إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

¤ .. ღ .. صحيفـ2ـة الدّوري الإيطـ Lega Calcio ـالي .. ღ .. ¤

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    جنوا يهزم أتالانتا بصعوبة في الدوري الإيطالي


    حقق فريق جنوا فوزا صعبا على أتالانتا وتغلب عليه 2/1 اليوم السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وتقدم أتالانتا في الدقيقة 66 بهدف سجله كريستيانو دوني من ضربة جزاء ثم حسم جنوا اللقاء لصالحه بهدفين أحرزهما ماركو بورييلو ولوشيانو فيجويرا في الدقيقتين 72 و83 .

    وارتفع رصيد جنوا إلى 25 نقطة ليصعد إلى المركز السابع بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 22 نقطة في المركز العاشر.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #62
      ثلاثة من مشجعي كاتانيا الإيطالي يتعرضون لطعنات قبل مباراة فريقهم أمام روما


      ذكرت وكالة أنباء "إيه دي آن كرونوس" اليوم الأحد أن ثلاثة من مشجعي فريق كاتانيا الإيطالي لكرة القدم تعرضوا لطعنات اليوم خارج الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية روما وذلك قبل مباراة فريقهم أمام روما بالمرحلة التاسعة عشر من الدوري المحلي.

      وذكر التقرير أن الأمر استدعى نقل أحد هؤلاء المشجعين إلى المستشفى . وأن الشرطة تحقق لمعرفة الشخص المعتدي.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #63
        روما يقترب مؤقتا من الصدارة بعد فوزه على كاتانيا بالدوري الايطالي


        فاز روما اليوم الاحد على ضيفه كاتانيا 2/ صفر ضمن منافسات الاسبوع 19 من مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم ليصبح على مسافة أربع نقاط فقط من المتصدر إنتر ميلان وذلك قبل لقاء الاخير مع بارما في وقت لاحق اليوم.

        ورفع روما رصيده بعد فوز اليوم إلى 42 نقطة من 19 مباراة مع وصول الموسم الحالي من مسابقة الدوري الايطالي إلى نقطة المنتصف.

        ورفع يوفنتوس رصيده نقطة واحدة ليصل إلى 37 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي بعد تعادله السلبي مع ضيفه سامبدوريا. فيما يحتل فيورنتينا حاليا المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد تغلبه على تورينو 2/1 أمس السبت.

        وتقدم المهاجم الفرنسي لودوفيك جيلي لروما في الدقيقة الثامنة من المباراة التي جرت بالاستاد الاوليمبي بروما من متابعة لتسديدة زميله البرازيلي رودريجو تادي في القائم.

        وأنقذ حارس كاتانيا تسديدة جيدة من مهاجم روما البرازيلي مانسيني في الدقيقة 19 من المباراة قبل أن يبدأ مواطنه ألكسندر دوني حارس مرمى روما في إنقاذ سلسلة من الهجمات الخطيرة من ثنائي كاتانيا جينارو ساردو وكريستيان سيلفستري.

        وفي الدقيقة 56 من المباراة عرقل مدافع كاتانيا كريستيان تيرليتسي البرازيلي تادي في منطقة جزاء كاتانيا ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لروما تصدى لها دانييلي دي روسي محرزا منها الهدف الثاني لاصحاب الارض.

        من ناحية أخرى واجه يوفنتوس مباراة أصعب في تورينو أمام ضيفه سامبدوريا حيث أضاع سلسلة من الفرص التهديفية المؤكدة من بينها تسديدة ماركو ماركيوني الضائعة التي لعبها من حلق المرمى. وكذلك تسديدة ديفيد تريزيجيه التي لعبها في العارضة بعدما أخرج سامبدوريا كرة من فوق خط مرماه في الدقيقة 35 .

        وكاد كريستيان ماجيو يسجل هدفا لسامبدوريا في الدقيقة 45 من متابعة لضربة ركنية لعبها برأسه لتصطدم بقائم يوفنتوس ، وكأنه كان ينوي معاقبة يوفنتوس على كل الفرص التي أضاعها طوال الشوط الاول.

