إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رامون كالديرون رئيس ريال مدريد : من الذي لا يرغب في انضمام كريستيانو رونالدو لفريقه .

    اكد رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد ان البرتغالي كريستيانو رونالدو هدف النادي الملكي عام 2008 حيث اوضح قائلا"من الذي لا يرغب في احضار موهبة فذة في صفوف الريال ..!! "

    واكد كالديرون انه لن يجد صعوبة في دفع الشرط الجزائي المنصوص عليه في العقد المبرم بين اللاعب ونادي مانشيستر يونايتد والمقدر بسبعين مليون يورو خاصة ان البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب لا شك انه سوف يضيف جديدا للملكي لسنوات عديدة ..

    وعلي جانب اخر اكد كالديرون ان البرازيلي كاكا يُعد موضع ترحيب بالنسبة للريال ولكن من الصعب تغيير هيكل الفريق مرة واحدة باحضار البرازيلي كاكا خاصة انه لن يحضر للبيرنابيو بسهولة
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • فيرنانديز وميجيل نجما فالنسيا الأسباني أمضوا ليلة كاملة في زنزانة الشرطة




      ذكرت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الجمعة أن اللاعبين البرتغاليين الدوليين مانويل فيرنانديز ولويس ميجيل مونتيرو نجما فريق فالنسيا الأسباني لكرة القدم أمضوا ليلة أمس الأول الأربعاء في زنزانة تابعة بمركز للشرطة.

      وذكر الموقع الإلكتروني لصحيفتي "ماركا" و"آس" الأسبانيتين أن الشرطة قبضت على فيرنانديز وميجيل عقب تورطهما فى "العديد من المشاكل الخاصة بالامن العام " في ملهى ليلي بمدينة فالنسيا الأسبانية حيث كانا يحتفلان بصحبة عدد من الأصدقاء بعيد ميلاد ميجيل".

      وقضى النجمان تلك الليلة في مركز الاحتجاز التابع للشرطة وأفرج عنهما صباح أمس الخميس ولكن لم يتضح بعد ما إذا كانا سيواجهان اتهامات أم لا.

      ولم يشارك اللاعبان في تدريبات فريقهما اليوم وأمس وخرج كل منهما من تشكيلة الفريق التي اختارها المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الذي سيواجه ليفانتي بعد غد الأحد في الدوري الأسباني.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • كاسياس: ريال مدريد بحاجة إلى بذل العرق للفوز بالدوري


        أكد إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد حامل لقب الدوري الاسباني لكرة القدم أن فريقه سيكون عليه "بذل العرق" كي يتمكن من الحفاظ على لقبه في بطولة الدوري الأسباني.

        وأكد الحارس الدولي خلال زيارته للأطفال المرضى بإحدى المستشفيات إن تفوق النادي الملكي في البطولة المحلية "ليس نهائياً" مضيفاً أن تفوق الفريق في الدور الأول للبطولة سيتحقق بتأكيد هذا التفوق في الدور الثاني.

        وحول فوز فريقه على أليسانتي في بطولة كأس ملك أسبانيا قال كاسياس إن ريال مدريد "عانى" حتى تمكن نجم خط الوسط جوتي من إحراز هدف الفوز

        يذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الأسباني بفارق سبع نقاط أمام أقرب منافسيه برشلونة.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • ريال مدريد ينظم تكريماً عالميا لدي ستيفانو منتصف الشهر المقبل

          ينظم نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تكريماً عالمياً لرئيسه الشرفي ألفريدو دي ستيفانو في 16 شباط/فبراير المقبل في يوم مليء بالأحداث أبرزهاازاحة الستار عن تمثال يمثل النجم الأسطوري وهو يسجل هدفاً في مرمى فاساس المجري في كأس أوروبا للأندية أبطال الدوري (دوري أبطال أوروبا حالياً).

