إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبــــ بكين ــــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    الملولي يدافع عن نفسه ويؤكد تأثره بفترة الايقاف

    قال السباح التونسي أسامة الملولي اليوم الأحد إنه بذل كل ما بوسعه في سباق 400 متر حرة خلال دورة الالعاب الاولمبية الحالية (بكين 2008) ولكن جانبه التوفيق في السباق.
    واحتل الملولي المركز الخامس في السباق بزمن بلغ ثلاث دقائق و45ر43 ثانية بفارق 59ر1 ثانية خلف الكوري الجنوبي بارك تاي هوان الذي فاز بالمركز الاول والميدالية الذهبية للسباق.
    وقال الملولي في تصريح خاص لوكالة الانباء الالمانية (د ب أ) عقب انتهاء السباق "بذلت كل ما بوسعي ولم أدخر أي جهد سواء في التدريبات أو في السباق ولذلك كنت أتوقع التتويج لكنها مشيئة الله".
    وأوضح "عملت وتدربت بمفردي على مدار عامين لم أجد فيهما أي مساعدة من أحد فلم يسأل عني أو يهتم بي أي مسئول على مدار العامين الماضيين".
    وعن السباق نفسه أكد الملولي أنه ركز على سرعته وأدائه في السباق دون النظر إلى ما يفعله منافسوه ولذلك حرص على وضع رأسه تحت الماء في آخر 50 مترا من السباق للتركيز في أدائه فقط".
    ولدى سؤاله عن العقوبة التي تعرص لها بالايقاف في الفترة الماضية ومدى تأثيرها على مستواه قال الملولي إنه تأثر بها بالفعل ولكنها في المقابل دفعته لتقديم أفضل ما عنده في التدريبات فهو لم يتدرب على مدار مسيرته الرياضية مثلما تدرب خلال السنة الماضية.
    وأشار إلى أنه تعرض للاصابة في الظهر خلال الشهر الماضي وزار بمفرده الاطباء دون معاونة من أحد.
    وعن مشاركته المقررة في سباق 200 متر قال الملولي "هذا السباق ليس من اختصاصي فلم أشارك فيه في أي بطولة عالمية سابقة".
    أما بالنسبة لسباق 1500 متر فقال الملولي إن المستوى فيه جيد وهائل للغاية. ولكنه أشار إلى أنه يحاول تمثيل أفريقيا بأفضل شكل ممكن.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #47
      بطل أفريقيا للجمباز يكشف أسرار تراجع اللعبة عربيا

