إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76
    [align=center] الأخبار الجيدة أتت ياجماهيرنا : "ديكو" و "توريه" جاهزان للخفافيش 100% !!!



    أجرى اليوم النجمين الإيفواري "يحي توريه" والبرتغالي "أندرسون ديكو" تدريباتهما برفقة الفريق الكتالوني على نحوٍ طبيعي بعد إستبعادهما ليلة أمس من المشاركة مع البارسا في آخر مباريات الفريق في دور المجموعات ببطولة "دوري الأبطال الأوروبي" .

    ولم تبدُ أي مشاكل بدنية في طريقهما أثناء قيامهما بالتدريبات ليكملانها على نحوٍ طبيعي مما يعزز وبشكلٍ كبيرٍ جداً إحتمالية رؤيتهما في المباراة المقبل ضد "فالنسيا" السابقة لقمة الليغا في ملعب "كامب نو" ضد "ريال مدريد" متصدر الليغا الحالي .
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • #77
      [align=center] "وزارة الداخلية الإسبانية" تطلق صافرات الإنذار : التهديد قادم ومصدره "ميستايا" !!!



      أطلقت وزارة الداخلية الإسبانية يوم أمس صافرات الإنذار ورفعت أهبة إستعدادها لأقصى درجاتها حينم صنفت مباراة "ميستايا" المقبلة بين البارسا و "فالنسيا" بأنها مباراة "خطيرة وحساسة" , فقامت بتجنيد العديد من رجال الأمن لديها تحسباً لأي حوادث متوقعه .

      وتم إتخاذ هذا القرار في إجتماعٍ طارئ عقد ليلة الأمس في "مدريد" من أجل وضع كافة الترتيبات اللازمة لمواجهة قمة السبت المقبل "15 ديسمبر" .
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • #78
        [align=center] "فيستر" : "فلتتمتعوا ياكتلان مع ( إيتو ) لأقصى درجه .. ولكني في النهاية أحتاجه" !!!




        أعلن المدرب الألماني "أوتو فيستر" مدرب المنتخب الكاميروني أن قد يقبل بتأخر إنضمام النجم "سامويل إيتو" لصفوف فريقه حتى إلى ماقبل أسبوعٍ واحد من بطولة الأمم الأفريقية المقامة في "غانا" والمنطلقة يوم "20 يناير" المقبل , على الرغم من أن الإتحاد الدولي يعطي إدارة المنتخبات الأحقية الكاملة في إستدعاء لاعبيها قبل "أسبوعين كاملين" من إقامة أي مباراة رسمية دولية .

        وبحسب "فيستر" فإنه مامن أحد من إدارة البارسا تواصل معه بهذا الشأن , ولكنه بالمقابل أعطى الحرية لـ "إيتو" في إتخاذ مايراه مناسباً , مشيداً في الوقت نفسه بنجم هجوم البارسا ومعتبراً إياه لاعباً مهماً يجب تواجده في البطولة الأفريقية الكبرى التي إعتبرها بمثابة "كأس العالم" في نظر الأفارقة أنفسهم .
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • #79
          [align=center] عبر إستفتاء السبورت .. الجماهير الكاتلونيه لا تريد المواجهه الثأريه أمام ليفربول ..!!




          عبر إستفتاء صحيفة السبورت إحدى الصحف الأكثر إنتشاراً بأسبانيا تحدثت عن الأنديه اللتي قد تواجه نادينا الكاتلوني بدور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا وتسائلت في هذا الإستفتاء بـ من المنافس الذي لا تريد مواجهته بدور الـ 16 فكانت النتائج كالتالي :

          * روما وحصل على 5% من الأصوات ...
          * آرسنال وحصل على 30 % من الأصوات ...
          * ليفربول وحصل على 42% من الأصوات ...
          * فناربخشه وحصل على 7% من الأصوات ...
          * شالكه وحصل على 5% من الأصوات ...
          * أولمبياكوس وحصل على 5% من الأصوات ...
          * سيلتك وحصل على 6% من الأصوات ...

