إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] القيصر "ماركيز" : " إنه من المُؤسف عدم مشاركة "ليو" .. وبهذه الطريقة سنحقق الفوز" !!




    في مقابلة له مع التلفزيون الرسمي للنادي "Barça TV" , تحدث مدافع البارسا , المكسيكي "رفاييل ماركيز" حول لقاء الأحد القادم بحيث بدأ حديثه بالتكلم على أن الفوز ضروري من أجل إسعاد الجماهير , وقال انه " يجب علينا السير بطريقتنا المعتادة وهو الضغط والاستحواذ على الكرة اكثر وقت ممكن ومحاولة التسجيل سريعاً والاستفادة من جميع المحاولات المتاحة , ونحن في حاجة لتحقيق الفوز وهذا لاننا نلعب في ارضنا وايضاً لتضييق الفارق الى نقطة واحدة فقط " .
    وحول غياب "ميسي" عن الكلاسيكو , أعرب "القيصر" المكسيكي عن أسفه لغياب الأرجنتيني "ليو" عن المشاركة في المباراة , وقال : "" إنه لاعب موهوب ويستطيع خلق الفارق في اي وقت من المباراة وان لم يلعب بالاحد فهنالك عدة مواهب في الفريق التي تستطيع تغطية غيابه مثل "روني" الذي لايمكن رؤية لاعب بحجمه في كرسي البدلاء وهو ينتظر الفرصة المواتية لاظهار انه في المستوى" .
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] في حدث غريب للغاية :" ميسي" يلعب بالنار وسيشارك في المباراه الوديه ضد فريق "روني" !!!





      سيتواجد النجم الأرجنتيني " ليونيل ميسي " و زميله في الفريق " رونالدينهو " جنبا ً إلي جنب يوم الأربعاء المقبل في المباراه الوديه المُقامه في الأرجنتين وبالاخص في مقاطعه سان لويس ..

      النجم البرازيلي "رونالدينهو" سيكون قائد فريق أصدقاء "روني" ، و كان من المفترض أن يكون ميسي قائد فريق 'movistar' , بيد أن ميسي سيتواجد في هذه المباراه لمشاهدتها فحسب بسبب تعرضه لإصابه منذ أسبوع حينما كان يُلاعب فريقه فالنسيا في الميستايا والتي منعته من المشاركة في مباراة "الكلاسيكو" المقامة ضد "ريال مدريد" يوم الأحد القادم !!!

      و سيشارك في تلك المباراة العديد من اللاعبين المشهورين أمثال : خوان سبستيان فيرون وابودانزيري من الأرجنتين . اما من البرازيل اللاعب الوحيد روبيرتو كارلوس . ومن الأرجواي دييغو فورلان ، والتشيلي سوازو ، والكولومبي فرانكي اوفييدو ، والإكوادوري ديفيد كوريزو .

      الجدير بالذكر أن العائد المادي من هذه المباراه سيذهب لـ كلً من مؤسسه ميسي و رونالدينهو الخيريتين.!!
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] "شوستر" لم يفز في كل مبارياته بالـ"الكامب نو" , و( ليلة ليو المارادونية ) لن تنسى !!




        مدرب ريال مدريد الحالي بيرند شوستر الذي سيلاقي برشلونة يوم الاحد في الكامب نو كان قد هزم مع الفرق التي كان يدربها في الكامب نو ابتداْ من لقاء ليفانتي 2-1 في موسم 2004/2005 و3-1 مع خيتافي موسم 2005/2006 و 1-0 في الموسم الماضي مع خيتافي ايضاً الموسم الماضي و5-1 في ذات الموسم .. وللتنويه ريكارد لم يخسر من شوستر في مسابقة الدوري .
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] الامبراطور "تورام" : "لستُ بساحر لأتوقع النتيجة , وأتمنى أن يكون "الأخطبوط" أفضلهم"!!




