إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فالنسيا يتعاقد مع الهولندي مادورو لمدة أربعة أعوام

    ذكرت صحيفة "ماركا" الرياضية الأسبانية اليوم الجمعة أن نادي فالنسيا الأسباني لكرة القدم تعاقد مع لاعب خط الوسط الهولندي هيدويجز مادورو /22 عاما/ من نادي أياكس أمستردام الهولندي لمدة أربعة أعوام مقابل مليوني يورو.

    ووقع الاختيار على اللاعب الهولندي الشاب من قبل المدير الفني لفالنسيا رونالد كومان ، خاصة بعد الاستغناء عن لاعب خط الوسط السابق ديفيد ألبيلدا.

    ولعب مادرور 12 مباراة مع المنتخب الهولندي الأول وشارك معه في كأس العالم 2006 بألمانيا كما فاز مع منتخب الشباب بكأس الأمم الأوروبية للشباب (تحت 21 عاما).

    وأصبح مادرور ثاني صفقة يبرمها فالنسيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بعد الأرجنتيني إيفر بانيجا.

    وصرح مادورو عقب وصوله إلى فالنسيا اليوم "اخترت فالنسيا لأنه فريق كبير يلعب كرة جميلة ، بالإضافة إلى أنني سعيد للعب في الدوري الأسباني".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • "تشيكي" : " لابد من وجود فارق الـ 72 ساعة بين اللقائين , وهذا هو المنطقي " !!



      بعدما تأكد رسمياً على أن الفريق الكتالوني "برشلونة" سيخوض مبارتين متتابعين في نفس الأسبوع والفارق بينهما يوم واحد فقط , حيث سيلعب مباراة ذهاب ربع نهائي الكأس أمام "فيارايل" بـ ( مادريغال ) يوم " الخميس 24 يناير " ويطير بعد ذلك لـ ملاقاة "أتليتيك بلباو" بـ ( سان ماميس ) يوم " السبت 26 يناير " .. !

      قام السيد "تشيكي بيغريستين" بـ التصريح حول سوء تنظيم المباريات , وقال :" من الأفضل أن تُجرى مباراة الكأس يوم الأربعاء , ومباراة الـدوري يوم الأحد .. لأن الفريق يحتاج على الأقل لـ هامش الـ 72 ساعة بسبب الرحلات الجوية والتنقل بين المدن " ..

      وعلى أي حال فـ إن "تشيكي" واثق كامل الثقة بـ أنه سيتم إجراء تغييرات على مواعيد هاتين المباراتين لأن هذا هو الحل المنطقي في نظره .. !

      ويُذكر أن بطولة "كأس ملك إسبانيا" تُنظم من طرف "الجامعة الملكية الإسبانية لكرة القدم" المسماة اختصاراً "RFEF" وهي من قام بتأكيد موعد مباراة "فياريال × برشلونة" التي ستجرى يوم الخميس القادم ..

      في حين أن "دوري مُحترفي كرة القدم " أو ما يُسمى "LFP" هي التي تهتم بـ الدوري الإسباني "لا ليغــا" هي من وضع تاريخ مباراة "بلباو × برشلونة" في يوم السبت القادم "26 يناير" .. !
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • "تورام": لقد ظهرت قوة دفاع البارسا مجددا ً .. وننتظر عودة ميسي بفارغ الصبر !!!



        أكد ليليان تورام ان الدفاع الكتالوني هو الاقوى هذا الموسم بعد عودة ايريك ابيدال وجابريل ميليتو في الصيف، كما أشار الى ان عدم تلقى البارسا اهدافا كثيرة يرجع الى مجهودات الفريق بالكامل.

        وفي مباراة الاياب امام اشبيلية في كاس ملك اسبانيا، اثبت الدفاع جدارته حيث ساهم بشكل كبير في تاهل البارسا الى الدور ربع النهائي، وفي حوار مع اللاعب بمؤتمر صحفي الجمعة اكد تورام ان دفاع برشلونة اقوى مما كان عليه العام الماضي.

        واضاف قائلا "ظهرت قوة الدفاع بعد عودة كل من ابيدال وميليتو، ولكي تدافع جيدا لابد ان تتضافر جهود الفريق معا".

        وحول استضافة كل من برشلونة لريسنج واتليتكو لريال مدريد في الليجا استطرد الفرنسي قائلا "الفوز في هذه المباراة يعطينا دفعة قوية، صحيح انه بامكاننا الفوز في هذا اللقاء ولكن الاهم هو ان نفوز بكل مبارياتنا".