          ويتبين من النتائج بأن الجماهير الكاتلونيه تخشى ولا تريد مواجهة ليفربول في الدور القادم ويأتي خلف ليفربول نادي آرسنال أما بقية الأنديه فلم تبدي الجماهير الكاتلونيه أي تخوف أو عدم رغبه بمواجهاتها بحيث أن النسب اللتي حصلت عليها أندية روما وفناربخشه وشالكه وأولمبياكوس وسيلتك تعد قليله مع العلم أن عدد الأصوات 1672 والتصويت لا زال جارياً ...
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • #80
            [align=center] "ستيليك" : "عذراً يابارسا .. فسأحرمكم من نجمي ولن أفرط بتاتاً به" !!!



            من الواضح أن مشاركة الإيفواري "يحي توريه" في بطولة الأمم الأفريقية ستكون ضرورية لأقصى درجاتها دون تهاونٍ من قبل الألماني "يولي ستيليك" مدرب الفريق الأول الذي أعلن عن نيته في الحصول على خدمات "توريه" بأسرع وقتٍ ممكن وخلال المدة المسموحة من قبل الـ "فيفا" وهي "أسبوعين" , وعليه فسيكون من الأرجح غياب نجمنا عن آخر مباريات الفريق ضد "مورسيا" في الليغا الإسبانية .

            وأكد "ستيليك" في تصريحٍ خاص أنه لن يفرط أبداً في "توريه" الذي يعتبره أحد الركائز الأساسية بالفريق , مما يؤكد تواجده في البطولة الأفريقية المقامة في "غانا" في الثلث الأخير من أول شهور العام الجديد 2008م .
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • #81
              [align=center] وتزداد معاناه "الخفافيش" مره اخري : رسميا ً ( البويول) لن يلعب أمام برشلونة " !!!



              سيخضع نجم فالنسيا "راؤول البويول" لعمليه جراحيه مساء اليوم بسبب اقتلاع العضله القابضه في الوتر الرابع في إيده اليمني ، والتي تعرض لهذه الإصابه حينما شارك مع فريقه ضد النادي اللندني "تشيلسي" ضمن بطوله دوري أبطال أوروبا .، ولم يشارك اللاعب اليوم مع الفريق في الدوره التدريبيه إستعداد لـ مواجهه برشلونة في الميستايا .، وبالرغم من ذلك فلم تحدد الخدمات الطبيه داخل نادي فالنسيا مدي إصابه البويول .، ولكن من المؤكد أن تطول أكثر من ثلاث اسابيع !!!
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • #82
                [align=center] "الامبراطور تورام" يتوقع الانتصار أمام فالنسيا .. ويبتعد بالحديث عن الكلاسيكو ..!!




                المدافع الكبير الفرنسي ليليان تورام خرج بتصريح في مؤتمر صحفي اليوم الخميس وناقش فيه وضع الفريق الحالي , وتوقعاته بحصد الفريق النصر على فالنسيا في ملعبه الميستايا معللاً بأن الفريق تحسن حديثاً في الخارج وبالرغم من انه لم يخفي صعوبة النصر في ملعب الخفافيش , وبخصوص ميله لمن يتمنى ان يواجه في الدور الـ 16 من دوري الابطال أعترف تورام والذي شارك بالامس ضد شتوتغارت لمدة 90 دقيقة كاملة أنه لا يفكر بالخصم بقدر إهتمامه بالفريق , وعن الكلاسيكو لم يتحدث الامبراطور الفرنسي مُعلناً بأننا في الوقت الحالي يجب ان نتحدث عن موقعة الميستايا , وبعدها نتحدث عن لقاءنا أمام ريال مدريد .
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • #83
                  [align=center] البرازيلي "مارسيلو" : "عذراً ( بيديا ) .. فكم أتمنى خطف هذا اللاعب من البارسا" !!!




                  على عكس ماصرح به مديره الرياضي "بيديا مياتوفيتش" قال اللاعب البرازيلي "مارسيلو" لاعب "ريال مدريد" أن ضم "رونالدينيو" لفريقه سيعد أمراً رائعاً كونه أحد أفضل اللاعبين في العالم , وعلى الرغم من ظروفه الصعبة إلا أنه يستطيع العودة مجدداً لإظهار كفاءته في أرض الملعب .