          ويعد مجلس إدارة النادي الملكي تكريماً على مستوى عالمي بالتعاون مع الاتحاد الأوروبي (يويفا) والدولي (فيفا) والأسباني لكرة القدم وبحضور عدد من النجوم التاريخيين للعبة.

          ومن المنتظر أن يقوم الفرنسي ميشيل بلاتين، رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بتسليم دي ستيفانو كأساً يمنحه لقب أفضل لاعب في التاريخ.

          كما سيشهد الاحتفال افتتاح معرض للصور النادرة للنجم الكبير بمتحف ريال مدريد في الوقت الذي يسابق فيه النادي الزمن لإعداد فيلم وثائقي وكتاب عن حياة دي ستيفانو.

          وبعد ذلك سينتقل التكريم إلى مدينة ريال مدريد الرياضية المعروفة باسم "فالديبيباس" حيث سيتم ازاحة الستار عن التمثال الذي صممه النحات الأسباني بيدرو مونتيس على بوابتها الرئيسية.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • الالماني هينكل يكمل انتقاله من اشبيلية الى سيلتيك الاسكتلندي

            وقّع بطل اسكتلندا نادي سيلتك مع مدافع إشبيلية الألماني آندرياس هينكل بمبلغ لم يتمّ تحديده يوم الجمعة.

            و صرّح صاحب ال25 عاماً لموقع سيلتك الرسمي بعد توقيعه للفريق :"أنا سعيدٌ حقّا ً بالتوقيع لسيلتك و أتطلّع للانضمام إلى زملائي، لعبت مسبقاً أمام سيلتك في دوري أبطال أوروبا، و أنا أدرك إنهم يمتلكون ملعباً رائعاً و جمهوراً رائعاً و هناك شغف كبير في النادي."

            و قد وقّع هينكل على عقد لمدة 3 سنوات و نصف مع النادي الأُسكتلندي. و لعب آندرياس هينكل 17 مباراة مع منتخب بلاده و فشل في إبراز نفسه في إسبانيا بعد إنتقاله إلى النادي الأندلسي قادماً من شتوتغارت الألماني سنة 2006.

            و لا يستطيع سيلتك إشراك هينكل في مباراة دوري أبطال أوروبا الشهر القادم أمام برشلونة لأن الاعب قد شارك في هذه البطولة مع إشبيلية، و كان مدرب سيلتك غوردن ستراخان يراقب الاعب لفترةٍ معيّنة و صرّح عنه قائلا ً :"نحن واثقون من إنه يمتلك جميع المؤهّلات ليكون ناجحا ً كبيراً."
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • رسمياً تم تحديد خصمنا في "كأس الملك" : والقرعة إختارت "فـريقاً ثـقـيـلاً جـداً" !!!


              أسفرت قرعة الدور الـ "16" لبطولة "كأس الملك الإسباني" عن مواجهة نادينا "برشلونه" لفريق "إشبيليه" والذي لعب ضده هذا الموسم في الجولة الرابعة وإنتهت النتيجة وقتها بفوزنا "2-1" بهدفي المبدع "ليونيل ميسي" بملعبنا "كامب نو" أثناء الإحتفالية الخمسينية لتأسيسه .

              هذا وسيلتقي الفريقان يوم "9 يناير" الحالي في مباراة الذهاب بملعب "سانشيز بيزخوان" , على أن تقام مباراة العودة يوم "16" من ذات الشهر في "كامب نو" .

              وفي بقية المباريات سنشاهد المواجهات التالية :


              فيا ريال - ريكرياتيفو هويلفا

              ريال مدريد - ريال مايوركا

              ريال سرقسطه - راسينغ سانتاندير

              إسبانيول - أتليتك بيلباو

              ريال بيتيس - فالنسيا

              أتليتكو مدريد - بلد الوليد

              خيتافي - ليفانتي


              والمهم في الموضوع أن البارسا لو تخطى غريمه الأندلسي فسيلتقي الفائز من لقاء "فيا ريال - ريكرياتيفو هويلفا" في دور الـ "8" من البطولة يومي "23" و "30" من ذات الشهر "يناير" .

