إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • وين التقديم مباراة الكلاسيكو؟؟؟؟!!!!
    sigpic

    تعليق


    • مو تشوفنا خدام مالك
      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

      تعليق


      • وبالتوفيق للملكي ان شاء الله
        {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

        تعليق


        • [align=center] "الماركا" تحذر فريقها من خطورته وتؤكد : "إيتو" متحفز لـ مواجهة "ريال مدريد" غداً !!



          في خبر نشرته صحيفة الماركا المدريدية أوضحت فيه أن النجم الكاميروني الكبير صامويل إيتو متحفز بـ شكل كبير لـ لقاء ريال مدريد بعد أن غاب عن الملاعب لـ ثلاثة أشهر بـ سبب إصابة في الفخذ, إيتو يعتبر حالياً هو الخطر الأول على مرمى ريال مدريد في مواجهة الغد بعد عودته القوية في اللقائين الأخيرين.

          قائد الفريق كارليس بويول أوضح أهمية إيتو بـ النسبة لـ فريقه واصفاً إياه بـ أحد أفضل مهاجمي العالم حالياً وعلى الرغم من وجوده كـ مهاجم إلا أنه يشكل الدفاع الأول لـ الفريق من خلال الضغط المستمر على حامل الكرة من لاعبي الخصم.
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] القائمة المستدعاة ضد "ريال مدريد" : "هنري" , "تورام" In .. المفاجآت كلها Out !!!




            أصدر الهولندي "فرانك ريكارد" تشكيلته الرسمية المكونة من "19 لاعباً" المدعوين للقاء القمة ضد "ريال مدريد" يوم غدٍ في ملعب "كامب نو" في إطار الجولة الـ "17" من الليغا الإسبانية , والتي شهدت عودة الفرنسي "تيري هنري" ومواطنه "ليليان تورام" , ليظهر الشكل النهائي على النحو التالي :

            في حراسة المرمى : فالديس - خوركيرا .

            في خط الدفاع : زامبروتا - بويول - تورام - ميليتو - ماركيز - أبيدال - سيلفينيو .

            في خط الوسط : توريه - تشافي - إنييستا - ديكو - غوديونسين .

            في خط الهجوم : إيتو - رونالدينيو - هنري - بويان - دوس سانتوس .
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center] ماركيز يشعر ببعض الإزعاجات والالآم ومن الممكن أن ينسحب من التشكيله المستدعاه ... !!!




              بعد تصريح ريكارد الأخير والذي أوضح فيه سبب استدعاء 19 لاعب للملحمه الكلاسيكيه الأسبانيه
              ريكارد أجاب أن هناك لاعب يشعر ببعض الإزعاجات الجسديه ألا وهوالمدافع المكسيكي رافييل ماركيز
              ومن الممكن ان ينسحب من التشكيلة المستدعاه ولكن ريكارد قام بإستدعاء المكسيكي أملا
              في شفائه للعب أمام أبناء الحكومه ، ماركيز يعتبر تدعيم قوي للدفاع حيث اظهر مستوى قوي جدا
              في آخر المباريات حيث أن الكثير من الجماهير تفضله على الفرنسي ليليان تورام .
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] وأخيرا ريكارد يتحدث:الصحف خلقت مشكلتي مع رونالدينو وبالتأكيد روني سيشترك غدا !!!




                تحدث اليوم مدرب نادي البرشا الهولندي فرانك ريكارد انه لا توجد أي مشاكل مع الساحر البرازيلي رونالدينو وان الصحف خلقت موضوع ليس له وجود .. كما أضاف ريكارد "رونالدينهو بالتأكيد سيشترك يوم غد في الكلاسيكو فقد قدم أداء رائعا هذا الأسبوع في التدريبات وانا لست مستائا منه أبدا .. وهذا التصريح يبين ان رونالدينو على الأرجح سيلعب أساسيا أمام فريق الحكومة مدريد ..

