إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأخبار اليومية لشهر يونيو " 2008 م" (الخبر من حيث المصدر)..ادخل هنا؟!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رفسنجاني:نصر اللّه مستقل وتهديد إسرائيل أكبر من حجمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


    رأى رئيس مجمع تشخيص مصلحة النظام في إيران علي أكبر هاشمي رفسنجاني، أمس الأول، أنّ تهديدات إسرائيل بشن هجوم عسكري على طهران «أكبر من حجمها الطبيعي»، نافياً بشدة مقولة أن «حزب الله» يعمل وفقاً للإملاءات الإيرانية.
    وفي مقابلة مع قناة «الجزيرة»، قال رفسنجاني رداً على سؤال حول التهديدات الإسرائيلية الأخيرة، إنّ طهران «تعتبر هذا الأمر حرباً نفسية، لأننا نتصور بأن هذا الادعاء هو اكبر من حجم إسرائيل الطبيعي»، مضيفاً «لو فرضنا أن الإسرائيليين ارتكبوا هذا الخطأ، فإنني على ثقة بأنهم سيندمون على ذلك... وأنّ الرد الإيراني سيكون ردا حاسما جدا.
    وأعلن رئيس مجمّع تشخيص مصلحة النظام أن بلاده لا تعارض المفاوضات السورية ـــــ الإسرائيلية من أجل استعادة مرتفعات الجولان، مشدداً من ناحية ثانية على أن طهران لا تملي شيئاً على حزب الله.
    وقال رفسنجاني، في حوار مع قناة «الجزيرة» الفضائية القطرية: «سألت السوريين مرات عديدة، وأجابوا بأننا نقوم بهذه المفاوضات من أجل استعادة أراضي الجولان إذا أرادت إسرائيل ذلك، وهذا ليس أمراً مخفيّاً».
    وأضاف رئيس مجلس الخبراء الإيراني: «نحن لا نعارض نوعاً كهذا من المفاوضات. وإذا رأينا أنه تم التفريط بالمصالح الفلسطينية من خلال هذه المفاوضات، فسنعارض ذلك». وأضاف أن العلاقة الاستراتيجية ستستمر «مع حكومة بشار الأسد على الوتيرة نفسها» التي كانت عليها في زمن والده الرئيس حافظ الأسد.
    وعن العلاقة مع حزب الله، قال رفسنجاني: «اطمئنوا وكونوا على ثقة بأننا لا نملي أي شيء على حزب الله. وطبعا اللبنانيون ذوو حكمة ورشد وبلوغ، وهم يشخّصون مصالحهم. والشعب اللبناني يفعل ما يراه لمصلحته. إذا قاوموا الاحتلال، نؤيدهم وندعمهم، وهذه سياستنا في لبنان». وأضاف أنه أعلن أكثر من مرة أن الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله «لا يأخذ الأوامر من عندنا، وإذا كان يريد ذلك فنحن لا نؤيّد هذا الأمر. نحن نؤيد الاستقلالية».
    السفير (يو بي آي)


    المصدر
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • حظر تجول بالديوانية استعدادا لتسلم الملف الأمني من الأميركان


