إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "انغـلا" : " نعمل مع عدة مرشحين لخلافة "ألبرت" .. ولا يمكننا التفريط في هذا اللاعب" !



    تتمة للجزء الأول من مقابلته لـ برنامج "هدف لـ هدف" على قناة "TV3" الكتلونية , تحدث "مارك انغــلا" المدير الرياضي للفريق الكتلوني "برشلونة" عن أمور أخرى تخص النادي كـ أداء "رونالدينيو" و "هنري" ؛ حارس المرمى الذي سيخلف "آلبرت جوركيرا" ؛ الأسماء المطروحة على ( البارسا ) كـ "سيسك" و "رونالدو" و عن تمسك الإدارة بـالشاب "بويان كركتش" ..

    في البداية تحدث عن النجم "رونالدينيو" , تحدث "انغلا" متمنياً عودة البرازيلي إلى ما كان عليه من قبل , قائلاً :" إنه يتطور شيئاً فشيئاً . المنتخبات تُكسر "رتم" اللاعب و ( ريكارد ) هو من يجب عليه اتخاذ القرار المناسب للفريق في كل مباراة . أمنيتي أن يعود قوياً ليكون كما في السابق , كلنا نريده أن يستمر في كونه رمزاً للفريق " ..

    حول الأمر المُهم حالياً للفريق , وهو ضرورة جلب حارس مرمى احتياطي لـ "فالديس" لـ يخلف "جوركيرا" إلى غاية نهاية الموسم , أكد المدير الرياضي أن الإدارة تعمل على ساق وقدم مع " خمسة أو ستة مرشحين لخلافة آلبرت " وأنه سيتم التعاقد مع أحدهم "قريباً" ..

    و تحدث "انغــلا" عن المهاجم الفرنسي "تييري هُنري" الذي عاد في المباراة السابقة أمام "مايوركا" بعد تعافيه من إصابة كان يعاني منها على مستوى الظهر , قائلاً : " من الجدير أن نُثني على هذا اللاعب الذي كان يلعب المباريات وهو يحس بعدة آلام . لقد كان يُضحي من أجل الفريق و هو الآن يمر بفترة جيدة . وهو سيعود إلى أداءه الكبير كما كان في السابق " ..

    ونفى "انغـلا" بشكل قاطع ما يُتداول حالياً حول مستقبل الشاب "بويان" المراقب من عدة أندية أوروبية , مؤكداً :" إنه من نتاج مدرسة الناشئين , وهو لنا فقط وأوكد أنه سعيد هُنا . والده يعمل في ( البارسا ) وعائلته سعيدة بتواجده هُنا , و يوجد تفاهم كبير بيننا " ..

    وفي الأخير أكمل "انغــلا" حواره مع القناة التلفزية عن سوق الانتقالات وعما إذا كان الفريق يُفكر في جلب أي لاعب كـ "سيسك" أو "رونالدو" مثلاً , قائلاً :" هناك العديد من الأسماء الكبيرة في سوق الانتقالات , لكن يجب علينا أولاً التركيز على العمل الجماعي للفريق . أكرر أن تركيزنا حالياً على المباريات " ..
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • ريكارد يعلـن التشكيلـة غـداً و رونالدينهـو قـد يغيـب عن لقائيـن .،!



      يبدو ان البرازيلي رونالدينهو لا يزال يعاني من آلام في ركبته اليسرى ، و التي ابعدته عن مباراتين
      حتى الآن ، فـ روني لم يتدرب اليوم مع الفريق ، و يبدوا ان الاصابـة سـ تبعده ايضاً عن لقاء الكأس
      ضد اشبيليـة و ربما أكثر حتى لقاء مورسيا الاحـد المقبل .،!

      في المقابل ، عاد اوليغير للتدريبات بعد الاصابة التي المت به في رجله اليمنى و لكنه لم يتسلم
      التصريح الطبي حتى الآن لـ خوض لقاء الاربعاء أمام أشبيليـة .

      و سـ يعلن فرانك ريكارد الأسماء التي سـ تواجه اشبيليـه غداً ، يذكر ان الفائز من الفريقين سـ يقابل
      الفائز من لقاء ريكرياتيفو هويلفا و فياريال .
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • "lfp" يضع البارسا تحت الضغط العنيف : "يومين" فقط للإستعداد بين الكأس والليغا !!!