          كما ذُكر قبل قليل في الخبر الأخير , فقد تواجد عملاق الدفاع الامبراطور الفرنسي "ليليان تورام" في "الأيام التضامنية الرياضية" التي نضمتها "مؤسسة برشلونة" لفائدة أحد الأحياء التي تتميز بتعايش العديد من الجنسيات و المغربية خاصةً ..

          ولم يفوت رجال الصحافة الذين تواجدوا بالمكان هذه الفُرصة من أجل طرح بعض الأسئلة لـ "تورام" عن الـ ( كلاسيكو ) , وحين طُلب منه رأيه في المباراة وعن نتيجتها المتوقعة قال "ليليان" :" لستُ بساحر ولا أستطيع التنبُؤ بالنتيجة , لكن المباراة بالتأكيد ستكون صعبة علينا وأكثر صعوبة عليهم " ..

          وعبر "تورام" عن رغبته في أن يكون أفضل لاعب في صفوف "ريال مدريد" في مباراة الـ ( كلاسيكو ) هو "الأخطبوط" حارس المرمى الكبير "ايكر كاسياس" ..

          وسُئل حول ماذا إذا كان "رونالدينيو" سيُشارك أساسياً أم احتياطياً , ورد "تورام" قائلاً :" إمكانية تواجد ( روني ) في التشكيلة الأساسية كبيرة " ..

          وعند سؤاله من طرف أحد الأطفال حول إن كان سيلعب المباراة القادمة أم لا , أجاب الفرنسي مُمازحاً :" إعطني رقم هاتفك , و سأمنحه بدوري لـ المدرب ليُخبرك عن هذا الأمر .. ولا تنسى أن تحضر مبكراً يوم الأحد على الساعة الـ سادسة " .. !!
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] رسام كاتلونيا "إنييستا" يجدد حبه لـ الفريق ويؤكد : سأبقى في البرسا طوال الحياة



            تحدث نجم خط وسط البلوغرانا الشاب المبدع "اندريس انيستـا" عن عدة أمـور تخص مستقبله في الفريق , وعن وضع الفريق في الفترة الأخيرة , وما سيقدمه الفريق الكتلوني في "كلاسيكو الأحد " المرتقب وقـيامه بتوجيه لرسالة للجماهير الحاضرة .

            بدايـة تحدث "اندريس" عن عقدهـ مع الفريق وأمكانية تجديدهـ من عدمها فقد أكـد أن الأيـام القادمة قد تشهد تطورات لهذا الأمـر مؤكداً : حتى الآن لم يتم أي شيء بيني وبين ادارة النادي , ولكن ما أعيه تماماً أن الفريق يريد بقائي وانا كذلك فـ رغبتي هي أن أبقى في هذا النادي الكبير طوال حياتي .

            "انيستا" تعمق في أوضـاع الفريق في" الكلاسيكو" ونفى الأحـاديث التي أشـارت الى أن "ريكارد سيعمد على أبعـاد "ديكو , روني" من التشكيل الأسـاسي بحسب أحدى التدريبات الأستعدادية , فقد أكد أن الجميع لا يعلم ما سيحدث ومن سيكون أساسي أو احتياطي وما فعله المدرب في الحصة التدريبية لا يعد أمراً نهائياً و ليس هو ما سيعتمد في اللقاء انما علينا أن ننتظر قرارات المدرب في الموعد المناسب , وأضـاف : أعتقد أنه من الصعب أن نرى لاعب بحجم "روني كـ "احتياطي" في لقاء كبير فهو لاعب مهم ويبقى مفيداً للفريق ويستطيع حسم اللقاءات وتقديم الفوز لفريقه .

            "ابن الباسيتي" تحدث وكغيرهـ من زملائه اللاعبين عن القضايا التي أثيرت في "غرف الملابس" , فقد أكد أن مثل هذه الأمور تكون خارج ذهن الجميع , وقد ولّدت في فريقنا العزيمة والأصـرار والحرص دائماً على الدخول للقاء دون أي تفكير بما يحدث وتقديم ما لديهم للفريق .

