إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] "صحيفة الماركا" : "ميلان" و"تشلسي" ينويان الظفر بخدمات النجم وهذه هي الفرصة المواتية"



    ذكرت "صحيفة ماركا" المدريدية ان فرق "تشلسي" و"ميلان" هما الابرز في الساحة العالمية للظفر بخدمات النجم "رونالدينهو" , و تأتي قضية انتقال "روني" من "برشلونة" بسبب ماتعرض له هذا اللاعب البرازيلي من صافرات استهجان في "الكلاسيكو" وايضا لما حدث له في مطار "برشلونة" عندما كان ذاهبا لبلده "البرازيل".
    "الايطاليون" و"البريطانيون" يعلمون ان الظفر بخدمات "روني" ليس بالامر الهين والسهل الا بقبول ادارة برشلونة تسريحه او اذا رغب المعني بترك النادي الكتالوني .

    الفرق التي تنوي الظفر "بروني" تعلم تماما ان هذه هي المرحلة الصحيحة للتعاقد , و ذلك خوفا من ان يرجع لمستواه مستقبلا وتصبح قيمة كسر عقده كبيرة !!
    وتبقى الوضعية التي يعيشها حاليا "رونالدينهو" في برشلونة من مشاكل تشير الى قروب رحيله والانتقال اما "لميلان" او "تشلسي".
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] الماردوني ميسي : رونالدينو باقي في الفريق وأنا أصلي ان يبقى معي في برشلونة !!




      بعد انتهاء مباراته أمام رفاق الساحر البرازيلي رونالدينهو, تكلم المصاب حاليا الفتى الذهبي الماردوني "ليونيل ميسي" عن وضع رونالدينو في نادي البرسا فقال : " بالرغم من كل الاشاعات عن خروج رونالدينو من الفريق الا ان روني باقي في برشلونة ولن ينتقل من النادي وانا شخصيا دائما اتمنى واصلي ان يبقى رونالدينهو معي في البارسا". وقد تواجد رونالدينو في نفس المؤتمر الصحفي الذي تحدث فيه ميسي فابتسم عندما سمع الأرجنتيني يقول هذا الكلام وقال" ميسي يقول هكذا لأنه صديقي وكلامه يجعلني سعيدا ومثل هذا الكلام دائما ما يحفزني على البقاء والاستمرار في تقديم الأفضل ".
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] "رونالدينيو" يفجرها : "سألتقي بممثل ( ميلان ) الإيطالي للنظر في عرض إنتقالي إليهم" !!




        في مفاجأة مدوية للغايه أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن النجم البرازيلي "رونالدينيو" إعترف لمنظمي المباراة الودية التي أقيمت بالأمس بينه وبين "ميسي" أنه وبمجرد عودته من "الأرجنتين" نحو "البرازيل" فإنه سوف يلتقي بأحد ممثلي نادي "ميلان" الإيطالي للإطلاع على عرضهم بخصوص إنتقاله إليهم .

        وبحسب المصدر الذي نقلت "سبورت" الخبر منه والتابع لتلفزيون "TV3" أن "روني" قد يلتقي بالممثل ليلة وصوله إلى "بورتو أليغري" حيث مقر إقامته , ومن الممكن أن يحضر الإجتماع مجموعة من المحيطين وذوي العلاقة بـ "روني" و النادي الإيطالي من أجل النظر في إمكانية إنتقال "روني" إليهم في غضون الأشهر المقبلة وتحديداً في فترة الإنتقالات الصيفية .
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] بعد تعافيه من إصابة "الكلاسيكو" : "قلب الأسد" يعود للملاعب .. والبداية ضد "الباسك" !!





          في خبرٍ سعيدٍ للغاية سيعود القائد "كارليس بويول" للمشاركة يوم السبت المقبل في المباراة الودية بين منتخبي "كتالونيا" و "الباسك" وذلك عقب إصابته التي أبعدته عن الملاعب لمدة "أسبوعٍ كاملٍ" نتجت عن مشاركته في مباراة "الكلاسيكو" الأخيرة .

