إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبــــ بكين ــــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    بطلة العالم ألمانيا تتأهل لربع نهائي كرة القدم النسائية بأولمبياد بكين

    ضمنت بطلة العالم ألمانيا التأهل إلى دور الثمانية من مسابقة كرة القدم للسيدات بدورة الالعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008" بتغلبها على نيجيريا 1/ صفر اليوم السبت في مدينة شينيانج الصينية.

    وسجلت المدافعة كيرستن شتيجمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 لألمانيا لتقودها إلى الفوز. وكانت ألمانيا قد تعادلت في مباراتها الأولى بالمجموعة السادسة بالأولمبياد أمام البرازيل يوم الأربعاء الماضي.

    واستعاد حامل اللقب المنتخب الأمريكي توازنه بعد هزيمته من النرويج في مباراته الافتتاحية بهذا الأولمبياد ليفوز على اليابان 1/ صفر ضمن منافسات المجموعة السابعة في تشينهوانجداو.

    وسجلت لاعبة خط الوسط كارلي لويد هدف الفوز للولايات المتحدة في الدقيقة 27 من المباراة.

    وفي تيانجين ، عوضت السويد هزيمتها 1/2 في مباراتها الافتتاحية بالأولمبياد أمام البلد المضيف الصين بفوزها اليوم على الأرجنتين 1/ صفر ضمن منافسات المجموعة الخامسة.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #32
      لاعب تجديف صيني يتغيب عن الأدوار التمهيدية بأولمبياد بكين بسبب &quot;ضعف الذاكرة&quot;

      ودع الصيني تجانج ليانج منافسات التجديف بدورة الألعاب الأولمبية(بكين 2008) بعدما تغيب عن الأدوار التمهيدية للعبة اليوم السبت مرجعا ذلك إلى ضعف ذاكرته مما أدى إلى خروجه تلقائيا من المنافسات.

      وقال تجانج إنه كان يعتقد أنه من المقرر أن يشارك في الجولة الثالثة اليوم ولذلك تغيب عن الجولة الثانية.

      ونقلت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" عن وي دي مدير الاتحاد الصيني للألعاب المائية قوله "لقد أعتقد أن سيشارك في الجولة التالية من المنافسات".

      وأضاف "هذا يظهر أننا مازلنا نعاني من بعض المشاكل في تنظيم الفريق".
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #33
        علم السلطنة يرفع في القرية الرياضية الأولمبية

        الحبسي حطم رقمه الشخصي في السباحة
        علم السلطنة يرفع في القرية الرياضية الأولمبية


