إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مدير الكرة بريال مدريد: التعاقد مع كريستيانو رونالدو "حلم أفلاطوني"

    وصف بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم إمكانية التعاقد مع النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو بأنها "حلم أفلاطوني" لا ينبغي إضاعة الوقت في السعي إلى تحقيقه .

    وقال مياتوفيتش في تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية اليوم الخميس:
    " رونالدو يلعب في ناد كبير لا يريد بيعه وليس بوسعنا عمل شيء إزاء موقف كهذا، فالتصميم على شيء مستحيل ليس إلا مضيعة للوقت " .

    يذكر أن رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في إنجلترا الموسم الماضي كان قد جدد تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنجليزي حتى عام 2012 ما صعب مهمة ريال مدريد في ضمه .

    وفي سياق آخر، برر مياتوفيتش دفع 30 مليون يورو لضم المدافع بيبي من فريق بورتو البرتغالي خلال الصيف الماضي قائلا :
    " إنه لاعب سريع ويجيد ألعاب الهواء ويتصرف بذكاء ومازال شابا ".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • رونالدينيو يعود أخيرا لمباريات الدوري الاسباني أمام أوساسونا


      أخيرا أصبحت عودة النجم البرازيلي رونالدينيو الكاملة لصفوف فريقه الاسباني برشلونة بمسابقة دوري الدرجة الاولى المحلي لكرة القدم قريبة. وهو ما يعتبر خبرا جيدا بالنسبة للعملاق الاسباني برشلونة بسبب المشاكل التي يواجهها في الوقت الراهن.

      فقد وصل الفارق بين برشلونة وبين خصمه اللدود ريال مدريد متصدر ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم إلى تسع نقاط. كما يواجه النادي الكتالوني صعوبة كبيرة في تسجيل الاهداف مع غياب النجمين رونالدينيو والكاميروني صمويل إيتو ، الذي يتألق مع منتخب بلاده حاليا في بطولة كأس الامم الافريقية بغانا.

      ويغيب رونالدينيو عن صفوف برشلونة منذ هزيمة الفريق أمام ضيفه ريال مدريد صفر/ 1 في 23 كانون الاول/ديسمبر الماضي ، لاصابته بالتهاب أربطة ركبته اليسرى.

      وأثارت العديد من وسائل الاعلام الاسبانية الشكوك حول حقيقة الحالة البدنية لرونالدينيو ، واستمرت الشائعات حول انتقال اللاعب لنادي آخر خلال سوق الانتقالات الشتوي للاعبين في كانون الثاني/يناير الماضي برغم النفي المستمر من خوان لابورتا رئيس برشلونة ومدير الكرة بالنادي تكسيكي بيجيريستاين لصحة هذه الشائعات.

      ولكن الهولندي فرانك ريكارد مدرب برشلونة ضم رونالدينيو أخيرا لقائمة برشلونة في مباراته أمام فياريال بدور الثمانية من بطولة كأس أسبانيا التي فاز فيها برشلونة 1/ صفر مساء أمس الخميس ليتأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

      ومن المتوقع أن يبدأ رونالدينيو مباراة بعد غد الاحد أمام أوساسونا ضمن منافسات الاسبوع 22 بالدوري الاسباني ضمن التشكيل الاساسي للفريق.

      ويستضيف فياريال ثالث الدوري الاسباني لهذا الموسم فريق مايوركا في وقت سابق من يوم الاحد ، حيث يسعى الفريق الزائر لتعويض خروجه من دور الثمانية لبطولة الكأس المحلية أمس الاول الاربعاء على يد خيتافي.

      أما خيتافي فيلتقي في مباراته لهذا الاسبوع مع إسبانيول الذي سيلعب بدون لاعبه راؤول تامودو المصاب بكسر في ذراعه ، وإن كان انضمام اللاعب البرازيلي إويرثون إلى صفوف إسبانيول على سبيل الاعارة من ريال سرقسطة من شأنه أن يدعم صفوف الفريق.

      ويحتل إسبانيول حاليا المركز الخامس بترتيب الدوري الاسباني بفارق نقطة واحدة خلف أتلتيكو مدريد الرابع الذي سيلتقي بعد غد الاحد مع مرسية.

