إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبــــ بكين ــــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جورجيا تسعد بفوزها على روسيا في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية في أولمبياد بكين

    فازت جورجيا بميداليتين ذهبيتين وحققت فوزا معنويا في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بتغلبها على الفريق الروسي اليوم الاربعاء وهو فوز يحقق بعض السعادة للشعب الجورجي في الاوقات العصيبة سياسيا التي يمر بها.

    وحقق الجورجي مانوشار كفيركيليا أول ذهبية لبلاده في المصارعة الرومانية وأكتملت فرحة الجورجيين بفوز إيراكلي تسيريكيدزي بذهبية الجودو بعد ساعة من الميدالية الاولى في بكين.

    وفي وقت سابق من اليوم فازت أندريزا تشاجاز وكريستين سانتانا أيضا على فريق روسي في ثلاث أشواط بمسابقة الكرة الطائرة الشاطئية.

    وأحرزت جورجيا حتى الان في أولمبياد بكين نفس عدد الميداليات التي فازت بها جارتها الشمالية القوية روسيا.

    وجاء الفوز بالميداليات في الوقت الذي بدا فيه أن الاعمال العدائية قد انتهت بعد خمسة أيام من القتال بين روسيا وجورجيا.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • تسيريكيدزه يدخل البهجة على قلوب الشعب الجورجي بعد فوزه بذهبية الجودوويوينو تتوج بثاني

      أدخل إيراكلي تسيريكيدزه الفرحة على قلوب الشعب الجورجي بعدما أحرز اليوم الأربعاء الميدالية الذهبية في مسابقة وزن تحت 90 كيلوجراما للرجال في منافسات الجودو بدورة الألعاب الأولمبية الحالية "بكين 2008" بينما لم تضع اليابانية ماساي يوينو وقتا وأحرزت ثاني ميدالية ذهبية لها على التوالي في مشوارها الرياضي ، وذلك في مسابقة الجودو لوزن تحت 70 كيلوجراما للسيدات.

      وتغلب تسيريكيدزه على الجزائري عمار بين خليفة الذي توج بالميدالية الفضية.

      وأحرز المصري هشام مصباح والسويسري سيرجي أشفاندين الميداليتين البرونزيتين للمسابقة.

      وتغلب تسيريكيدزه على الروسي إيفان بيرشين في الدور قبل النهائي. وشدد اللاعب الجورجي على أن الأيام الأخيرة من المنافسات لم تعط اللقاء طابعا خاصا ولكن الميدالية الذهبية كانت مهمة للغاية في هذا الوقت الحرج.

      وقال تسيريكيدزه عن بيرشين "نحن أصدقاء.. نعرف بعضنا البعض منذ فترة طويلة".

      وأضاف "إنها (الميدالية الذهبية) تعني الكثير لبلادنا بسبب النزاع القائم هناك.. أوجه الشكر لوطني ولشعبي".

      وفي الوقت الذي احتاج فيه تسيريكيدزه إلى خمس دقائق كاملة لإحراز الميدالية الذهبية احتاجت اليابانية ماساي يوينو إلى ست ثوان فقط لتطرح الكوبية أنايسي هيرنانديز أرضا اليوم وتفوز بثاني ميدالية ذهبية لها على التوالي بمشوارها الرياضي.

      وأحرزت هيرنانديز الميدالية الفضية للمسابقة ، بينما ذهبت الميدالية البرونزية الى الأمريكية روندا راوزي والهولندية إديث بوش.

      وأحرزت يوينو /29 عاما/ أول ميدالية ذهبية لها في أولمبياد أثينا عام 2004 كما فازت بلقب بطولة العالم مرتين.

      يذكر أن يوينو تعد رابع لاعبة تحرز ميداليتين ذهبيتين في أولمبياد 2004 و2008 .