        حطم السباح العماني محمد بن نصيب الحبسي (17 سنة) الرقم العماني في سباق 100 متر صدر (1,12,29 دقيقة والذي سجله في حوض 25 متر) بعد أن استطاع تسجيل رقم شخصي وعماني في سباق 100 متر صدر خلال مشاركته مساء أمس في منافسات السباحة الاولمبية بدروة الالعاب الاولمبية 29 ببكين مسجلا رقما عمانيا جديدا هو (1,12,28) في حوض 50 متر سباحة بمشاركة 66 سباحا عالميا والذين تم توزيعهم الى تسع مجموعات تأهل أفضل ثمانية 16 سباحا للتصفيات قبل النهائية. ويعد هذا الرقم وهذا الانتصار انجازا جديدا للسباحة العمانية في هذا السباق الاولمبي الدولي.
        وقال الحبسي عقب هذا الانجاز الذي حققه في اول مشاركة اولمبية له: اننا سعيد بهذا الرقم الجديد، واتطلع لمواصلة المشوار وتحقيق المزيد لبلدي املا في المستقبل تحقيق ميدالية في الدورات القارية والاولمبية. مشيرا الى ان هذا الرقم الذي سجله يؤهلة للمنافسة على إحدى الميداليات الثلاث في دورة الخليج للناشئين القادمة بابوظبي.
        من جانبه قال المدرب الوطني أشرف الحربي: انني اشعر بالفرحة والسعادة اليوم لأنني وفقت في تكملة ما بدأه المدرب المجري ستيفن واستطعت ان اسهم بالقليل في اعداد السباح محمد الحبسي وتحطيم الرقم العماني في سباق 100 متر صدر. وقال هذا الرقم وهذا الفوز هو حافز وداعم قوي للسباح البحسي لمواصلة مشوار التألق خاصة وانه صغير السن وينتظره الشيء الكثير. وبهذا الانجاز الجديد اهنئ الاتحاد العماني للسباحة والمدرب المجري ستيفن المشرف على السباح الحبسي. كما اهنئ البعثة في بكين على اهتمامه ومتابعتها المستمرة للرياضيين خاصة رئيس الوفد حبيب مكي وأمين السر العام هلال السناني ومدير البعثة ماجد المنذري. وقال المدرب أشرف الحربي ان هذه المشاركة هي بالنسبة للسباح محمد الحبسي اعداد قوي لبطولة الخليج القادمة بأبوظبي التي أتوقع ان تشهد تألق الحبسي فيها.
        وقد هنأ المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي رئيس وفد السلطنة المشارك في دورة الالعاب الاولمبية 29 ببكين السباح محمد الحبسي على هذا الرقم الجديد متنميا له التوفيق في المشاركات القادمة. وقال له عقب انتهاء السباق:انك حققت الهدف من المشاركة، وينتظرك امل كبير، ونحن فخورون بالرقم الذي حققته وبتحطيمك الرقم العماني في سباق 100 متر صدر في اول مشاركة لك في الاولمبياد ونتطلع لسماع اخبار جديدة لك مستقبلا، ونشاهدك في منصات التتويج. فإنك مازلت صغير السن والآمال معقودة عليك.
        كما قدم هلال السناني أمين السر العام للجنة الاولمبية العمانية مدير البعثة واعضائها الذين قاموا بمؤازرت السباح خلال السباق التهئنة للسباح العماني محمد الحبسي وللمدرب الوطني أشرف الحربي.
        رفع أمس السبت بساحة الاعلام بالقرية الرياضية الاولمبية علم السلطنة في حفل رائع حضره المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي رئيس الوفد وهلال بن علي السناني أمين السر العام للجنة الاولمبية العمانية وماجد المنذري مدير البعثة وعمدة القرية الرياضية الاولمبية ببكين شنج كاي.
        وفي البداية وبعد وصول أفراد بعثة السلطنة لساحة الحفل بجانب الدول الاخرى المشاركة في رفع أعلامها وهي مملكة البحرين والسنغال ومانيمار وافغانستان اصطفت البعثات الخمس في أماكنها بجانب سارية الاعلام. حيث تم رفع أعلام الدول الخمس. البحرين ثم السلطنة يتبعها افغانستان ثم مانيمار واخير السنغال.
        وعند بداية مراسم رفع السلطنة في الساحة المخصصة لرفع الأعلام تقدم المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي رئيس الوفد يرافقه عمدة القرية شنج كاي ومدير البعثة ماجد المنذري للمنصة حيث عزف السلام السلطاني ورفع العلم من قبل المختصين بذلك على السارية المخصصه له بجانب أعلام الدول المشاركة في الدورة الاولمبية الحالية.
        وقد ألقى عمدة القرية الرياضية كلمة بهذه المناسبة الرائعة أشاد خلالها بالدول المشاركة في هذه الدورة وإسهامها المستمر في هذه المحافل الاولمبية الكبرى. وأكد على أهمية تواجد كل دول العالم في الاولمبياد لما له من صدى وتعريف بحضارات وعادات وتقاليد الشعوب موضحا ان الاولمبياد ليس منافسة على الميداليات فقط بل هو تظاهرة ثقافية اجتماعية تجمع كل الاسر الاولمبية تحت غطاء واحد. ورحب بالبعثة العمانية وأشاد بحسن تنظيميها والتزامها بلوائح القرية الاولمبية. وقال اننا هنا سنعمل على بذل كل ما لدينا من امكانيات لراحة الوفود المشاركة وتهيئة الاجواء المناسبة لتحقيق اهدافها. وأكد على أهمية الاستفادة من هذه الدورة لتعزيز الصداقات وزيادة فرص التعاون بين الشباب في القرية. واختتم كلمته بالترحيب مرة اخرى بوفد السلطنة والدول الاخرى في الدورة. وقد شكر المهندس حبيب مكي عمدة القرية على الجهود المضنية التي يقوم بها لراحة قاطنين القرية ومن بينهم البعثة العمانية. جاء ذلك خلال اللقاء الجانبي الذي تم بين مكي وشنج أثناء رفع علم السلطنة في القرية الاولمبية. ومن جهته هنأ العمدة السلطنة على نجاحها في استضافة الشعلة الاولمبية مشيرا الى السلطنة كانت من الدول القلائل التي قامت بحسن التنظيم للشعلة وبالالتزام في توقيتها وانهاء سيرها في الوقت المناسب موضحا بأن العروض التي صاحبت سير الشعلة في مسقط كانت رائعة ونالت استحسان الجميع في الصين.

        قلادة عمانية تاريخية

        بعدها تم تبادل الهدايا التذكارية بين المهندس حبيب مكي رئيس وفد السلطنة وبين عمدة القرية الرياضية حيث اهديت لوفد السلطنة هدية عبارة عن صحن ابيض يتوسطه حمامتي سلام وأشجار خضراء للتعبير عن الدورة وأهدافها السامية. فيما اهدى وفد السلطنة لعمدة القرية هدية عبارة عن قلادة عمانية تاريخية وكتاب عن سير الشعلة اولمبياد في مسقط الذي يضم صورا جميلة لاستقبال شعلة بكين 2008 في مسقط.
        ثم اقيم بعد ذلك حفل استقبال للبعثات الخمس للتعارف وتبادل الاحاديث بين الوفود الخمسة المشاركة في رفع اعلامها وتناول الجميع بعد ذلك بعض الوجبات الخفيفة والمرطبات مع عمدة القرية ومرافقيه.

        إثبات وجود

        تواصل العداءة العمانية بثينة اليعقوبية تدريباتها اليومية في الملعب المخصص لتدريب لاعبات ولاعبي ألعاب القوى تحت إشراف خولة الرواحية والمدرب ديمتري.
        وقد أكدت العداءة بثينة اليعقوبية التي ستمثل السلطنة في دورة الالعاب الاولمبية ببكين في سباق 100م عدوا بأنها تعتز بالمشاركة في دورة بكين الاولمبية 2008 ، وتأمل ان تحقق رقما شخصيا جديدا لها في اول مشاركة لها في تاريخ الدورات الاولمبية. وقالت العداءة العمانية (18 سنة): ان المهم في مثل هذه المشاركات والتجمعات الكبرى هو إثبات الوجود والاستفادة من هذه المشاركات قدر المستطاع لذلك سأقدم كل مالدي من سرعة وامكانيات لتحقيق وتثبيت نفسي كعداءة واعدة. وأعلنت أنها رغم قلة الاعداد وعدم وجود مدرب متخصص لها الا انها تشكر المدربة المواطنة خولة الرواحية على اهتمامها ومتابعتها لها باستمرار، لذا تأمل ان يوفقها الله في اول مشاركة وتحقق نتيجة إيجابية تكون دافعة لها في البطولات والمشاركات القادمة.
        والتقى المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي رئيس وفد السلطنة المشارك في دورة الالعاب الاولمبية 29 بالعاصمة الصينية بكين بمقر إقامته في فندق بكين بسعادة رئيس اللجنة الاولمبية اليابانية. كما التقى برئيس اللجنة الاولمبية لجرز القمر محمد فرحان.
        وتم خلال اللقاءين تبادل الاحاديث الودية المتعلقة بالعمل الرياضي والاولمبي والمسائل ذات الاهتمام المشترك التي تخدم السلطنة وكلا من اليابان وجزر القمر. كما تم بحث العلاقات الثنائية بين السلطنة وكل من اليابان وجزر القمر وسبل دعم وتطوير هذه العلاقات في المجال الرياضي والشبابي والاولمبي.
        تشجيع صيني