          وكان "بويول" قد أصيب عقب إلتحامٍ مع قائد "ريال مدريد" المهاجم "راؤول غونزاليس" إلا أنه أكمل اللعب ليخرج في وقتٍ لاحقٍ معطياً مكانه للإيطالي "زامبروتا" .
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center]بويول يفـي بوعــده لرونالدينيو !!



            هدف بابتـيستا في الكلاسيكو الاخــيــر وفــوز الريـال بـه كــلـّـف الكابيتانو كارليس بويول ابرز ما اشتـهر بــه وهــو " شعره الطويـل " !! .

            ولم يستطـع الكثيرين من لاعبي الفريق ان يروا الكابيتانو بالـ نيو لوك لان معظمهم يقضي اجازة الاعياد حالياً , ولكن اول من شاهد بويول بالقصة الجديدة كان الارجنتيني ميليتو الذي بقي في برشلونة وقد كان متفاجئـاً جداً لرؤية بويول بهـذا المـظهر .

            وكانت هذه القصة نتيجة خسارة بويول لتحدي كان بينه وبين رونالدينيو , حيث اتفقا على ان يحلق روني شعره ان لم يلعب منذ البداية في الكلاسيكو , وان يحلق بويول شعره إن خسر البارسا في الكلاسيكو وللأسف تحقق ذلـك وخسر برشلونة بهدف وحيد وأوفى الكابيتانو بوعده وقام بحلق رأسه كاملاً ! .

            حتى الان روني لم يرى بويول بـ النيو لوك فهو ليس في برشلونة حالياً ولكن بكل تأكيد سينصدم بمظهـر الكابيتانو , عموماً ستكون مباراة المنتخب الكاتالوني هي الفرصة للجميع ليروا بويول بالـ نيو لوك للمرة الاولى .
            [/align]
            أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

            تعليق


            • [align=center]بويول يفـي بوعــده لرونالدينيو !!



              بويول تغير شكله 180 درجة.....بس عسى تكون هالتحليقة فال خير عليه و ع البارسا بالتوفيق....


              شكرا الريامي بالفعل مفاجئة...
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] "دي آسيس" ينفي قطعاً : "لا إجتماعات مع ( ميلان ) .. وأخي سيبقى لاعباً للبارسا" !!!




                بعد الأخبار التي تحدثت عنها قناة "TV3" حول لقاءٍ سيجري بين "رونالدينيو" وأحد ممثلي نادي "ميلان" الإيطالي من أجل التحدث حول عرض النادي العريق لضم اللاعب البرازيلي إلى صفوفه نفى "روبيرتو دي آسيس" وكيل أعمال "روني" تلك الأخبار بشكلٍ قطعي ومكذباً إياها في ذات الوقت .

                وقال "روبيرتو" في حديثه : "إنها أخبارٌ كاذبه , فأخي لديه عقدٌ مع البارسا حتى عام ( 2010م ) وسيكمله حتى نهايته بدون أدنى مجالٍ للشك" .

                وأكد وكيل مهاجم البارسا أنه تلقى عرضاً من "ميلان" في الصيف المنصرم بقيمة "60 مليون يورو" ولكن عرضهم جوبه بالرفض , وهو مايؤكد رغبة "رونالدينيو" في البقاء بالبارسا على الرغم من حملة الإنتقادات الموجهة ضده .
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • [align=center] وكيل "زامبروتا" : "لاتستبعدوا خبر خروج موكلي من البارسا .. ولكنه لن يكون الآن" !!!



                  نفى "جويسبي بونيتو" وكيل أعمال النجم الإيطالي "جانليوكا زامبروتا" ماتناقلته بعض وسائل الإعلام عن إمكانية مغادرة الظهير الأيمن لفريق البارسا متوجهاً نحو نادي "ميلان" الإيطالي خلال فترة الإنتقالات الشتوية , وأوضح "بونيتو" أنه لا يريد إعارة هذه الأمور أي إهتمامٍ كونها مجرد إشاعات قد تم تضخيمها .

                  وأضاف : "لقد تم تكرار الحديث عن هذا الأمر كثيراً ومنذ أمدٍ طويل , ولا أملك ما أقوله حيال ذلك" في إشارة واضحة لإستياءه مما قيل .

