إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رواية توائم ولكن اغراب فالجامعه الامريكيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    بعد ساعتين ....
    تولين جالسه وحاطه رجل على رجل وهي تفكر بالدكتور طلال ...
    لف عليها سعد وقال :- تولين وين جوجو ..!! اليوم ماشفتها !! وينها ..
    -(قالت من طرف خشمها وكأنها مالها خلق تسمع سيرة جوجو :- وانا يايبتها وناسيتها !! شدراني عنها ..
    (استغرب من اسلوبها .. بس سكت لانها واظح انها موب فاضيه له وهي سرحانه بأفكارها ...
    بهاللحظه دخل الدكتور طلال ....
    تعدلت تولين بجلستها وابتسمت شوي ...
    طلال لما حط اغراضه بالطاوله ... رفع راسه وطاحت أنظاره على تولين ...
    علقت نظراته عليتها وهو يفكر ...
    كيف تو تبكي وحالتها صععععبه .. والحين مافيها أي شي ولا كانها بكت قبل شوي ...
    بعدين فيه شي غريب ... كان وجهها صافي من أي مي كاب .. بعكس الحين فيه مي كاب خفيف صباحي ...
    متحجبه !!!! شسالفه .... أنا قايله من قبل هالبنت متقللللللبه بشكل غريييب ومحير كثير ....
    تولين زادت دقات قلبها لما حست ان طلال لحد الحين ماشال عينه عنها ...
    خافت لو يكون عرف انها هي اللي دقت عليه امس .... ولا ليش يطالعني ...
    طلال قرر يبتدي المحاظره ويتجاهل موضوع تولين ....
    تولين كانت طووول الوقت تطالعه ولا شالت عيونها عنه ...
    مما وتر الدكتور طلال شوي ... وكل شوي يسرق نظره لها اذا هي للحين تطالعه او لا ..
    بس الظاره مافي فايده البنت تشيل عيونها منه ... حتى وهو يكتب او ينقلهم حاجه ...
    -طيب الحين ابيكم تنقلون هذي الفقره اللي كتبتها عالسبوره ...
    الكل بدى يكتبها ماعدا تولين اللي حاطه يدها على خدها ومسرررحه بوجهه ...
    لين هنا وبس .. وصلت معه من نظراتها الغريبه...
    -(ناظرها بقل صبر وهو يقول :- وانتي ماودج تكتبين ولا شلون !!!
    -(تولين لاحظت على نفسها مما احرجها وضعها معه ... لأنه حتى هو لاحظ عليها ...
    نزلت راسها بسرعه وهي تدور دفترها بالشنطه .. بس الظاهر انها ماجابته اليوم ...
    عضت شفتها مقهوره ومتفشله ... طلال كان طول ذاك الوقت وهو يطالعها ينتظر متى تتفضل على نفسها
    وتكتب ... بس شاف تولين رفعت راسها وهي متفشله .... وزامه شفايفها بدلع وكانها
    تقول سامحني ...
    طلال تغيرت ملامحه للسخره على تميلحها قدامه وعلى انها مهمله ... حتى الدفتر ماجابته ...
    لف على دفتره الكبير وشق صفحه منه ثم مد لها الورقه وهو يقول :-
    لا تقولين بعد مامعج قلم ...
    -(تولين ماتدري ليش قالت :- أي مامعي ...
    (هو معها بس بنفس الوقت تبي تطول السالفه مع طلال حتى لو يكون طيحة وجه لها ...
    رفع حواجبه مستنكر منها ... تنهد وهو ياخذ يطلع من جيب قميصه قلمه الخاص ...
    رغم ان عنده اقلام غير هذا ...
    بس مو فاضي لها يرجع ويدور لها قلم ...
    وعلطول عطاها هالقلم الخاااص فيه ومهم بالنسبه له ...
    تولين استغربت كيف انه يعطيها هالقلم الخاص اكيد بما انه دوم يحطه بقميصه ...
    بس استانست حيل كونها تستخدم غرض من اغراضه الخاصه ...
    لما انتهت من الكتابه جلست تطالع قلمه بين يديها ..
    وهي مسرررحه بأفكارها ... والدكتور طلال يشرح الدرس ...
    لما انتهت المحاظره انتهى الوقت والكل بدى يطلع من القاعه ...
    طلال لما طلع ... بسرعه من تولين جمعت اغراضها ولحقته ...
    سعد استغرب من حركاتها الغريبه مع الدكتور طلال وملاحظها زين .... بس مستغرب ليش كل هالحركات الغريييبه ...
    -دكتور طلال ...
    (طلال التفت عليها ...
    -نعم !!
    -آآآآآآ .... بـ ... بس حبيتا ذكرك بجوالي ... لأني احتاجه ...
    (كانت تبي تعطيه قلمه بس غيرت رايها بسرعه وتبي تحتفظ به عندها بما انه ناسي موضوع القلم ...
    -آآه صح موبايلج ... لحقيني للغرفه ...
    (كان يمشي قدامها وهي وراه ... تناظره من ورى وهي تحس نفسها بتموووت من الوناسه ...
    وهي تردد بقلبها ....
    أحـبـــــكـ .. وربي أعشقـــــــــــــكـ ... آآآه ياليت تلتفت وتحس فيني شوي ...
    لما دخلوا لغرفه اللي هي عباره عن كذا مكتب خاص للدكاتره والاساتذه ...
    جلس طلال عالكرسي وهو يدور جوالها بالدروج ...
    لما لقاه التفت عليها ومده له ..
    لما جت بتاخذ جوالها ... طلال تردد شوي وحطه عالطاوله وهو يقول :-
    -تولين ابي اسألج كذا سؤال وأبيج تياوبيني بصراحه
    -(الرتبكت لكلامه المفاجئ لها ... قالت بابتسامه توتر :- تفضل ...
    -اول شي ابي اسألج عن ليله البارحه ... انتي دقيتي علي صح ..!!!
    -(حست بألم في بطنها فجاه من كلامه .... قلبها زادت دقاته ..
    ماتدري وش تقول ...!!!!
    اذا قالت ايه بيقول وش بغيتي وساعتها راح يطيح وجهها
    واذا قالت لا بعد بتكون بعينه كذابه لأنها توها تنتبه انها داقه من جوال امها وهي كانت داقه
    بجواله هالرقم ....
    عضت شفتها بقهر من غبائها ...
    -(خذت نفس بسيط وهي تقول :- صج !!! يؤ غريبه ... أي صح يمكن امي هي اللي دقت ...
    -وتسكــــت !!!!!!!!!؟؟؟؟؟
    -هاه آآآآ لا ,,, أي ... ممـ ...مدري عنها ... يمكن استغربت من صوتك وبعدها سكرت ...
    -بس انا اللي سكرت مو هي او انتي ...
    -انا !!! منو قالك انا ... لا مو انا ...
    -صــــج ..واظح من عيونج انج صاجه ...
    -(تمنت الأرض تنشق وتبلعها ولا انها تنحط بهالموقف بالذات عند طلال ...
    قررت الصمت الذي لا مفر منه بهالمواقف ...
    ابتسم ابتسامها فيها نوع من السخريه .... ثم قال :-
    عموما انا لو كنت دراي انج لعابه جذي كان ماخليتج تدقين من موبايلي ....
    -صدقني مو انا ... واذا مو مصدقني براحتك .... مامحتاجه اقنعك انه مو انا ...
    مو انــــآ اللي داقه واذا تبي تصدق فزين على زين واذا مو مصدق براحتك ماقدر اجبرك ....
    (طلال مقتنع انها كانت هي ... بس ماحب يطول السالفه ....
    طيب بسألج سؤال ثاني ... اذا ماعندج مانع طبعا ابي اعرف شمشكلتج قبل ساعه او ساعتين !!!
    -(عقدت حواجبها :- مشكلتي !!!!!!
    -أي مو كنت .. آآآ .. يعني تبجين و.. ومادري شنو .. فستغربت حالتج ... وحبيت لو اقدم لج أي مساعده ..
    -ابجــــي !!!!! انـــــــــآ ...
    -أي انتي ...
    -أبجي !!!
    -شفيج ......... تستخفين دمج انتي الحين وياي !!! اعتقد سألتج سؤال ومايحتاي تطولينها وهي قصيره !!!
    -بس انا مابجيت ولا شي ...
    -(ضحك بقلبه ثم قال :- الجذب عندج رفيج بالحياه الظاهر ... عموما براحتج اذا ماودج تقولين شفيج ...
    بس ماشالله متى امداج تحطين الميك اب !!! هه خلاص تقدرين تترخصين الحين ...
    (تولين ... نو كومينــــت .... مو فاهمه ولا كلمه من اللي قالها ....
    -دكتور صحيح ان كلامك كله مافهمت منه ولا شي بس برضو راح اقولك اني مابجيت ...
    -(ضحك غصب عليه لما حس انها تصر عالكذب بكل شي ...
    هههههههههههه .... خلاص خلاص .. انتي مادقيتي امس علي ولا حتى بجيتي ...
    تقدرين تروحين الحين ...
    (طاح وجهها من كلمته الاولى بس الثانيه ماهي فاهمتها ابدا ...
    سلكت للموضوع ولفت بتطلع ...
    -(بصوت عالي شوي :- ماودج تاخذين موبايلج !!!
    (تنهدت بقل صبر من غبائها اللي ماينتهي ابدا ... لفت وخذته وهي مبتسمه تصرف للوضع ...
    طلال طالعها بس بدون أي ابتسامه وقال :-
    جوجو اليوم ماشفتها !!! عسى ماشر لا يكون فيها شي ...
    (انصدمت من كلمته ... جوجو .... من متى الميانه بينهم .. وحتى ولو .. اذا كان ولد عمها المفروض بالجامعه مايدلعها جذي
    حست بقهرررر في قلبها لأهتمامه لها ....
    -(قال من طرف خشمها وبدون نفس وهي مقهوره :- وانا وش يدريني عنها ... ليش ماتدق عليها انت ...
    اذا خايف عليها دق واختصر على خوفك شوي ...
    (لفت وطلعت وهي ودها تبكي من القهررر ..
    طلال وصصصلت معه من اسلوبها الوقح معاه ... اسلوبها المتقللللب ...
    بس طلال مالاحظ انها ماتعصب الا لما يجيب طاري جوجو ... وأكيد ماراح يجي بباله
    مثل هيك اشياء ...
    """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
    نارا وهي جالسه مع شلتها الايمو ...
    سمعتهم وهم يسولفون عن نفس الشاب اللي تكلمو عنه ذوليك البنتين ...
    -أي أي حتى ربيعه مره يينن ...
    -تبين الصراحه الثلاثه كلهم مره حلوين ...
    -بس احلاهم ذاك اللي يشبه الممثل الهندي جون ابراهام ...
    -أي أي جبتيها ولله مره يشبهه .. بس انا من رايي مو حلو لا هو ولا الممثل هذا ..
    -حراام عليج مرره كيووت هو وغمازاته ...
    -لا ماتعيبني حركات الكيوت على الشباب ..
    (نارا من بعد ماسمعت هالكلام رجعت بها ذاكرتها للورآ من سنين ....
    كانت منسدحه على بطنها وهي بشقة ريان وتتفرج على مجله من مجلاته ...
    رغم انها كانت صغيره وعمرها 11 سنه بذاك الوقت الا انه تاركها تتفرج على مجلات اكبر من عمرها ومن عمره بعد
    مجلات المفروض مايشتريها ابدا .. مجلات خارجه عن الحياء ...
    نارا طاحت عينها على صوره علقت انظراها عليها للحظات ... ثم قالت بحماس ...
    -ريان ريان .. شوف هذا الريال يشبه لك مره ...
    (سحب المجله منها وناظر الصوره اللي قالت عنها ...
    ضحك وهو يقول لها :- بعد انتي تقولين جذي !!!
    -ليش فيه احد قالك انك تشبه له ...
    -ههههه كثييييييييييييير ..
    -طيب شنو اسمه هالممثل ؟؟؟
    -جون ابراهام .. ممثل هندي مادري شنو .. بعدين حبيبتي المفروض تقولين انه هو اللي يشبه لي مو انا اللي اشبه له ...
    -(ميلت فمها وهي تقول :- مغرووور هههههه ...
    -(رفع رجوله على الكنبه :- يحق لي حبيبتي ...
    (صحت من أفكارهــــــآ على صرخه من صاحبتها سمر ..
    -بنات بنات شوفوه هذا هو .. شوفوه مع الثنين اللي وياه ...
    لفت بصرهــــــــــــــــآ نارآ على المكان اللي تأشر عليه سمر ....
    لفت وياليتها مالفت ....
    حست ان الدنيا فجاه وقفت قدامها واناس اللي حولها اختفو ماعدها هي وهالشخص اللي يمشي بعيد عنها
    ظحكتــــــه نفسها ....
    غروره وثقته بنفسه نفسهـــــــآ ...
    مشيته وهو يدنق راسه شوي نفسهــــــــــــــــا ....
    بس شكله وطوله تغيرو وصار أكبر وشاب عن لما كان مراهق ....
    هذا هو حبيب روحها اللي مانسته ....
    ريــــــــــــــــــــــــــــــآن قدامها من بعد سنين ....
    من بعد مافقدت الامل انها تشوفه مره ثانيه ....
    حطت يدها عىل فمها وشهقت بروعه ... وبقلبها تردد
    ريان هذا هو .. أي نعم ريان ...
    -(ثم قالت بصوت أعلى شوي سمعوه صاحباتها :- هذا ريان .. أي نعم هذا ريان ...
    (استغربو صاحباتها منها ..
    -سمر :- شنو!!!! ريان ... منو ريان !!!
    (وقفت بسرعه وهي تزاحم الطلاب والطالبات .... لحتى وصلت عنده ..
    وقفت قدامه وهو وقف لانها وقفت بوجهه ...
    استغربو الثلاثه من نارا ...
    -(بصوت مخنـــــــوق .....
    ريــــ ... ريـــآن ..!!!
    (عقد حواجبه وهو يقول :- أي نعم ريان ... بس منو انتي ..!!!!!!!


