إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأهل سانتاندير وخيتافي وأتليتكو إلى دور الثمانية لكأس أسبانيا


    تأهل راسينج سانتاندير إلى دور الثمانية لكأس أسبانيا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه ريال سرقسطة 4/2 اليوم الأربعاء في دور الستة عشر للمسابقة.

    وكذلك تأهل خيتافي وأتليتكو مدريد إلى الدور نفسه بتغلب الأول على مضيفه ليفانتي 1/صفر وتعادل أتليتكو مع مضيفه بلد الوليد 1/1 .

    وفي المباراة الأولى تقدم سرقسطة بهدف سجله ريكاردو اوليفيرا في الدقيقة السابعة ثم أدرك محمد تشيتي لسانتاندير في الدقيقة 22 ثم أضاف زميله اوريول لوزانو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 33 .

    وفي الشوط الثاني أضاف أوسكار سيرانو الهدف الثالث لسانتاندير في الدقيقة 68 قبل أن يحرز دييجو البرتو ميليتو الهدف الثاني لسرقسطة في الدقيقة .81

    وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء اختتم ايزكوييل جاريي سلسلة أهداف سانتاندير بتسجيله الهدف الرابع للفريق من ضربة جزاء.

    وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1/1 ليتأهل سانتاندير بفوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 5/3 .
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • مايوركا يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويطيح بريال مدريد من كأس أسبانيا


      فجر ريال مايوركا مفاجأة من العيار الثقيل وأطاح بمضيفه ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني من دور الستة عشر لكأس أسبانيا لكرة القدم بتغلبه عليه 1/صفر أمس الأربعاء.

      وتأهل راسينج سانتاندير إلى دور الثمانية بتغلبه على ضيفه ريال سرقسطة 4/.2

      كما تأهل خيتافي إلى الدور نفسه بتغلبه على مضيفه ليفانتي 1/صفر ، ولحق أتليتكو مدريد بركب المتأهلين إلى دور الثمانية رغم تعادله مع مضيفه بلد الوليد 1/1 حيث كان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي ليتأهل أتليتكو مستفيدا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

      وتأهل فياريال وأتليتك بيلباو إلى دور الثمانية بفوز الأول على ضيفه ريكرياتيفو 2/صفر وفوز بيلباو على مضيفه إسبانيول بضربات الترجيح 4/3 .

      وفي المباراة الأولى أحرز الأرجنتيني ارييل ايباجازا هدف الفوز لمايوركا في الدقيقة 84 .

      وانتهت مباراة الذهاب بفوز مايوركا 2/1 ليتأهل الفريق بفوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب 3/1 .

      وفي مباراة سانتاندير وسرقسطة تقدم الأخير بهدف سجله ريكاردو أوليفيرا في الدقيقة السابعة ثم أدرك محمد تشيتي التعادل لسانتاندير في الدقيقة 22 قبل أن يضيف زميله أوريول لوزانو الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 33 .

      وفي الشوط الثاني أضاف أوسكار سيرانو الهدف الثالث لسانتاندير في الدقيقة 68 قبل أن يحرز دييجو ألبرتو ميليتو الهدف الثاني لسرقسطة في الدقيقة 81 .

      وفي الدقيقة الأخيرة من اللقاء اختتم ايزكوييل جاريي سلسلة أهداف سانتاندير بتسجيله الهدف الرابع للفريق من ضربة جزاء.

      وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1/1 ليتأهل سانتاندير بفوزه في مجموع لقاءي الذهاب والإياب 5/3 .
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • رسمياً : "فياريال" هو خصم البارسا في كأس الملك .. ومباراة الذهاب بـ ( المادريغال ) !!



        تحدد خصم نادي برشلونة والذي تأهل للدور الربع النهائي من كأس ملك إسبانيا على حساب حامل اللقب إشبيلية , وسيحتضن المدريغال لقاء الذهاب والمحتمل اقامته في 23 من شهر يناير , وسيحل برشلونة ضيفاً على فياريال بعدما ضمن التأهل على حساب ريكرياتيفو هويلفا عندما تغلب عليه في مباراة الإياب بـ "2/0" في حين أن مباراة الذهاب كانت انتهت بـ "1/0" لصالح ريكرياتيفو .
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • "فرناندو":بينتو قادر علي إسقاط فالديس نهائيا ً.. والكل يراهن علي نجاحه في البارسا !!