                كما قال : اليوم تدرب اللاعبين بشكل طبيعي وتحدثت معهم عن أمور تخص الكلاسيكوالمرتقب وليست هناك أي أمور تزعجني كالتي حصلت يوم أمس وكل ما افعله هو التحدث الى اللاعبين في حال هناك أي شيء يجعلني أفعل ذلك ..

                وقال انه ليس متأكد من التشكلية الأساسية التي تواجه مدريد .. وان غياب ميسي أثر على الفريق ولكنه واثق من باقي الاعبين الموجودين.

                كما تحدث عن ريال مدريد وقال أنهم فريق قوي ومنظم ولديهم هجوما جيد وهذا سيجعلنا نركز أكثر أمامهم ..
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • [align=center] "ماكدونالد" : "إطمئن يا ( ميسي ) فسنحقق رغبتك .. فأموال جماهيرنا لن تذهب سدى" !!!





                  قال المهاجم الأسترالي "سكوت ماكدونالد" أن أسلوب فريقه لن يتغير حينما يواجه البارسا في ملعبه "سيلتيك بارك" بل سيتعمد نصيحة المدرب الذي وجه لاعبيه منذ إنطلاقة مبارياتهم في "دوري الأبطال" وذلك بالهجوم المستمر الغير منقطع .

                  "ماكدونالد" أراد أن يرد على الإستياء الكبير الذي أظهره "ليو ميسي" عقب مباراة البارسا ضد "غلاسكو رينجيرز" في أرض الأخير حينما قال اللاعب الأرجنتيني بأن الأسلوب الدفاعي البحت الذي لعب به "رينجيرز" سئ للغايه ولاينم عن فريقٍ يريد لعب كرة القدم , فأجاب "ماكدونالد" بقوله : "طريقة لعبنا تختلف تماماً عن غريمنا التقليدي , فجماهيرنا دفعت لتستمتع ولتشاهدنا نهاجم على خصومنا وليس لنقف كـ ( 11 لاعباً ) خلف الكرة" .

                  وركز المهاجم الأسترالي الخطير على مبدأ الفوز في الديار , وقال أنه سيكون النقطة الرئيسية للتأهل للدور التالي لذا فعلى الفريق اللعب بقتالية في المباراة الأولى قبيل أن يأتي موعد الإياب في "كامب نو" .
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • [align=center] "السبورت" تفجرها مدوية : "رونالدينهو" قد يصبح "فيجو" جديد ولكن بـ 18 مليون يورو !!




                    أوضحت صحيفة السبورت الكاتلونية أن نادي ريال مدريد قد يوجه ضربة قوية لغريمة التقليدي برشلونة وذلك من خلال ضم نجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو الذي بـ إمكانة الخروج بـ 18 مليون يورو فقط بناءً على الفقرة 17 من قوانين الإتحاد الدولي والتي تنص على : "يحق لـ اللاعب دون سن الـ 28 عام والذي مضى على عقده 3 سنوات مع النادي أن يفسخ العقد الموقع مع ناديه وذلك عن طريق شراء السنوات المتبقية من عقده".

                    رونالدينهو يرتبط مع نادي برشلونة بعقد ينتهي عام 2010 أي بقي فيه سنتين فقط ويحق لـ النادي الراغب بـ ضمه شراء قيمة هذه السنتين والتي تمثل في حالة رونالدينهو 18 مليون يورو فقط.

                    المدير الرياضي الصربي لـ نادي ريال مدريد بيدجا مياتوفيتش ذكر قبل عدة أيام أن البرازيلي رونالدينهو لايوجد له مكان في ريال مدريد إلا أن هذا الأمر قد يحدث ويتضح أن ماذكره مياتوفيتش ليس سوى خدعة جلب من خلالها نجم البرسا.

                    بعد تصريح مياتوفيتش خرج قائد ريال مدريد الثاني خوسيه ماريا جوتي والبرازيلي مارسيلو وخالفوا ماقاله مياتوفيتش وأكدوا أن أبواب ريال مدريد ترحب بـ قدوم رونالدينهو إلى الفريق لأنه أحد أفضل لاعبي العالم.