      وألمحت يوينو إلى إمكانية اعتزالها اللعبة حيث قالت "لا أفكر في مواصلة مسيرتي مع الجودو".
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • فيدرر يتأهل بصحبة نادال إلى دور الثمانية لمنافسات التنس بأولمبياد بكين

        تأهل النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول في التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين اليوم الأربعاء إلى دور الثمانية لمنافسات التنس بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) بتغلبه على التشيكي توماس برديتش 6/3 و7/6 (7/4).

        وثأر فيدرر من هزيمته أمام برديتش في الدور الثاني لمنافسات التنس بأولمبياد أثينا قبل أربعة أعوام ليحرمه من تحقيق حلمه بالحصول على الميدالية الذهبية آنذاك.

        ولكن هذه المرة لم تكن هناك فرصة لإفساد مخطط فيدرر حيث واصل النجم السويسري أداءه القوي في اليوم الثالث للمنافسات ليتغلب على برديتش بمجموعتين متتاليتين.

        ويسعى فيدرر ، الذي خسر نهائي بطولتي فرنسا المفتوحة وويمبلدون أمام غريمه اللدود الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم ، للفوز بذهبية التنس في أولمبياد بكين للعودة إلى دائرة البطولات حيث لم يحرز سوى لقب بطولتين فقط في الموسم الحالي.

        وستمنح صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين إلى نادال يوم الاثنين المقبل بعد أربعة أعوام ونصف العام قضاها فيدرر على قمة التصنيف.

        وتغلب نادال على الروسي إيجور اندرييف 6/4 و6/2 بينما تغلب الصربي نوفاك ديوكوفيتش على الروسي ميخائيل يوجني 7/6 (7/3) و6/3 .

        وقال نادال عقب خسارته في مجموعة واحدة أمام الإيطالي بوتيتو ستاراتشي أمس الأول الاثنين "أنني اقترب من أفضل مستوى لي.. لدي شعور جيد داخل الملعب.. سأذهب إلى هناك وأحاول فقط اللعب بأفضل مستوى لي على الإطلاق".

        وفي منافسات السيدات حققت الصينية لي نا إنجازا جديدا لبلادها حيث أصبحت أول لاعبة صينية تتأهل إلى دور الثمانية في منافسات فردي التنس بالأولمبياد.
        وتغلبت نا على الاستونية كيا كانيبي 4/6 و6/2 و6/صفر اليوم الأربعاء.

        وقالت "لم أعرف طريقة لعبها على الإطلاق.. لم يكن لدي إيقاع ولكني استغليت فرصتي ومساندة الجماهير لي".
        وتغلبت الأمريكية فينوس وليامز على فيكتوريا ازارينكا من بيلاروس 6/3 و6/2 بينما تغلبت الروسية دينارا سافين على الصينية جي تجينج 6/4 و6/3 .

        وتغلب الأمريكي جيمس بليك على الفرنسي جيل سيمون 6/4 و6/2 والشيلي فيرناندو جونزاليس على البلجيكي أوليفيه روشوس 6/صفر و6/3 والفرنسي بول هنري ماتيو على الألماني نيكولاس كيفر 6/3 و7/5 .
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • ليو تنجح في الحفاظ على ذهبية رفع الأثقال لوزن 69 كيلوجرام والكوري سايتوج بذهبية الرجا

          نجحت الصينية ليو شونجهونج في الدفاع عن لقبها الاولمبي خلال منافسات رفع الأثقال للسيدات لوزن خفيف - الثقيل بعدما توجت اليوم الأربعاء بالميدالية الذهبية في مسابقة رفع الأثقال وزن 69 كيلوجراما ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.

          كما أحرز الكوري الجنوبي سا جايهيوك بالميدالية الذهبية في منافسات رفع الأثقال للرجال وزن 77 كيلوجرام.

          ورفعت شونجهونج /23 عاما/ 163 كيلوجرام في منافسات الخطف و203 كيلوجرام في الرفع المستمر بإجمالي وزن 366 كيلوجرام ليتوج بالميدالية بالذهبية عن جدارة.

