إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غياب الأرجنتيني "ميليتو" يستمر .. ومخاوف عدم تواجده ضد "فيا ريال" تتزايد !!!




    في أولى تدريبات الفريق صباح اليوم قبيل مواجهة "فيا ريال" الأحد المقبل في "كامب نو" شارك جميع اللاعبين الذين تواجدوا في مباراة الأمس بملعب "لا ماسيا" من أجل الإعداد لتلك المواجهة , ولكن برز أمرٌ مزعجٌ تمثل في إستمرار غياب النجم الأرجنتيني "غابرييل ميليتو" الذي غاب عن اللقاء بسبب إصابته بالحمى .

    ولحد هذه اللحظة لايمكن لأحدٍ أن يعلم إن كان "غابي" سيعود ليلعب هذا اللقاء أم لا , خاصة وأن مشاركته ضرورية جداً في ظل غياب "بويول" بسبب تأديته لعقوبة الإيقاف بحقه لحصوله على البطاقة الصفراء الخامسة في آخر مباريات الفريق ضد "أتليتكو مدريد" .
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • "إشبيليه" من جديد ؟! : بعد "بولسين" .. "تشيكي" يطارد الجناح الأندلسي الخطير !!!



      سمعنا خلال اليومين الماضيين إهتماماً كبيراً يوليه البارسا للنجم الشاب "كريستيان بولسين" متوسط ميدان "إشبيليه" , ولكن القنبلة الجديدة أتت من صحيفة "ماركا" المدريدية التي أشارت إلى "بولسين" ليس الأندلسي الوحيد الذي يطمع الكتلان في ضمه إلى صفوفهم , فهاهو الإسباني "دييغو كابيل" يدخل مخططات "تشيكي بيغيريستين" للموسم المقبل , وقد قام بالفعل بالتواصل مع اللاعب لمعرفة رغبته في هذا الأمر , ووضعيته مع إدارة "إشبيليه" التي يرتبط معها اللاعب بعقدٍ حتى عام "2009م" وتبلغ قيمة كسر عقده "12 مليون يورو" فقط .

      يذكر أن "كابيل" لعب في صفوف البارسا ولكن لدى الفريق الشاب حينما كان صغيراً في العمر , ولكنه غادره فيما بعد ليجده وبعد مدة فريقه الحالي الذي لازال يلعب له في صفوفه وبمركز الظهير الأيسر , مع العلم أن إستغل كل زيارة للبارسا هذا الموسم لملعب "سانشيز بيزخوان" ليلدغ شباك "فالديس" وتحديداً في مسابقتي الليغا والكأس .
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • "بيريس" : "الكل يتحدث عن ( ريال مدريد ) و ( برشلونه ) .. ولو فزنا سيتحدثون عنا" !!!



        مع إقتراب موعد إقامة مباراة البارسا ضد فريقه "فيا ريال" , تحدث أحد أفضل لاعبيه على الإطلاق الفرنسي "روبيرت بيريس" عن اللقاء فبدأ بوصف ملعب "كامب نو" بأنه "أصعب ملاعب الأندية الإسبانية دون جدال" الأمر الذي سيزيد من صعوبة تخطي الكتلان فيه , وعن آلية لعبهم قال : "سنهاجم بقوة لهزيمة البارسا , رغم علمنا أن هذا الأمر سيكون صعباً في ظل تواجدنا على ملعبٍ صعب , فهو كبير جداً كما أن البارسا لديه العديد من الكفاءات التي تجيد اللعب عليها , وإذا لم نستطع فرض لعبنا فإننا سنظل طوال المباراة نجري خلف الكرة فحسب" .

        وبحسب "بيريس" فإن فوز فريقه في آخر لقائين خارج ملعبه يعطيه الكثير من التفاؤل للفوز على البارسا حتى أنه إعترف بأن الفريق بات يلعب مؤخراً بشكلٍ أفضل حينما يكون خارج "مادريغال" , ولكن حذر كذلك من قوة المضيف الذي أتى للتو من مغامرته الأوروبية التي تأهل فيها للدور التالي من "دوري الأبطال الأوروبي" .