        بإعلانه عن موعد مباراة البارسا ضد "إشبيليه" في ذهاب ثمن نهائي "الكأس" ومباراة "مورسيا" في الجولة "19" من الليغا يكون الإتحاد الإسباني قد وضع البارسا تحت الضغط الكبير , حيث سيلتقي الفريق الأندلسي يوم الأربعاء في تمام الساعة "22:00" بالتوقيت الكتالوني المحلي أي "24:00" بتوقيت "مكة المكرمه" , ليلتقي يوم السبت التالي ضد "مورسيا" في تمام الساعة "20:00" بالتوقيت المحلي أي "22:00" بتوقيت "مكة المكرمه" .

        وعليه فلن يكون بوسع البارسا سوى التدرب يومي الخميس والجمعة مع العلم أن أول حصة تدريبية ستكون ظهر الخميس في تمام الساعه "12:00" بالتوقيت المحلي , الـ "14:00" بتوقيت "مكة المكرمه" , مع العلم أنهما سيكونان آخر لقاءين للكاميروني "سامويل إيتو" قبيل رحيله للإنضمام لصفوف منتخب بلاده المشارك في بطولة "أمم أفريقيا 2008م" .
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • "إلموندو ديبورتيفو" : "هو كلمة الحسم بالنسبة لهم .. ولكن القادم ( مزعجٌ أكثر )" !!!



          عقب إشادة طويلة قامت بها صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" للحارس المدريدي "إيكر كاسياس" على إعتبار أنه بات العلامة الفارقة لفريقه في الوقت الراهن وهو ماتجلى كثيراً في أمسية البارحة ضد "ريال سرقسطه" , أكدت في جانبٍ آخر أن الجولات الثلاث المقبلة تصب نظرياً في مصلحة البارسا وتزيد من الضغط على فريق "ريال مدريد" إذا ماتمكن الفريق الكتالوني من حسمها لمصلحته .

          فالبارسا سيلتقي "مورسيا" و "راسينغ سانتاندير" في أرضه قبيل الرحيل لمواجهة "بيلباو" في "سان ماميس" , بينما يلتقي خصمه فرق "ليفانتي" و "أتليتكو مدريد" خارج قواعده قبيل أن يعود لمواجهة "فيا ريال" في "بيرنابو" .

          ونظرياً تبدو مهمة "ريال مدريد" خاصة فيما يتعلق بالمباراتين الأخيرتين صعبة للغاية , خاصة إذا ماعلمنا أن عودة "ليونيل ميسي" المتوقعة ضد "راسينغ سانتاندير" ستزيد من حظوظ البارسا في تخطي عقبة منافسيه , قبيل المواعيد الصعبة والجنونية التي تنتظر الفريق الكتالوني فيما بعد بمواجهة "إشبيليه" , "ريال سرقسطه" و "أتليتكو مدريد" خلال الفترة مابين الجولات "4-7" .
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • برشلونة يفتقد جهود رونالدينيو وديكو في لقاء أشبيلية بسبب الإصابات

            أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعبيه رونالدينيو وديكو سيغيبان عن صفوف الفريق في مباراته المقررة أمام مضيفه أشبيلية غدا الأربعاء ضمن منافسات بطولة كأس أسبانيا وذلك بسبب إصابات خفيفة.

            ولا يزال النجم البرازيلي رونالدينيو يعاني من الإصابة في أوتار الركبة اليسرى وقد غاب مجددا عن التدريبات.

            وغاب رونالدينيو عن صفوف برشلونة في المباراة التي فاز فيها على ريال مايوركا 2/صفر يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني. ولم يتضح بعد موعد عودة صانع الألعاب البرازيلي إلى الملاعب.

            كذلك لم يتضح موعد عودة ديكو الذي يعاني من ألام في بطة الساق اليسرى (عضلة السمانة).

            ويعاني برشلونة أيضا من غياب ليونيل ميسي وسانتي إزكويرو وسيلفينيو وأوليجوير بريساس بسبب الإصابات.

            وغادر لاعب خط الوسط يايا توريه صفوف الفريق بالفعل للمشاركة مع المنتخب الإيفواري في ببطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق في غانا في 20 كانون ثان/يناير الحالي.

            أما المهاجم الكاميروني صامويل إيتو فقد جاء ضمن تشكيل الفريق المشارك في مباراة أشبيلية ولكن الكاميرون تطالب بالسماح للاعب بالمشاركة مع منتخب بلاده في الاستعدادات للبطولة الأفريقية.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • هنري يغيب عن صفوف برشلونة في مباراتين مقبلتين


              كشفت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن الفرنسي تييري هنري مهاجم فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم مازال يعاني من إصابة في الظهر مما يستدعي غيابه عن صفوف الفريق في مباراتيه المقبلتين.

