إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

.::صحيفة العملاق الكاتالوني ( 7 )::. رباعية رائعة في الرايسنغ

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    [align=center]آخر الأخبار



    تحدثت صحيفة "سبورت" عن المقابلة التي أجراها الأسد الكاميروني" سامويل ايتو " لوسائل الإعلام الكاميرونية و الأفريقية أثناء تواجده مع منتخب بلاده في تصفيات الأمم الأفريقية , وقد تحدث ايتو عن عدة نقاط من أهمها :

    -معاناته أثناء الإصابة وابتعاده عن الملاعب لأربعة أشهر , و بعد ذلك رغبته في العودة ومساعدة ناديه برشلونة ضمن مسيرته في البطولات المختلفة .

    -ومن أبرز ما تحدث فيه الأسد ايتو كانت المشكلة التي نشبت بعد أحداث مباراة الراسنغ , حيث تحدث ايتو عن افتقاده للتواصل بينه و بين المدرب ريكارد و زميله في الفريق البرازيلي رونالدينيو , لكنه اعتبر هذه المشكلة من الماضي وأضاف قائلاً : " في ناد مثل برشلونة , مجرد ابتسامة قد تفسر بشكل خاطئ من وسائل الإعلام , وهذا يدعو للأسف " .
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • #62
      التشكيله المتوقعه ضد لكرونيا [[ سلفينهو اساسي برونكهوست احتياطي ]] !!

      [align=center]آخر الأخبار[/align]


      [align=center]
      وضعت صحيفة الماركا المدريديه التشكيله المتوقعة لـ الفريق الكتلوني برشلونه ..
      وذلك في لقائه اليوم ضد فريق ديبورتيفو لكرونيا .. وجائت التشكيلة على النحو التالي :

      فالديس
      سلفينهو - بويول - تورام - زامبروتا
      ادميلسون - انيستا - تشافي
      روني - إيتو - ميسي
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • #63
        [align=center]آخر الأخبار



        إحتفل أحد أشهر الطهاة في مدينة "برشلونه" بـ "عيد الفصح" على طريقته الخاصه وبشكل مميز يؤكد عشقه لألوان البلوغرانا , فقد قام "رامون براتس" بصنع تمثال كامل من "الشوكولاته" للنجم العملاق "كارليس بويول" ووضعه في واجهة محله كمادةٍ ترويجية لمحله وتشجيعية للبارسا في ذات الوقت .

        التمثل يزن "110 كيلو جرامات" , ويبرز في الحجم الطبيعي للاعب الكتالوني , وهو يمسك كرة قدمٍ في يده مرتدياً الزي الكامل للفريق الكتالوني .

        يذكر أن "براتس" يفعل ذات الشئ كل عام , فقد سبق له صنع تماثيل من "الشوكولاته" للكثير من نجوم البارسا في السنوات السابقه وكان أبرزهم على الإطلاق كل من : "كرويف" , "رونالدينيو" , "ريكارد" و "خوان غاسبار" , وغيرهم الكثير في كل عام .
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • #64
          ريكارد بـ تعصب :" رونالدينهو مرتاح جداً في برشلونة .. ولا يوجد سبب يُدعية للمغادرة .

          [align=center]آخر الأخبار



          أكد الهولندي فرانك ريكارد صباح اليوم خلال تصريحاته لـ الصحف ووسائل الاعلام الأسبانية عن حول كثره الإشاعات التي تشير بـ أنتقال رونالدينهو للميلان الموسم القادم .. فـ أكد فرانك ريكارد بان رونالدينهو سوف يستمر مع فريق برشلونة .. ووفقاً لـ تصاريح اللاعب رونالدينهو الأخيرة فـ هو أكد بانه مقتنع جداً بـ البقاء في نادي برشلونة .. فـ لا يوجد اي شئ يمكن ان يغيير موطن رونالدينهو " برشلونة " ،، ولكن الأن لا يجب ان نعطي لـ الموضوع أكثر من حقه .. فـ الموضوع انتهي ،، فـ روني الأن مقتنع جداً بـ فريق برشلونة .. وختم ريكارد حديثه عن كلام الصحف ووسائل الاعلام الإيطاليه قائلاً :" لا يوجد اي شئ يشير بـ انتقال رونالدينهو للميلان .. وأمل بان تنتهي تلك الإشاعات لـ هذا الحد ..!! [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • #65
            تطبيق سياسة "المقعد الحر" من أجل ضمان حضور جماهيري كبير الليلة !!