      احتفال رسمي سيقام اليوم لتسليم الملف الأمني بالديوانية إلى القوات العراقية

      أكد مسؤول عراقي كبير في مجلس محافظة الديوانية أن السلطات المحلية فرضت حظرا للتجول في المدينة استعداداً لتسلم الملف الأمني من القوات الأميركية
      وقال رئيس اللجنة الأمنية في المجلس الشيخ حسين البديري إن "سبب الحظر هو السيطرة على الوضع الأمني على مداخل ومخارج المحافظة أثناء الاحتفال الرسمي الذي سيقام اليوم لتسليم الملف الأمني إلى القوات العراقية
      وتأتي هذه الخطوة بعد ثلاثة أيام من تأجيل تلك القوات تسليم الملف الأمني في محافظة الأنبار إلى القوات العراقية بسبب ما قالت إنها أسباب تتعلق برداءة الطقس
      وبذلك تكون الديوانية المحافظة العاشرة من محافظات العراق الـ19 التي تتسلم المهمات الأمنية من قوات التحالف، بعد المحافظات الثلاث في إقليم كردستان العراق وهي دهوك والسليمانية وأربيل، وست محافظات في جنوب العراق وهي ذي قار وميسان والمثنى والبصرة وكربلاء والنجف
      وكانت هذه المحافظة قد شهدت في نوفمبر/ تشرين الثاني 2007 مواجهات بين القوات العراقية وجيش المهدي التابع للزعيم الشيعي مقتدى الصدر، وانتهت بعملية عسكرية أميركية عراقية مشتركة أطلق عليها اسم "وثبة الأسد"
      وهدفت العملية إلى إعادة سلطة المسؤولين المحليين على المدينة التي تعد مليون نسمة والواقعة على بعد 180 كلم جنوب بغداد
      وكانت المواجهات اندلعت بعد تصاعد حدة التوتر بين مليشيا "جيش المهدي" بزعامة مقتدى الصدر و"منظمة بدر" التابعة للمجلس الأعلى الإسلامي العراقي الذي يترأسه الزعيم الشيعي عبد العزيز الحكيم
      تقرير جديد
      على صعيد آخر جاء في تقرير عسكري أميركي نشر أمس أن العمليات العسكرية التي أطلقت في العراق بعد الإطاحة بالرئيس السابق صدام حسين عام 2003 كانت تعاني من نقص في الأعداد والإستراتيجية الشاملة
      وأكد معدا التقرير المتخصصان في التاريخ العسكري دونالد رايت والعقيد تيموثي ريسي أن "الوسائل التي استعملت لتدمير نظام صدام كانت فعالة، ولكنها لم تكن قابلة للاستمرار في إطار نظام أرادت الولايات المتحدة إقامته في العراق"
      وأضاف التقرير أن مخططي العمليات في العراق الذين طالبوا بتعزيزات أكبر من الجنود وقع تجاهل مطالبهم وأن القادة هناك تم تعويضهم من غير سلاسة في الانتقال
      وهذه الدراسة هي الثانية بعد صدور دراسة بهذا الشأن بعنوان "بالنسبة للمرحلة الممتدة منذ بدء المعارك وحتى رحيل صدام حسين في أبريل/ نيسان 2003"
      والتقرير الذي نشر تحت عنوان "بالنسبة للنقطة الثانية: انتقال نحو حملة جديدة" هو عبارة عن ملخص لـ18 شهرا أعقبت الإعلان عن نهاية العدوان على العراق الذي أطلقه الرئيس جورج بوش في مايو/ أيار 2003.
      المصدر---الجزيرة نت
      (نحن لا نستسلم، ننتصر أو نموت)

      تعليق


      • انطلاق أعمال القمة الأفريقية في شرم الشيخ


        القمة الأفريقية تبحث قضايا التوتر في القارة

        بدأت اليوم في شرم الشيخ بمصر القمة الأفريقية الحادية عشرة في أجواء تهيمن عليها الأزمة السياسية بزيمبابوي
        ومن المقرر أن تبحث القمة أيضا قضايا التوتر بين تشاد والسودان، إضافة إلى الاضطرابات على الحدود بين إريتريا وجيبوتي
        وتستأثر مشاركة رئيس زيمبابوي روبرت موغابي في القمة بالاهتمام، خصوصا في ظل ردود الفعل الدولية التي خلفتها نتائج جولة الإعادة للانتخابات الرئاسية في البلاد وأداء موغابي أمس مراسم تنصيبه لفترة رئاسية سادسة
        أمن غذائي
        وركز الرئيس المصري حسني مبارك في كلمة خلال افتتاح القمة على التداعيات الخطيرة التي أصبحت تهدد القارة الأفريقية في مجال ضمان أمنها الغذائي
        وشدد بهذا الخصوص على ضرورة بلورة موقف أفريقي واضح من هذه الأزمة ووضع المجتمع الدولي أمام مسؤولياته
        وفي نفس الإطار دعا إلى العمل على مواجهة تحديات التغيرات المناخية وارتفاع أسعار الطاقة
        ومن المقرر أن يبحث المجلس أيضا أزمات أفريقية أخرى مثل الصومال وإقليم دارفور بالسودان والوضع المتوتر على الحدود بين جيبوتي وإريتريا
        وموازاة مع ذلك وجه القادة الأفارقة في اجتماع القمة الـ19 لمبادرة الشراكة من أجل التنمية في أفريقيا (نيباد) بشرم الشيخ، انتقادات شديدة للمؤسسات الدولية والدول الكبرى المتقدمة صناعيا لعدم وفائها بالتزاماتها نحو التنمية في أفريقيا.
        المصدر---الجزيرة نت
        (نحن لا نستسلم، ننتصر أو نموت)

