إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرازيلي سكولاري والارجنتيني ميسي في أكاديمية أسباير بالدوحة

    وصل اليوم السبت إلى قطر كل من البرازيلي لويس فيليب سكولاري المدرب السابق لمنتحب البرازيل والمدرب الحالي للمنتخب البرتغالي لكرة القدم ونجم كرة القدم الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي ضمن وفد من أبرز نجوم اللعبة للاجتماع في أكاديمية التفوق الرياضي (أسباير) بالعاصمة القطرية الدوحة هذا الأسبوع.

    وبدأ سكولاري زيارته من قبة أسباير الرياضية حيث شارك في تدريب مع فريق "أسباير أفريقيا حلم كرة القدم" المكون من 24 طالبا وهو الفريق الذي اختير أعضاؤه بعناية فائقة بعد الانتهاء من أكبر رحلة للبحث عن مواهب كرة القدم في العالم.

    وقاد سكولاري الملقب ب"فيليباو" أو "فيل الكبير" منتخب البرازيل إلى الفوز بكأس العالم 2002 كما يتمتع بخبرة عالمية واسعة نتيجة عمله مع أفضل المواهب الرياضية الشابة في عالم كرة القدم.

    ووجه سكولاري نصائحه لأعضاء الفريق الذين جرى اختيارهم من بين 400 ألف مشارك من سبع دول أفريقية مختلفة بضرورة تطوير مهاراتهم الرياضية في كرة القدم مع الاهتمام بتعليمهم الأكاديمي.

    وتركزت نصيحة سكولاري للطلاب على ضرورة تذكرهم لأهمية العلم والتعليم كما سلط الضوء على أهمية العمل بجد لتحسين مهاراتهم الفردية بالإضافة إلى مهاراتهم في الملعب.

    وخلال جلسة نقاش حول تطور كرة القدم في آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط أشاد سكولاري بجهود المؤسسات مثل اسباير التي تعمل على تحسين الكفاءات الرياضية في الشرق الأوسط وأفريقيا.

    وقال سكولاري "من المهم جدا التواصل مع اللاعبين والبدء بتدريبهم منذ الصغر باستخدام أفضل المرافق الرياضية المتاحة.

    وأشاد سكولاري بما يوفره هذا المشروع من فرص للاستفادة من أفضل الخبرات الدولية العريقة اللازمة لتطوير لاعبي كرة القدم الموهوبين.

    وأضاف "بإمكان كرة القدم الأفريقية بالذات أن تصبح الأفضل عالميا إذا التزم الرياضيون الصغار بالتدريب والانتظام اللازم للوصول إلى أعلى المستويات الرياضية الممكنة. وتعتبر أسباير أفريقيا من أفضل العوامل المساهمة في تطور الرياضة في المنطقة وفي أفريقيا على حد سواء".

    وتقرر أن يبدأ ميسي تدريبه مع فريق أسباير أفريقيا غدا الأحد كما تنظم عقب الانتهاء من التدريب مجموعة من المباريات بما فيها مباراة بين أشبال بورتو البرتغالي وأسباير أفريقيا.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • نيستلروي:اريد ان اكون البتشيشي


      نحن من الممكن ان نربح الثلاثية . في هذه المقابلة قال الهداف الهولندي رود فان نيستلروي انه سعيد في ريال مدريد وانه يحب ان يكون البتشيشي في هذا الموسم ايضا ويبدو ان الرود مقتنع بأن نجاح الفريق الملكي في هذا الموسم بسبب الجو الأخوي الرائع في غرفة الملابس ويبدو ان الرود يشعر بأن الفريق الملكي قادر على تحقيق الثلاثية في هذا الموسم.

      انت الأن جددت العقد هل انت سعيد هنا اكثر مما كنت في مانشستر ؟

      انا سعيد في مدريد .وليس من السهل الأختيار فأنا كنت في مانشستر ل5 سنوات وانا تعرضت للأصابة هناك وقدروني كما حصل نفس الشيئ هنا ومن يعلم لو لم تكن لدي مشاكل مع فيرغسون لربما لم انتقل الى هنا .

      ||||

      كم من الممكن ان تستمر في اللعب ؟

      حتى اكون في ال35 وربما اكثر ويعتمد هذا على ادائي وعلى الأهداف وانا سعيد بتجديد عقدي وهذا تحدي الي .

