إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بلليجريني مرشح لخلافة أجيري في تدريب أتلتيكو مدريد

    ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأربعاء أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم وضعت الشيلي مانويل بلليجريني مدرب فريق فياريال على رأس المرشحين لتولي تدريب الفريق في الموسم المقبل ، وذلك إذا ما قرر المدرب المكسيكي الحالي خافيير أجيري التنحي عن منصبه.
    وأوضحت الصحيفة أن إدارة أتلتيكو ترغب التعاقد مع مدرب لديه ميول هجومية ، وهو ما يجعل من المحتمل أيضا محاولة التعاقد مع نجم الفريق الأرجنتيني السابق دييجو بابلو سيميوني ، والذي تولى حديثا تدريب فريق ريفر بليت الأرجنتيني.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • ميلان مهتم بضم حارس المرمى دييجو لوبيز

      واصلت إدارة نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم إبداء رغبتها في الحصول على خدمات حارس مرمى فريق فياريال الأسباني دييجو لوبيز الذي يقدم مع الفريق الأصفر واحدا من أفضل مواسمه بعد انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادما من ريال مدريد.
      وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء أن مسئولي ميلان شاهدوا أداء لوبيز في مباراتي فريقه أمام عملاقي الكرة الأسبانية ريال مدريد وبرشلونة وأبدوا إعجابهم بقدرات الحارس تمهيدا لضمه بداية من الموسم المقبل.
      يذكر أن البرازيلي المخضرم ديدا حارس مرمى ميلان تعرض لانتقادات حادة على مدار الموسمين الأخيرين بسبب ارتكابه عددا من الأخطاء الساذجة التي أدت لهزيمة الفريق في أكثر من مباراة بالدوري الإيطالي
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • دوديك لم يفقد الأمل في اللحاق بقائمة بولندا في نهائيات يورو 2008

        أكد البولندي يرزي دوديك حارس ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم أنه لم يفقد الأمل بعد في اللحاق بقائمة بلاده المشاركة في نهائيات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تقام بالنمسا وسويسرا الصيف المقبل رغم قلة مشاركاته مع النادي الملكي.

        وقال دوديك في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء تعليقا على استبعاده من المعسكر الأخير لبلاده: "هناك مواهب عديدة في حراسة المرمى في بولندا.. إنه أمر صعب ألا ألعب في يورو 2008 ولكن هذا لا يدفعني للندم على قرار التوقيع لريال مدريد".

        وأضاف: "ينبغي علي أن أنتظر فرصتي.. لدي خبرات بمواقف مشابهة وسأبذل أقصى ما لدي كأي لاعب يحلم بتمثيل بلاده في مسابقة مثل بطولة أوروبا".

        وأوضح دوديك أن هدفه الحالي يتمثل في مساعدة ريال مدريد على الفوز بالدوري مؤكدا أنه كان على علم بكونه الحارس الثاني في الفريق خلف الأسباني الدولي إيكر كاسياس.

        يذكر أن دوديك لعب دور الحارس الاحتياطي في ليفربول الإنجليزي الموسم الماضي كبديل لحارس أسباني آخر هو بيبي رينا ما دفعه للبحث عن فريق آخر.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • جيولي": أمالنا كبيره في إقصاء ريال مدريد . وفريق برشلونة مستعد لـ ربح الدوري !!



          في تصريح صغير للغايه لـ مهاجم نادي برشلونة السابق ولاعب روما الحالي لودفيك جيولي حيث أكد بان هناك الكثير من الأمال هُنـا في رومـا لـ إقصاء ريال مدريد من بطوله دوري الأبطال ، وبالتأكيد نحن قادرون علي فعل ذلك . ونحن بـ إنتظار ريال مدريد في العاصمه الإيطاليه . ومن خلال تصريحاته لـ إذاعه لاونا اف ام ، قائلا ً : " فريق برشلونة مستعد لكسب بطوله الدوري " !!
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • "ريكارد" :"يجب تقييم أي إمكانية للتعاقد مع "الفيل" .. و"غاراي" مهم لمستقبل البارسا" !



            في المؤتمر الصحفي الذي ارتأى أن يقوم به المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" قبل أي مباراة لـ الفريق الكتالوني , أشار "الماجور" إلى التعاقدات التي يمكن أن يجريها "البارسا" في الصيف القادم وتحديداً عن الاسمين اللذين ظهرا بشكل جلي مؤخراً وهُما الايفواري "ديدييه دروغبا" الذي أعلن رغبته في الانتقال للبارسا أو الميلان الصيف القادم والأرجنتيني "غاراي" لاعب "راسينغ" الذي تُشير التقارير إلى أنه وصل إلى اتفاق ينتقل بموجبه للبارسا الصيف القادم .. !