        قامت أعداد كبيرة من الجماهير الصينية باستقبال بعثة السلطنة المشاركة في حفل افتتاح دورة الألعاب الاولمبية 29 ببكين امس الاول عند وصولها واقترابها من الاستاد الوطني الاولمبي (عش الطائر) وهي تلوح بأعلام السلطنة وتردد عمان. وهناك جماهير ستقوم بمؤازرة المنتخبات الوطنية المشاركة في الدورة.
        وشاركت بعثة السلطنة في حفل افتتاح دورة الألعاب الاولمبية 29 ببكين بجانب 205 دول وبحضور 10600 رياضي يتنافسون في 28 لعبة رياضية و38 مسابقة. وكانت السلطنة رقم 109 في طابور العرض الكبير الذي استمر لأكثر من ثلاث ساعات. ولقد لقيت بعثة السلطنة التي ارتدت الزي الوطني قبل وبعد الافتتاح استقبالا كبيرا من قبل الجماهير الصينية والتي حرصت على رفع اعلام السلطنة خارج الاستاد وكذلك داخل الملعب الاولمبي.
        كما حرصت العديد من القنوات الفضائية ووسائل الاعلام المختلفة وخاصة المصورين على الالتقاط الصور التذكارية مع وفد السلطنة معجبين بالزي العماني التقليدي. كما قامت بعض البعثات بالتقاط الصور التذكارية مع البعثة خلال سير طابور العرض وفي ساحة الملعب الاولمبي.
        وقد تسابقت العديد من القنوات الفضائية والمصورين على الالتقاط الصور واجراء الحوارات الصحفية مع خولة الرواحية من قسم الرياضة النسوية في وزارة الشؤون الرياضية والعداءة بثينة اليعقوبية.
        ورغم الانتظار الخارجي الذي استمر لأكثر من ساعتين ونصف خارج الاستاد ثم الحفل لأكثر من ثلاث ساعات ونصف إلا ان اعضاء البعثة كانوا ملتزمين واستطاعوا تكملة العرض حتى النهاية مع ان هناك بعض الوفود تعرضت للسقوط والاغماء وتم نقلها في سيارات الاسعاف للمستشفيات لإجراء اللازم.
        وعند دخول وفد السلطنة للاستاد الوطني (عش الطائر) لقي استقبالا حارا من الجماهير الغفيرة التي امتلأت بها مدرجات الملعب الاولمبي حوالي 100 ألف متفرج، ورددت اسم السلطنة كثيرا. وقد أشاد أعضاء البعثة ماجد المنذري مدير البعثة والمقدم أحمد الهطالي والآخرون بحفل الافتتاح وفقراته والطريقة المبتكرة الرائعة لاشعال الشعلة. وقد التقطت للبعثة صور تذكارية مع الوفود المشاركة في الدورة والتي سعت لالتقاط الصور معها لتميزها بالزي الوطني رجالا ونساء.

        السبع:جاهز وأسعى لميدالية الوثب

        تشارك المملكة العربية السعودية في دورة بكين ببعثة يرأسها الامير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز آل سعود نائب رئيس اللجنة الاولمبية. ويبلغ عدد البعثة حوالي 75 فردا من بينهم 17 رياضيا يمثلون خمس لعبات رياضية هي (الفروسية خمسة أفراد وألعاب القوى تسعة والرماية واحد والسباحة واحد ورفع الاثقال واحد). وصرح المتحدث الإعلامي للبعثة قائلا: «ان البعثة الرياضية جاهزة للدخول في منافسات الدورة بعد الاعداد الجيد لها في معسكرات داخلية وخارجية« مع ان المنافسة مع أبطال العالم من مختلف الدول تكون قوية ولكن الآمال معقودة على العاب القوى والفروسية. وأضاف: لدنيا في بعثة ألعاب القوى اثنان يعدان من أفضل عشرة رياضيين في الوثب الطويل وهما حسين السبع ومحمد الخويلدي.
        من جهته قال عداء الوثب السعودي حسن السبع انني في أفضل حالتي بعد تغيير المدرب وبعد معسكر اوروبا الذي استمر شهرين. كما شاركت في عدة بطولات عالمية. وأضاف: بكل أمانة تختلف الدورات الاولمبية عن أي بطولة اخرى لانها تجمع كل أبطال العالم في مختلف الألعاب والمسابقات الرياضية لذا فالتنافس على حصد أي ميدالية يكون قويا وأنا أسعى بكل ماعندي من اصرار واعداد وقوة للمنافسة وتحقيق ميدالية للمملكة في هذه الدورة وآمل ان يوفقنا الله واحقق المراد وان تكون مشاركتي ايجابية وأفضل من الدورة الأولمبية السابقة.