                    كرة القدم كل شيء ممكن أن يحدث فيها وقد نرى نجم البرسا رونالدينهو بـ قميص ريال مدريد الأمر الذي سبق وأن فعله البرتغالي لويس فيغو عندما كان فلورنتينو بيريز رئيساً لـ ريال مدريد آن ذاك.
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • [align=center] على الرغم من معاناته بـ سبب "الإنفلونزا" : الأسد "إيتو" جاهز لـ مرمى "كاسياس" !!




                      ذكرت صحيفة السبورت الكاتلونية أن النجم الكاميروني الكبير صامويل إيتو تمكن من قيادة البرسا لـ الفوز على فالنسيا بـ إحرازه هدفين من أصل ثلاثة على الرغم من إصابته بـ إنفلونزا لم تمنعه من المشاركه منذ بداية اللقاء لـ غاية منتصف الشوط الثاني تحت تأثر المضادات الحيوية.

                      إيتو لازال هذا الأسبوع يعاني من الإنفلونزا بـ سبب شدة البرد في مدينة برشلونة إلا أن هذا لن يمنعه من التواجد في لقاء اليوم بـ شكل أساسي ضد ريال مدريد وإحراز الأهداف كما فعل أمام فالنسيا الأسبوع الماضي.
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] لأنها واثقة من عدم رحيله : توقف مفاوظات تجديد عقد "إنييستا" على مليون يورو !!




                        لازالت إدارة نادي برشلونة ممثلةً في نائب المدير الرياضي السيد مارك أنجلا تدرس ملف تجديد عقد نجم الفريق أندريس إنييستا الذي تررع في نادي برشلونة منذ أن كان عمره 13 سنة فقط قادماً من نادي ألباسيتي بعدها تدرج في مختلف فئات السنية ليصبح حالياُ أحد أعمدة الفريق التي لايمكن الإستغناء عنها.

                        المفاوظات بدأت مع وكيل أعمال إنيستا منذ عدة أسابيع ولكنها توقفت حالياً بـ سبب الإختلاف في مدة العقد والمرتب الذي يجنيه اللاعب خلال المدة, وكيل أعمال إنييستا يرغب في التجديد لـ غاية عام 2014 مع الحصول على مرتب سنوي يقدر بـ 5 ملايين يورو إلا أن إدارة النادي ترغب في إعطائه 4 ملايين يورو مع الزيادة في مرتبه لـ غاية عام 2012, هذه الأمور لن تعيق التجديد مع اللاعب لأن مارك أنخلا يعلم تماماً مايمثله إنييستا من ثقل في الفريق ويدرك أنه يستحق دفع المال من أجله.
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] قبيل المواجهة النارية "شوستر" سيدخل القاء بطريقة "كابيوليه" !!




                          قبل ساعات قليلة من المواجهة النارية طرحت "صحيفة السبورت" كيفية التعامل مع القاء من الجانب "المدريد"ي حيث قالت "ان ريال مدريد سياتي لبرشلونة مع كثير من الحيطة والحذر خاصة في المجال الدفاعي ومعرفة كيفية الحد من خطورة هجوم برشلونة وبعد ذلك العمل على مباغتة البرشلونين في الهجوم بطريقة اطالية محظة".
                          "ومدرب الريال "برن شوستر" اعتمد على نفس الفريق الذي حقق معه اربعة انتصارات متتالية , ولكن في لقاء اليوم يوجد عامل اخر وهي سرعة "الكتالونين" وقد يعمل المدرب الالماني على اقحام المدافع الارجنتيني "هاينز" مكان "مارسيلو" وسيضع لامحالة خيرة مدافعي الريال "كنافارو" , "بيبي" وفي الجهة الاخرى "سرجيو راموس" , وبدون ان يعتمد على "غوتي" فوسط "مدريد" سيتكون من ثلاتة اثبتو مكانتهم في التشكيلة الاساسية هم "ديارا" , "شنايدر" و"بابتيستا" الذي سيكون مدعوما "برؤول" , ومن المؤكد ان "شوستر" سيضع كل من "روبينهو" و"فان نيستل روي" امام دفعات "البارسا" وايضا يمكنه الاعتماد على كل من "سافيولا" , "غوتي" و"روبن".
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center] "إلموندو ديبورتيفو" : جدد لنا الذكريات .. وإرفع سقف خماسيتك .. الليلة ليلتك ياساحر !!