            ويقول "ريكارد" :" إذا كانت هناك إمكانية لاستقدام لاعب كـ "دروغبا" لـ ( البارسا ) فيجب تقييم الأمر .. و "غاراي" مُهم للغاية لمستقبل الفريق " .. نافياً في الوقت نفسه أن تكون هناك عملية تبادل بين "دروغبا" و "إيتو" .. !
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • "ريكارد" :"رونالدينهو" سيبدأ في الدكة و خطورة "الفيس" تجيب عنها مبارياتنا السابقة..!!



              اكد مدرب فريق برشلونة السيد "فرانك ريكارد" على أهمية مباراة الغد ضد اشبيلية كونها مصيرية و قد تفتح الباب امام الفريق من اجل تحقيق نتائج ايجابية اخرى .

              فأثناء مؤتمره الصحفي في قاعة الصحافة تحدث ر"يكارد" عن الغيابات الكثيرة للفريق متاسفا عن ذلك كونه سيؤثر سلبيا على المجموعة خاصة و ان الاصابات بالجملة و في كل المراكز .

              و عن خياراته الدفاعية قد يكون اولغير اساسيا نظرا لاصابة "بويول" و "زامبروتا" رغم ان الكتالوني الاول لم يلعب مع الفريق اي مباراة رسمية ما يقارب الثلاثة اشهر و عن امكانية الزج "برونالدينهو" من البداية اكد الهولندي ان "روني" سيبدا بالدكة و لن يكون اساسيا الا عند استرجاعه لمؤهلاته التي ستمكنه من مساعدة الفريق و اضاف انه لم يقرر لحد الان اذ كان ماركيز سيشغل مركز الارتكاز او يعود الى قلب الدفاع و يترك مكانه "لادميلسون" خاصة و ان "ماركيز" لعب 90 دقيقة مع منتخب بلاده و لم يتدرب مع الفريق و هذا ما سندرسه جيدا كما جاء على لسانه .

              و بعد سؤاله ان كان الفيس سيخلق للفريق متاعب بدوره الهجومي اجاب فرانك ريكارد احد الصحافيين قائلا "ما عليك الا مراجعة مبارياتنا الاخيرة و ستجد الاجابة" مشيرا الى ان خطورة "الفيس" هي من حتمت عليه اللعب بهنري كراس حربة ووضع انيستا في الجهة اليسرى من اجل ايقاف" دانييل" .
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • رئيس الحكومة "زاباتيرو" : "البارسا هو الأفضل .. و ( بويان ) رمزٌ الجيل الجديد" !!!



                في تصريحٍ مفاجئٍ للجميع أعلن رئيس الحكومة الإسبانية "خوسيه لويس رودريغيز زاباتيرو" على الملأ إعجابه الشديد بالنجم الشاب "بويان كركيتش" الذي إكتسب الكثير من الشهرة وكلمات المديح والثناء منذ وصوله للمنتخب الوطني الأول بعدما إستدعاه مؤخراً "لويس أراغونيس" للمشاركة ضد "فرنسا" في المباراة الدولية الودية وإن لم يلعبها وبقي على دكة البدلاء .

                وقال "زاباتيرو" أن "بويان" يبقى رمزاً مميزاً للمجمتع الإسباني خاصة للصغار في العمر ولعدة أسباب , حيث أنه يمثل إنعكاساً للجيل الإسباني الصاعد الذي ينمو ويتقدم دون صعوباتٍ تذكر , في ظل تطورٍ إستثنائي ورغبة كبيرة لتولي مسئولياتٍ عظيمة بأعلى المستويات رغم صغر سنه .

                وأضاف أن أمثال "بويان" سيساعدون الصغار كثيراً على حذو مسيرتهم , كما أنه يمثل رمزاً خاصاً للإسبان الجدد الذين ولدوا في دولٍ أخرى , ويساهمون كثيراً في دعم بلديهم السابق والحالي , في إشارة واضحة للأصول الصربية لنجمنا .

                وقال كذلك : "سيكون من المفرح جداً لجماهيرنا رؤية هذا اللاعب يوماً ما يدافع عن ألوان المنتخب الوطني , فلقد شاهدنا بسعادة إبداعاته مع فريقه البارسا , ولكن الأهم أن يبقى لاعباً يتمتع بالعديد من القيم التي يمكن أن ينقلها لغيره" .