        حفل العمر

        حقا كان افتتاح دورة الالعاب الاولمبية 2008 ببكين حفل (العمر لاولمبياد العمر)، هذا ما أعلنته الصين على لسان «سون واي دي» نائب رئيس اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الاولمبية 29 والذي قال: ان حفل الافتتاح الذي شاهده 1,3 مليار إنسان داخل الصين فقط، وأكثر من ستة مليارات إنسان حول العالم كان حفل العمر. وأضاف: ان الصين تدرك ان الاولمبياد حلم ربما لا يتكرر إلا كل مائة سنة.. ولذلك تحول هذا الحلم إلى مشروع قومي شارك فيه الشعب الصيني بكامله حتى تحول إلى حقيقة مذهلة على أرض الواقع في ملعب الاستاد الاولمبي (عش الطائر).
        وأكد سون ان الصين سعيدة للغاية بمشاركة عشرة آلاف وأكثر من 500 لاعب ولاعبة وايضا بـ 205 دول، مما يجعله بحق أكبر اولمبياد في التاريخ.
        وعن عدد الصحفيين المسجلين الذين سيتابعون دورة الالعاب الاولمبية قال نائب رئيس اللجنة المنظمة للدورة: هناك اكثر من 21 ألفا و600 صحفي ومصور فضلا عن نحو عشرة آلاف صحفي غير مسجلين. وقال ان حفل الافتتاح عكس مفهوما جديدا للاولمبياد يجعلها (اولمبياد خضراء وعلمية وانسانية). وستكون ركيزة الاولمبياد التناغم والحضارة لتحقيق الهدف النهائي لهذا الحدث التاريخي وهو دعم التناغم والتلاحم بين الحضارة الصينية وحضارات العالم.
        ونوه المهندس حبيب بن عبدالنبي مكي نائب رئيس اللجنة الاولمبية العمانية رئيس وفد السلطنة المشارك في دورة الالعاب الاولمبية 29 ببكين بعد حفل الافتتاح الرسمي للدورة الذي اقيم مساء امس الاول. وقال ان الحفل كان ممتازا ومميزا للغاية وضم فقرات متنوعة تدل على أصالة هذا البلد وحضارته وكان جيدا في التنظيم والاخراج. وأضاف المهندس حبيب مكي: لا شك اننا استمتعنا واستمتع الحضور جميعا بالحفل المدهش والجميل للغاية وهذا يدل على قدرة المنظمين على اخراج مثل هذه المناسبة الاحتفالية بصورة رائعة دون شائبة وبالشكل المخطط له. وهنا لا بد ان نهنئ المنظمين على الحفل والدولة المنظمة الصديقة الصين على روعة وجمالية الحفل وفقراته المتنوعة المتناسقة. كما لا بد ان أشيد بروعة واسلوب اشعال الشعلة الاولمبية في الاستاد الاولمبي لانها كانت ملفته للنظر وبطريقة مبتكرة وجديدة وهنا تكمن روعة الحفل.
        وقال رئيس وفد السلطنة ان الركض في الهواء وبهذه الطريقة التي شاهدها الجميع بالاستاد وعلى ارتفاع عال على خلفية سجادة رائعة التصميم ومقبض الشعلة والدول التي مرت بها الشعلة قبل وصولها لبكين والتي كانت من بينها العاصمة مسقط يدل على أن الصين تفوقت على الجميع وأتت بشيء جديد للغاية. واختتم تصريحه قائلا: البداية قوية من خلال حفل الافتتاح الكبير والرائع جدا، لذا اعتقد بأن المنافسة على الميداليات سيكون أقوى من الدورات الماضية خاصة من جانب الصينيين الدولة المنظمة والتي كانت قد جاءت في المركز الثالث في الدورة الماضية خلف الولايات المتحدة وروسيا.
        من جانبه قال هلال بن علي السناني أمين السر العام للجنة الاولمبية العمانية: ان حفل الافتتاح لدورة بكين الاولمبية 2008 كان رائعا للغاية وفي الحقيقة الواحد منا ينبهر جدا بالمستوى الرائع والتنظيم المدهش للحفل وللوحاته الجميلة مشيرا الى ان الصين ليست غريبة على تنظيم الدورات والاحتفالات الرياضية او التنظيمات العالمية او القارية. وأضاف: اعتقد ان كل من تابع حفل الافتتاح التاريخي لاولمبياد بكين عليه أن يصفق لكل ما شاهده خاصة وان كل فقرة كانت أجمل من الاخرى.. وأكد ان لوحة اشعال الشعلة في الاستاد الوطني الاولمبي (عش الطائر) ذلك الاستاد التحفة في الجمال والتصميم وفي حركة اولمبية جديدة لاشعال الشعلة بدءا من الجري في الفضاء وانطلاقا مع صور للمدن التي تشرفت بنيل سير الشعلة على أراضيها ومن بينها مسقط العامرة وعلى أرضية جميلة منسقة كان في غاية الروعة وهذا الحفل وطريقة اشعال الشعلة يوحي بأن الصين استطاعت انجاح الدورة قبل ختامها. خاصة وان هذا الحفل سيبقى في ذاكرة كل مشارك لانه يعد من الحفلات الرائعة للدورات الاولمبية.
        العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

        هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

        أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

        فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

        بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

        تعليق


        • #34
          الهلالي يدير مباراة الكاميرون وهندوراس في أولمبياد بكين اليوم

          مشاركات واسعة لحكامنا خارجيا في الشهر الجاري

          الهلالي يدير مباراة الكاميرون وهندوراس في أولمبياد بكين اليوم



          الوجود الخارجي لحكامنا في كرة القدم بات ملحوظا للغاية فخلال الشهر الجاري هناك مشاركات واسعة على المستويين الآسيوي والخليجي .
          فحكمنا الدولي عبدالله الهلالي سيدير اليوم مباراة الكاميرون وهندوراس في اولمبياد بكين التي تستضيفها الصين هذه الأيام فيما سيشارك حكمنا الدولي عبدالله الحراصي الى جوار المساعد حمد المياحي في إدارة مباريات في بطولة غرب آسيا بإيران
          ويشارك حكمنا الدولي خميس الشماخي الى جوار الدولي علي بن حمدان الشيدي في إدارة مباريات بطولة أندية دول مجلس التعاون الخليجي للأندية في السعودية وفي البطولة ذاتها التي تقام بقطر يشارك حكمنا الدولي محمد سالم مفلح ومعه غانم البلوشي.
          وعاد للتو الثنائي خالد المخزومي وعبدالله الشماخي بعد المشاركة في إدارة مباريات بطولة منتخبات ناشئي التعاون التي احتضنتها مدينة أبها بالمملكة العربية السعودية .
          وفي تعليق له على هذه المشاركة قال الدولي حسن بن عبدالله العجمي نائب رئيس لجنة الحكام باتحاد كرة القدم ان وجود حكامنا في هذه المحافل يعبر قطعيا بالمستوى المتطور فنيا والذي وصل إليه قطاع التحكيم لدينا في عالم المستديرة الساحرة.
          وأشار العجمي الى ان حكامنا سفراء لهذا البلد خلال وجودهم في محطات تحكيمية عدة ويتحتم عليهم بذل الجهد والعطاء من أجل التمثيل المشرف وتقديم الصورة الناصعة البيضاء لحال التحكيم في دورينا متمنيا في الوقت نفسه التوفيق لهم في هذه المهمة مؤكدا ان لجنة الحكام بالاتحاد تتابع الحكام وتقف معهم قلبا وقالبا.
          يذكر أن هناك مشاركات أخرى ستكون لحكامنا في شهر أكتوبر القادم سيتم الإعلان عنها في حينها.
          العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

          هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

          أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

          فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

          بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

          تعليق


          • #35
            ذهبية الحسام للأميركية زاغونيس

            ذهبية الحسام للأميركية زاغونيس
            أحرزت الاميركية ماريال زاغونيس ذهبية سلاح الحسام في مسابقة المبارزة اليوم السبت في بكين ضمن دورة الالعاب الاولمبية بفوزها على مواطنتها الاميركية سادا جاكوبسون 15-8 في المباراة النهائية.

            وهي الذهبية الأولى للولايات المتحدة في الدورة الحالية، والثانية لزاغونيس التي توجت باللقب الاولمبي في اثينا عام 2004.

            وكانت البرونزية اميركية ايضاً من نصيب ريبيكا وارد التي تغلبت على الروسية صوفيا فيليكايا 15-14.

            وضربت زاغونيس، وصيفة بطلة العالم عام 2006 والمصنفة خامسا عالمياً، بقوة منذ البداية وتقدمت 5-2 على مواطنتها التي كانت نالت البرونزية عام 2004 في اثينا. وتابعت زاغونيس افضليتها وتقدمت 10-5 قبل أن تنهي المواجهة في صالحها 15-8.

            واستفادت الأميركيات من الخروج المبكر لمنافستين قويتين هما الروسية ايلينا نيتشاييفا بطلة العالم والفرنسية ليونور بيروس والصينية تان سيو حاملة فضية اثينا 2004.

            وتبدو الولايات المتحدة مرشحة بقوة للفوز بذهبية مسابقة الفرق لسلاح الحسام المقررة الثلاثاء المقبل.
            العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

            هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

            أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

            فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

            بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

            تعليق


            • #36
              فيلبس يكشر عن أنيابه والملولي ثالثاً

              فيلبس يكشر عن أنيابه والملولي ثالثاً


              وجه السباح الاميركي مايكل فيلبس انذاراً شديد اللهجة الى منافسيه بتسجيله أفضل توقيت في تصفيات سباق 400 م متنوعة في مسابقة السباحة اليوم السبت ضمن دورة الألعاب الاولمبية المقامة حالياً في بكين.

              وأحرز فيلبس، الساعي الى احراز 8 ذهبيات في منافسات السباحة وتحطيم الرقم القياسي في عدد الميداليات في دروة واحدة والمسجل باسم مواطنه مارك سبيتز (ميونيخ 1972)، المركز الأول في السلسلة الرابعة مسجلاً 82ر07ر4 دقائق بفارق ضئيل عن رقمه القياسي العالمي (25ر05ر4 د) والذي سجله في تجارب اختيار المنتخب الاميركي في اوماها في حزيران/يونيو الماضي.

              وتقدم فيلبس، بطل اولمبياد أثينا والعالم، على المجري لازلو تشيه (26ر09ر4 د) حلمل الرقم القياسي الأوروبي، والإيطالي لوكا مارين (22ر10ر4 د).

              الملولي الى نهائي سباق 400 م حرة

              وفي 400 م حرة حجز التونسي اسامة الملولي بطاقته الى نهائي اليوم السبت ضمن دورة الالعاب الاولمبية المقامة حالياً في بكين.

              وحل الملولي ثالثاً في السلسلة الرابعة بقطعه المسافة بزمن 54ر44ر3 دقائق خلف الأميركي لارسن يانسن صاحب المركز الاول (10ر43ر3 د) والروسي نيكيتا لوبينتسيف (45ر43ر3 د).

              ويسعى الملولي الى التألق ليرد على منتقديه عقب ثبوت تناوله منشطات أوقف على أثرها 18 شهراً (انتهت مدة الايقاف في ايار/مايو الماضي) وسحبت منه ميداليته الذهبية التي احرزها في بطولة العالم لسباق 800 م حرة في ملبورن العام الماضي.