        تعليق


        • انتصار مظفر لحزب الله عسكرياً ونفسياً وهزيمة لالمرت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


          تعددت ردود الفعل الإسرائيلية على مصادقة حكومة ايهود اولمرت على عملية تبادل الأسرى مع حزب الله، ولفتت أبرزها الى ان العملية هي انتصار مظفر لحزب الله على المستوى العسكري والنفسي ولموقفه الذي أعلنه بعد الأسر بأن الجنديين لن يعودا إلا عبر التبادل.
          فقد تركت مصادقة حكومة العدو على عملية التبادل تداعيات واسعة على الحلبة السياسية والإعلامية الإسرائيلية. واعتبر الوزير الصهيوني روني بار اون الذي عارض العملية أنها تظهر الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله كراع للمصلحة الفلسطينية بعد الموافقة على إطلاق أسرى فلسطينيين. فيما اعتبر وزير القضاء دانييل فريدمان أن المصادقة على العملية تبث برسالة ضعف، محذراً من إطلاق سراح سمير القنطار لان ذلك سيشكل انتصاراً هائلا ً لحزب الله. فيما قال وزير الاستيطان زئيف بويم انه عندما يحتفل نصر الله بالعملية فإن هذا الأمر سيكوي في ذاكرة العرب.
          وقال دان مرغليت المحلل السياسي في تلفزيون العدو: "نصر الله حقق كل الأهداف التي وضعها لنفسه، فيما لم تحقق إسرائيل أي هدف وقد جعلنا نصر الله راعياً للفلسطينيين الذين يطلق سراحهم من السجن الإسرائيلي".
          اما تسفيكا يحزكالي المختص في الشؤون العربية فقال: "نصر الله راض عن الصفقة ويقول وعدنا ونفذنا حيث سيجري نصر الله احتفالات النصر ويترجم ذلك الانتصار الكبير بإغلاق دائرة عامين على انتصار حرب تموز".

          صحيفة هآرتس التي وصفت الصفقة بالأسوأ من صفقة تننباوم علقت بالقول أن الصفقة أظهرت اولمرت كمربك ومشوش وليس كزعيم يستخلص العبر وصاحب قرار وناجح، حيث ظهر انه يقاد ولا يقود الأحداث. وأضافت الصحيفة أن ما حصل هو درس إضافي مؤلم حول محدودية القوة الإسرائيلية مركزة على الفجوة بين قول اولمرت بعد عملية اسر الجنديين ان إسرائيل لن تخضع للابتزاز، وأنها لن تجري مفاوضات مع الجهات الإرهابية حول الجنديين الأسيرين، وبين الصفقة التي تمت المصادقة عليها لتشير إلى انه يجب الإقرار بالحقيقة ان إسرائيل خضعت لابتزاز منظمة إرهابية بعد أن أجرت معها مفاوضات مطولة.
          وفي هذا السياق قال عودد غرانوت محلل الشؤون العربية في تلفزيون العدو: "الصفقة مهمة جدا بالنسبة لحزب الله، وهم يقولون لقد تحدثنا قبل عامين أن إطلاق سراح الجنديين يتم فقط عبر مفاوضات غير مباشرة وهذا بالضبط ما حصل مثلما قال نصر الله يوم الاختطاف وهذا يعطي مبرراً لاستمرار حزب الله بالاحتفاظ بسلاحه، وان القوة هي فقط من يحرر الأسرى ولولاها لما حقق لبنان هذه الصفقة".
          من جهته قال موتي كرشنباوم المحلل الصهيوني في تلفزيون العدو: "إذا نظرنا لما حصل وقلنا لو أننا كنا أطلقنا سراح القنطار في الصفقة السابقة فربما لم يكن الجنديين قد خطفا، ولو أننا أجرينا مفاوضات مقابل القنطار لما حصلت حرب لبنان الثانية".
          صحيفة يديعوت احرونوت رأت ان الصفقة الحالية تشكل انتصاراً استراتيجياً لحزب الله على مستوى الوعي والمستوى الدعائي والتي تحسن قدراته لتحقيق انجازات عسكرية ونفسية وسياسية إضافية ضد إسرائيل على الحلبة اللبنانية. وأقرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن عملية التبادل مع حزب الله ستشجع حركة حماس على رفع سقف مطالبها في عملية التفاوض حول إطلاق سراج الجندي الأسير غلعاد شاليط.