      مع التطور الكبير في مستوى لاعبي الجمباز في العديد من أنحاء العالم أصبح من الطبيعي ألا يجد اللاعبون العرب مكانا لهم في منافسات هذه الرياضة في ظل الفارق الكبير في أساليب ونظم التدريب.
      لذلك التقت وكالة الانباء الألمانية (د ب أ) مع محمد سرور نجم مصر وبطل أفريقيا للجمباز والذي يمثل القارة السمراء في دورة الالعاب الاولمبية الحالية (بكين 2008) حيث كشف عن العديد من الأسباب وراء تخلف اللعبة في مصر والمنطقة العربية بأكملها وسر تفوق بلدان أخرى.
      أكد سرور أن السر ليس في اللاعبين وإنما في التخطيط وأسلوب التعامل مع اللعبة سواء على مستوى الاعداد أو المشاركة في البطولات.
      أكد سرور أن التخطيط السليم لإعداد بطل أولمبي مفقود في مصر فهناك تضارب دائم بين المسئولين عن الرياضة في مصر وليس أدل على ذلك من عدم وصول الدعم اللازم لإعداده إلا قبل شهرين فقط من مشاركته في الدورة الاولمبية الحالية ولم يصل بالكامل في ذلك الوقت.
      أشار سرور إلى أن الاعداد للمشاركة في هذه الدورات الاولمبية يبدأ بعد تأهل اللاعب أو اللاعبة أو الفريق وليس قبل ذلك رغم أنه من المفترض أن يكون الاعداد من أجل التأهل للاولمبياد وليس بعد التأهل فقط.
      أضاف أنه عانى كثيرا من تخبط السياسات حيث ترفض اللجنة الاولمبية المصرية تقديم الدعم لاتحاد الجمباز المصري منذ شهور وبعدما نجح (سرور) في التأهل بدأت اللجنة في التفكير لمنحه الدعم اللازم للاعداد في أولمبياد بكين ولكن ذلك لم يكن كافيا لأن الوقت قصير بالنسبة للعبة مثل الجمباز تحتاج إلى وقت طويل للاعداد.
      أشار سرور إلى أن أي من اللاعبين المشاركين في مسابقات الجمباز في الاولمبياد الحالي يتم إعداده منذ سنوات سواء بمعسكرات خارجية أو بالمشاركة في عدد كبير من البطولات كل عام بينما يتم الاكتفاء في مصر بأقل عدد ممكن من البطولات بدعوى أن الدعم لا يسمح.
      كذلك أشار سرور إلى أنن لعبة مثل الجمباز يمكنها أن تدر العديد من الميداليات على أي دولة خلال دورات الالعاب القارية والاولمبية ولكنها لا تحظى بنفس الاهتمام على مستوى الاعلام والجماهير والمسئولين بعكس اللعبات الجماعية مثل كرة القدم والسلة والطائرة التي يمكنها حصد ميدالية واحدة فقط.
      وأوضح سرور أنه على سبيل المثال لم يجد الفرصة الجيدة للعلاج عندما أصيب قبل الاولمبياد بشهور قليلة نظرا لعدم وجود طبيب متخصص في حالته داخل مصر ولم يتم العلاج إلا من خلال طبيب فرنسي حضر خصيصا إلى مصر.
      وأضاف "في نفس الوقت كانت هناك مشكلة الدعم التي أخرت الاتفاق مع هذا الطبيب من ناحية وأضعفت معسكر الاعداد خاصة وأن المسئولين في اللجنة الاولمبية المصرية يربطون دائما بين الدعم وضرورة تحفيق نتائج وذلك بالنسبة معظم الالعاب عامة وللجمباز بشكل خاص.
      أكد سرور أن إعداده لأولمبياد بكين اقتصر على معسكر في الصين قبل بدء الدورة مباشرة بالاضافة للمشاركة في بطولتين إحداهما في قطر والاخرى في موسكو بينما حرمته الاصابة من المشاركة في بطولات أخرى لعدم علاجها سريعا رغم أن علاجها لم يحتاج سوى لجلستين فقط مع الطبيب الفرنسي الذي أحضره الاتحاد.
      أما عن علاج تلك السلبيات والطريق السليم لبناء اللعبة بشكل يضمن المنافسة في البطولات والدورات القادمة فقال سرور إن التخطيط السليم والتعاون الجاد بين جميع الهيئات الرياضية وفي مقدمتها اللجنة الاولمبية واتحاد اللعبة واللجنة الفنية بالاتحاد هو البداية الحقيقية نحو تحقيق الاهداف المرجوة.
      كما أشار إلى ضرورة عدم التسرع والمطالبة بالنتائج في فترة زمنية قصيرة لأن إعداد البطل يحتاج إلى وقفت طويل بالاضافة إلى ضرورة توسيع قاعدة المنافسة وسيكون ذلك بمساعدة وسائل الاعلام التي يمكنها بث حب اللعبة في نفوس الجميع.
      واختتم سرور حديثه بأن الدراسة والامتحانات من أبراز المشاكل التي تعوق اللاعب في العالم العربي وخاصة في مصر عن التألق في رياضته حيث يكون تضارب المواعيد ضد الرياضة دائما وهي مشكلة يجب التغلب عليها في أسرع وقت.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #48
        جو وو مينشيا تحرزان ذهبية للصين في الغطس

        أحرزت الصينية جو جينج جينج وزميلتها وو مينشيا اليوم الأحد ذهبية الغطس المتزامن من السلم المتحرك مسافة ثلاثة أمتار ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
        وفاز الثنائي الروسي جوليا باخالينا وأناستازيا بوسدنياكوفا بالميدالية الفضية للمسابقة ، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الثنائي الألماني هيكي فيشر وديتي كوتسيان.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #49
          &quot;الجدة&quot; توريس تعرب عن سعادتها بإحراز الميدالية الفضية بأولمبياد بكين

