إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في تحدي صعب من الـ Uefa : ديكو يحصل علي درجه 8 / 10 .. ويتحدي جميع لاعبي العالم "!!!



    ديكو تقبل التحدي على الموقع الالكترونى لـ موقع Uefa.Com بتسجيل عشر ضربات ركنيه في المرمي . بشرط ان تذهب الكُره إلي المرمي بشكل مُباشر ..

    وقد إستطاع ديكو من تمثيل هذا التحدث في الاماسيا . حيث قام بتنفيذ الـ 10 ركنيات بكل نجاح ، وقد سجل 8 أهداف منهما فقط . و ضربتين Out .

    سجل ديكو أول محاولتين بكل نجاح ، والثالثه خرجت في أخر لحظه . ثم سجل ثلاث اهداف متتاليه بعد ذلك . ثم تفشل المحاوله السابعه ، وأخيرا ً يخلصها ديكو بـ ثلاث ضربات ناجحه 100 % ..

    وظهر ديكو للكاميرات قائلا ً : لقد سجلت 8 ضربات من أصل 10 .. فهل تستطيع التغلب علي هذا الرقم ..!؟
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • FiFa: خوان لابورتا أختيـر لـ يكون نائب رئـيس " روابـط الأنديــه الاوروبيـة " * ACS*



      أختير رئيس النادي الكتالوني خـوان لابـورتا كـ نائب رئيس لروابط الأنديه الأوروبية - والتي ستحل محل مجموعة G-14 .. وسيكون رئيسنا صاحب الدور الأبرز في من يمثلون أنديه أوروبا .،

      الـ 16 أعضاء المؤسسين للرابطة هما : ( برشلونة , ريال مدريد ، ميلان ، جوفنتوس ، ليون ، رينجيرز ، ومانشستر يونايتد ، وتشلسي ، بايرن ميونيخ ، واياكس ، بورتو ، اوليمبياكوس ، اندرلخت ، بيركيركارا ، ودينامو زغرب ، وكوبنهاغن ) ..!!
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • قائد فالنسيا الاسباني: المدرب كومان لا يراني ويقلل من شأني

        أكد ديفيد ألبيلدا قائد فريق فالنسيا الأسباني لكرة القدم والمستبعد من صفوف الفريق بصفة نهائية حتى نهاية الموسم أن مدربه الهولندي رونالد كومان يتعامل معه بتجاهل تام وتقليل شأن متعمد.

        وقال ألبيلدا في مقابلة مع "وكالة الأنباء الأسبانية (إفي)" اليوم الثلاثاء أن الجهاز الفني بقيادة كومان يتعمد فصله تماما عن بقية زملائه قائلا "هو لا ينظر إلي ويقلل من شأني منذ قرار استبعاد في 18 كانون أول/ديسمبر الماضي. أشعر بألم نفسي كبير. لقد رفضت عروضا كثيرة في السابق كي أعتزل هنا مع فالنسيا ".

        وأعرب ألبيلدا /30 عاما/ عن عزمه الدفاع عن حقوقه كاملة لأن النادي لا يسمح له حتى بالانتقال إلى أي فريق آخر. وهو نفس الوضع الذي ينطبق على زميليه "المغضوب عليهما" ميجيل أنجولو والحارس المخضرم سانتياجو كانيزاريس، حيث يرى كومان أنهم سبب مشاكل الفريق.

        واختتم ألبيلدا الحوار مؤكدا أنه يتلقى دعما معنويا من الجماهير وزملائه في الفريق وفي المنتخب الأسباني الذي يخشى فقدان مكانه فيه قبل المشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2008" التي تنطلق في النمسا وسويسرا الصيف المقبل.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • برشلونة يوقع اتفاقية تعاون مع مفوضية الأمم المتحدة للاجئين


          وقع نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اتفاقية تعاون مع المفوضية العليا للأمم المتحدة لشئون اللاجئين بهدف دعم المساعدات المقدمة للأطفال اللاجئين في جميع أنحاء العالم.

