إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أخبــــ بكين ــــار

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    الشاب روبيو يخطف الاضواء مع الأسبان في سلة الاولمبياد -من: أندريس بورجو

    خلال 13 دقيقة وأربع ثوان فقط تقدم اللاعب الأسباني الشاب ريكي روبيو أولى خطواته على طريق الشهرة من خلال المشاركة مع منتخب بلاده في المباراة التي حقق فيها الفريق الفوز على نظيره اليوناني 81/66 مساء أمس الاحد في أولى مباريات الفريقين بمسابقة كرة السلة في دورة الالعاب الاولمبية الحالية (بكين 2008).

    وشهدت المباراة الظهور الاول لروبيو /17 عاما/ في الدورات الاولمبية ولكنه خطف الاضواء واهتمام وسائل الاعلام العالمية.

    ووجه أحد المراسلين الامريكيين سؤالا إلى روبيو قائلا "هل ستلعب مع (اللاعب الاسباني الشهير) باو جاسول في دوري كرة السلة الامريكي هذا العام؟".

    وشارك روبيو للمرة الاولى مع المنتخب الاسباني في 17 تموز/يوليو الماضي وكان عمره وقتها 17 عاما وثمانية شهور و27 يوما.

    ورد روبيو قائلا "لا ، لن ألعب في دوري كرة السلة الامريكي للمحترفين هذا العام ولكنني سألعب في دوري بلادي (الدوري الاسباني)".

    وأصبح روبيو نجم فريق (دي كيه في جوفينتوت) مرشحا بقوة ليكون ضمن قائمة اللاعبين المطلوبين في دوري السلة الامريكي لعام 2009 .

    ووجه المراسلون العديد من الاسئلة إلى روبيو عما إذا كان يتوقع أن يلعب إلى جوار مواطنه باو جاسول في صفوف لوس أنجليس ليكرز الامريكي في المستقبل.

    وأكد روبيو "سألعب إلى جوار باو (جاسول) ولكن في صفوف المنتخب الاسباني".

    ولدى سؤاله عما سيكون شعوره إذا أبلغه أحد بأنه سيصبح أفضل لاعب في أوروبا قال روبيو "لا أفكر في ذلك. أفكر في تطوير مستواي. إنني في السابعة عشرة من عمري وما زال أمامي الكثير. إننا محاط هنا بالعديد من النجوم الحقيقيين مثل باو و(خورخي) جارباخوسا و(خوسيه مانويل) كالديرون وجميعهم من اللاعبين الرائعين. من السهل أن ألعب مع باو ومع جميع زملائي".

    وأظهر تعامله مع الصحافة نفس الهدوء الذي يتسم به في الملعب والذي يفوق سنه الشاب.
    وسجل روبيو سبع نقاط في مباراة الامس ليتوج بها مشاركته الاولى في الاولمبياد.

    وقال روبيو إنه يحاول دائما الحفاظ على أعصابه وتركيزه خلال المباريات مشيرا إلى أنه لا يفكر في أي شيء آخر سوى المباراة عندما يكون على أرض الملعب لأنه ما زال في السابعة عشرة لكنه يواجه لاعبين تتراوح أعمارهم بين 20 و25 و30 عاما.

    ولدى سؤاله عما إذا كان يفكر في مباراة الفريق المقررة أمام المنتخب الامريكي (فريق الاحلام) يوم السبت المقبل أكد روبيو مجددا أنه لا يفكر في أي شيء سوى الوقت والمكان الحالي.

    وأوضح "لا أفكر في اللعب أمام المنتخب الامريكي ولكنني أفكر في مواجهة الصين التي سنخوضها غدا الثلاثاء. إذا فكرنا في مباراة سنخوضها بعد ستة أيام فإننا سنواجه مشاكل في المباراة القادمة".

    ويتدرب روبيو البالغ طول قامته 90ر1 متر تحت إشراف المدرب أيتو جارسيا رينيسيس الذي دفع به للمرة الاولى في الدوري الاسباني كما تولى تدريبه في السنوات الاخيرة بفريق جوفينتوت.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #92
      إصابة الحصان تقضى على أمال الفارس البرازيلي كليميتينو في المشاركة بأولمبياد بكين

      تبخرت اليوم الاثنين أحلام الفارس البرازيلي روجيريو كليميتينو في أن يصبح أول فارس برازيلي أسود يشارك في منافسات الفروسية بدورة الألعاب الاولمبية إثر تعرض حصانه "نيلو في.أو" لإصابة.