        وفشل يوفنتوس في تحسين أدائه الهجومي خلال الشوط الثاني أيضا ليخرج من المباراة متعادلا بدون أهداف ولكنه احتفظ بمركزه الثالث بترتيب الدوري الايطالي وهو ما يؤهله للعب ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.

        وفشل أودينيزي في تجاوز فيورنتينا في ترتيب الدوري المحلي بعد هزيمته اليوم من ضيفه آيه سي ميلان صفر/ 1 .

        ورفع ميلان رصيده إلى 24 نقطة ، وله ثلاث مباريات مؤجلة ، بفضل الهدف الذي سجله له المهاجم ألبرتو جيلاردينو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالمباراة حيث شارك المهاجم الإيطالي في اللقاء كبديل للنجم البرازيلي رونالدو قبل النهاية بثماني دقائق فقط.

        و سنحت لرونالدو فرصتين كبيرتين خلال اللقاء حيث أنقذ حارس أودينيزي تسديدة رأسية من اللاعب البرازيلي قبل أن يسدد كرة أخرى ارتدت في القائم في الدقيقة 26 .

        أما أودينيزي فقد سنحت له عدة فرص عن طريق لاعبيه سيموني بيبي وأنطونيو دي ناتالي وفابيو كوالياريللا ، ولكنه دفع الثمن غاليا عندما تباطأ دفاعه في الاطاحة بالكرة من منطقة جزائه قبل أن يلتقها هجوم ميلان الفتاك.

        ورفع سيينا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الايطالي بالتساوي مع تورينو وريجينا ، وذلك بعد فوزه المفاجئ 3/2 على مضيفه باليرمو صاحب المركز السادس بترتيب البطولة.

        وفي مباريات أخرى جرت اليوم ضمن منافسات الاسبوع 19 بالدوري الايطالي تعادل نابولي مع لاتسيو 2/2 بفضل الهدفين اللذين سجلها اللاعب السلوفاكي الصاعد ماريك هامسيك. بينما فاز ليفورنو على إمبولي 1/ صفر وريجينا على كالياري 2/ صفر.

        وكان جنوة قد فاز على أتالانتا 2/1 في المباراة الاخرى التي جرت أمس السبت بهذا الاسبوع من منافسات الدوري الايطالي.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #64
          المنقذ إبراهيموفيتش يقود إنتر لفوز ثمين على بارما بالدوري الايطالي

          أنقذ النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش فريقه الايطالي إنتر ميلان من التعرض لهزيمته الاولى بالموسم أمام ضيفه بارما ، وقاده إلى الفوز 3/2 أمس الاحد في ختام منافسات الاسبوع 19 من مسابقة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم.



          ورفع إنتر رصيده بصدارة ترتيب الدوري الايطالي إلى 49 نقطة من 19 مباراة مع وصول الموسم الحالي من المسابقة الايطالية إلى نقطة المنتصف، وليوسع الفارق من جديد بينه وبين أقرب منافسيه روما إلى سبع نقاط.



          وكان روما قد فاز في وقت سابق من مساء أمس على ضيفه كاتانيا 2/ صفر ليصبح على مسافة أربع نقاط فقط من إنتر.



          وفي استاد جوزيبي مياتزا الذي غطاه الضباب ، فشل إنتر في تشكيل أي خطر هجومي على بارما ، بل وكاد يمنى مرماه بهدفين محققين عن طريق البرازيلي ريجينالدو ودانييلي ديسينا، وذلك خلال أول 21 دقيقة من المباراة التي شهدت هجوما مكثفا من بارما .



          وبعد أربع دقائق أخرى منح خوليو سيزار حارس مرمى إنتر الفرصة لمهاجمي بارما لتسجيل هدف سهل عندما أخفق في الامساك بكرة من تمريرة عرضية ضعيفة ، قبل أن يرد إبراهيموفيتش بتسديدة منخفضة لم تشكل أي تهديد على مرمى حارس بارما لوكا بوتشي.