        وعن الفارق النقطي بين فريقه والبارسا قال : "الفارق بيننا حالياً ( 7 نقاط ) , وبالنسبة لي فإني أراه ممكن التحقيق , فهنالك العديد من الفرق خلفنا مثل ( أتليتكو مدريد ) , ( إسبانيول ) و ( إشبيليه ) , ولكن علينا النظر للأمام وملاحقة المتصدرين , على الرغم أن الناس لاتتحدث إلا عنهما , ولكن لو فزنا وجعلنا الفارق ( 4 نقاط ) لنقاتل بعدها على آمالٍ وأشياء أكبر" , في إشارة لفرصه في الفوز بالليغا .

        وأشاد بطبيعة الحال بالنجم الفرنسي "تيري هنري" الذي كان زميله في "أرسنال" وأكد سعادته بما حققه حتى اللحظة مع فريقه , مع إصراره على ضرورة تغيير المهاجم الفذ لطريقة لعبه حتى يتأقلم مع الظروف الجديده .
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • قائمة اللاعبين ضد "فيا ريال" : "توريه" , "ميليتو" In ... "ماركيز" Out !!!


          أصدر المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" تشكيلته التي ستواجه "فيا ريال" غداً في ملعب "كامب نو" , وفي أبرز ملامحها على الإطلاق عودة النجمين "غابرييل ميليتو" و "يحي توريه" للمشاركة بعد غياب الأول عن لقاء "سيلتيك" الإسكوتلندي بسبب "الحمى" , ووجود بعض التخوف حول إمكانية غياب الثاني بسبب شعوره ببعض الآلام القديمة في ظهره , ولكن وفي النهاية قرر "ريكارد" إشراكهم لتكون القائمة كاملة المكونة من "18 لاعباً" كما يلي :

          في حراسة المرمى : فالديس - بينتو .

          في خط الدفاع : زامبروتا - ميليتو - تورام - أبيدال - سيلفينيو .

          في خط الوسط : تشافي - إنييستا - إدميلسون - ديكو - غوديونسين - توريه .

          في خط الهجوم : رونالدينيو - إيتو - هنري - دوس سانتوس - بويان .
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • استفتاء (الموندو) لـ بديل "ميسي" في التشكيلة .. والمكسيكي "جيوفاني" الاكثر طلباً .!!




            اجرت صحيفة " الموندو ديبرتيفو " الكتلونية اليوم تصويت لـ جماهير ( برشلونة ) عن اللاعب الذي تفضله ان يحل مكان المصاب " ليونيل ميسي " , وكان سؤال التصويت // من اللاعب الذي ينبغي ان يلعب مكان " ميسي " ؟؟ // وحصل المكسيكي الصغير " جيوفاني دوس سانتوس " اعلى اعلى نسبة , وكانت النتائج كـ الاتي ..

            حصل " هنري " على 14 %
            حصل " جيوفاني " على 37 %
            حصل " انيستا " على 18 %
            حصل " بويان " على 31 %

            وصل عدد الاصوات حتى الان الى ( 7014 صوت ) والتصويت لازال جاري ..
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • "بيليغريني" : "آخر آمالنا بالمركز الثاني ستكون حاضرة غداً .. وهكذا سنهزم البارسا" !!!




              تحدث "مانويل بيليغيرني" مدرب فريق "فيا ريال" في آخر تصريحاته قبيل لقاء الغد ضد البارسا فقال أن أهم هدفٍ للفريق على الإطلاق في الوقت الراهن يكمن في الفوز بمقعدٍ أساسي في بطولة "دوري الأبطال الأوروبي" هذا الموسم لذا فالفوز بنظره على البارسا يعتبر عاملاً أساس لتحقيق هذا المبتغى , ولكنه لم يقف عند هذا الحد من الطموح بل قال : "البارسا فريقٌ صعب على ملعبه مع وجود العديد من اللاعبين المميزين في فريقه , سنذهب للفوز عليه حيث أن مباراة الغد تعتبر آخر فرصةٍ لنا للفوز بالمركز الثاني الذي يحتله الكتلان حالياً" .

              ولم يشأ المدرب التشيلي أن يربط مابين مباراة الغد ومباراة الكأس الأخيرة التي غادرها فريقه بسبب خسارته من البارسا , بل إعتبر أنهما مباراتان مختلفا النوع والمضمون على الإطلاق فلامجال للمقارنة بينهما .