      وأكدت الفحوص البيطرية الثانية في هونج كونج ، قبل يومين من انطلاق منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) بعد غد الأربعاء ، أن "نيلو" يعرج.

      ولم يحرم هذا التطور كليمينتينو وحده من تحقيق حلمه بل أثر أيضا على الفريق البرازيلي الذي أصبح لديه فارسان فقط في المنافسات وبالتالي لا يستطيع المشاركة في فئة الفرق.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #93
        البرازيل مستاءة من مطالبة شالكه بانسحاب رافينيا من أولمبياد بكين

        أعرب الاتحاد البرازيلي لكرة القدم اليوم الاثنين عن استيائه إزاء مطالبة نادي شالكه الألماني الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) بضمان عدم مشاركة النجم البرازيلي رافينيا في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) مجددا.

        وصرح رودريجو بايفا المتحدث باسم الاتحاد البرازيلي لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن "الاتحاد البرازيلي لا يعلم بالأمر. الأنباء وصلتنا عن طريق وسائل الإعلام. نريد أن نعيش في سلام. على الأقل ليوم واحد. يوما ينتقدون ميصنا ، في اليوم التالي يتحدثون بشأن اللاعب. لا أعرف ما الذي سيحدث بعد ذلك"

        وقال بايفا إن شالكه سمح لرافينيا بالمشاركة في الأولمبياد مضيفا: "أنه هنا معنا وشارك في مباراتين" أمام بلجيكا ونيوزيلندا.

        وأضاف: "الحقيقية هي أن الاتحاد البرازيلي لم يتم إخباره بأي شيء رسميا".

        وأكد امريكو فاريا المشرف على المنتخب الأولمبي البرازيلي أن الاتحاد البرازيلي "لم يتلق أي شيء".

        وأضاف أن "الاتحاد البرازيلي يلتزم دائما باللوائح الصادرة عن الفيفا ، وسيلتزم بأي قرار للفيفا في قضية رافينيا".

        وقال أندريس مولر مدير عام نادي شالكه في جيلسنكيرشن بألمانيا أن النادي قدم شكوى للفيفا اليوم مطالبا بالانسحاب الفوري لرافينيا من أولمبياد بكين.

        وأكد مولر أنه في حالة عد تدخل الفيفا فإن النادي سيلجأ مجددا لمحكمة التحكيم الرياضي.

        وأضاف: "إنها قضية أساسية ولا يمكن معاملتنا بهذه الطريقة".
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #94
          الإيطالية فيتسالي تحرز ذهبية المبارزة بسلاح الشيش في بكين 2008

          توجت الإيطالية ماريا فالنتينا فيتسالي اليوم الاثنين بالميدالية الذهبية في مسابقة المبارزة بسلاح الشيش لفردي السيدات ضمن منافسات المبارزة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008).

          واحتلت الكورية الجنوبية هيون-هي نام المركز الثاني لتفوز بالميدالية الفضية فيما جاءت الإيطالية مارجريتا جرانباسي في المركز الثالث لتحصل على البرونزية.

          وتغلبت فيتسالي /34 عاما/ على الكورية نام 6/5 لتصبح أول سيدة تفوز بثلاثة ألقاب أولمبية في الرماية على التوالي في نفس المسابقة.

          وكانت فيتسالي قد فازت بالميدالية الذهبية في دورتي 2000 و2004 الاولمبيتين وهي تحمل أيضا لقبين آخرين في مسابقات الفرق في دورتي 1996 و2000 ليصل رصيد ميدالياتها الذهبية إلى خمس.

          وفازت فيتسالي أيضا بعشرة ألقاب عالمية في منافسات الشيش خلال العقد الماضي.

          وحصلت جرانباسي على الميدالية البرونزية بعد تغلبها على جيوفانا تريلين ، الفائزة بالميدالية الذهبية في أولمبياد عام 1992 بنتيجة 15/12 .
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #95
            بلاتر: يجب إصلاح اللجنة الأولمبية الدولية وكرة القدم الأولمبية ليست كأس عالم ثانية

            أكد السويسري جوزيف بلاتر رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الاثنين أن الوقت قد حان لإصلاح اللجنة الأولمبية الدولية.

            وصرح بلاتر ، عضو اللجنة الأولمبية الدولية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) بأن سياسيين ومسئولي كرة قدم تحدثوا معه وطالبوا بتطوير منافسات كرة القدم في الاولمبياد.