      وودع أتلتيكو أيضا منافسات كأس أسبانيا على يد المتعثر فالنسيا الذي سيسعى يوم الاحد لتحقيق فوزه الاول خلال عشر مباريات عندما يحل ضيفا على بلد الوليد.

      وسيعود الضغط من جديد ليثقل كاهل الهولندي رونالد كومان مدرب فالنسيا لو فشل فريقه في الفوز على بلد الوليد يوم الاحد برغم نجاح الفريق حتى الان في مشواره بالكاس.

      وفي بقية مباريات الاسبوع 22 بالدوري الاسباني التي ستجرى بعد غد الاحد يلتقي ريال سرقسطة مع أتلتيك بلباو وريكرياتيفو مع اشبيلية وليفانتي مع راسينج سانتاندر.

      وتنطلق منافسات الاسبوع 22 غدا السبت بلقاء مرتقب بين ألميريا وريال مدريد.

      ويعد ألميريا الذي لم يلعب في دوري الاضواء سوى في ثلاثة مواسم فقط طوال تاريخه من أبرز فرق الدوري الاسباني لهذا الموسم.

      فعندما تأهل ألميريا لدوري الدرجة الاولى الاسباني في حزيران/يونيو الماضي ، توقعت معظم الجماهير الاسبانية عودته إلى الدرجة الثانية مباشرة بعد قضاء موسم واحد في الدرجة الاولى ، ولكن ألميريا فاجأ الجميع ببداية قوية للموسم. ويحتل الفريق حاليا المركز الثامن بترتيب الدوري الاسباني.

      وقال أوناي إميري مدرب ألميريا لمحطة "كادينا كوبي" الاذاعية "إننا نعتزم جعلها مباراة شديدة الصعوبة على ريال مدريد".

      ولكنه أضاف "إنني لا أقول إننا سنفوز بالضرورة ، ولكنني واثق من أنها لن تكون مباراة سهلة بالنسبة لهم".

      كما يلتقي فريقا القاع ريال بيتيس مع ديبورتيفو لا كورونا في مباراة مثيرة أخرى غدا السبت.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ريال مدريد يقدم تعازيه لوفاة نجل المدرب السابق لكوت ديفوار

        قدم رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم ، باسم النادي ، تعازيه للألماني أولي شتيلكه لاعب الفريق السابق والمدير الفني السابق لمنتخب كوت ديفوار لوفاة ابنه ميشيل الذي كان يعاني من مرض نادر في الرئة.

        وتعرض ميشيل لهذا المرض منذ عامين ودخل في غيبوبة كاملة ، وكان يحتاج لعملية زرع رئة جديدة للشفاء.

        واضطر شتيلكه إلى الاستقالة من منصبه كمدير فني لمنتخب كوت ديفوار في العاشر من كانون ثان/ يناير الماضي ، كي يتفرغ لمراعاة ابنه.

        وكان شتيلكه قد صرح بأنه اتخذ قرار الاستقالة "بعد مناقشة طويلة مع الأطباء الذين يقومون برعاية ابنه ميشيل" ، حيث اتفق المدرب مع الاتحاد الإيفواري لكرة القدم على فسخ عقده بأثر رجعي ابتداء من آخر كانون أول/ديسمبر.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • العامرية يطيح بريال مدريد بهدفين نظيفين في الدوري الإسباني

          تعرض متصدر الدوري الإسباني ريال مدريد إلى هزيمة غير متوقعة من الفريق الصاعد حديثا إلى مصاف أندية الدرجة الأولى فريق العامرية بهدفين نظيفين ، ضمن منافسات الجولة 22 من دوري الدرجة الأولى الإسباني ، وجاء ذلك في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب المتوسط في مدينة الميريا .

          جاءت اهداف اللقاء مناصفة على مدار الشوطين ، حيث أنهى أصحاب الأرض الشوط الأول بهدف نظيف سجله اللاعب خوانيتو في الدقيقة السادسة عشر ، قبل أن يضيف المهاجم السابق لريال مدريد والمعار إلى فريق نادي العامرية الفارو نيجريدو هدف التعزيز في الدقيقة السابعة والأربعين من ركلة جزاء .

