إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هذه المرة فجرها "دروغـبا" الرهيب علناً ودون تردد : "سأغادر فريقي نحو ( برشلونه )" !!!



    فجر النجم الإيفواري "ديديه دروغبا" مفاجأة من العيار الثقيل يبدو أنها أتت نتاجاً لرسائل المودة الإعلامية التي أصدرها "إيتو" في أكثر من مناسبة عن رغبته في اللعب بجانبه , فضلاً عن تأثير لاعبنا "يحي توريه" زميله في المنتخب الوطني والمتواجد حالياً معه في "غانا" .

    القنبلة أتت حينما قال "دروغبا" وبصريح العبارة : "الصيف المقبل سأغادر ( لندن ) , ووجهتي ستكون إما لـ ( برشلونه ) أو ( ميلان )" , لتكون هذه الرسالة الأكثر شفافية وجموحاً من قبل اللاعب الذي لم تستقر أحواله منذ أن قامت إدارة ناديه "تشيلسي" بالإستغناء عن مدربه "جوزيه مورينيو" العام المنصرم بعد خلافاتٍ حامية الوطيس مع الملياردير الروسي "رومان أبراهيموفيتش" مالك النادي .
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • ديكو :" انا سعيد في البارسا ولن انتقل الى اليوفي "



      اكد النجم البرتغالي " ديكو " انه سعيد في برشلونة و انه مرتبط بعقد يمتد حتى 2010 ، ورفض ديكو انه يعلم بمقايضته بالبرتغالي الاخر تياغو منديس لاعب اليوفي وقال " تبادل مع تياغو ؟ لا انا ارى نفسي الا في برشلونة وانا سعيد باللعب للبارسا ولدي عقد يمتد حتى 2010 ويجب على احترامه " ، وابدى استغرابه من الصحافه الايطالية التى اكدت انتقاله في الصيف المقبل الى اليوفي واكد " انا لم اتصل باي ناد وان سعيد في مدينة برشلونة " .

      الجدير بالذكر ان ديكو موجود الان في زيورخ ليلعب مباراة ودية دوليه مع ايطاليا استعداد الفريقين للبطوله الاوروبية .
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • "خيمينيز" بفرحة : "قرار لجنة الإنضباط عادلٌ جداً .. و ( ألفيس ) الأفضل في العالم" !!!



        عبر "مانولو خيمينيز" مدرب فريق "إشبيليه" عن سعادته الكبير للقرار الذي وصفه بـ "العادل" بخصوص رفع لجنة الإنضباط بالدوري الإسباني لعقوبة الإيقاف عن النجم البرازيلي "دانييل ألفيس" ليشارك في مباراة "برشلونه" السبت المقبل .

        وقال "خيمينز" أن الصور والأدلة تثبت عدم وقوع "ألفيس" في أي خطأ ما , فضلاً على أن عودته كانت هامة للغاية في ظل إصابة "كريسبو" وطرد "ماريسكا" اللذان يعدان بديلي "ألفيس" الأساسيين في هذا المركز بحسبه .

        ويضيف "خيمينيز" قائلاً أن "ألفيس" يستطيع تقديم أفضل عروضه ليس ضد البارسا فقط بل أمام الجميع لكونه اللاعب الأفضل في هذا المركز في العالم كله , لتأدية أدوارٍ هجومية ودفاعية بشكلٍ متميزٍ جداً .
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • صحيفة [الموندو] تؤكد : [غاراي] هو بديل [تورام] الموسم القادم بـ 20 مليون يورو !!



          أوضحت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكاتلونية أن النجم الأرجنتيني الشاب لـ نادي راسينغ سانتاندير إزيجال غاراي صاحب الـ 21 عاماً والذي تمكن الموسم الماضي من إحراز 10 أهداف في 31 لقاء خاضها على الرغم من مركزه كـ مدافع هو الاسم الأبرز لـ خلافة المدافع الفرنسي الكبير ليليان تورام الذي ينتهي عقده بـ نهاية هذا الموسم.