          كانت السباحة الأمريكية المخضرمة دارا توريس أكثر من سعيدة بعدما حققت عاشر ميدالية أولمبية لها في مسيرتها ولكنها أيضا اعترفت أنها شعرت بأنها مثل جدة السباحة لمشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) وهي في ال41 من عمرها.
          ودخلت توريس في منافسة مع الأسترالية كيت كامبل /16 عاما/ في سباق التتابع 4×100 متر حرة للسيدات ونجحت في إحراز الميدالية الفضية لمنتخب بلادها خلف الفريق الهولندي وأمام أستراليا اليوم الأحد.
          وقالت توريس "لقد كان أمرا نادرا. أعتقد أنني ربما أكون أكبر سنا من والديها".
          وأصبحت توريس محط أنظار وسائل الإعلام والجماهير منذ تأهلها لسباق 50 متر حرة.
          وكانت أولى مشاركات توريس الأولمبية في أولمبياد لوس أنجليس عام 1984 أي في وقت لم تكن فيه أغلب سباحات الفريق الأمريكي الحالي قد ولدن ، قبل أن تشارك في بكين 2008 لتصبح الدورة الأولمبية الخامسة التي تشارك بها السباحة الأمريكية طوال مسيرتها الرياضية.
          وقالت "الاستيقاظ اليوم كان صعبا قليلا بالنسبة لي. ليس لدي معلومات حول هؤلاء الأولاد (السباحين) ولكنني غير معتادة على السباحة في هذا الوقت المبكر من الصباح".
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #50
            فيلبس يبدأ رحلة البحث عن ثماني ذهبيات أولمبية بنجاح مع تحطيم زمن قياسي