          وقدم فريق العامرية عرضا يعتبر الأقوى له في مباريات الدوري لهذا الموسم ، حيث إستطاع أن يمسك بزمام المباراة فهدد مرمى آيكر كاسياس في أكثر من مناسبة ، ولولا سوء الطالع وقلة خبرة لاعبيه في مباريات الدوري للدرجة الأولى لاستطاع ان يسجل أكثر من هدفين ، وعلى الطرف الأخر قدم النادي الملكي أسوأ العروض له هذا الموسم على الرغم من ضياع عدة فرص له أمام المرمى ، كانت أخطرها رأسية راؤول التي أبعدها حارس العامرية بكل براعة .

          وعلق شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد بأن هذه الهزيمة جاءت في وقتها وأنها ستأتي بالأفصل للفريق فيما تبقى من مباريات في مسابقة الليغا وعزى شوستر إلى ان احد اسبب الخسارة هو اصابة مهاجم الفريق الهولندي فان نستلروي مع نهاية الشوط الأول وطمأن الجميع بأن إصابة فان لا تستدعي القلق ، ولكنه في نهاية الحديث عن ذلك قال : " بأن ذلك ليس عذرا " ، وعلق قائلا ايضا بأن ديارا العائد من بطولة الأمم الأفريقية كان جيدا والمشكلة في الخسارة لم تكن بسبب ديارا .

          وفي الجانب الآخر أبدى مدرب فريق العامرية يوناي إمري سعادته بهذا الفوز الذي أسماء " بالمهم" حيث أعتبر بأن هذا الفوز هو أهم إنتصار للفريق على ملعبهم ، حيث أضاف قائلا : " لعبنا بطريقة جيدة وخاصة في منطقة الدفاع ، ضغطنا جيدا على فريق ريال مدريد ولم نمكنهم من أخذ مساحات في اللعب ، الفريق قدم اليوم أداء مميزا وأثبت بأنه بإمكانه ان يربح أي فريق " .

          وفي نفس الإطار حقق ديبورتيفو لاكورونا فوزا هاما على ريال بتيس بهدف نظيف سجله اللاعب بابلو امو في الدقيقة السادسة والثلاثين من مجريات الشوط الأول وهذا الفوز صعد بديبورتيفو لاكورونا إلى المركز السابع عشر في محاولة للهروب من شبح الهبوط برصيد 23 نقطة ، في حين بقي رصيد ريال بتيس عند 25 نقطة في المركز الرابع عشر .

          وبفوز العامرية هذا رفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز السابع ، في حين تجمد رصيد ريال مدريد عند 53 نقطة في الصدارة وبفارق 9 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني .
          التعديل الأخير تم بواسطة أبو سعود آل جمعة; الساعة 03-02-2008, 10:46 AM.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • ريكارد : رونالدينيو سيعود إلى مقعدة البدلاء


            صرح الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أمس السبت بأن النجم البرازيلي رونالدينيو سيعود مرة أخرى للجلوس على مقعد البدلاء.

            وبرر ريكارد موقفه بأن "رونالدينيو قام بمجهود جيد للتعافي من الإصابة التي لحقت به ، ولكن عليه التأني حيث أنه لا يمكنه العودة بسرعة إلى الملاعب ، لأنه لم يشارك في مباريات كثيرة ولم يصل بعد إلى المستوى".

            وأضاف ريكارد "كل شيء يجب أن يأخذ وقته ، وسأقوم بإشراك رونالدينيو خلال بضع دقائق من مباريات الفريق".

            كما أكد المدير الفني لوصيف الدوري الأسباني أن رونالدينيو ليس بحاجة لإعداد نفسي بل ينقصه فقط الإعداد البدني الجيد والتأقلم على جو المباريات من جديد ، وهذا أمر طبيعي لأنه بدأ مرحلة التأهيل منذ أسابيع قليلة".

            ومن ناحية أخرى أعلن ريكارد أنه سيشرك المدافع الفرنسي تورام في مباراة أوساسونا المقبلة ، بعد إصابة قائد الفريق كارليس بويول.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • 'كرويف' يحطم الكتلان:مورينهو لن يأتي لـ برشلونة .. وسوريانو يؤكد بانه خليفه ريكارد !!