          تورام أكد لـ المسؤولين في النادي الكاتلوني أنّ هذا الموسم هو الأخير له عندها شرعت إدارة النادي في البحث عن مدافع يسد الفراغ الذي سيشغله تورام ولم تجد أفضل من غاراي ليحل بديلاً عنه ليكمل مع الثلاثي [بويول - ميليتو - ماركيز] حوائط منيعه لـ حماية مرمى فيكتور فالديز إعتباراً من الموسم القادم.

          إدارة نادي برشلونة تريد مشاهدة اللاعب عن قرب وهذه الفرصة ستكون سانحة عندما يلاقي راسينغ نادي أتلتيكو مدريد الأسبوع القادم وفي حال تمكن غاراي من إقناع مسؤولي البرسا سيكون اللاعب برشلونياً إعتباراً من الصيف المقبل بـ مبلغ على الأرجح سيكون 20 مليون يورو.

          و بحسب آخر التقارير و التي أشارت إلى أن البارسا اتفق مع إدارة الـ ( راسينغ ) على أن يتم دفع قسط أول بقيمة 4.75 مليون يورو ابتداءاً من الآن , و سيتم دفع نفس المقدار في الصيف المقبل , أما الجزء المتبقي فسيتم سداده في ديسيمبر المقبل .
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • إصابة ميتسلدر مدافع المنتخب الألماني تبعده طويلا عن الملاعب

            أعرب يواخيم لوف المدير الفني للمنتخب الألماني لكرة القدم عن مخاوفه من غياب مدافع المنتخب وفريق ريال مدريد الألماني كريستوف ميتسلدر لفترة طويلة عن الملاعب لتجدد الإصابة التي يعاني منها في القدم.

            واستبعد لوف في حديث مع وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) اليوم الأحد إجراء جراحة للاعب وأشار إلى أن نوعية إصابة ميتسلدر /27 عاما/ تحتاج لفترة راحة علاجية طويلة قد تدوم شهرين طبقا لتوقعات الألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد.

            في الوقت نفسه استبعد لوف المهاجم أوليفر نوفيل من المباراة التجريبية أمام النمسا الأربعاء المقبل في فيينا بسبب الاصابة ولكنه سيستعين في المقابل بالمهاجم الشاب لوكاس بودولسكي وقائد الفريق مايكل بالاك لاعب تشيلسي على الرغم من إصابته في مباراة فريقه أمس السبت بجرح في الرأس.

            وأكد لوف سعادته بعودة ينز ليمان الحارس الأساسي للمنتخب إلى اللعب مرة أخرى مع فريقه الارسنال الانجليزي في بطولة الدوري.

            من ناحية أخرى طالب بالاك بزيادة لائحة مكافآت المنتخب في بطولة الأمم الأوروبية التي تستضيفها النمسا وسويسرا صيف العام الجاري.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • شوستر : الهزيمة أمام ألميريا مفيدة للتأكد من أن الأمور لم تحسم