          ولكن حارس المرمى المخضرم لم يتمكن من التصدي لكرة استيبان كامبياسو التي سددها في شباك بارما من متابعة لضربة ركنية ، محرزا الهدف الاول لانتر في الدقيقة 30 من المباراة.



          ولم يهنأ أصحاب الارض بالهدف طويلا. فبرغم أن بارما كان يفتقد الانهاء الجيد لهجماته ، إلا أنه صنع هجمة جيدة في الدقيقة 40 تعادل منها لوكا تشيجاريني لبارما بعد عشر دقائق فقط من هدف إنتر.



          وواصل بارما ضغطه مع بداية الشوط الثاني من المباراة ، وفي الدقيقة 58 ضاعت فرصة هدف محقق ثاني لبارما عندما تعامل ريجينالدو بأنانية مع هجمة مرتدة لفريقه حيث فضل لعب الكرة عن تمريرها لزميله في خط هجوم الفريق بيرناردو كوراي مهدرا هدفا سهلا لبارما.



          وسدد الارجنتيني البديل سيزار كرة عالية لإنتر ، ولكن بارما كان من اقترب من المرمى من جديد في الدقيقة 65 من تسديدة للاعبه أندريا بيسانو شتتها حارس مرمى إنتر خوليو سيزار لتخرج ضربة ركنية أطلق منها مدافع بارما المخضرم فيرناندو كوتو تسديدة أخرى ارتدت في القائم.



          وجاء تقدم بارما في الدقيقة 68 من المباراة عن طريق البديل أندريا جاسباروني الذي لعب ضربة حرة مباشرة اصطدمت في طريقها بأحد مدافعي إنتر لتغير اتجاهها ويفاجأ بها خوليو سيزار داخل مرماه.



          ومع تبقي 15 دقيقة على نهاية المباراة اقترب كامبياسو من تسجيل هدف التعادل لانتر ، ولكن بوتشي تصدى ببراعة لكرة كامبياسو ليحرم أصحاب الارض من التعادل الذي تحقق لاحقا عن طريق ضربة جزاء مشكوك في صحتها.



          حيث احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لانتر بعدما أشار مساعد الحكم إلى لمسة يد من كوتو الذي بدا وأنه أخرج الكرة برأسه من فوق خط المرمى. وتصدى إبراهيموفيتش لضربة الجزاء مسجلا منها هدف التعادل لانتر.



          ومع طرد كوتو بسبب لمسة اليد وفشل بارما في الدفع بلاعب بديل بعد إصابة ديسينا ، سجل إبراهيموفيتش هدف الفوز لانتر في الدقيقة الاخيرة من المباراة عندما تسلم كرة عرضية بصدره وسدد الكرة بقوة في مرمى بارما ليتقدم إلى صدارة قائمة الهدافين لهذا الموسم إلى جانب الفرنسي ديفيد تريزيجيه مهاجم يوفنتوس برصيد 13 هدفا لكل منهما.



          وقال إبراهيموفيتش بعد المباراة "لقد لعب بارما مباراة رائعة .. إنه فريق جيد جدا ويجب أن يحتل مركزا في ترتيب الدوري أفضل من مركزه الحالي (المركز 15 برصيد 18 نقطة )".



          وفي منافسات أخرى أمس ، رفع يوفنتوس رصيده نقطة واحدة ليصل إلى 37 نقطة في المركز الثالث بترتيب الدوري الايطالي بعد تعادله السلبي مع ضيفه سامبدوريا. فيما يحتل فيورنتينا حاليا المركز الرابع برصيد 34 نقطة بعد تغلبه على تورينو 2/1 أمس الاول السبت.



          وفي الاستاد الاوليمبي بروما ، تقدم المهاجم الفرنسي لودوفيك جيلي لأصحاب الارض في الدقيقة الثامنة من المباراة من متابعة لتسديدة زميله البرازيلي رودريجو تادي التي ارتدت في القائم.



          وأنقذ حارس كاتانيا تسديدة جيدة من مهاجم روما البرازيلي مانسيني في الدقيقة 19 من المباراة قبل أن يبدأ مواطنه ألكسندر دوني حارس مرمى روما في إنقاذ سلسلة من الهجمات الخطيرة من ثنائي كاتانيا جينارو ساردو وكريستيان سيلفستري.