            وأكد بلاتر أنه لا يخشى من إمكانية أن تصبح منافسات كرة القدم بالأولمبياد منافسا لبطولة كأس العالم مضيفا: "إنها لم تكن أبدا كأس عالم ثانية ولن تصبح كأس عالم ثانية".

            وأضاف: "كثيرا ما يطلب مني السياسيون والمسئولون السماح لأفضل اللاعبين بالمشاركة في الأولمبياد. ولكن لا يمكن أن نفعل ما يريده الاولمبياد".

            وأضاف "الأولمبياد يريد كل شيء. يريدون المنتخبات الأولى. ولكن لا يمكننا أن نوافقهم على ذلك".

            وأشار بلاتر الذي تم انتخابه عضوا في اللجنة الأولمبية الدولية في عام 1999 إلى أن الوقت قد حان لإصلاح اللجنة الأولمبية.

            وقال: "على الرغم من كبر وقوة اللجنة الأولمبية الدولية فإنها مجرد ناد. إنها ناد يضم مجموعة من الرجال وقلة من النساء. وأنا عضو به".

            وأضاف: "ولكن الاتحادات الدولية للألعاب الرياضية تضم الرياضيين. وهؤلاء الرياضيون يشاركون في الأولمبياد بسبب هذه الاتحادات الدولية".

            وشددد بلاتر على أنه يجب أن يكون للاتحادات الرياضية دور أكبر في صنع القرار داخل اللجنة الاولمبية الدولية مضيفا أن اللجنة "تضم 115 عضوا ومن بين هذا العدد الكبير حصلت الاتحادات الدولية على 15 مقعدا فقط. ونحن لدينا 27 أو 28 اتحادا في الأولمبياد الصيفي وثمانية أو تسعة اتحادات في الأولمبياد الشتوي".

            واختتم رئيس الفيفا حديثه قائلا: "أقول لأنه لابد من منح عضوية اللجنة الأولمبية الدولية لكل رؤساء الاتحادات الدولية للألعاب الرياضية".
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #96
              الصينية تشين تصنع التاريخ وتشانج يضيف ميدالية ذهبية جديدة للصين في رفع الأثقال

              حققت الرباعة الصينية تشين يانتشينج إنجازا أولمبيا تاريخيا اليوم الاثنين في رفع الأثقال عندما أصبحت أول سيدة تحرز ذهبيتين متتاليتين في لعبة واحدة حيث فازت اليوم بذهبية وزن 58 كيلوجراما للسيدات ضمن منافسات رفع الأثقال بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).

              وحققت الصين أربع ميداليات ذهبية في خمس مسابقات حتى الآن في الأولمبياد عندما أحرز الصيني تشانج شيانجشيانج اليوم ذهبية رفع الأثقال لوزن 62 كيلوجراما للرجال.

              وسجلت تشين /29 عاما/ حاملة الرقم القياسي العالمي 106 كيلوجرامات في الخطف و138 كيلوجراما في النطر لتحقق مجموع 244 كيلوجراما.

              وفازت الروسية مارينا شاينوفا بالميدالية الفضية بعدما سجلت 227 كيلوجراما وذهبت برونزية المسابقة إلى رباعة كوريا الشمالية أو جونج آي مسجلة 226 كيلوجراما.

              وقالت تشين: "الميدالية الذهبية في أثينا تخصني ، لكن لميدالية الذهبية التي أحرزتها اليوم تخص جميع المشجعين".

              واعترفت تشين بأنها كانت تعتقد أن الإنجاز الذي حققته في أولمبياد أثينا عام 2004 لن يتكرر نظرا لأنها فكرت في الاعتزال عدة مرات خلال لأعوام الماضية.

              وقالت تشين: "بالنسبة للسن ، كنت الأخت الكبرى في الفريق. رأيت أن الفوز بالميدالية الذهبية يعد نهاية مثالية بالنسبة لي. إن خوض المنافسة باسم بلادي فرصة تأتي بنسبة واحد في المليون بالنسبة لي. واجهت صعوبات كثيرة لكنني واصلت المسيرة.لا يمكن أن تكون أفضل من ذلك بالنسبة لي".

              ورفع تشانج 143 كيلوجراما في الخطف و176 كيلوجراما في الرفع المستمر بإجمالي وزن 319 كيلوجراما فيما أحرز الكولومبي دييجو سالازار الميدالية الفضية بمجموع وزن 305 كيلوجرامات يليه الاندونيسي ترياتو صاحب الميدالية البرونزية بجموع وزن 298 كيلوجراما.