            "انيستا " والذي سيلعب الكلاسيكو "السابع له في تاريخه مع البارسا , أعترف بقوة الخصم مؤكداً أنهم في الصدارة حالياً ويلعبون بشكل منتظم دائماً , لكن البارسا سيكون في الموعد للقاء .
            كما طالب الجماهير الكبيرة والتي بكل تأكيد ستملأ المقاعد كعادتها أكـد لهم أن الفريق سيقدم كل مالديه ولكن يجب على جماهيرنا أن تقوم بدور كبير تجاهنا ومشاركتنا اللقاء بتشجيعهم الكبير والذي سيكون له تأثير على المنافس بكل تأكيد .
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center]برشلونة يسعى لتقليص الفارق مع ريال مدريد في مواجهة ثأرية على قمة الدوري الاسباني

              تستحوذ مباراة القمة الاسبانية بين برشلونة وريال مدريد والمعروفة باسم "الكلاسيكو" على كل الاهتمام ليس في أسبانيا فقط وإنما في أوروبا وباقي أنحاء العالم أيضا من بين جميع مباريات المرحلة السابعة عشر من الدوري الاسباني لكرة القدم والتي تقام فعالياتها غدا السبت وبعد غد الاحد.

              وللمرة الاولى منذ سنوات طويلة تكون كفتا الفريقين متساويتان بدرجة يصعب معها التكهن بنتيجة المباراة أو تفضيل أي من الفريقين على الاخر نظرا لتقارب المستوى بينهما حاليا وليس أدل على ذلك من النقاط الاربع التي تفصلهما في جدول المسابقة وهو فارق يسهل تعويضه.

              وتمثل المباراة مواجهة ثأرية بين الفريقين بعد أن خطف ريال مدريد لقب الدوري الاسباني في الموسم الماضي من برشلونة في المرحلة الاخيرة من المسابقة.

              وكان ريال مدريد قد فاز على ملعبه ذهابا 2/صفر في الدور الاول من المسابقة بينما تعادل الفريقان 3/3 إيابا على ملعب برشلونة.

              وربما يكون هذا الفارق الضئيل هو أكثر العوامل التي تزيد من صعوبة المباراة فبرشلونة يرى أن هذه المباراة على ملعبه هي أفضل وسيلة لتقليص الفارق إلى نقطة واحدة فحسب بينما يسعى ريال مدريد لتوسيع الفارق إلى سبع نقاط قبل مرحلة واحدة من نهائية الدور الاول للمسابقة التي يسعى الفريق إلى الدفاع عن لقبه فيها.

              لكن النتيجة ليست كل ما يحير المتابعين لموقف الفريقين فهناك استفسارات أخرى تثير فضول مشجعي الفريقين قبل هذه المباراة أهمها بالتأكيد هو الاستفسار عن التشكيل الذي سيخوض به الفريقان المباراة بالاضافة لموقف بعض نجوم الفريقين من المشاركة.

              وعلى مدار الايام الماضية انصب تفكير جميع المتابعين لكرة القدم الاسبانية على هذه الاستفسارات التي ستجيب عنها مباراة الفريقين على استاد "كامب نو" بمدينة برشلونة.

              ويبرز اللاعبان البرازيلي رونالدينيو نجم هجوم برشلونة وجوتي لاعب ريال مدريد من بين النجوم الذين تثور الشكوك حول مشاركتهم ضمن التشكيل الاساسي للفريق أو الجلوس على مقاعد البدلاء حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة.

              ويمثل اللاعبان اثنين من أبرز النجوم أصحاب المهارات في الدوري الاسباني لكنهما يمران الان بفترة تراجع في المستوى كما قضى كلا منهما في الاونة الاخيرة وقتا على مقاعد البدلاء أكثر منه داخل المستطيل الاخضر.