    انتهى الجـــــــزء الأول ...
    انتظروني بالجزء الثاني من تطورات اكثر ...
    وأحداث أغرب ...
    لو ماني احبك شو الي مصبرني ع هبالك


    يا احلى طيف يمر العين ويشقيها
    انا اشهد لك غلا مبطي وهو فيني



    تو حاااااااااااموه انا هنا موبايه

    تعليق


    • #17

      الباب الثــــــــــــــــــــــــاني .. الجزء الثــــــــــــــاني ....



      حطت يدها عىل فمها وشهقت بروعه ... وبقلبها تردد
      ريان هذا هو .. أي نعم ريان ...
      -(ثم قالت بصوت أعلى شوي سمعوه صاحباتها :- هذا ريان .. أي نعم هذا ريان ...
      (استغربو صاحباتها منها ..
      -سمر :- شنو!!!! ريان ... منو ريان !!!
      (وقفت بسرعه وهي تزاحم الطلاب والطالبات .... لحتى وصلت عنده ..
      وقفت قدامه وهو وقف لانها وقفت بوجهه ...
      استغربو الثلاثه من نارا ...
      -(بصوت مخنـــــــوق .....
      ريــــ ... ريـــآن ..!!!
      (عقد حواجبه وهو يقول :- أي نعم ريان ... بس منو انتي ..!!!!!!!
      (سكتت لحظات ثم قالت :-
      انــــآ ... ماعرفتني !!!!!!
      -(عقد حواجبه وهو يطالعها من فوق لتحت بنظرات فيها نوع من الاحتقار ..
      لاء ومن سعادة حظي اني ماعرفكـ
      (بأصبع واحد منه وخرها من قدامه وكأنه قرفان من شكلها ... الأيمو ...
      وش سر كرهه للأيمو !!!!
      بعدين راح نعرف أكيد ...
      -براهيم:- شفيك عليها !!!
      -ليه وانا أعرفها عشان تقول جذي ؟؟ بس شفت شكلها أنت !!!
      -أي ستايلها الايمو قصدك !!
      -ياعمي هذولي مو ستايل وبس ... انواع البلاوي من تحت لتحت ...
      -ماأدري وش تقصد بس اللي اقدر اقوله الله لا يلومك اصلا من يبغى ذالأشكال المقززه بهالدنيا ....
      -دحوم:- ييونك صابغين نص شعرهم أسود والنص الثاني بنفسجي ... اما البنات فوشي خربان هههه ...
      -براهيم :- لا وبعد الزيدك من الشعر بيت .... عندهم مسابقات وتحدي من أكثر تخريم حلق بكل مجان بجسمهم ... عسى الله لا يبلانا
      -دحوم :- ولون الأسود شوي ويعبدونه الظاهر ...
      -براهيم :- لا شكلهم من العصر الحجري مايعرفون الا الون الأسود بس ياليت يحلولون عالأبيض شوي ... عليهم أشكال
      تييب لك المرض والحاله النفسيه والعقد كلها تنتقل منهم لك ....
      -(بقل صبر من ريان :- ؤفففف ممكن تسكرون هالسيره ....
      -دحوم :- الا صج ريان لي شانت تكره الايمو .. هو شف انت ماتنلام بس عاد مو لدرجة حركاتك معهم وكانهم
      ذابحين أحد من أهلك ...
      (لف عليه بعصبيه لكنه ظابطها بهدوء :- شرايك تسكت أحسن ...
      (دحوم وبرهوم استغربو من ردة فعله العصبيه شوي .. بس سكتو لأن ثلاثتهم الصحاب وغالين على بعض الثلاثه ...
      من جهــــــه أخرى عند نارا ....
      واقفه للحين بمكانها ومصدومه من آخر كلام قاله لها وكيف كانت نظراته لها ولما دفها بشمئزاز وكانها
      جرثومه قدامه ....
      هيفا ولمياء لما جوهها مستغربين ...
      -هيفا :- نارا شسالفه ...
      -لمياء :- وش قلتي له وشنو قالك .. انتي تعرفينه !!!
      (ساكته ونظراتها على نفس المكان قدامها بس لا شيئ محدد تطالعه لأن افكارها كلها تروح وتجي بسرعه
      ومصدوووووومه ....
      هذي ردة فعله بعد كل هالسنين !!!!
      ليش وكيف معقوله ماعرفني ...
      انا تغيرت أي اكيد ماعرفني ....
      لأني ماكنت ايمو لما كان وياي ... بس لما راح صرت من اليمو
      أي اكيد ماعرفني ....
      لفت وهي تركض بسرعه تدوره ومصررره انها تذكره فيها حتى لو ماعرفها من اول نظره
      عادي بتعذره لأنها تحبه بكل هالسنين من كانت صغيره ...
      (ريان واقف مع برهوم ودحوم .... بالحديقه ....
      بسرعه راحت عنده وهي تقول :-
      -ريان هذا انا .... انا ... نارا .. ماعرفتني ؟؟؟ أكيد تذكرني موب معقوله بتنساني بهالسهوله ...
      (عقد حواجبه وهو يطالعها ثم قال بهدوء :- نارآ !!!!!! ومنو نارا هذي اصلا ؟؟؟
      (بلعت ريقها بصعووووووبه ... تحس كل شي قدامها وقف وظلم ومابقى غيرها وياه ...
      كيف مايعرفها لا مو معقوله ....هو ريان اكيد مو واحد ثاني ..
      اعرفه اكثر من نفسي ....
      طيب بذكره اكثر يمكن يذكرني اكيد بيذكرني كان مراهق مو معقوله راح ينسى ...
      -ريان انا نارا اللي كنت عايش عـ......
      -(قاطعها بملل :- ؤفففففففففـ اقول شباب خلونا نمشي ...
      -دحوم :- ياحلوه روحي دوري حد ثاني تذبين نفسج عليه ... وتمثلين عنده ....
      (راحو من عندها وهي موب قادره للحين تستوعب أي شي ...
      نترك نارآ مع صدمتها وأفكارها المشوشه ....
      ونروح لـ ......""""""""""""""""""""""""""
      فيصل دخل بيت اهله .... واليوم هو الويك آند ...
      استغرب لما شاف اغراضهم قدام الباب !!!!
      سله فيها اكلات ... وكذا شنطه صغيره ...
      لما دخل الصاله لقاهم محتاسين ويجمعون اغراضهم ...
      التفتت عليه منى اخته ..... ابتسمت لما شافته ثم تقدمت له بعربيتها وهي تقول :-
      تو مانور البيت اخوي ... ليش تسوي فيني جذي ... تروح وتحرمني منك اسبوع !!! تعرف اني مقدر على فراقك
      اكثر من نص يوم ...
      (مدت يديها له وهو دنق يضمها قوه بشوق ...
      -هههه اجل مافي احد يفقدني كل مره الا انتي وهم سبب طردي .. بس تدرين مافي مجان الرد له الا هني
      يعني غصب علي برد لا تخافين علي ...
      -وكيف ماتبيني اخاف عليك وانت بسم الله عليك الوسامه كلها فيك
      -هههههه طيب وشنو خص الوسامه !!!!
      -اخاف تخطفك بنت ..
      -ؤما بنت هههههههه ... ماعلينا بس قولي لي وش تسوون انتم الحين ..
      -يؤ من فرحتي فيك نسيت اقولك اننا بنروح للشاليهات وانا جهزت لك شنطتك عشان تروح ويانا ..
      -ومنو قال جاني ابي الروح !!!!
      -مو على كيفك يدي قال لأبوي ولا واحد يتركه بالبيت ...
      -بس انا حاله ثانيه تلاقينه يبي فراقي ....
      -ليش تقول هالحجي بالعكس يدي طيب ويبيك تيي مـ ....
      -(قاطعها :- أي مررره .. ماعلينا بس يالله انا راقي للغرفتي تبين اييب لج شي !!!!
      -لا مشكور يالغالي بس لا تنسى بعد ساعه ونص بنمشي .... وترى شنطتك ركبوها بالسياره ...
      -اللي يسمعكم يقول هذولي بيسافرون موب رايحين للشاليه قريب من عندنا !!!
      -هههه لزوم الحماس حبيبي ....
      -وش ذالحماس المتعب ياعمه ... يالله ماعلي انا راقي اقيل لي شوي .. ويمكن الحقكم بعدين ويمكن في اليل ...
      -خلاص اهم شي راحتك دامك بتيي سواء الحين ولا باليل ....
      ماأمداه يدخل غرفته وينسد حالا وبصفقه على الباب من امه زينب نقز من مكانه مرتاع وش ذالقوه اللي روعته
      -(زينب بصوت حاد وتهزيئ :- توك تشرف حظرتك.!!! انت ماتدري اني احتيتك ذالايام اللي طافت ..!!
      روح شف ثلاجتنا فاضيه ... وفستاني ماطلعته من المشغل له يومين منتهي ..
      وكله بسببك ...
      (بقلبه بقول :: ووين ولدج تركي المدلع !!!! ..
      بس مارد عليها فضل انه يسكت ويغطي وجهه بفراشه عشان تنقلع عن وحهه ....
      انقهرت أكثر وبسرعه منها سحبت الغطاء عن وجهه وهي تقول بصوت عالي عصبي :-
      هييييه انت شنو تحسب نفسك !! امير ولا شنو عشان تتربع لي بهالسرير وتنام ....
      ليش عيشناك ويانا عالفاضي ولا شنو !!!!
      -(ناظرها بطفففففش من كثر ماتقول هالجمله الخيره ...
      -(حاول يضبط اعصابه وهو يقول بأدب :- شتامريني فيه !!! <~ رغم انه يقولها من ورى قلبه اللي مليان كره وحقد ...
      -قوم وركب العفش بالسياره وانت اللي بتودينا وبنروح نمر العنود ببيتهم وناخذها ويانا ... وتركي بيينا بالليل ..
      -(بقلبه ... ؤفففـ عنود مره ثانيه .... :- انشالله ...
      (لفت وهي تقول :- ناس ماييون الا بالعين الحمرآ ..
      (رفع حاجب وهي يضحك عليها بقلبه ...
      نزل تحت وهو يركب الأغراض ...
      رلما انتهو ركبو السياره ومشو ... ركب الجد قدام جمب فيصل ...
      اما الوالد ركب ورى مع زوجته .... وبالمرتبه الاخيره منى والعنود ....
      بالسيـــــآره ....
      -الجد :- وين طسيت له بالأيام اللي طافت !!!!
      -(تنهد وكأنه يستعد للمرحله جديده من الاهانات اللي يسكت عنها احترام للجد والأهل كلهم
      لأنو بالنسبه له هم اللي ربوه قبل لا يروح للدار ويتمرمط ...
      -كنت عند رفيجي ...
      -منو هذا رفيجك !!!
      -عبيد ...
      -(ابو تركي قال :- يوبه ...
      -الجد :- نعم .....
      -ترى جامعة فيصل داقين ويشتكون حيييل منه ... متطاق مع الشباب كم مره وهم ماستحملو ودقو علينا ....
      (فيصل حبس انفاسه من التهزيئ اللي بيجيه الحين ....
      -الجد بعصبيه :- وانت متى بتكبر ويكبر عقلك وياك .... كل يوم مشاكل كل يوم ... وحنا تبنيناك الظاهر عشان تييب لنا ويع الراس ..
      (العنود تسمع ورى وظااااايق صدرها حيل على فيصل ماتحب تسمع أحد يهزئ حبيب قلبهــــــآ ...
      فيصل بقلبه .... وانت كل يوم بتذلني على التبني الله لا يعيده من تبني يوم انه انتم .....
      -(الجد يكمل :- شوف تركي اخوك كيف عاقل .... انت متى بتتعلم !!! بس انا اعرف شلون اتصرف ...
      (لحظــــآت الكل ساكت وفيصل مقهووور جوات قلبه بس مايقدر يقول شي من طبعه الاحترام ومو قلة الأدب على أهله او أي
      أحد ثاني ....
      لما وصلو الكل نزل بسرعه متحمسيــــــــــن ماعدا منى والعنود ...
      فيصل بسرعه راح يساعد اخته ويركبها الكرسي ... العنود جت تساعدهم ومسكت يدها الثانيه ...
      حست نفسها قريبه حيل من فيصل ... رفعت عيونها عليه وتقابلت عيونهم مع بعض ....
      دق قلبها بسرعه اما فيصل نزل عيونه بسرعه ....
      لما ركبوها العربيه قال فيصل :- يالله اوديج !!
      -لا خلاص لا تتعب نفسك انا بروح ...
      (ثم لفت ومشت بعيد عنهم ... العنود الرتبكت ثم لفت بتروح بس فيصل ناداها وهو يقول :-
      عنـــــود ...
      -(لفت عليه بسرعه وكان قلبها بيطلع من قوة الدقات :- لبيــــه ...
      -آآآآآ .... ممكن تساعديني بحمل الأغراض !!!
      (استغربت طلبه بس فرحت لأنه اول مره يطلب منها شي ....
      -(ابتسمت :- أكيد ....
      وهم يشيلون الأغراض بقى اخر سله ....
      مدت يدها وهو بنفس الوقت مد يده ... مسكوها سوآ وسحبوها كل واحد من جهته لما رفعو عيونهم على بعض
