إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خبر مجنون .. رونالدينهو يرفض الذهاب لـ حفلة روبينهو .. [ عذراً روبي ] البارسا أهم !!



    العوده الصادقه من رونالدينهو قد اتضحت .. فـ بعد هذا الخبر المجنون .. ستعود جماهير البارسا كافه بـ تشجيع نجم النجوم رونالدينهو غاوتشو من جديد .. فـ رونالدينهو تلقى دعوه لـ حضور يوم ميلاد روبينهو البرازيلي نجم الفريق المدريدي .. ولكن رونالدينهو رفض الدعوه .. واعتذر بشكل جيد لـ روبينهو فـ قال له اننا اتدرب الآن ومهتم في عودتي من جديد لـ الفريق .. فـ أنا أمارس التدريبات اللياقيه بشكل مستمر ولا استطيع قطعها للأحتفالات ..!! عذراً روبي
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • زيزينهو .. جماهير الكامب نو .. لم تلعب كرة القدم ابداً ..!! وأبني جيو ليس لوحده !!




      تحدث زيزينهو الآعب السابق .. ووالد النجم المكسيكي جيوفاني دوس سانتوس .. بأن ابنه جيو ليس لوحده في محنته الحاليه .. بل جميع زملائه وقفوا معه وكذلك مدربه السيد فرانك ريكارد .. والاداره الكتلونيه كذلك .. واضاف الصافرات التي أُطلقت على ابني ليست مبرره .. واعتقد بأن جماهير الكامب نو لم تلعب كرة القدم ابداً لذلك تعلن عن غضبها بشكل دائم ..!!
      ويقول هناك نجوم كبيره في البارسا تعرضوا لـ هذه الصافرات ولكن المميز في الأمر بأن الاعبين يتحدون مع بعضهم البعض ويرفعون الروح المعنويه للبقيه .. فـ ابني دعمه رونالدينهو وميسي وماركيز وكذلك فالديس وديكو وزامبروتا !!
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • "غالياني": لو خيروني ما بين " بويان " و " روني " لـ اخترت الصغير , و " بويان " يرد !!




        بعد زيارة نائب رئيس نادي ميلان السيد " أدريانو غالياني " إلى نادي " برشلونة " في زيارة نظمها رئيس النادي الكاتلوني السيد " خوان لابورتا " و " غالياني " , تحدث فيها عن أمور عديدة ومنها التعاقد مع " بويان " حيث قال: " إن من المستحيل التعاقد مع لاعب مثل اللاعب " بويان " , فسعره حالياً قد يكون مثل سعر البرازيلي " رونالدينيو " , والذي أعلم تماماً بأن البارسا متمسك به لذا فلن أقوم بطلبه , بطبيعة الحال بويان لاعب رائع ويمثل المستقبل بالنسبة للبارسا , وشخصياً أنصح لاعبي فريق الشباب في ميلان على أن يحذو حذوه , ولكن إن سألوني أيهم تفضل " بويان " أو الماجيكانو البرازيلي " رونالدينيو " فسأختار الأول لكونه صغير في السن وأمامه الكثير ليقدمه في المستقبل" . وتابع: " المهمة صعبة ومعقدة جداً للتعاقد مع " بويان " فـ أندية ميلان وريال مدريد وبرشلونة لا تستطيع أن تشتري منهم أي لاعبٍ , فإن أردت عليك أن تحصل على " راموس " وهو في أشبيلية والبرازيلي " رونالدينيو " وهو في سان جيرمان كما هو الحال مع " كاكا " عندما كان في " ساو باولو " , ولكن حالياً أتطلع للتعاقد مع " بويان " على حساب " رونالدينيو " - أصر وكررها كثيراً الإيطالي .

        ورداً على ما قاله أصلع الميلان السيد " غالياني " رد عليه البيتشيتشي أو " الكراك " اللاعب " بويان " الذي إنتدب إلى فريق " كوكا كولا " للإعلانات مع النجوم الكبار بالأمس حيث قال: " إنني ممتن للغاية , ومن الرائع أن يقول السيد " غالياني " عني كلام كهذا , ولكنني باقٍ في " البارسا " فأنا مرتاح هنا والأمور تسير على ما يرام " .
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • القائمه الرسميه ضد بلباو .. [[ ابيدال ادميلسون ]] In .. ماركيز روني Out ..!!