          المصدر
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • الحريري:ليكن إطلاق الأسرى مناسبة حقيقية للوحدة الوطنية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


            رحب رئيس "كتلة المستقبل" النائب سعد الحريري بتقدم الجهود المبذولة لإطلاق الأسرى اللبنانيين في السجون الإسرائيلية، داعيا الى "ان تكون مناسبة للوحدة الوطنية"، مؤكدا "أن الفرحة لن تكتمل إلا برؤيتهم آمنين على أرض الوطن وبين أهلهم وإخوانهم". الحريري أمل أن تسير هذه الخطوة حتى خواتيمها لتنهي سنوات طويلة من الظلم والعذاب والقهر في سجون العدو الإسرائيلي، وأن يتحقق بإنجاز إطلاقهم مطلب لبناني مهم لطالما سعى لبنان بقوة لدى أصدقائه وفي جميع المحافل الدولية إلى تنفيذه".


            المصدر
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • صحف العدو: اليهود ما عادوا تجّاراً أذكياء؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


              قارن معلّق الشؤون الأمنية في صحيفة «يديعوت أحرونوت»،رون بن يشاي، بين مبررات تأييد عملية التبادل بين حزب الله وإسرائيل ومعارضتها. وأوضح أن إنجاز عملية التبادل يؤدّي، بحسب مؤيديها، إلى إنهاء معاناة عائلتي الجنديين، فضلاً عن كونها تعبّر عن «التزام الحكومة القيمي والأخلاقي، بالقيام بكل شيء من أجل استعادة الأسرى وإعادة المقاتلين الذين يخرجون إلى المعركة وإنهاء العذابات النفسية لعائلاتهم، نتيجة حال اللايقين» التي تشعر بها.
              وأضاف بن يشاي: من دوافع تأييد الصفقة أيضاً أنه «لن يكون لدى إسرائيل، في أعقاب إنجاز عملية التبادل، معتقلون يشكلون رمزاً لحزب الله» ويمثّلون مبرراً للقيام بعمليات أسر جنود إسرائيليين. كما لفت إلى أن «نجاح حزب الله في ابتزاز إسرائيل ربما يقلّل حالياً من اندفاعه في الفترة القريبة، من أجل تنفيذ عملية انتقامية ردّاً على اغتيال قائده العسكري عماد مغنية».
              لكن بن يشاي عاد وحذّر من أن «اشتعال الوضع على الساحة الفلسطينية سيؤدي إلى إيجاد وضع جديد يكون فيه لحزب الله والإيرانيين مصلحة في مساعدة الفلسطينيين على تحرير أسراهم».
              وعنون بن يشاي مقالته «ليس فقط صفقة أسرى»، في إشارة إلى ما تحمله من أبعاد وتداعيات استراتيجية. وأوضح أن الموقف المعارض لعملية التبادل ينطلق من أن «المصادقة على تنفيذ صفقة التبادل بصيغتها الحالية تشكّل نصراً استراتيجياً وفكرياً ودعائياً لحزب الله، وستحسّن من قدراته في تحقيق إنجازات عسكرية نفسية وسياسية أخرى في مقابل إسرائيل على الساحة اللبنانية». وأشار إلى أن عمليات الأسر تشكل عنصراً أساسيّاً، إلى جانب إطلاق الصواريخ، في «استراتيجية الاستنزاف التي يتبعها» حزب الله. وأن «إدارته الوحشية» للمفاوضات هي جزء من تنفيذ هذه الاستراتيجية التي تهدف إلى «تقويض حافزية مواطني إسرائيل للعيش في البلاد وفي حافزيتهم للدفاع عن أنفسهم، مثل الاستعداد للخدمة في الجيش».
              وأوضح بن يشاي أن «نجاح حزب الله في انتزاع الموافقة الإسرائيلية على هذه الصفقة يشكّل حافزاً إضافيّاً له من أجل القيام بعمليات خطف أخرى لجنود إسرائيليين في كل الظروف، سواء كانوا أحياء أو أمواتاً، من دون أن يبذل أي جهود بسيطة للحفاظ على حياتهم».