          وقال خوان لابورتا رئيس برشلونة "إن الاتفاقية تأتي كتطبيق للمسئولية الاجتماعية لفريق برشلونة الذي يسعى لإيصال رسالة تضامن مع المحتاجين من خلال كرة القدم".

          وتأتي الاتفاقية ، التي وقعت أمس الثلاثاء ، في إطار الدور الاجتماعي لمؤسسة برشلونة التي سبق ووقعت اتفاقيتين مماثلتين مع كل من منظمة الأمم المتحدة للعلوم والثقافة "يونسكو" ومنظمة الأمم المتحدة لرعاية الطفولة "يونيسيف".

          وكانت المفوضية العليا لشئون اللاجئين قد أسست بموجب قرار من الجمعية العامة للأمم المتحدة في 14 كانون أول/ديسمبر عام 1950 قبل بدء نشاطها الفعلي بعام واحد وذلك بغرض مساعدة قرابة 2ر1 مليون لاجئ أوروبي تضرروا من الحرب العالمية الثانية.

          ويعمل حاليا قرابة خمسة آلاف شخص تحت راية المفوضية بغرض توفير الحماية والمساعدات لنحو 3ر22 مليون لاجئ في أكثر من 120 دولة حول العالم.

          وتعتمد المفوضية ، الفائزة بجائزة نوبل للسلام عامي 1954 و1981 في تمويلها ، على التبرعات الواردة من جهات حكومية وغير حكومية سواء في صورة أموال أو معدات طبية.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • صحيفة: ميلان يعد عرضا خياليا لشراء رونالدينيو


            أكدت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية أن إدارة فريق ميلان الإيطالي ، الفائز بلقب كأس العالم للأندية ، تعكف حاليا على إعداد عرض "خيالي" لضم المهاجم البرازيلي رونالدينيو من فريق برشلونة الأسباني.

            وتوقعت الصحيفة الشهيرة أمس الثلاثاء أن تبلغ قيمة العرض 40 مليون يورو (حوالي 6ر58 مليون دولار أمريكي) بجانب عقد يقضي بحصول اللاعب البالغ من العمر 27 عاما على راتب سنوي يبلغ سبعة ملايين ونصف المليون يورو (نحو 11 مليون دولار أمريكي).

            ويذكر أن الصحيفة نفسها كانت قد نقلت منذ أسبوع واحد عن رئيس ميلان ، ورئيس الحكومة الإيطالية السابق ، سيلفيو بيرلوسكوني نفيه وجود نية للتعاقد مع رونالدينيو ، نظرا لهبوط مستواه مؤخرا وهو نفس ما رآه مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • أتلتيكو مدريد الأسباني يسعى لاستعارة تياجو من يوفنتوس الإيطالي

              يسعى فريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم إلى استعارة لاعب خط الوسط البرتغالي الدولي تياجو مينديز من فريق يوفنتوس الإيطالي حتى نهاية الموسم الجاري

              وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أمس الثلاثاء أن الرغبة في استعارة تياجو تأتي بهدف تعويض إعارة مواطنه نونو مانيش الذي انتقل بدوره إلى فريق إنتر ميلان بطل الدوري الإيطالي حتى نهاية الموسم الحالي.

              يذكر أن أتلتيكو لا يملك أي لاعب ارتكاز في الفترة الحالية باستثناء البرازيلي تياجو موتا مما جعله يبحث عن بدائل أخرى في فترة الانتقالات الشتوية الجارية من بينها المالي محمد سيسوكو لاعب ليفربول الإنجليزي.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • لافوينتي يغيب عن حراسة مرمى إسبانيول لمدة ستة أسابيع

                أعلن نادي إسبانيول الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن حارس مرماه إيناكي لافوينتي سيغيب عن الملاعب لمدة ستة أسابيع على الأقل.