      هل فوز الفريق بالدوري كان صدفة او بسبب تسجيلك عدد كبير من الأهداف ( 25 ) ؟

      ربما يكون بسبب كل ماقلته ولكن كان ايضا بجهود النادي ودعم الجماهير ونحن في الموسم الماضي وفي اول 5 او 4 شهور فقدنا العديد من النقاط ثم حاربنا بعدها في كل مباراة والبرنابيو كان بجانبنا دائما وانا لن انسى هذه اللحظات .

      هل تعتقد ان برشلونة الأن يعاني من نفس المشاكل التي كان يعاني منها مدريد ؟

      عندما لعبنا في معسكر الكامب نو لم الاحظ ذلك هم زملائي ومن المبكر القول ان برشلونة على خطأ .

      هل ستكون قادر على الأبقاء على نفس السرعة والأداء في القسم الثاني ؟

      هذا السؤال الكبير نحن نعمل وهذا ماسيقرر الكثير عندنا لاعبون عظماء ولكن ربما قد اصيب البعض ولكنهم سوف يبقون .

      هل من الممكن الفوز بالثلاثية ؟

      نعم وهذا هو تفكيرنا ونحن مدركون ان الفوز بالثلاثية شيئ فريد جدا ولكنه في نفس الوقت صعب جدا .

      هل وجود غوتي مهم جدا في المباراة ؟

      نعم وهو يمتلك رؤية جيدة في الملعب ويجيد التقدم للأمام ودائما ماينجح في تمرير الكرة لي وهو يتمركز بالملعب بشكل جيد ويعرف اين اماكن الاعبون .

      ما سر التفاهم المثالي بينك وبين راؤول ؟

      عندنا شخصية مماثلة جدا ونحن نقضي وقتا طويلا في التحدث سويا وهذا مايساعدنا على التفاهم اكثر في الملعب .

      هل صحيح انكم في غرفة الملابس تستمعون الى التانجو ؟

      نعم ولكني لا ارقص .هنلك راديو كبير في غرفة الملابس وسيرجيو وروبينهو واخرون يستمتعون بها بأحساس كبير .

      من يربح اليورو ؟

      التوقع صعب . في مجموعتنا ايطاليا وفرنسا وهم مرشحان وهي مجموعة قوية واسبانيا ايضا تملك فريقا جيدا .

      هل سيذهب راؤول الى اليورو؟

      من الأفضل لهولندا ان لايذهب .

      ||||

      من هو افضل لاعب في العالم ؟

      في هذا الموسم الأفضل هو ميسي وهو مدهش ويلعب بشكل رائع جدا ولكن ايضا كاكا يلعب بمستوى عالي جدا .

      ماذا بدا لك شوستر ؟

      جيد جدا نظرته الى كرة القدم جيدة جدا وهو يهيئ فريقا جيدا ويتكلم دائما عن الفريق المنافس وله عين تكتيكية رائعة جدا ويتكلم عن كل التفاصيل وحتى الصغيرة .

      هل ستكون سعيد اذا اعدت كأس البتشيشي ؟

      احب ذلك ولكن ليس الكأس فقط يعني الكثير لي التسليم ايضا كان لطيفا جدا .
      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

      تعليق


      • هيغوين سيلعب غداً أمام ليفانتي كلاعب خط وسط !!



        قال نجم و مهاجم ريال مدريد الأسباني الأرجنتيني هيغوين أنه يرغب بشدة في اللعب بإستمرار مع النادي الملكي ، و أكد أيضاً أن يسعى لـ كصب ثقة المدرب شوستر ، صحيفة آس الأسبانية أجرت معه مقابلة بعد مباراة مايوركا التي سجل فيها هيغوين هدفاً رائعاً ، اللاعب البالغ من العمر 20 سنة قال : " في مباراة مايوركا لم نقدم الشيء المطلوب ، لكن في البرنابيو أمامنا مباراة مهمة جداً ، و نحن نسعى لـ التأهل " و تحدث عن هدفه الرائع في مرمى مايوركا فقال : " هدفي ؟ لقد كان رائعاً ، و هو من أفضل أهدافي ، و الهدف ذكرني بهدفي عندما كنت ألعب مع ريفربلايت ضد كرونثيان في كأس ليبرتادوريس ، و أعتدق أن الهدف كان جميلاً " و أضاف اللاعب الأرجنتيني : " أنا اشعر بتحسن مستمر ، و أتمنى أن نفوز أمام ليفانتي فهم أقوياء على أرضهم ، و أنا سعيد بلعبي في مركزي المفضل و هو الهجوم " اللاعب الأرجنتيني قال بأنه يريد أن يلعب و لو لـ دقائق في مركز الوسط ، و قال بان القرار بيد شوستر.
        {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

