إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] على خطى "رونالدينهو" : شركة "نايك" تصدر الحذاء الخاص بـ جيوفاني !!



    أصدرت شركة نايك العالمية حذاءً جديداً لـ نجم الكرة المكسيكية القادم ولاعب نادي برشلونة جيوفاني دي سانتوس الذي أنضم لـ شركة نايك مؤخراً بـ سبب المستقبل الهائل المتوقع له والشعبية التي من المأكد أن يحصدها قريباً في بلاده بشكل خاص وفي قارة أمريكا الشمالية بـ شكل عام. الحذاء الجديد لـ جيو أسود اللون وعليه العلامة الخاصة بـ الشركة وشعار المنتخب المكسيكي في الخلف.
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] " جيوفاني ": روني لم يتغير , وهناك متسع من الوقت للحديث عن تجديد عقدي !!




      تحدث النجم المكسيكي " جيوفاني " لصحيفة " سبورت " الكتلانية حول العديد من الأمور , ولعل أبرزها عن مدى المنافسة بينه وبين زميله الكاتلوني " بويان " , كما تحدث عن زميله بالفريق اللاعب الرائع " رونالدينيو " .

      ففي البداية قد تحدث اللاعب حول مستقبله حيث قال:" إنني في قمة السعادة ببرشلونة , ولا أفكر سوى بالاستمرار هنا ولسنوات طويلة , ولكن عن مسألة تأجيل التجديد لعقدي فهناك متسع من الوقت للتحدث عن هذا الأمر , فأنا مرتاح هنا والوضع الرائع تماماً حيث الجميع يتهاتهف إليك للحصول على فوتوغراف أو توقيع ويهتفون باسمي " وأضاف: " حتى اللحظة لا يمكنني تصور موقفي , فلا يمكنني تخيل نفسي كلاعباً من أصل 11 لاعب في نادي يضم نخبة من النجوم , ولكنني لن أقف عند هذا الطموح فأود اللعب والحصول على فرصة أكبر كي أثبت نفسي وأتطور مع مرور الزمن , ولكنني حالياً أشعر بالفخر والسعادة لكوني خضت 11 لقاء منها لقائين كأساسي " .

      كما تحدث عن زميله الرائع " بويان " حيث قال: " نعد ثنائي رائع , فتربطنا علاقة جيدة وقوية , فهو الصديق الأقرب بالنسبة لي هُنا " وتابع: " تبقى المنافسة بيننا شريفة , فكلانا يود اللعب ولكن تبقى الكلمة للمدرب رايكارد " .

      ولم ينهي الحديث النجم المكسيكي من غير التحدث عن معشوقه ومثله الأعلى " رونالدينيو " حيث قال: " روني لاعب عظيم وهو أعطى كل ما لديه لأجل هذا الصرح العظيم , فليس لي ما أقوله فالشائعات كثيرة ولا تنتهي " ةتابع: " يعتبر هو الرقم (1) بالنسبة لي في العالم , الجميع يقول بأنه قد هبط مستواه ولكنني أشاهده هو نفسه الذي شاهدته قبل 4 سنوات .
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] بـ هدف إبعاد الضغط الرهيب : "ريكارد" يقرر دخول معسكر مغلق ليلة "الكلاسيكو" !!




        أكدت صحيفة الموندو أن الجهاز الفني بـ قيادة الهولندي فرانك ريكارد قرر الدخول في معسكر مغلق بعد الإنتهاء من تدريبات السبت المقبل, تأتي هذه الخطوة بـ هدف تخفيف الضغط على اللاعبين من الصحافة والإعلام مع مرور الأيام وصولاً إلى يوم الأحد. آخر لقاء دخل اللاعبون من خلاله معسكر مغلق هو ديربي برشلونة أمام إسبانيول على الكامب نو الموسم الماضي والذي إنتهى بـ التعادل الإيجابي 2/2 بعد أن كان الفريق على وشك إنهاء المباراة وهو فائزاً بـ هدفين لـ هدف.