          أكد مدرب السلتا فرناندو فاسكز بأن الحارس الجديد لـ النادي الكتالوني ، بينتو ، قادر علي إزاحه العملاق فالديس من التشكيلة الأساسيه نهائيا ً ويحتلها بينتو بدون مُنافس ، حيث أكد بانه قادر علي إسقاط فالديس .

          وقد أكد الحارس طوني براتس مُعلقا ً علي صفات بينتو قائلا ً : إنه لحارس رائع جدا ً ، وسبق وأشرت له علي جميع الأشياء الهامه التي ستفيده مستقبلا ً . !

          مازينهو : "يشدد كثيرا في واحد ضد واحد"

          اللاعب السابق لـ نادي سيلتا فيغو ، مازينهو ، اراد تسليط الضوء على ان "بينتو جيد جدا في هجمات واحد ضد واحد . آي [ المواجهات ضد المهاجمين ] . وهو يمتاز بالتركيز العالي دائما ً . ويمكن أن يجعل له دور كبير في برشلونة !!
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • خساره خسر ريال مدريد ،،
            السبب الرئيسي هو المدرب !
            http://www8.0zz0.com/2008/08/25/16/725221389.jpg

            تعليق


            • شوستر : فعلنا كل شيء للفوز بالمباراة

              أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد أن لاعبيه قدموا كل شيء ممكن كي يفوزوا بإياب دور الستة عشر لكأس ملك أسبانيا أمام ريال مايوركا وهو اللقاء الذي خسروه صفر/1 بين أنصارهم مساء أمس الأربعاء.

              وقال شوستر في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الخميس "بلا شك نحن من خسر المباراة. فعلنا كل شيء لتحقيق نتيجة كبيرة. لا يمكن إهدار كمية فرصة كالتي أضعناها ولكنني لا أشكو أحدا".

              وأوضح شوستر أنه على الرغم من الإخفاق في الاستمرار في البطولة التي لم يحرز الفريق لقبها منذ عام 1993 استحق الفريق الذي خاض المباراة ثقة الجماهير بعد الأداء الطيب الذي قدمه على حد قوله.

              وكان شوستر قد رفض الرد على تصريحات جريجوريو مانسانو المدير الفني لمايوركا والتي قال فيها "من يعرف الإنجليزية ليس مدرسا جيدا للغة" وهي العبارة التي اعتبرها الصحفيون تقليلا من قدرات شوستر الفنية.

              وأكد شوستر أنه قال كل ما يريده لمانسانو وجها لوجه خلال المباراة رافضا الإفصاح عن سر حالة العداء بينهما.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • الإصابة تحرم فياريال من جهود فيونتيس حتى نهاية الموسم

                أعلن نادي فياريال الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن مدافعه الأرجنتيني فابريسيو فوينتيس سيغيب عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

                وكان فوينتيس تعرض لتمزق في أربطة الركبة اليسرى خلال عمليات الإحماء قبل مباراة الفريق أمام ريكرياتيفو هويلفا أمس في كأس أسبانيا.

                وسيخضع فوينتيس لعملية جراحية مساء اليوم في مدينة بلنسية تحت إشراف الطبيب إنريكي جاستالدي وسيغيب عن الملاعب لنحو ستة أشهر.

                وسيضطر فياريال لشراء مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتعويض غياب فوينتيس.

                ورغم غياب فوينتيس نجح فياريال الذي يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الأسباني في الفوز على ريكرياتيفو 2/صفر ليلتقي مع برشلونة في دور الثمانية للكأس.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • "Sport" هل تدعم وجود "سامويل ايتو و دروجبا" معاً في البرشا .. وقبول الجماهير مذهل .!!



                  قبل قليل طرحت صحيفة الـ " سبورت " الكتلونية تصويت بخصوص النجمين الافريقيين "سامويل ايتو" و " ديديه دروجبا " وامكانية تواجدهم معاً في برشلونة وكان سؤال التصويت .. // هل تدعم وجود " سامويل ايتو " و " ديدييه دروجبا "معاً في برشلونة // وكانت النتائج ..

                  65% يرغبون في وجودهم معاً في برشلونة

                  35% لايرغبون وجودهم معاً في برشلونة

                  عدد الاصوات حتى الان [ 725صوت ] والتصويت لازال جاري ..
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • "الرسام" : يجب أن لا ننظر دائماً للريال , ولا أرى تغييراً في طريقة لعبنا ..!!!