              اكد الأب الروحي لـ النادي الكتالوني يوهان كرويف بان خوزيه مورينهو لن ياتي إلي برشلونة إطلاقا ً ، ويعتبر الجناح الطائر صاحب الشخصيه الكبري والقرار الأول بعد جوان لابورتا داخل النادي .، وإحتمال كبير ان يغلق النادي أبوابه في وجه البرتغالي مورينهو .،

              علي الرغم من الضغوط وإصرار بعض وسائل الأعلام وبعض القطاعات داخل النادي بأن البرتغالي الرجل المناسب في حال إن قرر ريكارد مُُغادره النادي الكتالوني الموسم المقبل ، والموقف بالنسبه لـ لابورتا عنيد للغايه من حيث التحدث حول هذا الامر .

              ويبدو انه ضمن هذا التوجيه هو نائب الرئيس فران سوريانو ، الذي يعتقد بان مورينهو هو المُدرب الأكثر ترشيحا ً لـ إحتلال عرش تدريب الفريق الكتالوني بعد رحيل ريكارد . حيث أكد سوريانو بان مورينهو يتبع أساليب خاصه وإمكانيات رائعه في التدريب والعمل ، وهو بكل تأكيد سيتكيف سريعا ً مع النادي نظرا ً لإنه كان واحد من تقني الفريق أيام ما كان مساعدا ً لـ الهولندي فان غال !!
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • "ديكو": اشكر جمهور برشلونة علي اخلاقه المُعتاده ، وكذلك الصحافه الكتالونية " !!!


                في تصريح صغير للغايه لـ البرتغالي 'ديكو' حيث شكر جمهور برشلونة وكذلك الصحافه الكتالونية حول مساندتهم لـ إبنه الصغير الذي يمر بـ بعض المشاكل الصحيه ، وختم ديكو حديثه قائلا ً : أشكر جميع جمهور الكامب نو علي أخلاقه !!
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • ريكارد .. الأنديه الأسبانيه أصبحت مثل تشيلسي .. وسنسحقهم بـ هذه الطريقه !!



                  تحدث الميجور الهولندي فرانك ريكارد .. عن الأيام المقبله في الليغا الأسبانيه وصعوبتها على البارسا .. فـ يقول .. لن نتهاون في اي مباراه .. سنركز في كل مبارياتنا المقبله ويجب علينا تحقيق النقاط الكامله ,, واضاف بأنه في هذه الايام جميع الانديه الاسبانيه تلعب مثلما يلعب تشلسي .. بـ معنى [ طريقة الكتناتشو ] اي بـ اغلاق المنافذ الخلفيه .. واللعب على الهجمات المرتده ..!!
                  ويقول ريكارد .. هذه الانديه اصبحت تلعب بـ تكتيك موحد وليس من السهل الانتصار عليه ولكن بالطبع نحن نملك خطط بديله .. مثل التمريرات القصيره بين لاعبيننا .. والتمريرات القادمه من الخلف الطوليه .. عموماً اللعب السريع هو الحل .. وبلا ادنى شك التركيز هو الاداه المهمه لتحقيق الأنتصار على هذه الانديه ..
                  وبالنسبة لـ ندرة الأهداف في اخر المباريات التي خاضها البارسا .. ريكارد يقول المهم بأننا نصنع العديد من الهجمات ومسألة قلة الأهداف فـ هي تعود للحظ .. وسيعود مهاجميننا للتسجيل من جديد ..!!
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • التشكيلة الرسمية لمباراة أوساسونا وصلت: أنييستا بويان ( in ) .. روني تشابي ( out ) !!



                    وصلت التشكيلة الرسمية الخاصة بنادي برشلونة والي سيخوضها في مواجهة خصمه أوساسونا على ملعب الكامب نو في إطار الجولة الـ 22 من الدوري الاسباني .

                    وكانت على النحو التالي :

                    فالديس

                    أبيدال .. ميللتو .. تورام .. زامبروتا

                    ماركيز

                    أنييستا .. ديكو

                    بويان .. هنري .. ميسي
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • تقييم الآعبين من سبورت [ تشابي الأفضل .. ابيدال هينري وروني الأسوء ] !!