                وختم حديثه بالقول : "لايوجد فريقٌ أفضل من البارسا , فجماهيره على الدوام معجبة بلاعبي الفريق , وتهتم كثيراً بأن يكون الفريق ( أكثر من مجرد نادٍ ) , وهو مايعزز بقاء ( بويان ) رمزاً لنا في الوقت الراهن , لكرة القدم الحالية ولمجتمعنا كذلك" .
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • " ريكارد " : لا يوجد أي خلاف مع " ايتو " .. رونالدينيو يتدرب بشكل جيد !!!


                  تحدث مدربنا الكتلوني السيد " فرانك ريكارد " عن الشائعات التي تقول أن هناك ثمة مشاكل بين هداف برشلونه ايتو ومدربه ريكارد , تحدث المدرب قائلا أن إيتو عندما شارك بالبطولة الأفريقيه التي أقيمت في غانا كانت هناك إتصالات بيننا دائما وأيضا بين الإداره وإيتو وليس لدي أي خلاف ما مع إيتو كما أشارت بعض الصحف , حيث أن إيتو يتدرب بشكل متواصل لكن بعد رجوعه من البطوله الأفريقيه كان يشعر ببعض الآلام فـ لن يستطيع اللعب غدا مع ضد سرقسطه لكن بالتأكيد سـ يكون حاضرا بالمباريات القادمة , وتحدث أيضا المدرب فرانك ريكارد عن رونالدينيو بشكل مختصر أنه يعمل بكل جديه بالتدريباته الأخيره وهناك تحسن كبير لديه .
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • ألف مبروك فوز البلوغرانا الرائع وعودة روني

                    وها
                    ردلك لكل من الريال والفريق الأندلسي..
                    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                    تعليق


                    • مبرووووك للبارسا الفوز
                      http://www5.0zz0.com/2008/04/04/12/939801061.jpg


                      انا المجيني و بعيشتي تنعمت
                      محبوبتي ودام العز في حبها همت
                      اعشق سماها وصافي بحرها
                      يكفي اني من المجانيه تعلمت
                      انه الركوع لغير ربي مذله المجينــــــــني

                      تعليق


                      • برشلونة..القيمة الإعلانية الأعلى في العالم!



                        بامبلونا (أسبانيا) - د ب أ

                        كشفت دراسة صادرة عن جامعة "نابارا" الإسبانية الخميس 21-02-2008 أن فريق برشلونة الإسباني يتمتع بالقيمة الإعلامية الأعلى بين جميع أندية كرة القدم في العالم.

                        وأرجعت الدراسة سبب حصول برشلونة على المركز الأول؛ لتواجد ثلاثة من النجوم في صفوفه، ممثلا في الناشئ: بويان كركيتش، والفرنسي تييري هنري، والأرجنتيني ليونيل ميسي.

                        وجاء برشلونة في المركز الأول إعلاميا، وتبعه فريق مانشستر يونايتد بطل الدوري الإنكليزي، ثم ميلان الإيطالي الفائز بكأس العالم للأندية، ثم تشيلسي الإنجليزي رابعا، وريال مدريد الإسباني في المركز الخامس.


                        وعلى المستوى الفردي تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد قائمة اللاعبين ذوي القيمة الإعلامية الأعلى، وتبعه ثنائي برشلونة البرازيلي رونالدينيو، والأرجنتيني ميسي.

                        وأكد التقرير أن عوائد عقود الرعاية التي تحصل عليها بعض أندية الدوري الألماني تفوق كثيرا المكاسب الإعلامية التي تجنيها هذه الأندية في الواقع.

                        وذكر التقرير فريق شالكه الألماني كمثال بحصوله على 20 مليون يورو، كرعاية من مجموعة "جازبروم" الروسية.

                        وأفادت الدراسة أن الدوري الإنجليزي يمثل نسبة 33 بالمئة من إجمالي قيمة حقوق البث للبطولات المحلية في أوروبا، ويليه الدور الإسباني بنسبة 4ر22 بالمئة، ثم الإيطالي بنسبة 7ر17 بالمئة، ثم الألماني فالفرنسي.
                        أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                        تعليق


                        • ألف مبروك للبارسا وألف مبروك لعودة اللعب الجميل والمتعة وألف مبروك لعودة الجميع الى مستوياتهم بما فيهم روني....

                          فووووووووورسااااااااا بااااااارسا
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • الميجور "ريكارد" : "أرحت لاعبي فريقي بسبب الضغط .. والبارسا يتأثر بغياب نجومه" !!!