                    تحدث المبدع الشـاب الأسباني "اندريس انيستا" نجم خـط وسط البلوغرانا وأحد أهم اللاعبين في الفريق عن البارسا وعن مطاردته لغريمه التقليدي "ريال مدريد" متصدر الدوري بفارق سيع نقاط عن البلوغرانا بقوله أن على الفريق أن يركز على لعبه وأداءهـ فقط ولا يهتم كثيراً في النظر للريال لكي يستطيع أن يركز على أداءه فقط بعيداً عن التشتت في مراقبتهم .

                    "ريال مدريد" والذي خرج من منافسات بطولة كأس الملك على يد مايوركا يكون قد خسر أحد أهدافه الثلاثة التي رسمها قبل بداية الموسم , ولكن هذا قد يجعهلم يركزون بدرجة أكبر على بطولتي "الليغا ودوري الأبطال" حسب ما يصف "اندريس" مؤكداً أن خروجهم سيجعلهم يركزون كثيراً على الليغا ودوري الأبطال , وسيكون من الصعب عليهم أن يخسروا النقاط وهو ما ينطبق على وضعنا أيضاً لذا يجب أن نكون أكثر قوة واتحاداً لننافس على الليغا واقتناص فرصةٍ ما تجعلهم يخسرون النقاط .

                    "ابن الباسيتي" في آخر حديثه أشـار الى تصريح سابق لزميله الكاميروني "ايتو" حول بحث الفريق عن الفوز ثم الفوز والفوز فقط , وليس شرطاً أن نرى المتعة , ولكن "اندريس" يرى أن الفريق يقدم كلا الاثنين المتعة مقرونتاً بفوز للفريق ولا أعتقد أن الفريق تخلى عن فلسفته المتبعة من وقت طويل , نلعب للهجوم دائماً ونلعب للتقدم دائماً .
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • أكثر من مجرد " شفرة " , " بويان " مخاطباً الشباب: إن وضعت لك هدفاً فـ ستصل إليه !!



                      قامت مؤسسة كاتلونيا للرعاية باستضافة - الشفرة - ونجم فريق " برشلونة " الرائع وهدافه المميز " بويان كركيتش " في إستضافة هدفها تعزيز مفاهيم النزاهة والمودة والجهد لدى الشباب في " كاتلونيا " . وقد لبى الدعوة الداهية " الكاتلوني " بكل صدر رحب لاسيما وأنه يُعد واحداً من شباب " كاتلونيا " .

                      وتحدث " بويان " عن العديد من الأشياء الخاصة بالشباب الذين يمارسون اللعبة حيث قال: " وصلت وأنا في السنة التاسعة من عُمري إلى برشلونة , ولم أكن أتصور في يومٍ ما بأن أكون في الفريق الأول بالنادي , وقد كتبت هذا الكلام في أحد مدوناتي , ولكن حينما كبرت وضعت هذا الهدف فتحقق " .

                      وتابع حديثه قائلاً: " أود أن أنصح الشباب بأن يجب أن نطمح وأن نحدد لنا هدفاً معين , وأن نبذل جهداً كي نصل إلى مبتغانا , وعلينا أن نتفهم ونستوعب ما نقوم به جيداً وأن نحبه , والنمو لا يأتي سريعاً بل يبطئ , وعلينا إستثمار الفرصة كي نتحسن في كل يوم " .

                      وفي النهاية سئل داهية كاتلونية عن إعجاب " آراغونيس " وفكرة ضمه للمنتخب الأسباني في " يورو 2008 " فقال: " إنها أمنية بأن ألعب في بطولة كهذه , وإن أتت الفرصة فبلا شك عليّ أن أغتنمها " .
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • "ديكو" يلمح برحيله من الفريق في الصيف المقبل" !!




