تمكنت إدارة حماية المستهلك بصور من استرجاع مبلغ وقدرة 19 ألف ريال عماني لصالح أحد المستهلكين وذلك ضمن الجهود التي تبذلها الإدارة في حل الشكاوى والبلاغات التي ترد اليها من المستهلكين بالطرق الودية.
تتلخص تفاصيل الواقعة في قيام أحد الوافدين بتقديم شكوى إلى الإدارة ضد أحد مكاتب الصرافة تفيد بأنه قام بتحويل مبلغ ماليّ وقدره وقدره 19 ألف ريال عماني ولم يصل إلى الجهة المرسل إليها منذ عشرين يوماً، وبعد مراجعته للمكتب لم تتم إفادته عن سبب التأخير.
وبناء على ذلك باشرت الادارة اجراءاتها بفتح ملف الشكوى الوارد إليها، وبعد متابعة الشكوى مع المكتب تبين وجود تضارب في بيانات المشتكي حين كان هناك اختلاف بسيط في اسم المرسل، حيث تمت التسوية بينهم على استرجاع المبلغ واعادة إرساله مرة أخرى .
تتلخص تفاصيل الواقعة في قيام أحد الوافدين بتقديم شكوى إلى الإدارة ضد أحد مكاتب الصرافة تفيد بأنه قام بتحويل مبلغ ماليّ وقدره وقدره 19 ألف ريال عماني ولم يصل إلى الجهة المرسل إليها منذ عشرين يوماً، وبعد مراجعته للمكتب لم تتم إفادته عن سبب التأخير.
وبناء على ذلك باشرت الادارة اجراءاتها بفتح ملف الشكوى الوارد إليها، وبعد متابعة الشكوى مع المكتب تبين وجود تضارب في بيانات المشتكي حين كان هناك اختلاف بسيط في اسم المرسل، حيث تمت التسوية بينهم على استرجاع المبلغ واعادة إرساله مرة أخرى .