            [align=center]آخر الأخبار



            قرر المسئولون عن ملعب الكامب نو تطبيق سياسة "El Seient Lliure" أي "المقعد الفارغ" خلال مباراة الليلة التي تجمع البارسا بالديبورتيفو لاكورونيا من أجل زيادة نسبة الحضور الجماهيري لهذه المباراة الحاسمة للعملاق الكتالوني في مسيرة الدوري.

            وبموجب هذا الإجراء بإمكان المشتركين في النادي وعشاق الفريق ممن يحلمون البطاقة السنوية التي تمكنهم من حضور كافة مباريات الموسم ببيع مقعدهم في الكامب نو (عن هذه المباراة فقط) لمشجعين آخرين في حال عدم رغبتهم في حضور اللقاء لسبب أو لآخر.

            يذكر أن إقامة اللقاء في أول أيام عطلة عيد الفصح في إسبانيا قد زاد من نسبة الطلب على التذاكر إذ تم بيع نحو 14 ألف تذكرة حتى مساء الخميس نصفها بيعت عبر إستراتيجية "المقعد الحر" وفقاً للموقع الرسمي للنادي..
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • #66
              بعد إبداع " R E M " ونهاية مخيفه : البارسا يفوز ويتربع وحيداً في الصداره !!!

              [align=center]آخر الأخبار



              بعد بداية غير مطمئنة ألبته في الشوط الأول من عمر اللقاء سببتها قلة تركيز لاعبي البارسا وقدرة لاعبي "ديبورتيفو لاكارونيا" على التحرك السريع , زادتها القرارات التحكيمية المتعجرفة التي أطلقها "آيزا غاميز" على لاعبي البلوغرانا بلا هواده , أبى رجال البارسا وبالأخص ثلاثي الرعب "REM" إلا أن ينهوا المباراة بطريقتهم الخاصه ليرسموا بسمة على شفاه عشاقهم ليتغنوا بهم في ليلة السبت السعيده .

              قص الموهبة الأرجنتيني "ميسي" شريط الأهداف حينما تلقى كرة يحتار العقل في وصفها من زميله المبدع "رونالدينيو" وذلك في نهاية الشوط الأول , وماإن رتب "كاباروس" أوراقه ليلتقط لاعبوه أنفاسهم مع مطلع الشوط الثاني , أبى ثلاثي التدمير مجدداً إلا أن يزيدوا من حسرة الفريق الضيف , فبعد سلسلة من التمريرات الذهبية كان مفصلها الأساس ومحورها الرئيس "رونالدينيو" تمكن الكاميروني "إيتو" من تسجيل ثاني أهداف البارسا .

              وفي غمرة الفرحة بالتقدم الرائع , سجل "أدريان لوبيز" مهاجم فريق "ديبورتيفو" هدفاً لايمكن إطلاق غير وصف "الهدية" عليه , حينما تلقى كرة بالخطأ من "جيو" في ظل سوء التغطية من قلب الأسد "بويول" والصخرة الفرنسية "تورام" .

              وقد شهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء لحظاتٍ مخيفه كاد فيها "ديبورتيفو" أن يعادلوا النتيجة لولا ستر الله وحفظه للشباك الكتالونيه , بعد أن تسبب مدافعو البارسا في خلق بلبلة في منطقتهم المحرمه نظراً لسوء التشتيت الواضح من قبلهم .