              وقال تشانج: "أنتظر هذه الميدالية الذهبية منذ ثمانية أعوام من أجل الوقوف على المنصة. ولكي أصبح بطلا أولمبيا كدت أفقد حياتي".

              وأضاف: "شعرت وكأنني ولدت من جديد. لدي شعور جديد. هذه المرة وفي هذه المرحلة هي أفضل ختام لمسيرتي".
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #97
                نجم السلة الأمريكي براينت يسرق الاضواء في بكين حتى خارج الملعب

                مازال نجم كرة السلة الأمريكي كوبي براينت محط الانظار خلال فعاليات دورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) حتى وإن لم يشارك مع "فريق الأحلام" اليوم الاثنين.

                وشعر لاعبو المنتخب الأرجنتيني ، الذين اعتادوا أن تسلط الأضواء عليهم ، بسعادة غامرة لمقابلة براينت بعد وصولهم إلى بكين قبل مباراة الفريق أمام صربيا بعد غد الأربعاء.

                وقال سيرجيو أجويرو مهاجم المنتخب الأرجنتيني: "بينما كنا في طريقنا لتناول الغداء ، صادفنا كوبي براينت. كان أمرا رائعا حقا لأنه أقترب منا وتحدث باللغة الأسبانية متمنيا لنا حظا سعيدا في الأولمبياد".

                وأكد أجويرو ، نجم أتليتكو مدريد الأسباني وصديق أبنة أسطورة كرة اقلدم الأرجنتيني دييجو مارادونا، أنه التقط صورة تذكارية مع نجمه المفضل.

                وكان خافيير ماسكيرانو نجم خط وسط المنتخب الأرجنتيني قد أكد في وقت سابق أنه سيحاول مقابلة براينت خلال الأولمبياد.

                وقال ماسكيرانو: "التقطت صورة تذكارية مع كوبي براينت. كانت لحظة رائعة. أعتقد أن كوبي مثال للرياضي الحقيقي بجانب كونه رجلا لطيفا وهادئا".

                ووكان براينت قد استغل في وقت سابق من اليوم وقت الفراغ الضيق للغاية في جدول أعماله في متابعة مباراة كرة طائرة شاطئية شهدت صعود الفريق البرازيلي الذي يضم ريكاردو سانتوس وإيمانويل، الفائز بالميدالية الذهبية في أولمبياد أثينا عام 2004 ، إلى الدور التالي.

                وصرح براينت للمراسلين الصحفيين بأنه يحب متابعة الرياضات الأخرى في الدورات الاولمبية "خاصة عندما تضم الأفضل".

                وارتدى براينت زي فريق الاحلام الامريكي لكرة السلة وأخذ يشجع الفريق البرازيلي الذي تغلب بشوطين على ريناتو جوميز ويورجي تيرسيرو ، اللذين ولدا في البرازيل أيضا ولكنهما ينافسان الآن لصالح جورجيا تحت اسم جيور وجيا.

                ووجه المدير الفني للفريق البرازيلي الدعوة إلى براينت لحضور المباراة. غير أن ريكاردو سانتوس أقر بأنه فوجئ برؤية براينت بعد يوم واحد من فوز الفريق الأمريكي لكرة السلة على نظيره الصيني 107/70 .

                وصرح سانتوس لوكالة الأنباء الألمانية قائلا: "لم أكن أعرف أنه سيأتي".
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #98
                  سعادة كولومبية غامرة بعد فوز سالازار بفضية رفع الأثقال في أولمبياد بكين

                  شهدت مدينة تولوا الكولومبية احتفالات ضخمة بعد فوز الرباع الكولومبي دييجو سالازار امس الاثنين بالميدالية الفضية في منافسات رفع الأثقال لوزن 62 كيلوجرام بدورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008).

                  وخرج المئات من الكولومبيين إلى شوارع تولوا ، جنوب غرب إقليم فالي دي كاوكا ، بعدما وضعوا العلم الكولومبي على سياراتهم بعد دقائق قليلة من فوز سالازار /27 عاما/ بالميدالية الفضية.