              ويشارك الملولي ايضاً في سباقي 200 م حرة و1500 م حرة ويحدوه أمل الصعود على منصة التتويج وتحقيق نتيجة أفضل من تلك التي سجلها في اثينا عندما اكتفى بالمركز الخامس في سباق 400 م متنوعة، وتعزيز نجاحاته الدولية بعد احرازه مختلف الألقاب الأخرى في بطولة العالم والالعاب المتوسطية والافريقية والعربية.
              العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

              هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

              أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

              فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

              بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

              تعليق


              • #37
                نتائج مرضية لألمانيا والنروج أول المتأهلين

                نتائج مرضية لألمانيا والنروج أول المتأهلين


                استعاد منتخب الولايات المتحدة توازنه على حساب نظيره الياباني بفوزه عليه 1-صفر اليوم السبت في كينهوانغداو، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة ضمن مسابقة كرة القدم للسيدات في دورة الالعاب الاولمبية التي تستضيفها بكين حتى 24 الشهر الحالي.

                وخطفت لاعبة الوسط كارلي لويد هدف الفوز للاميركيات في الدقيقة 27 بعد كرة عرضية لعبتها ليندساي تاربلي عن الناحية اليسرى ولم يتعامل معه الدفاع الياباني بالشكل المطلوب فوصلت الى الاولى التي سددتها من مشارف المنطقة داخل المرمى.

                وكانت الولايات المتحدة الفائزة بالذهبية في اولمبيادي اتلانتا 1996 واثينا 2004، قد لقيت خسارة اولى أمام النروج صفر-2، بينما تعادلت اليابان مع نيوزيلندا 2-2.


                السويد - بالارجنتين

                و في تيانجين ألحقت السويد الخسارة الثانية بالارجنتين 1-صفر ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الاولى.

                وسجلت نيلا فيشر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 متابعة الى داخل الشباك كرة لعبتها تيريز سيوغران من ركلة حرة.

                وعوضت السويد بالتالي خسارتها أمام الصين المضيفة 1-2 في الجولة الاولى، بينما كانت الارجنتين خسرت بالنتيجة عينها امام كندا.

                ألمانيا - نيجيريا

                ولدى النساء أيضاً فازت ألمانيا على نيجيريا 1-صفر في شنيانغ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية.

                وسجلت كيرستين ستيغيمان هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 65 بتسديدة قوية من مسافة قريبة في سقف شباك مرمى حارسة المنتخب النيجيري بريشيوس ديديه.

                وفي الجولة الأولى، كانت ألمانيا تعادلت مع البرازيل صفر-صفر، بينما خسرت نيجيريا امام كوريا الشمالية صفر-1.

                للبرازيل - كوريا الشمالية

                وحققت البرازيل فوزاً منطقياً على كوريا الشمالية 2-1 في شنيانغ، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية ضمن مسابقة كرة القدم للسيدات.

                وافتتحت البرازيليات التسجيل في الدقيقة 15 عبر دانييلا التي استغلت ارتباك الحارسة يون ميونغ هوي عند تشتيتها الكرة فخطفتها داخل المرمى.

                ولم تمض سبع دقائق حتى ارتكبت هوي نفسها خطأ في الخروج أمام أفضل لاعبة في العالم مارتا التي استدارت على نفسها بذكاء وسددت بيسراها الى الزاوية العليا اليمنى للمرمى مضيفة الهدف الثاني للبرازيل.

                وفي الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع وصلت الكرة الى ري كوم سوك داخل المنطقة فسددتها لترتد من احدى المدافعات الى الشباك معلنة عن هدف كوريا الشمالية الوحيد.

                ورفعت البرازيل رصيدها الى أربع نقاط وهو نفس عدد نقاط ألمانيا، فيما تقف كوريا الشمالية في المركز الثالث بثلاث نقاط، ونيجيريا رابعة من دون نقاط.

                النروج أول المتأهلين الى الدور ربع النهائي

                بات المنتخب النروجي أول المتأهلين الى الدور ربع النهائي بفوزه على نظيره النيوزيلندي 1-صفر في كينهوانغداو، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة .

                وكانت النروج قد استهلت مشوارها في المسابقة بفوز لافت على الولايات المتحدة 2-صفر، بينما تعادلت نيوزيلندا مع اليابان 2-2.

                وحسمت النروجيات اللواتي توجن بالذهب في اولمبياد سيدني 2000، المباراة في شكل مبكر وتحديداً في الدقيقة الثامنة بعد لعبة جماعية بدأت عند صانعة الألعاب ماري كنوتسن التي وجدت لارسن كورين على الجناح الايمن فعكست الاخيرة كرة متقنة الى ميليسا فيك التي تابعتها برأسها الى داخل شباك جيني بيندون.

                وتصدرت النروج المجموعة بست نقاط، أمام الولايات ولها ثلاث نقاط، بينما تتساوى نيوزيلندا واليابان بنقطة لكل منهما.

                كندا تفرمل الصين

                وفي تيانجين فرملت كندا نظيرتها الصين المضيفة وتعادلت معها 1-1.

                وكانت الصين بدأت مشوارها بقوة في البطولة باسقاطها السويد احدى المرشحات للحصول على الذهبية 2-1، بينما حصلت كندا على ثلاث نقاط بفوزها على الارجنتين بالنتيجة عينها.

                وجاء هدفا المباراة في ظرف دقيقتين، اذ تقدمت الكنديات بواسطة كريستين سينكلير (34)، وعادلت الصينيات سريعاً عبر زو يوان (36).

                وألحقت السويد الخسارة الثانية بالارجنتين 1-صفر في تيانجين ايضاً.

                وسجلت نيلا فيشر هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 57 متابعة الى داخل الشباك كرة لعبتها تيريز سيوغران من ركلة حرة.