                وتعرض لافوينتي ، الذي انضم لاسبانيول قادما من أتليتيك بيلباو في تموز/يوليو 2007 ، لإصابة في الساق اليمنى في المباراة التي خسرها الفريق أمام مضيفه بلد الوليد 1/2 يوم الأحد الماضي.

                ومن المفارقات أن لافوينتي شارك مع إسبانيول في مباراة بلد الوليد لانشغال حارس المرمى الأساسي للفريق كارلوس كاميني في المشاركة مع المنتخب الكاميروني في كأس الأمم الأفريقية 2008 المقامة حاليا بغانا.

                والآن سيضطر إسبانيول للاستعانة بحارس المرمى الشاب كيكو كاسيا لحين عودة كاميني من غانا.

                ويحتل إسبانيول المركز الخامس بالدوري الأسباني برصيد 36 نقطة أحرزها خلال 20 مباراة.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • "لابورتا" : "قريباً سترون ( رونالدينيو الجديد ) ... والريال سيسقط عاجلاً أم آجلاً" !!



                  في تصريحٍ جديدٍ ومؤيدٍ للرئيس "خوان لابورتا" تجاه اللاعب البرازيلي "رونالدينيو" قال فيه أن الجماهير سترى قريباً الساحر في أفضل صوره كما كان من قبل , خاصة في ظل الحماس الكبير الذي يظهره اللاعب نفسه والذي لم يكن له نظيرٌ من قبل , أضف إلى ذلك العمل الكبير الذي يقوم به من أجل العودة السريعة للملاعب .

                  وفيما يتعلق بمسألة زيادة وزن اللاعب قال : "من الطبيعي حينما يمر اللاعب بإصابةٍ ما فإن وزنه يزيد ويفقد بعضاً من مستواه البدني , مما يعني ضرورة الحاجة لفترة علاجية وهو مايقوم به ( روني ) في الوقت الراهن" .

                  أما عن الفارق النقطي الكبير الذي يفصل فريقه عن "ريال مدريد" في الليغا فقال أنه يثق تماماً في أن لاعبيه سيتمكنون يوماً من تقليص الفارق , ولكن هذا الأمر يقتضي القيام بالكثير من العمل والجهد , مع تعليق الآمال بخسارة المدريديين في مباراةٍ أو إثنتين , وهو مايمكن أن يحدث في الجولات المقبلة .


                  ووصف "لابورتا" وضعية فريقه بالجيدة جداً في جميع بطولات الموسم الثلاثة , مع تأكيده على "تاريخية" إتفاقية الأندية مع "FIFA" و "UEFA" بخصوص حصولها على مبلغ "4000 يورو" يومياً لقاء مشاركة لاعبيها مع منتخبات بلدانهم في البطولات الدولية الكبرى .

                  وتأتي تصريحات "لابورتا" هذه في مطار "برات" عقب وصوله من مدينة "جنيف" السويسرية حيث قام بتوقيع إتفاقية التعاون مع المفوضية العليا لشئون اللاجئين التابعة للأمم المتحده , ضمن إطار الإتفاقيات الإنسانية التي يقوم بها ناديه على الدوام .
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • بيديا مياتوفيتش المدير الرياضي لنادي ريال مدريد : بيبي اصر علي المشاركة في دربي مدريد

                    اكد الصربي بيديا مياتوفيتش المدير الرياضي لنادي ريال مدريد لراديو ماركا وصحيفة الريكورد البرتغالية

                    ان البرتغالي بيبي اجبر علي اللعب وهو مصاب وذلك في لقاء الريال واتليتكو مدريد في الليجا الاسبانية ولكن هذة كانت رغبة من اللاعب في ان يلعب لقاء الاتليتكو وهو مصاب ..

                    ويذكر ان اللاعب بيبي قد خرج من لقاء اتليتكو مدريد امام الريال من الشوط الاول بعد ان تضاعفت الاصابة اثر مشاركة اللاعب في المباراة ..