      بموقفهم المضحك وكأنهم يتطاقون على السله ....
      -(ابتسم فيصل ثم ترك السله لها .... ضحكت وهي مو مصدقه انه ابتسم بوجهها ....
      لما جى بيسكر باب شنطة السياره كانت العنود مارفعت يدها عنه وبكذا تسكر على اصابعها ....
      بغت تصرخ بس ماقدرت حست انفاسها انقطعت من الألم ....
      فيصل رفع الباب بسرعه عن يدها وهو يقول بتوتر :- صار لج شي !!!
      (طالع يدها ولقى كذا اصبع أحمررر ومايل عالأزرق شوي ....
      مسك يدها بسرعه وهو يضغط عليه ويقول :- يعورج !!!!
      -(بس ماقدرت تتكلم وعيونها امتلت دموع بس هزت راسها بـ ايه.... الرتاح عالأقل شوي لانه يعورها وهذا يدل على ان اصبعها مافيه كسر ...
      التفت على البراد المحمول وهو مليان ثلج وفتحه بسرعه .... مسك يدها ودخلها بالبراد ....
      عضت شفتها من الألم وهي تتحمل الألم اللي صار اقوى مع الثلج ....
      -تحملي شوي وانشالله بيخف الألم ... هاه والحين شتحسين بيدج !!!
      -(فتحت فمها بصعوبه وهي تقول :- أحسن بشوي ...
      (بعد لحظات صمت وألم وتوتر ..... رفع يدها ويطالع اذا هو انتفخ ولا لا ....
      بس يعني مو لذاك الزود يعني ماسكر الباب بقوه ...
      -(رفع عيونه لها وهو يقول :- والحين !!!
      -(حاولت تبتسم وهي تقول بنعومتها المعتاده :- أي الحمدالله احسن بس بشوي ...
      -طيب انا اسف ماكان قصدي مانتبهت لليدج ...
      -لا انا اللي ماشلتها من البدايه ... لا تعتذر عادي ... الم وبعد شوي بيخف انشالله ...
      (لحظات ماشال عينه عنها وهي كمان ..... بس شوي لاحظوا لثنين ان فيصل للحين ماترك يدها ...
      الرتبك وبسرعه ترك يدها ثم لف عنها وهو يشيل باقي الاغراض ...
      العنود ... نو كومينت .... اول مره يصير لها موقف حلو مع فيصل رغم هالألم اللي بيدها ...
      ابتسمت وهي تفكر فيه ....
      """"""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
      من جهه ثانيه .... في منزل جديد وعايله جديده وهم عايلة وتيـــــــن ...
      وهم عباره عن ...
      زوجة عمها ... أم أحمد ...
      وعمها ابو أحمد ...
      وأحمد اللي عمره 12 سنه ...
      ومحمد وعمره 9 سنوات ..
      وحمدان عمره 6 سنوات ...
      وهي عايشه عندهم لأن ابوها متوفي وأمها متزوجه لبناني في لبنان بعيده عنها ....
      -ام أحمد بعصبيه كبييييــــــــره :- وتينووووووووووووووووه الله ياخذج يارب ... وألله ياخذ امج اللي ماخذتج وياها
      وريحتني منج .... تعالي واغسلي الصحون ونظفي الصاله وغرفة العيال ....
      (تركت كتابها اللي كانت جالسه تذاكره في غرفتها الصغيييره ...
      لما انتهت بعد تعب من التنظيف جت بتحط آخر صحن بس زلق منها وطاح عالأرض وانكسر ...
      ماسمعت غير صرخه من مرت عمها :-
      وتينوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووهو ويعيه انشالله ,,,
      الله ياخذج وش كسرتي ...
      (بسرعه جت ام احمد وشهقت لما شافت صحن صغير مكسور ... شوي وتطلع روحها عشان هالصحن انكسر ..
      -الله ياخذج كسرتي صحني الله يكسر راسج ... ولله انا اللي بسكر لج راسج ....
      (شدتها مع شعرها وسحبتها لين السطح ثم دفتها فيه وقفلت الباب عليها تحت هالشمس ....
      وتين تطق الباب وهي تقول بقهررر :- كل هذا عشان صحن يالمريضه !!!! فتحي البااااااااب ....
      (ام احمد سمعت كلامها وانقهرررت ... توها مانزلت وعلطول فتحت الباب وهي حدها معصصصبــــه ...
      سحبت شعرها وبدت تظربها وتين تبكي من حر مافيها وهي تقول :- خلااااص خلاااص فجيييني ... اسفه ماعاد راح اقول شي ..
      بس فجيني عفيه فجييينيييي ... آآآآآآه ....
      -(بين انفاسها تعبت من كثر ماظربتها :- من زماان كان يبيلج طق عشان ذاللسان والمهزله هذي
      والحين ولا كلمه مابي اسمعج تطقين الباب وتقولين فتحو ... ياويييييلج فاهمه !!! وقسم بالله لو تقولين للعمج ولله
      لا اموتج .. فاهمه !!!
      -(ماردت عليها لأنها جالسه تبكي من الألم اللي بجسمها ...
      -(صرخت فيها :- فاهمه !!!!!!
      -(بخوف :- اي اي فهمت ...
      """""""""""""""""""""""""""""""""""""
      ليان بالمحل وهي حاطه راسها على الطاوله ومغمضه عيونها تفكر بصقر وكيف بترضى انها
      ترسب في ماده عشان هو ينجح فيها ...
      رغم ان صقر شاااااااااااطر وهو اشطر واحد بالقاعه بس بعد ليان اكيد ....
      ليان تفوقت عليه رغم ان ماكان فيه احد يتفوق عليه ...
      وخذت شهادة تكريم اللي كان يبيها ...
      خذتها منه وقلبه صار حاقد عليها ...
      يتمنى يكون مثل اخوه عبدالمحسن .. ناجح بكل شي ومافيه احد احسن منه ...
      ويكون مهندس كبير مثل اخوه الدكتور له مستشفيات كبيره يديرونها ناس وهو كتفضل على هالفقرىء ومتعلق قلبه فيهم
      ويساعدهم ببلاش ....
      كان فيه بزران الحاره الفقراء ... وهم ينادون على ليان ..
      -ليـــآن قومي يالله شفيج ...
      -ليوونه قومي نبي نشتري ... يالله بسرعه ..
      (رفعت راسها وطالعتهم بنظره فيها حزن بس علطول ابتسمت للهالاطفال ...
      وهي شكثر تموووت على الأطفال ....
      وخاصتا اطفال حارتها اللي يحبونها وهي تحبهم ....
      -طيب يالله شنو تبون !!!
      -انا ابي حلاو
      -وانا ابي عصير وبطاطس لأختي ..
      -وانا ابي ....
      -وانا ابي ....
      -وانا ابي ...
      -(ليان مسكت راسها وهي تقول :- خلاص خلااااااص طيب شوي شوي خربطتوني جذي .. واحد واحد يتحجى عشان افهم ...
      (لما خذو الاغراض قالت ليان :- يالله كل واحد يعطيني حق الأغراض ...
      (كلهم سكتو وابتسمو ببرائه لأن مامعهم أي شي ...
      -لا لا مايصير اجل كل واحد يرجع اللي شراه ماأقدر اعطيكم ولله عمو بيذبحني وبيذبحكم ...
      -(هنا قال الدكتور عبدالمحسن اللي كان موجود ويطالعهم بابتسامه وهم مانتبهو له :-
      خلاص انا بدفع عنهم ...
      (اطفال الحاره كلهم يحبون الدكتور حيييييل .... بسرعه راحو يضمووونه وهم يضحكون بفرح ...
      -طيب ماتبون شي ثاني !!!
      (العيال والبنات ناظرو بعض وابتسمو بفرحه وعلطول كل واحد اخذ اللي يبيه وأكثر بعد ...
      ليان انصدمت من العفش اللي خذوه وقالت :- لا خلاص يكفي ... شفيكم جذي تكلفون على الدكتور ترى بزعل منكم ...
      -عبدالمحسن :- خليهم على راحتهم ..
      -بس ...
      -ماعليج منهم وخليهم ياخذون اللي يبونه ... وانا بدفع لج كل حقه ... ماقلتيلي شخبارج !!!
      -هاه ,,, آآآآآآ ... بخير ...
      لما انتهو الاطفال دفع عبدالمحسن الدراهم وطلعو فرحانين ....
      ماايقى غيره مع ليان .... الرتبكت شوي ثم قالت :- بغيت شي !!!
      -آآآآ ... أي بغيت ايلس وياج شوي اذا موب مشغوله اكيد ؟؟؟
      (الرتبكت وهي ماتدري وش تقول ... بس قطع عليهم دخول اخوها يوسف بعصبيييييـــــــــــــــــــــــــــــه ....
      وقف وهو يطالع الدكتور بعيون حقد ثم قال :- يالوسخه قاعده لحالج مع ريال !!!! وهاده امي لحالها بالبيت ...
      (التفتو بسرعه عليه وهم مرتاعين من هالصراخ ..
      ليان بقلبها .. على اساس خايف عليها !!! ولا كله عناد فيني ....
      بسرعه من يوسف مسك عباية ليان وشدها بقوه وهو يقول :- بسرعه ظفي ويهج للبت ومابي اشوفج
      بهالمحل مره ثانيه كل يوم مدخلتلي ريال متكيه وياه ... والله وعلم شقاعدين تسوون وتــ ....
      -(قاطعه الدكتور بعصبيه :- لو سمحت انتبه لحجيك وماله داعي للهالحجي .... وبعدين فجها ولا تسحبها جذي ...
      (ثم مسك يده وبعد بقوه عن ليان .... يوسف فتح عيونه على اخر شي من القهررررررر اول مره احد يجي يدافع عن
      ليان عنده ...
      -خير شنو قلت !!!! ماعاد ناقصني غيرك انتا تعلمني شلون أربي اختي ....
      -وجذي تربيها ع قولتك !!!!
      -وانت شنو خصك !!! احسن لك ابعد عني قبل لا اتهور فيك ...
      -يالله اذا عندك شي ورنا اياه !!!
      -قاعد تستفزني انتا !!!!
      -لا بس ابي لحجيك افعال !!!!!
      (يوسف طبعه اصلا خواف ... لف على ليان وسحبها بقوه وطلع من المحل .. وليان تبكي لأن
      دموعها سهله بنزول ... الدكتور طلع بسرعه وهو يلحقهم .. ماتحمل يشوف شكل ليان كذا مظلومه وتبكي ...
      مسك يوسف ودفه بعيد عن ليان ... ليان بسرعه لفت ورى ظهر الدكتور وكأنها خاااايفه وتحمي نفسها بعبدالمحسن من اخوها
      المتوحش .... يوسف وصلت معه ..
      -احسن لك وخر عن ويهي ... اختي وانا حر فيها ... اطقها ولا لا !!!
      -لا موب على كيفك وهالحجي روح قوله للمخفر وشوف شنو بيقولون لك !!!!
      (اللي بالحاره تجمعو عليهم .. وليان لازالت متمسكه ببالطو عبدالمحسن من ورى وهي خايفه وتبكي ...
      يوسف انقهر :- طيب انا اراويج اشغل بعدين ياليينوه ...
      (ثم راح ... ليان مافكت بالطو عبدالمحسن وهي للحين خايفه .... عبدالمحسن يبي يلتفت عليها بس ماقدر لانها ماتمسكه فيه من ورى
      مسك يدينها ووخرها ثم التفت عليها .... شافها تبكي من قلب ماقدر يتحمل هالدموع قدامه ...
      مسك يدها ثم دخلها عنده في غرفته بالمستشفى ....
      ليان مكانت ملاحظه انهم لحالهم لأنها طول الوقت كانت تبكي ....
      جلسها على الكرسي ثم جلس على رجوله قدامها :- خلاص مسحي دموعج .. وارفعي راسج ...
      (مسك دقنها ورفعه له .... وده يقولها شكثر تجنن حتى وهي تبكي ... عبدالمحسن عمره ماشاف احد بهالجمال ...
      (مد يده من غير شعور وكانه مستسلم لجمالها ... فسخ نظارتها ثم مسح دموعها بيده ...
      حط يدينه على خدودها وهو يقول :- تكفين لا تبجين ... ولله ماتحمل اشوف دموعج ....
      (من بين انفاسها كانت تشهق من بكيها اللي تو بس الحين ساكته وهي مصدومه من الدكتور
      بكلامه وحركاته .... مسكت يدينه وبعدتها عنه بسرعه ... لاحظت انهم لحالهم .. بسرعه وقفت ولفت تبي تطلع ..
      -(مسك يدها وهو يقول :- ليان لا تروحين خليج شوي وياي ...
      -(ناظرته بخوووووووووووف لأنها صارت تخاف من كل شي بهالدنيا حتى اللي تثق فيهم خلاص ماعاد صارت
      تأمن لأي احد بهالدنيا من اللي شافته بحياتها ...
      سحبت يدها بقوه ثم فتحت الباب وطلعت بسرعه ....
      راحت للمحل وهي حدها خااايفه وترتجف بس ماتدري ليه ....

