‎نظمت إدارة حماية المستهلك بدبا مؤخراً محاضرة توعوية لموظفيها بعنوان (الحِسبة وعلاقتها بحماية المستهلك)، وذلك بهدف إكسابهم المعارف والمعلومات التي تعينهم على أداء أعمالهم وفق أعلى المستويات. ‎قدم المحاضرة سليمان بن محمد الشحي الذي سبق أن كان في دورة إعداد المدربين، حيث تناول خلالها عدداً من المحاور منها التعريف بوجود حماية المستهلك بمسمى الحسبة وذلك بالمعنى الإسلامي الذي كان سائداً في عهد الأنبياء والرسل والخلفاء الراشدين، كما تطرق للإجراءات المطبقة في ذلك الوقت تنفيذاً لمبدأ العدالة وتحقيقاً لمصالح الناس الدينية والدنيوية.
‎من جانبه قال طلال بن أحمد الشاعر الشحي مدير الإدارة، بأن لإدارة تتبع سياسة إعداد وتأهيل موظفيها لتمكينهم من الظهور بمستوى راقٍ ومتطور لتنفيذ برامج توعوية وإرشادية للمجتمع، إضافة إلى تطوير المهارات الذاتية والمهنية للموظف للوصول لمستوى إداري متميز على الصعيد المحلي.
‎وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات وحلقات العمل التي تنفذها الهيئة العامة لحماية المستهلك بهدف تأهيل وتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة وصقل مهاراتهم المختلفة في كافة المجلات التي تمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.
‎من جانبه قال طلال بن أحمد الشاعر الشحي مدير الإدارة، بأن لإدارة تتبع سياسة إعداد وتأهيل موظفيها لتمكينهم من الظهور بمستوى راقٍ ومتطور لتنفيذ برامج توعوية وإرشادية للمجتمع، إضافة إلى تطوير المهارات الذاتية والمهنية للموظف للوصول لمستوى إداري متميز على الصعيد المحلي.
‎وتأتي هذه المحاضرة ضمن سلسلة من المحاضرات وحلقات العمل التي تنفذها الهيئة العامة لحماية المستهلك بهدف تأهيل وتدريب موظفيها وإكسابهم معارف جديدة وصقل مهاراتهم المختلفة في كافة المجلات التي تمكنهم من أداء وظائفهم بكفاءة وفعالية.