إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] بعد شدٍ وجذب .. وكرٍ وفرٍ : "تيليثينكو" و"لاسيكستا" يعلنان عن نقل موقعة "ميستايا" !!



    " حرب التلفاز " مصطلحٌ متداول في الشارع الرياضي الأسباني للتعبير عن مشاكل النقل التلفزيوني التي عكرت صفو سماء " لاليغا أسبانيا 2007 - 2008 " , فقبيل انطلاق اللقاء بـ 24 ساعة أعلنت شركتا " تيليثينكو " و " لاسيكستا " عن إدراج قمة وموقعة " الميستايا " المنتظرة في جدول اللقاءات التي ستبث تلفزيونياً !!

    فشركة " لاسيكستا " مالكة الحقوق خارج أسبانيا أعلنت عن نقلها لهذه الموقعة بعد مفاوضاتٍ لم تحسم إلا في الرمق الأخير حصلت بموجبها الشركة على حقوق نقل اللقاء الحصرية عالمياً , وفي حال طرأت أي معوقات تحول دون نقل اللقاء ستقوم الشركة برفع دعوى قضائية ضد المتسببين بذلك !!

    وعبّر ناطقٌ باسم شركة " تيليثينكو " المالكة لحقوق النقل المحلي أنه تم السماح لكاميرات النقل التلفزيوني بالدخول لملعب " ميستايا " للتجهيزات قبيل اللقاء , وأكد على أن اللقاء سينقل رسمياً إلا في حالة وقوع " كوارث طبيعية أو تخريبية " !!
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] المدريدي " روبينيو " : " سعيد باللعب في الكلاسيكو .. ورونالدينيو لاعب مدهش " ..!!



      تحدث نجم الريال الحالي روبينيو لصحيفة الـ " As " عن عدة امور ولكن مايخص البرشا هوا انه تحدث عن " الكلاسيكو " بأنها المبارة الاهم ولكن لدى الريال مبارة قبلها تعد ايضاً مهمة وهي امام اوساسونا وقال " يجب علينا ان نلعب ضد اوساسونا بكامل الصفوف ونقدم مبارة جيدة لنكون مستعدين للبرشا "

      وعلق روبينيو على موعد الكلاسيكو الجديد وهوا يوم الاحد الذي سيكون عشية ليلة اعياد الميلاد وقال " سأكون سعيداً باللعب لان حلمي ان اكون لاعب كرة قدم والكل يشاهدني ولكن هذا لايعني انني في غنى عن الاحتفال بـ اعياد الميلاد "

      وتحدث ايضاً عن مواطنه رونالدينيو بقوله " هوا لاعب مدهش ولديه امكانيات رائعه جداً ولكن هوا الان ليس في افضل حالاته على حسب كلام زملائه في الفريق ولكنني اعلم ان لديه الكثير ليقدمه في الكلاسيكو ".
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] في ليلة "تكسير العظام" : "البارسا" يتوجه الى المستايا لهدفين "اثنين" لا "ثالث" لهما!!



        سيخوض فريقنا الكاتلوني مساء السبت مباراة معقدة وفي غاية الصعوبة عندما يحل ضيفاً على خفافيش "المستايا" .
        صعوبة اللقاء تكمن في عدة أمور : أولها هي الحاجة الماسة للفريقين للظفر في الثلاث نقاط لمواصلة المشوار الصعب في "الليجا" ، فـ"البارسا" يريد أن يشدد الخناق على فريق الحكومة أما "فالنسيا" فيريد استعادة الحنين والهيبة والذكريات الجميلة .

        الأمر الآخر وهي حقيقة مخيفة ومرعبة بالنسبة لـ "البلاوغرانا" وهي أن فريقنا لم يفز على فريق مدينة "فالنسيا" منذ شهر "مايو" من عام "2005" وأنذذاك حقق فريقنا انتصاراَ وبهدفين دون مقابل ، بعدها تواجه الفريقان في "5" مناسبات ، فكان التعادل حاضراً في "3" مرات و انهزم الكتلان في مرتين ..

        الأمر الثالث يكمن في أنه لقاء اسباني ذو نكهة هولندية لتواجد السيدان "ريكارد" ، "كومان" على رأس الطاقم التدريبي للفريقين ..

        اذن فيجب على لاعبو فريقنا العظيم أن يضعوا في البال أن الذهاب الى "المستايا" سيكون لكسر الحظ العاثر الذي يواجههم سواءاً خارج أسوار "الكامب نو" أو الحظ السئ عندما يواجهون نادي مدينة "فالنسيا".
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] سبورت تستعيد الذكريات .. وتحاور رفقاء الأمس منافسي اليوم .. باكيرو وكويمان ..!!