        تعليق


        • درينثي باقي في ريال مدريد و لن يتم التعاقد مع أي لاعب خلال سوق الإنتقالات الشتوي



          مدرب نادي ريال مدريد السيد بريندر شوستر واثق من قدرة فريقه بـ الفوز بـ أحد البطولات الثلاث ( الليغا ، كأس الملك ، دوري أبطال أوروبا ) و أخبر الصحافة أيضاً أن النادي لا ينوي التعاقد مع أي لاعب خلال الإنتقالات الشتوية ، و من جهة أخرى قررت إدارة ريال مدريد أن تبقي درينثي في ريال مدريد حتى نهاية الموسم الحالي ، اللاعب الهولندي أشيع أنه ربط بـ الإنتقال إلى فيرونتينا ، و أصدرت أيضاً صحيفة الماركا الأسبانية لائحة بأسماء اللاعبين الذي من المتوقع مغادرتهم من ريال مدريد و على رأسهم درينثي ، و أخبرت إدارة ريال مدريد بأن كل تلك الأخبار إشاعات ، و قالت الصحف الإيطالية أن ريال مدريد رفض إعارة اللاعب الهولندي درينثي لـ فيرونتينا لكن الريال سيوافق إذا أرد النادي الإيطالي شراء عقد اللاعب و قدرت الصحيفة المبلغ بـ 10 ملايين يورو.
          {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

          تعليق


          • تشكيلة و نتيجة مباراة ريال مدريد و ليفانتي المتوقعة من " Goal "





            توقع موقع Goal الرياضي الشهير نتيجة مباراة ريال مدريد و ليفانتي التي ستقام غداً ضمن مباريات الدوري الأسباني لـ الجولة 19 و توقع الموقع أن تكون النتيجة فوز ريال مدريد على ليفانتي بـ 3 - 0 ، الجدير بالذكر أن المباراة ستقام الساعة التاسعة يتوقيت مكة المكرمة ، و توقعت الصحيفة أيضاً تشكيلة الفريقين و اتت على الشكل التالي :


            ريال مدريد


            كاسياس

            توريس , بيبي , كانافارو , مارسيلو

            سنايدر , غاغو , بابتيستا

            راؤول(هيغوان) , فان نستلروي , روبينهو


            ليفانتي


            كوشيفيتش

            ديسكارجا , الفارو , سيرانو , روبياليس

            جونما , بيرسون , توماسي , كورتويس

            ريجا , جيخو
            {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

            تعليق


            • هيغواين :انه اجمل اهداف حياتي



              اللاعب الارجنتيني غونزالو هيغوين اصبح حديث الصحافة الاسبانية هذا الاسبوع بعد الهدف الرائع الذي سجله مع ريال مدريد ضد مايوركا في ذهاب كأس ملك اسبانيا.

              غونزالو هيغواين يعتبر هذا الهدف الذي سجله هو بداية عودته الى خطط المدرب بيرند شوستر الشاب الارجنتيني وجد نفسه هذا الموسم لا يلعب كثيرا لكن بعد ان سجل الهدف الجميل في مايوركا هو مستعد لتقديم الافضل مع ريال مدريد.

              صاحب ال 20 عام قال( ضد مايوركا النتيجة لم تكن جيدة لكن امامنا 90 دقيقة وبامكاننا التعويض وان هدفي ضد مايوركا يعتبر من اجل اهدافي في حياتي الكروية انه كان جميلا وانا فعلت ذلك دون تفكير).

              واكمل هيغواين (كانت طريقة جيدة للتسجيل بعد فترة من غيابي عن اللعب مع الفريق وانا استغليت الفرصة التي منحها لي المدرب على اكمل وجه وانا حاليا افتقر للاستمرارية وعندما تلعب بصورة مستمرة يجعلك ذلك تلعب بصورة جيدة).