                  ولكنه لم يشأ أن يغلق الأبواب حيال هذا الأمر بشكلٍ كاملٍ حينما قال : "لازال هنالك ثمة وقتٍ للحديث عن هذا الأمر في شهر يونيو المقبل" مما يوضح إحتمالية خروجه من البارسا بحلول الصيف المقبل عقب نهاية الموسم .
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • [align=center] الإدارة تعد عدتها لطرد "ريكارد" : دراسة مستفيضة .. وإسمان جاهزان للمهمة الجديدة !!!




                    أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن إدارة البارسا ممثلة بالرئيس "خوان لابورتا" تدرس حالياً فكرة العمل بخطة بديلة قد يتم تطبيقها خلال الأيام المقبلة من أجل إصلاح أوضاع الفريق والتي قد يكون أول ضحاياها المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" .

                    وبحسب "سبورت" فإن مشاعر الإستياء كانت واضحة على رجال "لابورتا" وعليه شخصياً إزاء دفع "ريكارد" بمهاجمه البرازيلي على الرغم أنه لم يكن جاهزاً لهذا اللقاء كونه لم يشارك مع الفريق في اللقاء السابق , كما أنه تجاهل لاعبين هما "دوس سانتوس" و "غوديونسين" من المشاركة منذ البداية على الرغم من جاهزيتهما الفنية والبدنية ومشاركتهما المثمرة مع الفريق ضد "فالنسيا" .

                    وإذا لم يتم التخلي عن "ريكارد" حالياً فإن الإدارة تهتم بدراسة ملفات بعض المدربين الذي قد يشغلون منصبه في الصيف المقبل , ومن الخيارات المطروحة "بيب غوارديولا" مدرب الفريق الرديف الذي يمتلك معرفة فنية جيدة ولكنه تنقصه الخبرة التي لن يكملها سوى مدربٌ آخر قد لايكون إلا البرتغالي "جوزيه مورينيو" الذي ترددت الكثير من الأخبار عن إمكانية مجيئه لهذا المنصب .
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • [align=center] الكاميروني "إيتو" يفجّر أزمة بالأمس في "فيغو" ... والسبب البارسا وإدارته الفنية !!!



                      تسبب النجم الكاميروني "سامويل إيتو" في إشكالية كبيرة وإحراجٍ أكبر لمنظمي مباراة منتخب بلاده الودية ضد منتخب مقاطعة "غاليثيا" التي أقيمت بالأمس في "فيغو" , والسبب يعود إلى أن إتفاقاً أبرم بين الإتحادين المعنيين يقضي بأن يدفع الإتحاد الغاليثي لنظيره الكاميروني مبلغ "200 ألف يورو" في حالة مشاركة نجم البارسا في المباراة كأهم العناصر فيها على الإطلاق , كما يترتب تنفيذ شرطٍ جزائي على إدارة المنتخب الكاميروني في حالة عدم تحقيق ذلك .

                      ولكن ماتم أن حاول الإتحاد الكاميروني الحصول على مستحقاته كاملة نظير مشاركته في هذا اللقاء بالرغم من غياب "إيتو" عنه , مبرراً ذلك الغياب بأنه ناتجٌ عن طلبٍ مقدمٍ من إدارة البارسا التي رأت ضرورة إراحة نجمها عن اللقاء .

                      من جهته قال "تومي إنكونو" مدرب الحراس بفريق "إسبانيول" وأحد أعضاء الجهاز التدريبي في منتخب الأسود أن منتخب بلاده لايتحمل أي ذنبٍ إزاء هذه الإشكالية , كونه فعل ماكان يتوجب عليه وأن الرفض أتى من إدارة البارسا فحسب .

                      وفتحت هذه الإشكالية الكثير من اللغط حتى على النحو الرسمي حينما غادر "مارتا سوتو" رئيس الإتحاد الغاليثي للمنصة الرئيسية في إنتظار المفاوضات التي تم الدخول فيها مع أعضاء الإتحاد الكاميروني والتي إنتهت بإتفاقٍ شخصي بينهما لتقام المباراة أخيراً وفي وقتٍ متأخر .

