إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "كرويف" يخالف آراء الإعلاميين : "( لابورتا ) يثق في ( ريكارد ) .. وسيبقيه لديه" !!!



    بدا المدرب الأسطوري "يوهان كرويف" واثقاً تماماً من عمل مواطنه "فرانك ريكارد" في الآونة الأخيرة على الرغم من إنتقاده له فيما سبق , فأطلق تصريحاً بالأمس وقبيل إنطلاقة مباراة "أتليتكو مدريد" يتحدث فيها عن نظرته لـ "ريكارد" ورؤيته للعلاقة التي تربطه بالرئيس "خوان لابورتا" .

    "كرويف" قال : "( لابورتا ) يعلم تماماً أن ( ريكارد ) مدربٌ ذكي , يجيد التعامل بأعلى درجات الإحترافية مع المباريات الصعبة , وأعتقد أن تعاوناً بنّاءً بين الطرفين يمكن أن يسفر عن نتائج أفضل للفريق" .

    ويأتي هذا التصريح مخالفاً تماماً للتوجه السائد في الصحافتين المحلية والدولية والتي تتحدث عن رغبة "لابورتا" في التخلي عن "ريكارد" والمجئ بمدربٍ آخر يتولى مهام الدكة الفنية للفريق , ولعل "مورينيو" أكثر الأسماء التي تم تناولها في هذا الجانب .
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • الميجور يعيش في سباقٍ مع الساعه : تمارين مضاعفة .. وأبواب مغلقة في وجوه الإعلاميين !!



      أكدت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" أن المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" سيعمل على الإعداد المضاعف للمباراة المنتظرة والتي ستجمع البارسا ضد "سيلتيك" الإسكوتلندي يوم الثلاثاء المقبل في ملعب "كامب نو" وذلك بإقامة حصتين تدريبيتين هذا اليوم صباحاً ومساءً وتحت أبوابٍ مغلقه .

      في سيسمح لوسائل الإعلام بالتواجد يوم غدٍ في التدريبات ولمدة "ربع ساعةٍ" فقط قبيل العودة لإغلاق الأبواب في وجوهها في ظل إقتراب الموعد النهائي لمباراة الفريق الحاسمة بدور الـ "16" والذي سيدخله الكتلان وهم فائزون في مباراة الذهاب بنتيجة "2-3" .
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • "كاس رابطة الابطال" : "بيتر فينك" يعين رسميا لادارة مباراة امسية "الكامب نو" !!



        اعلن الاتحاد الاوربي "الويفا" وبشكل رسمي عن قائمة الحكام الذين سيدرون لقائات العودة من الدور ثمن نهائي لبطولة "رابطة الابطال الاوربية" , واما عن حكم لقاء فريقنا الكتالوني فهو يتمثل في اسم الهولندي "بيتر فينك" الذي سيكون مسؤولا عن ادارة لقاء العودة في الكامب نو بين الفريق المحلي والفريق البريطاني "سلتيك غلاسغو"
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • "تشيكي" بصراحة غريبة : "من أراد مغادرة البارسا فليغادر .. فالأهم تحقيق الألقاب" !!!



          على الرغم من خسارة البارسا بالأمس في "فيسنتي كالديرون" إلا أن المدير الرياضي بالفريق "تشيكي بيغيريستين" بدا متفائلاً جداً في مسألة تحسين الفريق لوضعيته في تلك المسابقة عقب ظهوره في برنامجٍ "Gol a Gol" الذي عرض على قناة "TV3" , مؤكداً في الوقت نفسه على ضرورة التركيز في مباراة "سيلتيك" وعدم التفريط فيها .

          وحينما سئل عن النجم البرازيلي "رونالدينيو" وهدفه الخرافي في مباراة الأمس قال : "لعل هذا يعطينا دلالة أن ( رونالدينيو ) قد عاد لأفضل مستوياته" .

          كما تم توجيه له بعض الأسئلة عن مستقبل الفريق والتغييرات المتوقعة قال أن الفريق يهتم بماهو قادم إليه في الوقت الراهن , مع التركيز أكثر على تحقيق البطولات رفقة المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" الذي قدم مستوياتٍ متقلبة مؤخراً .

          وفيما يتعلق بإمكانية خروج بعض اللاعبين من الفريق قال بصريح العبارة : "أبواب النادي مفتوحة لمن أراد الخروج منه" , ولكنه رفض أن يوضح بعض الأسماء التي قد تفكر الإدارة في التخلص منها بنهاية الموسم الحالي .
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • "تشيكي" يُغلق الأبواب في وجهه :" هو من قرر الرحيل , ومن رحل عنا لا يمكنه العودة " !!



