إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] في خبر حزين : "الجناح الطائر" يفقد أعز ما يملك في هذه الدنيا [ والدته ] !!!




    في خبر حزين جداً يُضاف لأحزان خسارة "البارسا" للـ ( كلاسيكو ) , أعلنت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" خبر وفاة السيدة "بترونييا برناردا" والدة الأسطورة الهولندية "يوهان كرويف" .. وخبر الوفاة جاء متزامناً مع تعافي الجناح الطائر من مرض أصاب عينينه مؤخراً !

    و كانت والدة "كرويف" تعتني به وبأخويه الاثنين كثيراً لما كانوا صغار , خصوصاً في فترات حياتهم الصعبة .. وقد عانت لكثير من الوقت من صحتها المتدهورة قبل أن تأتيها المنية !

    الوفاة حدثت في الأسبوع الماضي , لكن عائلة "كرويف" لم تشأ نشر الخبر إلا في هذا اليوم , وقد سبق لـ "يوهان" أن غادر "برشلونة" متوجهاً إلى "هولندا" لحضور جنازة والدته !!
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] " فيليـب لام " .. ما بين أهتمـام إدارة مانشستر يونايتد .. وتهميش من برشلونـه !!




      صباح اليوم أكدت الصحيفة الألمانيه الأكثر أنتشاراً في ألمانيا " بيلـد " عن وجود اهتمام وحيد من مدرب مانشستر يونايتد السيد " أليكس فيرغسون " في الحصول على خدمات
      الظهير الايمن للمنتخب الألماني " فيليـب لام " وذلك في شهر يناير القادم لحاجة مانشستر له .

      ولم تذكر الصحيفة أهتمام نادي برشلونه أبداً .. بل أكدت أيضاً أن الاتفاق بين إدارة البايرن ميونخ و إدارة مانشستر قد يكون وشيكاً لرغبة مانشستر " المُلحه " للحصول
      على " لام " وذلك لمعاناة مانشستر من مشاكل في خانة الظهير الايمن ., وفي تصريح سابق لـ " لام " أكد أنه يتشرف بـ أرتداء قميص نادي عريق كـ برشلونه مستقبلاً .
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] بسبب توقف الموسم في إسبانيا : ايتو يزور دبي لقضاء إجازة خاصة...!!




        يصل إلى دبي اليوم نجم برشلونة صامويل إيتو لقضاء إجازة خاصة في ربوع دانة الدنيا أثناء توقف الموسم في إسبانيا. والزيارة ليست الأولى للنجم ايتو في دبي، حيث قضى صامويل إيتو إجازة خاصة العام الماضي بضيافة دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي .

        وتأتي الزيارة بعد مرور يومين على قمة الدوري الإسباني «الكلاسيكو» التي حسمها ريال مدريد بالفوز على برشلونة 1 ـ صفر. وبالإضافة إلى نجوم الأندية التي ستشارك في البطولة الدولية والمعسكرات في دبي خلال شهر يناير المقبل فإن العديد من النجوم يزورون دبي خلال هذه الفترة للسياحة وقضاء وقت مع الأهل.
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] مع اقتراب الانتقالات الشتوية : "ماسكيرانو" ومشكلة شراء عقده .. والبارسا يتربص به !!!




          في خضم مشكلة شراء عقد نجم خط الوسط الأرجنتيني " خافيير ماسكيرانو " لاعب فريق " ليفربول " , أبدى " رافائيل بينيتيز " مدرب الليفر عن ثقته بإنهاء مشكلة شراء عقد النجم الأرجنتيني , ولكنه أعلن في الوقت نفسه عن مخاوفه عن ذلك الغموض الذي يكتنف مستقبل " خافيير " !!

          فالنجم الأرجنتيني المعار من فريق " وست هام " منذ حوالي السنة و6 أشهر أضحى هدف معركة ضارية في الانتقالات الشتوية , حيث سيتيعن على فريق قلعة " الآنفيلد رود " دفع 17 مليون دولار لشراء عقد اللاعب من فريقه السابق , الأمر الذي أشعل فتيل المشاكل بين " بينيتيز " ومالكي الفريق الأميركيين " جورج جيليت " و " توم هيكس " !!

