إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Bc اسلامي2(قصص،حكم، مواعظ،أدعية،صور،ومقاطع دعوية)

تقليص
هذا موضوع مثبت
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجنة درجة عالية فالصعود إلى أعلى يحتاج إلى مشقه ومن المشقة المحبوبه بر العبد لأمه وأبيه . للشيخ صالح المغامسي
    sigpic



    اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
    اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

    لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
    ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



    تعليق


    • ليكن شعارك كل يوم ( إني اخاف إن عصيت ربي عذاب يوم عظيم) اللهم اغفر لنا ذنوبنا
      sigpic



      اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
      اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

      لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
      ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



      تعليق


      • اﻟ̲لّہـم طہہُڕ ﻗﻟ̲وبنآآ ♡ . . ﻣ̯̾ن گِل ضيَق ويسہُڕ أمورنآآ فيـﮱ گِل طريقُ
        sigpic



        اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
        اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

        لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
        ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



        تعليق


        • اثنان لاتنساهما أبدآ :
          الله جل شأنه ....
          الدار الآخرة
          كلام من ذهب للعاقلين
          sigpic



          اضحك *مع *العالم *ولو قلبك *حزين*
          اكذب *على *نفسك *مثل *ما يكذبون*

          لو كل *حزن *يكدر الخاطر *يبين
          ما عمرنا *شفنا *اليتاما *يضحكون"



          تعليق


          • قد تظلم عليك الدروب وتسد في وجهك
            الطرق وتتكالب عليك الهموم والغموم
            بجيوشها الجرارة..

            وقد يتخلى عنك الجميع وتبقى وحيد
            في منتصف الطريق لاتدري أين
            ستذهب..

            عندها اهتف بلا إله إلاانت سبحانك
            إني كنت من الظالمين،، وأبشر
            بفرج قريب من الله سبحانه..
            sigpic

            تعليق


            • صور النساء لاتجوز حتى لو كانت امرأه تضعها


              http://t.co/6QZWwzpF
              ارجو نشر المقطع بقدر الاستطاعه ?
              sigpic

              تعليق


              • ����������������

                ��حملة إعراب القرآن��

                بمشيئة الله تعالى نواصل حملة إعراب القرآن الكريم.
                وسنعرب الآية الثامنة من سورة الليل. 《ْوَأَمَّا مَنْ بَخِلَ وَاسْتَغْنَى (8)》 ��وأما:الواو:حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب. ��أما:حرف شرط وتفصيل مبني على السكون لا محل له من الإعراب. ��مَنْ:اسم موصول مبني على السكون في محل رفع مبتدأ. ��بخل:فعل ماض مبني على الفتح المقدر. ��الفاعل:ضمير مستتر تقديرة هو. ��واستغنى:الواو:حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب. ��استغنى:فعل ماض مبني على الفتح المقدر للتعذر. ��الفاعل:ضمير مستتر تقديره وسنعرب الآية الثامنة من سورة الليل. 《ْوَأَمَّا مَنْ بَخِلَ وَاسْتَغْنَى (8)》 ��وأما:الواو:حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب. ��أما:حرف شرط وتفصيل مبني على السكون لا محل له من الإعراب. ��مَنْ:اسم موصول مبني على السكون في محل رفع مبتدأ. ��بخل:فعل ماض مبني على الفتح المقدر. ��الفاعل:ضمير مستتر تقديرة هو. ��واستغنى:الواو:حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب. ��استغنى:فعل ماض مبني على الفتح المقدر للتعذر. ��الفاعل:ضمير مستتر تقديره هو.����������������

                (المرجع:إعراب القرآن الكريم ،د.محمد القاضي)

                جماعة:المرابطات في سبيل
                الله.

                انشر 
                هكذا يبقون .. ،،
                يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                مثال ~
                هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                عذاب أدنى .. ،،
                أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                فكان العذاب الأدنى .. ،،
                فلننتبه إذن .. ،،
                قال جل من قال ..
                وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                ،،

                تعليق


                • ����

                  ✏ فتاوى الصلاة ✏

                  لسماحة الشيخ العلامة الجليل أحمد بن حمد الخليلي .. حفظه الله ورعاه..:


                  ✏س : هل تجوز الصلاة قي حجرة فيها صور 


                  لا بأس بالصلاة في غرفة فيها صور مع عدم استقبال الصور في الصلاة .والله تعالى أعلم.

