أعلنت وزارة التربية والتعليم، بالتعاون مع وزارة الصحة، عن البدء في إجراء الفحص الطبي للطلبة المستجدين بالصف الأول للعام الدراسي 2027/2028م، من مواليد الفترة من 1 سبتمبر 2020م إلى 1 يناير 2022م.
وعليه، تُهيب الوزارة بأولياء أمور الطلبة المستهدفين المبادرة إلى مراجعة المؤسسات الصحية، كلٌّ حسب محافظته، لإجراء الفحص الطبي خلال الفترة من:
1 يوليو 2026م إلى 31 أغسطس 2026م.
وسيتم توثيق الفحص الطبي لدى المؤسسة الصحية، وتسليم ولي الأمر استمارة الفحص الطبي المعتمدة لتقديمها إلى المدرسة أثناء مقابلة الطالب وولي أمره خلال فترة التسجيل للعام الدراسي 2027/2028م، والتي سيُعلن عنها لاحقًا.
علمًا بأنه لن يُعتمد طلب التسجيل ما لم تُرفق استمارة الفحص الطبي المعتمدة