      يتبع
      لو ماني احبك شو الي مصبرني ع هبالك


      يا احلى طيف يمر العين ويشقيها
      انا اشهد لك غلا مبطي وهو فيني



      تو حاااااااااااموه انا هنا موبايه

      تعليق


      • #18
        نارآ عند صاحبتها نوف بقصرها في القبو تحت .... مظلم ومافيه غير كذا شمعه ....
        وللتذكير فقط ..
        نوف من الايمو وبنفس الوقت تميل للبويه ..
        شعرها بوي وصابغته اسود تستشوره ستريت وتميله على وجهها ....
        <<< وكثيـــــــــر من هالنوعيه في واقعنا وبالخليج وخارجها عامتا ...
        ........
        وهي تموووووت على نارا .... بس نارآ ماتعطيها وجه رغم انها عارفه ان نوف تحبها ....
        نارا منسدحه على الكنبه بهدوء وفكرها كله بريان ....
        نوف جلست عندها ثم مدت يدها ومسحت على شعر نارا بحنان وهي تقول :- شفيج حبيبي !!!
        (ماردت عليها او بالأصح مو لمها ابدا ...
        -نارا ....
        -(تنهدت نارا ثم قالت :- نعم ....
        -شفيج !!!!
        -مافيني شي ....
        -علي انا !!!!! أنا أكثر وحده تعرفج ..... حبيبي قولي لي اذا فيج شي او أي احد مضايقج بشي
        قولي لي وانا الراويج فيهم .... ماتحمل اشوفج بهاالحاااااااااله فاهمه شلون ماتحمل ....
        -(ســـــــــــــــــــــــآكته وهي تفكر بريان )
        (نوف استغلت هالفرصه وقربت من نارا اكثر .... نارا ماحست فيها ...
        بس نوف كل مالها وتقرب أكثر ..
        نارا بلحظه حست على نوف .... دفتها بقوه وهي تقول ببرود رغم انها المفروض تعصب
        بس نارا دووومها بااااارده ومافي شي يعصبها .... ومافيه احد قد شافها معععععصبه ....
        بس مايدرون انها اذا عصبت تنقلب وحشششششششش مو آدميه ....
        -ؤف نوف جم مره قلت لج لا تساوين هالحركات ولا ماعاد راح اييج ....
        -بس هذا احلى مجان لمزاااجج.... طيب شكلج اليوم ماعندج نفس لأي شي ... وانا عندي لج حل تطلعين كل الهم اللي بقلبج ...
        (طالعتها نارا باستغراب ....
        وقفت نوف وراحت تجيب ابره وحديده حااااده ....
        جلست عند نارا وهي تقول فتحي لي كتفج ...
        -(بتأفف :- ؤففففـ نوف مالي خلقج شتبين تساوين ...
        -برسم لج على كتفج علامة السلام ....
        -(نارا تحس بعواااار في قلبها .. فكرت ان هذا احسن حل لو تتعور من الحديده وتحفير جلدها
        يمكن يطلع العوااار اللي بقلبها ...
        نزلت بلوزتها من عند كتفها وهي تقول :- يالله طلعي كل طاقتج ....
        (ابتسمت نوف ببتسامه شييينه من شكلها الذاابل وتخريم وجهها بالحلق حتى بلسانها ....
        وبدت تحفر جلد نارا ويطلع الدم بتقطع ....
        نارا رغم الألم الا انها تحس بالعوار اللي بقلبها اقوى بكثيييييييييير من التحفير وتشويه على جلدها ....
        لما انتهو بعد ساعه انسدحت نارا بتعب وهي تحس ان الدنيا تدوووور قدامها من افكارها ومن كتفها اللي متمسح فيه دم
        من نوف ....
        مدت يدها نوف ومسحت دم نارا من كتفها ثم مسحته على وجهها وهي تقول :- أحبج ورب الكعبه أحبج ...
        (بس نارا ماكانت منتبهه لها لأنها نص واعيه من الدوخه اللي براسها ...
        """""""""""""""""""""""""""""""""""""
        تولين قاعده تلبس وتتجهز لأن امها أصرررت عليها تروح معها هي وخالتها للسوق ...
        لما انتهت نزلت للامها ولقتها جاهزه ..
        -مامييييي آيــآم فينيـــــش .....
        -تحجي عدل ..!! شتقولين انتي ..!!!
        -ههه مامي انا انتهيييييت يالله خلينا نروح ...
        -اصبري ننطر خالتج وولد خالتج ييونا ....
        -(بصدمه :- شنو شنـــــــــــــــــــــــــــــو !!! مايد بيي ويانا ....
        -بسم الله علي شفيج تخرعتي جذي !!!!
        -(بدلعها المعروف وهي تقول ملل وطفش :- لاااااااااا وييييييع ماما ليـــــــش ماقلتيلي من البدايه مابي الروح خلاص ...
        -تولين لا تزعليني منج ...
        -ماماااا انتي تعرفين شكثر أكره مايدوه ...
        -يالله عاد بسج حجي ماله داعي ... بتروحين بطيب انشالله ....
        -أووووف منه هذا بكل مجان الاقيه .!!
        (بهاللحظه رن الجرس .... غطت وجهها تولين بيدينها وهي تتأفف ...
        -يالله يالله قومي لبسي عباتج قبل لا نتأخر عليهم ...
        (لما طلعو لشارع ... مايد كان واقف عند الباب ... سلم على خالته وبعد ماحب راسها التفت على تولين ومد يده بيسلم ...
        بس تولين لفت له ظهرها وركبت السياره ......
        -(خالته :- معليه ياولدي استحملها شوي وبعدين انشالله البنت اللي تبيها هي لك
        بس تعرفها من كانت صغيره وانا مدلعتها ومأخلي لها أي شي تبيه وماييبه لها ...
        معليه ياولدي هذي تولين بنيتي وأحبها أكثر من روحي ..
        ومابي اغصبها على شي هي ماتبيه .. بس شوي شوي اكيد بتقتنع ...
        -خالتي انتي تدرين اني أحبها وأبيها لي رغم.......(ثم سكت ... ام تولين فهمت قصده انها مالها أصل ...
        بس ماحبت تجادله بهالكلام لأنها تكره أحد يقول عن بنتها اللي ربتها كذا ...
        ركبو السياره ثم مشو ....
        تولين كانت جالسه وراه علطول من سوء حظها ....
        مايد كل لحظه يسرق نظره عليها .... تولين لاحظت وكانت حيييل متنرفزه من الوضع ..
        بالســــــــــــــــــــــوق ....
        كانت الخاله وأم تولين مره منسجمين مع بعض عند الملابس وغيرها ....
        أما تولين كانت تحاول تدخل معاهم بس ماعطوها وجه .... راحت تفتش بين الملابس ...
        مايد شافها لحالها وعلطول لقاها فرصه يروح ويحتك شوي لعل وعسى يلين قلبها عليه ...
        تولين حست بوجوده جمبها وتأففت ...
        لفت على مكان ثاني بس شوي الا وحسته برضو جمبها ...
        وصلت معها منه ... لفت عليه وهي تقول من طرف خشمها :- ؤففففف انت ونهايتها وياك لين متى بتقعد تلاحقني بهالمحل !!
        -لا بس حبيت اقولج شرايج نروح نشرب لنا كافي علبال ماينتهون امهاتنا ...
        (جت بتعترض بس للسوء حظها سمعوهم خالتها وأمها ..
        -(خالتها :- ولله خوش راي ... خلاص انتو روحو واحنا اذا انتهينا بندق عليكم ...
        -(جت بتعترض بس امها كانت اسبق منها :- يالله يالله مشينا نروح للمحل الثاني وانتو روحو وسعو صدوركم ...
        (لحظات واختفو عنهم ...
        تولين كانت ساكته وهي تفكر بالوضع اللي هي فيه الحين ...
        -أحم يالله وين تبيننا نروح ؟؟؟
        -(طالعته بطرف عينها ثم لفت عنه وراحت ....
        ؤففففـ وهذي متى بتهد غرورها ....
        وهم يمشون مع بعض كان مايد مره متوتر مايدري وش يقول ...
        -(وأخيرا نطق :- شرايج نروح للكافي هذاك ...
        -(بدون ماتطالعه :- مالي خلق .... طيب انا عندي راي حلو ... شرايك انت تروح لحالك وانا الروح لحالي ..
        -لا مستحيل اهدج لحالج ...
        -ؤففففـ ليش ولي امري وآنا مادري !!!!
        -لا مو جذي بس خايف عليج ...
        -الله الله طالعو من اللي يخاف علي !!! ياعمي روووح زين انا مو ياهل عنك تعاملني جذي !!
        -موب قصدي بس ....
        -ؤففففـ خلاص خلاص خلنا نروح لذاك الكشك ....
        (لما راحو له وقفت تولين تطالع الاساور .... وهي بعيده شوي عن مايد ...
        وكان فيه شاب يتغزل فيها وهو جمبها ...
        -ياحلوه شرايج انا اختار لج على ذوقي ... وأدفع لج اذا ودج ....
        (مالتفتت عليه وحقرته ...
        -لشنو هالتغلي كله ياقمر ... لالا انتي احلى من القمر ....
        -(لفت عليه وهي تقول :- بشر امك ...
        (ناظرها بنظره وهو يمثل الاندهاش :- يؤ يؤ انتي امراتيه !!!!
        -لا افغانيه هاهاهاهااا ... ؤففففـ اللهم طولك ياروح احسن لك طس عن ويهي قبل لا ايمع عليك كل اللي بسوق ...
        -ؤه ؤه ؤه لهدرجه حاقده علي .....بس تمونيييين لو تسبيني لين بكره تمونين ... فديت هالجمال كله ....
        انتي متأكده انج بشر مو ملاج !!!!! صـــ .....
        (بهاللحظه مايد كان توه ينتبه له .. شبت في قلبه نار غيره ... بسرعه سحب الشاب وعطاه بوكس ماقد استخدم العنف مع احد
        بس هالمره ماقدر يستحمل ....
        وبكذا بدى الشجار بينهم بس بسرعه الناس حاولو يفكون بينهم .... وتولين حدها معصصصصصبــــــــــــــه من مايد ...
        لما فكو بينهم والشاب هذاك راح بالقوه جته تولين وهي تقول بعصبيه :-
        وانت منو طلب منك مساعده !!!!!! بكل مره عاملي حالك سوبرمان .....
        شو شايفني ماعرف الدافع عن نفسي ولا شلون !!!!
        -بس انا شفته قاعد يتغزل فيج وانتي ساكته ..
        -ومنو قالك اني كنت ساكته .. بس انت تهجم بأي طريقه وكأنك المحامي لي دوووم ..
        ؤف مليت من تدخلك فيني بكل حاجه .... انــــ ......
        (بهاللحظه حست بكل خليه بجسمها حمدت .... ودمها وقف عن الدوران ....
        انربط لسانه وعيونها تعلقت في مكان ثاني ...
        قلبها صار يدق وبقووووووه ....
        طــــــــــــــــــلال كان واقف هو وواحد ثاني ومعهم ثلاث بنات ....
        حاولت تناظر عدل منو اللي معاه ....
        بس كانت صدمتها أكبر لما شافت جوجو واقفه مع البنتين وهم يسولفون ويظحكون .... ومعاهم طلال وشاب ثاني ...
        كيف وليش وشنو الجديد اللي ماتعرفه بينهم !!!! حست بروحها تبي تطلع من الغيره والقهر ...
        مايد لاحظ عليها ... التفت يطالع المكان اللي علقت عيونها عليه .. واستغرب انها تطالع هالبنات والشابين !!!
        -تولين فيج شي !!!!
        (مانتبهت له بس اللي سوته وبدون شعور هو انها راحت لجوجو واللي معها بسرعه .....
        -(حاولت تبتسم وتخفي قهرها وظيقتها وهي تشوفهم مع بعض :-
        جوجــــــــــــو هذا انتي !!!!!!
        (التفتو كلهم عليها وجمبها مايد ...
        -(جوجو بفرحـــــه كبيره :- يااااااااااي توتيييييييييييييـــــــيييييـ ....
        (وظمتها بفرحه بس لأنهم تقابلو بالصدفه واعجب صدفه بالنسبه لتولين ...
        (طلال لما طاحت عينه على تولين وشافها كيف معدله مكياجها رغم انه خفيف بس يختلف عن ميك ابها الصباحي ...
        واستغرب من وجود هالشاب اللي معها ....
        وبنفس الوقت تنهد بقل صبر من فكرة وجودها ... هو بالويل يستحملها في الجامعه عشان تطلع له بالويك اند .... وبالشوق وهو يتمشى مع
        ولد عمه وخواته وبنت عمهم جوجو ... وبالأخير تطلع له هذي ...!!!!!
        (التفتت عليه تولين وقالت بابتسامه وهي ماده يدها له :- مرحبــــآ دكتور طلال ....
        (طالع يدها الممدوده له وتردد انه يسلم عليها .... بس حب يختصر الوضع ومد يده لها ...
        تولين حالتها مثل أي وحده تحب وبجنووووون وبعشق وتلامست ايدها بايد حبيب روحها ...
        والحال لمن جرب هذا الشعور ...!!!!!!....
        تولين من غير شعور ماقدرت تفك يد طلال .... طلال حس عليها وسحب يده بقوه غير ملاحظه لغيرهم ...
        عطاها نظره حاده وكأنه يقول انا الدكتور وانتي طالبه عندي سواء داخل اللجامعه او خارجها
        لفت تطالع جوجو وكأنها تقول طيب وش معنى جوجو !!!!!
        بس الدكتور مافهم نظراتها وماهتم بالأصح ....
        -(ماتدري ليش قالت :- اعرفكم على مايد ولد خاليت وانا وهو مخطوبين لبعض ....
        (هنـــــــــــــــآ.. كانت الصدمه للكـــــــــــــــل وأولهم مايـــــــــد .. مو مصدق للي سمعه ...
        الكل انصدم ماعدا الشخص اللي هي اختلقت هالكذبه عشانه بس ماهتم ابدا ابدا ابدا .. وهو اكيد طلال ...
        -جوجو :- من صجج !!!!! وليش ماقلتي لي !!!! ومنو متى .. صج مايحق لج تنخطبين من وراي وبدون ماتقولي لي ...
        -(توترت من كذبتها الغبيه واللي ندمممممت عليها ... بس وش تقدر تسوي فات الفوت ...
        -آآآآ هو مو مخطوبين بس يعني مثل جذي ... ماعلينا وقولي لي شعندج بالسوق !!!!
        -ولله يايين كلنا مع اهالينا بس انقسمنا لثلاث اقسام .. اليهال والكبار واحنا الشباب ...
        تولين سحبت جوجو على جمب وقالت بصوت واطي :- طيب ماقلتي لي شنو هالعلاقه المتطوره بينج وبين طلال !!!
        -(ابتسمت بفرحه كبيره :- مادري يت جذي بالصدفه ... ومافي احد مخطط لها ... بس متغيييير كله يسولف وياي ..
        احس نفسي بطيير من الفرحه ....
        (بلعت ريقها بصعووووووبه وقلبها يشب قهرررر وغييييييييررررررررررررره ... حست بصدرها ظاااق حيييل ...
        التفتت على طلال ولقته داقها سوالف مع مايد ...
        انقهرت أكثر انه ماأهتم لها .. لا والمصيبه لما قال وهو يطالعها :-
        عيل خلاص صار مايد رفيجي وانتي طالبتي يعني مايحق لكم ماتدعوننا بزواجكم ...
        (توليــــــــــــن بقلبها ... لاااااااا لين هنا وكفااااايه .....
        -(بدون ماتطالعه قالت لمايد :- مايد يالله خلنا نروح ونتركهم براحتهم ....
        (وبعدها عطت طلال نظره واظح فيها الحقد والقهرررررررر وبنفس الوقت الحزن اللي غيم على قلبها وعيونها ...
        طلال رفع حاجب بالستغراااااااااب من نظرتها !!!!!!! حس بفضووووووول انه يعرف وش سر نظراتها وحركاتها الغريييبه والمتقلبه
        له .... يبي يفهم هي وش سرها معه !!!!! للهدرجه تطرهني عشان اول موقف لنا لما سألتها عن اسمها !!!
        لا بس هي بعدين ماوظحت لي انها متظايقه من هذا !!!!! هه بعدين انا شفيني افكر بهذي بالذات !!!!
        اخر همي هي ....
        ونسى موضوعها بسرعه ... التفت على جوجو وهو يقول ....
        -الجوهره ماقلتي لي تولين منو متى تعرفينها !!!!
        -من لما كننا صغار .. كننا بنفس المدرسه من االمتوسطه ....
        -آهـــآ ,,,
        -ليش ؟؟؟
        -لا بس أسأل لان واظح عليكم الحب والود بقلوبكم على بعض ....
        -تسلم ...