              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • "فرانك ريكارد" : الفريق سيعود وسندخل كل لقاء كـ "نهـائي" , وسنفتقد هذا اللاعب ..!!



                ما قبل لقاء الغد والذي سيحل فيه الفريق الكتلوني "برشلونة" ضيفاً ثقيلاُ على "مايوركا" لحساب الجولة "الثامنة عشرة" , تحدث المدير الفني "للبـارسـا" , الهولندي "فرانك ريكـارد" تحدث عن وضـع فريقه ما بعد "الكلاسيكو" والنهج الذي سيكون عليه في الجـولات القادمة .

                "ريكارد" أكـد أن الفريق سيقوم بمجهودات كبيرة في الفترات القادمة فالفريق لديه 21 لقاءاً متبقياً من الليغا وهو مؤمن بحظوظ فريقه باللحاق بالمتصدر المدريدي , وأكـد قائلاً :" أعتقد أن هذا الوقت مناسب لأظهار ردة فعل الفريق , فلدينا فريق رائع وأنا أطمح لتحقيق أشياء كبيرة لهذا النـادي , والجميع بحاجة للفوز والسير خطوة بعد خطوة لنظهر كامل قوتنا لأن أمامنا لقاءات صعبة ويجب أن ندخلها وكما أننا ندخل "مباراة نهائية" وأخذ نقاط اللقاءات الممكنة ".

                وبخصوص التطورات الجديدة في شأن الكاميروني "ايتو" والذي سيبقى لأسبوع أضافي بعد اتفاق ادارة النادي مع الاتحاد الكاميروني , أكـد قائلا :" هو سيبقى معنا لأسبـوع آخر وبعد ذلك سينضم لمنتخب بلاده وهو ما لا نتمناهـ لأننا سنفتقدهـ , ولكن في حال كان زملاؤهـ في استعداد تام ومستوى جيد فالوضـع سيكون مثالي حتى عودته " .

                في نهـاية حديثه أشـار الى صغار الفريق "بويان و جيوفاني" وعد تمكن الأول من التسجيل في لقاء "الكويانو" مساء الأربعاء الماضي , الا أن "ريكارد" لم يعطي اهتماماً كبيراً لهذا الشأن بقوله : " هذه أمور طبيعية وعدم تسجيله في لقاء "الكويانو" لا يعني أنه لاعب عادي فهو لاعب مميز ويمتلك موهبة كبيرة ودائماً نقدم له الدعم الكبير أضافة لزميله "جيوفاني" حيث أنه لا يجب أن نترك انطباعاً سيئاً من مواجهة واحدة ".
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • على سبيل الإعارة : الشاب ( كروساس ) يُغادر "برشلونة" في اتجاه "سان سيباستيان" !!!



                  ذكرت صحيفة "سبورت" الكتلونية قبل قليل , أن اللاعب الكتلوني الشاب "مارك كروســاس" سيُغادر فريق "برشلونة" في اتجاه مدينة "سان سيباستيان" وبالتحديد للعب مع فريقها الباسكي "ريال سوسييداد" على سبيل الإعارة و لغاية الـ " 30 يونيو 2008م " مع إمكانية التعاقد معه بشكل نهائي نهاية مدة الإعارة ..

                  حسب آخر الأخبار فـ الاتفاق بين الأطراف المعنية و موكل اللاعب قد حدث ولم يتبقى سوى تفاصيل صغيرة لتنتهي صفقة الإعارة . وقبل عدة أسابيع ذكرت الأخبار عن إمكانية مغادرة شبيه "غوارديولا" لفريق "برشلونة" بسبب عدم مشاركته في المباريات مع الفريق إلا في دقائق نادرة ..