            مُفنداً كل الإشاعات وكلام الصُحف التي أكدت أنه سيعود في القريب العاجل إلى بيته الأول والفريق الذي احتضنه وكان سبباً في تنشئته الكروية , أكد "تشيكي بيغريستاين" هذا اليوم أن فريق "برشلونة" لايود أن يتعاقد مع الكتالوني "سيسك فابريغاس" - نجم "أرسنال" وخريج مدرسة "لاماسيا" .. !

            حيث قال بصريح العبارة :" ( سيسك ) هو من قرّر الرحيل عن الفريق , والأشخاص الذين رحلوا عنّا يواجههم خطر عدم إمكانية عودتهم مُجدداً" .. ولكي يُظهر أن قرار "سيسك" كان خاطئاً استدل "تشيكي" بـ الشاب "بويان" كمثال , قائلاً :" اللاعب ( بويان ) سبق ورفض عرضاً من "انجلترا" وفضّل أن يثق في مُدربي النادي الذين نصحوه بالبقاء " .. !

            وأكد "تشيكي" - وكأنه يقول لـ "سيسك" :" هُنا أيضاً نحن نهتم بالشباب" - قائلاً :" لم يُظهر هذا الأمر ( ميسي ) فقط , بل اليوم لدينا مثالين آخرين وهُما ( بويان ) و ( جيوفاني ) اللذين يلعبان للفريق الأول" .. !

            ومن جانب آخر , لم يُنفي "تشيكي" أن تكون في نية الفريق جلب لاعبين آخرين كـ ( كريستيانو رونالدو ) الذي قال عنه أنه "ممكن التعاقد معه , وأن الإدارة لم تأمرني أبداً أن ألاّ أذهب لاسم مُعين" .. وتابع مُدير الصفقات قائلاً :"الذي يحدث إذا بحثنا فقط في اسم كـ ( رونالدو ) فإن هذا يعني أننا نريد التركيز على اسم واحد فقط , وهذا ليس ما يفعله "البارسا" فـ نحن لا نعتمد على خيار واحد فقط " .. !
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • "تشيكي" يستمر : "لاتلوموا ( ريكارد ) على صنيعه .. فلقد دخلنا مرحلة حرجة جداً" !!!



              تواصلاً لمسلسل حديثه لبرنامج "Goal a Goal" , قال المدير الرياضي بالفريق "تشيكي بيغيريستين" أنه يثق في قدرة الفريق على الفوز بلقب الليغا شريطة أن يستمر في تحقيق النتائج الجيدة المتتالية التي تضمن له وضعية أفضل .

              وحينما سئل عن غياب الأرجنتيني "ليو ميسي" منذ إنطلاقة مباراة الأمس الأمر الذي أغضب الكثير من الجماهير قال : "مهمة الجهاز الفني أن يدير الكادر الذي بين يديه , ليس في مباراة واحدة فقط , بل عليه التفكير كذلك بمنظورٍ شاملٍ" .

              وأكد كذلك أن الفريق دخل الآن في مرحلة حرجة جداً بالنسبة للموسم الرياضي , لذا فإن أي إصابة يمكن أن تؤثر كثيراً على الفريق , كما أن رغبة المدرب على الحفاظ على لاعبين ما مثل "ميسي" و "توريه" قد يؤثر على حضورهم في مبارياتٍ أخرى .

              وجدد "تشيكي" ثقة الإدارة بالمدرب الهولندي "فرانك ريكارد" مؤكداً على إعجاب الكثيرين بما قام به حتى الآن مع الفريق , مما يعطيهم دليلاً واضحاً على قدراته .
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • "سبورت" : "ميسي" يبكي مدينة "برشلونه" .. والأفراح أصبحت "أتراح" !!!



                في تقريرها المعتاد عقب كل لقاء تحدثت صحيفة "سبورت" الكتالونية فقالت أن البارسا لم يشهد تأهلاً حزيناً للدور التالي من بطولة "دوري الأبطال الأوروبي" على هذا النحو , قائلة أن الفريق قدم صورة جيدة على مدار اللقاء ولكنه صدم بقوة حينما أصيب نجمه "ليو ميسي" فغادر أرضية الملعب مسبباً ألماً لكل عشاق البلوغرانا .

                وقالت أن ليلة كانت من المفروض أن تنتهي بإحتفالات في المدينة قد إنقلبت رأساً على عقب أحزاناً وهموماً على قلوب الجميع .
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • "لابورتا" بحزنٍ عميق : "إصابة نجمنا الأرجنتيني هي ضربة قاسية للفريق ككل" !!!



                  أعرب الرئيس "خوان لابورتا" عن حزنه الشديد حيال إصابة النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" في مباراة الليلة ضد "سيلتيك" وخروجه من الملعب في أولى مراحل إبتعاده عن المستطيل الأخضر لمدة قد تصل لأكثر من شهرٍ كامل .