                        البرازيلو برتغالي "لويس ديسوزا ديكو" اكد انه سيعلن نيته في البقاء في برشلونة او الخروج منها في نهاية الموسم , وعن هذا الموضوع اكد المعني انه لايفكر في مغادرة الفريق حاليا وانه مرتبط مع الفريق بعقد حتى "2010" ولكن اصر على انه توجد عدة امور ستعجل باتخاذه قرار البقاء او البحث عن فريق اخر , واشار ان تفكيره منصب حول الاستحققات التي تنتظر الفريق وانه لايفكر في مستقبله في الفريق الكتالوني حاليا ولكن في الصيف لمح ان كرة القدم تاتي بالشر او الخير بسرعة , وفي الاخير اكد ان في بادء الامر الانصار هم الذين يجب تبجيلهم وشكرهم.
                        عن موقع goal
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • رسمياً: الباسكي " ميغيل آنخل بيريث " سيدير لقاء [ البارسا وفياريال ] ذهاباً !!



                          كشف الإتحاد " الإسباني " للتو النقاب عن أسماء الحكام الذين سيديرون اللقاءات في الدور ربع النهائي من بطولة " الكوبا ديل ريه " , وإتضح جلياً أن مهمة الذهاب في ملعب " المدريغال " ستكون على عاتق الحكم الباسكي " ميخيل آنخيل بيريث " , في حين سيدير مباراة الإياب الحكم " ميخيتو غونزاليس " .
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • درينتي يؤكد تمسكه بالبقاء في ريال مدريد

                            أكد الهولندي رويستون درينتي الظهير الأيسر لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أنه لم يخطط أبدا للرحيل عن النادي الملكي رغم ندرة مشاركاته والتي كان آخرها دقائق قليلة أمام ريال مايوركا في كأس ملك أسبانيا مساء أمس الأربعاء.

                            وقال درينتي في تصريحات صحفية اليوم الخميس "أقول إنني لم أخطط أبدا للرحيل من ريال مدريد. هذا كلام يقال ولا أفكر فيه. لدي عقد لمدة خمس سنوات وأرغب في استكماله وشق طريقي نحو التشكيل الأساسي".

                            ودعا درينتي الذي انتقل لريال مدريد قادما من فريق فينورد روتردام الهولندي الصيف الماضي مقابل 14 مليون يورو أنه من الضروري على زملائه تجاوز الأزمة النفسية بعد الخروج من بطولة الكأس والتفكير في مباراة الدوري القادمة أمام جاره أتليتكو مدريد.

                            واختتم درينتي /20 عاما/ تصريحاته بالتأكيد على علاقته الطيبة بالألماني بيرند شوستر المدير الفني للفريق والذي أكد أنه يشرح له جميع قراراته الفنية كما يثق في إمكانياته.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • أجويرو يؤكد أن هز شباك كاسياس أمر صعب ولكن ليس مستحيلا

                              أكد الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو مهاجم فريق أتليتكو مدريد الأسباني أن التسجيل في شباك إيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الأسباني وفريق ريال مدريد يعتبر أمرا صعبا ولكنه ليس مستحيلا.

                              وقال أجويرو في تصريحات صحفية اليوم الخميس تعليقا على مباراة قمة العاصمة الاسبانية بين الفريقين الأحد المقبل "كاسياس حارس جيد جدا ومن الصعب التسجيل في مرماه ولكن هذا ليس مستحيلا. أتمنى أن ننجح في استغلال الفرص التي تتاح لنا يوم الأحد. نعرف أنه أمر صعب ولكن سنسعى للفوز".

                              وأوضح أجويرو الفائز بجائزتي الهداف وأفضل لاعب في كأس العالم للشباب أنه لا يهتم بمن سيلعب في ريال مدريد لأن الفريق قوي بدرجة كبيرة ويملك لاعبين أكفاء على حد قوله داعيا في الوقت نفسه إلى ضرورة تحقيق الفوز الأول للمرة الأولى منذ تسع سنوات.

                              وقال أجويرو "كان عمري عشر سنوات عندما حقق أتليتكو آخر فوز له على ريال مدريد. يجب أن نلعب من أجل الفوز في مباراة الأحد فالانتصار سيخدمنا نفسيا وفعليا حيث سنقترب أكثر من التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

                              وكشف أجويرو /19 عاما/ عن تفاهمه الكبير مع هداف أوروجواي دييجو فورلان في خط الهجوم مؤكدا أنه يمنحه الفرصة للتحرك بشكل يزيد من فاعلية الفريق.