                      يذكر أن المباراة تأخرت إنطلاقتها من الساعة "21:00" بالتوقيت الإسباني المحلي حتى الساعة "22:45" وإنتهت بالتعادل بين الفريقين بنتيجة "1-1" , وحضر المباراة مايقارب على الـ "20 ألف مشجع" أبدوا إستياءهم مما حدث قبيل إنطلاقتها .
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] الإتحاد الأسباني يحدد رسمياً مواعيد الجولة الـ"18" من الليغا و يومان فقط أمام البارسا




                        اعلن الاتحاد الأسباني لكرة القدم "LFP" رسميا عن مواعيد اللقاءات القادمة في اطار الجولة "18" , حيث سيلعب "برشلونة" امام "مايوركا" , يوم السبت الخامس من "يناير" على الساعة "19:00" بتوقيت "غرينيتش" اي الساعة الــ"10:00" بتوقيت " مكة المكرمة " وسيكون ابناء المدرب "ريكارد" ملزمين بالتحضير للمباراة في يومين فقط بحكم مباراة الكاس ضد "الكويانو" و التي ستقام في 2 يناير .
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] "حصريا للفورسا" : "سيناريو المحاكم يمكن ان يدور حول "برشلونة" خلفا "لليوفي" !!




                          قامت مصلحت الضرائب هذا الصباح بمقر النادي وبصفة خاصة الى "المكاتب الاقتصادية" وهذا للبحث فيها لمعرفة كيفية تسير الفريق في السنوات الاخيرة وقد تم ايضا اخذ جميع كمبيوترات المكتب للتحقيق حول محتوياتها.
                          والمصلحة الاقتصادية للنادي المدارة من طرف "فران سوريانو" موضوعة محل المراقبة وهذا منذ التحاق جمعية "اليفانت بلاو" بالنادي المدارة من طرف "جوان لابورتا" , حيث ان الفريق انذلك كانت ديونه تقارب ال "200" مليون يورو جراء التسير الغير منظم والسيء من طرف الرئيس الاسبق "غاسبر"
                          ومع العلم ان "سوريانو" دائما مايعلن عن ارباح النادي التي تفيد ان الديون اصبحت تقارب مستوى الصفر وكل هذا مطروح للتساؤل.
                          فالمحكمة تضن ان "فيران سوريان"و قد غش فيما يتعلق بحسابات البارسا من اجل تشجيع المؤسسات ورجال الاعمال على الشراكة مع برشلونة , وهذا من اجل تظخيم رؤوس الاموال , وايضا ستقوم المحكمة بدراسة المبيعات الموضوعة في الموقع الرسمي "لبرشلونة".
                          وفي انتظار ماستفسر عنه المحكمة فجميع الحسبات البنكية "لبرشلونة" مجمدة حتى اشعار اخر , فالنادي اذا لايمكنه استقدام اي لاعب في الميركاتو ان بقي الحال هكذا ولكن هذه المشكلة الاقتصادية لن يكون لها اثر على النادي في الوقت الراهن.
                          عن موقع "fcbarcelonaclan.com" الذي لم يشر ايضا الى مصدر الخبر وهذا لتحفظ ادارة "برشلونة" حول ذلك.
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center]
                            "فالديس" في حوار لـ (سبورت) : " لن أذهب إلى ليفانتي .. و "انييستا" هو خليفة "زيدان" !





                            بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الكاتالوني على أرضه و بين جماهيره أمام ريال مدريد في الجولة السابقة من الليغا , توقف الدوري لمنح اللاعبين إجازة لأعياد الميلاد و رأس السنة , و هو ما استغله حارس عرين الكاتالان " فيكتور فالديس " لاستعادة الروح المعنوية , و التفكير جدياً بما ينتظر الفريق خلال السنة التي أصبحت على الأبواب .

                            صحيفة ( سبورت ) أجرت حواراً مع الحارس المتألق دائماً , و سألته عن الفريق , و الظروف التي يمر بها , و كذلك عن مواجهة دوري الأبطال المقبلة أمام ( سيلتيك ) و إليكم الحوار :

                            ما هو الإحساس الذي يراودك بخصوص هذا الموسم ؟

                            نحن نسير جيداً في دوري الأبطال , و خلال شهر يناير القادم من الممكن أن نتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك , و لا يزال الدوري ممكناً بالنسبة لنا , و أتوقع أن الجميع يريد الفوز بالألقاب .