          وأبدى " رافا " عن مخاوفه من عدم إتخاذ أي إجراء بهذا الشأن , وتمنى أن يتم الانتهاء من هذه المشكلة بأسرع وقت لأن " ماسكيرانو " عنصرٌ فعال في الفريق ولا يمكن الاستغناء عنه !!

          هذا وتترقب أندية " برشلونة " و " يوفينتوس " و " مانشستر سيتي " القضية عن كثب سعياً في خطف ورقة أحد أفضل لاعبي الارتكاز في العالم حالياً !!
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] "كرويف" في عموده الأسبوعي : " عدو البارسا هو البارسا نفسه , و الليغا ليست لـ مدريد "!



            في عموده الأسبوعي الذي دأب على كتابته كل "اثنين" بـ صحيفة "إلـ بريوديكو دي كتالونيا" , قام الجناح الطائر "يوهان كرويف" بتحليل مباراة الـ ( كلاسيكو ) التي انتهت لصالح أبناء العاصمة بهدفٍ دون مُقابل ..

            في البدء , تحدث "كرويف" عن المباراة قائلاً :" لاعبي مدريد عادوا إلى ديارهم وهم يحسون أن نتيجة المباراة كانت عادية أمام خصمهم .. فريق ريال مدريد قام بعمل ما يعرفه وقد قام به على أحسن وجه , في حين أن البارسا قام بما يقوم به عموماً عندما يلعب خارج الـ كامب نو : اللعب بدون شدة وقوة " !

            وعن خطة ريال مدريد بالمباراة , قال :" لقد أغلقوا جيداً الدفاع و لعبوا على الهجومات المُضادة , وهذا ما تفعله الفرق الصغيرة لكن بوجود لاعبين من طينة الكبار فـ قد عانى البارسا أمامهم " ..

            وفي الأخير طلب "كرويف" من الفريق ألا يُبرر الخسارة بالغيابات التي يعاني منها , وأكد أن "لقب الليغا ليس لـ مدريد , وأن عدو البارسا ليس فارق السبع نقاط حالياً وإنما هو البارسا نفسه , فإذا أخطأ مرة أخرة فلا وجود لـ فرص ستُمنح له " .. !!
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center] تقارير "ايطالية": الاتفاق تم بين الرئيسين .."زامبروتا" الى "ميلان" على سبيل الاعارة!!




              يبدو ان مسلسل الاشاعات و الاخبار المتضاربة حول الانتقالات قد بدأ قبل افتتاح سوق الانتقالات الشتوية ، حيث اكدت بعض المصادر الايطالية ان فريق "ميلان" الممثل بنائب الرئيس السيد "غالياني" قد اجرى محادثات جادة مع رئيس فريق "برشلونة" السيد "خوان لابورتا" من اجل اللاعب "جاليوكا زامبروتا" .

              هذه المصادر اكدت ان الرئيسين قد اتفقا على اعارة اللاعب الى فريق ميلان بداية من شهر يناير الى نهاية الموسم الكروي و ذلك باتفاق مع المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" مدرب "برشلونة" الذي لم يبدي اي انزعاج من خروج اللاعب .
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] وداعاُ لـ حلوى الميلاد .."الموندو" تؤكد : الإدارة تدرس ملف "ريكارد" وبعض "النجوم" !!




                لم تكن هزيمة البرسا أمام ريال مدريد مجرد خسارة 3 نقاط فـ حسب, فـ الوضع إزداد سوءً بـ النسبة لـ البرسا على سلم الترتيب لأن الفارق حالياً وصل إلى 7 نقاط لمصلحة فريق العاصمة متصدر الليغا حالياً والجماهير بدأت تفقد الثقة في حصول البرسا على لقب هذا الموسم كما حدث في نهاية الموسم الماضي.