          وفي الدقيقة 56 من المباراة عرقل مدافع كاتانيا كريستيان تيرليتسي البرازيلي تادي في منطقة جزاء كاتانيا ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لروما تصدى لها دانييلي دي روسي محرزا منها الهدف الثاني لاصحاب الارض.



          من ناحية أخرى واجه يوفنتوس مباراة أصعب في تورينو أمام ضيفه سامبدوريا أمس حيث أضاع سلسلة من الفرص التهديفية المؤكدة من بينها تسديدة ماركو ماركيوني الضائعة التي لعبها من حلق المرمى. وكذلك تسديدة ديفيد تريزيجيه التي لعبها في العارضة بعدما أخرج سامبدوريا كرة من فوق خط مرماه في الدقيقة 35 .



          وكاد كريستيان ماجيو يسجل هدفا لسامبدوريا في الدقيقة 45 من متابعة لضربة ركنية لعبها برأسه لتصطدم بقائم يوفنتوس ، وكأنه كان ينوي معاقبة يوفنتوس على كل الفرص التي أضاعها طوال الشوط الاول.



          وفشل يوفنتوس في تحسين أدائه الهجومي خلال الشوط الثاني أيضا ليخرج من المباراة متعادلا بدون أهداف ولكنه احتفظ بمركزه الثالث بترتيب الدوري الايطالي وهو ما يؤهله للعب ببطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.



          وفشل أودينيزي في تجاوز فيورنتينا في ترتيب الدوري المحلي بعد هزيمته أمس من ضيفه آيه سي ميلان صفر/ 1 . ورفع ميلان رصيده إلى 24 نقطة ، وله ثلاث مباريات مؤجلة ، بفضل الهدف الذي سجله له المهاجم ألبرتو جيلاردينو في الوقت المحتسب بدلا من الضائع بالمباراة حيث شارك المهاجم الايطالي في اللقاء كبديل للنجم البرازيلي رونالدو قبل النهاية بثماني دقائق فقط.



          وسنحت لرونالدو فرصتين كبيرتين خلال اللقاء حيث أنقذ حارس أودينيزي تسديدة رأسية من اللاعب البرازيلي قبل أن يسدد كرة أخرى ارتدت في القائم في الدقيقة 26 . أما أودينيزي فقد سنحت له عدة فرص عن طريق لاعبيه سيموني بيبي وأنطونيو دي ناتالي وفابيو كوالياريللا ، ولكنه دفع الثمن غاليا عندما تباطأ دفاعه في الاطاحة بالكرة من منطقة جزائه قبل أن تصل إلى هجوم ميلان الفتاك.



          ورفع سيينا رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث من القاع بترتيب الدوري الايطالي بالتساوي مع تورينو وريجينا ، وذلك بعد فوزه المفاجئ 3/2 على مضيفه باليرمو صاحب المركز السادس بترتيب البطولة.



          وفي مباريات أخرى جرت أمس الاحد ضمن منافسات الاسبوع 19 بالدوري الايطالي تعادل نابولي مع لاتسيو 2/2 بفضل الهدفين اللذين سجلها اللاعب السلوفاكي الصاعد ماريك هامسيك. بينما فاز ليفورنو على إمبولي 1/ صفر وريجينا على كالياري 2/ صفر.



          وكان جنوة قد فاز على أتالانتا 2/1 في المباراة الاخرى التي جرت أمس الاول السبت بهذا الاسبوع من منافسات الدوري الايطالي.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #65
            حرمان جماهير فريق روما من حضور مباراة سامبدوريا بعد أعمال الشغب التي جرت


            ذكرت وكالة أنباء "أنسا" الإيطالية اليوم الاثنين أن السلطات الايطالية حرمت جماهير فريق روما الإيطالي لكرة القدم من السفر لحضور مباراة الفريق أمام مضيفه سامبدوريا غد الأربعاء في كأس إيطاليا خوفا من حدوث مشاحنات بين الجماهير.