                            ما حدث في الكلاسيكو يبدو أنه عقد مهمة البارسا في الدوري , أليس كذلك ؟

                            الدوري لا يزال طويلاً جداً , و لا يبدو الأمر و كأننا في نهاية الموسم , نحن نبتعد عن الريال بسبع نقاط , كنا نريد أن يكون الفارق أقل من ذلك , لكن كل شيء ممكن .

                            أحد نقائص البارسا يكمن في عدم إجادته خارج أرضه .. مالذي يمر به الفريق عندما يلعب خارجاً ؟

                            كل ما هنالك أن النتائج لا تأتي كما نريدها , الإرادة و الطموح هما ذاتهما عندما نلعب على أرضنا , المشكلة فقط في النتائج التي لا تكون على قدر طموحنا .

                            ماالذي ترجوه من عام 2008 ؟

                            الفوز بالألقاب الثلاثة و رسم السعادة على وجوه مشجعي برشلونة .

                            و على المستوى الشخصي ؟

                            أن أبقى بعيداً عن الإصابات , و أن أتطور أكثر كلاعب و كشخص عادي , كما أتمنى الصحة للناس و لمن يحتاجها .

                            هاهي السنوات تمضي , و انت لم تتزحزح من مكانك تحت الخشبات .. بماذا أنت مدين لذلك ؟

                            للثقة التي منحني إياها المدرب , و التي أحاول أن أردها له عبر المزيد من العمل , أحياناً تسير الأمور على ما يرام , و في الأحيان الأخرى لا تكون كذلك , و أحاول دائماً أن أكون الأفضل كل يوم , و ألا أخيب امال المدرب , و هذا يحدث في جميع التدريبات .

                            هذه الثقة لم تكن في يوم من الأيام موضع شك ؟

                            دائماً ما ألاحظ حصولي على الدعم من الطاقم التقني , و المدرب يمنحني كل تلك الثقة , لقد ساعدني على التطور و تجاوز بعض اللحظات الصعبة , و هذا لا يقدر بثمن .

                            من أين تستمد القوة لمواصلة العمل على هذا النسق ؟

                            أنا أعرف جيداً ما هو عملي , و عليك مواصلة العمل دائماً و طي صفحة الماضي , من السهل ان ترثي الماضي , و تصاب بالإحباط , لكن لا يجب أن يطول ذلك عن ثلاثة ايام تطوي فيها صفحة الماضي , فهناك دائماً مباراة اخرى بانتظارك .

                            من الأشياء التي لا يمكن تفاديها هي مواجهة الصحافة , كيف تتفاعل مع ذلك ؟

                            بعض الأحيان و في الايام التي لا ألمس فيها الكرة , لا أمر بالمنطقة المختلطة ( منطقة إجراء الحوار مع اللاعبين عقب المباراة ) , لكن عندما يكون هناك بعض الأمور التي يجب أن تقال , فأنا موجود هناك .

                            تفعل ذلك لأنك تعتقد أنه يجب أن تواجه الأمور و تعطيها وجهك ؟

                            أفعل ذلك لأن ذلك إجباري من إدارة النادي , و لأنه لا يجب أن أكون مختفياً , عندما يكون الأمر كذلك فأنتم مرحب بكم دائماً , في حال ارتكبت خطأ ً ما , علي مواجهة هذا الخطأ .

                            متى يكون الإختباء من الصحافة سهلاً ؟

                            أعتقد أن هناك القليل من اللاعبين الذين لا يواجهون الإعلام , و هذه هي الرياضة و لعب المباريات , الخطأ وارد فيها , خاصة بالنسبة للأشخاص الذين يلعبون في مركز حارس المرمى .

                            بعض اللاعبين يعانون أثناء المباريات , و على النقيض من ذلك , ترى البعض الآخر يلعب بأريحية كبيرة , كيف يعيش ( فيكتور فالديس ) هذه الأوضاع ؟

                            هناك بعض الأيام تكون صعبة , و الأخرى تسير على ما يرام , و بشكل عام , أنا أحاول أن استمتع , لكن هذا لا يحدث دائماً , و هذه المسألة لا يمكن التكهن بها , من الممكن أن تتحدث معي بهذا الخصوص في الأيام التي تسير معي جيداً , و كذلك في الأيام السيئة .