          وبرغم تساوي الصيني لي هونجلي مع سا جايهيوك في إجمالي الأوزان (168 كيلوجرام في الخطف و198 في الرفع المستمر والنطر) إلا أن الرباع الكوري هو الذي توج بالميدالية الذهبية حيث أن وزنه أقل من هونجلي ب450 جرام.

          وأحرز الأرميني جيفورج دافتيان المركز الثالث والميدالية البرونزية بإجمالي وزن 360 كيلوجرام.

          وقال سا "لا أدري كيف شعرت.. لا يمكنني حتى أن أصدق أنني أحرزت الميدالية الذهبية.. سأتدرب بشكل أقوى بعد هذا النجاح".

          وفي وقت سابق اليوم توجت ليو ، بطلة العالم ست مرات ، بالميدالية الذهبية بعدما رفعت 128 كيلوجرام في منافسات الخطف و158 كيلوجرام في منافسات الرفع المستمر والنطر بإجمالي وزن 286 كيلوجرام.

          واحتلت الروسية أوكسانا سليفينكو المركز الثاني لتفوز بالميدالية الفضية بينما أحرزت الأوكرانية ناتاليا دافيدوفا الميدالية البرونزية بعدما احتلت المركز الثالث.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • تعادل ألمانيا وفوز أستراليا وباكستان في منافسات الهوكي بأولمبياد بكين

            سقط الفريق الألماني للهوكي ، بطل العالم ، في فخ التعادل 1/1 أمام نظيره البلجيكي اليوم الأربعاء ولكنه أبقى على أماله في التأهل إلى الدور قبل النهائي لمنافسات الهوكي بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).

            وكان الفريق الألماني استهل مشواره في منافسات الهوكي بالأولمبياد بالفوز على مضيفه الصيني 4/1 .

            وفي مباراة اليوم تقدم ماتياس فيتهاوس بهدف للفريق الألماني في الدقيقة 18 وأدرك سيدريك شارلير التعادل لبلجيكا بعدها بخمس دقائق ليحرز فريقه نقطته الاولى في الأولمبياد حيث كان خسر المباراة الماضية أمام أسبانيا 2/4 .

            وتغلبت كوريا الجنوبية على الصين 5/2 بعد أن خسرت في المباراة الماضية أمام نيوزيلندا 1/3 .

            وسحق الفريق الأسترالي نظيره الجنوب أفريقي 10/صفر حيث سجل ايلي ماثيسون ثلاثة أهداف وأضاف جيمي دواير وديفيد جيست هدفين لكل منهما.

            وتغلب الفريق الباكستاني على نظيره الكندي 3/1 بعد هزيمته في المباراة الأولى 2/4 أمام بريطانيا.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • باتيستا يعتذر عن عدم الدفع بميسي ونيجيريا تتأهل لدور الثمانية بمنافسات كرة القدم بأول

              قدم سيرجيو باتيستا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني اليوم الأربعاء اعتذاره عن عدم الدفع بلاعبه يونيل ميسي نجم برشلونة الأسباني في مباراة الفريق أمام نظيره الصربي في ختام مباريات المجموعة الأولى لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) والتي انتهت بفوز الأرجنتين 2/صفر.

              وكان المنتخب الأرجنتيني ضمن التأهل إلى دور الثمانية ، وحضر نجم كرة السلة الأمريكي كوبي براينت إلى المدرجات لمشاهدة ميسي ولكن لابد وأنه شعر بخيبة أمل لبقاء النجم الأرجنتيني على مقاعد البدلاء.

              ورغم أن براينت وميسي قاما بتحية إحداهما الأخر قبل ا لمباراة لم يدفع باتيستا بنجم برشلونة رغم أن الجماهير الغفيرة التي حضرت المباراة والتي بلغت نحو 61 الف مشجع هتفت باسم ميسي وكانت تصدر أصوات استهجان في كل مرة يجري فيها الفريق الأرجنتيني تغييرا.

              ويعني الفوز أن الأرجنتين تصدرت المجموعة برصيد تسع نقاط أمام كوت ديفوار التي تغلبت على أستراليا بهدف نظيف سجله سالومون كالو .