                              ويحتل أتليتكو مدريد المركز الثالث في الدوري الأسباني برصيد 37 نقطة متخلفا بفارق عشر نقاط عن ريال مدريد صاحب الصدارة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • ريال مدريد يسعى لاستعادة توازنه بدربي العاصمة بعد خروجه من الكأس


                                يسعى نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم جاهدا لاستعادة توازنه سريعا بعد خروجه من منافسات مسابقة كأس أسبانيا أمس الاول الاربعاء وذلك في أول فرصة ستتاح للنادي الملكي عندما يحل ضيفا على جاره أتلتيكو مدريد في دربي العاصمة الاسبانية ضمن منافسات الاسبوع 20 من مسابقة الدوري المحلي.

                                وكان ريال مدريد قد ودع منافسات كأس أسبانيا بهزيمته 1/3 في إجمالي مباراتي الذهاب والعودة بدور ال16 من المسابقة أمام مايوركا.

                                وصرح الإيطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد لمحطة "كادينا كوبي" الاذاعية المحلية قائلا "ما يجب أن نفعله الان هو أن ننسى ما حدث الليلة بأسرع ما يمكن وأن نبدأ في التفكير في مباراة الاحد".

                                ويغيب عن صفوف ريال مدريد في دربي الاحد اللاعبون جابرييل هاينز وكريستوف ميتزيلدر ومحمدو ديارا وآريين روبين.

                                بينما لا يعاني أتلتيكو على الجانب الاخر سوى من حالات إصابة محدودة بين صفوفه كما أن الفريق يلعب بمستوى جيد مؤخرا.

                                وهذا ما أثبته أتلتيكو أمس الاول الاربعاء عندما تأهل لدور الثمانية من مسابقة كأس أسبانيا بتعادله 1/1 مع مضيفه بلد الوليد.

                                وسجل اللاعب الصاعد سيرخيو أجيرو هدف أتلتيكو الحاسم بتلك المباراة وهو الان حريص على تجربة حظه مع خط دفاع ريال مدريد المفكك بسبب الاصابات.

                                ولم يتمكن أتليتكو من هزيمة ريال مدريد منذ عام 1999 . وهو الان في المركز الثالث بترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم برصيد 37 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف برشلونة ثاني الترتيب وعشر نقاط خلف ريال مدريد المتصدر.

                                ويستضيف برشلونة فريق راسينج سانتاندر في ختام منافسات الاسبوع 20 بالدوري الاسباني بعد غد الاحد ، حيث يحلم الفريق الزائر بتذوق طعم المنافسات الاوروبية للمرة الاولى بتاريخه.

                                ويحتل سانتاندر حاليا المركز السادس بترتيب الدوري الاسباني ويلعب بحماس كبير في الوقت الراهن كما أظهر أمس الاول الاربعاء عندما تغلب على ريال سرقسطة 4/2 في مسابقة الكأس.

                                وكان نجم برشلونة المثير للجدل رونالدينيو قد انتظم في تدريبات فريقه أخيرا يوم الثلاثاء الماضي ، ومع ذلك من المرجح أن يبدأ النجم البرازيلي مباراة الاحد جالسا على مقاعد بدلاء برشلونة.

                                وفي منافسات أخرى يوم الاحد يحل إسبانيول ثالث الدوري الاسباني ضيفا على بلد الوليد. فيما يلتقي فريق ديبورتيفو لا كورونا المتعثر مع الميريا.

                                ويقبع ديبورتيفو في المركز الثاني من القاع بترتيب الدوري الاسباني ويواجه مشكلة كبيرة بهذا الموسم. وفي حالة تعرضه لهزيمة جديدة في ألميريا سيكون هذا الامر هو المسمار الاخير في نعش مدرب الفريق ميجيل أنخيل لوتينا.

                                وكان لوتينا قد قرر إيقاف حارسي مرمى الفريق الأولين جوستافو مونوا ودودو أواتي بعد مشاجرتهما الكبيرة بغرفة تغيير الملابس في الاسبوع الماضي ، وادعى لوتينا أنه يثق تماما في إمكانيات حارسه الصاعد فابريسيو أجوستو.

                                وتنطلق منافسات الاسبوع 20 من الدوري الاسباني غدا السبت بمباراتي خيتافي مع اشبيلية وفياريال مع بلنسية.

                                وتستكمل مباريات الاسبوع بعد غد الاحد بلقاءات ريال سرقسطة مع مرسية وأوساسونا مع أتلتيك بلباو وليفانتي مع ريال مايوركا وريال بيتيس مع ريكرياتيفو.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X