        -مايد :- اقول تولين ...
        -..................
        -آآآ ... ليش قلتي لهم اننا مخطوبين .. هو صــــ.....
        -(قاطعته بسرعه :- مدري ليه قلت جذي ... رغم انه مستحيل يكون هالشي ....
        وابيك تعرف شي ثاني ....
        مايد انساني ... صدقني ماراح اقدر احبك .. لو بحبك جان حبيتك من يوم وانا صغيره مو الحين يوم كبرت وانا نفس الحاله
        انت ماتعنيلي غير مثل الاخ بالنسبه لي ...
        -طيب انا مستعد انطرج لين ما تحبيني ... او وافقي عالزواج ومع الايام واحنا سوا راح تحبيني لاني مابقصر عليج موله ..
        -(تنهدت بقل صبر :- مايد افهمني ... بليييز افهمني ..... مافي فايده وربي مافي فايده .... واذا تبي ترح نفسك وتريحني وياك ..
        انا احب وأعشق واحد ثاني .. يعني قلبي مستحيل يحب احد غيره .... بليز افهم خلاص لاعاد تعيد
        السالفه وياي او ويى خالتي وامي .... الزواج والحب موب غصيبه ...
        (ثم لفت وتركته واقف لحاله بالسوق وقلبه مجرووح بسببها ...
        شكثر هي قاسيه علي وماتحس فيني ليش جذي ياتولين ... مافي حد يحبج كثري اكيد ...
        شلون يعني !! انساج ..!! لا مستحيل .. بس منوه الشخص اللي تحجت عنه ...منو هالجلب اللي اكيد يلعب بمشاعرها ....
        (بسرعه لحقها وهو يقول :- طيب منوه الشخص ... قولي لي منو !!!
        -مايخصك عاد .... وبليز هالحجي اللي بيننا لا تقوله للاحد ... موب ناقصه مشاكل وهم فوق همي ...
        -هم فوق همج !!! شقصدج ...
        -ماقصدي شي ... خلاص مايد فجنا من هالسيره ... ماصارت طلعه وناسه ..!!!!
        """""""""""""""""""""""""""""""""""""
        في جهه ثانيه بالشاليهــــــــــــــــــآت ....
        الكل مستانس .... ماعدا فيصل اللي ماقعد ابد ... وطول الوقت يامرونه بحاجه ,,,, الشوي ... ويروح يشتري لهم عشاء زياده على هالشوي ...
        و... و.... الخ ....
        وهو بس ... سمعا وطاعه ... مايقول لاء ابدا .. رغم ان قلبه وكل خليه بجسمه ترفض تلبية اوامرهم ...
        بس فيصل من طبعه طيووووووووووووووب وحبوووووووووووب ومايقدر يخون المعروف اللي هم سووه فيه ... لما نجوه من الدار
        والضياع بعيد عن أي عائله تحميه وتسكنه معهم ...
        والعنود بس تتابعه من بعيد لبعيد .... هذا اللي تقدر عليه ....
        فيصل لما انتهى من الشوي وبعد ماكلوه ... راح للبحر وفسخ بلوزته وهو كان لابس شورت للبحر ...
        العنود كانت تطالعه بس حست بخجل شوي ونزلت عيونها عنه رغم انو عادي ... بس اللي على راسه بطحى ........__^
        وبعدها طب بالبحر بدون أي سابق انذار ... والظلام مغطي الدنيا .....
        كانت الساعه 10 ونص باليل .....
        بعد نص ساعه الكل راح يدخل الشاليه بينامون ....
        امــــا منى والعنود جالسين عند الشاطئ .... العنود تطالع فيصل وهو رايح وجاي بالبحر يسبح ...
        -منى :- العنود ...
        -هلا ...
        -(ترددت شوي ثم قالت :- ممكن أسألج سؤال !!!
        -(التفتت عليها وهي مبتسمه :- أكيد...
        -آآآآ ... ابي اعرف اذا مافي مانع اكيد.. شنو سر نظراتج للفيصل !!!
        -(حست برعشه في جسمها .... بالرتباك :- هاه .. آآآآآآ ... عـ ... عادي ... يعني وش سر !!! مافي أي سر ...
        -(ابتسمت بخبث كمزح :- علي آنا ... انتي بنت عمي وحبيبة قلبي ... وفيصل الغالي وروحي بنفس الوقت ....
        عارفتكم عدل .. انا ملاحظتكم عدل .... لا تتهربين .. قولي لي
        ولا تخبين علي شي .. صدقيني سرك ببير وربي ...
        -انا واثقه فيج بس ... بس يعني مافي شي ينقال غير اني .. آآآ .... أحب ... انا احب اخوج ...
        -اخوي !!! منو حددي ؟؟؟
        -(طالعتها بنفاذ صبر :- يعني شرايج !!! واحنا منو قاعدين نتحجى عنه ؟؟؟؟
        -ههههه امزح بسم الله شفيج هبيتي علي .... وفيصل يدري !!!!
        -(تنهدت بحزن وظييييييييييييقه :- للأسف يدري ...
        -(عقدت حواجبها :- وليش للأسف !!!!!
        -لأنه رافض حبي له وبقوه بعد ..... ودومه يجرحني بكلامه ورفضه لي ... بس شنو بيدي اساوي ..
        احبه ومو بيدي .... وهو مو مراعي هالحب ... تقدرين تقولين .. حب من طرف واحد ...
        (سكتت شوي ثم قالت :- وااااو لو تصيرين مرت اخوي فيصل ... مره وناسه ....
        وانشالله مع الايام بيتغير كل شي ... بس انتي لا تفقدين الامل ...
        صج انتو ترى لايقين حق بعض ....
        كل واحد احلى من الثاني ....
        -(ضحكت بخجل :- يعني لازم المجاملات انتي بعد ....!!!!
        -هههههههه اموت عاللي استحو ... وه فديتهم ... ولله فصول مينون يومه يرفضج ....
        بس ابي اعرف ليش رافضنج !!!!
        -يقول انه مايحبني ولا يصلح لي وانه هو ...آآآآ .... يعني مايندرى شنو اصله وفصله ... فشنو تبين بواحد مثل جذي !!!
        واهلج اصلا ماراح يوافقون علينا لو يدرون .... ومن هالحجي اللي ماله طعم بس
        انا دوم اصر عليه وافهمه ان كل هذا مايهمني غيره ... واني مابي اتنازل عنه عشان هالأعذار السخيفه ....
        لا ويقول شنو ... يمكن اكون موب عربي اصلا .... كل شي يايز ....
        (العنود وهي تسولف كانت تطالع فيصل وهو بالبحر ...
        تطالعه وهو شوي شوي يختفي عن انظارها لأنه كل ماله ويبتعد عن الشاطئ ... وشي شوي ... ماعاد لقت أثر
        الظلام غطاااااااااه وماعاد تشوف منه ولا أي اثر ....
        توترت شوي عشانه بس توقعت انه بيرجع بعد شوي ...
        منى كانت تكلمها بس واظح ان العنود موب لمها موووليه ....
        لفت تطالع البحر ثم قالت منى :- هيه شفيج للهدرجه مفهيه بأخوي !!!!
        -هاه هههه لا يالمينونه بس فيصل ماأشوفه مدري وين اختفى !!!
        -الله الله الله محد قدك يافيصل ... فيه وحده تخاف عليك .... أكثر من نفسها الظاهر ...
        (بعــــــــــــــد ساعه ونص ....
        -منى :- ياربيه انا ياني االنوم ... بروح انام ....
        -طيب يالله انا بعد بروح وياج ....
        (دفت العربيه وراحو للغرفتهم .... بعد ربع ساعه العنود كانت نسدحه وكله تفكر في فيصل وهو بالبحر ..
        وين اختفى ياربيه !!!!! معقوله صار له شي وانا هني !!!!
        (نقزت من خوفها ثم لبست عبايتها بسرعه وطلعت للشاطئ تركض ...
        وتدور بعيونها في البحر عنه ...
        بس للأسف مالقت احد ....
        ودها تناديه بصوت عالي بس ماتقدر عشان محد يسمعها ...جلست عند الشاطئ رغم انها خايفه من هالظلام تحت نور
        القمر الرائــــــــــــع......
        تفكر في فيصل وهي خايفه عليه ....
        طالعت ساعتها ولقتها صارت 1 الا ربع ....
        -(بصوت بينها وبين نفسها :- ياربيـــــــــــه وين راح ... الله يستر بس .... فيصل وينك ...
        يارب وينه ....
        (بعد ربع ساعه .... العنود ماعاد قدرت تستحمل خوفها ...
        قلبها يدق بقوه خوف على فيصل وهو توه ماطلع من البحر او عالأقل بان وينه بالبحر !!!!
        وقفت وبدت تدور قدام البحر .. رايحه وجايه وعينوها تدور على فيصل...
        وينـــــــــــــــــــــــــه .... لا يكون صار له شــــــــــــــي ...
        انا ماتحمل اعيش بدونه .... معقـــــــولـــــــــــــــــــه غـــــــــــر..............
        (فجأه قطع تفكيرها صوت وراها الرعبها ....
        -عنــــــــــــــــــــــــــــــــود !!!!!!!!!!
        (التفتت عليه .... وبنفس الوقت الرتاحت ان فيصــــــل قدام عيونها ومافيه شي ... بس كيف طلع هيك فجأه !!!
        -آآآآ ... فيصل !!!!
        -(رفع حاجب :- أي فيصل شفيج مستغربه !!!
        -لـ ..للللا .. آآآ ...بـ ... بس يعني ... خـ خفت عليك .... يـ .. يعني تأخرت ولا شفتك في البـ .. البحر ...
        -(ببرود وهو كان توه طالع من البحر ولاف عليه الفوطه وشعره متبلل ...
        رغم انه برد .. بس لما شاف العنود استغرب وجودها وهو كان رايح للداخل ...
        -طيب برد المفروض انج دخلتي ... وبعدين شنو بيصير لي مثلا !!! خلاص هاي انا قدامج مافيني شي !!
        شرايج تدخلين الحين !!
        -(جت بتقول طيب بس سمعو صوت وراهم ....
        -(تركي وهو يصفق بيده :- برافو برافو على هالحب .....
        (ثم طالع فيصل من فوق لتحت وهو يقول :- واحد نص لابس ملابسه وواقف جدام بنيه ...
        بالله ماتستحي على ويهك !!!!! انت شتبي منها !!
        -(العنود بطفش من تركي :- تركي بليز ماتتحجى حجي ماله داعي .... انت اصلا ماتدري شسالفه فياريت ماتقول
        شي انت ماتدري عنه ....
        (فيصل كان ساكت ... لف عنهم وراح بيدخل للشاليه .... تركي بقلبه قهر بس يحاول يضبط نفسه لأنه توه جاي للشاليه عندهم ..
        العنود لفت تطالع تركي بحقد وهي تقول :-
        -ياريت تبعد عني وعن كل شي يصير وياي بمجرد تشوف فيصل وياي !!! لأنك مو فاهم شي ...
        -بالله عاد ...
        (ماقالت شي وراحت عنه ... تركي تنهد يحاول يضبط روحه ....
        (باليـــــــــــوم الثاني الظهر ......
        كل ياللي بالشاليه صحو ... ماعدا فيصل والعنود .....
        -الجد :- وين العنود !!!!!
        -زينب :- عمي العنود للحين نايمه .. خلها ترتاح شوي من امس وهي سهرانه ويانا ...
        -(تركي طالعهم بطرف عينه وهو يقول :- وياكــــــــــم !!!! انتم متأكدين انها سهرت وياكم ...
        -(منى :- شقصدك يعني !!!!!
        -(تركي :- لا مو قصدي شي .... هاتي الملح بس ...
        (الجد والكل سكت لأنهم حسو على تركي مخبي حاجه .. بس ماحبو يطولون السالفه على هالظهر ...
        -الجد :- عيل فيصل للحين نايم ....
        -تركي :- اكيد بينام امس سهر سهره حلووووه اكيد ...
        -الجد طفش من الغاز تركي :- انت عندك شي وماقلته !!!!
        -لا يدي ... بس اقول جذي ...يعني شنو مثلا ... بيسهر مع العنود !!!!
        -(ابو العنود :- تركي الوم حدودك ..... انت مثل ولدي وماودي اغلط عليك ....
        -(بستهتار :- بس انا قلت مثلا .. مثثثثلا ... ولا ماسمعت امي شتقول ... قالت انها سهرانه وياهم !!!!
        فليش اشكك بحجي امي ... بس انا اتغشمر بالحجي ...
        (ساد الصمت بينهم على طاولة الفطور ....
        -(الجد وقف وراح بغرفة فيصل وبصوت عالي وهو يفتح الستاير :- قوم ... يالله بسك نوم ....
        (تقلب على فراشه شوي وهو نعساااااااااان .....
        -انشالله يدي خلاص اسبقني انت ...
        -ماراح اسبقك ولا شي .. يالله قوم جدامي ...
        (تنهد بقل صبر ثم قام .....
        """""""""""""""""""""""""""""""
        (بجهه ثانيه عند نارا .... قامت على صوت هواااااش ....
        -(تأففت بطفـــــش من عيلتها اللي تكرههههم بشكل مو طبيعي ....
        غسلت وجهها وبعد كذا طلعت لهم .....
        لمـــــــآ شافت قدامها ابوها وهو يهزئ اخوها مشاري ...
        تلاعبت بسمة انتصار بفمها .....
        لما التفت عليها مشاري ... حس بقهر في قلبه وهو يتهزئ قدام نارا بالذات ... طبعا امهم كالعاده موب موجوده ....
        (نارا بقلبها انتصار وحبت توظحه للمشاري بطريقه غير واظحه ...
        مرت جمبهم وهي رايحه للمطبخ وتنهدت بصوت واظح شوي وبفمها ابتسامه صغيره استهزاء فيه ... عطته نظره بطرف
        عينها فهم قد ايش هي تضحك جوات قلبها عليه ....
        دخلت المطبخ وبسرعه نست موضوعه رغم ان صوت ابوها عالي ....
        ابو مشاري يهاوش ولده بسبب سالفته مع فيصل بالجامعه ...
        وهو يتمنى لولده ألأفضل ....
        بعد لحظات طلع ابوهم من الشقه ....
        مشاري بقلبه حقد على نارا ... دخل عليها بالمطبخ وهو يقول :-
        -انا من زمان شاك فيج انج ورى سالفة فيصل ...
        -(ماردت عليه وهي حاقره وجوده اصلا .... مشاري يعرف اسلوبها زين ....
        واقف يطالعها وهو عند الباب ...
        مشاري هو الوحيد اللي يذكرها من كانت صغيره ... كيف هي في قمة الجمال ...
        يفكر كيف هي شوهت نفسها بهالشكل ...
        اســـــــــــود x اســـــــــود ...
        كان يفكر انها مجرد مرحلـــــــــه بالمراهقه ...
        بس الحين تأكد بعد ماكبرت انها مو مجرد حركات مراهقين ....
        وراها سبب مخليها تتجه للايمو والحزن والكآبــــــــه .....
        تعبر بحزنهـــــآ وكأآبتها باتجاهها للايمو !!!!!
        هذا سبب من اسباب نارا اللي توقعها مشاري اخوها ...
        بس السبب الأكبر اللي مايعرفه هو انها كانت تذكر ريان من الايمو .... فتبعت اللي هو كان عليه ...
        وصار اللي صار .... بعد هالسنين ....
        قرب من عندها مشاري وهو يقول :- نارا ابي اسألج سؤال ..!!!
        -(مطنشته )
        -(عارف انها ماراح ترد عليه فقال :- لو حسيتي واحد منج قريب ... يبيج ... شبتساوين !!!!
        (نارا بسرعه فهمتها ...... لفت عليه بكره واشمئزاز ... ثم طلعت وهي ماخذه معاها الاكل ....
        دخلت للغرفتها وهي حدها مشمئزه من مشاري القذر ....
        """"""""""""""""""""""
        بالشاليهــــــــــــــــآت ....
        الكل مجتمع عند البحر ....
        ماعدا منى وفيصل جالسين بعيد شوي عند البحر ....
        العنود كانت تطالعهم من بعيد ونفسها تقوم لهم .....
        تركي كان طول الوقت يطالع العنود وحاس بنظراتها للفيصل ومنى ....
        العنود ماعاد استحملت اكثر وقررت تقوم ...
        لما راحت عندهم ... فيصل تأفف بقلبه بس لف وجهه عنهم يطالع البحر ...
        -العنود :- شقاعدين تساوون !!!!
        -منى :- حياج العنود تفضلي ...
        (جلست جمب منى ....
        تركي كان يراقبهم من بعيد ....
        -العنود :- اقول منى .....
        -سمي ...
        -شرايج