              وحذّر بن يشاي من «توصل حماس إلى نتيجة مفادها أن أسر أي إسرائيلي، حتى لو لم يكن على قيد الحياة، يمكن أن يشكل ورقة مساومة جيدة وفعالة وأن تحصل في مقابله على معتقلين فلسطينيين». كما قدر بأن «خضوع وزراء الحكومة لضغط عائلات الجنديين سيشجع (الأمين العام لحزب الله السيد حسن) نصر الله على عرض مطالب إضافية».
              وأشار بن يشاي إلى أنه لا يحسد الوزراء الذين صادقوا على الصفقة على موقفهم. وأكد أن المصادقة على هذه «الصفقة اللبنانية»، بحسب تعبيره، «ستؤدي إلى القيام بعمليات خطف أخرى». وأضاف: «الصفقة الوحيدة التي لا تضرّ بإسرائيل في المستقبل هي معادلة جثث مقابل جثث. وسمير القنطار مقابل معلومات مفصلة وجديدة عن مصير الملاح المفقود رون أراد لا أكثر ولا أقل». وتمنى لو تضمنت الصفقة بنداً يلزم كلاً من حزب الله وإسرائيل بعدم القيام بعمليات خطف متبادلة بينهما. ولو تحقق ذلك لكان يمكن أن يُنظر إلى هذه الصفقة بإيجابية.
              بدوره، رأى الرئيس الأسبق للاستخبارات العسكرية، اللواء احتياط شلومو غازيت، في صحيفة «معاريف»، أن المفاوضات التي تجريها إسرائيل مع حزب الله والفصائل الفلسطينية تسقط مقولة إن «اليهود تجار أذكياء ولا سيما في الصفقات التي يجرونها مع الأغيار». وتثبت مقولة عكسية بأن الأغيار «أشد ذكاءً منا بأضعاف مضاعفة». وبأن التصريحات التي أطلقها القادة الإسرائيليون أنهم لن يجروا مفاوضات مع آسري جنود إسرائيليين «لا تساوي قشرة بصل».
              وأكد غازيت أيضاً أن فصائل المقاومة، التي تبادر إلى أسر جنود إسرائيليين، تعلّمت مع الوقت «أنه لا معنى للأحكام الصعبة التي تصدرها المحاكم في إسرائيل» لأن الحكومة الإسرائيلية في النهاية «تخضع وتنحني مرة بعد أخرى وتقبل بشروطهم».
              وتوقف غازيت عند موافقة الحكومة الإسرائيلية على عملية التبادل مع حزب الله وتقديم «الثمن الذي يطلب منا دفعه» من دون أن تعرف مسبقاً مصير الجنديين إن كانا حيّين أو ميتين. ووصف ذلك بأنه بمثابة «شراء قط في كيس».
              وعبّر غازيت عن أسفه إزاء عمليات التبادل التي تجريها إسرائيل لأنها «لن تكون كما يبدو آخر ما سنضطر إلى مواجهته في المستقبل». ولتفادي سلبيات خطر كهذا، دعا غازيت الكنيست أو الحكومة إلى «تشكيل لجنة تحقيق رسمية تفحص طريقة إجراء التفاوض في الصفقات المختلفة التي أجريناها. وأن تستخلص النتائج وتقترح سبل سلوك يكون من الواجب على الحكومة الأخذ بها والعمل بحسبها».
              وتحت عنوان «حماس وحزب الله أكثر تفوقاً»، وصف معلق الشؤون العربية في صحيفة «هآرتس»، تسفي برئيل، المفاوضات بين حزب الله وإسرائيل بأن لها «جوانب سياسية متعددة الأبعاد». وأرجع ذلك إلى أن حزب الله أثبت بأنه هو «وحده القادر على إعادة معتقلين لبنانيين، لا الحكومة اللبنانية». ولفت إلى أنه «لم تحظ أي عملية سياسية بين إسرائيل وأي دولة عربية بشعور الاستعجال والإصرار المشتركين بين الجمهور والحكومة، مثلما يحظى به اليوم إطلاق سراح الأسرى».