              وقال باتيستا فيما بعد "أتمنى أن تتفهم الجماهير الصينية أننا جئنا هنا لإحراز اللقب وهذا هو السبب في حاجة بعض لاعبينا للراحة".

              وأضاف "ينتمي كل لاعب إلى الفريق وانه أمر طيب ان نعطي الأخرين فرصة كذلك".

              وأوضح "أشعر بالأسف للجماهير.. ولكن يجب أن أفكر في مصلحة الفريق ككل".

              ومن ناحية أخرى تأهل أيضا إلى الدور الثمانية المنتخب البرازيلي ، الذي لم يسبق له إحراز ميدالية أولمبية في منافسات كرة القدم ، بفوزه على نظيره الصيني 3/صفر ضمن المجموعة الثالثة ، وكذلك الحال بالنسبة لنيجيريا والكاميرون وكوت ديفوار وبلجيكا وهولندا وإيطاليا.

              وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البرازيلي في الدور قبل النهائي في حال فوزهما على هولندا والكاميرون على الترتيب.

              بينما تجمع باقي مباريات دور الثمانية بين إيطاليا وبلجيكا ونيجيريا وكوت ديفوار.

              وتقدم ازيكوييل لافيزي بهدف للمنتخب الأرجنتيني من ضربة جزاء احتسبها الحكم العماني عبد الله الهلالي في الدقيقة 14 بعد عرقلة ماركو يوفانوفيتش لأنجيل دي ماريا داخل منطقة الجزاء.

              وكان المنتخب الصربي قريبا من التعادل بعد مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول إثر ضربة حرة مباشرة من مسافة 30 متر سددها ألكسندر كورالوف ولكن الحارس الأرجنتيني سيرجيو روميرو تصدى لها ببراعة.

              وكاد لافيزي أن يضيف الهدف الثاني له ولفريقه قبل خمس دقائق على نهاية الشوط الأول حيث سدد من فوق الحارس الصربي فلاديمير ستويكوفيتش ولكن سلوبودان رايكوفيتش نجح في تشتيت الكرة قبل أن تجتاز خط مرمى فريقه.

              ورغم سيطر الفريق الصربي على مجريات اللعب في الشوط الثاني كاد الفريق الأرجنتيني أن يحرز الهدف الثاني من ضربة جزاء أخرى سددها دي ماريا وأنقذها ستويكوفيتش ولكن الحكم العماني أشار بإعادة تسديد ضربة الجزاء لينجح الحارس الصربي في التصدي لها مجددا.

              وأضاف المنتخب الأرجنتيني الهدف الثاني له قبل ست دقائق على نهاية المباراة عن طريق دييجو بيونانوتي .

              وأنهى الفريق الصربي المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد زوران توسيتش.

              واستغل المنتخب الأولمبي النيجيري لكرة القدم النقص العددي في صفوف نظيره الأمريكي وتغلب عليه 2/1 اليوم .

              وتأهل المنتخب النيجيري إلى دور الثمانية مع نظيره الهولندي الذي فاز على المنتخب الياباني 1/صفر.

              وفي استاد بكين الذي يسع 64 ألف مشجع والذي أمتلأ تقريبا بالجماهير تلقى المنتخب الأمريكي الذي تصدر مجموعته قبل مباراة اليوم صدمة عندما طرد لاعب من صفوفه بعد ثلاث دقائق فقط.

              وأشهر الحكم الألماني فولفجانج شتارك البطاقة الحمراء في وجه الاعب مايكل أوروزكو لاستخدامه الخشونة مع المهاجم النيجيري سلمون أوكورونكو.

              وجاء طرد أوروزكو ليفسد خطة المدير الفني للمنتخب الأمريكي بيتر نواك ويجبره على الاعتماد على الأسلوب الدفاعي لإحباط الهجوم النيجيري.

              وكاد المنتخب النيجيري الفائز باللقب عام 1996 أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 17 عن طريق شينيدو أوباسي لكن حارس المرمى الأمريكي براد جوزان تصدى لكرة للاعب النيجيري ببراعة.