                  "لابورتا" قال أنه يتفهم تماماً سوء هذه اللحظة على اللاعب نفسه وعلى الفريق ككل واصفاً إياها باللحظة السيئة على الجميع دون إستثناء .

                  وعن توقعاته للخصم المقبل للفريق في البطولة , قال أن كافة الخيارات ستكون معقدة جداً تماماً كما حدث مع الفريق في مواجهة "سيلتيك" الإسكوتلندي .

                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • "ريكارد" بحزنٍ كغيره : "لاتتهموا الجهاز الطبي .. ونتمنى ألا تكون الإصابة خطيره" !!!



                    تحدث المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" عقب اللقاء فكان واضحاً تأثره بإصابة النجم الأرجنتيني "ليو ميسي" فقال إنها لحظة حزينة لهذا اللاعب , فالفريق قد تاثر كثيراً بما حل به , مؤكداً في الوقت نفسه أنه لايمكن لأحدٍ أن يتهم أحد أعضاء الجهاز الطبي للفريق حول هذه الإصابه , بخصوص إذا ماكان أحد أهم أسباب الإصابة عائداً لإهمالٍ منهم كما يتحدث بعض جماهير الفريق حول هذا الأساس .

                    وأضاف : "من الطبيعي أن يمر أي لاعبٍ بلحظاتٍ حزينه و ( ميسي ) قد واجه هذه الظروف من قبل وهو يعلم تماماً ماتعنيه هذه الإصابه , في يوم الغد سنقوم ببعض الفحوصات ونأمل ألا تكون الإصابة خطيرة كما بدت لنا" .
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • "تشافي هيرنانديز" : "إصابة ( ميسي ) مؤلمة للجميع .. وسعيدٌ بإستمراري في التسجيل" !!!



                      تحدث صاحب هدف الفوز النجم "تشافي هيرنانديز" عن لقاء اليوم , ومن الطبيعي أن يستفتح كلامه بالتطرق لموضوع إصابة "ميسي" حينما وصفها بالضربة القاسية للفريق , ولكن يجب على الجميع الإنتظار حتى يروا نتائج الفحوصات الطبية الرسمية بالغد .

                      وعن المباراة قال : "لقد تمركزوا بشكلٍ جيد في الملعب وأرهقونا بعض الشئ , ولكني سعيدٌ جداً بمساعدتي الفريق من خلال إستمراري في تسجيل العديد من الأهداف الهامه , لقد وصلنا للربع نهائي فضلاً عن تواجدنا في نصف نهائي الكأس , صحيح أننا لم نحقق أي بطولة حتى اللحظه ولكن على الورق وضعيتنا أفضل في هذه البطولة" .
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • "بويول" : "إحترامي كبيرٌ للخصم المقبل أياً كان .. وإصابة ( ميسي ) درسٌ للجميع" !!!



                        لم يخفَ القائد "كارليس بويول" تخوفه وإحترامه في ذات الوقت لجميع الفرق التي سيواجه أحدها البارسا في الدور المقبل من البطولة , معتبراً إياها صعبة للغايه .مؤكداً أنه سعيدٌ الجانب الأساس لتأهل الفريق للدور الجديد من البطولة , مع ضرورة التفكير الآن في المباريات المقبلة في الليغا .

                        وعن الموضوع الذي يشغل بال الجميع وهو إصابة "ميسي" قال : "ما أصابه درسٌ لنا جميعاً حيث أننا يجب أن نعمل بشكلٍ مستمر من أجل الحد من الإصابات البدنية , وبالطبع سيساعدنا الأطباء في تحقيق ذلك" .
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • "سيلفينيو" : "حزينون لأجلك يا ( ميسي ) .. ولايهمني من واجهنا في الدور التالي" !!!



                          بعد مشاركته في معظم فترات لقاء اليوم تحدث النجم البرازيلي "سيلفينيو" عن اللقاء فقال أن الفريق قدم مباراة جيدة خاصة وأنه من الضروري أن يفعل ذلك فالمباراة أقيمت في ملعبه وبين جماهيره .

                          وبخصوص "ميسي" قال : "نحن متساءون مما أصابه خاصة وأنه من اللاعبين الذين دوماً مايقدمون الكثير من أجل الفريق" .

                          أما عن التفاهم الجيد بينه وبين "رونالدينيو" خاصة في لعبة الهدف الذي سجله "تشافي" قال أن هنالك تفاهمٌ جيدٌ بينهما , فلقد أديا عرضاً قوياً في منطقة الجناح الأيسر كما تبين في لقاء اليوم الذي بدأه كأساسي عوضاً عن "أبيدال" .