                  ولذلك سوف تتم الإعارة لكي لا يتم ايقاف تطور هذا اللاعب , وقال موكله "رامون بوينو" في هذا الصدد :" اللاعب تتملكه الرغبة والحماس , ويأمل أن يُساعد "ريال سوسييداد" ليكون أين يستحق أن يكون . و هو يُشبه "غوارديولا" كثيراً من حيث المظهر و طريقة اللعب كذلك " .. !!
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • مانشيستر يونايتد .. جن جنونه .. تريدون رونالدو [ ادفعوا 100 مليون يورو ] !!



                    جن جنون الأنجليز .. فـ قد اعلن النادي الانجليزي عن طريق أبرز الصحف البريطانيه ديلي اكسبريس بأن مسألة بيع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بـ قيمة 60 مليون يورو لـ ريال مدريد مستحيله .. وبأن من يريده سواءا البارسا او الريال لايجب ان يقدم عرض أقل من 100 مليون يورو ..!! وتقول الصحيفه البريطانيه بأن النادي الانجليزي مانشيستر يرى بأن كريستانو رونالدو ان تم بيعه فـ سيكون الاعب الاغلى في العالم من ناحية الصفقه وسيتعدى النجم الفرنسي زين الدين زيدان .. لاعب الريال مدريد سابقاً ..!!
                    وفي تصرف غريب ردت صحيفة سبورت الكتلونيه الرياضيه على هذا الحديث بأنه [ من المستحيل ان يدفع أي نادي في العالم 100 مليون يورو ] على لاعب واحد !! مع الرغم بأن نفس الصحيفه بـ صحبة زميلتها الموندو ديبورتيفو الرياضيه قد اعلنوا في وقت سابق بأن بيرلسكوني قدم عرض للبارسا بـ 100 مليون يورو لـ جلب النجم البرازيل رونالدينهو غاوتشو ..!!
                    فـ تحيه لـ الصحف الكتلونيه !؟
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • صحيفة سبورت تتوقع التشكيله [ هينري ايتو أنييستا ] In [ الخوف على ديكو ] Out !!



                      في تقرير خاص لـ صحيفة سبورت الكتلونيه .. عن التشكيله الأساسيه التي سيبدأ بها فرانك ريكارد في المباراه [ شبه المصيريه ] ضد الفريق الأيبيري ريال مايوركا .. وضعت في حراسة المرمى فيكتور فالديس .. وفي الظهير الأيسر بلال ابيدال .. وفي الدفاع رفائيل ماركيز وميليتو .. وفي الظهير الأيمن كارليس بويول .. اما عن خط الوسط فـ سيتواجد يحيى توريه [ والذي يتحتم عليه الأمر ان يأخذ كرت اصفر ليكون في حصيلته خمس كروت صفراء وبذلك يغيب عن المباراه المقبله ضد مورسيا والتي لن تكون مهمه بالأصل لأنه سيغيب عنها لأجل المشاركه في كأس افريقيا ] .. وبجانبه تشابي هيرنانديز .. وأمامهم ايدور جوديانسون او البرتغالي ديكو .. والتي تتوقع صحيفة سبورت بين الحيره ستكون عند ريكارد في من سيبدأ به .. جودي او ديكو !! .. وفي الهجوم سيتواجد بشكل مؤكد أندريس انييستا في الجناح الأيسر مكان رونالدينهو غاوتشو .. وفي اليمين سامويل ايتو .. وفي الهجوم تيري هينري العائد الفرنسي والذي لعب اخر مبارياته مع البارسا ضد ريكارتيفو هويلفا ..!! وفي الأحتياط سيتواجد ولأول مره اولازبال .. الحارس الاحتياطي الثالث .. وذلك بعد اصابة خورخيرا .. وبصحبته النجوم الصغيره بويان كيركيتش وجيوفاني دي سانتيس .. بـ صحبة عناصر الخبره ادميلسون تورام .. وبجانبهم اما ديكو او جوديانسون !!
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • ريكارد .. يصفع سامويل ايتو وزملائه [[ عندما تلعبوا بشكل جيد .. لن نخسر ]] !!