              المصدر
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • الأردن يعين سفيرا جديدا له لدى العراق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                أعلنت وزارة الخارجية الأردنية اليوم الاثنين تعيين نايف الزيدان، القنصل العام الأردني السابق في الإمارات العربية المتحدة سفيرا جديدا للمملكة لدى العراق.
                وأفاد مصدر في الوزارة بأن "الزيدان أدى اليمين القانونية أمام الملك عبدالله الثاني اليوم (الاثنين) بمناسبة تعيينه سفيرا للأردن لدى جمهورية العراق".
                وأضاف المصدر أن "الزيدان سيباشر مهامه في اقرب وقت ممكن عند إتمام كافة الترتيبات فيما يتعلق بالسفارة والأمور اللوجستية".
                وأشار إلى أن السفير الأردني الجديد لدى العراق كان خدم لأكثر من عامين كقنصل عام للمملكة في الإمارات العربية المتحدة.
                وكان وزير الدولة الأردني لشؤون الإعلام والاتصال ناصر جودة أعلن في 30 أيار/مايو الماضي أن الحكومة الأردنية ستسمي سفيرا جديدا للمملكة في العراق. ولم يشر إلى موعد محدد لتولي السفير الجديد مهامه.
                وتعرضت السفارة الأردنية في بغداد في أب/أغسطس من عام 2003 إلى تفجير تبناه تنظيم القاعدة. أدى إلى مقتل 14 شخصا بينهم أردني، وربطت عدة دول عربية إعادة إرسال سفرائها إلى بغداد.


                المصدر
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • قائد الأسطول الأميركي لن نسمح لإيران بإغلاق مضيق هرمز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


                  أعلن قائد الأسطول الأميركي الخامس في منطقة الخليج نائب الأدميرال كيفن كوسيغريف اليوم الاثنين أن الولايات المتحدة "لن تسمح لإيران بإغلاق مضيق هرمز" الذي يمر عبره أربعون بالمئة من النفط العالمي.
                  وقال كوسيغريف في مؤتمر صحافي عقده في مقر قيادة الأسطول الخامس بقاعدة الجفير (شرقي المنامة) في البحرين أن الإيرانيين "لن يتمكنوا من إغلاق مضيق هرمز، لن نسمح لهم بإغلاقه".
                  وكان كوسيغريف يرد على سؤال حول الرد الأميركي المحتمل في حال قيام إيران بإغلاق مضيق هرمز. وضاف كوسيغريف أن "التصريحات الإيرانية الأخيرة والتهديد بإغلاق مضيق هرمز غير بناءة وغير مسؤولة ، مثل هذا العمل لن يكون موجها ضد الولايات المتحدة بل ضد المجتمع الدولي بأسره" على حد قوله.


                  المصدر
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق

                  يعمل...
                  X