            خطى نجم السباحة الأمريكي مايكل فيلبس الخطوة الأولى في طريق تحقيق إنجاز غير مسبوق بحصد ثماني ميداليات ذهبية في دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008" عندما توج اليوم الأحد بذهبية سباق 400 متر فردي متنوع للرجال مسجلا زمنا قياسيا عالميا جديدا.
            وأحرز فيلبس ، الذي حضر لمشاهدته اليوم الرئيس الأمريكي جورج بوش الابن ، الميدالية الذهبية الأولمبية السابعة بشكل عام مسجلا زمنه القياسي العالمي رقم 23 حتى الآن وهو أربع دقائق و84ر3 ثانية.
            وأعلن فيلبس بعد السباق أنه لن ينافس بعد الآن في سباقات فردي المتنوع لمسافة 400 متر.
            وتحطم زمن قياسي آخر في السباق نفسه على مستوى السيدات عندما أحرزت الأسترالية ستيفاني رايس ذهبية سباق 400 متر فردي متنوع للسيدات متفوقة بفارق ثانيتين تقريبا عن الزمن القياسي العالمي للسباق.
            وسجلت رايس أربع دقائق و45ر29 ثانية لتحرز أول لقب لها في بطولة كبيرة ، وتلتها كيرستي كوفنتري من زيمبابوي في المركز الثاني مسجلة زمنا أقل من الزمن القياسي العالمي هي الأخرى وهو أربع دقائق و89ر29 ثانية لتحرز الميدالية الفضية.
            أما الأمريكية كاتي هوف التي كانت مرشحة للفوز بالسباق فقد احتلت المركز الثالث مسجلة أربع دقائق و71ر31 ثانية لتفوز بالبرونزية ، كما فقدت هوف الزمن القياسي العالمي الذي حققته في 29 حزيران/يونيو الماضي خلال التصفيات الأولمبية الأمريكية بأوماها عندما سجلت أربع دقائق و12ر31 ثانية.
            ولكن الهيمنة الأمريكية الأسترالية على أحواض السباحة في مركز الألعاب المائية "ووتر كيوب" اهتزت اليوم عندما أحرز الكوري الجنوبي الصاعد بارك تاي هوان ذهبية سباق 400 متر حرة للرجال ، ليصبح أول كوري جنوبي يحرز ميدالية ذهبية في منافسات السباحة الأولمبية.
            وفي منافسات الرماية ، أحرزت الصينية جو وينجون اليوم الميدالية الذهبية الثانية لبلادها فى مسابقات الرماية في مسابقة الرماية بمسدس ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار للسيدات مسجلة رقما قياسيا أولمبيا جديدا برصيد 3ر492 نقطة ، لتحفظ جو للصين كرامتها بعد فشل صاحبة الرقم القياسي العالمي رين جي في التأهل إلى الدور النهائي من المسابقة.
            وجاءت الروسية ناتاليا بادرينا في المركز الثاني لتحرز الميدالية الفضية بينما فازت الجورجية نينو سالوكفادزه بالميدالية البرونزية. وفيما ينتظر أن يصبح واحدة من اللقطات الخالدة من هذا الأولمبياد فقد تعانقت اللاعبتان أمام الكاميرات بعد يومين فقط من اندلاع الأعمال القتالية بين بلديهما في منطقة القوقاز.
            وجاءت معانقة بادرينا وسالوكفادره بعدما أعلنت روسيا وجورجيا في وقت سابق اليوم أنهما سيواصلان المنافسة بدورة الألعاب الأولمبية ببكين برغم المعارك التي تشهدها منطقة القوقاز منذ أمس الأول الجمعة.
            وبعيدا عن المسابقات الرياضية في بكين ، سعى المسئولون الصينيون اليوم الاحد إلى طمأنة الزائرين الاجانب بأنهم في أمان بالصين ، موضحين أن قتل والد زوجة مدرب منتخب الولايات المتحدة الاولمبي للكرة الطائرة هو حادث فردي.
            وقال وانج وي نائب الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لأولمبياد بكين إن الهجوم الذي وقع في بكين أمس السبت وأسفر أيضا عن إصابة زوجة القتيل ومرشدة سياحية صينية ، هو "عمل إجرامي فردي" ولا علاقة له بالأولمبياد.
            في الوقت نفسه ، أبلغت العداءة اليونانية كاتيرينا ثانو صاحبة فضيحة المنشطات الشهيرة بأولمبياد أثينا السابق اليوم أنها لن يسمح لها بالمشاركة في منافسات ألعاب القوى بأولمبياد بكين.
            وأعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم أن ثانو أساءت إلى سمعة الحركة الأولمبية عن طريق "الفضيحة" التي تسببت فيها قبل أربعة أعوام.
            ولم يعترض الاتحاد الدولي لألعاب القوى ، الذي أوقف ثانو ومواطنها عداء المسافات القصيرة كوستاس كينتيريس لمدة عامين لتغيبهما عن اختبار للكشف عن تعاطي المنشطات عشية يوم افتتاح الأولمبياد السابق في 2004 ، على قرار اللجنة الأولمبية الدولية اليوم.
            وقال نيك ديفيز المتحدث الرسمي باسم الاتحاد لوكالة الأنباء الألمانية "نحترم هذا القرار. ولم نصب بخيبة أمل".
            وكانت ثانو صاحبة فضية سباق مئة متر للسيدات في أولمبياد سيدني 2000 ، وكينتيريس بطل سباق 200 متر الأولمبي في 2000 أيضا قد فجرا فضيحة كبيرة في أثينا عندما تهربا من حضور اختبار للكشف عن تعاطي المنشطات في القرية الأولمبية بأثينا عشية حفل افتتاح الأولمبياد السابق.
            وادعى العداءان اليونانيان تعرضهما لحادث دراجة بخارية في وقت لاحق بتلك الليلة وعولجا في المستشفى لبعضة أيام ، وبعدها انسحبا هما الاثنان من أولمبياد أثينا مما لم يسمح للجنة الأولمبية الدولية بمواصلة تحقيقاتها آنذاك.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #51
              البريطانية نيكول كوك بطلة سباق دراجات الطريق للسيدات