            وفرضت وزارة الداخلية الإيطالية تلك العقوبة في أعقاب تعرض ثلاثة من جماهير كاتانيا للطعن الأحد خارج الاستاد الأولمبي قبل مباراة الفريق أمام روما بالدوري المحلي.

            ونظرا لأن بعض المجموعات من مشجعي روما غالبا ما تقوم بأعمال شغب خارج وداخل الاستاد فقد أعلنت وزارة الداخلية أنهت نبحث المزيد من المبادرات الفورية وطويلة الأجل لكبح أعمال العنف.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #66
              حكام إيطاليا قد يمتنعون عن مصافحة اللاعبين عقب المباريات


              يبدو أن تقليد مصافحة اللاعبين عقب المباريات والتي أدخلها مسئولو كرة القدم الإيطالية في وقت سابق من الشهر الجاري سيتم إلغاؤه من قبل الحكام الذين يعتبرون تلك اللحظات لحظات توتر.

              وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الايطالية اليوم الثلاثاء أن حكام المباريات يفكرون في الذهاب مباشرة إلى غرف خلع الملابس بدلا من الانتظار لأداء مراسم المصافحة في وسط الملعب.

              ورغم أن القرار لم يطبق سوى قبل أسبوعين فقط فإن مصافحة اللاعبين غالبا ما تعد فرصة للاعبين لانتقاد الحكام بسبب قراراتهم الخاطئة المزعومة خلال المباراة.

              وتعرض الحكم جيانلوكا روشي لموقف لا يحسد عليه خلال إدارته لمباراة نابولي ولاتسيو بالدوري المحلي حيث التف حوله اللاعبون بعد انتهاء المباراة بالتعادل 2/2 .

              وشهدت مدينة ميلانو أيضا لحظات توتر بعد نجاح إنتر ميلان حامل لقب الدوري الإيطالي في خطف هدف الفوز 3/2 في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام بارما حيث ظل الفريقان متعادلين 2/2 حتى الثواني الأخيرة من اللقاء إلى أن أحرز السويدي الدولي زلاتان ابراهيموفيتش هدف الفوز لإنتر ميلان.

              وتكررت الانتقادات حول سوء التحكيم المزعوم في إطار حملة الإحلال والتجديد التي قام بها اتحاد الكرة الإيطالي في الوسط التحكيمي في أعقاب فضيحة التلاعب بنتائج المباريات عام 2006 والتي طالت العديد من الحكام البارزين بالدوري الإيطالي.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #67
                صحيفة: ميلان يعد عرضا خياليا لشراء رونالدينيو


                أكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة فريق ميلان الإيطالي ، الفائز بلقب كأس العالم للأندية ، تعكف حاليا على إعداد عرض "خيالي" لضم المهاجم البرازيلي رونالدينيو من فريق برشلونة الأسباني.

                وتوقعت الصحيفة الشهيرة أمس الثلاثاء أن تبلغ قيمة العرض 40 مليون يورو (حوالي 6ر58 مليون دولار أمريكي) بجانب عقد يقضي بحصول اللاعب البالغ من العمر 27 عاما على راتب سنوي يبلغ سبعة ملايين ونصف المليون يورو (نحو 11 مليون دولار أمريكي).

                ويذكر أن الصحيفة نفسها كانت قد نقلت منذ أسبوع واحد عن رئيس ميلان ، ورئيس الحكومة الإيطالية السابق ، سيلفيو بيرلوسكوني نفيه وجود نية للتعاقد مع رونالدينيو ، نظرا لهبوط مستواه مؤخرا وهو نفس ما رآه مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #68
                  المهاجم بيانكي يترك مانشستر سيتي ويعود للعب في إيطاليا

                  ذكرت وكالة "أنسا" الإيطالية للأنباء أن المهاجم رولاندو بيانكي سيترك نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم ليعود إلى اللعب في إيطاليا ضمن صفوف فريق لاتسيو بعقد إعارة بعد اجتياز الاختبارات الطبية.