                  ولم يشأ "مارسيلو" أن يدخل في خضم الحديث التصادمي بين "مياتوفيتش" من جهة و "فالديس" و "ديكو" من جهة أخرى وإكتفى بالقول أنه يفكر باللعب فقط في اللقاء المقبل الكبير بين الفريقين في ملعب "كامب نو" .
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • #84
                    [align=center] "باراخا" : "نحن والبارسا ( ضعفاء ) .. وأنا جاهزٌ لمواجهتهم بأمرٍ من لاعبهم" !!!




                    أمسك "روبين باراخا" لاعب فريق "فالنسيا" بالعصا من الوسط حينما تحدث بعقلانية وتحفظ حول توقعاته بخصوص المباراة المقبلة بين فريقه والبارسا في ملعب "ميستايا" حينما قال بصراحة أن نتيجة المباراة غير معروفة بسبب ضعف أداء البارسا خارج ملعبه , وكذا إنحدار مستوى زملاءه "الخفافيش" خاصة حينما يلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم .

                    وتحدث "باراخا" عن لاعب البارسا "رونالدينيو" مشيداً به رغم التذبذب الكبير في مستواه فقال عنه : "إنه لاعب من الطراز الرفيع , فلمستواه العالي تم وضعه ضمن التصنيف العالي لأفضل اللاعبين , ويجب أن نعرف أنه قد سجل ( 20 هدفاً ) الموسم المنصرم وهذا أمر ليس بالهين" .

                    وأنهى حديثه بالتأكيد حول جاهزيته للقاء المقبل ضد البارسا بعدما أكمل تدريبه بشكلٍ كاملٍ هذا اليوم مع زملاءه في إنتظار تعليمات المدرب الهولندي "كويمان" اللاعب الأسبق للبارسا وبطل ليلة "ويمبلي" الشهيره .
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • #85
                      [align=center] شرارة "الكلاسكيو" تنطلق : "ميسي" و "راؤول" يتحدان بعضهما .. تحت أنظار الأسطورة !!!




                      بدأت ملامح التحدي جلية قبيل إنطلاق الكلاسيكو المقبل يوم "22 ديسمبر" في ملعب "كامب نو" , وستكون أولى سماته المباراة الفرعية الخاصة الشخصية التي ستكون بين النجمين "راؤول غونزاليس" و الأرجنتيني "ليو ميسي" هدافي فريقيهما حتى الآن برصيد "8 أهدافٍ" لكلٍ منهما , واللذين جمعتهما شركة "أديداس" الألمانية الراعية الرسمية لمستلزماتهما .

                      "ميسي" قال : "لست أدري إن كنا الأفضل أم لا , ولكن ممالاشك فيه نحن الأوفر حظاًَ لإقامة هذه المباراة على أرضنا , ومثل هذه المباريات لها رصيد كبير من الحضور الجماهيري" , وعن خصمه "راؤول" قال : "كل ما أستطيع قوله هو أنه لاعبٌ جيد , فهو يستطيع إبراز حضوره في كل مباراه" .

                      من جهته قال "راؤول" : "لست أدري مايمكن أن يحدث في مباراة البارسا و ( فالنسيا ) , وإذا إفترضنا أننا لم نفز في مباراتنا فإن ( الكلاسيكو ) سيكتسب أهمية خاصه , لذا يجب علينا التركيز فقط في مباراة ( أوساسونا )" .

                      ونفى قائد "ريال مدريد" أن تكون مباراة القمة هي من ستحدد مصير الليغا لطول منافساته حتى نهايتها , ولكنه أشاد بالنجم الأرجنتيني حينما قال : "إنه لاعبٌ مميز وفريد , فبالرغم من صغر سنه , إلا أنه تمكن من تكوين شخصية خاصة به تمكنه من الظهور في الإعلام , أتمنى له في الحقيقة الأفضل في الجانب الشخصي , ولكني آمل الفوز لفريقي في ( الكلاسيكو )" .