              ومن المؤكد أن إصابة المهاجم الارجنتيني الشاب ليونيل ميسي قد منحت بعض الامل إلى رونالدينيو للمشاركة في هذه المباراة بعد أن كان ميسي هو النجم الذي يعتمد عليه الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني للفريق في مباريات الفريق السابقة مع وضع رونالدينيو على مقاعد البدلاء.

              ولكن مع غياب ميسي عن صفوف الفريق حتى منتصف الشهر المقبل بسبب الاصابة بتمزق في عضلة الفخذ قد تسنح الفرصة أمام رونالدينيو للعودة إلى التشكيل الاساسي.

              أما إذا أصر ريكارد على وضع رونالدينيو ضمن البدلاء فسيكون عليه الدفع بالمهاجم المكسيكي الشاب جيوفانس دوس سانتوس.

              وقال جيوفاني أمس الاول الاربعاء ببعض التواضع أن رونالدينيو يجب أن يبدأ المباراة ضمن التشكيل الاساسي بدلا منه.

              في المقابل يبدو الوضع محسوما بالنسبة للمهاجم الفرنسي تييري هنري العائد لصفوف الفريق بعد التعافي من الاصابة حيث ينتظر أن يكون ضمن البدلاء في هذه المباراة مع الدفع به تدريجيا.

              وغاب هنري عن صفوف الفريق نحو شهر بسبب الاصابة المتكررة في الظهر ولم يستعد اللاعب كامل لياقته البدنية حتى الان حيث عاد لتدريبات الفريق قبل يومين فقط.

              ويتصدر ريال مدريد حامل اللقب جدول مسابقة الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة من 16 مباراة حيث فاز في 12 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

              بينما يأتي برشلونة في المركز الثاني برصيد 34 نقطة بعد الفوز في عشر مباريات والتعادل في أربع والهزيمة في اثنتين.

              ويحظى برشلونة بتشجيع ومساندة رئيس الوزراء الاسباني خوسيه لويس ثاباتيرو الذي توقع أمس الاربعاء مثل عدد من الساسة انتهاء المباراة بفوز برشلونة 2/1 رغم أن ريال مدريد لم يخسر أمام برشلونة على هذا الملعب منذ عام 2004 .

              وربما يدفع المدرب الالماني بيرند شوستر المدير الفني لريال مدريد بلاعبه البرازيلي جوليو بابتيستا في التشكيل الاساسي للمباراة بدلا من جوتي الذي قد يستعيد به في الشوط الثاني من المباراة.

              وكان جوتي قائدا لفريق ريال مدريد الذي ضم العديد من اللاعبين البدلاء والذي تعادل 1/1 مع مضيفه أليسانتي أمس الاول الاربعاء في كأس ملك أسبانيا.

              وبعيدا عن مباراة القمة بين برشلونة وريال مدريد تنطلق فعاليات المرحلة غدا السبت بمواجهة مثيرة بين فريقين يعانيان هذا الموسم من تأزم موقفهما وهما ريال سرقسطة و فالنسيا.

              وإذا فشل ريال سرقسة في التغلب على ضيفه بلنسية سيكون ذلك إيذانا بإقالة المدرب فيكتور فيرنانديز المدير الفني لسرقسطة الذي خسر مباراته في كأس أسبانيا أمام بونتيفدرا صفر/1 أمس الاول الاربعاء.

              في نفس الوقت يخوض فالنسيا المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز الذي حققه على إيرون 2/1 في كأس أسبانيا بقيادة مهاجمه الصربي نيكولا زيجيتش الذي سجل هدفي الفريق في هذه المباراة ليكونا أول هدفين له مع الفريق.

              وأثار المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني ل فالنسيا ضجة كبيرة يوم الثلاثاء الماضي عندما أعلن عن خروج اللاعبين المخضرمين سانتياجو كانيزاريس حارس مرمى الفريق وديفيد ألبيلدا من حساباته حتى نهاية الموسم.