          اصدر المدرب فرانك ريكارد قائمة الفريق المتجهة الى السان ماميس في بلباو وشهدة عودة كل من ادميلسون وابيدال من الاصابة وخروج ماركيز للراحة واسمرار غياب رونالدينو الغائب اكثر من شهر بسب الاصابة وباقي القائمة كالتالي:


          في الحراسة: فالديس,بينتو

          في الدفاع:اولغير,بويول,تورام,ميليتو,ابيدال,زامبروتا,س لفنيو

          في الوسط:ادمي,ديكو,انيستا,تشافي,جودي

          في الهجوم: ميسي,بويان,هنري,سانتوس
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • موقع [Goal] يتوقع فوز برشلونة بهدفين مقابل هدف على اتليتيك بيلباو



            توقع موقع Goal الانجليزي الشهير فوز النادي الكلتوني برشلونة على اتليتيك بيلباو في السان ماميس غداً الاحد بنتيجة هدفين مقابل هدف
            ستقام المباراه عند الساعه 21:00 بتوقيت السعوديه وستبث مباشرةً على الجزيره الرياضيه ومعلق المباراه سيكون يوسف سيف
            برشلونة يهدف للفوز للمحافظه على فارق الــ 7 نقاط او تقليصه في حال تعثر ريال مدريد الذي سيواجه فياريال في البيرنابيو
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • "إيزيبيو" بسعادة كبيرة : "من الرائع بقاء مثل هذا اللاعب في النادي طوال هذه المده" !!!



              أعرب "إيزيبيو ساكاريستان" مساعد "ريكارد" عن سعادته الكبيرة لتجديد النادي لعقد المبدع "أندريس إنييستا" حتى عام "2014م" قائلاً : "أنا سعيدٌ لذلك , فـ ( أندريس ) أثبت على الدوام ولعه بالنادي , وفي الحقيقة إنها أخبارٌ سعيدةٌ للبارسا , لأنه من الرائع أن يتواجد فيه لاعبٌ مثله طوال هذه السنوات .

              وكان "إنييستا" قد توصل لإتفاقٍ رسمي مع النادي يوم أمس لتمديد عقده حتى عام "2014م" ليقطع الطريق على العديد من الأندية الباحثة عن خطاه .
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • "إنييستا" بتواضعٍ خرافي : "لست نجماً ولا أفكر بالقيادة .. وأتمنى بقاء هذين معنا" !!!



                عبر النجم الرائع "أندريس إنييستا" عن سعادته الكبيرة للغاية إثر تجديده للعقد مع ناديه الكتالوني حتى عام "2014م" , وقال أنه إذا تمكن من المحافظة على مستواه لفترة طويلة فسيبقى لنهاية عقده مع البارسا , كون هذا النادي قد منحه الكثير , لذا فمن باب رد الجميل سيحاول إعطاء كل مايملكه للنادي ولكل من يحيط به والذين أعطوه الكثير من عائلته وكل المقربين من حوله .

                ورفض "إنييستا" الحديث بصريح العبارة إذا ماكان قد تلقى عروضاً رفضها من أندية أخرى أمثال "ريال مدريد" الذي عرض عليه في وقتٍ سابق مبلغ "60 مليون يورو" , ولكنه أعرب بطريقة بديلة عن رغبته في البقاء بالبارسا بالقول : "إذا طرق أحدهم باب بيتك , فأنت وقتها بإمكانك أن تحدد إما أن تفتح الباب وتغادر أو أن تبقى" .

                وتمنى كذلك أن تكون سنوات عقده الجديدة مليئة بكل الألقاب الممكن تحقيقها مع الفريق وهذا مطلبٌ مهمٌ من وجهة نظره , وأنه من الضروري جداً أن يحتفظ بحديثه في أرض الملعب حيث يقدم كل مالديه , وهو الأمر الذي يسعى لتنفيذه .