              ونقلت الصحيفة عن مارك إينجلا نائب مدير الكرة بنادي برشلونة اعترافه بأن اللاعب مازال يعاني من نفس الإصابة التي تزامنت مع تعاقد الفريق معه الصيف الماضي ، إلا أنه أشاد بتضحية هنري وتحمله الآلام للمشاركة في لقاء ريال مايوركا في الدوري يوم السبت الماضي.

              وأشارت تقارير طبية إلى أن معاناة هنري من الإصابة قد تستمر نحو شهرين قادمين ، علما بأن الفريق سيفتقد على مدار شهر من الآن جهود هدافه الكاميروني صامويل إيتو المشارك مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأفريقية 2008 في غانا ، مما يقلص خيارات المدرب الهولندي فرانك ريكارد في خط الهجوم.

              وكان هنري /30 عاما/ قد انضم إلى برشلونة الصيف الماضي قادما من فريقه الإنجليزي السابق أرسنال مقابل 24 مليون يورو ، إلا أنه لم يقدم في الفريق القطالوني مستواه المعهود حتى الآن.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • برشلونة يختار الفنلندي ياسكلاينين ليعوض غياب خوركيرا

                اختار مسئولو نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم الحارس الفنلندي الدولي يوسي ياسكلاينين حارس مرمى فريق بولتون الإنجليزي لعقد صفقة عاجلة معه لتعويض غياب حارس المرمى البديل لبرشلونة ألبرت خوركيرا بسبب الإصابة.

                وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية اليوم الثلاثاء أن برشلونة بدأ بالفعل في الاتصال بمسئولي بولتون لضم الحارس البالغ من العمر 32 عاما ، والمرتبط بعقد مع الفريق الإنجليزي حتى نهاية الموسم الحالي مما يساعد على تخفيض المقابل المادي للصفقة.

                ويذكر أن خوركيرا كان قد تعرض لقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في مباراة ودية بين منتخبي إقليم قطالونيا وإقليم الباسك ، مما سيبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم ، مبقيا برشلونة دون بديل للحارس الأساسي فيكتور فالديز.

                وتجدر الإشارة إلى أن رحيل ياسكلاينين عن بولتون سيفتح المجال أمام العماني علي الحبسي لشغل منصب حارس المرمى الأساسي للفريق.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • عبارات الثناء تمطر كاسياس بعد عروضه الرائعة مع ريال مدريد


                  شهد الأسبوع الحالي هطول عبارات الإشادة والثناء على حارس مرمى فريق ريال مدريد لكرة القدم والمنتخب الأسباني إيكر كاسياس الذي قدم عروضا مبهرة في المباراة التي فاز بها ريال مدريد على ريال سرقسطة 2/صفر أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

                  وأوضح حارس المرمى السابق لفريق برشلونة أندوني زوبيزاريتا ، الذي يعد أكثر اللاعبين تمثيلا للمنتخب الأسباني بخوضه 126 مباراة دولية ، أن كاسياس قد برهن للجميع على أهمية مركز حراسة المرمى ، والذي يعد مظلوم إعلاميا على حد قوله.

                  وقال زوبيزاريتا في تصريحات لصحيفة "إل باييس" الأسبانية اليوم الثلاثاء " كانت الفرق تعتبر المهاجمين سبب الفوز ، وتحمل الحراس مسئولية كل أمر سيء ، ولكن هذه الفكرة تغيرت بفضل كاسياس الآن ، فهو يؤدي خدمة كبيرة لمركز حراسة المرمى".

                  أما بيسنتي ديل بوسكي المدير الفني السابق لريال مدريد والذي قام بتصعيد كاسياس للفريق الأول وعمره 19 عاما فقط ، فقال "لم يسبب إيكر (كاسياس) أية مشكلة لأحد أبدا ، وهذا أحد أسباب صعوده إلى القمة ، لقد كان شخصا متعاونا رغم أنه كان يريد أن يلعب كرأس حربة ، ولكن مسيرته وتطوره تعكسان شخصية رائعة".

                  ويذكر أن كاسياس ساعد ريال مدريد في موسمه الأول مع الفريق على التتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثامنة في تاريخه عام 2000 حيث لعب دورا حيويا في تتويج الفريق باللقب ، الذي عاد وكرره عام 2003 .