                            بعد إصداره للقائمة المستدعاة لمواجهة فريق "ليفانتي" يوم غدٍ في ملعب "كامب نو" قال المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" أنه يسعى بقدر الإمكان لتجاهل "ريال مدريد" وعدم النظر إليه ولا لنتائجه بأي حالٍ من الأحوال على الرغم من وصفه بأنه أفضل المؤدين حالياً في الليغا نظراً لكونه متصدر الجدول العام , وأشار إلى أن تفكيره ولاعبيه منصب على نتائج البارسا فحسب وإستغلال كافة المباريات على أحسن وجه , وأن غير ذلك لايعد سوى شأناً تهتم به الصحافة فقط .

                            وعن إراحته للنجمين "هنري" و "ديكو" قال الميجور أنه يحاول قراءة جدول المباريات الذي عادة مايكون مضغوطاً بالعديد من المباريات من أجل إراحة مجموعة ما , وذلك في حالة توفر جميع اللاعبين وجاهزيتهم كما هو الحال الآن .

                            وبالطبع نال النجم البرازيلي "رونالدينيو" نصيباً من حديث "ريكارد" خاصة عقب النقلة النوعية في مستواه بعد مباراة "سيلتيك" الأخيرة فقال عنه : "لقد عمل بشكلٍ مكثف على الصعيد الفردي وتمكن الآن من تحسين مستواه , ولديه الفرصة الآن للعب المزيد من الدقائق والمباريات كذلك , فهو لاعبٌ مهم للفريق ولديه العديد من الإسهامات فيه , وأنا سعيدٌ من أجله , ولكن يجب عليه الإستمرار في العمل بقدر الإمكان حتى يزيد من مستوى نموه وتقدمه" .

                            وبعد المستوى الكبير في "غلاسكو" والذي إعتبره البعض الأفضل هذا الموسم على الإطلاق قال "ريكارد" أن الفريق إذا لم يؤدِ على نحوٍ جيد فلربما كان ذلك بسبب غياب أحد نجومه كإصابة "إيتو" و "روني" وغياب "توريه" على سبيل المثال , ولكن الفريق الآن في وضعية جيده .

                            وحذر لاعب "ميلان" الأسبق لاعبيه من مغبة الثقة المفرطة التي يتحدث عنها البعض بخصوص ضمان النقاط الكاملة مقدماً عن مباراة الغد , فقال إن البعض وإن تحدث وقال أن المباراة محسومة فهي في الواقع ليست أبداً كذلك .
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • "شوستر" بثقة :"( برشلونة ) سيقلص الفارق غداً إلى نقطتين , لكن لن يدوم الأمر طويلاً" !



                              بدى الألماني "بيرند شوستر" مُدرب فريق "ريال مدريد" الإسباني واثقاً جداً عندما أكد أن الفارق بين فريقه ومُنافسه الكتالوني "برشلونة" سيبقى كما هو ( أي 5 نقاط ) , رغم ان الفارق سيتقلص غداً إلى نُقطتين فقط إلاً أن الأمر لن يدوم طويلاً - حسبما قاله - ويوم الاثنين سيبقى الفارق "5 نقاط" .. !

                              وصرّح "شوستر" الذي سيواجه فريقه السابق "خيتافي" قائلاً :" فريق ( برشلونة ) سيُقلص الفارق غداً إلى نُقطتين , لكن هذا الأمر لن يدوم طويلاً . ليست مسألة ضغط وإنما مسألة لحظات , نحن حالياً لدينا بعض الصعوبات لكن الفريق أظهر أنه لا يهتم فقط إلاّ بوضعيته وإذا فعلنا الأمور كما يجب فسنكون أكثر هدوءاً" .. !

                              وأضاف الألماني أنه لن يُغير طريقته في الحديث عن الحكام , قائلاً :" سأبقى أحتج على الحُكام , ربما بشكل أقل , لكن أعتقد أنه من خلال طريقة تفكيري فلن أتغير معهم " .. !
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • مبروك فوز برشلونه وهاردلك هزيمة الريال ...!
                                المدرب خسف مايعرف للتبديلات ، الله يرحم أياك كابيلو
                                يالله أتمنى التوفيف للريال وعودة المصـابين : روبينهـو ـ شنـايدر ـ بيبـي ـ مارسيليو ـ والباقييين
                                http://www8.0zz0.com/2008/08/25/16/725221389.jpg

                                تعليق

                                يعمل...
                                X