                وبتواضعٍ مبهر قال : "لا أرى نفسي نجماً في الفريق , فأنا مجرد لاعب كرة على عاتقه العديد من المسئوليات , لذا لست نجماً ولا ( فانتاستيكو ) ولا غير ذلك" .

                وعن وصفه ليوم الأمس الذي وقع فيه عقده الجديد قال : "كان يوماً خاصاً بالنسبة لي , وأشكر البارسا والرئيس والجماهير على ثقتهم التي منحوها لي , فالنادي منحني الكثير لي ولعائلتي , لذا فأقل مايمكنني تقديمه له هو شكره والبقاء فيه" .

                وإذا ماكان يطمح لتولي قيادة الفريق وحمل "شارة القيادة" قال : "الوقت سيحدد ذلك , وهو عائد للمدرب واللاعبين , فالقيادة أمرٌ معقد لاتقتصر فقط على حمل الشارة , فالقائد يجب أن يكون الرقم ( 1 ) في فريقه" .

                وعن حديث زميله "ديكو" الذي أشار لإمكانية مغادرته النادي إن لم يحقق أي لقبٍ ما قال : "من الفخر لي أن ألعب بجوار لاعبين أمثال ( ديكو ) و ( رونالدينيو ) , وإذا ماتمكنت من قضاء المزيد من الوقت بمعيتهم فسيكون ذلك أمراً رائعاً , فهم بمثابة المفاتيح في الفريق , وآمل أن نحقق نتائج جيدة هذا الموسم" .
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • "ريكارد" في رسالة واضحة لـ "شوستر" : " فـ ليأت ِ من أي كوكب آخر , فـ الأمر سيان " !!




                  أكد الهولندي " فرانك ريكارد " مُدرب فريق " برشلونة " , لدى وصوله لـ مدينة "بلباو" لـ ملاقاة "الأتليتيك" اليوم الأحد , ( أكد ) أنه لا يعلم من هو خصم "ريال مدريد" في مباراتهم اليوم .. !

                  وأكد أيضاً أنه لا يهتم بـ أصول الحكام أو بالـجهة التي ينتمون إليها , عكس الألماني "شوستر" الذي يهتم بهذه التفاصيل الصغيرة , قائلاً : " لا يهمني لأي جهة ينتمي الحكم . فـ ليأت ِ من أي كوكب آخر , فـ الأمر سيان بالنسبة لي " .. !

                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • رونالدينهو .. ينتظر اشارة ريكارد للمشاركه .. اما الخميس او الأحد ..!!



                    الساحر البرازيلي رونالدينهو غاوتشو .. سيعود للملاعب بعد غياب طويل عن البارسا .. فـ رونالدينهو بعد الكلاسيكو لم يراه احد ..!! الآن أكد اطباء النادي ان رونالدينهو جاهز للمشاركه ولكن لم يستلم التصريح الطبي الى الان .. ولكن سيستلمه قُبيل لقاء البارسا في الكأس الاسبانيه يوم الخميس المقبل لـكي يشارك لـ بضع الدقائق .. او من الممكن ان لايستدعيه ريكارد لهذه المباراه بل ينتظر القمه ضد اوساسونا في الكامب نو ..!! وبلا ادنى شك .. الكل ينتظر رونالدينهو !!
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • توتنهام واتليتكو مدريد يريدان التعاقد مع تياجو مينديز لاعب اليوفينتوس .


                      اشارت صحيفة الريكورد البرتغالية ان ناديي اتليتكو مدريد وتوتنهام هوتسبير قد دخلا في مفاوضات مع نادي اليوفينتوس الايطالي من اجل ضم البرتغالي تياجو مينديز لاعب المنتخب البرتغالي والبيانكونيري في الشتاء .

                      يذكر ان تياجو مينديز قد واجه صعوبات في الاستمرار في تورينو بعد الانتقادات التي لاحقته بسبب سوء المستوي الذي ظهر عليه مع الفريق وكان ابرزها من المدير الفني لليوفينتوس كلاوديو رانييري .