              وبحسبه فإن أفضل طرق الفوز على البارسا تتمثل في السيطرة على الكرة وكذا على متوسط الملعب الذي تنطلق منه هجمات فريق "ريكارد" على شباك خصومه , مع تحفظه على التشكيلة التي سيظهر بها في مباراة الغد , وإكتفاءه بالقول أن فريقه يحقق النتائج الطيبة حينما يلعب بمهاجمٍ واحد .
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق







              • الرياضة للأبد - بعد آخر فوز للريال امام اسبانيول يتصدر ترتيب الهدافين في كل الدوريات الاوربية برصيد 59 هدف المدرب شوستر حقق 20 انتصار الريال سعيد با الفارق الذي وصل لـ8 نقاط الفرق الاوربية الكبيرة في اخر ثلث للمنافسة والريال يوصل تألقة وانه قادر على جلب البطولة المحلية الريال الذي انتصر في اخر مواجهاته امام اسبانيول وكما وخسر في البارسا امام فياريال وهكذا يتصدر الريال البطولات القارية بجذارة رجال شوستر والاحصائيات تدل يقال بأن المتعة في عالم الكرة هي الاهداف ويثبت ذالك فرقة الريال علوها وذالك بـ 59 هدف في 27 جولة وبعدل هدفين في كل مباراة اما باقي الفرق هم قريبين للريال لاكن لا يتخطون الريال هناك ارسنال الذي يتقدم بجولتين واما فريق انترميلان 52 في 27 جولة وأما على صعيد فريق ليون يصل الى 55 هدف في 28 جولة واما فريق الباييرن 41 في 22 جولة واما بصعيد الانتصارات فيتصدر مدريد بـ20 انتصار والأرسنال 19 انتصار والانتر بـ18 والباييرن وليون بـ14 انتصار وعلى صعيد اكثرية النقاط فأبناء شوستر الريال بـ63 نقطة والانتر بـ64 نقطة كلاهما نفس الجولة 27 والأرسنال بـ66 لاكنه يتقدم بجولتين وليون بـ58 نقطة با الجولة الـ28 والباييرن بـ50 نقطة بـ23 جولة لاكن الريال هو الأكثر خسارة بباقي المتصدرين لاكنه يتقدم عن اقرب منافسية البارسا بـ8 نقاط وايضا الفرق بين الباييرن وبرمين 7 نقاط اما على صعيد الانتر فيبعد عن روما 6 نقاط وكذالك ليون وبوردو لاكن على صعيد انجلترا فا الصراع ضيق حيث الأرسنال يبعد عن المان بنقطتين فقط كابيلوا بـرصيد 22 هدف الريال يطمح ويجاهد على الحفاظ على لقب الليغا الذ حصلة في العام الفائت مع كابيلوا كل الإحصائيات تدل بأن شوستر افضل في نفس السنه لاكن العام الماضي حصل الفريق على 48 نقطة في الجولة الـ27 حيث الفارق بينهما 14 نقطة وعلى صعيد الأهداف فكابيلوا عندما وصل الجولة 27 كان برصيدة 37 هدف حيث الفارق بينهم 22 هدف وعلى صعيد الانتصارات هناك إختلاف كبير يصل عند الايطالي 14 والألماني 20 .


                المصدر ..[/COLOR][/]
                التعديل الأخير تم بواسطة ZAEEM SQU; الساعة 13-03-2008, 12:56 PM.
                عــهـد جــديــد
                أفاطمُ مهلاً بَعْـضَ هـذا التَدلُلِ ... و إنْ كُنْتِ قَدْ أزْمَعْتِ صَرْمي فَـأَجْمِلي

                قد تعتقد أني متكبـر .....
                لا تقلق ظنك في محلـه فـأنــا أفضــل منــكـ

                لا يجـب عليـكـ أن تثـق بحـكومتــكـ لـكي تكــون مـواطنـاً صـالحـا ...!!!
                لكــن

                يجب عليكـ أن تـؤمــن بـ وطـنـكـ مهمـا كـانت الظـروف

                تعليق


                • الرود فان نستلروي يواصل التدريبات لكنه لن يشارك في الريازور ..