                وتساوت كندا والصين بالتالي في الصدارة برصيد اربع نقاط لكل منهما، تليهما السويد بثلاث نقاط، فالارجنتين من دون نقاط.
                العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

                هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

                أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

                فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

                بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

                تعليق


                • #38
                  ذهبية الجودو لرومانيا وخروج غالبية العرب

                  ذهبية الجودو لرومانيا وخروج غالبية العرب



                  أ
                  حرزت الرومانية الينا الكسندرا دوميترو ذهبية وزن 48 كلغ في منافسات الجودو اليوم السبت في بكين ضمن دورة الالعاب الاولمبية.

                  فيما وقفت الكوبية يانيت برموي على منصة التتويج محرزة فضية اللقاء أما البرونزية فكانت من نصيب الارجنتينية باولا بيلين باريتو واليابانية ريوكو تاني لتعادلهما في النقاط.

                  كوريا تحرز ذهبية الجودو

                  ولدى الرجال أحرز الكوري الجنوبي تشوي مين-هو ذهبية وزن 60 كلغ في منافسات الجودو في بكين ضمن دورة الالعاب الاولمبية.

                  وبدا بطل العالم عام 2003 متفوقاً على خصومه حتى في المواجهة النهائية مع النمساوي لودفيك بايشر الذي حاز على الفضية، بينما اكتفى بطل العالم الحالي الهولندي روبن هوكس باحدى الميداليتين البرونزيتين بفوزه على غال يكوتييل، وذهبت البرونزية الاخرى الى الاوزبكي ريشود سوبير الفائز على الفرنسي ديميتري دراجين.

                  وخرج الجزائري عمر رباحي واليمني علي خوسروف والمغربي يونس الاحمدي من الدور الثاني بخسارة الأول امام الاوزبكستاني ريشود سوبيروف، والثاني أمام الروسي روسلان كيشماخوف، والثالث امام النمساوي لودفيك بايشر.

                  وسنحت فرصة أمام الاحمدي لتدراك الموقف في مباريات الترضية لكنه خسر أمام البريطاني كريغ فالون.
                  العلم نـور وفي الأجواء منتشر والفخر بالعلم لا بالمال نفتخـرُ

                  هو الضياء وأهل العلم نور هدىً هـم النجم وفي أنفاسـهم دُرَرُ

                  أهلاً وسهلاً ومـرحى يامعلمنـا أنت السناء وأنت الشمس والقمرُ

                  فكـم بذلتَ لتعليمـي وتربيتـي وكم صبرتَ وما ينتابـك الخَوَرُ

                  بُشْراكَ بُشْراكَ يا أسـتاذُ ذاكرتي فأنتَ تاجٌ من الأزهار منتشـرُ

                  تعليق


                  • #39
                    فيلبس يسجل رقما قياسيا عالميا ويحرز أول ذهبية له في اولمبياد بكين 2008

                    أحرز السباح الأمريكي مايكل فيلبس اليوم الاحد أول ميدالية ذهبية له في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية بعدما سجل أسرع زمن في سباق 400 متر فردي متنوع للرجال.

                    وحطم فيلبس الرقم القياسي العالمي المسجل باسمه في السباق الذي يعد الأول من ثمانية سباقات يخوضها فيلبس في "بكين 2008".

                    وسجل فيلبس أربع دقائق و84ر3 ثانية ليحطم رقمه القياسي السابق وهو أربع دقائق و25ر05 ثانية والذي سجله في 29 حزيران/يونيو الماضي في التصفيات الأمريكية في أوماها.

                    والميدالية هي الذهبية السابعة لفيلبس في تاريخ مشاركاته في الدورات الأولمبية ، ورقم 23 له بشكل عام وهو ما يعد رقما قياسيا عالميا.

                    وفاز المجري لاسلو تشيه بالميدالية الفضية بعدما احتل المركز الثاني بأربع دقائق و16ر06 ثانية بينما كانت البرونزية من نصيب مواطن فيلبس وصديقه ريان لوتشي الذي سجل أربع دقائق و09ر8 ثانية أمام حشد غفير من الجماهير كان على رأسها الرئيس الأمريكي جورج بوش.

                    وفيلبس في طريقه بذلك نحو تحقيق حلمه في إنجاز غير مسبوق بإحراز ثماني ذهبيات في "بكين 2008" .

                    ويحتاج فيلبس /23 عاما/ إلى إحراز ثلاث ذهبيات في السباقات السبعة المتبقية في الدورة الحالية ليصبح أول بطل أولمبي يحصل على عشر ذهبيات.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #40
                      الكوري الجنوبي بارك يحرز ذهبية سباحة 400 متر حرة في &quot;بكين 2008&quot;

                      أحرز السباح الكوري الجنوبي بارك تاي-هوان اليوم الأحد الميدالية الذهبية في سباق 400 متر حرة للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية.
                      وتفوق بارك /18 عاما/ على الصيني تجانج لين والأمريكي لارسن ينسن اللذين أحرزا الميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #41
                        ثانو لن تشارك في أولمبياد &quot;بكين 2008&quot;

                        أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الأحد أن العداءة اليونانية كاترينا ثانو لن تشارك في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية.
                        وصدق المجلس التنفيذي باللجنة على اقتراح اللجنة التأديبية بحرمان ثانو من المشاركة في "بكين 2008".
                        وكانت ثانو انسحبت من أولمبياد اثينا 2004 بعدما غابت عن اختبار الكشف عن المنشطات ، وقالت اللجنة الأولمبية الدولية آنذاك إنها ستعيد فتح القضية إذا نوت العداءة المشاركة في أولمبياد بكين.
                        وعوقبت ثانو بالإيقاف حتى عام 2006 بسبب تلك القضية ولكنها تأهلت مؤخرا إلى منافسات العدو في "بكين 2008".
                        وأشارت جيسيل ديفيز المتحدثة باسم اللجنة الأولمبية الدولية إلى أن فضيحة المنشطات الخاصة بالعداءة اليونانية ثانو ألقت بظلالها على أولمبياد أثينا ونالت من سمعة الألعاب الأولمبية.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #42
                          هولندا تحرز ذهبية سباحة 4×100 تتابع حر سيدات في &quot;بكين 2008&quot;