        كما علق المدافع الفرنسي على مواطنه تيري هنري قائلا "اللاعبون العظماء يريدون دائما تقديم الافضل لديهم ولكن هذا لا يحدث الا باكتمال لياقته البدنية".

        وحول مستوى رونالدينيو اوضح مدافع اليوفنتوس السابق قائلا "عندما يعود روني لمستواه الحقيقي سيكون قادرا على تقديم الكرة التي اعتدنا عليها منه".

        وفيما يتعلق باقتراب عودة الارجنتيني ليونيل ميسي للمشاركة والتدريب بشكل طبيعي هذا الاسبوع قال تورام "ميسي اقوى لاعب في العالم واي فريق يتمنى ان يضم لاعب في امكانياته".
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • و جاء التأكيد من "يحيى توريه" : " ( دروغبا ) أخبرني أنه يريد القدوم لـ البارسا " !!



          قبل عدة أيام ذكرت إحدى الصحف الانجليزية أن الايفواري "ديدييه دروغبا" لاعب "تشلسي" صرح بـ رغبته الكبيرة في الانتقال للفريق الكتلوني "برشلونة" الموسم القادم .. !

          وهذا الكلام بالفعل يُعد صحيحاً , وجاء التأكيد على هذا من طرف زميله في المنتخب "يحيى توريه" لاعب "البارسا" حيث قال يوم أمس لـ "Catalunya Radio" :" نعم ، لـ قد قال لي ( ديدييه ) أنه يُريد القدوم للـ بارسا .. لقد تحدثنا عن مغادرته المؤكدة لـ "تشلسي" في الصيف وقلت له أن "البارسا" فريق جيد جداً , بالرغم من صعوبة المنافسة بينه وبين "ريال مدريد" و "ميلان" اللذين يريدانه بقوة" .. !

          و يُعبر "يحيى" عن أنه سيكون أول المرحبين بـ "دروغبا" في حال أتى لـ "البارسا" , قائلاً :" بالنسبة لي سيكون أمراً رائعاً أن يأتي إلى هُنا , لأنه حالياً يوجد العديد من اللاعبين الكبار وهو واحد منهم" .. !

          وانتقل "يحيى" للحديث بعد ذلك عن فريقه "برشلونة" مؤكداً أنه "فريق قوي جداً" ورغم أنه يرى أن الوضعية في الدوري جد صعبة إلا أنه واثق "من أنهم سيُنهون الموسم بلقب الدوري" .. !

          وأضاف "يحيى" مُتحدثاً عن "البارسا" وعن الجانب الشخصي الذي يعيشه في الفريق :" إنني سعيد جداً بأن أكون هُنا ( يقصد برشلونة ) لأنها مدينة رائعة ولأنه فريق كبير . وفوق كل هذا لأن زوجتي و عائلتي سُعداء للغاية بتواجدهم هُنا وقد أعجبتهم المدينة كثيراً" .. !

          وانتقل بعد الحديث عن "البارسا" إلى الحديث عن منتخب بلاده "كوت ديفوار" المرشح القوي لتحقيق لقب "كأس أمم افريقيا" , ويؤكد "يحيى" في هذا الصدد :" نحن مُرشحون بقوة لنيل اللقب ونمتلك لاعبين كبار كـ "دروغبا" . رغم أن هناك مرشحون آخرون . سنلعب مبارتنا الأولى أمام "نيجيريا" يوم 21 يناير و ستكون مباراة قوية لأن الفريق الخصم خطير للغاية" .. !


          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • تورام يؤكد حاجة برشلونة لجهود ميسي وإمكانية الفوز بالدوري الأسباني

            أكد الفرنسي المخضرم ليليان تورام مدافع فريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أمس الجمعة أن فريقه بحاجة لجهود زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي.


            وقال تورام "بالتأكيد الفريق في حاجة إلى ميسي" خاصة وأنه "من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي ، وأي فريق يحتاج لاعب في مثل موهبته".


            وحول تطلعات الفريق القطالوني في الموسم الحالي بالدوري الأسباني أكد تورام أن فريقه يستطيع اللحاق بغريمه ريال مدريد متصدر الدوري ، مبرزا أهمية التركيز على الفوز بالمباريات دون النظر لنتائج الآخرين.


            وقال اللاعب الفرنسي "ألعب كرة القدم منذ وقت طويل ، ومن واقع خبرتي أرى أننا يمكننا اللحاق بريال مدريد والفوز بلقب الدوري الأسباني" وضرب مثلا بالموسم الماضي الذي فاز فيه ريال مدريد رغم أن برشلونة كان المرشح الأول للفوز بالبطولة.