              صرح الألماني بيرند شوستر المدير الفني لنادي ريال مدريد متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد ، عقب تلقي فريقه مساء أمس السبت هزيمته الثالثة في الموسم الحالي وخسارته أمام مضيفه ألميريا صفر/2 في الدوري الأسباني ، بأن "هذه الهزيمة ستفيد الفريق للتأكد من أن الأمور لم تحسم بعد ، رغم أن الوقت لا يزال مبكرا على انتهاء الدوري".
              وأوضح المدير الفني للنادي الملكي أن انتهاء المباراة بهذه النتيجة جاء "نتيجة الفارق الوحيد بين ريال مدريد وألميريا وهو الفعالية".
              واعترف المدرب الألماني بأن أصحاب الأرض أحسنوا وضع النهاية لهجماتهم ، مشيرا إلى أن فريقه أتيحت له العديد من الفرص لم يحسن استغلالها.
              ويتصدر ريال مدريد الدوري الأسباني برصيد 53 نقطة ، وأصبحت الفرصة الآن مواتية لغريمه وملاحقه برشلونة لتقليص الفارق بينهما من تسع نقاط إلى ست فقط ، في حالة تحقيق الفوز اليوم على ضيفه أوساسونا.
              وقال شوستر "الخسارة ليست أمرا جيدا على الإطلاق ، لكن إذا كانت حتمية فأنا أرى أنها جاءت في وقت مناسب. في هذا الشأن أنا مطمئن تماما".
              ومن جانبه قال أوناي إيمري المدير الفني لفريق ألميريا الذي كان ينافس بدوري الدرجة الثانية الموسم الماضي "ما حدث في ألميريا هو إثبات للمجهود الذي يقوم به الفريق. إنه فوز مفيد لمواصلة حلم البقاء والاستمرار في دوري الدرجة الأولى وهو هدفنا".
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • فان نيستلروي وراموس ينضمان إلى قائمة المصابين في ريال مدريد

                انضم المدافع سيرخيو راموس والهداف الهولندي رود فان نيستلروي إلى قائمة المصابين بفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم والتي تشمل خمسة لاعبين آخرين ، من بينهم ثلاثة مدافعين.

                وذكرت صحيفة "إل باييس" الأسبانية اليوم الأحد أن راموس الذي يشكو من آلام في عضلة الساق اليمنى سيخضع لفحص طبي في النادي الملكي غدا الاثنين ، بينما لم تتحدد الفترة التي سيغيبها فان نيستلروي بسبب إصابته في الكاحل الأيمن.

                ومن المعروف أن ثلاثي الدفاع المكون من البرتغالي بيبي والأرجنتيني جابرييل هاينزه والألماني كريستوف ميتسلدر يغيبون جميعا عن صفوف الفريق للإصابة ، مما سيضع الجهاز الفني في ورطة في حال إصابة راموس ، الأمر الذي يعني بقاء الإيطالي فابيو كانافارو كقلب دفاع أوحد في التشكيل المتاح.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • فياريال وأتليتكو مدريد يفقدان نقطتين ثمينتين في الدوري الأسباني


                  فقد فياريال نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه ريال مايوركا 1/1 اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني لكرة القدم التي شهدت تعادل أتليتكو مدريد مع ضيفه ريال مرسية بالنتيجة نفسها.

                  وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب أشبيلية على مضيفه ريكرياتيفو 2/1 وفالنسيا على مضيفه بلد الوليد 2/صفر وريال سرقسطة على ضيفه اتليتك بيلباو 1/صفر بينما تعادل ليفانتي مع ضيفه راسينج سانتاندير 1/1 .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • برشلونة يواصل مطاردته لريال مدريد على صدارة الدوري الأسباني


                    واصل برشلونة مطاردته لريال مدريد على صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيف أوساسونا 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الثانية والعشرين من المسابقة.

                    وفقد فياريال نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه ريال مايوركا 1/1 في المرحلة نفسها التي شهدت تعادل أتليتكو مدريد مع ضيفه ريال مرسية بالنتيجة نفسها.

                    وفي مباريات أخرى بالمرحلة نفسها تغلب أشبيلية على مضيفه ريكرياتيفو 2/1 وفالنسيا على مضيفه بلد الوليد 2/صفر وريال سرقسطة على ضيفه اتليتك بيلباو 1/صفر بينما تعادل ليفانتي مع ضيفه راسينج سانتاندير 1/1 .

