إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • النجم الارجنتيني ميسي يزور قطر خلال يومين


    يستعد الشارع الرياضي في العاصمة القطرية الدوحة لاستقبال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم بعد غد الاحد في زيارة خاصة لأكاديمية التفوق الرياضي "أسباير" لحضور فعاليات مؤتمر العلوم الرياضية الذي تستضيفه الأكاديمية.

    وهذه هي الزيارة هي الأولي للنجم الأرجنتيني لقطر منذ عام 2005 عندما لعب ميسي مع منتخب بلاده في مباراة ودية ضد نظيره القطري.

    ويشارك في المؤتمر الذي تنطلق فعالياته غدا السبت نخبة من الخبراء الدوليين والإقليميين المتخصصين في مجال العلوم الرياضية.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • الإسرائيلي أواتا يحتاج لست غرز في وجهه بعد مشاجرة مع زميله مونوا


      احتاج الإسرائيلي الدولي دودو أواتا حارس مرمى فريق ديبورتيفو لاكورونا لكرة القدم إلى ست غرز في وجهه بعدما تشاجر اليوم الجمعة مع زميله حارس مرمى فريق الاوروجواى جوستافو مونوا .


      وذكرت تقارير إخبارية أسبانية أن الحارسين اشتبكا في حجرة تغيير الملابس بعد دورة تدريبية عاصفة شهدت جدلا مستمرا بينهما. ولم يصدر النادي بيانا رسميا بشأن الحادث.


      ومن المقرر أن يلتقي المدير الفني ميجيل أنخيل لوتينا مع رئيس النادي أوجوستو ليندويرو في وقت لاحق اليوم الجمعة لمناقشة الحادث واتخاذ قرارا بشأن معاقبة الحارسين.


      ويتنافس أواتا ومونوا على حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي منذ موسم ونصف الموسم ولم يتمكن لوتينا من اتخاذ قرار حاسم بشأن اختيار حارس مرمى أساسي.


      والجدير بالذكر أن ديبورتيفو لاكورونا ، الفائز بالدوري الأسباني عام 2000 والذي وصل إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بعدها بأربعة أعوام ، يحتل الآن المركز التاسع عشر قبل الأخير بالدوري الأسباني وقد خرج بالفعل من بطولة كأس ملك أسبانيا.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • الـ ثنائي "القيصر - المارشال" يقوم بأعمال ٍ كبيرة : قوة وصلابة دفاعية ؛ نزعة هجومية !



        بوجود اللاعبين القيصر المكسيكي "ماركيز" و المارشال الأرجنتيني "ميليتو" في مركز قلب الدفاع فإن ذلك يُعتبر كـ سد منيع في وجه هجومات الخصوم في مختلف المنافسات .. حيث شارك اللاعبين في الـ 8 مباريات الأخيرة باسثتناء مباراتي "ألكويانو" و "شتوتغارت" , ولعبا كأساسيين في 5 من أصل الـ 8 مباريات ..

        بوجودهما معاً كـ ثنائي قلب الدفاع فشباك البارسا تكون أكثر أماناً , حيث تلقى الفريق في الـ مباريات الـ ثمانية , 6 أهداف فقط " 3 في الدوري ؛ 2 في دوري الأبطال و هدف واحد في الكأس " ..

        وليس هذا فـ حسب , فـ اللاعبين يملكان إمكانيات للمشاركة في صنع الأهداف وإحرازها , حيث أحرز "ماركيز" هدفين في هذا الموسم " هدف أمام سرقسطة وهدف أمام مايوركا " . وأحرز "ميليتو" هدفاً واحداً أمام فريق "ريكرياتيفو" .. ويُذكر أن الأهداف الثلاثة سُجلت كلها بالضربات الرأسية وهذا ما كان الفريق في حاجة إليه .. !!
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • ساعات .. ويعلن البارسا عن الصفقه الأولى .. بينتو او ويسترفيلد .. او الشخصيه الغامضه!!