        يتبع
        لو ماني احبك شو الي مصبرني ع هبالك


        يا احلى طيف يمر العين ويشقيها
        انا اشهد لك غلا مبطي وهو فيني



        تو حاااااااااااموه انا هنا موبايه

        تعليق


        • #19
          -شرايج بشوي فيصل امس !!!

          -(منى التفتت على فيصل وهي تقول بحب :- أكيد دام فصول هو اللي شاويه ...
          -(ابتسم لها فيصل ثم ناظر العنود بملل لأنها للحين تحاول تتقرب منه رغم الكلام اللي قاله لها ...
          الظــــــــــــآهر مافي فايده فيها ..
          -(العنود :-لا صج فصول مره يينن شويك ....
          (بقلبه ... ياليييييييييييييييــــــــــــــل ماطولك ... الظاهر اول مره تاكل شوي )
          وقف فيصل وهو يقول :- انا بدخل للشاليه .....
          -منى :- طيب لا تتأخر علينا ....
          (ابتسم لها ثم راح ...
          -العنود :- اصلا ادري انه راح بسببي ...
          -لااا لا تقولين جذي ... منو قال انه راح بسببج ....بالعكس ....
          طيب اذا شاكه روحي وحاجيه ...
          -بس ...
          -صدقيني هذا احسن حل ... عالأقل توظحين له مدى تمسكج فيه .... وانتي الف واحد يتمناج ...
          -برايج يعني !!!!
          -(مسكت كتفها وهزت راسها بتشجيع لها .... ابتسمت العنود بحماس ثم قامت رايحه للفيصل ...
          طبعا كل هذا تركي كان يراقبهم من بعيد ....
          دخلت تدور عليه ولقته داخل يكلم بجواله .... انتظرته ينتهي بس سمعت كلامه بدون قصد وهو يكلم ...
          -اقولك عبادي طفشت بالشاليه وانت تقول وسع صدرك .... لا واللي طفشني اكثر بنت عمي ...
          صج صج كرهت نفسي من كثر ماتطلع لي بكل مجان ... ياخي انا شكلي بطلع من الشاليه ... أي ادري يدي مستحيل
          راح يهدني الروح براحتي ... الا لازم ينكد علي بكل شي ابيه ...
          ؤف وانت الحين طالع ويى الشباب !!!! ياخي لا تقهرني اكثر ....طيب قول للربع واحد منهم ييب لي
          البحث اللي طالبه منا الدكتور مايكل ... ترى صج مايمديني عليه ... محجور آنا بهالشاليه السخيف ....
          أي أي ياريت ولله ياعبادي تصلحه لي .... صج مايمديني ابدا ...
          خلاص عيل حاجني بعد ماتخلص البحث حقي .... ههه لا بعدين اشكرك اذا شفت البحث بيدي ...
          يالله عيل سلام ...
          (لما سكر جى بيطلع بس فجأه انصدم من العنود اللي واقفه قدام بابه وشكلها سمعت حشه فيها ....
          تنهد وهو يشوفها تدخل بغرفته وبكل جرأه منها ...
          -فيصل للهدرجه تكرهني ....
          (غطى وجهه بيدينه وهو يقول بقلبه .... يارب صبرني بتعيد اصطوانتها مره ثانيه ...)
          -(طالعها وهو يقول بجد :- عنود خلااااص خلاص خلاص يرحم ؤمج خلاص ... كفايه من اصرارج هذا خليتي تركي يدري عن
          السالفه اللي ماراح تنتهي .... الرحمي وضعي شوي مع هالمشاكل اللي كل شوي تطلع لي بسببج وبسبب هالعيله كلها ..
          (بسهوله عيونها غرقت دموع كعادتها .....
          -بعصبيه منها ماقدرت تضبط حالها :- انت على شنو شايف نفسك ....
          (تركي كان توه داخل وسمع صراخها عليه ....
          على شنو بالله ... يعني عشان حبي لك صرت تذلني ..... لاني اقولك احبك واموت فيك وابي حبك قاعد ترفضني
          وتذلني جذي ..... للدرجة لو تقول لي طبي النار ..... اسلم حالي له بسهوله وربي ....
          انت واحد ماعندك قلب واحد بدون مشاعر ....
          (بسرعه مسكت بلوزته وشدتها بترجي وذل :-
          عط حبي لك فرصه وشوف كيف كل شي بيتغير ... كل شي بيتغير .... راح اسعدك بحياتك
          لأن مستحيل أي احد يحبك اكثر مني مستحيل مستــــــــــــــــحيل ...
          (مسك يدها وبعدها عنه بقل صبر :- انتي فتحي عيونج عدل .... وراح تلاقين الشخص المناسب لج ....
          -شلون يعني !!!!!
          (قال تركي بتدخل :- بعد تبي توديها لطريج وسخ عند واحد غيرك !!!!!
          -(بقل صبر :- أي طريج انت تتحجى عنه بعد ... ياخي قول لها عنك وفجني .....
          -شالفايده دامها تحبك ومذلوله لك ....
          (العنود مو فاهمه أي شي ....
          -وانا ماقلت لها تحبني ولله .... وأكيد سامعني كيف اقولها هديني .... ترى صج مليت انا ....
          مره هي طالعه لي مره انت ياي لي دور السوبر روميو .... ياخي فجني انت وياها ....
          مو ناقصكم انتو بعد ....
          (تركي ماتحمل الاهانات هذي ... من غير شعور هجم على فيصل ... ومن هنا بدى الطقاق بينهم وبعنف ....
          العنود انصدمت من اللي تشوفه .... صارت دموعها تنزل وبقوه ....
          -خلاص خـــــــــــلاص الله يخليكم .... تركي هده ... فيصل الله يخليك هد ترمي بتتذابحون ...
          (بس مافي فايده .. وكأنهم مو سامعينها ....
          ركضت بسرعه عند اهلها برى وهي تقول بين شهقاتها ودموعها :-
          لحقو لحقو عليهم ... بيتذابحون ..... الحق عليهم يدي الحق ... ولله بيموتون بعض ....
          -(ابوها :- منو قصدج !!!!
          -تـ تركي وفيصـ فيصل ....
          (بسرعه قامو بخوف ... اما الجد قايم وهو كله حقد وكرررره على فيصل ...
          زينب لما شافتهم قامت تصارخ على فيصل :-
          ياخسيس هد ولدي ..... يالمينون .... هده ..... الله ياخذ اليوم اللي خذيناك فيه من المستشفى ...
          هد ولدي هــــــــــــــده ....
          -(الجد بعصبيه كبيره وبصوت عالي :- فيصـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــل ....
          (بهاللحظه فكو بعض وكان تركي عالأرض متعووووور من الضربه اللي جته بعينه ... مو شايف قدامه بسببها من فيصل ...
          أما فيصل اللي وجهه صاير خريطه من المخوش متجرحه ومتسخه دم ....
          -(زينب بسرعه راحت لولدها تركي وبخوف تلمس عينه المتورمه ومزررررقه ... وبعض الكدمات على فمه ....
          التفتت على فيصل بخقد وراحت له وهي تظربه :-
          الله ياخذك الله ياخذك شوف شنو ساويت بولدي ... شوف كيف يالمينون ....
          الله لا يبارج بالساعه اللي تبنيناك فيها ....
          -(فيصل كان واقف وهو صــــــــــــــــآمد بدون أي كلمه ...
          -(الجد طالع وجه تركي الملعوب بحسبته .....
          -تركي لقاها الفرصه الحين :- يدي تصور ... لما دخلت لقيت فيصل يقول للعنود عندي لج واحد يعيبج ....
          وراح تستانسين وياه ...... بس لأنها ماعطته وجه ... يدي فيصل من زمــــآن وهو يحاول يتحرش بالعنود رغم دفاعها عن نفسها
          وهي تقولي وانا قد حذرته قبل بس الظاهر مافي فايده ...
          حتى شوف كيف حالى العنود وهي بتموت من البكي ... من اول ماشفتهم مع بعض
          للحين وهي متأثره من الموقف اللي حصل ..........
          عمي انا كنت ناوي اخطب العنود منك ..... عشان احميها من هالمتوحش القذر الوسخ ....
          ولحد الحين مصر اني ابيها ..... عالأقل يمكن اقدر انسيها اللي سواه فيها وقاله لها فيصل ....
          (الكــــــــــــــــــــــــــــــل جمد مكانه من هالكلام .....
          العنود انربط لسانها من هالكلام وماقدرت تقول أي شي من الروعه بهالحكي ...
          ابو العنود عصب وبقوه راح عند فيصل وهو يبي يطيح فيه طق ....
          بس الجد وقفه وهو
          حاس ان الكره من أول يوم تبنى ولده لفيصل طلع اليوم ....
          راح عند فيصل وهو يقول .....
          -انت ياولـــــد الحـــــــــرا#### ..... ياي على اخرتها بعد فضلنا فيك تبي تخرب لنا حياتنا
          وحياة حفيدتي .... تبيها تكون مثل امك الصجيه الوسخه ......
          -(من غير شعور رغم انه مايدري اذا امه صدق مثل ماقال عنها جده او لا بس حس برغبه كبيييره جواته
          انه مايسمح للأحد يغلط على امه .. اللي اصلا مايعرفها .....
          -(انفلتت اعصابها وقال بصراخ :-
          يدي لا تسب امي احسن لك .... وهالفضل اللي تحجي عنه مايهمني ... اموت انا على هالذل اللي تتحجون عنه ...
          قال ايش قال فضل ... ياعمي روووح زين .. قال فضلنا عليك !!!!!!!!...
          هالمعروف اللي تتحجى عنه ماعاد ابيه ....... ولا ابي أي شي منكم ... اذا فيه هالذل ...
          انا ساكت من البدايه .... بس اذا وصلت لين هني وتتهموني بالقذاره وتتهم امـ ... (ثم عادها بصعوبه :-
          امـــي انا ماأسمح لكم موليه ..... وبعدين ترى صج طفشتوني .. ولد شوارع ولد شوارع ....
          يوم اني ولد شوارع على قولتكم ليش تاركيني عندكم للحين ...
          انا ماعاد ابي أي شي منكم .....
          محترمكم من البدايه بس انتو ماتستحقون هالاحترام ......
          (رفع الجد يده بيعطيه كف بس فيصل مسك يده عن وجهه وهو يقول ببرود :-
          وانت ماشالله فيك حيل تمد يدك على من هم اقوى منك صحه وجسد ...... روح دور عصاتك بس ....
          (وهو يمشي التفت على زينب وهو يقول :-
          وانتي مايشرفني انج تكونين امي ... صج حسافه عليج ذيج الكلمه مني ....
          وخليج مع دلوعج البريئ وانا الوسخ ....
          (التفت على منى وجلس عند رجولها وهو يقول بحنان وماسك يدها ويبوسها :-
          انتي اكثر وحده ماراح اتحمل فراقها بحياتي ...
          بس غصب علي ..وعشان جذي .. بيننا آلــــــو يالغاليــــــــــــــــه ....
          باسها مع جمبينها وهي كانت حيل تبكي ....
          مسح دموعها وقال :- بس الله يخليج لا تصدقين هالحجي اللـ (حطت يدها على فمه وهي تقول :-
          لا يمكن احد يشوه صورتك بعيوني .... انت اخوي اللي مايابته امي وابوي ....اول مره اشوفك معصب جذي ...
          (حاول يهدي اعصابه ثم قال :- بخاطرج ....