              كذلك نجح جوزان في إحباط هجمة أخرى لأوباسي في الدقيقة 30 .

              وكاد المنتخب الأمريكي أن يفاجئ الجميع ويتقدم في الدقيقة 35 عندما قاد المدافع مارفيل واين هجمة خطيرة لكن لاعبو نيجيريا نجحوا في إخمادها.

              وأخيرا تقدم المنتخب النيجيري قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول بهدف سجله برومايس إيزاك بمساعدة أوباسي.

              وأتيحت أمام المنتخب الأمريكي فرصتان للتعادل في بداية الشوط الثاني ولكن ستوارت هولدن أهدر الفرصة الأولى كما لم يجد داني سيتيلا من يتابع الكرة الساقطة (لوب) التي مرت فوق الحارس أمبروسي فانزيكين.

              وفي الدقيقة 79 أضاف المنتخب ا لنيجيري هدفه الثاني الذي سجله فيكتور أوبينا.

              وقبل ثلاث دقائق من نهاية اللقاء سجل المنتخب الأمريكي هدفا من ضربة جزاء سددها ساشا كلجيستان.

              وفي الوقت القاتل من اللقاء حصل المنتخب الأمريكي على ضربة حرة سددها داكس ماكارثي لتصل الكرة إلى اللاعب البديل تشارلي ديفيز الذي سددها برأسه لتصطدم بالعارضة وتضيع فرصة ثمينة على الأمريكان.

              وتصدرت نيجيريا المجموعة برصيد سبع نقاط وبفارق نقطتين أمام هولندا التي فازت اليوم على اليابان بهدف وحيد سجله جيرالد سيبون من ضربة جزاء في الدقيقة 73 .

              ووجه سامسون سياسيا المدير الفني للمنتخب النيجيري انتقادات لاذعة لفريقه رغم تحقيق الفوز حيث قال "في الواقع.ز أشعر كما لو أنني خسرت المباراة".

              وأضاف "نحن محظوظون للغاية ولم نلعب كما ينبغي أمام فريق بعشرة لاعبين ، خاصة إذا لعبوا بعشرة لاعبين بعد مرور ثلاث دقائق فقط".

              وفي المجموعة الرابعة تعادل المنتخب الإيطالي مع نظيره الكاميروني سلبيا لتتصدر إيطاليا المجموعة برصيد سبع نقاط وتتأهل إلى دور الثمانية مع المنتخب الكاميروني الذي احتل المركز الثاني برصيد خمس نقاط.

              ولم يكن الفوز الذي حققه منتخب كويا الجنوبية على منتخب هندوراس بهدف وحيد للاعب كيم دونج جين في الدقيقة 23 كافيا لتأهل كوريا إلى دور الثمانية.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • لا شمس في سماء بكين غدا

                سيعانى المشاركون في المسابقات التي تقام في أماكن مكشوفة ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) ، المقامة حاليا في العاصمة الصينية ، غدا الجمعة من أحوال طقس سيئة حيث ستكون السماء ملبدة بالغيوم كما يحتمل هطول بعض الأمطار.
                ويتوقع انخفاض نسبة الرطوبة من 89 % إلى 60 % في وقت لاحق اليوم الخميس مع وصول درجات الحرارة إلى حوالي 30 درجة مئوية ، وهو ما يعد أخبارا جيدة بالنسبة للمشاركين في الأدوار النهائية لمنافسات القوس والسهم وسباقات قوارب الكانوي وكذلك الأدوار التمهيدية في ألعاب أخرى.
                بينما يواجه المشاركون في مسابقة الترويض في الفروسية بهونج كونج طقسا صعبا حيث تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة مئوية.
                ويحتمل أن يتعرض البحارون في تشينجداو لعواصف رعدية في فترة بعد الظهر (بتوقيت الصين).
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • الياباني كيتاجيما يحرز ذهبية سباحة 200 متر صدر