                هذه الهزيمة كانت هي نهاية عام 2007 والجميع حالياً في عطلة أعياد الميلاد, الوضع في النادي الآن ليس كما جرت عليه العادة السنوية فـ الحلوى لن تكون متواجدة في النادي لأن هناك ما هو أهم منها, ملف فرانك ريكارد يُدرس لدى الإدارة فـ الهولندي أصبح في موقف ضعيف ولكنه لن يكون وحيداً فـ الملف يشمل بعض اللاعبين يتقدمهم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو وإمكانية إستمرارهم داخل أسوار النادي, كل هذا يحدث لـ العمل على إنقاذ الفريق والعودة سريعاً لـ المنافسة على ألقاب هذا الموسم.

                هناك فئتين من جماهير البرسا حالياً, البعض منهم يرى صعوبة إمكانية الرجوع في الليغا معللةً ذلك لـ الإهمال الموجود لدى بعض اللاعبين وأنهم لم يكن لديهم القدرة على مجاراة فريق الألماني بيرند شوستر مساء يوم الأحد, بـ المقابل هناك الفئة الثانية من جماهير البرسا والتي لازالت ترى إمكانية الرجوع إلى الليغا وتقليص فارق الـ 7 نقاط والمنافسة عليه من جديد بـ الإظافة إلى دوري أبطال أوروبا الذي يقدم فيه الفريق مستويات أفضل من الليغا.

                صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتلونية أجرت إستفتاءً شمل 10000 مشجع تطلب فيه معرفة ماهو الحل الممكن لـ وضعية البرسا في الوقت الحالي .. 70% من الأنصار تريد الحلول العاجلة من الإدارة, ملقية اللوم على مدرب الفريق الهولندي فرانك ريكارد بينما الفئة الأخرى من الأنصار تلقي اللوم على اللاعبين.
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • بابتيستا يعد بمزيد من الأهداف

                  وعد البرازيلي جوليو بابتيستا لاعب فريق ريال مدريد الأسباني بتسجيل المزيد من الأهداف في الفترة المقبلة مؤكدا أنه يمر حاليا بأفضل حالاته منذ انضمامه للفريق والتي كانت ثمرتها تسجيل هدف الفوز على المنافس التقليدي برشلونة في مباراتهما بالدوري الأسباني الأحد الماضي.

                  وقال بابتيستا في مقابلة نشرتها صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأربعاء "أتدرب بجدية كل يوم مما أدى لوصولي إلى مستواي الحالي. ولكن ما يمكنني التعهد به هو تسجيل المزيد من الأهداف في الفترة المقبلة والاستمرار على نفس الخط الذي أسير عليه".

                  وكشف بابتيستا /26 عاما/ أن عائلته استقبلته في مدينة ساو باولو البرازيلية لقضاء عطلة أعياد الميلاد (الكريسماس) بسعادة كبيرة بعد الهدف الذي سجله في مرمى برشلونة مشيرا إلى أنه دائما ما يسجل أهدافا جميلة في استاد "كامب نو" معقل برشلونة حيث سبق وسجل لمنتخب بلاده في مباراة ودية أمام منتخب إقليم قطالونيا الأسباني.

                  وأكد بابتيستا أن ضمان تصدر الدور الأول من الدوري الأسباني لا يعني شيئا بالنسبة له لأن البطولة لم تتحقق حتى الآن مما يستدعي من جميع أعضاء الفريق تركيزا أكبر في المرحلة المقبلة موضحا أنه لن يفرط في مكانه كلاعب أساسي بالفريق.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • إنييستا يقترب من التجديد لبرشلونة حتى 2014

                    ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء أن إدارة نادي برشلونة الأسباني ترغب في تمديد عقد لاعب وسط الفريق أندريس إنييستا لمدة عامين إضافيين بحيث ينتهي في صيف عام 2014 .

                    وذكرت الصحيفة أن تحرك إدارة برشلونة جاء لبث الاستقرار في صفوف الفريق عقب الهزيمة المخيبة التي مني بها على ملعبه يوم الأحد الماضي أمام منافسه التقليدي ريال مدريد صفر/1 مما أدى لانفراد فريق العاصمة بقمة الدوري الأسباني بفارق سبع نقاط كاملة.