              أحرزت نيكول كوك اليوم الأحد أول ذهبية لبلادها بعد فوزها بسباق الطريق للسيدات ضمن منافسات الدراجات بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
              وحلت السويدية إما يوهانسون في المركز الثاني بالسباق محرزة الميدالية الفضية ، فيما ذهبت الميدالية البرونزية إلى المتسابقة الإيطالية تاتيانا جوديرتسو التي حلت في المركز الثالث.
              ودخلت كوك /23 عاما/ في منافسة شرسة مع خمس دراجات آخريات للفوز بلقب السباق في الأمتار الأخيرة.
              وقطعت الدراجة البريطانية مسافة السباق التي امتد لمسافة 126 كيلومترا في ثلاث ساعات و32 دقيقة و24 ثانية.
              وكانت الدراجات الخمس ومن بينهم الكندية كريستين سويدير والدنماركية ليندا سيروب متقدمين بفارق عشر ثوان أمام كوك في أخر كيلومتر من السباق ، ورغم أن الدراجة البريطانية بدت وأنها تعاني من اجل الاستمرار فى المنافسة إلا انها نجحت في النهاية في إحراز ذهبية السباق.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #52
                وينجون تحرز ميدالية ذهبية للصين في الرماية في اولمبياد بكين

                أحرزت الصينية جيو وينجون اليوم الأحد الميدالية الذهبية في مسابقة الرماية بمسدس ضغط الهواء من مسافة عشرة أمتار للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية.
                وجاءت الروسية ناتاليا بادرينا في المركز الثاني لتحرز الميدالية الفضية بينما فازت الجورجية نينو سالوكفادزه بالميدالية البرونزية.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #53
                  لا عداوة بين نجمتي الرماية الروسية والجورجية في أولمبياد بكين

                  ذهبت الميداليتان الذهبيتان بمنافسات الرماية بدورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" اليوم الأحد إلى الدولة المضيفة الصين وجمهورية التشيك كما حدث أمس السبت في اليوم الافتتاحي للأولمبياد ، ولكن المعانقة البسيطة بين لاعبتين روسية وجورجية نجحت في جذب كل الاهتمام.
                  وكانت الروسية ناتاليا باديرينا والجورجية نينو سالوكفادزه قد تعانقتا وتبادلتا القبلات في إيماءة مثيرة للمشاعر تجسد الروح الرياضية الأولمبية بعد فوزهما بالميداليتين الفضية والبرونزية على الترتيب ، خلف الصينية جو وينجون التي أحرزت الميدالية الذهبية في مسابقة مسدس ضغط الهواء للسيدات مسافة عشرة أمتار .
                  وجاءت تلك اللحظة المؤثرة في اليوم الثالث من الأعمال القتالية بين روسيا وجورجيا ، ولكن سالوكفادزه لم تغفل حساسية الرياضة التي تمارسها.
                  وقالت الرامية الجورجية "إنه انتصار صغير من أجل الشعب الجورجي. سنظل دائما أصدقاء عندما يأتي الأمر إلى الرياضة ، ولن يحول أي شيء دون صداقتنا. حتى لو كنا نتحدث عن رياضة مخيفة مثل الرماية".
                  واتفقت معها باديرينا قائلة "إننا أصدقاء بكل تأكيد. فنحن نمارس رياضة الرماية سويا منذ زمن طويل. ولا ندخل في مهاترات السياسة. فالرياضة أسمى من السياسة".
                  من ناحية أخرى ، أحرز التشيكي ديفيد كوستيليسكي ذهبية مسابقة الرماية من الحفرة (تراب) للرجال ضمن منافسات الرماية بأولمبياد بكين اليوم برصيد 146 نقطة.
                  وفاز الإيطالي جيوفاني بيلييلو بالميدالية الفضية للمسابقة برصيد 143 نقطة ، بينما ذهبت الميدالية البرونزية إلى الروسي أليكسي أليبوف صاحب ذهبية أولمبياد أثينا 2004 الذي احتل المركز الثالث اليوم بعد خوض جولة فاصلة مع الأسترالي مارك دياموند بعدما وصل رصيد كلا الراميين إلى 142 نقطة مع نهاية الجولة الأخيرة من المسابقة.
                  وجاء هذا الفوز بعد يوم واحد من فوز التشيكية كاترينا إيمونز والصيني بانج وي بذهبيتي الرماية الأوليين بأولمبياد بكين.
                  وأحرزت جو اليوم ثاني ذهبية للصين في الرماية مسجلة رقما قياسيا أولمبيا جديدا برصيد 3ر492 نقطة ، لتحفظ للصين كرامتها بعد فشل صاحبة الرقم القياسي العالمي رين جي في التأهل إلى الدور النهائي من المسابقة.
                  وبرغم تقدمها بعد انتهاء الدور التمهيدي ، فقد اكتفت باديرينا بالمركز الثاني في النهاية لتحرز الميدالية الفضية برصيد 1ر489 نقطة ، بينما فازت سالوكفادزه بالميدالية البرونزية برصيد 4ر487 نقطة.
                  وجاءت معانقة باديرينا وسالوكفادزه بعدما أعلنت روسيا وجورجيا في وقت سابق اليوم أنهما سيواصلان المنافسة بدورة الألعاب الأولمبية ببكين برغم المعارك التي تشهدها منطقة القوقاز.
                  وقالت سالوكفادزه البالغة من العمر 39 عاما "كانت هذه المسابقة انتصارا للرياضة لأن الرياضة تساند الصداقة. لقد خضنا العديد من الحروب في القرن العشرين ، وما نحتاجه الآن هو السلام. وهذا الشيء يممكن للسياسة أن تتعلمه من الرياضة".
                  ووافقتها باديرينا الرأي قائلة "عناقنا هذا يثبت أن السياسة يمكنها أن تتعلم من الرياضة".
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #54
                    كوريا الجنوبية تفوز بذهبية فرق السيدات في القوس والسهم