                  استبعد بـ شكل تام مشاركة المهاجم الهولندي رود فان سنتلروي في مباراة ريال مدريد المقبله امان ديبورتيفولاكرونيا يوم السبت المقبل على رغم تعافيه من الاصابه ، و بـ ذلك سـ يغيب نستلروي عن ريال مدريد لـ المباراة الثانيه له على التوالي . و اكد الطاقم الطبي في ريال مدريد ان نستلروي جاهزا تماما لـ اللعب لكن تجنبا لـ اصابته مرة اخرى سـ يؤجل انضمامه الى قائمة شوستر حتى مباراة فالنسيا في الاسبوع المقبل على ملعب السنتياغو برنابيو في مدريد .

                  اما الاخبار الساره فـ هي عودة كنفارو الى التدريبات من جديد و سـ يكون قادرا على المشاركة مع الفريق يوم السبت امام الديبور . من جهة اخرى ما زال لاعب خط الوسط الهولندي مستمرا في التدريبات الجانبيه و من الممكن عودته مع فالنسيا ايضا في الاسبوع المقبل . اما ميتيزلدر فـ نسبة مشاركته في مباراة لاكرونيا ضئيلة جدا على رغم مواصلته الجاده التدريبات مع الفريق .

                  تعليق


                  • بنيتيز مرشح لخلافة ريكارد في برشلونة

                    ذكرت وسائل الإعلام البريطانية اليوم الخميس أن الأسباني رافاييل بنيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم في طريقه للعودة إلى بلاده لتولي نفس المنصب في فريق برشلونة خلفا للهولندي فرانك ريكارد.

                    وقالت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية إن الهولندي الآخر يوهان كرويف نجم برشلونة السابق نصح رئيس النادي الكتالوني خوان لابورتا باستبعاد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي الإنجليزي من حساباته والتركيز على التعاقد مع بنيتيز.

                    يذكر أن جماهير برشلونة نفد صبرها مع ريكارد الذي لم يحرز أي بطولة مع الفريق في الموسم الماضي وهو نفس الطريق الذي يسير عليه هذا الموسم بخروجه من كأس ملك أسبانيا وفشله في اعتلاء صدارة الدوري المحلي.

                    ولا يحظى بنيتيز بدعم مالكي نادي ليفربول الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس وهو ما أثار شائعات منذ منتصف الموسم أن العام الحالي هو الأخير له مع الفريق.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • شوستر واثق من بقائه في ريال مدريد

                      أعرب الألماني برند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم عن ثقته التامة في احتفاظه بمنصبه حتى الموسم المقبل رافضاً الشائعات الدائرة حول نية رئيس النادي رامون كالديرون التخلي عن خدماته.

                      وقال شوستر خلال حوار نشرته صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الخميس إنه مرتبط بعلاقة طيبة مع كالديرون وجميع مسئولي ريال مدريد، مؤكداً أن الفريق رغم الخسائر الأخيرة فإنه ما زال متصدراً للدوري.

                      ويتصدر ريال مدريد حالياً الدوري الأسباني برصيد 62 نقطة بفارق أربع نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة إلا أن الفريق تعرض لانتقادات كبيرة خاصة بعد الخسارة أمام جماهيره الأسبوع الماضي أمام ضيفه بلنسية 2/3 .

                      وذكرت "ماركا" أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع لاعب وسط المنتخب الأسباني وفريق ليفربول الإنجليزي تشابي ألونسو والذي قد يلجأ لاستبداله بلاعبه روبن دي لاريد المعار حالياً لفريق خيتافي.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • أراجوينس يصف المطالبين بعودة راؤول للمنتخب الأسباني بأنهم &quot;معتوهون&quot;


                        شن لويس أراجونيس المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم هجوماً كبيراً على المشجعين المطالبين بعودة راؤول جونزاليس للفريق حتى بعد الفوز ودياً على إيطاليا بطلة العالم بهدف نظيف أمس الأربعاء.

                        وقال أراجونيس خلال مقابلة نشرتها صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الخميس: "لا أدري ماذا يريد من يطالبون بعودة راؤول.. إنهم يواصلون الصياح... ولكن العالم ملئ بالمعتوهين.. هم يربكون بقية اللاعبين رغم تحقيقهم الفوز.. الاختيارات هي مسئوليتي أنا".