              وأشارت وسائل الاعلام الاسبانية إلى أن اللاعبين المخضرمين ميجيل آنجل أنجلو وفيسنتي رودريجيز سيكونا الضحيتين القادمتين لما وصفته وسائل الاعلام ب"ثورة أو انتفاضة" المدرب كومان.

              وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي ألميريا مع خيتافي وأشبيلية مع ريسينج سانتاندر غدا السبت وأتليتكو مدريد مع اسبانيول وليفانتي مع ديبورتيفو لاكورونا وأوساسونا مع ريال مايوركا وبلد الوليد مع ريال بيتيس وفياريال مع ريكرياتيفو هويلفا وأتليتك بلباو مع مرسية غدا الاحد.
              [/align]
              ليت الأيـام ترجع قليلاً
              فيلتقي الأصدقاء مرة
              أخرى ولو أنهم لم
              يفترقوا كثيراً!!
              غــزة أنـــتِ في القلــب

              تعليق


              • [align=center] الأسكتلنديون مرةً أخرى: البارسا في مواجهة سيلتيك.. في دور الـ 16 !




                سحبت قبل قليل قرعة الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا, و قد أسفرت القرعة عن وقوع فريق برشلونة في مواجهة سيلتيك الاسكتلندي الغريم التقليدي لفريق رينجرز الذي سبق و أن لعبنا معه في الدور الأول.

                و هذه نتائج القرعة:

                سيلتيك × برشلونة
                ريال مدريد × روما

                ميلان × أرسنال

                مانشستر يونايتد × ليون

                أولمبياكوس × تشيلسي

                اشبيلية × فنربخشة

                ليفربول × انتر ميلان

                شالكة × بورتو
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • [align=center] بعد أن غيبته الإصابة لـ 6 أشهر : "إدميلسون" يستلم التصريح الطبي صباح اليوم !!




                  تحصل النجم البرازيلي خوسيه إدميلسون صباح اليوم على التصريح الطبي الذي يخول له المشاركة مع الفريق بعد غياب إمتد لـ 6 أشهر بـ سبب إصابة في ركبته اليمنى.

                  إدمليسون والذي تعرض لـ الإصابة في الـ 26 من شهر يونيو الماضي أتم اليوم الشهر الـ 6 وهو غائب عن الفريق, يذكر أن آخر لقاء شارك فيه إدميلسون مع الفريق كان في الجولة الـ 36 من الليغا الموسم الماضي أمام نادي خيتافي.
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • [align=center] لـ أجل "الكلاسيكو" : التذاكر في إنقراض .. والمدينة تكتض بـ حشود إعلامية هائلة !!




                    أكد صحيفة السبورت أن تذاكر الكلاسيكو والذي سيقام بعد غدٍ الأحد على ملعب الكامب نو بدأت بـ "الإنقراض" منذ مساء أمس تحديداً في تمام الساعة الـ 6 مساءً نتيجة الطلب الشديد التي تلقاها من محبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم سواءً المشتركين في عضوية النادي والتي تتح لهم عضوياتهم خصم 5% من قيمة التذكرة الأصلية أو غير المشتركين والراغبين غي إقتناء تذكرة اللقاء الكبير.


                    من جهة أخرى فـ إن مدينة برشلونة بدأت في إستقبال قنوات التلفزة الناقلة لـ الحدث الكبير وعدد كبير من الإعلاميين القادمين من كافة أنحاء العالم سواءً صحفيين أومخرجين أومصورين.
                    [/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • [align=center] "السبورت" مخاطبة "روني" : إما التألق وعودة البسمة أو الإستسلام لـ جحيم الإنتقادات !!





                      أوضحت صحيفة السبورت أن النجم البرازيلي رونالدينهو غاوتشو يعيش حالياً أصعب فترات حياته الرياضة على الإطلاق فـ البرازيلي لم تعد أمر مشاركته مؤكد كما كان سابقاً بـ سبب الهبوط الشديد في مستواه وبقائهعلى دكة البدلاء في أكثر من لقاء هذا الموسم على غير العادة منذ قدومه إلى البرسا.