                  أحرز السباح الياباني كاسوكي كيتاجيما الميدالية الذهبية في سباق 200 متر صدر للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                  وجاء الأسترالي برنتون ريكارد في المركز الثاني ليفوز بالميدالية الفضية ، بينما أحرز الفرنسي هوج دوبوسك الميدالية البرونزية بعدما أنهى السباق في المركز الثالث.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • تأزم موقف المنتخب المصري لليد في أولمبياد بكين بعد الهزيمة من ألمانيا

                    سقط منتخب مصر لكرة اليد في فخ الهزيمة الثانية على التوالي ضمن منافسات اللعبة بدورة الألعاب الأولمبية التاسعة والعشرين المقامة حاليا بالعاصمة الصينية بكين وخسر أمام نظيره الألماني بطل العالم 23/25 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول للمسابقة.
                    وتأزم موقف المنتخب المصري وأصبح مصيره في المسابقة متوقفا على نتائج
                    الفرق الأخرى في المجموعة حيث رفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط من تعادل واحد وهزيمتين ليصبح في المركز الرابع بفارق الأهداف فقط أمام كوريا الجنوبية وخلف روسيا.
                    بينما رفع المنتخب الألماني رصيده إلى سبع نقاط من فوزين وهزيمة ليصعد إلى قمة المجموعة بفارق نقطة واحدة أمام أيسلندا التي تلتقي اليوم مع كوريا الجنوبية بينما تلعب الدنمارك مع روسيا.
                    ولعب الحكام دورا كبيرا في حسم المباراة لصالح المنتخب الألماني بسبب بعض القرارات الغريبة خاصة في نهاية المباراة.
                    شهدت بداية المباراة ندية فائقة من قبل الفريقين وتوالت الأهداف في المرميين وظل التعادل هو سيد الموقف في الدقائق السبع الأولى نظرا لنجاح المهاجمين في التسجيل من جميع الفرص التي سنحت لهم في الدقائق الأولى حتى حصل الفريق الألماني على ضربة جزاء في الدقيقة الثامنة سجل منها هدفا بعد هجمة مصرية فاشلة لتصبح النتيجة هي تقدم ألمانيا 6/4 .
                    واتسع الفارق الذي يتقدم به الألمان لتصبح النتيجة 7/4 بسبب عدم التركيز في صفوف المنتخب المصري ولكن مع تألق حمادة النقيب تقلص الفارق مجددا ليصبح 9/8 لصالح ألمانيا في نهاية النصف الأول من الشوط.
                    ووضح أن المشكلة الحقيقية التي يعاني منها منتخب مصر في هذه المباراة هي ترك الحرية للاعبي ألمانيا في التسديد دون مضايقة على مرمى النقيب ونتيجة لذلك اتسع الفارق مجددا لترتفع النتيجة إلى 11/8 قبل أن يقلصها حسين زكي لتصبح 11/9 ثم توقفت النتيجة عند ذلك على مدار نحو أربع دقائق بسبب الفرص الضائعة من الفريقين.
                    ومع تألق النقيب في حراسة مرمى المنتخب المصري نجح محمد رمضان وحسين زكي في تسجيل هدفين ليحققا التعادل للمنتخب المصري 12/12 في الدقيقة 25 .
                    وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من هذا الشوط ندية وحماس شديدين وعلى الرغم من طرد حسين زكي بسبب خطأ رآه الحكم متعمدا نجح منتخب مصر في الحفاظ على النتيجة كما هي وهي تقدم ألمانيا 13/12 حتى عاد حسين زكي ليحقق بنفسه التعادل 13/13 .
                    وتعاطفت العارضة مع النقيب حارس مرمى المنتخب المصري وتصدت لضربة جزاء سددها يانسن في الدقيقة الأخيرة عندما كانت النتيجة هي تقدم المنتخب الألماني 14/13 قبل أن يحرز حسين زكي الهدف الثالث له على التوالي ويقود الفريق المصري للتعادل 14/14 مع نهاية الشوط الأول.
                    وبدأ المنتخب الألماني الشوط الثاني بهجوم مكثف وتقدم 16/14 مع طرد حسين زكي لمدة دقيقتين وحافظ على تقدمه الذي وصل أحيانا إلى التقدم بفارق ثلاثة أهداف حتى نجح بلال عواض في تسجيل هدف التعادل 19/19 في الدقيقة 12 إثر هجمة مرتدة سريعة.
                    وعاد المنتخب الألماني للتقدم مجددا ولكن منتخب مصر حقق التعادل مرة أخرى 21/21 واستعاد الألمان تقدمهم سريعا 22/21 وأهدر الفريق المصري أكثر من فرصة محققة ولكن تألق حمادة النقيب حال دون اتساع الفارق حتى نجح بلال عواض في تحقيق التعادل 22/22 .
                    واستمر التعادل 23/23 حتى تسببت القرارات المثيرة للجدل للحكام في الدقائق الأخيرة من المباراة في احتساب ضربة جزاء غريبة للمنتخب الألماني تقدم على إثرها 24/23 ثم أدى توتر أعصاب المنتخب المصري في الثواني الأخيرة من المباراة وإهدار الفرص التي أتيحت له إلى انتهاء المباراة بفوز المنتخب الألماني 25/23 .
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • الصينية ليو تحرز ذهبية سباحة 200 متر فراشة