              بهذا الفوز يتربع البارسا في الصدارة بفارق مؤقتٍ قوامه "3 نقاطٍ" عن أقرب منافسيه "إشبيليه" الذي مافتأ يطارد رجال "ريكارد" , على الرغم من أن مآل الدوري لاشك أنه سيحسم للبارسا إذا ما إستمر في تقديم العروض المبهرة التي يعجز الآخرون على محاكاته فيها .
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • #67
                جاءت الأخبار السعيده : إجتماع "تيكسيكي-روبرتو" يسفر عن تأكيد بقاء "روني" بالبارسا !!

                [align=center]آخر الأخبار



                إستغل "تيكسيكي بيغيريستين" فترة الراحة بين الشوطين لمباراة اليوم ضد "ديبورتيفو لاكارونيا" ليقول أنه متأكد من بقاء "رونالدينيو" في الفريق الموسم المقبل , وأشار إلى أنه سعيدٌ جداً باللعب في الفريق .

                وطبقاً لمسئول في الفريق الكتالوني فإن "تيكسيكي" و "فيران سوريانو" إلتقيا بـ "روبرتو دي آسيس" ممثل ووكيل "رونالدينيو" خلال الساعات الماضيه من أجل وضع حدٍ للإشاعات التي تؤكد إنتقال اللاعب البرازيلي إلى نادي "ميلان" , وقد أكد "تيكسيكي" بعد ذلك اللقاء أن "روبرتو" أخبره وأكد له بأن أخاه "رونالدينيو" سيستمر في البارسا للمواسم القادمه .
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • #68
                  " لابورتا " :" أنا سعيد جداً بهذا الانتصار .. و (رونالدينيو) باقٍٍٍٍ في برشلونة "..!

                  [align=center]آخر الأخبار



                  تحدث الرئيس الذهبي لفريق برشلونة السيد ( خوان لابورتا ) للقناة الاسبانية "la Sexta" بعد المباراة التي انتهت منذ قليل بانتصار البرسا على الديبور بنتيجة 2-1 حيث جاء هدفي البرسا عن طريق المارادوني (ميسي) و الأسد الكاميروني (إيتو) .. و عبٌٌر ( لابورتا ) عن سعادته بتحقيق هذا الانتصار المستحق ، فقال :" أنا جد سعيد بنتيجة المباراة .. نحن لازلنا في الصدارة .. المباراة كانت جيدة جداً من قبل لاعبي الفريق الذين ظهروا في مستوى رائع و استحقوا الفوز .. فريق ديبورتيفو لعب بشكل جيد لكن بعد هدف (ميسي) امتلكنا الكرة و سيطرنا على المباراة " .. و عندما سأله الصحافي في القناة عن ( رونالدينيو ) و عن ما يدور حول إمكانية انتقاله للميلان ، قال الرئيس :" (رونالدينيو) قدم مباراة رائعة و هو لازال أحسن لاعب في العالم .. علاقتنا به رائعة جداً و كذلك مع أخيه (روبيرتو) و نحن نريده أن يبقى في البرسا لعدة سنوات أخرى لأنه الأفضل في العالم و لازال العقد الذي يربطنا به جارياً إلى سنة 2010 و لن نفرط في لاعب مثله بكل بساطة " ..!!![/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • #69
                    [align=center]آخر الأخبار



                    في تصريحه الأول بعد الفوز الهام الذي حقق مساء اليوم على حساب "ديبورتيفو لاكارونيا" قال المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" أنه لم يكن راضياً عن حالة الإسترخاء التي أصيب بها لاعبوه عقب تقدمهم بنتيجة 2-0 , وقال أن لاعبيه يجب أن يدركوا أن المباراة تتكون من "90 دقيقه" لذا لامجال للتراخي مطلقاً في مثل هذه اللقاءات .