                      وتم هذا الحديث على مقربة من النجم الأسطوري "زين الدين زيدان" الذي تمنى التوفيق لـ "ريال مدريد" فريقه السابق على الرغم من إدراكه لعظمة نجوم البارسا , وعن "ميسي" فقال : "إنه لاعبٌ يتمنى أي شخصٍ وجوده في فريقه" .
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • #86
                        [align=center] "ريكارد ":لا أتمنى ملاقاة الإنجليز .. (روني) استمر .. (ايتو) و(بويان) هما الكنز!!




                        لأجل قطع الشك باليقين صرح الميجور "فرانك ريكارد" لراديو كاتالونيا بأنه مستمر مع "البارسا" في السنة القادمة كمدرب للفريق وأشاد بالمستوى الكبير الذي أظهره "رونالدينيو" في المباراة الأخيرة للفريق الكاتالوني أمام "شتوتغارت" ووصف الثنائي "ايتو" و"بويان"بأنهما كنز ثمين يمتلكه البارسا !! .

                        فبالنسبة لـ "رونالدينيو" قال ريكارد بأن الساحر البرازيلي قدم مستوى طيب يُشكر عليه أمام "شتوتغارت "وأكمل عبارات مديحه بقوله أن "روني" يُعتبر لاعبا مهماً وقطعة أساسية في تشكيلة الفريق وعودته لمستواه أعادت الفرحة لـ"روني" وكذلك نصح "ريكارد" "رونالدينيو" بأن يكمل بهذا المستوى وأن لا يتوقف عن بذل المجهود ,,

                        أما عن "ايتو" و"بويان" أكد "ريكارد" بأنهما يُضيفان للفريق المزيد من القوة ونوه على أداء الأسد الكاميروني الذي أظهر قوة بدنية رائعة أمام "شتوتغارت" كما أن هدفه سيمنح الثقة لـ "ايتو" ,,

                        وعن دوري الأبطال أظهر "ريكارد" تخوفه من الفرق الانجليزية وتمنى بأن لا يُلاقيهم في الدور القادم من البطولة ,,!!
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • #87
                          [align=center] "ليونيل ميسي" : مهما حصل لـ "روني" يبقى لاعب مهم , وأنا جزء من المجموعة ..!!




                          أثناء تواجدهـ بجانب قائد الريال "راؤول" ولاعبه السابق "زيدان" في شركة "اديداس" الراعية لهما
                          وبعد أن تحدث عن الكلاسيكو وعن القائد راؤول , بعد ذلك صـرح النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي" عن أوضاع فريقه بتفصيل أكثر وعن زميله في الفريق "رونالدينيو , وعن أحاديث "مياتوفيتش" .

                          "ليو" بدأ حديثه بالدفـاع عن زميله في الفريق "روني" وتعليقاً حول ما يثـار حوله من انتقادات على مستواه في الفترة الأخيرة , ليو أكد بأن يبقى روني ويظل لاعباً مهماً للفريق دائماً , والأحاديث كانت بشكل مبالغ فيه عن مستواهـ فهو لاعب كغيره يمر بمرحلة صعبة ومن ثم يعود والأهم من كل ذلك هو أنه يبقى دائماً هادئ .

                          هداف البارسا بـ" 8 " أهداف ونجم الأول حالياً , أظهر تواضعاً كبيراً ولم ينسب أي شيء له , حين أكد أنه جزء من الفريق الذي يعمل فيه عدة أشخاص يعملون بجهد للـوصلو الى ما يطمحون اليه من بطولات , وأضـاف : الفريق واجه بعض الصعوبة حينما فقد لاعبين مهمين للأصابة مثل "ايتو وديكو" , لكن بعودتهم حالياً اضافة لـ "هنري" نصبح أكثر قوة ونصل الى طموحنا .