                          وفيما يتعلق بالخصم المقبل للبارسا ومن يفضل مواجهته قال : "كلهم سواسية عندي فلا أفضل أحداً , فالفرق البريطانية قوية بدنياً , ولكني أعتقد أن ( ميلان ) أحد أكثر الفرق صعوبة في هذه المسابقة" , مع الإشارة إلى أن تصريحه هكذا كان قبيل معرفته بخروج "ميلان" على يد "أرسنال" الإنغليزي .
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • "ديكو" مُعبراً عن حزنه :" لقد رأيناه يبكي , وهذا أمر مُؤثر .. لكنه سيعود سريعاً" !!!



                            عبّر البرتغالي "آندرسون ديكو" عن حُزنه من الإصابة التي تلقاها زميله الأرجنتيني "ليونيل ميسي" في مباراة أمس حينما أصيب في الدقيقة 13 بتمزق على مستوى فخذ رجله اليُسرى , ومن المُتوقع غيابه عن الملاعب لـ شهر أو أكثر .. وقال "ديكو" أن لحظة مُغادرة "ميسي" لأرضية الـ ( كامب نو ) كانت "قاسية ومُحزنة جداً" .. !

                            وأظهر البرتغالي تأثره لدموع زميله , لكنه أكد أن "ليو" لازال شاباً وسيسترجع عافيته :" لقد رأيناه يبكي وهذا أمر مُؤثر . لا يوجد أحد مثله , وهو لازال شاباً وأنا واثق من أنه سيسترجع عافيته سريعاً" .. !

                            وعن المباراة وتحقيق التأهل , قال :" لقد أتممنا هدفنا في التأهل . ليست كل المباريات قوية , لكن الأهم هو تحقيق المرور" .. !

                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • رسميا ً:ميسي سيغيب عن الفريق 9 مُباريات في جميع البطولات ; والهجوم بين إيدي النجوم !!



                              ميسي سوف يجتاز الفحص الطبي اليوم لتحدد بالضبط مدى الاصابة ، ولكن الاختبارات الأولية على الاقدام الميدانيه أشارت الى ان اللاعب قد تعرض لكسر في عضلة الفخذ من ساقه اليسرى ، وها هي نفس إصابة مُباراه فالنسيا . التشخيص الاولي يشير الى ان الكسر سيأخذ حوالي 6 اسابيع مع الليونيل .

                              عندما تعرض ميسي للإصابه داخل الملعب إنهار بالدموع وترك الميدان وبموقف أكثر من رائع إستطاع كلا ً من رونالدينهو وديكو وايتو من تقبيل ميسي حتي يرفعون من روحه المعنويه ; ويجب علي جميع لاعبين الفريق إستعادة الروح والصمود في المُباريات القادمه .

                              وفي اسوأ الاحوال ، يمكن أن يفتقد الأرجنتيني 9 مباريات ، 6 في الليجا ، ومباراه في الكأس ضد فالنسيا ، ومباراتين في الدور ربع النهائي للابطال . ميسي اصيب نفس هذه الإصابه هذا الموسم وعاد من بعدها جيد للغايه ويمكن ان يعود قبل الموعد المحدد من إصابته .

                              ميسي لن يلعب دور ربع النهائي للابطال . ويمكن ان يعود للملاعب في نهائي كأس 16 نيسان / ابريل المقبل في حال إذا كان قادر الفريق علي إخراج فالنسيا في الميستايا .

                              الفريق الآن لديه مهمة صعبة ويجب ان ننسي غياب ميسي ، وعلى الرغم من ان هذا سيكون في غاية التعقيد . فبعد إصابته أمام فالنسيا خسر الفريق من ريال مدريد في الكامب نو وترك الأرجنتيني تأثيرا ً كبيرا علي الفريق ; لكن الان لا مجال للخسارات . وسيكون التحدي بين هؤلاء العمالقه هنري ، روني ، ايتو ; والذين يجب ان يتحملوا مسئولية الهجوم في الفريق . وهناك ايضا ً لاعبين شباب يجب إستغلالهم وهم : بويان ، دوس سانتوس .
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • تقييم اللاعبين من السبورت : سيلفينهو ' تشافي الأفضل .. "جودي" ، " ادمي"الاسوأ !!!



                                فالديس : 6

                                زامبروتا : 6

                                بويول : 6

                                تورام : 6

                                سيلفينهو : 7

                                تشافي : 7

                                توريه : 6

                                ديكو : 6

                                ميسي : 6

                                رونالدينهو : 6

                                ايتو : 6

                                هنري : 6

                                ادميلسون : 5

                                جوديونسون : 5
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X