                  ويرى إرنستو فالفيردي مدرب فريق إسبانيول صاحب المركز الثالث في الدوري الأسباني أن كاسياس هو الحارس الأفضل في العالم حاليا ، ممتدحا تحليه بما وصفه ببرودة الدم في الأوقات العصيبة كي ينقذ فريقه في مناسبات عديدة.

                  ولم يختلف مدرب ريال سرقسطة فيكتور فرنانديز كثيرا مع فالفيردي حين وصف كاسياس بأنه اللاعب الأكثر حسما في الدوري الأسباني ، في حين اعتبر ميجيل توريس المدافع الشاب لريال مدريد زميله الدولي مثلا أعلى لجميع اللاعبين الصغار بالفريق.

                  ومن جانبه ، رفض كاسياس فكرة أن يكون لاعبا أسطوريا ، حيث قال في تصريحات لصحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم "لست قديسا ، بل إيكر كاسياس ، وأنا أؤدي عملي ولا أقدم معجزات" مضيفا أن الفوز بجوائز عالمية لا يشغل باله كثيرا.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • كاسياس الصغير في قصة للأطفال


                    أعلنت بلدية مدينة موستوليس الأسبانية مسقط رأس إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني لكرة القدم أنها ستنشر قصة للأطفال تتحدث عن فترتي الصبا والطفولة بين سن 8 و12 عاما في عمر الحارس الشهير.

                    وقال إستيبان بارو رئيس بلدية المدينة والذي أشاد بالدور الاجتماعي والروح الرياضية العالية لكاسياس إن القصة تأتي تحت عنوان "لست نجما ولكنني من موستوليس" في إشارة لاعتزاز الحارس بجذوره.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • مانيتش يستعد لإعارته إلى انتر ميلان

                      وصلت المفاوضات بشأن انتقال لاعب خط وسط المنتخب البرتغالي وفريق أتليتكو مدريد الأسباني مانيتش على سبيل الإعارة إلى انتر ميلان بطل الدوري الإيطالي إلى مراحل متقدمة مما يبشر بإتمام الصفقة في الساعات القليلة المقبلة.

                      وذكرت مصادر مقربة من النادي الأسباني أن مانيتش الذي لم يلعب أي مباراة منذ شهر لخلافات مع المدرب المكسيكي خافيير أجويري سيوقع إما اليوم الثلاثاء أو غدا الأربعاء على عقد الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري علما بأنه يرتبط بعقد أصلي مع أتليتكو حتى عام 2009 .

                      واشتهر مانيتش بتصرفاته التي تعبر عن عدم التزامه بمواعيد التدريبات أو احترام أتليتكو فيما يتعلق بالتصريحات الإعلامية علما بأنه انضم إلى صفوفه صيف عام 2006 قادما من فريق دينامو موسكو الروسي.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • لاعب برشلونة السابق كول يتوفى عن عمر يناهز 70 عاما


                        أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن لاعب خط وسط الفريق السابق لويس كول توفي عن عمر يناهز 70 عاما .


                        وكان كول سريعا وبارعا في مركز الجناح الأيسر مع فريق برشلونة حيث لعب ضمن صفوفه بين عامي 1955 و1961 قادما من جيرونا فريق مسقط رأسه.


                        وساعد كول فريق برشلونة في الفوز بلقب الدوري الأسباني مرتين وذلك تحت قيادة المدير الفني المثير للجدل هيلينيو هيريرا عامي 1959 و1960 وبعدها لعب كول مع فريقي بلنسية وقرناطة.


                        وفاز كول أيضا مع برشلونة بلقب كأس أسبانيا مرتين في عامي 1957 و1959 .


                        وستبدأ مباراة برشلونة المقررة أمام مورسيا على ملعب "كامب نو" يوم الأحد المقبل في الدوري الأسباني بدقيقة حداد على نجم برشلونة السابق.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • هاينز يغيب عن صفوف ريال مدريد خمسة أسابيع

                          أعلن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن مدافعه الأرجنتيني جابرييل هاينز سيغيب عن الملاعب لمدة حوالي خمسة أسابيع بسبب الإصابة.

                          وتعرض هاينز لإصابة في ساقه اليسرى خلال مشاركته في المباراة التي فاز فيها ريال مدريد على ريال سرقسطة 2/صفر أمس الأول الأحد في الدوري الأسباني.

