إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "دوس سانتوس" : "تجديد عقدي هو آخر ما أفكر فيه .. وحلمي البقاء في البارسا فقط" !!! ؟؟؟



    وإن كانت وضعيته في البارسا حالياً ليست كما كانت من قبل , فلم يعد اللاعب الذي يحظى بالكثير من الفرص للتواجد دوماً في خط المقدمه , بدا النجم المكسيكي "جيوفاني دوس سانتوس" سعيداً باللعب للبارسا والبقاء فيه مدة أطول على الرغم من الأخبار التي تتحدث عن عملية تجديد عقده لما بعد "2012م" حيث ينتهي ذلك العقد .

    "دوس سانتوس" عبر عن سعادته بالتواجد في الفريق وبالعقد الساري حتى اللحظه , وبحسبه فهو لايفكر أبداً في عملية تجديده لأنه يعتقد بأنها عملية غير ضرورية أبداً , فكل مايهتم به هو تطوير مستواه للعب أكثر مع الفريق , مع تأكيده أنه لن يغادر نهاية الموسم لرغبته في الإستمرار بالبارسا .

    وأخيراً قال عن "ريكارد" : "إنه مدرب مذهل , أنا أحبه وأعلم مايريد من كل لاعب , لذا فأمنيتي تكمن في بقاءه الموسم المقبل" .
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • التشكيلة المتوقعة من " ماركا " : المُثلث المُرعب متواجد ، ولا مفاجأة تذكر !!!



      توقعت صحيفة " ماركا المدريدية " التشكيلة التي من المُحتمل أن يبدأ بِها ريكارد مُباراة اليوم، عندما يلتقي " أتلتيكو مدريد " في ملعبه " الفيسنتي كالديرون " ، وأشارت الصحيفه إلى أن الميجور سيبدأ بالثلاثي المُرعب " ميسي و إيتو رونالدينهو " سويّتاً في خط الهجوم ، مع بقاء هنري إلى جانبه في مقاعد البدلاء .

      إليكم التشكيلة كاملة :

      في حراسة المرمى : فيكتور فالديز .

      في خط الدفاع : أبيدال ، ميليتو ، بويول ، زامبوروتا .

      في الوسط : أنيستا ، تشابي ، ديكو .

      في المُقدمة : رونالدينهو ، إيتو ، ميسي .
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • رونالدينهو .. من مدريد [ اريد ان العب بشكل دائم ] .. [ شكراً برشلونه انتم الأفضل ]!!



        فور وصول البعثه البرشلونيه للعاصمه الأسبانيه مدريد .. استقبلت جماهير البارسا هناك لاعبيها بـ لهفه كبيره وبـ تشجيع كبير وكذلك بـ مؤازره رائعه .. وبالتحديد لـ النجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو ,,
        البرازيلي رونالدينهو تحدث عن عدة امور مع قناة كواترو الأسبانيه فـ ذكر اولاً بأنه لايوجد لاعب كرة قدم في العالم لايريد ان يلعب بشكل اساسي في المباريات .. فـ هذا الامر طبيعي ولكني لا اعتقد بأنه عندما تتواجد احتياطياً يكون الأمر سلبي عليك .. فـ الكل معرض لهذه التجربه !!
        واضاف بأنه بكل تأكيد مر في مرحله سيئه وانه في هذه المرحله عرف اصدقائه الحقيقين الذين وقفوا معه في المحنه التي تعرض لها .. ويقول اشكر النادي الكتلوني وجماهير البارسا وريكارد بشكل خاص فـ جميعهم استبسلوا في الدفاع عني ..
        وعن الصحافه يقول روني لأنني رجل واضح ولا احبذ ان اخفي شيء .. قاموا بـ محاولة الدخول لـ حياتي الخاصه والبحث فيها عن اي مورد لـ صحفهم وللأسف جميع مايقال من خيالهم فـ هو ليس بـ واقع ..!!
        روني في النهايه تحدث عن بقائه في البارسا فـ يقول انا سعيد هنا .. واريد ان ابقى في برشلونه ولا افكر في المغادره ابداً .. فـ النادي الكتلوني دعمني كثيراً .. وانا احبذ البقاء هنا !!
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • مورينهو .. بـ شكل رسمي سيتواجد في فالنسيا .. وفي استقباله 100 اعلامي !!