          مع استمرار علاج الحارس الكتلوني البيرت خورخيرا .. الذي اصيب في مباراة المنتخب الكتلوني ضد المنتخب الباسكي .. يستمر ايضاً المدراء التنفيذيون في البحث عن الحارس البديل لـ البيرت ..!!
          وفي ساعات معدوده سيتم الاعلان عن الصفقه الاولى للفريق الكتلوني برشلونه .. والاسماء محصوره بين ثلاثه .. الأول بينتو حارس الفريق الغاليثي سيلتا فيغو والذي يبدو الاكثر حماسه للأنضمام للبارسا ومتفهم جداً بأن عقده لن يتعدى الـ نصف موسم ..!! والثاني هو ويسترفيلد الحارس الهولندي حارس فريق سبارتا روتردام .. والثالث لازالت شخصيته مجهوله .. او الشخص الغامض كما اسمته الصحيفه الكتلونيه ..!!
          اذاً اليوم سيتم اعلان اسم الحارس البيدل لـ خورخيرا .. حسب صحيفة سبورت الكتلونيه
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • أخيراً .. سنرى الأساطير تقود الهجوم .. هينري ,, ايتو [ في المقدمه ] !!




            اخيراً بعد طول انتظار .. سنرى الاسطوره تيري هينري وبـ صحبته الاسطوره سامويل ايتو يقودان خط الهجوم البرشلوني في الكامب نو .. والمغلوب على امره هذه المره هو ريال مورسيا ..!!
            فـ بعدما جلب البارسا الاسطوره الفرنسيه هينري .. احتفل الكل بـ الفريق الذهبي او بالهجوم الناري للفريق الكتلوني .. ولكن حظ البارسا تواجد وبقوه وانتهى الحلم الوردي !!
            فـ ايتو اصيب ضد الانتر وغاب عن الفريق ثلاثة شهر وبعد عودته اصيب هينري ولم نراه الا في مباراة مايوركا بـ صحبة ايتو في المقدمه وذلك في 26 دقيقه !! وفور دخول هينري اتضح القوه الثنائيه بينهم وكذلك السحر في صنع الهجمات البرشلونيه ..!!
            هذه المره سـ نراهم لـ مدة 90 دقيقه .. وبلا شك جميع من يعشق البارسا ينتظر المباراه على أحر من الجمر !!
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • ديكو .. سيعود ضد اشبيليه بعد التدريب الجماعي .. ورونالدينهو يغيب عن زملائه !!



              عاد النجم البرتغالي ديكو للتدريب مع زملائه الاعبين في الفريق الكتلوني برشلونه .. ولكن ريكارد قد اعلن التشكيله الاساسيه المواجهه لـ فريق ريال مورسيا والتي خلت عن النجم البرتغالي ديكو ..!! والخبر الجميل هُنا بأن ديكو لم يكن مستعداً لياقياً لهذه المباراه .. ولكن يوم الاربعاء سيكون مستعداً بنسبه كبيره للعب منذ البدايه ضد اشبيليه ..
              اما عن النجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو .. فـ لم يتواجد مع زملائه في التدريبات بل كان يتدرب في الجيم [ الصاله الرياضيه وغرفة الحديد ] .. وتعتقد صحيفة سبورت بأن رونالدينهو سيكون جاهزاً الاسبوع المقبل .. رغم حديث أدارة البارسا بأنها لاتعلم متى ستنتهي اصابة روني !!!!!!!!!!
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • كانافارو: كاسياس يمكنه الفوز بجائزة الكرة الذهبية

                صرح قائد المنتخب الإيطالي ومدافع فريق ريال مدريد الإسباني فابيو كانافارو، الذي نال جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم في عام 2006 ، بأن زميله إيكر كاسياس حارس مرمى النادي الملكي "يمكنه الفوز" بالجائزة.

                وقال كانافارو إن كاسياس حارس مرمى عملاق ومستواه الرائع يؤهله للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لافتا النظر إلى أن مواطنه جانلويجي بوفون حارس مرمى فريق يوفنتوس سبق وأن جاء في المركز الثاني في سباق الفوز بالجائزة.

                وأكد كانافارو "بوفون حصل على المركز الثاني، وهو ما يعني إمكانية حصول حارس مرمى على الجائزة. وقد أثبت العام الماضي (2006)، كيف يمكن أن يفوز بها مدافع. إذا حققنا في الموسم الحالي لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني، فمن الممكن أن يحصل كاسياس على جائزة الكرة الذهبية".