        من جهة أخرى أكد نجم خط الوسط أندريس إنييستا أن لاعبي البرسا عندما يكونوا في يومهم من الصعب جداً التغلب عليهم, كا أوضح أن هذه المباراة خاصة وتختلف عن باقي المبارايات لـ كون المنافس هو الغريم التقليدي بـالإضافة إلى كونه متصدر الليغا والتغلب عليه سيقلص الفارق إلا أنها لن تكون حاسمة لـ اللقب لأن الدوري لازال طويل, وبـ خصوص إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أوضح إنييستا أنها مؤثرة على الفريق وعليه شخصياً.

        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] رسمياً وكأولى مباريات العام الميلادي الجديد : تحديد موعد لقاء إياب "ألكويانو" !!!




          أعلن الإتحاد الإسباني لكرة القدم موعد مباراة الإياب بين البارسا و "ألكويانو" في إياب دور الـ "32" ببطولة "كأس الملك الإسباني" حيث ستقام كما حدد من قبل يوم الأربعاء الموافق "2 يناير" وفي تمام الساعة "18:00" بالتوقيت الكتالوني , أي "20:00" بتوقيت "مكة المكرمة" .

          وكانت مباراة الذهاب إنتهت بفوز البارسا بثلاثية بيضاء تناوب على تسجيلها كلٍ من "هنري" , "غوديونسين" و "بويان" , الأمر الذي سهل كثيراً من مهمة الفريق الكتالوني في المباراة التي ستقام على ملعبه "كامب نو" .
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] على الرغم من قوة منافسيه حالياً : "غوديونسن" احد اسلحة "ريكارد" في الكلاسيكو !!




            يبدو ان "ادوار جوديونسن" قد وجد ضالته في تشكيلة الميجور بحيث انه لم يكن يتوقع ان يتحصل على مكان ضمن التشكيلة الاساسية في بداية الموسم ولكن المستوى الذي اضهره في المستايا جعلت المدرب يقتنع به وكانت اول مباراة له امام فياريال ومنذ ذلك الحين ومستوله في تصاعد مستمر.
            "فالاسلندي" مرشح ان يكون لاعب مهم في القاء المرتقب ضد ريال مدريد بحيث يمكن له البداية او الدخول كبديل في الشوط الثاني.
            وبالرجوع الى الماضي كان "جوديونسن" محل عدة عروض خاصة من "انجلترا" لكنه رفضها كلها رغبة منه في اكمال العب مع "برشلونة".
            وتعرض "ديكو" الى الاصابة جعل المدرب "ريكارد" دون حلول ولكنه غامر "برجل الثلج" الذي اثبت قيمته وسط الملعب ورغم ان المكان المفضل له هو راس الحربة واثبت ذلك الموسم الفارط بغياب "اتو" بسبب الاصابة الا انه لم يمانع ان يقوم بدور خط الوسط مع "تشافي" .
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center] من باب ذكّر .. "سبورت" : إن لم تكن حاضراً , فلتكن جزءاً من "الفسيسفاء" التاريخية !!!




              استعداداً للحدث الأكبر والأبرز حيث " كلاسيكو " أسبانيا المنتظر بين الغريمين التقليديين " برشلونة " و " ريال مدريد " في تحفة " الكامب نو " , وتذكيراً بالحدث التاريخي الذي يتخلل قمتنا المنتظرة , قامت " السبورت " بتذكير عشاق البارسا في شتى بقاع المعمورة بأمر " الفسيسفاء " التاريخية التي سيشهدها لقاء الأحد المقبل والتي ستتكون من 200 ألف صورة سيتم اختيارها عبر الصور الموجودة في الموقع الذي أُنشىء لاستقبال صور محبي الفريق الكاتالوني في الرابط أدناه :-

              www.fcbshowtime.com

              وطالبت " السبورت " الجميع بإرسال صورهم ليكونوا جزءاً من هذا الحدث التاريخي , وحتى تكون هذه اللوحة كاملةً الجمال وحاويةً لعشقٍ بلوغراني بكافة لغات وأطياف العالم , الأمر الذي اعتبرته الصحيفة عاملَ رعبٍ وخوفٍ للخصم المدريدي !!
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] بترتيبٍ خاصٍ مع الإدارة : "ليو ميسي" يشاهد "الكلاسيكو" مع أهله في مدينته "روزاريو" !!





                سيطير نجمنا الأرجنتيني "ليونيل ميسي" إلى موطنه ومدينته "روزاريو" للإحتفال بأعياد رأس السنة رفقة عائلته , والأهم من ذلك أنه سيشاهد موقعه "الكلاسيكو" من هنالك حيث تحصل على إجازة رسمية من مسئولي النادي تتيح له ذلك .