                            و بالنسبة للتدريبات ؟

                            الأمور دائماً تسير معي بأريحية , و تكون جيدة , هذا مما لا شك فيه .

                            و هل يتغير هذا الإحساس أثناء المباريات ؟

                            أنا أستمتع بالمباريات التي يكون فيها للخصم العديد من الفرص , و يكون عملي فيها موفقاً , هذه المباريات تعطيك الثقة , بالمقابل , هناك مباريات لا يصل الخصم فيها إلى مرمانا بكثرة , و هذه أيضاً تمضي مع الوقت و أنت واقف في المرمى , و عليك مواجهة الأمور كما هي .

                            لدي حل لذلك , عليك بالذهاب إلى ليفانتي ؟

                            ههههههه , لا ,هذا حل غير جيد , أنا هنا في مكاني الصحيح , هناك مباريات يهاجمنا فيها الخصم بكثرة , و أخرى لا يصل إلينا كثيراً كالتي نلعبها على أرضنا , لكن من الممكن أن يصل .

                            إحساسكم السيء الذي تمرون به في الدوري يختلف كثيراً عما تعيشونه في دوري الأبطال , هل لعبكم في دوري الأبطال أسهل بالنسبة لكم ؟

                            هي لا تمنحنا ميزة , و لا تعقد الأمور , أنها فقط تحفزنا , لأنك تصل إلى تلك المباريات , و أنت متحفز لها , و أجواء الجماهير و الكرنفالات المرافقة كلها تساعدنا على التحفز .

                            لكن سيلتيك ليس بالخصم السيء عندما تواجهونه ؟

                            هذا لا يهمنا , فعاجلاً أم آجلاً ستصل إلى مواجهة الفرق الكبرى , و عندما فزنا بدوري الأبطال واجهنا تشيلسي و بنفيكا و ميلان و ارسنال , لكن في كل المناسبات , من المهم أن تلعب على أرضك في ( كامب نو ) , لأن هذا الملعب ملعب سيء بالنسبة للخصم .

                            لكنه حالياً يحمل الكثير من البرودة عندما يلعب فيه البارسا ؟

                            لا , إطلاقاً , خاصة عندما يتعلق بمباريات كبرى كتلك التي تجري في دوري الابطال .

                            و أي الملاعب يفضل ( فالديس ) أن يلعب عليها بعد الـ ( كامب نو ) ؟

                            ملعب ( بلد الوليد ) , على الرغم من أنني لم ألعب فيه بكثرة , إلا أنه يعطيني انطباعاً جيداً , و أنا أكون متوافقاً مع الملاعب التي أؤدي فيها جيداً , و أحاول نسيان تلك التي لم ألعب فيها جيداً .

                            و ما الفرق التي تفضل مواجهتها ؟

                            أفضل الفرق الكبرى و الفرق البطلة , كما أن مواجهات الديربي و الكلاسيكو هي مواجهات كبيرة و خاصة .

                            هل تعاني بسبب كثرة ما يدور من جدالات عن استمرار غيابك عن تشكيلة المنتخب الإسباني ؟

                            أنا لا أفهم لماذا يتحدثون معي و يسألونني بكثرة عن هذا الموضوع , أنا لم أكن في يوم من الأيام دولياً , أفهم هذا الحديث عندما يدور عن لاعب دولي مثل ( راوول ) , فقد لعب سابقاً للمنتخب , أما أنا فلا , و هذا يعتبر إنقاصاً من الاحترام لللاعبين الذين يتواجدون في المنتخب و يلعبون فيه .