                  ����

                  المرجع: المرأة تسأل والمفتي يجيب (الجزء الأول) ص 107

                  

                  مع تحيات جماعة المرابطات في سبيل الله.

                  انشر
                  هكذا يبقون .. ،،
                  يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                  مثال ~
                  هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                  عذاب أدنى .. ،،
                  أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                  فكان العذاب الأدنى .. ،،
                  فلننتبه إذن .. ،،
                  قال جل من قال ..
                  وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                  ،،

                  تعليق


                  • سلسلة تعلم معنا الزكاة 

                    حكم مانع الزكاة ج٢

                    مسائل تهمك:

                    �� المعتمد عند سماحة الشيخ وشيخنا والقنوبي _ حفظهم الله_ أن من ترك الزكاة أعواما، عليه أن يزكي جميع السنوات التي ترك فيها الزكاة، لأن الزكاة حق مالي لا يسقط بتقادم الزمن.

                    ��من أراد إخراج الزكاة عما فاته من السنوات، ولم يستطع معرفة عدد السنوات، فعليه تحري عدد السنوات حتى تطمئن نفسه.

                    ��من مات ولم يوص بالحقوق الواجبة كزكاة، يجب على الورثة السعي في إخراجها لمستحقيها.
                    الحديث:
                    «فاقضوا فدين الله أحق بالقضاء».

                    قصة من الواقع��:

                    تحكي خيوط القصة الواقعية عن امرأة تزوجت منذ سنوات، كانت تعلم بالزكاة وحكمها، ولكن لم تزك منذ أن أعطيت مهرها وتهاونت، نقص بعض من المهر في مشترياتها ولكن بقي جزء كبير اشترت به ذهبا لها، وبلغ هذا الذهب النصاب، ومرت السنوات حتى تكدست الزكوات، التي فرطت فيها رغم تنبيه اﻷهل لم تعط ذلك أهمية، أكثر من خمسة عشر عاما لم تزك،
                    وإن أردتم البحث في حياتها، لوجدتم ضنك في المعيشة والغربة والهموم واﻵلام، هكذا تفعل المعاصي وهكذا يعذب في الدنيا العذاب اﻷدنى من يتهاون في الفرائض، وبعد مرور تلك السنوات...

                    كيف ستواجه هذه الزكاة؟
                    وهل أدت زكاتها؟ وندمت؟
                    وماذا كانت النتيجة؟

                    كل ذلك وغيره في سلسلتنا القادمة إن شاء الله....

                    ��مرشد بن محمد الحسني
                    [email protected]

                    ��«شباب يحبون لكم الخير»
                    هكذا يبقون .. ،،
                    يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                    مثال ~
                    هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                    عذاب أدنى .. ،،
                    أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                    فكان العذاب الأدنى .. ،،
                    فلننتبه إذن .. ،،
                    قال جل من قال ..
                    وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                    ،،

                    تعليق




                    • حملة تفسير القرآن ،،


                      نواصل بمشيئة الله تفسير سورة الانشقاق اﻵيات من السابعة إلى الثالثة عشرة .


                      {فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ (7) فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَابًا يَسِيرًا (8) وَيَنْقَلِبُ إِلَى أَهْلِهِ مَسْرُورًا (9) وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَاءَ ظَهْرِهِ (10) فَسَوْفَ يَدْعُو ثُبُورًا (11) وَيَصْلَى سَعِيرًا (12) إِنَّهُ كَانَ فِي أَهْلِهِ مَسْرُورًا (13)}

                      قال تعالى : { فَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَسَوْفَ يُحَاسَبُ حِسَاباً يَسِيراً } . ذكروا عن عائشة رضي الله عنها أنها سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن الذي يحاسب حساباً يسيراً فقال : ذالكم العرض . قال : ولكن من نوقش الحساب فهو هالك . ذكروا عن عبد الله بن عمر أنه قال : يوقف الله عبده المؤمن يوم القيامة على ذنوبه فيقول : أتعرف ذنب كذا وذنب كذا ، فيقول : نعم : يا رب أعرف . فيقول : أتعرف ذنب كذا فيقول : نعم يا رب أعرف ، حتى إذا قرّره بذنوبه ورأى العبد في نفسه أنه قد هلك قال : فإني سترتها عليك في الدنيا وإني سأغفرها لك اليوم وأحطها عنك . ثم يعطى كتاب حسناته . وأما المنافقون والمشركون فإنه ينادي الأَشهاد : { هَؤُلآءِ الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللهِ عَلَى الظَّالِمِينَ } [ هود : 18 ] أي : الكافرين .