                  ويعتقد بأن لاتسيو عرض على بيانكي ، الذي يتم عامه الخامس والعشرين في 15 شباط/فبراير المقبل ، توقيع عقد لمدة خمسة أعوام مقابل حصوله على 5ر1 مليون يورو (2ر2 مليون دولار) في الموسم.

                  وسيشتري النادي المنافس في دوري الدرجة الأولى الإيطالي اللاعب نهائيا في حزيران/يونيو مقابل 5ر12 مليون يورو.

                  وسجل بيانكي 19 هدفا خلال الموسمين اللذين قضاهما مع ريجينا قبل أن ينتقل للعب في إنجلترا في الصيف الماضي.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #69
                    أودينيزي يقترب من التأهل للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا


                    اقترب فريق أودينيزي من التأهل للدور قبل النهائي لكأس إيطاليا لكرة القدم بتغلبه على ضيفه كاتانيا 3/2 اليوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية للبطولة .

                    وتقدم دامينو فيرونتي بهدف لأودينيزي في الدقيقة التاسعة ثم أدرك الأرجنتيني ماريانو خوليو ايزكو التعادل لكاتانيا في الدقيقة 12 .

                    وأضاف خورخي اندريس مارتينيز من أورجواي الهدف الثاني لكاتانيا في الدقيقة 31 قبل أن يحقق سيموني بيبي التعادل لأودينيزي من ضربة جزاء في الدقيقة 71 .

                    وفي الدقيقة 76 رجح البرازيلي فيليبي دي سيلفا من كفة فريقه أودينيزي واحرز له هدف الفوز 3/2 .

                    وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء طرد الغاني مارك أيدوسيه من صفوف كاتانيا .

                    ويحتاج أودينيزي إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب حتى يحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي .
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #70
                      ماسكيرانو وسيسوكو في طريقهما إلى إيطاليا

                      إقترب الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو لاعب خط وسط فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم من الانتقال إلى أحد فرق الدوري الإيطالي بحلول الموسم المقبل في الوقت الذي أصبح فيه إنتقال زميله المالي محمد سيسوكو إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مجرد مسألة وقت .

                      وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية اليوم الأربعاء أن ليفربول عليه أن يدفع مبلغ 17 مليون جنيه إسترليني (23 مليون يورو) إذا ما أراد الإبقاء على ماسكيرانو بين صفوفه حيث تملك مجموعة "ميديا سبورتس" للاستثمار الرياضي حقوق بيع اللاعب .

                      وأضافت الصحيفة أن الأسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول يرغب في الإبقاء على النجم الأرجنتيني الدولي إلا أن توتر علاقته مع مالكي النادي الأمريكيين جورج جيليت وتوم هيكس قد تحول دون بقائه .

                      يذكر أن بعض أندية إيطاليا من بينها فريق ميلان الفائز بلقب كأس العالم للأندية في نهاية العام الماضي أبدت اهتمامها بضم ماسكيرانو وهو ما عبر عنه وكيل أعماله والتر تامير بقوله : " ليفربول لم يعرض ضمه حتى الآن، ومن الممكن أن يلعب في إيطاليا الموسم المقبل " .

                      ومن جهة أخرى، أكد محمد سيسوكو الذي يتواجد مع المنتخب المالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية في غانا إن مسألة انضمامه إلى فريق يوفنتوس الإيطالي ستحسم خلال ثلاثة أو أربعة أيام على أقصى تقدير .

                      وعلل سيسوكو رغبته في الرحيل عن النادي بإكماله عامه الثالث والعشرين وعدم لعبه بشكل أساسي مع ليفربول وهو ما يدفعه للاهتمام بمستقبله والانتقال لفريق كبير مثل يوفنتوس .
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #71
                        روما يفلت من كمين سامبدوريا في كأس إيطاليا


                        أفلت روما من كمين مضيفه سامبدوريا وتعادل معه 1/1 اليوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم ليقطع الفريق شوطا كبيرا نحو التاهل للدور قبل النهائي.