                      فالديس 6/10
                      زامبروتا 6 /10
                      تورام 7/10
                      ميليتو 7/10
                      ابيدال 5/10د
                      يكو 6/10
                      ماركيز 6/10
                      انييستا 6/10
                      بويان 6/10
                      ميسي 6/10
                      هنري 5/10
                      جيوفاني 7/10
                      رونالدينهو 5/10تشافي 9/10
                      التعديل الأخير تم بواسطة نصر العرب; الساعة 04-02-2008, 09:12 PM.
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • سبورت .. كلنا سنرتدي قميص [ تونس ] .. وفريقنا بدون ايتو .. يُعاني بمعنى الكلمه !!




                        جميع مشجعين الفريق الرياضي الكتلوني برشلونه سيرتدو قميص تونس اليوم وسيشجعونها بشكل كبير وجنوني .. ليس حباً في تونس .. ولكن لأجل عودة الأسطوره الكاميرونيه سامويل ايتو .. فـ ايتو ودع الجماهير الكتلونيه ضد مورسيا عندما سجل هدفين .. وكانت المباراه بمجملها رباعيه للبارسا ..!!
                        بعد ذلك البارسا اصبح فريق فقير بمعنى الكلمه في الهجوم لايستطيع ان يسجل اكثر من هدف وحيد في كل مباراه .. فـ في الدوري اخر ثلاث مباريات لم يسجل البارسا الا ثلاثة اهداف فقط لاغير .. الأول سجله هينري ضد الريسنغ والثاني سجله بويان ضد بلباو .. والثالث سجله تشابي ضد اوساسونا ..!!
                        اما في الكأس .. فـ في أربعة مباريات لم يسجل البارسا الا هدفين ..!! وجميعهم سجلها هينري الأول ضد اشبيليه والثاني ضد فياريال ..!!
                        البارسا يعاني بحق وحقيق من غياب ايتو .. والكل ينتظره .. فـ البارسا اصبح يعتمد على صلابة دفاعه لـ تحقيق النقاط !!
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • "تيري هنري" : "غيرنا أفكار البعض ( 180 درجه ) .. والدوري لازال في أيدينا" !!!



                          أكد الفرنسي "تيري هنري" أنه يجب على الفريق الإستمرار في القتال والفتك بخصومه ليستمر في بحثه عن لقب الليغا المسلوب منه في الموسم المنصرم في آخر الأمتار , وقال أن الفكرة التي كان يحملها البعض حول خسارة البارسا للقب بالأسبوع المنصرم قد تغيرت بالكامل : "الأسبوع الماضي كان هنالك من يقول أن الدوري قد حسم , ولكننا نقول أننا لازلنا متواجدين فيه , وأعتقد أن اللعب بروح الفريق الكامل أفضل من الفوز بالدوري" .

                          وعن فوز الفريق ليلة الأمس بشق الأنفس على "أوساسونا" قال : "في هذه المرة أتى الفوز على هذه الكيفية ولكن في مناسباتٍ أخرى نقدم لعباً ممتعاً" .
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • "لامبارد" يقترب كثيراً من ( كامب نو ) : الانجليزي سيُصبح جاراً لـ "روني" و "ميسي" !!




                            [[ سبورت ]] : عاد اسم الانجليزي "فرانك لامبارد" للظهور مُجدداً لدى جماهير البارسا خصوصاً وأنه شوهد مُؤخراً بمدينة "برشلونة" . بالتأكيد هناك الكثير من يود أن تكون هناك محادثات بين "البارسا" و "لامبارد" من أجل الانتقال له في الموسم القادم , وهذا شيء ممكن , لكن كل الأمور توحي أن اللاعب سيبقى بـ "البريمر" وهذا ما يظهر حالياً .. !

                            وحسب ما ذكرته مصادر مقربة لـ إذاعة "ONA FM" فإن اللاعب الانجليزي كان متواجداً في الأيام الماضية بـ "الأراضي الكتلانية" وذلك من أجل الترتيب لـ شراءه لمنزل بنواحي "برشلونة" وتحديداً بـ الساحل حيث يقطن عدة لاعبين برشلونيين حالياً كـ "رونالدينيو" و "ميسي" .. !