                    ووفقا للتشخيص المبدئي للاصابة فانها ستحتاج الي ثلاثة او اربعة اسابيع ومن المحتمل ان يغيب بيبي عن لقاء المنتخب البرتغالي ونظيره الايطالي في اولي مباريات فترة الاعداد لليورو 2008والتي ستقام فعالياتها في النمسا وسويسرا ..
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • ريكارد: سأعود للعب الجميل حين أرى برشلونة قادرا على تقديمه


                      أكد الهولندي فرانك ريكارد المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم أنه سيصدر تعليماته للاعبيه بالعودة لأسلوب "اللعب الجميل" الذي اشتهر به الفريق ولكن حين يراهم قادرين على تقديم هذا الأداء.

                      وأوضح ريكارد في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء قبل المواجهة المرتقبة مع فياريال في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا أن برشلونة يهتم حاليا بالتأمين الدفاعي.. مفضلا الصبر قليلا على العودة للعب الجميل.

                      ورفض ريكارد الكشف عن موعد عودة ظهور النجم البرازيلي رونالدينيو بقميص الفريق من جديد رغم تأكيدات أعضاء الجهاز الطبي أن اللاعب شفي بشكل نهائي من المتاعب التي منعته من اللعب منذ بداية العام الحالي.

                      وعن ما أشيع حول زيادة وزن رونالدينيو، قال ريكارد إن البرازيلي الآخر رونالدو كان يعاني من انتقادات مماثلة إلا أنه يثبت دائما أفضليته بين جميع مهاجمي العالم وهو ما ينطبق على رونالدينيو أيضا.

                      يذكر أن برشلونة سيلعب غدا مع فياريال في ملعب "المادريجال" الذي شهد هزيمته في الدور الأول من الدوري 3/1 وهو ما يمنح المباراة طابعا ثأريا.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • ريال مدريد يطلب التعاقد مع كواريزما من جديد مع الرغم من تجديد اللاعب تعاقده مع بورتو


                        اكدت صحيفة ابولا البرتغالية ان نادي ريال مدريد تقدم بعرض جديد الي فريق بورتو البرتغالي من اجل التعاقد مع لاعبه ريكاردو كواريزما للتخل من مشكلة الجانب الايمن في فريق ريال مدريد .

                        وبعد رفض كلا من رونالدو وكاكا ترك فرقهم في انجلترا وايطاليا , اصبح التفكير في التعاقد مع ريكاردو كواريزما امرا ضروريا وخاصة وان اللاعب لا يقل مهارة عن اللاعبين السابقين .

                        الجدير بالذكر ان كواريزما كان قد جدد تعاقده مع فريق بورتو حتي عام 2011 ولكن ريال مدريد لم يفقد الامل في التعاقد مع اللاعب وهذا حسب تصريح الصربي مياتوفيتش
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • خيتافي يتغلب على مايوركا في كأس أسبانيا


                          تغلب خيتافي على ضيفه ريال مايروكا 1/صفر اليوم الأربعاء في ذهاب دور الثمانية لكأس ملك أسبانيا لكرة القدم.



                          وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ثم أحرز روبين دي لا ريد هدف الفوز لخيتافي في الدقيقة 51 .



                          ويحتاج خيتافي إلى الفوز أو التعادل بأي نتيجة في مباراة الإياب ليحجز بطاقة التأهل للدور قبل النهائي.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • بيبي ينصح كريستيانو رونالدو بالانضمام إلى ريال مدريد

                            توجه المدافع البرتغالي ذي الأصول البرازيلية بيبي لاعب فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم بالنصيحة إلى مواطنه كريستيانو رونالدو نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بعدم التردد في مزاملته في صفوف الفريق الأبيض إذا كان يريد فعلا أن يصبح الأفضل في العالم .

                            وقال بيبي خلال مقابلة مع إذاعة "أوندا" الأسبانية اليوم الأربعاء إنه من المهم جدا لمستقبل رونالدو أن يلعب لريال مدريد إذا كان يريد بالفعل الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، والتي لم يوفق في نيلها العام الماضي حيث ذهبت للبرازيلي كاكا .