                    ويتضمن العقد الحالي لإنييستا شرطا جزائيا يتيح له الانضمام لأي ناد آخر إذا تلقى عرضا بقيمة 60 مليون يورو مما يثير مخاوف المسئولين في الفريق القطالوني رغم تأكيد اللاعب أكثر من مرة على اعتزامه البقاء في برشلونة.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • ريال مدريد يرفض ضم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس

                      رفض نادي ريال مدريد الأسباني فكرة التعاقد مع المكسيكي الشاب جيوفاني دوس سانتوس لاعب منافسه التقليدي برشلونة بعد أن عرض وكيل اللاعب خدماته على نادي ريال مدريد.
                      وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء أن وكيل اللاعبين الإسرائيلي بيني زهافي أراد استغلال العلاقة الطيبة بينه وبين مسئولي ريال مدريد لإتمام التعاقد حيث سبق ولعب دورا في إنهاء صفقة انضمام المهاجم الأرجنتين جونزالو هيجوين.
                      وأوضحت الصحيفة أن تحرك وكيل دوس سانتوس جاء بعد أن اقترب اللاعب من تجديد تعاقده مع برشلونة حيث يأمل في قناع ناديه القطالوني برفع راتبه وهو ما قد يتحقق إذا خشي المسئولون انتقاله لفريق العاصمة.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • [align=center] تستاهل يا ميسي : ميسي صاحب أجمل هدف في عام 2007 ..!!




                        اختير هدف الموهبة الشابة الأرجنتينية "ليونيل ميسي" ، لاعب فريق برشلونة الإسباني و لاعب منتخب التانجو ، كأفضل هدف في هذا العام ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.
                        فقد اخنار الإتحاد الأوروبي هدف ميسي ، الذي سجله في مرمى ليون الفرنسي ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا ، كان الأجمل من بين 97 هدف أحرزوا في 267 مباراة أجريت ضمن نطاق هذه البطولة حتى الآن.
                        و هدف كان في مرمى الفريق الفرنسي , و قد بدأت هجمة الهدف من قبل اللاعب المكسيكي "جيوفاني دوس سانتوس" و تابع اللاعبان الإسبانيان "ديكو" و "إنييستا" هذه الهجمة ، لتصل في النهاية إلى قدم "ليو ميسي" و الذي يودعها بكل مهاره الى المرمى.

                        و كان برشلونة قد فاز في هذه المباراة بنتيجة 3-0 ، ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا.
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] الموندو تهاجم الطاقم الطبي : " (ابيدال) جاء معجزة و الان انظروا كيف اصبحت حالته "!!



                          في تقرير وضعته صحيفة الموندو ديبورتيفو كتبت فيه بشكل موجز عن عام 2007 و ما حدث فيه من مشاكل و بالاخص بعد خسارة البارسا في الكلاسيكو على ملعب الكامب نو قبل عدة أيام .

                          الصحيفة شددت على موضوع الطاقم الطبي و المشاكل البدنية التي عانى منها الفريق من اصابات متلاحقة و تمزقات عضلية للكثير من اللاعبين أمثال "ميسي" و "توريه" و "زامبروتا" و "ماركيز".

                          الموندو نوهت الى تدريبات اللياقة البدنية التي يخضع لها اللاعبين و ضربت اكبر مثال اللاعب الفرنسي "ايريك ابيدال" حيث قالت أنه عندما اتى الى "برشلونة" كان هذا اللاعب كمعجزة يحرث الملعب ذهاباً و اياباً و الان يبدو أن طاقته قد (صهرت) و انه لم يعد كسابق عهده و لم يعد قادراً على الابداع .
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center] في تقرير خطير : " (رونالدينيو) و (ريكارد) في خطر و أحد هؤلاء الاثنين سيغادر حتماً"!!




                            في تقرير وضعته صحيفة "موندو ديبورتيفو" تحدثت فيه عن الأزمة التي يمر فيها البارسا و التي تأزمت بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها النادي الكتلوني أمام العدو الأزلي "ريال مدريد" على أرض ملعب الكامب نو .

                            الصحيفة ذكرت أن نجمي الفريق إن كان المدرب "فرانك ريكارد" أم البرازيلي "رونالدينيو" يعانيان من ضغوطات كبيرة الاول بسبب النتائج الهزيلة التي يحققها الفريق و بالأخص خارج الديار و الثاني بسبب تدني مستواه بشكل ملحوظ و عدم انصياعه لأوامر المدرب و ظهر هذا جلياً في تدريبات الفريق قبل لقاء الكلاسيكو عندما حدثت مشاحنة بين الاثنين و خرج "رونالدينيو" غاضباً من التدريبات.