                        وأضاف أراجونيس أن ديفيد فيا مهاجم فريق بلنسية الذي لعب مكان راؤول أثبت جدارته باللعب مكان الفتى الذهبي عبر تسجيله هدف اللقاء الوحيد.

                        وبعيداً عن راؤول، اعتبر أراجونيس الفوز على إيطاليا مهماً من الناحيتين الفنية والمعنوية خاصة في ظل قوة الخصم الذي أشاد بسرعته وقوة دفاعه.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • دي ستيفانو يدعو لترك راؤول وشأنه

                          دعا أسطورة فريق ريال مدريد الأسباني السابق ألفريدو دي ستيفانو اليوم الخميس جماهير كرة القدم الأسبانية لترك قائد النادي الملكي راؤول جونزاليس وشأنه دون الحديث عن استبعاده من صفوف المنتخب حتى يستطيع مساعدة فريقه في الدوري المحلي.

                          وقال دي ستيفانو على هامش مشاركته في تقديم كأس الأمم الأوروبية التي تجوب أوروبا ووصلت لمدينة بلنسية الأسبانية: "علينا أن نترك راؤول يعمل في هدوء كي يستفيد منه الفريق ويسجل أهدافاً تساعدنا على الفوز بالدوري".

                          ورغم تراجع نتائج ريال مدريد في الفترة الأخيرة فإن دي ستيفانو أعرب عن ثقته في قدرة الفريق في الفوز بالمسابقة خاصة أنه متفوق على غريمه وملاحقه برشلونة بأربع نقاط ما يمنحه الأفضلية.

                          وأكد النجم ذو الأصول الأرجنتينية أن فريق فياريال يمتلك مجموعة رائعة من اللاعبين تحت قيادة مدرب محنك هو الشيلي مانويلي بللجيريني بما يسمح له بالمنافسة على لقب الدوري.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • غرامة عشرة آلاف يورو والحرمان من دخول الملاعب الرياضية بحق مشجع لريال بيتيس


                            أصدرت لجنة مكافحة الشغب بالاتحاد الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس قراراً بتغريم مشجع لفريق ريال بيتيس مبلغ عشرة آلاف يورو بجانب حرمانه من دخول أي ملعب رياضي لمدة عامين بعد أن ألقى زجاجة خلال مباراة لفريقه أصاب بها حارس مرمى فريق أتلتيك بلباو.

                            وذكرت اللجنة أن فريق بيتيس وجماهيره أصحاب سجل سابق من الانتهاك والشغب التي تشمل أربعة اقتحامات للملعب من قبل الجماهير وحادثتي إلقاء ألعاب نارية على سبيل التشجيع.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • فياريال يمدد عقد الفرنسي المخضرم بيريز لمدة موسم إضافي

                              توصل نادي فياريال الأسباني لكرة القدم لاتفاق مع لاعبه الفرنسي المخضرم روبرت بيريز لتمديد عقده مع الفريق لموسم إضافي.

                              وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الخميس أن الدور الذي لعبه بيريز /34 عاما/ في صعود فياريال للمركز الثالث بالدوري الأسباني هذا الموسم قد دفع مسئولي الفريق للدخول في مفاوضات لتمديد عقده قبل نهاية الدوري.

                              يذكر أن بيريز الذي انضم إلى فياريال عام 2006 قادماً من فريق أرسنال الإنجليزي وكان أحد أعضاء منتخب بلاده الفائز ببطولتي كأس العالم عام 1998 في فرنسا وكأس الأمم الأوروبية (يورو 2000) في هولندا وبلجيكا.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • نيستلروي قد يغيب عن الملاعب حتى نهاية الموسم الحالي

                                ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية في موقعها على شبكة الإنترنت أن مهاجم ريال مدريد متصدر الدوري المحلي لكرة القدم الدولي الهولندي رود فان نيستلروي، سيخضع لعملية جراحية في قدمه اليمنى اليوم قد يبتعد بسببها عن الملاعب حتى نهاية الموسم.


                                وعانى نيستلروي من آلام في كاحل قدمه اليمنى خلال الفترة الماضية، ما أبعده عن الملاعب منذ فبراير/ شباط الماضي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X