          تحدثت صحيفة سبورت الكاتالونية عن مواجهة برشلونة أمام فالنسا وتذكرت نجمي برشلونة السابقين "رونالد كومان" و "باكيرو" اللذان صالا وجالا رفقة الفريق الكاتالوني وحققا معه الأمجاد في عصر فريق كرويف الذهبي لكننا نجدهما اليوم يواجهان برشلونة من موقعهما كمدرب ومساعد لفريق فالنسيا ، الرجلان التقتهما سبورت لسؤالهما عن رأييهما فاجاب كومان : بالنسبة لي إنها المرة الثالثة كمدرب التي أواجه فيها برشلونة إنه شعور جيد وغريب تحس به وهو مخالف لما تحس به عند مواجهة أي خصم آخر ، أما باكيرو فقد قال : بطبيعة الحال ستكون مباراة و خاصة بالنسبة لنا فبرشلونة كان مهما في حياتنا لقد تغير الآن كل شيء , لكننا أشخاص محترفين ولا توجد استثناءات .
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] راؤول يعتزل كره القدم قبل الكلاسيكو .. وسيكون معلق مباراه القمة غدا ً في الميستايا !!



            أعتزل القائد راؤول كره القدم قليلا ً وإتجهه إلي تعليق المباريات وذلك بعد ما أصدرت شركه "telecinco" بيان عبر موقعها الرسمي علي الأنترنت بان تم أختيار لاعب ريال مدريد "راؤول" مُذيعا ً لـ مباراه القمة ما بين فالنسيا × برشلونة علي الميستايا يوم غد .!!!
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center] عبر إستفتاء الموندو .. الجماهير الكاتلونيه تفضل نادي فناربخشه التركي بدور الـ 16 ..!!




              عبر إستفتاء صحيفة الموندو ديبورتيفو إحدى أهم وأشهر الصحف الأسبانيه تحدثت عن قرعة دوري الأبطال لدور الـ 16 وتسائلت في هذا الإستفتاء بـ من تفضل ليكون منافس البارسا في دور الـ 16 فكانت النتائج كالتالي :

              * ليفربول وحصل على 14% من الأصوات ...
              * شالكه وحصل على 20% من الأصوات ...
              * أولمبياكوس وحصل على 15% من الأصوات ...
              * سيلتك وحصل على 19% من الأصوات ...
              * روما وحصل على 4% من الأصوات ...
              * فناربخشه وحصل على 22% من الأصوات ...
              * آرسنال وحصل على 6% من الأصوات ...

              ويتبين من خلال هذا الإستفتاء بأن الجماهير الكاتلونيه تفضل النادي التركي فناربخشه على جميع الأنديه ويأتي خلفه كلاً من نادي شالكه الألماني ونادي سيلتك الأسكوتلندي بالإضافه لنادي أولمبياكوس اليوناني مع العلم أن عدد الأصوات 10992 والتصويت لا زال جارياً ...
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] اليهود يغزون "الماتادور" : البارسا سيكون البوابة .. لكن الكرة في ملعب "تل أبيب" !!!




                أكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إدارة المنتخب الإسباني الشاب لمادون "21 عاماً" ممثلة بالمدرب "إينياكي سايز" قد عرضت على الإسرائيلي "غاي أسولين" لاعب البارسا الرديف الدفاع عن ألوان المنتخب الإسباني , وهو الأمر الذي أرجأ "أسولين" ووالده الرد عليه حتى الأسبوع المقبل حينما سيتم العودة للنظر في هذا الشأن ومدى إمكانية الحصول على موافقة أنظمة حكومة بلاده فيما يخص هذا الموضوع كون تشريعاً خاصاً سيصدر خلال الأسبوع المعني لتنظيم هذه العملية .

                وأبدى "إيلي أسولين" والد نجم البارسا عن رضاه الكبير للعرض المقدم لإبنه على الرغم من أنه قال وبصريح العبارة أنه يتمنى أن يدافع إبنه في المستقبل عن ألوان وطنه الأم "إسرائيل" لكن لاشي يمنع من الإنتظار أسبوعاً واحداً لمعرفة الوضعية القانونية لهذا الخيار الجديد .
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • [align=center] كم أنت كبير يا "ابن هولندا" .. كم أنت كبير يا "فرانك"!!!!