                        بعدما صرح نجم الفريق سامويل ايتو .. بأنه ينبغي عليه وعلى زملائه في الفريق ان يفكروا في كيفية الأنتصار وتحقيق الثلاث نقاط قُبيل التفكير في تقديم العروض المميزه .. وذلك في تقديم [ تحقيق النتائج المرغوبه ] قبل [ تحقيق العروض الكرويه المميزه ] .. فـ رد عليه فرانك ريكارد المدرب الهولندي اليوم بأنه عندما يقوم الفريق الكتلوني بالعروض المميزه والأمتاع في ارض الملعب فـ سيتم تحقيق النتيجه المرغوبه وهي الانتصار وتحقيق الثلاث نقاط ..!! وبذلك نلحظ الفارق بين تفكير سامويل ايتو وفكر المدرب الهولندي فرانك ريكارد ..!! مع ان ريكارد يقول [ اتفق مع ايتو في مسألة الجديه في تحقيق الثلاث نقاط ولكن يجب ان يتحد هذا الفكر مع فكر تقديم الكره الجميله والممتعه فـ حينا سنحقق المرغوب لدى الجماهير !!
                        فـ ريكارد أصر على انه في البدايه يجب على الفريق ان يلعب بشكل جيد .. قبل التفكير بالنتيجه .. فـ النتيجه الايجابيه ستأتي بشكل طردي مع اللعب الجيد .. فـ نحن نختلف عن الانديه الاخرى ..!!
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • فالنسيا يعير لاعبه البرتغالي فيرنانديز لايفرتون


                          أعلن نادي فالنسيا الاسباني لكرة القدم مساء أمس الجمعة عن إعارة لاعب خط وسطه البرتغالي مانويل فيرنانديز إلى نادي إيفرتون الانجليزي الذي لعب له فيرنانديز في النصف الاخير من الموسم الماضي.

                          وفشل فيرنانديز في إثبات وجوده بفالنسيا ليتقدم إلى صدارة "القائمة السوداء" للهولندي رونالد كومان المدرب الجديد للنادي الاسباني .


                          وأصبح فالنسيا أشد حرصا على بيع أو إعارة لاعب المنتخب البرتغالي بعد ما تناقلته وسائل الاعلام الاسبانية عن قضاء اللاعب ليلة الاربعاء الماضي في زنزانة للشرطة في أعقاب اعتقاله لاتهامه بمخالفة الاداب العامة أثناء تواجده بملهى ليلي في بلنسية.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • الارجنتيني بانيجا يصل فالنسيا لتوقيع عقد مدته خمسة أعوام


                            وصل اللاعب الارجنتيني الصاعد إيفر بانيجا اليوم السبت مدينة فالنسيا الاسبانية لتوقيع عقد مدته خمسة أعوام مع نادي كرة القدم الشهير بالمدينة.



                            وتردد أن فالنسيا سيدفع نحو 18 مليون يورو (5ر26 مليون دولار) لنادي بوكا جونيورز الارجنتيني مقابل الحصول على خدمات اللاعب الصاعد /19 عاما/ بشرط اجتياز الكشف الطبي بالنادي بنجاح والذي من المقرر أن يجريه اللاعب في وقت لاحق من اليوم.



                            ووجد بانيجا العديد من مشجعي فالنسيا في استقباله بمطار المدينة لدى وصوله اليوم ، إلى جانب عدد من مشجعي بوكا المقيمين في أسبانيا.



                            وأكد بانيجا للصحفيين أنه سيبذل "الجهد والتضحيات" من أجل فالنسيا وأنه "سعيد للغاية" بانضمامه للنادي الاسباني.



                            ويمر فالنسيا بأزمة كبيرة في الوقت الراهن حيث هبط للمركز السابع بترتيب مسابقة الدوري الاسباني لهذا الموسم تحت قيادة مدرب الفريق الجديد الهولندي رونالد كومان.