                      قال تعالى : { وَيَنقَلِبُ إِلَى أَهْلِهِ } أي إلى أزواجه من الحور العين { مَسْرُوراً } .

                      قال تعالى : { وَأَمَّا مَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ وَرَآءَ ظَهْرِهِ } فإنه تخلع كفه اليسرى وتجعل خلفه فيأخذ بها كتابه .

                      قال تعالى : { فَسَوْفَ يَدْعُواْ ثُبُوراً } أي : بالويل والهلاك في النار .

                      { وَيَصْلَى سَعِيراً } [ أي : يكثر عذابه ] ويشوى في النار .

                      قال تعالى : { إِنَّهُ كَانَ فِي أَهْلِهِ } أي في الدنيا { مَسْرُوراً } . قال الحسن [ قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ] « الدنيا سجن المؤمن وجنة الكافر » . (4/211)




                      المصدر: تفسير كتاب الله العزيز، ل(هود بن محكم الهواري الإباضي)

                      جماعة المرابطات في سبيل الله
                      انشر

                      البي سي البنفسجاني ،،


                      هكذا يبقون .. ،،
                      يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                      مثال ~
                      هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                      عذاب أدنى .. ،،
                      أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                      فكان العذاب الأدنى .. ،،
                      فلننتبه إذن .. ،،
                      قال جل من قال ..
                      وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                      ،،

                      تعليق






                      • حملة إعراب القرآن

                        بمشيئة الله تعالى نواصل حملة إعراب القرآن الكريم.
                        وسنعرب الآية التاسعة من سورة الليل. 《وَكَذَّبَ بِالْحُسْنَى (9)》 وكذب:حرف عطف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب. كذب:فعل ماض مبني على الفتح. الفاعل:ضمير مستتر تقديره هو. بالحسنى:الباء:حرف جر مبني على الكسر لا محل له من الإعراب. الحسنى:اسم مجرور وعلامة جره الكسرة المقدرة للتعذر.


                        (المرجع:إعراب القرآن الكريم ،د.محمد القاضي)

                        جماعة:المرابطات في سبيل
                        الله.

                        انشر


                        هكذا يبقون .. ،،
                        يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                        مثال ~
                        هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                        عذاب أدنى .. ،،
                        أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                        فكان العذاب الأدنى .. ،،
                        فلننتبه إذن .. ،،
                        قال جل من قال ..
                        وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                        ،،

                        تعليق




                        • حملة إعراب القرآن ،،

                          بمشيئة الله تعالى نواصل حملة إعراب القرآن الكريم ،،

                          وسنعرب اﻵية العاشرة من سورة الليل. 《ْفَسَنُيَسِّرُهُ لِلْعُسْرَى (10) ،،

                          فسنيسره:الفاء / رابطة لجواب أما حرف مبني على الفتح لا محل له من الإعراب،،

                          السين/ حرف استقبال مبني على الفتح لا محل له من الإعراب ،،

                          نيسره/ فعل مضارع مرفوع وعلامة رفعه الضمة ،،

                          الهاء /ضمير متصل مبني على الضم في محل نصب مفعول به ،،

                          الفاعل/ ضمير مستتر تقديره نحن ،،

                          والجملة الفعلية في محل رفع خبر المبتدأ "من"في الآية الثامنة ،،

                          للعسرى: اللام/ حرف جر مبني على الكسر لا محل له من الإعراب ،،

                          العسرى/ اسم مجرور وعلامة جره الكسرة المقدرة ،،

                          (المرجع:إعراب القرآن الكريم ،د.محمد القاضي) ،،

                          جماعة /المرابطات في سبيل الله ،،

                          انشر ،،


                          ،،


                          هكذا يبقون .. ،،
                          يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                          مثال ~
                          هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                          عذاب أدنى .. ،،
                          أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                          فكان العذاب الأدنى .. ،،
                          فلننتبه إذن .. ،،
                          قال جل من قال ..
                          وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                          ،،

                          تعليق


                          • -





                            القرآن يثير الوجدان ويحرك الأشجان ..
                            بقدر قربك من الله تعالى يفتح الله عليك من أنوار البيان في القرآن ..