                في حين سيحصل لاعبو البارسا على إجازة خاصة إعتباراً من يوم الإثنين "24 ديسمبر" أي اليوم التالي الذي يلي "الكلاسيكو" على أن يعودوا جميعاً رفقة "ميسي" يوم السبت "29" من ذات الشهر للإعداد لمباراة "ألكويانو" في إياب "كأس الملك" المقامة يوم "2 يناير 2008م" .

                وسيخوض الفريق تدريباتٍ مكثفةٍ يوم "30 ديسمبر" صباحاً ومساءً ومن ثم سيجرون آخر تدريباتهم في العام الحالي يوم "31" منه خلال الفترة الصباحية فقط , على أن يعودوا في اليوم التالي لإجراء بعض التدريبات النهائية مساء ذلك اليوم قبيل مواجهة خصمهم المغمور .
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • زيدان يرشح ريال مدريد للفوز بمباراة القمة الاسبانية

                  [align=center]

                  رشح النجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان فريقه السابق ريال مدريد للفوز بالمباراة المرتقبة أمام مضيفه ومنافسه التقليدي برشلونة في لقاء قمة الدوري الاسباني على استاد "كامب نو" معقل نادي برشلونة يوم الاحد المقبل في المرحلة السابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم.

                  وقال زيدان الذي يعيش حاليا مع عائلته في أسبانيا "أرشح فريق ريال مدريد للفوز بالمباراة لأنني لا أعتقد أنه سيخسر تلك المباراة".

                  كما أوضح زيدان أن الفترة الحالية التي يمر بها الفريق القطالوني (برشلونة) وصيف بطل المسابقة في الموسم الماضي والتي تتمثل في مشكلة كثرة النجوم "يمر بها أي فريق. وريال مدريد مر أيضا بتلك المشكلة لأن كثرة النجوم لا تعنى الفوز بالمباريات".

                  وراهن رئيس نادي ريال مدريد الأسباني رامون كالديرون على تحقيق فريقه نصرا كبيرا 3/1 في هذه المباراة التي يطلق عليها "الكلاسيكو".

                  وقال كالديرون "من المؤكد أن تحقيق الفوز لن يكون سهلا فبرشلونة فريق كبير ولكنني أثق في قدرات الفريق الأبيض (ريال مدريد)".


                  المصدر : كورة[/align]
                  sigpic

                  تعليق


                  • [align=center]كالديرون: سنمدد عقد نستلروي كما وعدناه


                    سيعرض النادي الملكي الاسباني ريال مدريد على مهاجمه و هدافه الهولندي رود فان نستلروي عقد جديد كمكافأة على سجل اللاعب التهديفي الرائع.

                    و قال رئيس نادي ريال مدريد كالديرون :"سنوافق على عرض جديد في الايام القليلة القادمة لان هذا ما كنت قد وعدته به و لان هذا ما يستحقه."

                    و أضاف كالديرون :"لاعبين مثله يستحقون ان يتم مكافأتهم لكلا من مستواهم و أخلاقهم. هو لاعب و شخص مميز و سيكون من الرائع لو استطاع ان يكمل الموسم على قمة الهدافين مع راؤول."

                    و سجل رود فان نستلروي - الذي ينتهي عقده في صيف عام 2009 - 25 هدفاً في اول موسم له مع ريال مدريد مساهماً بقوة في استعادة النادي لقب الدوري الاسباني لكرة القدم منذ أربعة سنوات.

                    المهاجم السابق لنادي مانشستر يونايتد، سجل هدفه الثامن هذا الموسم في الدوري الاسباني مما ثبت موقف ريال مدريد في صدارة الدوري الاسباني لكرة القدم متقدماً على غريمه التقليدي برشلونة.
                    [/align]


                    [align=center]المصدر : الموقع الرسمي[/align]
                    sigpic

                    تعليق


                    • [align=center] أنكي باديولا يريد التعاقد مع كروساس .. وذلك في حال فوزه بكرسي رئاسة ريال سويسداد ..!!