                    من جهة أخرى أشاد الميجور بلاعبيه "ميسي" و "إيتو" فوصفهما بأنهما لاعبين أساسيين تمكنا من التسجيل على الرغم من الضغط الكبير الذي مورس ضدهما من قبل لاعبي الخصم , مؤكداً على تطور مستواهما بشكل جيد بعد عودتهما من الإصابه .

                    كما نال "رونالدينيو" نصيبه من الثناء حينما قال عنه : "لقد ساهم بشكل فعال في تسجيل الهدفين , وقاد الفريق من جديد للفوز" .

                    ووصف نتيجة أخبار إجتماع "تيكسيكي - روبرتو" والتي تمخض عنها تأكيد الأخير بقاء "روني" في البارسا , بقوله : "إنها أخبار سعيده" .
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • #70
                      [align=center]تشكـر خيـوه ع الأخبـار الحلـوه واهمهـا بقـاء رونـي[/align]
                      http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1175696659.jpg

                      تعليق


                      • #71
                        تسلم deco على الاخبار
                        [align=center]http://www3.0zz0.com/2007/03/22/15/97844719.jpg[/align]

                        تعليق


                        • #72
                          [align=center]ما تعرف تصدق او لا

                          بس انا افضل بقاء روني في برشلونه

                          لانه لو خرج لفريق ثاني راح يقل مستواه كثير

                          فلاعبي الوسط اللي معاه يساعدوه كثير جدا

                          واقصد من حيث المهارة الفردية والاستلام والتسليم تحت ضغط

                          ما اعتقد فيه فريق حاليا يملك مهارة لاعبي الوسط عند برشلونه

                          وكما نلاحظ روني من النوع اللي يلعب على الواقف اكثر من الحركة

                          بس تحركاته ايجابيه وخطيره

                          ولكن مشكلته لما بدأ يلعب في الجناح الايسر بدأت تقل حركته وخطورته ما زالت

                          ننتظر اخبار حلوه للبارصة
                          [/align]
                          قالت : بأنها ستعطيني قلبها...
                          وحُبها وعقلها . .
                          وكيانها وجنونها
                          وسألتني بعدها !!
                          ماذا تريد ؟؟

                          ~®§§][][ أريـــــــــدُ المــــزيـــــــد][][§§®~

                          أريدُكِ قُربي ..
                          فزيدي إقتراباً
                          فمن لذة القُرب ... كرهتُ البعيد
                          وزيدي على لفحة الوصلِ ناراً
                          نُذيبُ بهِ جبال الجليد

                          تعليق


                          • #73
                            [align=center]اشوف البلوز فاتحين صحيفتهم الثامنة

                            متى تفتحوا الثامنة

                            خخخخخخ
                            [/align]

                            تعليق


                            • #74
                              [align=center]مشكورين شباب عالردووود...ولاحقين عالصحيفه الثامنه ياجلكسي[/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • #75
                                "رونالدينيو" : "سأبقى في البارسا .. وسأنمو سوياً برفقة عشاقي" !!!

                                [align=center]آخر الأخبار



                                عبر النجم البرازيلي "رونالدينيو" عن سعادته البالغة بعد لقاء الأمس الذي جمع فريقه بـ "ديبورتيفو لاكارونيا" , لكنه ركز حديثه أكثر حول موضوع بقاءه في البارسا , فقال : "أنا مقتنعٌ جداً جداً في البارسا , وسأنمو أنا والجماهير سوياً , التي دائماً ماتظهر أنها تقف معي" .

                                وتأتي تصريحات "رونالدينيو" بعد الدعم الكبير الذي ناله من الجمهور ليلة أمس والتي تغنت بإسمه طيلة التسعين دقيقة بعد المستوى الإستثنائي المبهر الذي نال به لقب أفضل لاعب في المباراة بشهادة الجميع بمساهمته الفعالة في صناعة هدفي الفريق .
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X