                            في النهاية تساءلت الصحيفة أي من هذين النجمين سيغادر الفريق و قد نشاهد مفاجئة كبرة و يخرج الاثنان من الفريق ان لم يكن في الانتقالات الشتوية ستكون الانتقالات الصيفية القادمة هي محطة رحيل أحدهم خارج أسوار الكامب نو .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • [align=center] "ديكو" بعصبية وطنية : "( ميسي ) سرق جائزة ( رونالدو ) .. كما فعل الأوكراني معي" !!!




                              في تصريحٍ أدلى به لصحيفة "O Jogo" البرتغالية قال النجم "أندرسون لويس دي سوزا ديكو" أن مواطنه "كريستيانو رونالدو" لاعب "مانشيستر يونايتيد" سيصبح في يومٍ ما أفضل لاعبٍ في العالم , وأن فوز البرازيلي "كاكا" بهذا اللقب مؤخراً ماكان ليتم لولا أن الإعلام دعمه كثيراً في هذا الشأن .

                              وقال "ديكو" في عبارة خاليةٍ تماماً من الدبلوماسية : "أعلم تماماً دور الإعلام في هذه الأمور , حيث أنه وفي عام ( 2004م ) جعلني وصيف ( شيفشينكو ) , على الرغم من إقتناعي التام بأنني مادمت في البارسا فسأبلغ الجائزة يوماً ما" .

                              وعن حلول "رونالدو" ثالثاً في جائزة الـ "فيفا" بعد "كاكا" وزميله "ميسي" قال : "( مانشيستر يونايتيد ) نادٍ عظيم ولكن أندية ( إسبانيا ) و ( إيطاليا ) تعرف كيف تستخدم الجانب الترويجي بشكلٍ جيد , مما يؤثر في مسار الجائزة" .

                              وهاجم "ديكو" ولو بشئ من اللباقة حصول زميله "ميسي" على المركز الثاني على حساب "رونالدو" فقال : "( ميسي ) لاعبٌ رائع , ولكن عقب الموسم الذي قدمه ( رونالدو ) لا أفهم كيف أن حل ثالثاً بدلاً من المركز الثاني" .

                              وإستدرك حديثه قائلاً : "كلا النجمين يمتلكان قدراتٍ إستثنائيه وأنا واثقٌ من قدرتهما على الفوز بالجائزة في السنوات القليلة المقبلة , وأدرك تماماً أن ( رونالدو ) غير منزعجٍ لما تم لأنه سيكون اللاعب رقم ( 1 ) في يومٍ من الأيام" .
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center] الأرجنتيني "ليو ميسي" : "رونالدينهو" سيبقى الافضل في العالم رغم انف الجميع" !!



                                "ميسي" في تصريح اجراه لصحيفة "ماركا" والذي كان غائبا في "الكلاسيكو" بسبب الاصابة وعن سؤال حول "روني" , اجاب "الارجنتيني" بانه يعتبر "رونالدينهو" كافضل لاعب في العالم .

                                "ميسي" الذي يتواجد بالارجنتين وهذا لتحظير مباراة ودية اين سيكون "روني" طرفا فيها اكد انه لايستطيع ان يحكم على روني او نقده , واكد انه يحزن كثيرا للانتقادات التي يتعرض لها النجم "البرازيلي" , وان الجمهور نسي ماقدمه "روني" لبرشلونة وهو واثق كل الثقة بان "روني" مازال في جعبته الكثير لتقديمه" .

                                وفي حوار سابق اجراه "روني" بالارجتين لصحيفة "olé" اعرب ان "مسي" يعتبر كأخ له" , وفي تواصل لحديثه اعرب ان عودت "إيتو" للفريق كانت جيدة له وللفريق ككل خاصة وأنه يعتبر المدافع الأول في الفريق لجهوده الكبيرة في إفتكاك الكرة من لاعبي الخصم .
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X