                  عرضت قناة الجزيرة الرياضية قبل قليل اللقاء الذي أجراه الأخضر بالريش مع مدرب فريقنا الكتالوني فرانك ريكارد الذي تحدث عن عدة أمور تخص "البيت الكتالوني" ..
                  وأخذ الكابتن فرانك يتحدث عن الاعبين فقال أن هنري شخص ولاعب رائع وهو مهم جدا للفريق وانه سيفيد الفريق كثيرا .. وتحدث عن الساحر البرازيلي رونالدينهو وقال أنه لاعب كبير فهو قدم الكثير لجماهير البلاوغرانا ..
                  أما عن المنافسه بيننا وبين نادي الحكومة فقال ليس الفريق المهاري الذي يتفوق دائما .. وأن الفريق القوي لا ينتصر في بعض الأحيان "وهذا ما حدث الموسم المنصرم"
                  على العموم وجدنا في كلام الكابتن فرانك ريكارد الكثير من الطمأنينة وكثير من التفاؤل .
                  وفي نهاية اللقاء توجه السيد ريكارد بكلمة رائعة للجماهير البارسا العربية فقال:
                  أرجو أن تستمتع جماهيرنا العربية بأداء فريقنا ..
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • [align=center] بحسب تأكيدات صحيفة 'L'Equipe' .. البارسا يدخل في صراع لضم موهبه فرنسيه ..!!




                    بحسب تأكيدات صحيفة 'L'Equipe' الفرنسيه فإن الموهبه الفرنسيه كابور تشارلز لاعب نادي سانت والذي يبلغ من العمر 19 عاماً أصبح محط أنظار الأنديه الأوروبيه ومن ضمن هذه الأنديه نادينا الكاتلوني برشلونه وينافسه في ذلك نادي مارسيليا الفرنسي وكذلك النوادي الإنجليزيه منها نادي توتنهام وآرسنال بالإضافه لتشلسي فاللاعب يمتلك موهبه كبيره بحسب تأكيدات الصحيفه وهو يلعب بخط الوسط ويمتلك نزعه دفاعيه كبيره ...
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • [align=center] الحذر ثم الحذر يا توريه .. كرت اصفر وتغيب عن الكلاسيكو !!!




                      على الايفواري يايا توري (او توري يايا مثلما هو يفضل) .. الحذر من حصول على انذار في مباراة فالنسيا .. حيث توري لديه 4 انذارات .. وحسب قوانين الاتحاد الاسباني .. انذار خامس يعني غيابه عن الكلاسيكو امام الريال.

                      وعلق فرانك ريكارد على هذا الخبر قائلا "سأخذ الحيطة في هذا الامر .. فهذه التفاصيل مهمة جدا" اشارة انه قد لا يشركه من البداية امام فالنسيا.
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] "راؤول" يعلنها قبيل "الكلاسيكو" : "لن أكرر حركتي الشهيرة فيكم .. فهناك ماهو أهم" !!!




                        ٌبعد حركته الشهيرة التي قام بها في ملعب "كامب نو" قبل بضعة مواسم حينما أشار إلى جمهور البارسا بـ "الصمت" إثر تسجيله هدف التعادل في المباراة التي إنتهت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي "2-2" , كما فعل الكتالوني الرهيب "لويس إنريكه" في جماهير فريقه المدريدي بـ "سانتياغو بيرنابو" , قال النجم الإسباني الكبير "راؤول غونزاليس" أنه لايعتزم تكرار ذات الحركة في المناسبة المقبلة يوم "23 ديسمبر" على إعتبار أنها كانت حركة لحظية تمت في ذلك الوقت .

                        وقال "راؤول" أن تفكيره مشغول بأمورٍ أخرى ذات علاقة بالمباراة والفوز فيها , كون هذه الحركات لاتعني شيئاً ولاتؤثر في نتيجة المباراة على الإطلاق .
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] إنسى "روني" يا "أبراموفيتش" .. الساحر في "ميلان" نهاية الموسم بـ "شرطين إثنين" !!!




                          في تقريرٍ خطيرٍ أصدرته قناة "SKY" الإيطالية الشهيرة أكدت فيه أن فريق "تشيلسي" الإنجليزي لن يناله شيئ من إهتمام البرازيلي "رونالدينيو" بعرضه , وعليه فإنه لو خرج من البارسا في "30 يونيو" المقبل فلن تكون وجهته الجديدة سوى نادي "ميلان" الإيطالي وفقاً لدراسة صحفية وتتبع مستمر لتطورات العلاقة بين عملاقي مدينتي "برشلونه" و "ميلان" , والتي أكدت في جانبٍ من التقرير أن السعادة كبيرة من قبل اللاعب البرازيلي ووكيل أعماله بخصوص العرض الإيطالي المقدم لهما .