                            * ‏?تلاوة عراقية ? | من سورة يوسف | mp3

                            http://t.co/3cAyAoxG
                            sigpic

                            تعليق






                            • ♻ حملة تفسير القرآن


                              نواصل بمشيئة الله تفسير سورة الانشقاق اﻵيات من الرابعة عشرة إلى نهاية السورة ،،

                              { إِنَّهُ ظَنَّ أَنْ لَنْ يَحُورَ (14) بَلَى إِنَّ رَبَّهُ كَانَ بِهِ بَصِيرًا (15) فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ (16) وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ (17) وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ (18) لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَنْ طَبَقٍ (19) فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ (20) وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ (21) بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ (22) وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ (23) فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (24) إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ (25) }


                              قال تعالى : { إِنَّهُ ظَنَّ أَن لَّن يَحُورَ } أي : إنه حسب أن لن يرجع إلى ربه ،،

                              { بَلَى إِنَّ رَبَّهُ كَانَ بِهِ بَصِيراً } أي : إنه سيبعثه ،،

                              قال تعالى : { فَلآ أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ } وهو شفق النهار إذا غابت الشمس . وتفسير الحسن : الشفق : الحمرة ، وهو هذا الشفق عينه . ذكروا أن جبريل صلى بالنبي عليه السلام العشاء في الوقت الأول حين غاب البياض من الشفق ،،

                              قال تعالى : { وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ } أي : وما جمع ، جمع خيراً كثيراً وشراً كثيراً مما عمل فيه الخلق ،،

                              قال تعالى : { وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ } أي : استوى واستدار ،،

                              { لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَن طَبَقٍ } قال الحسن : حالا بعد حال . ذكروا عن عبد الله بن مسعود قال : { لَتَرْكَبُنَّ طَبَقاً عَن طَبَقٍ } قال النبي عليه السلام ليلة أسري به ، أي : سماء بعد سماء . وبعضهم قال : أمراً بعد أمر؛ السماء تنشق مرة ، ومرة تكون وردة كالدهان ، ومرة كالمهل ،،

                              قال تعالى : { فَمَا لَهُمْ } يعني المشركين ، { لاَ يُؤْمِنُونَ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لاَ يَسْجُدُونَ } أي : لا يصلون ،،

                              قال : { بَلِ الَّذِينَ كَفَرُواْ يُكَذِّبُونَ وَاللهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ } أي : بما يخفون في صدورهم من الكفر ،،

                              { فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ } أي : موجع ، يعني عذاب جهنم ،،

                              { إِلاَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُواْ الصَّالِحَاتِ } استثنى الله من آمن وعمل الصالحات { لَهُمْ أَجْرٌ } أي : ثواب . وهو الجنة { غَيْرُ مَمْنُونٍ } أي : غير محسوب . كقوله تعالى : { يُرْزَقُونَ فِيهَا بِغَيْرِ حِسَابٍ } [ غافر : 40 ]

                              وتفسير الحسن : غير ممنون عليهم مَنَّ أذى ،،
                              والحمد لله رب العالمين ،،



                              المصدر: تفسير كتاب الله العزيز ،،

                              ل(هود بن محكم الهواري الإباضي)

                              جماعة المرابطات في سبيل الله ،،
                              انشر ،،


                              هكذا يبقون .. ،،
                              يتلقون من ربهم صفعات لعلهم يرجعون إلى الله .. ،،

                              مثال ~
                              هي / هو ، تكوي الملابس وإذا بدون أي إنذار مسبق ، وبدون أي قصد ، تكوي يدها بالخطأ تلمس المكواه جلدها .. ،،
                              عذاب أدنى .. ،،
                              أقول رُبما نوت أو نوى في قلبه الشر .. ،،
                              فكان العذاب الأدنى .. ،،
                              فلننتبه إذن .. ،،
                              قال جل من قال ..
                              وَلَنُذِيقَنَّهُمْ مِنَ الْعَذَابِ الْأَدْنَى دُونَ الْعَذَابِ الْأَكْبَرِ لَعَلَّهُمْ يَرْجِعُونَ (21) وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنْ ذُكِّرَ بِآياتِ رَبِّهِ ثُمَّ أَعْرَضَ عَنْهَا إِنَّا مِنَ الْمُجْرِمِينَ مُنْتَقِمُونَ (22) .. ،،
                              ،،

                              تعليق


                              • علاج الضيق في أمرين :

                                التسبيح ..

                                السجود ..
                                sigpic

                                !!...{{لا تستغربــوا من عدم تواجدي في المنتدى ف يوما ما سأرحل بلاعودة}}...!!


                                ‘‘,,لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين‘‘,,

                                || :: الأمل والتفاؤل :: || || ** دعواتكم ** ||


                                تعليق

                                يعمل...
                                X