                وسبق لكاسيس أن فاز مع ريال مدريد بالدوري الإسباني ثلاث مرات أعوام 2001 و2003 و2007 كما توج بدوري الأبطال الأوروبي مرتين عامي 2000 و2003 في حين شارك مع المنتخب الإسباني في نهائيات كأس العالم 2002 بكوريا واليابان، و2006 بألمانيا، بجانب بطولتي أوروبا 2000 بهولندا وبلجيكا و2004 بالبرتغال.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • مشكلات شوستر الدفاعية تقترب من نهايتها مع تعافي كانافارو

                  تعافى الإيطالي فابيو كانافارو قلب دفاع نادي ريال مدريد الأسباني من إصابته وأصبح بإمكانه المشاركة مع الفريق أمام مضيفه ليفانتي غدا الأحد في المرحلة التاسعة عشر من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم.

                  وتمثل عودة كانافارو من الإصابة بارقة أمل أمام الألماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد لحل المشكلات الدفاعية التي يعاني منها الفريق في خط الدفاع في ظل إصابة الألماني كريستوف ميتزيلدر والأرجنتيني جابرييل هاينزه وإيقاف سيرخيو راموس.

                  وغاب كانافارو قائد المنتخب الإيطالي بطل العالم عن مباراة ريال مدريد الماضية أمام مضيفه ريال مايوركا في ذهاب دور الستة عشر لبطولة كأس ملك أسبانيا والتي خسرها ريال مدريد 1/2 لإصابته بالتواء في الكاحل.

                  ويحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني برصيد 44 نقطة فيما يقبع ليفانتي في المركز الأخير برصيد ثماني نقاط.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • صدمة في أسبانيا بسبب &quot;خناقة&quot; لاعبي ديبورتيفو لاكورونا


                    تلقت كرة القدم الاسبانية صدمة كبيرة اليوم السبت نتيجة الاعتداء البدني من جوستافو مانوا لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونا الاسباني لكرة القدم على زميله دودو أواتي حارس مرمى الفريق.

                    واحتاج أواتي لثماني غرز في وجه بعد الاعتداء عليه من قبل زميله كما سيغيب عن صفوف الفريق لمدة أسبوعين على الاقل.

                    وتصدرت صورة وجه أواتي المجروح الصفحات الاولى لعدد من الصحف الاسبانية الصادرة اليوم السبت كشاهد على واحدة من أسوأ وقائع العنف بين الزملاء في تاريخ كرة القدم الاسبانية.

                    وأوقف ديبورتيفو اللاعبين بينما بدأ التحقيق بشأن الواقعة. ولم يدل أي من ميجيل آنجل لوتينا المدير الفني للفريق وأوجوستو سيزار ليندويرو رئيس النادي ولاعبي الفريق بأي تصريحات عن المشكلة.

                    ولم يتضح بعد الموقف بالنسبة لحراسة مرمى الفريق في مباراته غدا الاحد أمام مضيفه فياريال حيث لم يعلن المسئولون عن الفريق الذي يحتل المركز قبل الاخير في جدول مسابقة الدوري الاسباني عن الحارس الذي سيخلف أواتي في حراسة مرمى الفريق لحين انتهاء التحقيقات وإيقاف اللاعبين.

                    وظلت الصراعات قائمة بين أواتي /30 عاما/ ومانوا /29 عاما/ لاعب أوروجواي على قيادة الفريق منذ انتقال أواتي إلى صفوف الفريق قادما من ريسينج سانتاندر الاسباني في تموز/يوليو 2006 واتبع لوتينا سياسة المداورة فيما بينهما.

                    ونشرت صحيفة "ماركا" الاسبانية الرياضية اليوم مقابلة مع أواتي قال فيها "لدي شعور سيء للغاية.. لا أستطيع رؤية أي شيء بجوار عيني اليسرى. أجريت لي ست غرز أعلى العين واثنتان أسفلها. أشعر بألم حقيقي. إنها المرة الاولى التي أتعرض فيها لهذا الموقف على مدار 20 سنة قضيتها في الملاعب".