                      مدرب الفريق الهولندي فرانك ريكارد إلى الآن لم يقرر ما إذا كان سيدفع روني بـشكل أساسي في لقاء الكلاسيكو أو إبقائه بـ جانبه .. إلا أن المؤكد وفي كلا الحالتين سيكون رونالدينهو مضغوط جداً فـ في حال أشركه ريكارد كأساسي فـ إنه مطالب بتقديم مستوى مميز وصنع الفارق لـ صالح البرسا الأمر الذي في حال حدوثه سيزول كل شيء حدث في الماضي ويعود الساحر نجم البرسا الأول ومحبوب الجماهير الذي لايشق له غبار, على العكس فـ إن إشركه ريكارد كـ أساسي وفشل في تقديم الفائدة سيكون روني تحت ضغط أكثر من قِبل الجماهير والصحافة وستزداد مطالب خروجه من الفريق, في المقابل فـ إن بقاء روني إحتياطياً سيزيد من مدة بقائه على دكة البدلاء في الآونة الأخيرة وستجعل روني يفكر جيداً في مستقبه بعيداً عن الكامب نو.
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] "تشيكي" ... متحدثا عن القرعه : "السلتيك" ... خصم عنيد وهي مواجهة صعبة نسبيا ... !!!




                        بعد القرعه والتي تم سحبها في الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت السلطنة والتي أوقعت نادينا الكتلوني
                        في مواجهه متوسطة أمام نادي سيلتيك الأسكتلندي تشيكي تحدث قائلا عن هذه القرعه : إنها مواجهة
                        صعبة نسبيا ولكن ينبغي الحذر كل الحذر من هذا الخصم العنيد والذي يمتلك لياقة بدنيه هائلة بعكس
                        رجال البلوغرانا الذين يعانون مؤخرا من انخفاض في هذه اللياقه ، أكمل حديثه قائلا : إننا تأهلنا في
                        المركز الأول وستكون الأفضلية لنا وخصوصا أننا سنلعب الإياب في أرضنا والذي وصفه تشيكي بالأمر
                        الجيد وقد تمنى بالأخير التوفيق للبارسا في التأهل عبر بوبة سيلتيك .
                        [/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] في تصريحٍ "ترقيعي" .. "مياتوفيتش" : "لاتفهموني خطأ .. فلم أكن أقصد الإساءة لكم" !!!




                          لست أدري متى سيكف "بيديا مياتوفيتش" لسانه عن التصريحات نحو الفريق الكتالوني , فلقد سمعنا الكثير منه خلال الأيام القليلة الماضية وبشكلٍ غير مسبوقٍ أبداً , ولكن هذه المرة كانت تصريحاته توضيحية أكثر حسب زعمه للكثير من المواضيع التي تطرق إليها في وقتٍ سابق .

                          فحينما تحدث عن المشاكل الداخلية في البارسا , قال أنه لم يكن يقصد القول بأن الجو الداخلي في الفريق الكتالوني ملئ بالمشاكل والخلافات , بل من أجل التوضيح فحسب إلى أن ناديه لايعيش أي من تلك المشاكل بتاتاً .

                          كما تحدث عن أزمة تصريحات "إدميلسون" فقال أنه من الأفضل لمثل هذه الأمور أن تتم داخلياً وليس بشكلٍ علني كونها تؤثر سلباً على الفريق , ولكون فريقه عاش مثل هذه المشاكل , فلقد تم حلها داخلياً قبيل نهاية الموسم المنصرم الذي آل لقبه لفريقه بعد صراعٍ حثيثٍ مع البارسا .

                          وبخصوص تصريحه حينما قال أنه "لامكان لـ ( رونالدينيو ) بالفريق" , عدل الآن من هذا التصريح حينما قال موضحاً : "( رونالدينيو ) لاعبٌ عظيم , ولم أقل أنني لا أريده في الفريق عندي , ولكن أريد القول فقط بأن منطقته مغطاة على نحوٍ جيد , لذا فنحن ندعم فريقنا بما نحتاجه من لاعبين" .

