تنظم الهيئة العامة لحماية المستهلك حلقة عمل تدريبة حول " ديناميكية حل المشكلات واتخاذ القرار" بفندق مجان، بهدف تزويد الموظفين بالطرق المناسبة التي ينبغي اتخاذها لحل المشكلات التي من الممكن أن تواجههم في العمل، بالإضافة إلى التعريف بالطرق المثلى لاتخاذ القرارات الصائبة، وذلك بمشاركة عدد من موظّفي الهيئة.
وتتناول الحلقة التي تختتم أعمالها اليوم عدداً من المواضيع كأهمية المعلومات في حل المشكلات العملية، والمواصفات التي يجب أن تتوفر في المعلومات، بالإضافة إلى استراتيجيات حل المشكلة بطرق إبداعية بدءً من النظر للمشكلة من عدة زوايا مروراً بالإحساس بالمشكلة، وجمع المعلومات، انتهاءً بالتنفيذ والمتابعة وتقييم النتائج، كما تتناول بالشرح والتفصيل عددا من المفاهيم كالإنجاز، والإبداع، عن طريق توضيح أهمية كل مفهوم في بيئة العمل .
يذكر أن مثل هذه البرامج التدريبية تقام بشكل دوري لأجل تعريف الموظفين بكافة الجوانب التي تعينهم على أداء مهامهم بأفضل الطرق، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في مختلف الجوانب الوظيفة.
وتتناول الحلقة التي تختتم أعمالها اليوم عدداً من المواضيع كأهمية المعلومات في حل المشكلات العملية، والمواصفات التي يجب أن تتوفر في المعلومات، بالإضافة إلى استراتيجيات حل المشكلة بطرق إبداعية بدءً من النظر للمشكلة من عدة زوايا مروراً بالإحساس بالمشكلة، وجمع المعلومات، انتهاءً بالتنفيذ والمتابعة وتقييم النتائج، كما تتناول بالشرح والتفصيل عددا من المفاهيم كالإنجاز، والإبداع، عن طريق توضيح أهمية كل مفهوم في بيئة العمل .
يذكر أن مثل هذه البرامج التدريبية تقام بشكل دوري لأجل تعريف الموظفين بكافة الجوانب التي تعينهم على أداء مهامهم بأفضل الطرق، بالإضافة إلى تطوير مهاراتهم في مختلف الجوانب الوظيفة.