                    وفي المباراة ظل التعادل السلبي قائما بين برشلونة وأوساسونا حتى قبل نهاية المباراة بدقيقتين حين أحرز تشافي هدف الفوز لبرشلونة ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية. وقلص برشلونة الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد في الصدارة إلى ست نقاط فقط عقب هزيمة حامل اللقب أمس السبت أمام مضيفه المريا 2/0 . ورفع برشلونة رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بينما تجمد رصيد أوساسونا عند 23 نقطة في المركز السادس عشر.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • إصابة أجويرو بالتواء خطير في كاحل القدم اليمنى


                      أكد الطاقم الطبي لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم أن مهاجمه الأرجنتيني الشاب سرخيو أجويرو قد تعرض لالتواء خطير في القدم اليمنى مما سيجبره على الغياب عن المستطيل الأخضر لمدة عشرة أيام مقبلة.

                      وكان أجويرو /19 عاما/ قد خرج من الشوط الثاني للمباراة التي تعادل فيها فريقه 1/1 مع ريال مرسيا أمس الأحد بالدوري الأسباني.

                      وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لأتلتيكو قد أعرب عن تمنياته ألا تؤثر الإصابة على أجويرو الذي يعتبر نجم الفريق الأول علما أن الإصابة جاءت نتيجة الاحتكاك بأحد المدافعين دون كرة.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • إصابة الأرجنتيني روبرتو أيالا بارتجاج خفيف في المخ


                        أوضح الكشف الطبي الذي خضع له قائد المنتخب الأرجنتيني السابق روبرتو فابيان أيالا مدافع نادي ريال سرقسطة الإسباني لكرة القدم عقب انتهاء مباراة فريقه أمام ضيفه اتليتك بيلباو في بطولة الدوري الإسباني أمس الأحد إصابته بارتجاج خفيف في المخ.



                        وتعرض أيالا خلال المباراة لضربة في رأسه، الأمر الذي أدى لنقله عقب اللقاء - الذي انتهى بفوز ريال سرقسطة بهدف دون مقابل - إلى أحد المراكز الطبية حيث أجريت له أشعة مما كشف عن تشوش خفيف في المخ.



                        ونقل أيالا إلى منزله بعد التأكد من عدم خطورة حالته.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ألبيلدا سعيد بالعودة إلى المنتخب الأسباني


                          أعرب ديفيد ألبيلدا لاعب خط وسط فريق بلنسية الأسباني لكرة القدم عن سعادته بعودته من جديد كلاعب في صفوف المنتخب الأسباني في ظل حالة التهميش التي يعانيها في ناديه بناء على قرار من المدرب الهولندي رونالد كومان.

                          وقال ألبيلدا في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء خلال معسكر المنتخب الأسباني: "منذ أكثر من شهر وأنا لا أملك أي فرصة للعب ولكنني أواصل التدريب وأشعر بسعادة كبيرة لتواجدي في المنتخب حيث سأعوض عدم لعبي مع فريقي".

                          ويواجه المنتخب الأسباني غدا الأربعاء ضيفه الفرنسي وديا في مدينة ملقه في إطار استعدادات الفريقين لنهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تقام بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل.

                          ومن ناحية أخرى، قال إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد الأسباني إن لاعبي المنتخب جميعا يساندون مدربهم لويس أراجونيس في وجه الضغوط الإعلامية التي يتعرض لها والمتعلقة باستبعاد زميله النجم راؤول جونزاليس.

                          وأوضح كاسياس أنه كان يتمنى بشكل شخصي وجود راؤول في المنتخب، إلا أنه يرى ضرورة احترام قرارات المدرب لأنه الأكثر دراية بمصلحة الفريق.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • البرازيلي رونالدو يحضر مران طفله في مدريد

