أعلنت شركة إيجاز للإستوديو الإبداعية عن رغبتها بتعيين مساعد دعم الأعمال
المسؤوليات
أن يكون على دراية بخدمات الشركة والممارسات التشغيلية ولديك القدرة على التواصل الفعال مع العملاء
وتلبية متطلباتهم بشكل فردي.
الحفاظ على التواصل الودي والمهني والبيئة مع العملاء قبل تعريفهم بالفرق المعنية.
التأكد من جعل المكتب أنيقًا للعملاء القادمين.
العمل كممثل للشركة بسبب التفاعل المباشر مع العملاء التجاريين وكونك في الخط الأمامي لأي استفسارات تجارية مستلمة
أو طلبات عمليات داخلية.
المساعدة في خلق فرص عمل من خلال خلق فهم لاستفسارات العملاء المستلمة عبر جميع قنوات الشركة.
قم بإعداد الدعوات والتأكد من إخطار جميع المشاركين / العملاء / أصحاب المصلحة المعنيين.
معالجة الفرص التجارية المحتملة لمديري حسابات المبيعات.
المساعدة في إعداد تقارير المبيعات المتعلقة باستفسارات عملاء الأعمال.
المساعدة في إنتاج النماذج المتعلقة بالمبيعات والحفاظ على الوعي بتقديم الحلول للعملاء في غضون الوقت.
أداء الدعم الإداري اليومي بما في ذلك تخطيط التقويم ، وتتبع محاضر الاجتماعات ، والاحتفاظ بسجلات محدثة للأنشطة.
القيام بإيداع جميع المراسلات والمستندات التي يتم الحصول عليها للشركة.
تتبع المراسلات المستلمة والمرسلة في شكل إلكتروني لتسهيل التتبع والحفاظ على التوثيق المناسب لوثائق
الاجتماع الأصلية ، مثل محاضر الاجتماعات والتقارير والعقود والاتفاقيات.
ترتيب المواد الموجزة ، وإعداد العروض التقديمية والتقارير والمراسلات للاجتماعات بناءً على طلبات الإدارة.
المساهمة في التحسين المستمر للعمليات المتبعة في عمليات الإدارة أو الأعمال.
الكفاءات الأساسية:
إجادة اللغة الإنجليزية والعربية تحدثا وكتابة.
القدرة على إنشاء عملاء متوقعين للمبيعات وفقًا لمؤشرات الأداء الرئيسية.
مهارات ممتازة في إدارة الوقت وتحديد الأولويات.
مهارات خدمة العملاء الممتازة ومهارات الاتصال القوية.
الاهتمام بالتفاصيل والوفاء بالمواعيد النهائية.
خبرة في العمل مع مستويات مختلفة من العملاء (من المؤسسات القائمة – إلى الشركات الناشئة).
مهارات حاسوبية ممتازة والقدرة على إنشاء تقارير أسبوعية (منظمة) للإدارة.
قدرات برمجية ممتازة في استخدام برامج CRM و MS Office – Excel.
مهارات عرض ممتازة.
ثقة ومثابرة ولديها وعي تجاري ممتاز ومهارات مقنعة.
نتيجة التوجه ، ولديه دوافع ذاتية ، ووجود فريق جيد.
معرفة ممتازة بالمبيعات.
معرفة جيدة في التصميم.
مهارات التفكير الناقد وحل المشكلات.
تطوير فهم لطبيعة عمل الشركة مثل المهمة والرؤية والعمليات والخدمات.
المؤهلات المهنية:
سنة خبرة واحدة (1) كحد أدنى في مبيعات الخدمة / خدمة العملاء.
المؤهلات الدراسية:
درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال / الاتصال / العلاقات العامة / التسويق.
للتواصل :
لتصفح المزيد من جديد الوظائف والتدريب بالسلطنة اضغط هنا