              وقال هيغواين ( انا الان اشعر بشعور جيد وامل ان ابقى بصورة جيدة وعملت بشكل ايجابي في مباراتي اليسانتي ومايوركا واتمنى ان العب دقائق اكثر).

              واختتم اللاعب حديثه (ان ريال مدريد وقع معي بعد ان شاهد ادائي في الارجنتين وانا اريد ان اكون صاحب الرقم 9 الذي يريده المدرب شوستر وانا سابقى اكثرا هدوءا خلال الايام القادمة).
              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

              تعليق


              • مانزانو مدرب مايوركا : " نحن على ثقة تامة بـ التأهل إلى الدور المقبل من كأس الملك "





                قال مدرب نادي مايوركا الأسباني السيد مانزانو بعد فوز فريقه مايوركا على ريال مدريد في كأس الملك بنتيجة 2 - 1 قال أن الفوز كان مهماً ليلة امس ، و هذا الفوز سيكون دافع قوي لـ تحقيق التأهل في مباراة الإياب في البرنابيو الأسبوع القادم ، مايوركا بدأ اللقاء ليلة امس بهدف من مهاجمه تريخو في الجقيقة 24 لكن ريال مدريد رد و بهدف رائع جداً من الشاب الأرجنتيني هيغوين ، و في الشوط الثاني دخل لاعبوا مايوركا و عينهو على الفوز و تحقيق الهدف الثاني و كان لهم ذلك حيث احرز اللاعب ارانغو هدف الفوز لفريقه في الدقيقة 49 من عمر المباراة لتنتهي المباراة بفوز مستحق لـ مايوركا ، و صرح مانزانو بعد المباراة قائلاً : " أنا سعيد جداً بـعد تحقيق الفوز ، فوزنا الليلة سيكون دافع لنا لتحقيق المراد و هو التأهل لـ الدور المقبل من كأس ملك أسبانيا "علمأ أن مباراة الإياب ستكون على أرضية البرنابيو ملعب ريال مدريد الأسبوع القادم.
                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                تعليق


                • مليون يورو لدرينثي لكي ينتقل إلى فيورينتينا ...



                  الفريق الايطالي يحاول بأي طريقة التعاقد مع لاعب ريال مدريد درينثي وقد قدم الفريق الايطالي تقريرا للفريق الملكي ، قد تحدث مدير النادي الايطالي كورفينو مع المدير الرياضي مياتوفيتش في بداية هذا الاسبوع لتقديم عرض كبير للاعب الهولندي ، واللاعب الهولندي مطلوب من مدرب فيورينتينا برانديلي الذي يرى في اللاعب أنه عنصر فعال في الجهة اليسرى أو في المنتصف ، في البداية أرادوا اللاعب حتى يونيو ومن ثم التعاقد مع اللاعب .

                  وكيل الفريق الايطالي أعطى للفريق الملكي عرض ب 10 مليون يورو ولكن المير الرياضي مياتوفيتش لم يعطي أي رد وكذلك من غير التفاوض على الزياده ، في البداية اعتبره الفريق أن المبلغ غير كافي ( فيورينتينا ) لأن الريال قد دفع في اللاعب 14 مليون يورو على الرغم من أن اللاعب لايلعب كثيرا .

                  الفريق الملكي ان لم يتنازل عن اللاعب حتى يونيو فستكون راغبة في بيع اللاعب ان كان العرض 30 مليون يورو ، وبهذا أخبر مياتوفيتش كورفينو ، حتى من الممكن أن يهبط المبلغ إلى 25 مليون يورو ، لذا الكلمة القادمه ستكون لفيورينتينا .

                  الفريق الأبيض يره أن درينثي استثمار للمستقبل وعلى الرغم من أن اللاعب في الوقت الحالي بديل إلا ان مستقبله سيكون واعد وإيجابي ، علاوة على ذلك المدرب الألماني يبدي أن درينثي سيبقى مع الفريق لنهاية الموسم بسبب أن الفريق يلعب بعدد كبير من الأطراف .
                  {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                  تعليق


                  • برشلونة يواصل ملاحقته لريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني رغم الإصابات

                    واصل فريق برشلونة مطاردته لريال مدريد في صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم وتغلب على ضيفه مورسيا 4/صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من المسابقة.