                            ذكرت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية النجم البرازيلي "رونالدينيو" بتاريخه الحافل ضد المارينغي الذي سيستضيفه بمعية زملاءه الليلة في جحيم "كامب نو" معقل الأساطير , فقالت أن "روني" سجل حتى اللحظة "5 أهدافٍ" في شباك خصمه المدريدي , منذ ركلة الجزاء في مباراة ذهاب موسم "2004-2005م" , وهدف الإياب في ملعب "بيرنابو" , قبيل أن يجبر جماهير الملعب المدريدي على الوقوف مصفقين له في ليلته الخالدة بذهاب موسم "2005-2006م" حينما سجل هدفين في شباك "كاسياس" , ليعود مجدداً لتسجيل آخر أهدافه في مباراة الإياب من ذات الموسم .

                            تذكير "إلموندو" أتى متزامناً مع الضغوطات التي يتعرض لها "روني" في الآونة الأخيرة في رغبة واضحةٍ منها لدفعه لمصالحة الجماهير في أمسية لن تتكرر مجدداً أمام هذا الخصم الموسم الحالي , وعليه فالكرة في ملعب الساحر لينثر سحره بها راسماً البسمة في أفواه الجماهير .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • [align=center] مباراة اليوم هي المباراة رقم 1200 للبارسا على أرضه !!!




                              مباراة الكلاسيكو المتظرة اليوم بين برشلونة وفريق الحكومة مدريد ستكون المباراة رقم 1200 لفريق برشلونة على ارضة في الدوري المحلي حيث لعب 320 مباراة في الملعب القديم و 879 مباراة في أكبر ملعب في أوروبا "الكامب نو".

                              برشلونة على أرضه من ال1200 مباراة التي أقميت فاز 897 مرة أي 75% !!

                              وان شاء الله اليوم الفوز ال898 سكون على مدريد في الكامب نو ..
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center] الملايين تهز أرضية "كامب نو" : عملية حسابية طريفة من "ماركا" .. والثقل كله للبارسا !!




                                في تقريرٍ طريفٍ أعدته صحيفة "ماركا" المدريدية قالت فيه أنه طبقاً لقيمة لاعبي فريقي "الكلاسيكو" في سوق الإنتقالات وكذا لقيمتهم الإعلامية دون الأخذ بقيمة كسر العقود فإنه يمكن القول أن مبلغ "600 مليون يورو" يمكن أن نراه الليلة يجري على ملعب "كامب نو" .

                                فبحسبها فإن لاعبي البارسا الـ "11" الأساسيين بدون "رونالدينيو" و "ميسي" قد تصل قيمتهم إلى "290 مليون يورو" إذا إعتبرنا بأن "إيتو" سيبلغ سعره الـ "60 مليون يورو" , و"إنييستا" حدود الـ "40 مليون يورو" في حين قيمة "تشافي" الإفتراضية "30 مليون يورو" .

                                في حين ربما تبلغ قيمة فريق "ريال مدريد" حوالي الـ "285 مليون يورو" على إعتبار أن قيمة "كاسياس" تبلغ حوالي "50 مليون يورو" , و "40 مليون يورو" يتساوى فيها كلٌ من "روبينيو" و "سيرجيو راموس" , في حين تبلغ قيمة "بيبي" البرتغالي حوالي "30 مليون يورو" كما تم شراءه الصيف المنصرم .
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X