                        واقترب أودينيزي أيضا من التأهل للدور قبل النهائي بتغلبه على ضيفه كاتانيا 3/.2

                        وفي المباراة الأولى، أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه الفرنسي فيليب ميكسيس لاعب روما بعد مرور 18 دقيقة فقط من بداية اللقاء ليكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين فقط.

                        وتقدم ريتو زيجلر بهدف لسامبدوريا في الدقيقة 62 ثم أدرك الصربي ميركو فوسينتش التعادل لروما في الدقيقة 69 .

                        ويحتاج روما إلى تحقيق التعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة حتى يتأهل للدور قبل النهائي.

                        وفي مباراة أودينيزي وكاتانيا، تقدم دامينو فيرونتي بهدف لأودينيزي في الدقيقة التاسعة ثم أدرك الأرجنتيني ماريانو خوليو ايزكو التعادل لكاتانيا في الدقيقة 12 .

                        وأضاف خورخي اندريس مارتينيز من أورجواي الهدف الثاني لكاتانيا في الدقيقة 31 قبل أن يحقق سيموني بيبي التعادل لأودينيزي من ضربة جزاء في الدقيقة 71 .

                        وفي الدقيقة 76 رجح البرازيلي فيليبي دي سيلفا من كفة فريقه أودينيزي واحرز له هدف الفوز 3/2 .

                        وشهدت الدقيقة الأخيرة من اللقاء طرد الغاني مارك أيدوسيه من صفوف كاتانيا.

                        ويحتاج أودينيزي إلى التعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة الإياب حتى يحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #72
                          اتالانتا يعمق جراح ميلان في الدوري الإيطالي


                          عمق فريق اتالانتا جراح ضيفه ميلان حامل لقب كأس العالم للأندية وتغلب عليه 2/1 اليوم الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

                          ونجح اتالانتا في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز 2/1 حيث تقدم ايفان جينارو جاتوزو بهدف لميلان في الدقيقة 16 ثم أدرك انتونيو لانجيللا التعادل لميلان في الدقيقة 42 .

                          وفي الدقيقة 68 أحرز فرناندو داميان تيسانو هدف الفوز لاتالانتا ليهدي فريقه ثلاث نقاط غالية.

                          ورفع اتالانتا رصيده إلى 25 نقطة في المركز السادس بفارق نقطة واحدة أمام ميلان صاحب المركز العاشر.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #73
                            يوفنتوس يحقق تعادلا ثمينا مع مضيفه إنتر في كأس إيطاليا


                            حقق فريق يوفنتوس تعادلا بطعم النصر مساء أمس الاربعاء حيث عوض تخلفه بهدفين ليتعادل 2/2 مع مضيفه إنتر ميلان بذهاب دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

                            وتقدم خوليو كروز لانتر ميلان في الدقيقة 54 من المباراة ، واضاف المهاجم الارجنتيني الهدف الثاني لانتر في الدقيقة 74 من المباراة التي بدت ، بعد الهدف الثاني ، في متناول أصحاب الارض برغم خوضهم معظم فتراتها بعشرة لاعبين فقط بعد طرد المدافع الارجنتيني نيكولاس بورديسو بعد مرور ثماني دقائق فقط على بداية اللقاء لاحتكاكه الخشن مع نجم وقائد يوفنتوس أليساندرو ديل بييرو.

                            ونجح ديل بييرو في إعادة يوفنتوس إلى المباراة في الدقيقة 79 عندما سجل الهدف الاول للفريق. وأحرز جان ألان بومسونج هدف التعادل القاتل للفريق الزائر بعد ست دقائق أخرى ليضع بوفنتوس قدمه على بداية الطريق نحو الدور قبل النهائي لكأس إيطاليا.