                          ولكن وبحسب القناة فإن قبول نادي "ميلان" بتوقيع العقد مع "روني" يحكمه أمران إثنان , أولهما أن يغادر الساحر البرازيلي فريقه بعد أن يستعيد عافيته ومستواه الذي فقده منذ أكثر من عام , بحيث أن يصل إلى العاصمة الصناعية وهو في أفضل حالاته .

                          والشرط الثاني يتعلق برضا "خوان لابورتا" ومجلس إدارته عن هذا الأمر , حيث أن إدارة البارسا تمثل العقبة الرئيسية في الموضوع التي لن تحل حيثياته إلا بتخطيها , مع العلم أن العرض سيتراوح بين "40-50 مليون يورو" .
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center] بتأكيدٍ خاصٍ من "ماركا" : "أوليغير" أول الغائبين عن "الكلاسيكو" المنتظر !!!




                            أكدت صحيفة "ماركا" المدريدية قبل قليل خبر إبتعاد النجم الكتالوني "أوليغير بريساس" عن الملاعب حتى بداية العام المقبل 2008م , والذي غاب عن العديد من المباريات في الأونة الأخيرة أهمها ضد "ليون" الفرنسي و "إسبانيول" كذلك .

                            وبحسب الصحيفة فإن الإصابة العضلية التي حلت به كان من المتوقع ألا تدوم لأكثر من أسبوعين فقط , ولكنها تضاعفت في الأيام الأخيرة بسبب وجود بعض الإلتهابات في موقع الإصابة , ليتوقف به الحال عند غيابه عن مباريات "فالنسيا" , "ريال مدريد" و "إقليم الباسك" وهي المباراة التي ستجرى بين منتخب إقليم "كتالونيا" والإقليم المذكور في ملعب "سان ماميس" الخاص بنادي "أتليتك بيلباو" .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • [align=center] قائمة "فالنسيا" لقمة "ميستايا" : "خواكين" , "زيغيتش" In .. "باراخا" , "فـيـا" OUT !!!




                              أصدر الهولندي "رونالد كويمان" مدرب فريق "فالنسيا" قائمة لاعبيه التي ستواجه البارسا يوم غدٍ في "ميستايا" وتكونت من اللاعبين الـ "18" التالية أسماؤهم :

                              في حراسة المرمى : كانيزاريس - مورا .

                              في خط الدفاع : ميغيل - هيليغيرا - مارشينا - لومبان - موريتي .

                              في خط الوسط : سني - ألبيلدا - مونتورو - خواكين - فيسنتي - ماتا - فيرنانديز .

                              في خط الهجوم : آرزميندي - زيغيتش - موريانتس - سيلفا .
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center] الذهبي "لابورتا" يجدد الثقة ويـؤكد : "ريكـارد" بـاقٍ مع الفريق كما هو وضع "روني" ..!!




                                جدد الذهبي "جوان لابورتا" الرئيس الذهبي للنادي الكتلوني "برشلونة" ثقته الكبيرة في المدير الفني الهولندي "فرانك ريكارد" والذي سيدخل موسمه الخامس مع الفريق منذ انضمامه للبارسا في عام 2003 , و مؤكداً أن الادارة دائماً تثق بالمدرب الهولندي وهو يعمل بجد واخلاص ويتلقى كل الدعم من الجميع وقد أعتدنا على التكاتف معه في السراء والضـراء , ولديه عقد حتى 2009 ونحترمه كثيراً . قائلاً في هذا الصدد :" ( ريكارد ) باقٍ في البارسا إلى غاية أي وقتٍ يريده , ونحن نضع فيه كامل ثقتنا , فلقد استمتعنا معاً بالأوقات الجيدة وكذلك تحملنا معاً الأوقات الصعبة والحزينة" ..

                                "لابورتـا" أيضـاً تحدث حول النجم البرازيلي "رونالدينيو" والأحاديث الكثيرة الصادرة حول مستواهـ وأمكانية خروجه من الفريق مؤكداً أنهم يثقون تماماً بـ "روني" وليس لديه أدنى نية لبيعه في أي وقت ويتعاملون مع الأحاديث التي تحوم حول انتقاله بشكل سليم وكما يجب , قائلاً :" لا نية للفريق في بيع "روني" لأنه سعيد و مرغوب فيه بالبارسا .. فنحن نحترم عقدنا معه ( إلى غاية 2010 ) , وسنتعامل بعدالة ٍ مع موضوع سوق الانتقالات " .
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X