                    ورفع برشلونة رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني ليقلص مؤقتا الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد المتصدر إلى أربع نقاط بينما تجمد رصيد مورسيا عند 22 نقطة في المركز التاسع.


                    ويمكن لريال مدريد توسيع الفارق الذي يفصله عن برشلونة إلى سبع نقاط مجددا في حالة فوزه على مضيفه ليفانتي غدا الأحد في المرحلة نفسها علما بأن ريال مدريد أصبح بالفعل بطل النصف الأول من الدوري بغض النظر عن نتيجة مباراته أمام ليفانتي.


                    وحقق برشلونة الفوز في مباراة اليوم بعدما قدم واحدا من أفضل عروضه في الموسم الحالي وذلك رغم غياب نجومه المصابين ليونيل ميسي وديكو ورونالدينيو.


                    وكان الكاميروني صامويل ايتو هو نجم المباراة التي جرت على ملعب "كامب نو" حيث سجل الهدفين الثالث والرابع لبرشلونة في الدقائق الأخيرة من اللقاء.


                    والجدير بالذكر أن مباراة اليوم هي الأخيرة لصامويل إيتو مع برشلونة قبل السفر للمشاركة مع المنتخب الكاميروني في استعداداته للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها غانا من 20 كانون ثان/يناير الحالي وحتى العاشر من شباط/فبراير المقبل.


                    وتقدم إيدور جوديونسون بالهدف الأول لبرشلونة في الدقيقة 27 بمساعدة جانلوكا زامبروتا.


                    وكاد مورسيا أن يتعادل بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني عندما قاد المهاجم البرازيلي فرناندو بيانو هجمة خطيرة ولكن فيكتور فالديز حارس مرمى برشلونة أحبط تلك الهجمة.


                    وبعد دقيقتين فقط دعم بويان كريكيتش /17 عاما/ تقدم برشلونة بهدف آخر سجله بمساعدة النجم الفرنسي تييري هنري وهو الهدف الأول لكريكيتش على ملعب كامب نو.


                    وواصل هنري تألقه في خط الوسط ، وفي الدقيقة 77 ساعد إيتو في إحراز الهدف الثالث لبرشلونة قبل أن يسجل اللاعب الكاميروني نفسه الهدف الرابع بمساعدة جيوفاني دوس سانتوس.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • رئيس الاتحاد الإسباني: راؤول لاعب فوق العادة وأفضل من يمثل هجوم المنتخب

                      وصف رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم أنخل ماريا بيّار قائد فريق ريال مدريد ونجمه راؤول جونزاليس بأنه "لاعب فوق العادة"، مؤكداً أنه يستحق اللعب في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.


                      ونقلت صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية عن بيّار قوله أمس السبت إن راؤول "هو الأفضل في مركزه".


                      وأوضحت الصحيفة أن تصريحات رئيس الاتحاد الإسباني بشأن راؤول تأتي ردا على سياسة المدير الفني للمنتخب الوطني لويس أراجونيس الذي استبعد قائد الفريق الملكي من تشكيلة الفريق.


                      وأبدى راؤول مؤخراً قناعته بالعودة إلى صفوف منتخب الماتادور، في حالة حفاظه على مستواه الحالي ومعدل تهديفه المرتفع منذ بداية الموسم الحالي.


                      وسجل راؤول هذا الموسم 11 هدفاً بواقع 8 أهداف في بطولة الدوري الإسباني، و3 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.


                      وحول مستقبل المدرب لويس أراجونيس، أوضح رئيس الاتحاد الإسباني أن عقده سينتهي مع نهاية كأس الأمم الأوروبية يورو 2008 والتي ستستضيفها النمسا وسويسرا، بصرف النظر عن نتائج المنتخب في البطولة.


                      وقال بيّار "هناك العديد من المدربين الذين قادوا فرقهم إلى الفوز بكأس العالم أو ببطولة الأمم الأوروبية ومع ذلك طلبوا الرحيل. الأمر واضح، لأن لويس قال: يكفيني حتى هذا الحد، سأرحل".