                            وفي المباراتين الاخريين اللتين جرتا مساء أمس بذهاب دور الثمانية من بطولة كأس إيطاليا فاز أودينيزي على ضيفه كاتانيا 3/2 بينما تعادل سامبدوريا مع روما 1/.1

                            وتجرى المباراة المتبقية بذهاب دور الثمانية بكأس إيطاليا مساء اليوم الخميس حيث يلتقي لاتسيو مع فيورنتينا في العاصمة روما. بينما تجرى مباريات الاياب لهذا الدور يوم الاربعاء المقبل.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #74
                              فان دير فارت فخور برغبة يوفنتوس في ضمه ولكنه يؤكد عدم إجراء مفاوضات

                              ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الخميس أن الهولندي رافاييل فان دير فارت قائد نادي هامبورج الألماني لكرة القدم أعرب عن شعوره بالفخر برغبة نادي يوفنتوس الإيطالي في ضمه ولكنه أكد في الوقت نفسه أنه لم تجر أي محادثات بينه وبين النادي الإيطالي العريق بعد.

                              ونقلت الصحيفة اليومية عن فان دير فارت قوله " أشعر بفخر شديد. فمن الجيد أن أجد فريقا كبيرا مثل يوفنتوس راغبا في ضمي. هذا الأمر يعطيني شعورا رائعا".

                              وجاء ذلك بعد زيارة اليسيو سيكو مدير الكرة بيوفنتوس إلى نادي هامبورج من اجل الإعلان الرسمي عن اهتمام الفريق بضم فان دير فارت.

                              ولم يرغب ديتمار بييرسدورفر مدير الكرة لهامبورج التعليق على هذه الأنباء عقب المباراة الودية التي خاضها الفريق مساء أمس.

                              بينما أكد اللاعب الهولندي لصحيفة "بيلد" أنه لم يتحدث بعد مع مسئولي يوفنتوس.

                              وكان فان دير فارت أعلن الشهر الماضي أنه لن يجدد عقده مع الفريق بعد عام 2010 .

                              ويمكن لقائد هامبورج أن يرحل عن الفريق في الموسم المقبل ولكن بعد أن يدفع 5ر1 مليون يورو (2ر2 مليون دولار) لناديه.

                              ولكن من المتوقع أن يرحل اللاعب في نهاية الموسم الحالي حيث أن هذا الأمر سيزيد من المقابل المادي الذي سيحصل عليه هامبورج.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #75
                                المالي سيسوكو يخضع لفحوص طبية في تورينو تمهيدا للانضمام إلى يوفنتوس

                                ذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الرياضية الإيطالية اليوم الخميس أنه من المتوقع أن يخضع اللاعب المالي محمد سيسوكو نجم خط وسط ليفربول الإنجليزي لكرة القدم لفحوص طبية بمدينة تورينو الإيطالية في الأيام المقبلة حيث يعتقد أن يوفنتوس الإيطالي قد توصل لاتفاق مع ليفربول لضم اللاعب لصفوفه.

                                ويشارك سيسوكو /23 عاما/ ذات الأصول الفرنسية حاليا مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الأفريقية بغانا ولكنه سيضطر إلى السفر تورينو يوم الأحد المقبل من أجل الخضوع للفحوص الطبية ثم يعود إلى غانا مجددا.

                                يذكر أن كأس الأمم الأفريقية تستمر حتى العاشر من شباط/فبراير المقبل.

                                ويجب أن ينضم سيسوكو إلى يوفنتوس في موعد أقصاه منتصف الشهر المقبل.

                                وتشير التقارير إلى يوفنتوس سيدفع 13 مليون يورو (19 مليون دولار) لنادي ليفربول من أجل الحصول على خدمات اللاعب المالي الذي سيوقع عقدا مع النادي الإيطالي يمتد أربعة أعوام مقابل 5ر2 مليون يورو في الموسم الواحد.

                                ويستعد المدافع السويدي اولوف ميلبرج لاعب استون فيلا الإنجليزي للانتقال إلى يوفنتوس مقابل 850 ألف يورو عندما ينتهي عقده مع فريقه الإنجليزي في الصيف المقبل.

                                وسيضطر يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تمتد حتى نهاية الشهر الجاري إلى بيع لاعبه البرتغالي تياجو مينديز إلى توتنهام الإنجليزي ومدافع الفرنسي جان الان بومسونج إلى أولمبيك ليون الفرنسي بينما بدا أن الأرجنتيني سيرجيو الميرون في طريقه للانتقال إلى موناكو الفرنسي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X