                      أحرزت السباحة الصينية ليو زيجي اليوم الخميس الميدالية الذهبية لسباق 200 متر فراشة للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                      وكانت الميدالية الفضية من نصيب الصين أيضا وأحرزتها جياو ليويانج بعدما احتلت المركز الثاني.
                      أما المركز الثالث والميدالية البرونزية فكانا من نصيب الأسترالية جيسيكا شيبر.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • الفرنسي برنار يحرز ذهبية سباحة 100 متر حرة

                        أحرز السباح الفرنسي الان برنار اليوم الخميس الميدالية الذهبية في سباق 100 متر حرة للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                        وجاء الأسترالي إيمون سوليفان في المركز الثاني ليفوز بالميدالية الفضية ، وتلاه الأمريكي جاسون ليزاك والبرازيلي سيزار سيلو فيلهو في المركز الثالث ليتقاسما الميدالية البرونزية.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • أستراليا تحرز ذهبية السباحة 4×200 متر تتابع حر للسيدات

                          أحرزت أستراليا اليوم الخميس الميدالية الذهبية لسباق 4×200 متر تتابع حر للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                          واحتل الفريق الصيني المركز الثاني ليفوز بالميدالية الفضية بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب الفريق الأمريكي الذي حل ثالثا.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • عواض يعترف بالقصور في أداء المنتخب المصري لليد بأولمبياد بكين