                    أحرزت كوريا الجنوبية اليوم الأحد ذهبية مسابقة القوس والسهم لفرق السيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
                    وأحرزت الصين الميدالية الفضية للمسابقة ، بينما أحرزت فرنسا الميدالية البرونزية.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #55
                      صربيا وكرواتيا تقتسمان صدارة المجموعة الثانية لكرة الماء بأولمبياد بكين

                      اقتسم منتخبا صربيا وكرواتيا لكرة الماء صدارة المجموعة الثانية من منافسات الرجال في دورة الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" بعد فوزهما اليوم الأحد على ألمانيا وإيطاليا على الترتيب. وتغلب الفريق الكرواتي على نظيره الإيطالي بنتيجة 11/7 وهي نفس النتيجة التي تغلب بها المنتخب الصربي على نظيره الألماني، بينما بقى المركز الثالث في المجموعة من نصيب المنتخب الأمريكي الذي تغلب على الصين 8/.4
                      واستهل منتخب كرة الماء الأسباني للرجال مشواره بأولمبياد بكين بالفوز على نظيره الكندي 16/6 في إطار مباريات المجموعة الأولى. وشهدت المجموعة نفسها تعادلاً بين منتخبي المجر، الفائز بالميدالية الذهبية بدورة "أثينا 2004" ، والجبل الأسود صاحب اللقب الأوروبي في البطولة التي استضافتها مدينة ملقا الأسبانية، بعشرة أهداف لكل فريق. ونجح المنتخب الأسترالي في تحقيق فوزا هاما على نظيره اليوناني وتغلب عليه 12/8 اليوم الأحد ضمن منافسات المجموعة الأولى.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #56
                        ألمانيا تتصدر المجموعة الثانية في كرة اليد للرجال بأولمبياد بكين