          (كمل طريقه ولا حتى التفت عليهم .... العنود طاحت مغشي عليها ... فيصل سمع صراخ جوى الغرفه لأنه هو طالع عند باب الشاليه ...
          ماهتم انه يشوف منو ... بس اللي همه انه يطلع من حياتهم ....
          """""""""""""""""""""""""""""""""""""
          بعد يومين .... بالجامعــــــــــــــــــــــــــــــــــه .....
          ليان وهي تمشي بالشارع العام رايحه للجامعه ....
          وقفت سياره عندهـــــــــــــآ .... التفتت على السياره ... انفتحت دريشة الراكب اللي ورى ...
          بس تفاجئت لما شافته صقر ....
          -(قال بابتسامه :- ركبي ... خليني اوصلج على طريقي ....
          -(بس ماردت عليه وهي خااايفه ..)
          -صدقيني ماراح اكلج !!!
          (كملت طريقها بدون ماتلتفت عليه .... ومشت السياره معها ببطئ ....
          -طيب براحتج .. بس هاه ماقلتيلي شقلتي عن سالفة الاختبار .. شنو ببتبرعين لي بأي ماده !!!
          (مالتفتت عليه وبقلبها قهر منه ... بس فضلت انها تسكت وتكمل طريقها ..)
          -طيب كيفج لا تردين علي .... بس قولي لي قبل الاختبارات .. يعني عطيني خبر قبله ...
          (حست بقهررر اكبر ... بس وش بيد الضعيف عند القوي ...
          نزل صقر بسرعه وشدها للداخل السياره .... حاولت تصارخ بس كان ماسك فمها وبقوه .....
          -روح للبيت ...
          (ليان سمعت هالكلمه ... طلعت عيونها من الصدمه والروعه .... حاولت تصارخ وتظربه بس مافي
          فايده هو اقوى منها ....
          """""""""""""""""""""""""""""
          تولين وهي طالعه من البيت قابلة بوجهها عيال جيرانها الثلاثه الغثيثين ....
          لما شافوها نقزو لها وهم يقولون :-
          -الأول :- فديت هالجمال كله .... الروح فيها انا وطي عندج ....
          -الثاني :- فديت بنت جيراننا انا ...
          -الثالث :- أي كذا الجيران ولا بلا ...
          (ناظرتهم بحتقار والركبت السياره ....
          بالجامعه ...
          وهي تمشي رايحه للصوب قاعتها وهالمره عليها اول محاظره للدكتور طلال ...
          كانت متحمسه حيييييل وهذا احلى يوم عندها انها تصبح بوجه طلال ....
          ناظرت ساعتها لقتها بدري وباقي على المحاظره نص ساعه ...
          لما وصلت القاعه مالقت احد ....
          دخلت وكان بيدها عصير ....
          ماحست بوجود الدكتور طلال ولا يمكن يجي ببالها انه موجود بهالوقت ....
          لما لفت بتجلس طاحت نظراتها على طلال اللي لاهي يكتب على السبوره شرح درسهم الطويل لليوم ...
          توترت شوي وهي تتذكر اسلوبها معه قبل يومين بالسوق ....
          راحت عنده وهي تقول بأدب :-
          صباح الخير __^
          (التفت عليها وهو ماحس بوجود احد داخل !!! ثم رجع يكمل على السبوره :-
          صباح النور
          -(تدور أي سالفه :- آآآ .... اقدر اسعدك بشي .!!
          -لا شكرا ...
          -د دكتور ابي اقولك شي ...
          -(بدون مايطالعها :- قولي !!
          -آآآآآآآ .... انت .... انت بتخطب جواهر !!!
          -(وقف كتبه ثم التفت عليها وهو يقول :- وانتي شكو بخصوصياتي ؟؟؟
          -(طاح وجهها بس حاولت تكون عادي لأن كبريائها مايسمح لها :-
          براحتك .... (لفت بتروح بس طلال وقفها :-
          الا انا اللي بسألج ..!!!
          -(بكبرياء :- تفضل ...
          -من البدايه طايحة لي بنظرات غريبه !!!! وتصرفات عجيييبه ... وأآخرتها بالسوق ...
          كيف تتجرأين تعطين دكتورج نظره مثل ذيك النظره التافهه !!!
          انتي الظاهر تحسبينني واحد كبرج تساوين حركاتج هاي عليه ... ولا رفيجج بالقاعه ..!!!
          لا تنسينا ني دكتورج ..... يعني مافيج تتكبرين علي ....
          -(انقهرررررت من كلامه حيييل .. ردت بستفزاز :- لا عاد صج ... زين اللي ذكرتني انك
          دكتوري .... يوه تصدق بغيت انسى .... ماوصيك على جوجو بس ....
          (جت بتروح بس طلال ماتحمل أكثر مسكها بقوه مع يدها وشدها للجهته وهو يقول بقل صبر :-
          انتي تدرين ان عقلج بزر ؟؟!!!!! انا مادري شلون داخله للجامعه ؟؟؟؟
          متأكد هان هذا مكانج ...!!! صج ماتستحين على ويهج ولا تربيتي ...
          تولين لا تحديني اتعامل معج بهمجيه ماتقدرين تتحملينها ....
          -(جرحهـــــــــــــــــــــــــا بكلامه القاسي .... خنقتها العبره وغرقت عيونها بالدموع ....
          ماتقدر تتحمل هالكلام منه هو بالذات ... محد يهمها غيره ...
          طلال شاف لمعة الدموع بعيونها بس قال بدون رحمه وكأنه تفجر اشمئزازه منها في قلبه ...
          -لا تعملين لي دور المسجينه .. بدموعج هاي .... اذا بتبجين ابجي بعيد عن ويهي .... صج حركات يهال ....
          روحي طالعي شكلج بالمرايه كيف كبيره .... وحسي بعقلج اللي كبر عقل اليهال ....
          اذا بتتمين وياي مثل جذي صدقيني ماراح اتحملج اكثر وبتصرف تصرف ثاني ....
          -(صحيح انه اهانها وقلبها صار يعورها بس ماتقدر تتحمل احد يهينها ..
          سحبت يدها بقوه وهي تقول :-
          مو طالبه رايك فيني ... ومايهمني بعد ..... انا رايحه وماوصيك سجلني غياب لأني ماتحمل اشوف ويهك ....
          -تولين احترمي نفسج ..... لا تطلعين الاخلاج الشينه كلها عليج اليوم .....
          (طلعت بدون أي كلمه وهي تحاول تجمع بقايا قلبها المجروح ...
          هذا مايحــــــــــــــس !!!!!
          ليش مو شايف حبي له ؟؟؟؟
          انا اموت فيه وهو جذي يجرحني ؟؟؟؟
          اكرهك يادكتور طلال اكرهك .....
          (بالصدفه طلعت بوجهها جوجو ....
          -جوجو :- هااااااااااااااااااااي توتييييييييي ...
          -(بقلبها .... ؤفففففـ ناقصتها ذي بعد ..... ابتسمت مجامله :- اهلييين جوجو ....
          وين رايحه يالله خلينا ندخل للمحاظرة الدكتور طلووووول .... واااي مره مررره مستانسه ..
          ماتتصورين قد ايش صارت سوالف بيننا بالسوق انا وياه ....
          حسيته قريب مني حيل للدرجه مو معقوله ....
          (بهاللحظه جاهم سعد ....
          -مرحبا بنات ....
          (تولين التفتت على سعد والرتاحت لما شافته .... مسكته مع يده وسحبته وهي تقول لجوجو :-
          احنا رايحين وانتي خليج مع حبيبج المغرور ....
          (ثم قالت للسعد وهم رايحين عن جوجو وتركوها لحالها بشكل مو مقبول وغير لائق من تصرف تولين المغروره ...
          جوجو سكتت ولا حبت تكبر السالفه وهي مستانسه من طلال .....
          دخلت القاعه ولقت نص الطلاب موجودين ..... انتظرت نظره من طلال بس استغربت لما ماطالعها ابدا ولا
          كأنه يعرفها .... وواظح عليه مزعوووووج ومتعكر مزاجه اليوم ....
          (من جهه ثانيه ....
          -شوف سعد ابي اقولك شي بس اذا تبي تحظر محاظرة الدكتور طلال قول لي وعادي روح ...
          -لا مو مهم ... بس شعندج انتي ؟؟؟؟
          (لما وصلو الحديقه برى قالت وهم يجلسون على الزرع في الظل ...
          -مشكلتي كبيره ياسعد .....
          -خير انشالله ... شنو .؟؟؟؟
          -مشكلتي كبيره وابي لها حل وسريع بعد ....
          -طيب شنو وانا مستعد اساعدج ؟؟؟
          -انا أحب ... آآآآ .... أحب حبيب جوجو ....
          -(بصدمــــــــــــــــــــــــــــه بس لأنها تحب مو عشان جوجو :- شنـــــــــــــــــــــــــو !!!!!!
          انتي تحبين ؟؟؟؟؟
          -مع الأسف ايه ... والمشكله من طرف واحد .... وهالشخص جوجو تحبه قبلي من كانت صغيره ...
          يعني انا وقحه وحمــــــــــــــــــــــآره ادري بس ولله ولله وللــــــــــــــــــــــــــــه ياناس وربي مو بيدي ....
          لو تكون بموقفي ولله ولله ماتقدر تتحكم بقلبك وذا بتفهمه اذا حبيت بشكل جنوني ....
          ولله ماتقدر تتحكم بمشاعرك رغم اني اعرف ان اللي اساويه غلط بغلط ...
          ورغم ذلك اغير منها غصبن علي ..... وبعض الأحيان احقد عليها لأن .... طـ .. الدكتور طلال يميل لها اكثر ...
          ويمكن يحبها ماأدري ....
          -الدكتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــور طلال !!!!! آآآ ... انتي تحبـ ... تحبينــــه ؟؟
          -أي هو اللي احبه وأعشقه بعد ..... بس مو بيدي .... ولو بيدي جان هديت هالحب من زمااان عشان خاطر رفيجتي ...
          وانا قلت لك لأني ابي حل بليييييييييييييز ....
          (للحين مصدوم انها تحب احد .... لأنه هو بعد يحبها او يمكن عالأقل يفكر فيها ....
          -ماأدري شقولج !!!!! غير ان اللي تساوينه غلط أكيد .... لو عالأقل تحترمين رفاجتج ويى جوجو ...
          -ادري ولله ادري بس مقدر انساه دامه جدام عيوني وبقلبي دوووم وكل ثانيه ...
          -(برم فمه :- أممممممــ ماأدري ولله .... بس اللي اعرفه انج لازم تفكرين بجوجو قبل كل شي .... وتعرفين هالغلط اللي انتي
          فيه الحين ...
          -مشكلتك تدري شنو ؟؟؟؟
          -ايوه ؟؟؟
          -انك ماقد حبيت وحسيت بشعوري الغير ارادي ....ولا برايك انا ابي شي مثل جذي يخليني اخون رفاجتي ويى جوجو ..
          اكيد لا مابي هالشي بس ولله غصب علي غصصصصصصب ....
          -طـ ... طيب اتركي السالفه للأيام وهي راح تقرر شنو مصيرج بالحياه ... وانتي لازم تحاولين عالأقل تتجاهلين هالحب اللي
          موقعه غلط .....
          (سكتت وهي تحس انها متورطه بورطه كبيــــــــــــــره ومو قادره تطلع منها ..... )
          """""""""""""""""""""""
          يتبع
          لو ماني احبك شو الي مصبرني ع هبالك