            ومدح تورام زميله ومواطنه الفرنسي تبيري هنري على ارتفاع مستواه في الآونة الأخيرة كما أوضح أن النجم البرازيلي رونالدينيو "يواصل التدرب بجدية للوصول إلى أعلى درجات التأهيل لخوض المباريات".
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • برشلونة يقدم حارسه الجديد المخضرم خوسيه بينيتو

              قدم نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أمس الجمعة خوسيه مانويل بينيتو كحارس مرمى جديد في صفوف الفريق وذلك في استاد كامب نو بحضور رئيس النادي خوان لابورتا والمدرب فرانك ريكارد.


              وانضم بينيتو لبرشلونة معارا من سلتا فيجو حتى نهاية الموسم الحالي مع إمكانية بيعه بصفة نهائية في وقت لاحق ، وقد عبر حارس المرمى عن سعادته بالانضمام للقلعة القطالونية ووعد "ببذل الجهود للحصول على أي لقب هذا الموسم".


              وأضاف بينيتو /32 عاما/ "أحب العمل والتدرب كثيرا ، وقد جئت إلى هنا لإثبات الثقة التي منحتها إدارة برشلونة في إمكانياتي".


              ويذكر أن برشلونة كان يبحث عن حارس مرمى لتعويض غياب حارسه البديل ألبرت خوركيرا والذي ستبعده إصابته بقطع في الرباط الصليبي عن تمثيل الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.


              وقال بينيتو "أعلم أنني جئت لأكون بديلا عن الحارس الأساسي بالفريق فيكتور فالديز ، وأنا سعيد لقيامي بذلك الدور خاصة وأن فالديز يظهر متألقا في الوقت الحالي ، ولكنني لا أستبعد تقديم دور إيجابي لفريقي الجديد".


              ومن جانبه رحب المدرب الهولندي فرانك ريكارد بالصفقة الجديدة وقال "لدينا الآن حارس مرمى مخضرم ، وسيكون له أهمية بالفريق. وهو لم يجيء للتدرب فقط لكنه سيشارك في الكأس ومباريات أخرى إذا لزم الأمر".


              ولم يعلن ريكارد عن مشاركة بينيتو في مباراة ريسينج سانتاندر ، لكنه قال "سنرى ذلك خلال التدريبات ، لكنه ليس مستبعدا إشراكه في المباراة المقبلة".
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • موقع "جول" يتوقع فوز برشلونة يثنائيه نظيفه على راسينغ سانتاندير !!!


                توقع موقع "جول" فوز برشلونة بهدفين مقابل لا شيء على راسينغ سانتاندير في المباراه التي ستقام يوم غداً (الاحد) في ملعب برشلونة الكامب نو, فالنادي الكتلوني يريد الفوز وإستغلال المباراه الصعبه التي ستواجه المتصدر ريال مدريد في ديربي مدريد امام اتليتيكو مدريد في الفيسنتي كالديرون, وفوز برشلونة وخسارة الريال يعني تقليص الفارق الى 4 نقاط واما في حال خسارة برشلونة وفوز ريال مدريد فسيكبر الفارق الى 10 نقاط مما سيحطم آمال برشلونة باللحاق بالنادي الملكي.
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • القائمه الرسميه ضد الريسنغ .. [[ بينتو أوليغير ميسي ]] In .. رونالدينهو Out !!



                  اصدر المدرب فرانك ريكارد قائمة اللاعبين لمباراة الغد ضد رايسنج سنتندر في الكامب نو وشهدت عودة اولغير الغائب منذ مدة وكذلك بنتو الحارس الجديد وعودة الرائع ميسي وباقي القائمة كالتالي

                  في الحراسة:فالديس,بينتو

                  في الدفاع:زامبروتا,اولغير,تورام,بويول,ميليتو,سلفنيو,ا بيدال

                  في الوسط:ديكو,تشافي,انيستا,جودي,ماركيز

                  في الهجوم: بويان,هنري,جيو.ميسي
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • اليوفي .. يريد خطف الساحر البرازيلي من برشلونه .. والأداره تلتزم الصمت !!