                            وكان كومان قد أعلن صراحة أنه لن يعتمد بعد الان على اللاعبين المخضرمين سانتياجو كانيزاريس وديفيد ألبيلدا وميجيل أنجيل أنجولو حيث بدأ اللاعبين الثلاثة بالفعل في البحث عن أندية جديدة لهم.



                            كما منح المدرب الهولندي الضوء الاخضر للاعب الوسط البرتغالي مانويل فيرنانديز للانتقال إلى نادي إيفرتون الانجليزي على سبيل الاعارة لنهاية الموسم.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • ألف مبروك على فوز البارسا أمس..الشوط الأول كان بايخ بصراحة ومستوى البارسا كان غير لائق بإسمه..الشوط الثاني مع دخول هنري وبويان تحولت مجريات المباراة..الدفاع كان من أروع ما يكون وخصوصا رجل المباراة ماركيز..

                              انييستا وتشافي ما كانوا فيومهم
                              جيوفاني أناني ويحاول تقليد ميسي كثيرا..لكن ماعارف..في نظري بويان أفضل منه بكثير..
                              أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                              تعليق


                              • برشلونة يهزم ريال مايوركا في عقر داره بالدوري الأسباني


                                حقق فريق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ريال مايوركا وتغلب عليه 2/صفر مساء أمس السبت في افتتاح المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليقلص الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد مؤقتا كما فاز إسبانيول على فياريال 3/صفر.


                                وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم تقدم رافاييل ماركيز بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 64 قبل أن يضيف زميله الكاميروني الدولي صامويل إيتو الهدف الثاني للفريق في الثواني الأخيرة من المباراة.


                                ورفع برشلونة رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف المتصدر ريال مدريد حامل اللقب بينما تجمد رصيد ريال مايوركا عند 21 نقطة في المركز الحادي عشر.


                                ويمكن لريال مدريد أن يوسع الفارق الذي يفصله في الصدارة مجددا في حالة فوزه على ريال سرقسطة اليوم الأحد في المباراة التي تقام على ملعب سانتياجو برنابيو".

                                وربما يبرهن فوز برشلونة بمباراة الأمس على صحة ما تطرحه غالبية مشجعي الفريق بشأن ضرورة بيع صانع الألعاب البرازيلي رونالدينيو الذي غاب عن لقاء أمس لإصابته في أوتار الركبة اليسرى.

                                وكان ريال مايوركا الفريق الأفضل والأخطر هجوميا في الشوط الأول من المباراة وكاد كل من دانييل جويزا وأنجيلوس باسيناس أن يهزا شباك برشلونة.

                                وفي الشوط الثاني نجح برشلونة في إحراز هدف التقدم في الدقيقة 64 عن طريق ماركيز إثر ضربة ركنية سددها تشابي هرنانديز.

                                وبعد دقيقة واحدة شارك الفرنسي تييري هنري مع برشلونة من مقعد البدلاء وأهدر ثلاث فرص ثمينة.

                                وفي الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع أضاف إيتو الهدف الثاني لبرشلونة من تسديدة من خارج حدود منطقة الجزاء.

                                وصرح كارلس بويول قائد فريق برشلونة لمحطة "كادينا كوبي" الإذاعية قائلا "كان الفوز بمباراة الليلة مهما بالنسبة لنا. ونحن نستحق ذلك."

                                وحافظ إسبانيول على موقعه داخل إطار المنافسة مع فرق المقدمة بعدما تغلب على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف نظيفة سجلها راؤول تامودو (الهدفان الأول والثالث) في الدقيقتين التاسعة و36 وسينديدو فيلهو فالدو في الدقيقة 14 .

                                وارتفع رصيد إسبانيول إلى 36 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة خلف برشلونة بينما تجمد رصيد فياريال عند 32 نقطة في المركز الرابع .
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X