                      و اكدت اذاعة ال bbc البريطانية ان نادي توتنهام قد توصل الي اتفاق من اجل ضم اللاعب لكن يتبقي موافقة اليوفينتوس علي العرض المقدم من النادي اللندني .

                      كما اكدت صحيفة الماركا الاسبانية ان نادي اتليتكو مدريد يسعي بقوة لضم تياجو خاصة بعد رحيل البرتغالي مانيش الي الانتر في فترة الانتقالات الشتوية اضافة الي اعجاب المكسيكي خافيير اجايري المدير الفني للاتليتكو باللاعب معتبرا اياه لاعب اوروبيا يحمل المواصفات اللاتينية .

                      ومن المؤكد ان البرتغالي تياجو سواء انتقل الي الاتليتكو او الي توتنهام فانه لن يشعر بالوحدة حيث يتواجد في الاتليتكو زميليه البرتغاليين سيماو سابروسا وزي كاسترو بينما في السبيرز فيوجد البرتغالي ريكاردو روخا صخرة الدفاع في الفريق .
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • برشلونة يتعثر ويتعادل مع أتلتيك بيلباو, وفالنسيا يواصل نزيف النقاط بعد خسارته أمام ال

                        تعثر برشلونة أمام أتلتيك بيلباو بعد تعادله بهدف لمثله, وبذلك أتاح الفرصة للمتصدر ريال مدريد توسيع الفارق بينهما, وفي مباراة أخرى خسر فالنسيا على أرضه وبين جماهيره من فريق العامرية بهدف للاشيء.

                        في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس ملعب أتلتيك بيلباو انتهت المباراة بنتيجة ايجابية من خلال تعادل برشلونة وأتلتيك بيلباو بهدف لكلا الفريقين. وبذلك يكون برشلونة قد أتاح الفرصة لريال مدريد لتوسيع فارق النقاط بينهما إلى تسعة نقاط, وكان برشلونة هو السباق في التسجيل عن طريق مهاجمه الشاب بويان كريكيتش في الدقيقة الخامسة والثلاثين, إلا أن أتلتيك بيلباو أبى أن يخسر على أرضه وتمكن من إدراك التعادل عبر فيرناندو لورينتي قبل انتهاء المباراة بإحدى عشر دقيقة.

                        وفي مباراة أخرى واصل فالنسيا نزيف النقاط, حيث خسر فالنسيا على ملعبه المستايا أمام فريق العامرية بهدف للاشيء عن طريق فيليب ميلو في الدقيقة العشرين من زمن المباراة, وبذلك يواصل فالنسيا تقديم العروض السيئة منذ تولي الهولندي رونالد كومان تدريب الفريق.

                        وكانت فرق أتلتيكو مدريد واسبانيول وريكرياتيفو وبلد الوليد وريال مورسيا قد خسرت أمام ريال مايوركا وريال بيتيس وخيتافي وديبورتيفو لاكرونيا وليفانتي على التوالي, كما تعادل راسينغ سانتاندير أمام ريال سرقسطة بهدفين لكلا الفريقين.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ريال مدريد يوسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه إلى تسعة نقاط بعد تغلبه على فياريال بثل

                          يواصل ريال مدريد طريقه نحو الاحتفاظ بلقبه هذا الموسم, وذلك بعد تغلبه على ضيفه فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين, في مباراة القمة للجولة رقم 21 من الدوري الأسباني.

                          وقد اتسمت المباراة بطابع الإثارة من بدايتها وحتى صافرة النهاية من حكم المباراة, فتقدم البرازيلي روبينهو لريال مدريد في الدقيقة التاسعة من عمر المباراة بعد تمريرة رائعة من صانع ألعاب ريال مدريد جوتي في عمق الدفاع الفياريالي, وبعد ذلك سنحت عدة فرص لريال مدريد لمضاعفة النتيجة, ولكن لم يتمكن لاعبيه من استغلاله, ليفاجئ الإيطالي جويسيبي روسي مهاجم فياريال جماهير البرنابيو بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة السادسة عشر, وذلك بعد تلقيه تمريره من زميله التركي نيهات قهوجي, تمكن روسي بعد استلامها من مراوغة مواطنه الإيطالي كانافارو وبعد ذلك تسديد الكرة في الزاوية البعيدة لكاسياس, وحصل لاعبي ريال مدريد على العديد من الفرص في هذا الشوط ولكن لم يحسن التصرف بها لينتهي الشوط بالتعادل الايجابي بين الفريقين.