                      لاعب برشلونه الشاب مارك كروساس، الذي صعد الى الفريق الأول لبرشلونة و لاعب برشلونه السابق فران ميريدا، في الوقت الحاضر يلعب في آرسنال، سيكونون قادرون على الأنتقال الى ريال سوسيداد على سبيل الاعارة في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير و يعتقد بان هذين لاعبين في جدول أعمال أنكي باديولا المرشّح الى رئاسة النادي الباسكي و ستقام الإنتخابات يوم 3 يناير/كانون الثّاني 3 القادم.

                      باديولا، الذي يريد على نفس النمط يريد الحصول على خدمات باكو ايستارين ( مساعد المدرب ليفربول السابق والذي بدا كمدرب العالج الطبيعي مستقبلي لبرشلونة) ليصبح مستشار الألعاب الرياضية، منذ وقت مضى بدأت المحادثات مع كروساس صاحب 19 سنة، بينما مع المحادثات ببيئة فران ميريدا صاحب 17 سنة، أكثر حداثة. في حالة فوز أنكي باديولا برئاسة النادي ريال سوسيداد سيأتي بتكفلت رأسمال مستثمر صيني، سيصبح رئيسا جديدا واقعي، سيحاول تنفيذ كلتا الخيارات، دائما مع صيغة نقل بصورة دائمة

                      بعد أربعة عقود مستمرة في الدوري النخبة، نزل ريال سوسيداد الى الدرجة الثانية ، حيث يحتلّ الموقع التاسع الآن. باديولا ينوى التعاقد مع أربع أو خمسة لاعبين و يريد لاعب يوزع الكرات الى المهاجمين في المنتصف الملعب ومارك كروساس خيار مطرح منذ وقت مضى. يرى باديولا بان لاعب منتصف ملعب يشابه أسلوب لاعب برشلونه السابق بيب جوارديولا .
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] "كاسياس" بوجل : "أفكر في إجازة هادئة ومريحة .. لكني أخشى وجود ( الظاهره )" !!!




                        يبدو أن "إيكر كاسياس" حارس فريق "ريال مدريد" إنتابه جنون التصريحات هذه المره , فلقد أعلن مجدداً أن الفوز على البارسا في المباراة المقبلة سيجعل الفارق يقف عند "7 نقاط" وهو مايضمن إجازة أسبوعية مريحة وهادئة على حد تعبيره .

                        وقال أن ذلك لو تم فسيعطي فريقه الكثير من الأريحية في التعاطي مع بطولتي "كأس الملك" و الليغا للعام المقبل وأضاف بقوله : "يجب ألا نفقد أي نقطه , وهذا يستلزم منا الذهاب إلى ( كامب نو ) ونحن نحمل فكرة الفوز عليهم لنبتعد أكثر عنهم خاصة وأنهم من المرشحين للتواجد في القمة هذا الموسم" .

                        وعلى الرغم من غياب "ليو ميسي" إلا أن "كاسياس" أبدى حذراً كبيراً من تواجد النجم الكاميروني "سامويل إيتو" الذي وصفه بالظاهرة والقادر على تسجيل العديد من الأهداف الجميله في شباك خصومه .
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] "جوان لابورتا" بثقة كبيرة : "من أجل جماهيرنا سنقدم مباراة مميزة ومليئة بالعاطفة" !!!




                          أعرب "جوان لابورتا" رئيس البارسا عن ثقته الكبيرة في أن يقوم لاعبو فريقه بتأدية مباراة مليئة بالعاطفة إزاء جماهيرهم التي تحتفل بإقتراب موعد أعياد الميلاد وذلك حينما يستضيفون فريق "ريال مدريد" يوم الأحد القادم "23 ديسمبر" .

                          وأتت هذه التصريحات عقب حفل عشاء خاص أقيم لوسائل الإعلام , وقال "لابورتا" أنه يتمنى أن يظهر لاعبوه بالمستوى المشرف الذي يتفوقون فيه بالأداء والمستوى على منافسهم وبالشكل الذي يرضي جماهير البارسا .

                          وتطرق "لابورتا" في حديثه إلى توجيه كلماتٍ خاصة إلى كلٍ من "غوليرمو آمور" نجم البارسا الذي يرقد في أحد مستشفيات المدينة بعد حادثٍ مروري تعرض له , وكذا "خوان أنتونيو سامارانش" الرئيس الفخري للجنة الأوليمبية الدولية الذي يتواجد في إحدى مستشفيات العاصمة الإسبانية لعلاجه من مرض ضغط الدم فقال أن هذين الشخصين تمكنا من توحيد آراء الجميع عنهم في الظفر بالكثير من مشاعر الإعجاب والعاطفة نحوهما .

