‎تمكنت الهيئة العامة لحماية المستهلك من استرجاع مبالغ مالية قدرت بأكثر من 1764183 ريال عماني بمختلف إداراتها حتى منتصف العام الجاري 2016م، حسبما أشارت تقارير المؤشرات الإحصائية الصادرة من المديرية العامة للدراسات والتطوير بالهيئة منذ إنشائها، وتأتي هذه الاسترجعات في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لإرجاع حقوق المستهلكين بكافة الوسائل والطرق.‎وأشار التقرير إلى أن الهيئة قد تمكنت من استرجاع 87388.5 ريال عماني بعد عام من إنشائها في 2012، فيما انخفضت في العام الذي يليه إلى 456760 ريال عماني مما ينم على وعي التجار وأصحاب الشركات بضرورة المحافظة على حقوق المستهلكين واستمرت في الانخفاض في عام 2014 حيث بلغت المبالغ المسترجعة حوالي 337015.7 ريال عماني، فيما بلغت في العام الذي بعده حوالي 370150 ريال عماني، وفي آخر تقرير أصدرته المديرية تبين تمكن الهيئة من استرجاع 503870 ريال عماني حتى النصف الأول من عام 2016.
‎وتأتي مثل هذه الأرقام والمؤشرات تأكيداً من الهيئة العامة لحماية المستهلك على قيامها بدورها في مجال حماية حقوق المستهلك، والتصدي لكل من لا يلتزم بما نصت عليه القوانين والتشريعات الخاصة بحماية المستهلك، كما تهيب الهيئة بالمزودين والتجّار ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المتعلقة بحماية المستهلك وتأكيد ذلك على العاملين لديهم.
‎وتأتي مثل هذه الأرقام والمؤشرات تأكيداً من الهيئة العامة لحماية المستهلك على قيامها بدورها في مجال حماية حقوق المستهلك، والتصدي لكل من لا يلتزم بما نصت عليه القوانين والتشريعات الخاصة بحماية المستهلك، كما تهيب الهيئة بالمزودين والتجّار ضرورة الالتزام بالقوانين والأنظمة المتعلقة بحماية المستهلك وتأكيد ذلك على العاملين لديهم.