                          وختم حديثه بالإشادة بالفرنسي "تيري هنري" حينما قال عنه : "البعض يقارن مافعله في ( أرسنال ) بما يقدمه الآن , ولكن يجب أن يمنح بعض الوقت وأنا واثقٌ تماماً من قدرته على قيادة البارسا للعديد من الإنتصارات" .
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center] بابتسيتا : في حال عدم لعب روني وديكو ستكون الأفضليه لنا .. وروني لاعب كبير ... !!!




                            بعد تصاريح لاعبي ريال مدريد والتي تخص الكلاسيكو الأسباني ، أتى الدور الآن على البرازيلي جوليو
                            بابتيستا حيث أكد في حديثه أنه وفي حال عدم اشراك روني وديكو منذ البدايه ستكون الأفضليه للريال
                            في هذه الموقعه وواصل حديثه قائلا : انا لاأعلم ما إذا كان سيشارك روني وديكو ولكنني أتوقع نتيجه
                            جيده للريال وخصوصا في حال عدم اشتراك الثنائي ، وأكد ان روني لاعب عظيم وكبير وقادر على
                            العودة إلى سابق عهده وقال : نحن في مدريد نعلم جيدا من هو رونالدينهو فهو قادر على تغيير المباراة
                            خلال دقيقة واحده فقط ، وفي النهاية تمنى من شوستر أن يشركه في المباراه مؤكدا أن المباراه لها
                            طعم خاص من خلال مشاركته في سنة 2005 أمام البارسا والتي انتهت بالتعادل 1-1 .
                            [/align]
                            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                            تعليق


                            • [align=center] من ذاكرة التاريخ ضد "سيلتيك" : "6 مواجهاتٍ" سابقه في "3 بطولات" .. والأفضلية لنا !!!




                              بعدما أفرزت قرعة دور الـ "16" مواجهة بين البارسا وغريمه "سيلتيك" الإسكوتلندي , فإن التاريخ يسجل "6 مواجهاتٍ" جمعت الفريقين في تاريخ لقاءاتهما , لتكون المواجهة المقبلة هي المناسبة الرابعة بين الفريقين :


                              - بطولة "Fairs Cup" ( التي ألغيت فيما بعد لتحل بطولة الإتحاد الأوروبي كبديلٍ عنها ) موسم 1964-1965م :

                              ذهاباً : فوز البارسا 3-1 .
                              إياباً : تعادل الفريقين سلباً .



                              - بطولة "الإتحاد الأوروبي" موسم 2003-2004م :

                              ذهاباً : فوز "سيلتيك" 1-0 .
                              إياباً : تعادل الفريقين سلباً .



                              - بطولة "دوري الأبطال الأوروبي" موسم 2004-2005م :

                              ذهاباً : فوز البارسا 3-1 .
                              إياباً : تعادل الفريقين 1-1 .
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center] "ازوبيو" في حديثه للتلفزيون الرسمي : "لدينا وثائق حديثة والمباراة الاولى هي الفاصل"




                                في مقابلة مع التلفزيون الرسمي تحدث مساعد المدرب "فرانك ريكارد" , "ازوبيو"و حول نتائج قرعة "دوري الابطال" وعن "السلتيك" كخصم قادم حيث قال "اننا نعرف تمام طريقة لعبهم ولكن علينا بالحذر منهم خاصتا على ارض ملعبهم".
                                وقال ايضا "انا لدينا وثائق حديثة حولهم وان اخر مباراة بين الفريقين كانت في موسم "2004/2005" في دور المجموعات , وان على الفريق التركيز خاصة في المباراة الاولى بسكتلندا والتحضير جيدا لها من جميع النواحي واشار انه اذا خرجنا بنتيجة ايجابية فيمكننا بذلك التحكم بزمام المباراة في الكامب نو".
                                [/align]
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X