                            وبعيدا عن رونالدو، أكد بيبي الذي يغيب عن ريال مدريد لمدة شهر للإصابة أن الفريق ينبغي عليه أن يلعب بجدية في مبارياته المتبقية خلال الموسم الحالي دون أن يستند على تصدره للدوري برصيد 50 نقطة بفارق سبع نقاط كاملة عن برشلونة أقرب ملاحقيه .

                            وعبر بيبي عن أمله في التعافي سريعا من إصابته ولكن مع التريث في الوقت نفسه حتى لا تتفاقم آلامه ما قد يؤثر بشكل سلبي على عودته لصفوف الفريق مجددا .

                            ووصف بيبي /24 عاما/ الأجواء داخل صفوف ريال مدريد بالجيدة والتي تساعد اللاعبين على تحقيق المزيد من النتائج الإيجابية مؤكدا أنه بشكل شخصي لم يقدم أفضل ما لديه بعد كونه مازال في الموسم الأول له مع الفريق .

                            وكان بيبي قد إنضم إلى ريال مدريد الصيف الماضي قادما من بورتو البرتغالي في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو .
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • "توريه" من "غانا" : "أبناء ( آغيري ) خيبوا ظنوننا فيهم .. والريال لن يهرب بعيداً" !!!



                              لم تمنع بطولة "أمم أفريقيا" المقامة حالياً في "غانا" النجم الإيفواري "يحي توريه" من متابعة مباريات الليغا الغائب عن منافساتها منذ جولتين ماضيتين , حيث قال أنه كان يؤمل في خدمة جليلة يقدمها للبارسا فريق "أتليتكو مدريد" ولكنه فشل في تحقيق ذلك حينما خسر أمام "ريال مدريد" بهدفين نظيفين , ما أعطاه إنطباعاً بقوة المتصدر لليغا وصعوبة إيقافه عن تقدمه المستمر في المقدمة .

                              وأضاف : "كل ماعلينا القيام به هو الفوز المستمر على منافسينا , وأنا واثقٌ أن ( ريال مدريد ) لن يتمكن من الهروب بعيداً عنا , ومن حسن حظنا تبقي العديد من المباريات في الليغا حتى نستعيد النقاط السبعة الفاصلة بيننا" .

                              وعن إبتعاد زميله "رونالدينيو" عن الملاعب لإصابته قال : "سواءً لعب ( روني ) أم لم يلعب فهذا أمرٌ يختص به المدرب فحسب" .
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • بعد مفاوضات الميلان الفريق الانجليزي أيضا يدخل بالمفاوضات مع " جاليوكا زامباروتا " !!



                                يبدو أن الميلان سيواجه معركة ضد تشيلسي في سبيل التوقيع مع المدافع الإيطالي الدولي جانلوكا زامبروتا الذي يلعب حاليا ً لصالح نادي برشلونة الأسباني.
                                أدريانو جالياني وضح في وقت سابق بأنه يريد التوقيع رسميا ً مع الإيطالي وأنه طلبه رسميا ً من لابورتا إذ قال: " الأسبوع الماضي في إجتماع الـ UEFA أخبرت برشلونة بشكل رسمي اهتمامنا بزامبروتا. ولكنه من الآن وحتى يونيو المقبل سيبقى لاعبا ً لبرشلونة. "
                                بينما مدرب تشيلسي الصهيوني أفرام جرانت أبلغ إدارة البلوز عن رغبته بالتوقيع مع زامبروتا في يناير ، إلا أن برشلونة يرفض بيع اللاعب قبل يونيو.
                                في النهاية سيكون الخيار أمام زامبروتا ، إما الانتقال إلى إيطاليا عائدا ً من أسبانيا ، أو المرور بتجربة إنجلترا في ستامفورد بريدج.
                                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X