                          أحرزت هولندا اليوم الأحد الميدالية الذهبية في سباق 4×100 تتابع حر سيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية.
                          وجاء الفريق الأمريكي في المركز الثاني ليحرز الميدالية الفضية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب أستراليا.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #43
                            رايس تحرز ذهبية 400 متر فردي متنوع في &quot;بكين 2008&quot; وتستعيد الرقم العالمي

                            توجت السباحة الأسترالية ستيفاني رايس اليوم الأحد بالميدالية الذهبية لسباق 400 متر فردي متنوع للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب لأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية واستعادت الرقم القياسي العالمي للسباق.
                            وسجلت رايس أربع دقائق و45ر29 ثانية لتحرز أول لقب لها في بطولة كبيرة ، تلتها كيرستي كوفنتري من زيمبابوي بأربع دقائق و89ر29 ثانية لتحرز الميدالية الفضية.
                            أما الأمريكية كاتي هوف التي كانت مرشحة للفوز بالسباق فقد احتلت المركز الثالث مسجلة أربع دقائق و71ر31 ثانية لتفوز بالبرونزية ، لكنها فقدت الرقم القياسي العالمي الذي حققته في 29 حزيران/يونيو الماضي في التصفيات الأمريكية بأوماها حيث كانت سجلت أربع دقائق و12ر31 ثانية وهو الرقم الذي حطمته رايس اليوم.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #44
                              الرباعة التايلندية لاوسيريكول تعاني أزمة مضاعفة

                              تعاني نجمة رفع الأثقال التايلندية بينسري لاوسيريكول من أزمة مضاعفة حيث أخفقت في إحراز ميدالية أولمبية لبلادها في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية كما تلقت أنباء سيئة تفيد بأن حريقا إلتهم كلبيها المحببين إليها.
                              وكانت بينسري احتلت المركز الخامس في مسابقة رفع الأثقال التي شاركت فيها أمس وخذلت بلادها.
                              وذكرت تقارير إخبارية اليوم الأحد أن حريقا اندلع في حجرتها بمعسكر تدريبي في تشيانج ماي على مسافة 650 كيلومترا شمال العاصمة بانكوك ، ودمرت متعلقاتها والتهمت كلبيها.
                              وأبلغت زميلات لاوسيريكول الشرطة التايلندية بأنهن كن يتابعن بينسري من خلال شاشة التلفاز عندما استنشقن الدخان ، ولكن الوقت كان متأخرا للغاية على إنقاذ متعلقاتها وكلبيها.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #45
                                بوش يلوح بالعلم الأمريكي ويهتف لفريق السباحة في &quot;بكين 2008&quot;

                                يتمتع فريق السباحة الأمريكي المشارك في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية بمساندة الجماهير التي سافرت إلى الصين لحضور منافسات الدورة.
                                ولكن الشيء الأهم هو أن الفريق يتمتع بمؤازرة الرئيس الأمريكي جورج بوش الذي أخذ يلوح بالعلم الأمريكي ويصفق خلال سباق 400 متر فردي متنوع للرجال والذي فاز به السباح الأمريكي مايكل فيلبس اليوم الأحد في افتتاح منافسات السباحة ببكين 2008 .
                                وقال فيلبس الذي سجل اليوم رقما قياسيا عالميا جديدا إن أول ما رآه عندما رفع رأسه من المياه في نهاية السباق هو الرئيس الأمريكي يلوح بالعلم.
                                وقال فيلبس الذي أحرز اليوم سابع ميدالية ذهبية أولمبية له "كانت لحظة عاطفية للغاية.
                                ويتوقع أن يحضر بوش مباراة كرة السلة المقررة بين منتخبي أمريكا والصين ، لكنه قام بزيارة صباحية وحضر لمؤازرة الفريق الأمريكي في منافسات السباحة.
                                وكان بوش محاطا برجال الحراسة وجلس بين عدد من كبار الشخصيات . وسريعا ما خلع بوش الجاكيت الذي كان يرتديه وحل أزرار القميص العلوية ليشعر براحة أكبر في ظل درجات الحرارة المرتفعة.
                                وبعدها تلقى بوش علما أمريكيا وبدأ التلويح به وهتف لفيلبس الذي سجل رقما قياسيا عالميا في أول نهائي يحسم هذا الصباح.
                                وعند انتهاء النشيد الوطني لأمريكا كان بوش أول من بدأ التلويح بالعلم في مواجهة المشجعين الأمريكيين الذين كانوا يجلسون في المدرجات المقابلة.
                                ونهض بوش من على كرسيه وهتف للسباح الأمريكي لارسن ينسن عندما فاز بالميدالية البرونزية في سباق 400 متر حرة للرجال والذي أحرز ميداليته الذهبية الكوري الجنوبي بارك تاي-هوان.
                                وحضر بوش منافسات السباحة برفقة والده الرئيس الأمريكي السابق وزوجته لاورا وواحدة من بناته.
                                وكان بوش قد وصل إلى الصين ليلة الخميس الماضي ، وأجرى محادثات سياسية لكنه أثبت أن الألعاب الأولمبية هي السبب الرئيسي لزيارته.
                                وحضر بوش الحفل الافتتاحي للأولمبياد أمس الأول الجمعة ومن المقرر أن يحضر عددا من المنافسات الرياضية.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X