                          وبذلك سيضطر المدير الفني الألماني بيرند شوستر للاستعانة ببديل يحل مكان هاينز في الدفاع في مباراة الفريق أمام ريال مايوركا في كأس ملك أسبانيا والمقررة بعد غد الخميس حيث يغيب عن الفريق أيضا فابيو كانافارو وبيبي وكريستوف ميتزيلدر بسبب إصابات خفيفة.

                          كذلك سيفتقد شوستر جهود لاعب خط الوسط محمدو ديارا لمدة حوالي شهر حيث يسافر اللاعب غدا الأربعاء للانضمام إلى معسكر المنتخب المالي والمشاركة معه في الاستعدادات لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق فعالياتها في غانا في 20 كانون ثان/يناير الحالي.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • لابورتا يراقب موقف مورينيو

                            كشفت صحيفة "اس" الأسبانية اليوم الأربعاء أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الأسباني بدأ في بحث موقف البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي تمهيدا للتفاوض معه لخلافة الهولندي فرانك ريكارد كمدرب للفريق.


                            وذكرت الصحيفة أن لابورتا عقد في برشلونة في الثالث من كانون ثان/يناير الحالي اجتماعا سريا مع جورج مينديش وكيل أعمال مورينيو حيث تحدثا بشأن نوايا المدرب البرتغالي وخططه المستقبلية خاصة في ظل اتجاه جميع المؤشرات نحو سيناريو مؤكد بأن الموسم الحالي هو الأخير لريكارد في برشلونة.


                            وأبدى فريقا ميلان الإيطالي وبايرن ميونيخ الألماني اهتمامهما أيضا بالتعاقد مع مورينيو بداية من الموسم المقبل.


                            وسبق لمورينيو العمل كمترجم للإنجليزي بوبي روبسون إبان تدريبه لبرشلونة في موسم 1996/1997 .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • الكاميرون تسمح بتأجيل انضمام إيتو لمنتخبها قبل البطولة الأفريقية


                              حصل نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم على تصريح مكتوب من الاتحاد الكاميروني للعبة بتأجيل رحيل اللاعب صامويل إيتو عن الفريق الأسباني وانضمامه لصفوف منتخب بلاده للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2008 بغانا.

                              وصرح ألبرت نيويجول المدير الإداري للاتحاد الكاميروني لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) بأن المدير الفني أوتو بفيستر وافق على أن يتمتع برشلونة بخدمات إيتو حتى مطلع الأسبوع المقبل.

                              وكان الاتحاد الكاميروني قد أكد من قبل أن إيتو يجب أن ينضم إلى صفوف المنتخب أمس الاثنين. ولكن برشلونة يرغب أن يشارك معه اللاعب الكاميروني في مباراتين أخريين.

                              وقال فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة اليوم الثلاثاء إن النادي حصل على موافقة للاحتفاظ باللاعب.

                              وصرح ريكارد في مؤتمر صحفي قائلا "لدينا تصريح مكتوب من الاتحاد الكاميروني".
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • مارسليو : ريال مدريد يمكنه الفوز بالبطولات الثلاث


                                أكد البرازيلي الشاب مارسيلو الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الأسباني أنه إذا حافظ هو وزملاؤه على مستواهم الحالي فسيصبح بإمكانهم الفوز بالدوري والكأس المحليين بجانب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

                                وقال مارسيلو في مؤتمر صحفي اليوم الثلاثاء "إذا استمر الفريق في اللعب هكذا فيمكننا الفوز بالبطولات الثلاث. ولكن علينا مواصلة العمل بجدية لتحقيق الإنجاز".

                                وأوضح مارسيلو أن الفريق لن يتأثر كثيرا بالإصابات التي نالت من بعض لاعبيه مشيرا إلى وجود وفرة من البدلاء يمكنها سد احتياجات الفريق كلما تعرض لغياب لاعب أو أكثر.

                                وأشاد مارسيلو بمستوى زميله حارس المرمى إيكر كاسياس والذي ظهر خلال لقاء الفريق أمام ريال سرقسطة والذي انتهى لصالح ريال مدريد 2/صفر حيث وصف أداء حارس المنتخب الأسباني بأنه "ظاهرة" في حد ذاته.

                                واختتم مارسيلو /19 عاما/ تصريحاته بالتأكيد على صعوبة مواجهة مايوركا لأن المباراة تقام بعيدا عن ملعب سانتياجو بيرنابيو معقل فريق العاصمة.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X