                            و في آخر الحوار نوهت صحيفة ( سبورت ) بالصداقة الحميمة التي تربط الحارس الكاتالوني بزميله لاعب الوسط ( اندرس انييستا ) , فهو - كما قالت الصحيفة - صديق مقرب من ( فالديس ) الذي يعتبره واحداً من أفضل لاعبي الوسط في العالم , و يذكره بأسلوب الفرنسي ( زين الدين زيدان ) , كما أنه يستحق العديد من الجوائز , قائلاً : " سيصل في يوم من الأيام إلى مركز أفضل لاعب في العالم , و البارسا مع هذا اللاعب يمتلك مستقبلاً جيداً , فهو رمز للبارسا " , مشيداً بجهوده في وسط الملعب و براعته في السيطرة على الكرة و التحكم في مركز لعبه .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • [align=center] "psg" يضهر من جديد ويطالب ب 25% من قيمة انتقال "روني" في حال خروجه" !!




                              يبدو ان فريق "باري سانت جرمان" مازال متعلقا "بروني" , فمع بيعه "لبرشلونة" طالبت الادارة الفرنسية تكملتا للعقد قيمة "5" مليون يورو في حال تحقيق النادي القاب ونتائج طيبة وهو ماحدث فعلا , وهاهي ادارة "الان كيزاك" تضهر من جديد حيث تطالب في احتمال مغادرة روني من "البارسا" ان تدفع ادارة "جوان لابورتا" 25% من قيمة انتقال النجم خارج كتالونيا وهذا في حدود مدة خمسة سنوات من تاريخ امضاء عقد "روني" مع "برشلونة".
                              فمع ظهور الفريق الفرنسي فبيع النجم قد تتاخر فمثلا اذا انتقل روني الى "الميلان" ب "20" مليون يورو فالفريق سيستفيد الا من "16" مليون , وهذا مثال فقط عن العائق الذي يمثله الفريق الفرنسي في حال خروج "الساحر" من الفريق.
                              ولكن في خبر اخر اكد "روبيرتو دي اسيس" وكيل وشقيق "روني" عن عدم نية موكله ترك "برشلونة" وهو سيكمل عقده حتى "2010".
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center] في نكته جديد من إيطاليا : نابولي يريد فتح التاريخ من جديد ويريد ثاني افضل لاعب " !!!




                                "ميسي" تتويجه بلقب ثاني افظل لاعب في العالم مؤخرا جعله يخطو خطوات النجم "ديغو مارادونا" حيث ان النابوليونيون يريدون ان يخطو النجم الجديد نفس خطوات النجم المااردوني وان ينتقل الى نابولي , وقد اتت رغبت عشاق نابولي باستقدام النجم "ليو ميسي" منذ عدة شهور فقد بداء عدة عشاق بالتحظير لمشروع استقدام الارجنتيني الى صفوف الفريق الايطالي.

                                "نابولي" العائد مؤخرا الى صف الكبار "الكالتشيو" بعد عدة مواسم سوداء في تاريخ النادي , حيث ترغب المؤسسة التي تسير النادي ان تعيد الى الفريق اسمه الكبير , وهذا من بوابة التعاقد مع النجوم.

                                و"نابولي" في حقبة مارادونا حقق بطولتين وفاز بكاس الاتحاد , ويرغب الايطاليون بتحقيق ذلك من جديد بالتعاقد مع الخليفة الشرعية "لمارادونا" الا وهو "ميسي" واتت فكرة استقدام النجم لنابولي من طرف مجموعة من المشجعين الاوفياء للنادي الايطالي منذ عدة اشهر.
                                وترغب نابولي استقدام المارادوني الجديد , حيث وقدومه ليس له الاثر في المجال الرياضي فحسب ولكن في جميع المجالات الاخرى حيث ان النابوليون مستعدين لوضع المدينة ككل تحت ارجل "ميسي" , ورغم ان "نابولي" بمعية المشجعين قد يدفعون "125" مليون يورو في حال قبول "برشلونة" تسريح النجم الامر الذي يعتبر بعيد المنال , فقيمة ميسي كبيرة في برشلونة حيث ان الاعب نفسه اكد عن نيته عدم ترك النادي وانه جد سعيد في "برشلونة".

                                ورغم ان "نابولي" بعيد كل البعد عن التعاقد مع المارادوني الجديد الا ان انظار الفريق متجهة نحو ابن الفريق "فابيو كنافرو" الذي اعلن عن نيته اكمال مسيرته الكروية في فريق مسقط راسه.
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X