                            كشفت صحيفة "الباييس" الأسبانية اليوم الثلاثاء أن رونالدو نجم المنتخب البرازيلي وفريق ميلان الإيطالي لكرة القدم قد حضر إلى العاصمة الأسبانية مدريد أمس لمشاهدة ابنه رونالد يتدرب مع فريق أنياس للناشئين.
                            وتصادف وجود رونالدو في ساحة تدريب الأشبال مع زوجته السابقة ميليني دومينجيش أم رونالد البالغ من العمر سبع سنوات والمقيمة في مدريد حيث تحضر ولدها دائما للمران.
                            وسبب وجود رونالدو في الملعب حالة من الانبهار لزملاء رونالد الذين أمضوا وقتا كبيرا في التقاط الصور الفوتوغرافية مع اللاعب الكبير.
                            يذكر أن فريق أنياس للناشئين يلعب في صفوفه "ثيو" النجل الأصغر للنجم الفرنسي المعتزل زين الدين زيدان والذي يلعب ولده الأكبر إنزو في أكاديمية فريق ريال مدريد
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • مدير الكرة بريال مدريد: الأهم أن نبقى معتمدين على أنفسنا


                              اعترف بيديا مياتوفيتش مدير الكرة لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم أنه شعر بالألم إزاء خسارة الفريق الأخيرة في الدوري أمام ألمريا صفر/2 إلا أنه أكد أن الأهم يبقى هو اعتماد الفريق على نتائجه في حملته للحفاظ على لقب بطولة الدوري.
                              وقال مياتوفيتش اليوم الثلاثاء: "هي هزيمة مؤلمة كأي خسارة أخرى.. نحن نلعب للفوز دائما بحكم تاريخنا.. ولكن هناك فرق في الدوري يمكنها هزيمتنا.. مازلنا نحتفظ بفارق ست نقاط أمام برشلونة.. والأهم أن نبقى معتمدين على أنفسنا دون انتظار نتائج الآخرين".
                              وبشكل شخصي، اعتبر مياتوفيتش أن مباراة الفريق أمام يوفنتوس الإيطالي في نهائي دوري الأبطال عام 1998 والتي سجل فيها هدف الفوز هي أفضل اللقاءات التي لعبها عبر مسيرته حيث ساعد في منح ريال مدريد اللقب القاري السابع.
                              ومن جهة أخرى، دعا خافيير بالبوا الجناح الأيمن لريال مدريد إلى عدم الإفراط في الثقة بشأن احتفاظ الفريق ببطولة الدوري هذا الموسم، داعيا زملاءه والجماهير إلى التزام الهدوء حتى تستمر المسيرة بنجاح.
                              ونفى بالبوا أن تكون الخسارة أمام ألمريا سببها الاستهانة بقدر المنافس، مؤكدا أن مدربه الألماني برند شوستر أعد اللاعبين جيدا للقاء. وأشار في الوقت نفسه إلى غياب أكثر من عنصر فعال بسبب الإصابات ما أربك حسابات الفريق.
                              ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني برصيد 53 نقطة بفارق ست نقاط أمام برشلونة الذي تغلب أمس الأول الأحد على أوساسونا بهدف دو رد
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • صحيفة: برشلونة يضم المدافع الأرجنتيني جاراي

                                ذكرت صحفية "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم الأربعاء أن فريق برشلونة الذي يحتل المركز الثاني في الدوري الاسباني نجح في إقناع مسئولي فريق راسينج سانتاندير بالتنازل عن المدافع الأرجنتيني الشاب إثيكييل جاراي بداية من الموسم المقبل.
                                وقالت الصحيفة إن قيمة الصفقة تبلغ قرابة 14 مليون يورو (حوالي 21 مليون دولار) مشيرة إلى أن برشلونة سيدفع المبلغ المذكور على أربع دفعات آخرها في شهر كانون أول/ديسمبر المقبل، حين يكون اللاعب البالغ من العمر 22 عاما قد أكمل نصف موسم مع الفريق الكتالوني.
                                ومن المعروف أن نادي ريال مدريد حامل اللقب الدوري الإسباني، وفريق ليون بطل الدوري الفرنسي كانا قد أبديا اهتمامهما بضم اللاعب الذي مثل الأرجنتين للمرة الأولى في مباراة ودية أمام النرويج العام الماضي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X