                          "ليو" في نهاية حديثه علق حـول أحاديث المدير الريـاضي للنادي المدريدي "مياتوفيتش" حول المشاكل الكثيرة في غرف ملابس البارسا حينما نفى ذلك بشكل قاطع ومـؤكداً أن الأجـواء في غرف الملابس جيدة جداً منذ اربع الى خمس سنوات وحتى الأآن , ولا نهتم بما يصدر من الخارج . .!
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • #88
                            زيدان يعلن رغبته العودة للريال

                            تصويره لاعلان تجارى مع شركة اديداس الرياضية مع النجمين رؤول غونزاليس ونجم البارسا ليونيل ميسى ، لم يخفِ الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان لاعب الريال المعتزل رغبته فى العودة من جديد لريال مدريد . العودة للريال ليست للعب لكن كمسؤول فى مدرسة ريال مدريد لصنع نجوم المستقبل حيث اعلن زيدان انه مستعد لتعليم الناشئين لجميع مايملكه من ابداع كروي للنشء الكروية . كما تمنى زيدان لو انه كان موجودا مع ريال مدريد الموسم الماضى عندما فاز الفريق بالليغا لكنه سعيد جدا لمدريد ولقراره فى الإعتزال وانه لايفكر حاليا فى العودة للعب لكنه يتمنى العودة لمدريد كمسؤول او مدرب ناشئين
                            {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                            تعليق


                            • #89
                              شوستر : لعبت مع برشلونه ل 8 سنوات وقضيت وقتا رائعا

                              في مقابله مع المجله الرسميه لدوري الأبطال ، المدرب الألماني له نظره للوراء لليغا وقد تناقش عن الفريق الملكي في كلتا البطولتين ، الليغا ودوري الأبطال .



                              ماهي التغييرات التي قمت بها التي جعلت الفريق يلعب كرة قدم رائعه ؟
                              نحن نسير ببطئ إلى ما نريد أن نكون ، عندنا أهداف مختلف عما قمنا به السنه الماضيه ، مدريد يجب أن تلعب كرة قدم جميله ويجب أن تكون ناجحه ، نحن يجب ان نجد الميزان واللاعبون متوافقون .

                              ماهي طريقتك المفضله في الهجوم ؟
                              الاسلوب ( النظام ) أقل أهميه ممن يلعب ، عندنا عدة خيارات ، روبن ، روبينيو ، شنايدر ، سافيولا ، سولدادو ، راؤول ، فان نيستروي ، عندنا لاعبون جيدون قادرون على عمل التتغييرات اللازمه بمعنى أننا قادرون على اللعب ب 4 2 3 1 أو 4 3 3 من غير أي مشاكل .

                              هل بالامكان أن يكون الفريق الذي يلعب بصوره جذابه يكون ناجح ؟
                              هناك مزيج بين كرة القدم الجذابه وكرة القدم الفعاله ، والمفتاح هو في تطوير الاثنين في الملعب .

                              ماالذي تغير منذ عصر " Galacticos " ؟
                              نحن نحاول أن نثبت ماذا يعني أن تلعب لريال مدريد ، أغلبية اللاعبين كانوا اسبانيين عندما لعبت هنا ، الآن هناك العديد من الأجانب .
                              هناك لاعبون مؤهلون الذين لايعرفون ضرورة معرفة معنى أن تلعب هنا ، الرغبه في الفوز لهذا القميص .
                              لعبت هنا مع كماتشو و غاليغو الذين وضعوا مدريد في قلوبهم ، وهذا ما أفعله للاعبين الجدد بأن يروا هؤلاء اللاعبين مثل راؤول ، غوتي ، سلغادو ، وراموس ، هؤلاء يبينون لهم ماذا يعني ريال مدريد.



                              أنت المدرب الثامن في أربع سنوات ، ماهي خطتك لوضع الاستقرار في الفريق ؟
                              لحسن الحظ ان الفريق ربح بالليغا الموسم الماضي ، لم يلعبوا بشكل جيد ولكن ربحوا ، إن لم يكونوا حاصلين عليه لكان أصعب لأن هنا النجاح الفوري مطلوب ، عندما وقعت مع الفريق ، خسرنا روبيرتو كارلوس أفضل ظهير أيسر في العالم ، بيكهام أحد أفضل اللاعبين على طول الجناح الأيمن ، هم كانوا لاعبين كبار وأن تسد هذه الثغره في صيف واحد !!!
                              لكننا حللنا أغلب مشاكلنا على مدار الفصل .