                      كما نفى بيّار وجود أي اتصالات مع البرتغال للتقدم بمشروع مشترك لتنظيم مونديال .2018
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • البرتغالي مانيش يودع زملائه وينتقل إلى إنتر على سبيل الإعارة

                        ودع البرتغالي نونو مانيش لاعب خط الوسط بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس السبت زملاءه في نادي العاصمة الإسبانية قبيل توجهه إلى إيطاليا بعد انتقاله إلى نادي إنتر ميلان على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.


                        ويخضع مانيش اليوم الأحد للفحص الطبي المعتاد قبل أن يوقع عقد انضمامه إلى ناديه الجديد.


                        وخاض مانيش أمس تدريبه الأخير مع أتلتيكو مدريد، رغم عدم إعلان أي من الناديين عن الصفقة رسمياً.


                        وكان المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لنادي العاصمة استبعد لاعب الوسط البرتغالي من المباريات الأخيرة بعد مشادة كلامية بينهما، لتنتهي مسيرة اللاعب المثيرة للجدل مع الفريق والتي استهلها بعد مونديال ألمانيا 2006 قادماً من صفوف دينامو موسكو الروسي.


                        وشارك اللاعب مع منتخب بلاده في المباريات السبع التي خاضها في مونديال ألمانيا 2006 وسجل له هدفين ليحتل الفريق المركز الرابع في البطولة.


                        وقبل دخوله في خلاف مع مدربه، كان مانيش يمثل أحد الركائز الأساسية في صفوف أتلتيكو مدريد في الموسم الحالي حيث بدأ أساسياً في المباريات الخمس عشرة الأولى للفريق في بطولة الدوري ولم يتم استبداله فيها سوى مرة واحدة فقط وسجل هدفين.


                        وفي الموسم الماضي لعب 28 مباراة من إجمالي 38 مباراة لفريقه ، وظهرت مشاكله أكثر من مرة وأبرزها تأخره لمدة 40 دقيقة عن أحد التدريبات مطلع العام الماضي، مما دفع المدير الفني إلى حرمانه من التدريب ومن المشاركة مع الفريق في المباراة التالية، قبل أن تعود الأحوال إلى طبيعتها بينهما.


                        واستهل مانيش (30 عاماً) مشواره مع المنتخب البرتغالي في 23 آذار/مارس من عام 2003 وحصل معه على المركز الثاني في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2004).


                        وعلى مستوى الأندية، حصل مانيش مع فريق بورتو البرتغالي على بطولة دوري أبطال أوروبا عام 2004 وكأس الاتحاد الأوروبي والدوري البرتغالي عام 2003 ، كما فاز ببطولة الدوري الإنجليزي عام 2006 مع تشيلسي، محققاً كل تلك البطولات تحت قيادة مواطنه المدير الفني جوزيه مورينيو.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ريكارد: لا يجب التشكيك بالفريق

                          طالب الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني جماهير النادي بالاحتفاظ بثقتها بالفريق ومساعدته في اللحظات الصعبة من أجل تحقيق نتائج طيبة.


                          وقال ريكارد عقب فوز فريقه برباعية نظيفة على ضيفه مورثيا في افتتاح مباريات الجولة التاسعة عشرة آخر جولات الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني "لا يجب التشكيك (في الفريق) ، لابد من مساعدة الفريق ومساندته، خاصة في اللحظات التي يحتاج فيها إلى ذلك. علينا الإيمان أكثر بهذا الفريق وبما هو قادر على تحقيقه".


                          وجاءت تصريحات ريكارد رداً على صافرات الاستهجان التي أطلقتها جماهير ملعب "كامب نو" استنكاراً للأداء السيء للفريق في الشوط الأول من مباراة مورثيا.


                          وأبدى ريكارد رضاءه عن النتيجة والأداء الذي قدمه لاعبوه، لاسيما في الشوط الثاني، أمام فريق "ترك انطباعاً جيداً" رغم الهزيمة الثقيلة.


                          وخص المدير الفني للنادي القطالوني نجمه الفرنسي تييري هنري بالمديح بعد أن صنع لزملائه هدفين "هنري لعب دائماً وهو مصاب أو متأثر بإصابة أو يعاني من متاعب بدنية، ولا تدهشني المباراة التي قدمها لأنه الآن في حالة بدنية جيدة وهو لاعب كبير. إنه يثبت الآن قدرته ومهارته".


                          وعلى الجانب الآخر، أعرب لوكاس ألكاريث المدير الفني لمورثيا عن أسفه للهزيمة.