                          وطالب الرئيس الذهبي وسائل الإعلام خاصة المقربة منها من النادي الكتالوني بتوفير الكثير من الدعم للنادي الذي بدأ يكتسب الكثير من الثقة والإستقرار في نتائجه والتي خلقت حسب رأيه الجو المناسب الذي يصب في مصلحة الفريق .
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center] الأسطورة "بيليه" : "لكل زمان دولة ورجال يا ( روني ) .. وهذا رأيي في ( الكلاسيكو )" !!




                            في حوارٍ صحفي أجري معه أثناء تواجده في "لندن" تحدث النجم البرازيلي الأسطوري "بيليه" عن العديد من النقاط , إخترنا منها فقط مايخصنا كجماهير للبارسا , فلقد قال مدافعاً عن مواطنه "رونالدينيو" الذي لايمر بأفضل حالاته أن جميع اللاعبين يمرون بحالاتٍ يكونون فيها بين القمة والحضيض , واللحظات العصيبة قد تتواجد خلال فترة طويلةٍ من النجاح , و "روني" بحسبه بعدما حقق الكثير من الإنجازات لم يستطع تقديم الصورة الجيدة عنه , ولكنه سيبقى أحد أفضل اللاعبين على الإطلاق كلاعبٍ عظيمٍ له وزنه وسيعود حتماً ليكون كذلك من جديد .

                            وحينما سئل عن توقعاته لنتيجة لقاء "الكلاسيكو" المقبل قال ضاحكاً : "لكل مباراة تاريخها , تماماً كصندوق المفاجآت , لذا من الصعب توقع نتيجة ما" .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • [align=center] غوديونسون يريد الإستمرار ويؤكد : أعيش أفضل حالاتي وأتمنى تقديم شيء لـ البرسا !!




                              أكد النجم الآيسلندي إيدور غوديوسون أنه لايفكر حالياً بـ مغادرة البرسا على الرغم من العروض التي تأتيه من إنجلترا خصوصاً نيوكاسل ووست هام ومانشستر سيتي وبورتسموث بـ قوله : "أعيش أفضل حالاتي مع البرسا ولاأفكر في مغادرته, صحيح أنني فكرت بـ ذلك في الفترة الماضية ولكن الآن الوضع مختلف تماماً حيث أصبحت من ضمن خطط المدرب لـ ذلك فـ إنني مرتاح هنا ولا أفكر بـ الرحيل".

                              غوديونسون كان واضحاً بشان العروض التي تأتيه حيث دائماً مايؤكد أن سعادته تكمن في البقاء في البرسا بـ قوله : "أريد تقديم شيء لـ هذا النادي, أعرف المدينة والناس من حولي بـ شكل جيد وهذا يساعدني كثيراً, سأرفض أي عرض يأتيني لأنني مرتاح حالياً".
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center] في تدريبات الفريق إستعداداً لـ الكلاسيكو : تألق نجم .. إصابة آخر .. !!




                                واصل الفريق إستعداده لـ لقاء الكلاسيكو يوم الأحد القادم على الكامب نو حيث أجرى الهولندي فرانك ريكارد تدريب الأمس حيث ركز من خلاله على الإحتفاظ بـ الكرة وعدم فقدانها قدر الأمكان في ظل الضغط المتبع من لاعبي الخصم حيث قسم ريكارد لاعبيه إلى عدة مجموعات على نوعين الأولى من 4 لاعبين والثانية من 6 لاعبين وركز على أن تحتفظ المجموعة الأولى بـ الكرة رغم قلة عددها وعدم السماح لـ الثانية بـ أخذها.

                                تدريب الأمس شهد تألقاً ملحوظاً من قِبل النجم البرازيلي رونالدينهو أظهر من خلاله إستعداده التام للقاء الكلاسيكو, فيما خرج قائد الفريق وروحه كارليس بويول من التدريب بعد أن إشتكى من ركبته ولكنه عاد ليمارس تدريبه بـ شكل طبيعي بعد أن تلقى العلاج اللازم لذلك.
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X