                            وهذا الظهور يعود بنا إلى العام الماضي حين تحدث الكثير وأكدوا أنه توجد مفاوضات بين اللاعب و "البارسا" خصوصاً وأنه كان يتردد على "برشلونة" مراراً وتكراراً وأن "ديكو" سيغادر الفريق الكتالوني متجهاً إلى "أنتر ميلان" , لكن أي شيء من هذا القبيل لم يحدث .. البرتغالي بقي بالـ ( كامب نو ) , والانجليزي أكمل بـ ( ستامفورد بريدج ) .. !

                            ويُترقب أن يصل مبلغ اقتناء المنزل إلى "4 ملايين يورو" , ويُذكر أن زوجة "لامبارد" هي كتالونية الأصل والمولد .. والشيء الواضح أن اللاعب اقترب كثيراً من ( كامب نو ) .. !
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • فابريغاس .. انا مشجع برشلوني بجنون .. وهينري يجب ان يغير مركزه !!



                              في مقابله قصيره مع النجم الكتلوني سيسك فابريغاس .. اكد فيها لـ راديو كتلونيا بأنه قد حضر لقاء البارسا ضد اوساسونا وشجع البارسا مثلما هو المعتاد فـ هو يقول انا برشلوني بجنون [ بتعصب ] منذ ان كنت صغيراً ولازلت برشلوني .. فالبارسا هو فريقي ولكنني مرتاح في انجلترا وبالتحديد في فريقي ارسنال ونحن نقاتل على ثلاث بطولات وسنحاول الحصول عليها .. واضاف ابن النادي الكتلوني سيسك .. بأنه تفاجئ من تواجد هينري في الجناح الايسر .. ويقول عندما كنت ألعب بصحبته .. كان يلعب في مركز رأس الحربه وكان يقوم بـ عمل الكثير من الاشكاليات لـ دفاع الخصوم !! وبذلك اعتقد ان هذا هو مركزه الصحيح وليس الجناح .. ولكن هذا رأييي المدرب ريكارد الذي يبحث عن مصلحة فريقه وهذا هو المهم !!
                              في النهايه تحدث سيسك عن امنيته بأن يتواجد البارسا والارسنال في نهائي دوري الابطال الأوروبي ..!!
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • "تشابي" : " لن نهدر النقاط .. وهزيمة ( الريال ) أثبتت قوة الليغا, و( سننتقم ) منهم "



                                قال مهندس خط الوسط في الفريق الكاتالوني و صاحب ( تسديدة الفوز ) أمام أوساسونا في اللحظات الأخيرة من مباراة الأحد المنصرم بأنه يؤمن تماماً بأن هذا الفوز هو نقطة تحول ستساعد الفريق لتضيق الخناق على المتصدر ريال مدريد .

                                يقول تشابي " لقد منحنا الإيمان بالقدرة على العودة من جديد , لأننا قادرون على تقليص عدد النقاط الذي يفصلنا عن المتصدر , الفارق الآن وصل إلى ست نقاط , و لا وقت لدينا لنهدر مزيداً من النقاط , و سنواصل العمل من أجل تحقيق مرادنا " .

                                و توقع " تشابي " بأن عودة الكاميروني " سامويل إيتو " و تعافي " روني " سيساعدان البارسا على العودة مجدداً و ستكون عودة رائعة تجعل الفريق الكاتالوني يضع البطولة نصب أعينه .

                                ريال مدريد كان له نصيباً من حديث " تشابي " فقال عنه : " شاهدنا بأن أي فريق في الدوري معرض للخسارة , و هذا شيء طبيعي بالنظر لطبيعة التنافس في الليغا الإسبانية " .

                                و بما يتعلق بالمواجهة المرتقبة مع الفرنسيين الذين أخرجوا المنتخب الإسباني من كأس العالم الأخيرة لم يخف لاعب المنتخب الإسباني طبيعة المباراة ( الثارية ) , فقال : " الانتقام كلمة دائماً ما تتواجد في قاموس كرة القدم , و ( ملقا ) ستكون خيارنا الأول من أجل ذلك " .

                                و أضاف " المنتخب الفرنسي و على الرغم من اعتزال " زيدان " , فلايزال يمتلك العديد من اللاعبين ذوي مستويات عالية قادرين على العطاء بوجود ( تييري أونري ) , أنه خصم قوي و دائماً ما يسب لنا المتاعب , لذلك أتوقع أن تكون مباراة رائعة " .

                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X