                          دخل ريال مدريد الشوط الثاني عازماً على تحقيق الفوز بأي شكل ليكمل مسيرة عدم فقدان أي نقطة على أرضه وبين جماهيره, وبعد عدة محاولات تمكن المتألق روبينهو من تسجيل الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة الثانية والخمسين, بعد هجمة شهدت عدة محاولات للتسجيل عن طريق راؤول وراموس وجوتي تصدى لها حارس فياريال دييغو لوبيز بكل براعة إلى أن وصلت الكرة لروبينهو الذي تمكن من إيداعها بكل إتقان في الزاوية البعيدة للحارس, ويستمر بعد ذلك الضغط المدريدي لكن دون تسجيل للأهداف ليتكرر نفس سيناريو الشوط الأول ويتمكن كابديفيا من تعديل النتيجة مستغلاً الظربة الركنية في الدقيقة السادسة والسبعين, ولم تدم فرحة الفيارياليين سوى دقيقة واحدة, حيث تمكن الهولندي شنايدر الذي نزل بديلاً للبرازيلي بابتيستا من تسجيل هدف الفوز لريال مدريد بعد تمريرة رائعة من فوق مدافعي فياريال عن طريق الأرجنتيني غاغو, شهدت المباراة بعد هذا الهدف عدة فرص متبادلة بين الفريقين, ولكن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

                          وبذلك يكون ريال مدريد قد وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسيه برشلونة إلى تسعة نقاط, مستغلاً تعثر برشلونة بتعادله مع أتلتيك بيلباو, وبقي فياريال في المركز الثالث بعد تعثر أقرب منافسيه أتلتيكو مدريد واسبانيول.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • ألــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــف مبروووووك للريال....وهردلك لبرشلونة والى متى ياريكارد سيتمر نزيف النقاط؟؟؟
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • تقييم اللاعبين من السبورت : "mib" الافضل .. "تورام" الأسوأ .. والباقي لا تعليق !!!



                              تقييم لاعبي برشلونة من الصحيفه الأسبانية Sport بعد التعادل الأشبه بالخساره ليله البارحه أمام اتليتك بلباو في السان ماميس ..

                              فالديس : 6

                              زامبروتا : 5

                              تورام : 4

                              بويول : 6

                              سيلفينهو : 5

                              انيستا : 6

                              تشافي : 5

                              ديكو : 5

                              ميسي : 6

                              هينري : 5

                              بويان : 7

                              ادميلسون ، جودي : 5
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • "رونالدينيو" يحصل على التصريح الطبي رسمياً .. والعودة ضد "فيا ريال" !!



                                في خبرٍ رائعٍ للغاية حصل النجم البرازيلي "رونالدينيو" رسمياً على التصريح الطبي الذي يخوله العودة للملاعب من جديد بحسب خبر نشرته صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" , وذلك عقب تعافيه بشكلٍ تامٍ من إصابته التي ألمت بركبته اليسرى منذ حوالي شهر , فإستغل هذه المناسبة للمشاركة في مباراة تدريبية أجريت اليوم بين مجموعة من لاعبي الفريق الأول والفريق الرديف ضمن إطار الإعداد للإستحقاقات المقبله .

                                أما "سبورت" فلقد أكد بأن "روني" قد لعب مدة "60 دقيقة" وأظهر مستوى هجومياً رائعاً دعم به فريقه الذي لعب في صفوفه , مما يعزز إمكانية رؤيته ضد "فيا ريال" في "إياب ربع نهائي كأس الملك" ولو لدقائق معدودة .
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X