                              هل كنت تتصور يوما بأنك ستدرب ريال مدريد ؟
                              أصبحت قريبا في السنتين الماضيتين وعندما فاز كالديرون بالانتخابات بدأ اسمي بالظهور ، والاشاعات بدأت تدور عن التوقيع معي منذ بداية الموسم الماضي .

                              كل الانتباه التي حصلت عليه من اجهزة الإعلام كانت بسببهم ....
                              هذا السؤال ليس لي ، أنا لاأعتقد أن هناك مدرب حسد كابيلو الموسم الماضي ، كنت سافعل نفس الشي ان دعتني مدريد الموسم الماضي ، أنت يجب أن تقول نعم عندما يطرق الريال بابك .

                              هل تفضل الفوز بالليغا أو اتحاد الأبطال ؟
                              الأمر سهل .... دوري الأبطال .
                              الفوز بالليغا أمر رائع ولكن دوري الأبطال بطوله جديده ، تدخل في التاريخ كأحد العظماء ، أي كأس مثل هذا المقدار يبقى معك إلى الأبد ، هي الذروه المطلقه .

                              هل كان التدريب دائما موجود ضمن خططك ؟
                              بالتأكيد لا ، مهنتي كمدرب بدأت في الدرجه الثانية ، أشعر أن الريال هي جائزتي للعمل الشاق من دون مساعدة أي مدرب آخر .



                              هل تمتعت بايصالك لخيتافي لكأس اتحاد أوروبا ، أو أنك كنت تفكر بشأن ريال مدريد ؟
                              استمتعت بذلك الانجاز ، لكن هدفي كان أن أربح الكاس ، هو شيء مؤسف أنني لم أستطع ، هي كانت من الممكن ان تكون نهاية مثاليه لسنه رائعه لمثل هذا الفريق البسيط .

                              قلت دائما بأن راؤول لاعب عظيم والقائد المؤكد لمدريد ، هل مازلت على هذا الرأي ؟
                              هو مازال لديه بعض الأمور للتحسن ولكنه على المسار الصحيح ، راؤول قطعه مهمه من الفريق ، هو لم يعد شاب صغير لذا يجب عليه أن يلعب دور اللاعب ذو الخبره ورجل النادي ، هذا مايجب ان يقوم به .

                              أنت كنت لاعب جدالي ، هل تغيرت ؟
                              نضجت ، ولكن مازال عندي الكثير لأتعلمه ، الخساره الدائمه هي أسوء ما في حياتي .

                              أنت كنت لاعب عبقري وتقني ( الرأس المدبر) من يلعب هذا الدور في مدريد الآن ؟
                              ربما غوتي ، لديه نفس الاسلوب ، نحن لانستطيع أن نركض 100 متر في 11 ثانيه ولكن نفكر أسرع من البقيه بثانيه واحده ، غوتي يعرف ماسيفعل بالكره قبل أن تصل إليه .

                              هل مازلت عضو لبرشلونه ؟
                              ابتداءا من اليوم ، نعم ، ولكن هذا الشيء من الأمور التي لاتقلق ريال مدريد ، هذا أمر شخصي ، لعبت لبرشلونه 8 سنوات وقضيت وقتا رائعا هناك ، كما لعبت مع الريال وأتلتيكو .

                              هل مازلبت تعزف البيانو ؟
                              ليس كثيرا ، ولكن أخذت دروسا ، أحبه ، أحب النشيد الوطني لألمانيا وكذلك اسبانيا .
                              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                              تعليق


                              • #90
                                ميخيتو غونزاليس حكما لمباراة برشلونة vs ريال مدريد

                                تم تعيين الحكم مانول ميخيتو غونزاليس من طرف الاتحاد الاسباني ليدير قمة الدور الاسباني الذي يجمع بين ملك اسبانيا ( ريال مدريد ) والملاحق الكتالوني ( برشلونة ) وتعتبر هذه المباراة الكلاسيكو في الاسبوع 17 من الجولة .
                                وذلك يوم 23 /12 / 2007.
                                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X