                            اعترف حسن عواض نجم المنتخب المصري لكرة اليد بوجود بعض القصور في أداء الفريق خلال مباراته التي خسرها اليوم الخميس أمام نظيره الألماني 23/25 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية في الدور الأول لمسابقة كرة اليد رجال بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).
                            وقال عواض في تصريح خاص لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن "المباراة شهدت بعض التقصير من جانب لاعبي الفريق حيث أهدروا العديد من الفرص رغم أن المباراة كانت متكافئة بين الفريقين" ، مشيرا إلى إهدار هذه الفرص "كان بسبب قلة التركيز أحيانا".
                            وأضاف أن المنتخب المصري ركز كثيرا على هذه المباراة ولكن الحظ لم يحالفه ليخسر قبل نهاية المباراة بقليل مثلما حدث في مباراة روسيا الماضية. وقال "لا يجب أن ننسى أننا التقينا اليوم مع المنتخب الألماني بطل العالم".
                            وانتقد عواض مستوى التحكيم في مباراة اليوم مثلما كان عليه في المباراة السابقة أمام روسيا ، مشيرا إلى أن الفريق ليس سعيدا بمستوى التحكيم في المباراتين "مع الاحترام الكامل للجنة الحكام".
                            وعن فرصة الفريق في الصعود لدور الثمانية بعد أن مني بالهزيمة الثانية على التوالي بعد تعادله في المباراة الأولى مع الدنمارك ، أضاف عواض أن "كل شيء ما زال ممكنا خاصة وأن مستوى جميع الفرق متقارب".
                            وغاب الجهاز الفني للمنتخب المصري عن المؤتمر الصحفي عقب اللقاء وذلك للمباراة الثانية على التوالي.
                            وفي المقابل قال المدرب هاينر براند المدير الفني للمنتخب الألماني ردا على سؤال من (د.ب.أ) عن رأيه في المنتخب المصري "إنه فريق قوي للغاية يتميز بالسرعة والنشاط ويصعب التغلب عليه خاصة فيما يتعلق بالمهارات الفردية للاعبيه وخاصة حسين زكي وحسن يسري ومحمد عبد السلام وأحمد الأحمر الذين يلعبون بشكل متميز على المستوى الفردي كما أن تكوينهم الرياضي جيد للغاية" وتسببوا لفريقه في مشاكل كان يتوقعها.
                            وأوضح أن ذلك ليس أمرا غريبا على فريق نجح في التعادل مع المنتخب الدنماركي بطل أوروبا "وكان يستحق التعادل على الأقل مع نظيره الروسي".
                            كما قال يوهانس بيتر حارس مرمى المنتخب الألماني إن "المنتخب المصري استعد جيدا لتلك الدورة ويلعب بشكل متميز".
                            وأضاف :"لم أكن أتمنى أن أواجه هذه الشراسة الهجومية. لاعبو مصر يؤدون بثقة ولهم سواعد قوية حيث يسددون الكرة بقوة كما أن لهم مهارات عالية وطرقا خططية ممتازة".
                            وقال بيتر :"كنا نريد منذ البداية اللعب بمستوى مرتفع لكي نرهق الفريق المصري في نهاية المباراة وهو ما حدث".
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • الصينية دو تحرز ذهبية في الرماية في &quot;بكين 2008&quot;

                              أحرزت الرامية الصينية دو لي اليوم الخميس الميدالية الذهبية في مسابقة الرماية بالبندقية من ثلاثة أوضاع لمسافة 50 مترا للسيدات ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية.
                              واحتلت التشيكية كاترينا ايمونز المركز الثاني وفازت بالميدالية الفضية بينما ذهبت الميدالية البرونزية للكوبية إجليس كروز التي حلت في المركز الثالث.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • اللجنة الأولمبية الدولية لن تتخذ إجراء تجاه إعلان منتخب السلة الأسباني

                                وصفت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الخميس الإعلان المثير للجدل للمنتخب الأولمبي الأسباني لكرة السلة بأنه "غير مناسب" ولكنها أكدت أنها لن تتخذ إجراء تجاهه بعدما قدم اللاعبون اعتذارهم.
                                وكان لاعبو المنتخب الأسباني قد ظهروا يسحبون أعينهم لتبدو ملامحهم مثل الآسيويين في صور فوتوغرافية نشرت في إعلان ترويجي بصحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية.
                                وقالت جيزيل ديفيز المتحدثة باسم اللجنة الأولمبية الدولية "إنه شيء غير مناسب بالتأكيد.
                                لكن ديفيز قالت إن الأمور هدأت بعدما أعلن الفريق اعتذاره. ونقلت صحيفة" نيويورك تايمز" عن نجم المنتخب باو جاسول قوله "إذا كان أحدا يشعر بالغضب من ذلك ، فنحن نعتذر عن هذا.
                                وأضاف جاسول "أرى أنه سلوك غير لائق منا إلى حد ما. الجهة الراعية صاحبة الإعلان أصرت مرارا وتكرارا. ضغطوا علينا لأنهم هم الذين يدفعون الأموال. كانت فكرة سيئة ولكن لم يكن القصد منها العنصرية أو الإساءة لأحد.
                                وكان الإعلان قد أثار موجة من الغضب وتسبب في توجيه اتهامات بالعنصرية لأسبانيا.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X