                          وقال ألكاريث "كنا نعرف أنها ستكون مباراة صعبة، وأنه يمكن أن نخسرها، وعندما يلعب برشلونة بهذا المستوى لابد أن يتفوق علينا".
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • هنري أصبح ثالث أفضل صانع للأهداف في الدوري الإسباني

                            أصبح المهاجم الفرنسي تييري هنري، الذي صنع هدفين في انتصار فريقه برشلونة أمس السبت على ضيفه مورثيا برباعية نظيفة في ختام مباريات الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ثالث أفضل صانع للأهداف في البطولة خلف الأرجنتيني أرييل إيباجاثا لاعب ريال مايوركا وخوسيه ماريا جوتييريث "جوتي" لاعب ريال مدريد.


                            ويحتل إيباجاثا وجوتي قمة ترتيب أفضل الممررين في البطولة، بسبع تمريرات لكل منهما، بفارق تمريرة وحيدة أمام هنري.


                            وصنع قائد أرسنال الإنجليزي السابق في مباراة مورثيا الهدفين الثاني والثالث اللذين سجلهما الصاعد بويان والكاميروني صامويل إيتو، بفضل اختراقاته من الجانب الأيسر ليقدم واحدة من أفضل مبارياته مع الفريق القطالوني.


                            ورغم غياب هنري عن العديد من مباريات برشلونة هذا الموسم، إلا أنه تمكن أيضاً من تسجيل خمسة أهداف.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • "سبورت" بسعادة : من كان يتخيلها هكذا ؟ .. فعلها الأبطال .. فعلها "الثلاثي العظيم" !!!




                              أشادت صحيفة "سبورت" الكتالونية في تقريرها المعتاد بالجهد الكبير الذي قدمه لاعبو البارسا الذين إستمروا في مطاردة عدوهم الأزلي "ريال مدريد" في صدارة الليغا بعد رباعية الليلة ضد "مورسيا" في "كامب نو" منوهة بالمستوى الخرافي الذي أظهره "الثلاثي العظيم" حسب وصفها "إيتو" , "هنري" و "بويان" .

                              وقالت الصحيفة أنه لربما كان البعض يشك في أن المتعة يمكن أن تنتج عن هذا الثلاثي الذي لم يتخيل أحدٌ مافعله هذه الليلة , حينما قدموا لحظاتٍ ساحرة ومميزة وفي ذات الوقت كاملة بأبهى صورها وكما تريد الجماهير وترغب .

                              ورأت كذلك أن ماقام به الأسمر "إيتو" بهدفيه الثالث والرابع لفريقه كان بمثابة الهدية الرائعة التي يقدمها للجماهير في وداعيته قبيل إلتحاقه بالمنتخب الوطني الكاميروني المشارك في بطولة "أمم أفريقيا" .
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • "ريكارد" : "لم تأتِ بأي جديدٍ يا ( هنري ) .. وهؤلاء ( الأربعة ) أثبتوا جدارتهم" !!!




                                أثنى الميجور "فرانك ريكارد" على الدور الكبير الذي قامت به الجماهير الكتالونية في أمسية الليلة حينما آزرت الفريق في معظم فترات اللقاء خاصة الشوط الثاني , وهو أمرٌ رأى أنه ضروري وهام خاصة في الأوقات التي يحتاج الفريق فيها إلى هذا النوع من الدعم .

                                وعن الدور الذي قام به "هنري" في اللقاء قال : "لقد لعب بمستوى كبيرٍ وهو ما إعتدنا عليه أياً كانت حالته , ولست متفاجئاً حيال المباراة التي قدمها , لأنه يشعر الآن بأنه في وضعية جيدة وأنه لاعبٌ عظيمٌ بالفعل , وهو الآن كشف عن تفوقه وموهبته , فلقد كان لاعباً هاماً في الملعب وبإمكانه أن يقدم الكثير للفريق" .

                                وعن لاعبيه الذين تعودوا الجلوس على دكة البدلاء بجانبه في العديد من اللقاءات قال : "لقد أظهر ( زامبروتا ) , ( سيلفينيو ) , ( تورام ) و ( غوديونسين ) مستوى جيداً وأكدوا جدارتهم كلاعبين كبار في الفريق الأول" .
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X