                    الآعب البرازيلي المميز تياغو الكانترا صاحب الـ 16 عام .. يعتبر احد أعمدة الفريق الكتلوني الصغير برشلونه B .. والذي يدربه الأسطوره جوزيب جوارديولا .. تحصل على عرض مغري من النادي الأيطالي يوفنتوس .. وذلك بعد رغبة خاصه من المدرب الأيطالي كلاوديو رانييري .. الذي يريد هذا الاعب وبشده ..!! هذا التقرير كُتب في احد اشهر الصحف الأسبانيه وهي صحيفة الماركا المدريديه وقد أكد الخبر موقع جول الأخباري !!
                    ولكن لم يصرح احد في برشلونه عن تلقيهم اي عرض بخصوص الطفل الموهبه !!

                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • من ايطاليا : "أنتر ميلان" يريد الشاب "جيوفاني" .. والإسرائيلي قد يكون مفتاح التعاقد !



                      ذكرت الصحيفة الايطالية الرياضية "لاغازيتا ديللو سبورت" يوم أمس ٍ ( الجمعة ) أن فريق "أنتر ميلان" يسعى للحصول على خدمات المكسيكي "جيوفاني دوس سانتوس" لاعب "برشلونة" ..

                      وأكدت ان "موراتي" بجانب حلمه بجلب المُبدع "ليونيل ميسي" فإنه يريد الحصول على "جيوفاني" , المطلوب كذلك بقوة من الفريق الانجليزي "تشلسي" ..

                      ولحد الآن لم يصل الإسرائيلي "بيني زاهافي" وكيل أعمال "دوس سانتوس" إلى اتفاق مع إدارة "البارسا" بخصوص تجديد عقد اللاعب , وهو يبحث عن إمكانية انتقاله لـ فريق أوروبي كبير .. !
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • ريكارد .. أتمنى بأن يعود رونالدينهو .. ومن الرائع ان اراه يتدرب بشكل جدي !!!



                        بعد حديث لابورتا يوم الأمس والذي طالب فيه الجميع بـ أحترام رونالدينهو كـ اعلاميين وكـ جماهير .. تحدث المدرب الهولندي فرانك ريكارد بأنه يأمل بعودة رونالدينهو للفريق من جديد .. ويقول من الجميل ان اراه يتدرب بشكل قوي وجدي .. انه عائد بـ حماسه قويه وهذا هو المفرح بالأمر .. رونالدينهو الكل يريده فـ هو عندما يكون في حالته الطبيعيه يعود لـ السحر الحقيقي في الملعب .. ويكون هناك امراً خاصاً له لايقدمه غيره وهو السحر والابتسامه الرائعه التي تنتقل منه الى الجماهير .. !!
                        وفي شأن اخر تحدث عن عودة ميسي فـ وصفها بالمهمه للفريق وبأن الفريق يحتاجه هو الآخر بشكل كبير .. واضاف بأنه راضي كل الرضاء على الفريق وان البارسا مُتطلب منه ان ينتصر يوم الغد بالأضافه لـ تقديم المتعه الكرويه المرجوه !!
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • تصويت الـ "سبورت" رشح هذا الثلاثي .. كـ خط هجوم امام "الراسينج" والنسبة عالية جداً !!



                          كان تصويت اليوم لـ صحيفة الـ " سبورت " الكتلونية حول خط هجوم " برشلونة " لمبارة الغد امام " الراسينج " وبـ من سيبدأ المدرب " فرانك ريكارد " في خط الهجوم .. وسؤال التصويت كان // ماهيا افضل تشكيلة لـ خط الهجوم امام الراسينج ؟ // والجماهير كلها تريد الثلاثي " هنري " و " ميسي " و " بوخان " من البداية والنسبة التي حصلوا عليها كانت 71% وهي النسبة الاعلى والنتائج بالتفصيل كانت ..

                          16% جيوفاني وهنري وبوخان
                          5% ميسي وهنري و جيوفاني
                          71% ميسي وهنري وبوخان
                          3% ميسي وبوخان و جيوفاني
                          5% غير ذالك

                          عدد الاصوات حتى الان// 2730 صوت // والتصويت لازال جاري ..
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • " فرانك ريكارد " : " ميسي لن يلعب مبارة "الراسينغ" كاملة .. وعودته ستكون تدريجياً "!!