          يا احلى طيف يمر العين ويشقيها
          انا اشهد لك غلا مبطي وهو فيني



          تو حاااااااااااموه انا هنا موبايه

          تعليق


          • #20
            نروح الحين لنــــــــــــــــــآرا ....
            من أمس وهي متحمسه تروح للجامعه عشان ريــــــــــــــآن ....
            وهي تشبر كل الجامعه تدور على ريان ...
            بس تعبت لأن الجامعه كبيـــــــــــــــــــره ولا يمكن تلاقيه بسهوله .....
            راحت تشتري مويه ثلج .....
            -سكيوزمي ......
            (حست بأحد جمبها بقول :- بليــــــــز مدام قيف مي جوس ...
            (التفتت بسرعه على هالصوت اللي مشتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآقه له حيل ...
            بهاللحظه دق جوال ريان ...
            -آلــــــــو ..... هلا ماما حبيبتي .... ههههههـ لا ياقلبي بس اليوم ماأتوقع برد بدري ..
            أي أي مره بيزي اليوم انا ....
            خلاص انتي تغدي قبلي ... لأني بتغدى برى ... طيب حبيبتي يالله سي يــآ ...
            (لما سكر حس بأحد يطالعه جمبه .... التفت على نارا ... لما شافها رجعت نظراته وهو مشمئز من وجودها
            جمبه .... بعد عنها شوي وهو يقول :- بليييز كويكلي ...
            -(نارا قالت بصعوبه وتردد :- ريان ......
            -(مطنشها )
            -ريان هذا انا .... انا نارا .... اكيد تتذكرني .... انت كنت ويـ
            (قاطعها وهو يقول :- بليز كويكلي مدام ..... وير از جوس ؟؟؟
            (حست انه موب لمها ابدا .... بس مصره اها تذكره فيها :- ريانـ ...
            (قاكعها بملل :- ترى صج الزعجتيني الزعجتييييني .... يابنت انا ماأعرفج ولا ابي حتى اعرفج ...
            خلاص افهميها عاد ..... بعدين اشكالج ماأتشرف اني احاجيهم ......
            -(بهدوء :- ليه مو هذا ستايلك قبل !!!!!
            -(سكت شوي مستغرب كيف عرفت !!!!!!!!! بس ماعطاهــــــآ وجه ولف عنها بعد ماشرى العصير ...
            لفت بتلحقه وهم دخلو المبنى بعد مامرو على شلة فيصل اللي جالسين بنفس مكانهم عند باب المبنى بالخارج ...
            -فيصل حس ان عبادي طول وقته على الجوال ....
            استغرب وش عنده بهالجوال اللي شاغله عنهم !!!
            -اقول عبادي شعندك ؟؟؟
            (التفت عليه عبادي وهو يقول :- لا مافي شي .... طيب عن أذنكم الحين ...
            (راح عنهم وفيصل يفكر بوضع عبادي الغريب ....
            متغير له اسبوع تقريبا !!!
            طيب انا ليش ماألحقه وأشوف شنو عنده ؟؟؟
            (بسرعه قام وهو يدور على عبادي ...
            لما طلع من الجهه الثانيه فاقد الأمل انه يلاقيه ....
            التفت بس انصدم من اللي شافه ....
            عبـــــــــــــــــادي واقف مع منو !!!!
            دقق بالبنت عدل ....
            هذي ذيج البنت ماغيرها ؟؟؟؟
            (طبعا هو يقصد وتين بس مايعرف اسمها )
            انصدم أكثر لما شاف عبادي يسولف معها ويضحك ....
            حس بنااار تغلي بقلبه .....
            هذا كيف يعرفها ؟؟؟؟ انا اول مره اشوفه معها من بعد ماقلت له سالفتي معها ....
            أي هو عرف انها هاي !!! بس ليش ماقاللي لنه يعرفها ؟؟؟
            مافي حل الا اني الروح عندهم ...
            بسرعه راح عندهم وهو يقول بابتسامه :-
            عبادي شعندك واقف هني .... وماعرفتنا طيب على البنيه ...
            (وتين خافت لما جى فيصل وبنفس الوقت اشمئزت منه لأنه معروووف راعي بنات في كل الجامعه ....
            -(عبادي بابتسامه خبيثه :- ؤه نسيت اعرفك على وتين ... تعرفت عليها بالصدفه ... بس صج بنيه ولا أي بنت ...
            (وتين استحت شوي وبعدين قالت :- عن اذنكم ...
            -(عبادي :- لا لا لحظه وين بتروحين ...
            -بروح للمحاظرتي الحين ...
            -آهـــآ طيب اشوفج على خير مره ثانيه ...
            (فيصل كله ساكت ويراقب الوضع بينهم ...
            مصـــــــــــــــــــــدوم ..... من اللي يشوفه ....
            -(لما راحت قال فيصل :- عبيد ... شعندك وياها !!!
            -(رفع حاجب :- ليش تسأل عنها بالذات .... لا يكون حاط عينك عليها !!!
            -(بستنكــــــــــــــآر :- حاط عيني عليهــــــآ !!!! والكلام اللي قلته لك عنها مو كافي اني افكر فيها ؟؟؟
            -تفكر فيها !!!!! متى ... ماقلتلي ..
            -ماقلت لك !!!!!! عبيد لا تستهبل وياي ... عن الغشمره ...
            -ومنو قالك اني قاعد اتغشمر وياك !!!! بالعكس اتكلم جد ... بعدين ترى هذي بس معرفه بيني وبينها لا يكون تحسبنا شي ثاني ..
            ياعمي توني متعرف عليها امداني احبها وتحبني !!!
            -تحبهــــــــــــــــــآ !!!! هيه عبيد من صجك انت ....
            -شفيك ياخي انت مايمزح وياك .. اذا تحبها عليك بالعافي هوياها وانا شكو بينكم ...
            تبيني اشبكك وياها ؤكي ...
            -كيف تعرفت عليها ... وانا عمري ماشفت وياها شاب او ريال ؟؟؟
            -عاد تدري مدري شلون .... جذي بالصدفه .... ماعلينا يالله امش نروح للربع ...
            -هيييه أي ربع ...
            (بس عبادي مشى وخلاه بهواجيسه وأفكاره وأسألته ....
            هذا من صجه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ياربيه شسالفه ...؟َ!!!!
            """""""""""""""""""""""
            نرجع حق نــــآرا ....
            كانت تلحقه وهو رايح صوب الدرج .....
            لما نرل بنفس قاعة ليان وصقر اللي دوم يتقابلون فيها ....
            كانت خاليه كعادتها .....
            وهــــــــــــــــــــاديه ...
            وقفت عند الدرج وهي تشوفه جالس على الكرسي ويرسن على اللوحه ...
            مو مستوعبه ان ريان هذا هو قدامها ...
            وهي تنزل بخطوات بطيئه .....
            لحتى وصلت عنه على بعد خطوات ....
            -ريان ....
            -(رفع راسه عليها بسرعه وكأنه عرف هالصوت عدلللللللللللللللللللل ....
            لما شاف نارا قدامه عرفها علطول ....
            هذي نارا ماغيرها ....
            أيــــــــــــــام الطفوله والمراهقه قضوهـــــــــــــــــــا مع بعض ...
            وكيف يقدر ينسى هالوجه رغم انها تغيرت مليووون درجه ....
            وقف وهو مصدوووم من اللي يشوفه قدامه ...
            -نــــآرا !!!!!
            -(نارا انصدمت انه عرفها ... بس بنفس الوقت شكت فيه انه بهزئها مثل المرات اللي راحت ...
            ريان تقدم لها بكم خطوه بينهم .... طالعها من فوق لتحت وبعيونه شوووووووق مو طبيعي ....
            مسك يدها بحنــــــــــــــــــان وهو يقول :- انتي نارا صح ولا انا غلطان ...
            -(بتردد :- آآآ ... نارا .. أي نارا ...
            -(ابتسم وكأنه مو مصدق عيونه ....
            بسرعه وبللحظه ماحست الا وهو ظامها بقووه ....
            طلعت عيونها من هول الصدمه !!!!!!!!!!!!!!
            هذا شفيه ..!! قبل مايعرفني والحين عرفني عدل ..!!!
            يستهبل ولا يكذب عند الكل ؟؟؟؟
            نارا حست بالاحتقار جوات نفسها كيف انه ظامها رغم انها مرتاااااحه وحاسه بالحنان والحب وهي بين يدينه ...
            دفته بقوه وهي تقول بهدوئها المعتاد :- هيه انت مو طبيعي ....!!!
            -(استغرب :- نارا شفيج ..... لحظه انتي نارا اللي اخوج مشاري صح ؟؟؟
            -اااا .. ايه .... شسالفه ؟؟
            -(ابتسم بحماس وشووووق :- طيب شفيج مخترعه جذي ؟؟؟؟ انا ريان ولا نسيتيني ؟؟؟
            -(بقلبهــــــــــآ .. كيف انساك وانت روحي .....!!!!!
            :- لا مانسيتك بس ....!!!!
            -(قاطعها :- مو مصدق وربي موب مصدق انج قدامي .... تغيرتي كثييير ..؟؟؟
            مشتاقلج موووت وربي ....
            -(نــــــــــو كومينت ) ..................
            -نارا شفيج ساكته ؟؟؟؟؟
            -هاه اااا .. للا ... بس ... بس لي شانت قبل ماعرفتني والحين عرفتني ..!!!
            -(جى بيتكلم بس فيه رفيجه برهوم قال وهو نازل من الدرج :- رياااان وينك يامعود ....؟؟؟؟ قاعدين ندور عليك انا ودحوم ...
            (ناظر نارا واستغرب وش موقفها معه ؟؟؟؟؟
            -ريان ؟؟؟؟ شموقفك هني ويى ..... آآآآآآآ ....
            -(نارا فكرت لو تنسحب من عندهم .. حست شكلها غلط .... بسرعه اختفت من عندهم ...)
            -(بابتسامه من ريان التفت على نارا وهو بيقول :- هـــ ..............
            (سكت لما مالقى نارا !!!!! وين راحت ذي ؟؟؟؟
            برهوم مستغرب من الوضع بس قال :- ريان شفيك يالله يامعود محاظرتنا بدت ...!!
            (ريان يمشي وهو حده مستغرب من نارا وين راحت فجأه ....
            (نارا وهي تمشي وموب قادره تستوعب أي شي .... فجــأه طلعت لها نوف وهي تظمها من ورى ...
            نارا تأففت لأنها عارفه ان هذي حركات نوف ماغيرها ... مسكت يدينها وبعدتها بقوه وهي تقول :-
            ؤفففف نوف ترى صج موب رايقتلج ...
            -(نوف بنرفزززه :- اموت واعرف شنو اللي شاغل تفكيرج هالأيام ؟؟؟؟
            -وانتي شكو !!!!
            -الا شكو ونص آنا ... لا عاد حبيبي صج شعندج ...
            -(مشت وطنشتها بدون ماترد ....
            وبطريقها رايحه شافت يزيد يراقبها من بعيد .....
            """""""""""""""""""""""
            ليان فتحت عيونها بعد ماكانت منومه ....
            شافت حواليها غرفه كبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــره واظح عليها الثراء ...
            وقفت بسرعه وهي حدها خاااايفه ...
            سمعت صوت وراها يقول :-
            مابغيتي تقومين ؟؟؟
            (التفتت ولقته مثل ماتوقعت صقر الوسخ ....
            ابتسم لها وهو يقول :- لا تخافين ماقربتج موليه ... لأنه مايشرفني اطالع وحده مثلج ....
            -(ضغطت على يدها بخوف وهي تقول :- طـ ... طيب ... شـ .. شتـ .. شتبي .. مـ مني !!!
            -ياحياااتي شفيج خااايفه .... عموما انا يابج هني عشان نتسلى شوي ولا ماتبين انتي ؟؟؟؟؟
            (وقف وهو رايح صوبها ... رفع دقنها بقوه له وهو يقول بكره :-
            لو بتسلى انا بتسلى مع غيرج .... بس بتسلى وانا اشوفج تتعذبين جدامي .... وتطلبين مني اساعدج ....
            (كمل بصوت عالي :- ادخلو .....
            (فتحت عيونها بروعه وهي تشوف ثلاث رجال داخلين عليهم بالغرفه .....
            -شفتي هذولي ...... كلهم بيظيعون مستقبلج وروحج بللحظه وحده .....
            (بسرعه دموعها بدون شعور .........
            ضــــــــــــــــــــآع مستقبلها بسبب هالحقير ... او بيضيع اكيد ....
            يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرب رحمتك يارب ... ساعدني يارب ....
            انقذني من هالموقف .... يارب ....
            ساعدنـــــــــــــــــــــــــــــــــي ونجني من بين يدين هالذئــــــآب ....
            يــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآرب ......



            انتــــــــــــــــــــــظرو اتكمله بالبارت الثالث من الباب الثاني ....
            لو ماني احبك شو الي مصبرني ع هبالك


            يا احلى طيف يمر العين ويشقيها
            انا اشهد لك غلا مبطي وهو فيني



            تو حاااااااااااموه انا هنا موبايه

            تعليق


            • #21
              عزيزتي
              المنقول ممنوع في القسم !
              .
              .
              يغلق
              http://upload.omanlover.org/out.php/...ahi8-lamar.jpg
              .
              .
              ثـ ....ــكرا ً " لمــار " بلـــثغةِ الطفل ساعة مطر

              تعليق

              يعمل...
              X