          المدرب البرتغالي جوزيه مورينهو مدرب نادي تشيلسي الأنجليزي سابقاً لازال [ عاطلاً ] عن العمل فـ هو يرفض العروض التي تأتيه من انجلترا وفرنسا لأجل فريق لم يتحدث عنه الى الان ولكن ربطته الصحافه البرشلونيه بـ فريقنا الكتلوني بشكل كبير !!
          مورينهو رسمياً سيأتي الى مدينة فالنسيا وذلك للترويج لـ منتج اديداس وكذلك لـ سامسونج .. وهو منتج [ مدربي .. او المدرب ان صح التعبير ]
          وسيكون في حضوره حوالي 100 اعلامي يمثلون 100 صحيفه وقناه تلفازيه وذلك في منطقة بلاسا دي آرت في فالنسيا ..!!
          الخبر ورد في صحيفة سبورت والموندو والبردريكو .. يبأدو بأن مورينهو لايزال قطعه مهمه في الصحافه الكتلونيه !!
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • "سبورت" في تقريرها : "أغويرو" يمحي ألوان البلوغرانا .. وسيطرة سرابية تذهب هباءً !!!


            لم تملك صحيفة "سبورت" الكتالونية إلا أن تثني وتشيد على أداء اللاعب الأرجنتيني "سيرجيو أغويرو" مهاجم فريق "أتليتكو مدريد" الذي كان في أفضل حالاته على الإطلاق فقاد فريقه لهزيمة هي الأقسى على البارسا منذ أشهر عدة , فقالت في عنوانٍ عريضٍ لها بأن "أغويرو" تمكن من أن يمحي ألوان البلوغرانا .

            "سبورت" قالت أن البارسا وبعدما تقدم بهدفٍ أسطوري من البرازيلي "رونالدينيو" إختفى تماماً في ظل إبداع "أغويرو" , على الرغم من أنه كان يعلم تمام العلم أنه وإن فاز اليوم فلربما يتوج بصدارة الليغا لأول مرة هذا الموسم على الإطلاق في إنتظار معجزة في ملعب "هويلفا" لم تتم لاحقاً .

            وأضافت أن الثلاثي "REH" قام بنصف ماقام به في مباراتي "فالنسيا" و "سيلتيك" حينما سيطروا على الكرة في العديد من المناسبات , ولكنهم في النهاية لم يتوجوا تلك السيطرة بأي فعالية هجومية مقنعة إلا فيما ندر .
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • "ريكارد" يلوم لاعبيه: "رأيتكم بكثرة في وسط الملعب .. ولهذا السبب لم أشرك ( ميسي )" !!



              على غير العادة وجه المدرب الهولندي "فرانك ريكارد" إنتقاداته نحو لاعبيه بعدما كان في العادة يدافع عنهم في كل مناسبة , وتم ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة الليلة التي أشاد فيه بأداء فريق "أتليتكو مدريد" واصفاً إياه بالفريق العظيم الذي عرف كيف يفوز الليلة , وقال : "حتى الهدف الذي سجلناه كنا مسيطرين على اللقاء , ولكن دون تواجد العديد من الفرص لنا , فلقد سيطرنا دون فعاليه , بينما كان الخصم متحركاً بشكلٍ أكبر من فريقنا , كما أن ( أغويرو ) قدم مباراة عظيمه" .

              وأضاف قائلاً : "بالنسبة لنا فلقد خسرنا الكرة فيما بعد , ولم نستطع خلق العديد من الفرص , كما أن لاعبي فريقي شوهدوا في معظم فترات اللقاء وهم قابعون في وسط الملعب فحسب , أعلم تماماً أننا لم نلعب كما يجب , ولكن يجب علينا الإعداد الآن للمباراة المقبلة , وبما أن ( ريال مدريد ) قد فاز فمن الطبيعي أن نرى بعض التغيرات كل أسبوع , لذا من الضروري أن نستمر في العمل" .

              وعن سبب إجلاسه الأرجنتيني "ليو ميسي" على كراسي البدلاء منذ البداية قال : "لقد تحدثت معه قبل المباراة وأخبرني بأنه يشعر ببعض الآلام ففضلت إراحته منذ البداية" , وعن تحميل البعض لـ "إدميلسون" سبب هذه الخسارة لعدم إحكامه لعمله في مركزه قال : "لايمكن أن نحمل لاعباً ما سبب هزيمة مباراة" .
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • "بويول" : "لم ولن نرفع الراية البيضاء .. وسنلاحق المدريديين حتى النهاية" !!!



                بعد أن تسبب بشكل رئيسي في هزيمة اليوم بأخطاءه الفاضحة وعلى غير العادة , تحدث القائد "كارليس بويول" عقب اللقاء فقال أن الفريق وإن خسر نقاطاً من جديد وأعاد الفارق إلى "5 نقاط" بينه وبين المتصدر "ريال مدريد" إلا أنه لم ولن يستسلم بعد ولن يرمي بالليغا لمصلحة غريمه التقليدي , بل سيستمر في صراعه معه , مستغلاً بقاء العديد من جولات الليغا التي توقفت عند "26 مرحلة" .