                    وأضاف "انتهى التدريب. وكنت أرتدي ملابسي بعد الاستحمام (في غرف تغيير الملابس). وسألني مانوا : إلام تنظر ؟ . ثم وجه لكمة إلى عيني فسقطت على الارض غارقا في الدماء".

                    وتلقى أواتي الاسعافات من قبل الطاقم الطبي للنادي. وقال "ضربني دون أي مبرر. وأشعر بالدهشة مما ارتكبه زميلي بحقي".

                    وهدد أواتي باللجوء للقضاء وإقامة دعوة قضائية ضد مانوا مشيرا إلى أنه لن يعود إلى تدريبات الفريق طالما كان هذا اللاعب ضمن صفوف ديبورتيفو.

                    ويعاني ديبورتيفو من تدهور واضح وتراجع رهيب في النتائج منذ خروجه من الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا عام 2004 خاصة مع بيع النجوم الكبار الذين ساهموا سابقا في إنجازات الفريق ومنهم الهولندي روي مكاي ودييجو تريستان وألبرت لوكي وليونيل سكالوني وجورجي أندراده.

                    وتوقف ليندويرو عن ضخ الاستثمارات في النادي وتدعيم صفوف الفريق حيث يرغب في بيع حصته من أسهم النادي.

                    ولكنه أصبح الان مطالبا بحل هذه المشكلة الخطيرة الناجمة عن اعتداء مانوا على أواتي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • التشكيلة الرسمية لمباراة مورسيا : بويان سلفي تورام غودي in .. ابيدال غابي out ..!!



                      وصلت التشكيلة الرسمية الخاصة بمواجة ريال مورسيا على الكامب نو .

                      وشهدت غياب أساسي الدفاع غابي وابيدال , وغياب الرسام انييستا , وكانت على النحو التالي :

                      سلفينهو .. تورام .. بويول .. زامبروتا

                      ماركيز

                      تشابي .. غودي

                      هنري .. ايتو .. بويان
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • موقع قول يتوقع النتيجه .. ثلاثيه للبارسا وهدف لمورسيا .. إرضاء الجماهير هو المبتغى !!



                        توقع موقع goal نتيجة المباراه التي سيستضيف بها حامل المركز الثاني برشلونة الفريق العنيد ريال مورسيا في إطار الجوله 19 من الدوري الاسباني حيث توقع الموقع فوز النادي الكتلوني بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد لمورسيا, خصوصاً ان برشلونة يريد مصالحة جماهيره بعد الخساره الاخيره في الكامب نو امام ريال مدريد .
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • بمستوى خيالي وخرافي : البارسا يسحق "مورسيا" بـ "رقصة أفريقية" مجنونه !!!



                          في واحدةٍ من أجمل أشواط الفريق الكتالوني على الإطلاق هذا الموسم تمكن الفريق الكتالوني من حسم موقعة "مورسيا" في "كامب نو" بمستوى مبهر في الشوط الثاني ألغى بشكلٍ كاملٍ الصورة الباهته التي بدا عليها الفريق في الحصة الأولى من اللقاء رغم هدف "غوديونسين" الأول فيه .

                          وفاز البارسا بمستوى ونتيجة نالت إعجاب وإستحسان الجماهير الكتالونية حينما أنهى اللقاء بنتيجة "4-0" كان أبرز أبطالها المبدع الفرنسي "تيري هنري" الذي أنهى اللقاء بـ "رقصة إفريقية إحتفالية" مع الكاميروني "إيتو" بعدما سجل الأخير الهدف الثالث بصناعة الرهيب الفرنسي .

                          بهذه النتيجة يصل البارسا للنقطة الـ "40" بفارق "4 نقاطٍ" مؤقتاً عن المتصدر "ريال مدريد" الذي يواجه غداً الجريح المغمور "ليفانتي" في ملعب الأخير .
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • بصناعةٍ فرنسية وإبداعٍ كتالوني : قصة أفراح صغيرة .. بطليها ثنائي كبير !!!