                            بالرغم من استدعاء الاسطورة " ليونيل ميسي " في مبارة الغد امام " الراسينج " الا ان المدرب " فرانك ريكارد " يؤكد انه لن يلعب لـ مدة 90 دقيقة اي المبارة كاملة ويقول [ بالرغم من استداعائي له في مبارة الغد .. الا انه لن يشارك في المبارة كاملة .. وستكون عودته تدريجياً الى الملاعب .. لان " ليونيل ميسي " يعتبر لاعب مهم جداً وهناك الكثير من المباريات امامنا ونحتاجه فيها ]

                            وتحدث " فرانك ريكارد " على تقليص فارق السبعة نقاط بين برشلونة وريال مدريد المتصدر بقوله [ الاهم بالنسبة لنا هوا العمل بجد والفوز في المباريات وتجميع اكبر عدد من النقاط .. ومازال هناك الكثير من الوقت ونحن على ثقة كبيرة من قدراتنا ] وتحدث ايضاً عن الاسبوع القادم الذي سيكون فيه مبارتين لـ " برشلونة " في الدوري والكأس وكيفية التعامل معها بقوله [ يجب علينا تحقيق نتائج مقنعة في المباريات وعدم الاعتماد على الصدفة والحظ ]

                            وفي الاخير اجاب " فرانك ريكارد " على مدرب ريال مدريد " شوستر " عندما تجادل مع " غريغوريو مانزانو " على انه لايمكنك انت تكون مدرب جيد اذا لم تكن لاعب كرة قدم سابق بقوله [ انها حجة فقط .. لانه عندما ننظر الى الناحية التاريخية هناك كثير من المدربين حققوا نجاحاً كبيراً مع افرقتهم دون ممارستهم لكرة القدم ].
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • ميسي في تشكيلة برشلونة أمام راسينج سانتاندير غدا

                              أكد المدرب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أنه قرر إدراج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في قائمة الفريق غدا أمام ضيفه راسينج سانتاندير في الأسبوع العشرين من بطولة الدوري الأسباني.

                              ويأتي وذلك بعد تعافي ميسي من الإصابة الأخيرة التي لحقت به وتسببت في غيابه لمدة خمسة أسابيع.

                              وأوضح ريكارد أن ميسي "لا يزال بحاجة إلى التأقلم على جو المباريات وأنه لا يستطيع أن يلعب مباراة كاملة".. وهي إشارة واضحة على أن ميسي سيبدأ المباراة من على دكة البدلاء حسبما أفادت صحيفة ماركا الرياضية.

                              واعتبر المدرب الهولندي أن ميسي واحد من أهم اللاعبين الذين سيعتمد عليهم في الدور الثاني من بطولة الدوري الأسباني خاصة في ظل الصراع على صدارة الدوري التي ينفرد بها غريمه التقليدي ريال مدريد بفارق سبع نقاط.

                              وقال ريكارد إن فريقه سيلعب مباراة الغد أما ضيفه سانتاندير وعينه على مباراة "الدربي المدريدي" حيث سيواجه فريق ريال مدريد تجربة صعبة أمام مضيفه أتلتيكو مدريد لكنه أكد في الوقت ذاته أنه يفضل التركيز فقط في مباريات فريقه والسعي لحصد أكبر عدد من النقاط بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى.

                              كما أبرز ريكارد أن "الدوري الأسباني لم يتحدد بطله بعد وهناك مباريات عديدة متبقية. ونحن واثقون في قدرات لاعبينا".

                              وطالب ريكارد جماهير الفريق بمؤازرته في الأوقات العصيبة التي سيمر بها قائلا "في الواقع الفريق عليه أن يقدم كرة جيدة ليمتع الجماهير التي ستقابل اللعب الجيد بالتشجيع الحار لكننا بالفعل سنحتاج تشجيعهم في الأوقات العصيبة".
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • أنيلكا ينصح دروجبا : رحيلك لبرشلونه خطأ كبير .. فتشلسي النادي الأفضل في العالم ..!!



                                نيكولاس أنيلكا المهاجم الفرنسي والمنتقل حديثاً لنادي تشلسي الإنجليزي تحدث عن الأخبار اللتي إنتشرت بالآونه الأخيره واللتي تخص زميله في الفريق الإيفواري ديديه دروجبا حينما أكد بأنه يتمنى الإنتقال لنادينا الكاتلوني برشلونه وتكوين ثنائي مع الكاميروني صامويل إيتو فأنيلكا أكد بأنه يتمنى أن يكّون ثنائياً مع دروجبا بتشلسي وأن يغير رأيه ويبقى حيث قال أعلم أن ديديه دروجبا يريد تغيير الفريق وأن يرحل لفريق آخر وربما يكون هذا الفريق هو برشلونه الأسباني لكن رحيله عن تشلسي يعتبر خطأ كبير ولهذا سأتحدث معه في هذا الأمر بعد عودته من كأس الأمم الأفريقيه فتشلسي نادي رائع وهو بيته بالإضافه إلا أنه النادي الأفضل في العالم ...
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X