                وأكد "بويول" أن الفريق تأثر كثيراً بالهدف الأول الذي سجله "أغويرو" , مؤكداً في الوقت نفسه أن التأثير زاد بالهدف الثاني , وحينما عاد الفريق من أجل تقديم نتيجة مقنعة في الشوط الثاني لم يتمكن من فعل ذلك فسقط وخسر اللقاء .
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • "خافيير أغيري" : "أكبر المتفائلين لم يتوقع ماحدث .. وكنا محظوظين بهدف ( أغويرو )" !!!



                  كان سعيداً ويحق له أن يكون كذلك , هذا هو وضع المدرب المكسيكي "خافيير أغيري" الذي أنقذه لاعبه "سيرجيو أغويرو" من مغادرة الدكة الفنية للفريق لو تعثر اليوم , فقال عقب اللقاء أن أكبر المتفائلين في فريقه لم يكن يتوقع أن تنتهي المباراة على هذا النحو على الإطلاق .

                  وأضاف : "بعد الهدف الأول في شباكنا لم نكن متفائلين بما سيحدث , ولكننا كنا محظوظين بهدف ( أغويرو ) , لنسجل الهدف الثاني فيما بعد قبيل الإستراحة , ومن ثم ضاعفنا النتيجة فيما بعد , صحيح أن البارسا فريقٌ عظيم , ولكن الأمور آلت إلينا في النهاية" .
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • "إنييستا" بحسرة : "ضيعنا فرصة الضغط على المتصدر .. والعمل المضاعف هو المطلب الأول" !!



                    إعترف النجم الشاب "أندريس إنييستا" أن البارسا ضيع فوزاً هاماً من ملعبٍ صعبٍ للغاية كان يمكن أن يكفل له الفوز بصدارة الليغا والإستمرار في الضغط الكبير على المتصدر المدريدي الذي فاز بدوره على "ريكرياتيفو هويلفا" بنتيجة "3-2" .

                    وقال "إنييستا" أنه من الضروري أن يعمل الفريق الآن بجدٍ أكبر خاصة وأن الفارق النقطي قد إتسع من جديد إلى "5 نقاط" .

                    وعن خصمه في مباراة اليوم قال : "لقد جعل لاعبو ( أتلتيكو مدريد ) المباراة صعبة جداً علينا , فلقد كان لاعبوه فعالين لأبعد الحدود , كما أنهم أتعبوا الفريق كثيراً بأهدافهم التي ولجت شباكنا على مدار شوطي اللقاء" .
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • "تشافي" بألم : "حاولنا بقدر الإمكان وفشلنا .. والفارق سببه خط هجومهم" !!!



                      كغيره تحدث النجم الكتالوني "تشافي هيرنانديز" نجم البارسا عن اللقاء بكل ألمٍ وحسرة مؤكداً أن الفريق قدم مباراة جيدة حتى الدقيقة "35" من اللقاء حينما حدث التراجع فيما بعد بهدفي "أغويرو" و "ماكسي" ولكن برأيه أن الفريق يجب ألا يستسلم فمازال ينتظر الفريق الكثير في الليغا .

                      وأضاف : "لقد حاولنا تقديم كل شئ ممكن ولكنهم كانوا متميزين جداً في خط المقدمة في فريقهم , لذا يجب أن نتعلم كثيراً من أخطاءنا , وأن نسحق خصومنا حينما نتمكن من فعل ذلك , لقد آلت المباراة إلى أن يتجدد الفارق النقطي إلى ( 5 نقاط ) ولكن يجب علينا العمل أكثر حتى النهاية" .
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • "ميليتو" يعترف : "نعم كنا سيئين جداً في الدفاع .. وفقدنا الأمل عند هذه النقطه" !!!



                        في أسوأ مبارياته على الإطلاق منذ إنتقاله للبارسا تحدث النجم الأرجنتيني "غابرييل ميليتو" عن لقاء اليوم فقال أن الفريق قدم مباراة عظيمة حتى حينما سجل "أغويرو" هدف التعادل ومن تلك اللحظة بدأت الأمور تتغير في مسارها .

                        وأضاف : "حينما إنتهت الحصة الأولى لم نكن نرى أنفسنا قط قد خسرنا وأننا كنا قادرين على قلب موازين اللقاء , وحينما حاولنا فعل ذلك في الشوط الثاني فوجئنا بهدفين في شباكنا , فنحن لم نكن جيدين أبداً في الدفاع" .