                            ثمة مفارقةٍ مميزةٍ أسفر عنها لقاء الليلة ضد "مورسيا" تجلى في التعاون الكبير بين الثنائي "هنري" و "بويان" , حيث تمكن الأخير من تسجيل ثاني أهدافه في "كامب نو" بمسابقة الليغا مطلع الشوط الثاني منه , وكان ذلك الهدف بصناعةٍ مميزةٍ من النجم الفرنسي الكبير الذي إستعاد الكثير من هيبته عقب عودته من إصابته .

                            التعاون هذا لم يكن الأول , فلقد سبق لنجمنا الشاب "بويان" أن سجل هدفه "الحلم" الأول بملعب الأساطير ضد "ريكرياتيفو هويلفا" أواخر شهر "نوفمبر" المنصرم بتمريرة ولا أروع من الغزال المبدع , وكأن "تيتي" بات صانع أفراح "بويان" بجنة الملاعب العالمية .
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • لحظة تاريخية يشهدها الـ ( كامب نـو ) و بطلها " بيدرو " .. [[ شُـكراً "ازكويرو" ]] !!




                              شهدت مباراة الليلة , والتي انتهت مُنذ قليل برباعية نظيفة لـ "برشلونة" في شباك الفريق الصغير "مورسيا" , تسجيل أول مُشاركة رسمية للاعب الشاب "بيدرو رودريغيز لاديسما" المُلقب بـ "بيدريتو" ..

                              وذلك عقب استدعاءه في آخر لحظة من طرف "ريكارد" للدخول في القائمة المشاركة أمام "مورسيا" بعد تأكد غياب "ازكويرو" الاضطراري , وقد شارك "بيدريتو" في أول مباراة له مع الفري الأول في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بدل العملاق الكاميروني "سامويل إيتو" .. !!!
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • لوتينا يستغني عن حارسي مرماه بعد اشتباكهما سويا ويعتمد على أجوستو حتى نهاية الموسم

                                أعلن نادي ديبورتيفو لاكورونا الاسباني لكرة القدم اليوم السبت إيقاف كل من حارسي مرمى الفريق دودو أواتي وجوستافو مونوا من أوروجواي اثر المشاجرة التي نشبت بينهما أمس الجمعة وأدت لتشوه وجه أواتي وحاجته لثماني غرز أعلى وأسفل عينه اليسرى.

                                وذكر بيان للنادي نشره على موقعه الالكتروني أن "الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب ميجيل آنجل لوتينا قرر عدم الاعتماد على الحارسين في مباراة فياريال غدا الأحد" وأن إدارة النادي ستعقد اجتماعا مع الحارسين الأسبوع المقبل لمناقشة الحادث واتخاذ قرار بشأن معاقبتهما.

                                وأعلن لوتينا استبعاد مانوا وأواتي بعد المشاجرة بينهما والاعتماد على الحارس فابريسيو أجوستو لحراسة مرمى الفريق حتى نهاية الموسم.

                                وأكد لوتينا "ليس هناك ما يعلل ذلك الحادث. من الواضح أنهما أضرا كثيرا بكل من الفريق والإدارة ولهذا كان يجب اتخاذ قرار سريع واستبعادهما من التشكيلة فورا.. سأجتمع مع اللاعبين الأسبوع المقبل. سأكون قاسيا للغاية في تحديد مصيرهما. لن أسمح لأحد أن يقسم وحدة الفريق. نقلت ذلك لرئيس النادي الذي سيوافق على جميع قراراتي".

                                كما ذكر المدرب أنه كان يخطط قبل وقوع المشاجرة في الدفع بالحارس فابريسيو لحراسة المرمى أمام فياريال لأنه حارس جيد.

                                وكان مانوا قد اعتدى أمس على زميله أواتي في حجرة تغيير الملابس بعد الانتهاء من التدريب الصباحي مما تسبب في حاجته لثماني غرز حول عينه اليسرى.

                                ويأتي الحادث بعد يوم واحد من التصريحات التي أدلى بها أواتي وذكر فيها أنه متألم لاستبعاده من تشكيلة الفريق وأن القرار الذي اتخذه المدرب "لم يكن عادلا".

                                يوتنافس أواتي ومونوا على حراسة مرمى الفريق بشكل أساسي منذ انضمام أواتي للفريق في تموز/يوليو 2006 .
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X