                        استهل المنتخب الألماني بطل العالم لكرة اليد مسيرته في منافسات الرجال بدورة الألعاب الأوليمبية اليوم الأحد بالفوز على كوريا الجنوبية 27/23 ضمن المجموعة الثانية. وصعدت ألمانيا إلى صدارة المجموعة بفارق هدفين فقط أمام أيسلندا التي افتتحت المنافسات صباح اليوم بتحقيق فوز مفاجئ على روسيا 33/31 بينما يتبقى لقاء واحد في ذات المجموعة يقام اليوم أيضاً بين مصر والدنمارك.
                        وصعد المنتخب الفرنسي إلى صدارة المجموعة الأولى لمنافسات الرجال إثر تغلبه اليوم الأحد على نظيره البرازيلي 34/26 .
                        وتغلب المنتخب الكرواتي على نظيره الأسباني بنتيجة 31/29 في افتتاح منافسات كرة اليد. وسيطر المنتخب الكرواتي على مجريات اللقاء تماماً في الشوط الأول وأنهاه لمصلحته بنتيجة 16/11 ، قبل أن يستعيد المنتخب الأسباني توازنه في الشوط الثاني ويتقدم قبيل نهاية المباراة 27/26دون أن ينجح في الحفاظ على هذا التفوق.
                        واستفاد المنتخب الكرواتي، صاحب الميدالية الفضية لبطولة الأمم الأوروبية هذا العام، من مشاركة عدد من أهم نجومه بدوري كرة اليد الأسباني على رأسهم باليتش وميتليتشيتش ودزومبا.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #57
                          البرازيل تهزم مصر بسهولة في افتتاح منافسات الكرة الطائرة للرجال بأولمبياد بكين

                          استهل المنتخب البرازيلي بطل العالم في الكرة الطائرة مسيرته في منافسات الرجال بدورة الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" بفوز سهل اليوم الأحد على نظيره المصري 3/صفر ليتصدر المجموعة الثانية عن جدارة. وحسم الفريق البرازيلي الفوز لصالحه بنتيجة 25/19 و25/15 و25/18 ليأخذ زمام المبادرة في المجموعة متفوقاً بفارق شوط واحد على روسيا التي تغلبت بدورها على صربيا3/1بنتيجة 20/25 و25/12 و25/22 و25/14 . وضمن المجموعة الأولى فازت إيطاليا على اليابان 3/1 بنتيجة اشواط 25/19 و25/18 و23/25 و25/17 لتصعد إلى الصدارة أمام أمريكا التي هزمت فنزويلا 3/2 بنتيجة اشواط 25/18 و25/18 و22/25 و25/12 .
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #58
                            الجزائرية حداد تحرز أول ميدالية عربية بأولمبياد بكين

                            أحرزت الصينية شيان دونجمي اليوم الأحد ذهبية الجودو وزن 52 كيلوجراما للسيدات بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008".
                            وفازت أن كوم-آي من كوريا الشمالية بالميدالية الفضية ، فيما فازت الجزائرية ثرية حداد واليابانية ميساتو ناكامورا بالميداليتين البرونزيتين للمسابقة.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #59
                              دافيدنكو وبرديتش في الدور الثاني لمنافسات التنس بأولمبياد بكين

                              صعد الروسي نيكولاي دافيدنكو المصنف الرابع على العالم إلى الدور الثاني لمنافسات فردي الرجال للتنس بدورة الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" عقب فوزه اليوم الأحد على اللاتفي إرنستس جولبيس. وحسم دافيدنكو المواجهة لصالحه بفوزه بمجموعتين متتاليتين 6/4 و6/2 لينتظر الفائز من لقاء الفرنسي بول هنري ماتيو مع الإكوادوري نيكولاس لابينتي. وضمن منافسات اليوم أيضاً، صعد التشيكي توماس برديتش إلى الدور المقبل إثر فوزه بسهولة على يو شينوان 6-1 و6-2 لينتظر الفائز من مواجهة الأسباني تومي روبريدو مع الإيطالي أندرياس سيبي. وكان الأمريكي جيمس بليك المصنف الثامن أول المتأهلين إثر فوزه صباحاً على الأسترالي كريس جوتشيوني.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #60
                                ماساتو أوشيشيبا يحرز ذهبية لليابان في الجودو

                                فاز الياباني ماساتو أوشيشيبا اليوم الأحد بذهبية الجودو وزن 66 كيلوجراما للرجال ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008".
                                وأحرز الفرنسي بنجامين داربيليه بالميدالية الفضية ، بينما ذهبت برونزيتي المسابقة للكوبي يوردانيس أرينسيبيا والكوري الشمالي باك تشول-مين.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X