                        وأنهى حديثه بالقول : "إنها خسارة مؤلمة , ولكن مازال الكثير ينتظرنا , لذا يجب علينا العمل بقدر الإمكان للفوز بكل المباريات القادمة" .
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • تحليل موقع قول للمباراة .. أجويرو مبدع .. بويول دون المستوى .. ريكارد يتحمل الخساره !



                          في تحليل سريع قام به موقع غول المختص في كرة القدم قالوا بأن اغيرو كان رجل المباراة, و ريكاراد اخطاء في القرارات التكتيكية و التقرير جاء كما التالي :

                          - اغيرو : رغم الحراسة اللصيقة من ميليتو وبويول فقد استطاع احراز هدفين و تسبب في ضربة جزاء و تمريرة حاسمة لدى فيستحق 10/10 !!!

                          -كماتشو : رغم صغر سنه 17 سنه فقط, الا انه قدم أداء لابأس به, لتكون علامته 10/6.

                          -بويول: لقاء دون المستوى على غير العادة, هدف ضد ممرماه ومنح ضربة جزاء للخصم, لتكون علامته دون المتوسط 10/4.5 .

                          -ريكارد: يتحمل الخساراة لوحده نضرا لعدم استدعاء توريه و اجلاس ميسي فالكرسي ليكون معدله 10 /4.5 .
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • تقييم الآعبين من سبورت [ زامبروتا الأفضل ] .. والبقيه [ الأسوء ] !!



                            بعد الخساره المبكيه ضد اتليتكو مدريد .. قيمت صحيفة سبورت الكتلونيه الرياضيه الاعبين والفريق بشكل كامل فـ اعطت الفريق 4,6 من 10 .. اما عن الآعبين فـ كان التقييم كالتالي ..
                            فالديس 4
                            بويول 4
                            ميليتو 5
                            ابيدال 4
                            انييستا 5
                            ادميلسون 4
                            تشابي 5
                            روني 5
                            زامبروتا 6
                            ايتو 5
                            هينري 4
                            --
                            ميسي 5
                            جوديانسون 4
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • ابرز نقاط من "سبورت" : دفاع الفريق كان استثنائياً .. غياب ثلاثة .. و خطأ "ريكارد" !!



                              تقرير

                              اذا كان هنالك شيئ استثنائي في مباراة الأمس فهو الدفاع الكتلوني بقيادة "بوجول" و "ميليتو" الذين لم يكونو قادرين على الوقوف في وجه الأرجنتيني "اغويرو".

                              الكابتن "بوجول" اعطى صورة مشوشة للخط الخلفي في الفريق , فهو لم يكن في يومه على الاطلاق , فسجل هدفاً بالخطأ و تسبب بركلة جزاء استفاد منها الفريق المدريدي , و لم يستطع ايقاف "اغويرو" الذي اصبح في رصيده أربعة أهداف ضد "برشلونة" .

                              غياب "توريه" و "ماركيز" هو الحدث الأبرز في اللقاء , لأن بغياب الأفريقي البارسا تلقى أربعة اهداف كاملة اعادت الفارق الى خمس نقاط عن المتصدر "ريال مدريد" , بدون "ماركيز" و بدون "توريه" و بتواجد "ديكو" على الدكة , "ريكارد" اقحم البرازيلي "ايدميلسون" و الذي كان ليناَ كثيراً في وجه هجمات "اتلتيكو مدريد".

                              "بوجول" حاول كثيراً اصلاح الاخطاء و لكنه لم يستطع , "ميليتو" بالاضافة الى "زامبروتا" لم يعلقا على أي شيئ , "ابيدال" كان بعيد كل البعد عن مستواه المعهود , يضاف الى هذا كله "فيكتور فالديس" و الذي يتحمل الهدف الذي سجله الأرجنتيني "ماكسي رودريغز".
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • السبورت تكشف السبب الحقيقي وراء بقاء "ديكو" على دكة البدلاء وهي تواجده في المشفى !!



                                ذكرت صحيفة "سبورت" ان السبب الحقيقي وراء بقاء "ديكو" على دكة البدلاء في مباراة الأمس و التي انتهت بخسارة "برشلونة" أمام "اتلتيكو" و هو الصحة البدنية السيئة لأبنه الصغير مما اسفر عن بقاءه لعدة ايام بجانبه في المشفى الأسبوع الماضي .

                                "ديكو" لم يشترك في مباراة الأمس في ملعب "فيسنتي كالديرون" حيث لم يكن في لياقة بدنية جيدة تخوله المشاركة في هذا اللقاء الصعب حيث كان بجانب ابنه الذي عاني من بعض الآلام جعلته يبيت في المشفى لعدة ايام .
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X