                  يذكر أن الميدالية التي أحرزها سالازار هي تاسع ميدالية أولمبية لكولومبيا منذ عام 1972 .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #99
                    الأمريكي بيرسول يحرز ذهبية 100 متر ظهر في بكين 2008

                    فاز السباح الأمريكي آرون بيرسول اليوم الثلاثاء بذهبية سباق 100 متر ظهر للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                    واحتل الأمريكي الآخر مات جريفرز المركز الثاني ليحرز الميدالية الفضية وتلاه كل من الأسترالي هايدن ستويكل والروسي أركادي فياتشانين ليحرز كل منهما ميدالية برونزية.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • فيلبس يحرز ذهبية 200 متر حرة في بكين 2008

                      توج نجم السباحة الأمريكي مايكل فيلبس اليوم الثلاثاء بالميدالية الذهبية لسباق 200 متر حرة للرجال ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                      واحتل الكوري لجنوبي بارك تاي-هوان المركز الثاني ليفوز بالميدالية الفضية بينما حلالأمريكي بيتر فاندركاي في المركز الثالث ليحرز البرونزية.
                      وبذلك واصل فيلبس تقدمه نحو تحقيق إنجاز غير مسبوق بإحراز ثماني ذهبيات في أولمبياد بكين.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • الأسترالية جونز تحرز ذهبية 100 متر صدر في بكين 2008

                        توجت السباحة الأسترالية ليسيل جونز اليوم الثلاثاء بالميدالية الذهبية لسباق 100 متر صدر للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا بالعاصمة الصينية.
                        وجاءت الامريكية ريبيكا سوني في المركز الثاني لتحرز الميدالية الفضية بينما ذهبت البرونزية إلى النمساوية ميرنا يوكيتش بعدما احتلت المركز الثالث.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • الأمريكية كوجلين تحرز ذهبية 100 متر ظهر في بكين 2008

                          أحرزت السباحة الأمريكية ناتالي كوجلين اليوم الثلاثاء الميدالية الذهبية في سباق 100 متر ظهر للسيدات ضمن منافسات السباحة في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                          وفازت بالميدالية الفضية كيرستي كوفنتري من زيمبابوي بعدما احتلت المركز الثاني بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الأمريكية مارجريت هولتسر.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • الكوري الجنوبي جين يحرز ذهبية الرماية بالمسدس مسافة 50 مترا في بكين

                            أحرز الكوري الجنوبي جين جونج أوه اليوم الثلاثاء الميدالية الذهبية في مسابقة الرماية بالمسدس من مسافة 50 مترا للرجال ضمن منافسات الرماية في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية.
                            واحتل الكوري الشمالي كيم جونج سو المركز الثاني ليحرز الميدالية الفضية بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب الصيني تان زونجليانج.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • الصين تفوز بذهبية الجمباز الفني لفرق الرجال

                              الصين اليوم الثلاثاء ذهبية فرق الرجال في مسابقة الجمباز الفني التي أقيمت في الاستاد الوطني المغلق ضمن منافسات دورة الألعاب الأولمبية "بكين 2008" ، متفوقة على حاملة اللقب اليابان التي حل فريقها في المركز الثاني محرزا فضية المسابقة.
                              وأنهت الدولة المضيفة لأولمبياد بكين منافسات فرق الرجال التي ضمت ثمانية فرق متقدمة بفارق كبير عن بقية منافسيها برصيد 125ر286 نقطة جمعتها من ست مسابقات مختلفة.
                              واحتلت اليابان المركز الثاني بفارق كبير خلف الصين برصيد 875ر278 نقطة ، بينما تفوقت الولايات المتحدة على التحدي الألماني لتحرز المركز الثالث والميدالية البرونزية برصيد 850ر275 نقطة.
                              وتحقق الفوز للصين عن طريق العروض المبهرة التي قدمها أعضاء الفريق الصيني المكون من ستة لاعبين هم تشين ييبينج وهوانج زو ولي تشياوبينج وتشياو تشين ويانج وي وزو كاي خاصة في المسابقات التي تعتبر نقاط قوى الفريق الصيني ، حصان القفز وحصان الحلق وجهاز الحلق.
                              كما سجل الفريق الصيني أعلى نقاط في مسابقتي جهازي المتوازي والعقلة ، ولكنه لم يحل سوى في المركز الرابع في الحركات الأرضية.
                              وجمع بطل العالم في المسابقة العامة الصيني يانج رصيدا جيدا من النقاط ولكنه توارى إلى الظل مع تألق بعض زملائه بالفريق الصيني مثل تشين الذي سجل 575ر16 نقطة في جهاز الحلق ، ولي الذي سجل 775ر16 في حصان القفز. إلى جانب هوانج الذي سجل 475ر16 نقطة في المتوازي وتشياو الذي سجل 100ر16 نقطة في حصان الحلق.
                              من جانبها قدمت اليابان ، التي لم يمثلها اليوم من الفريق الفائز بذهبية أثينا 2004 سوى تاكيهيرو كاشيما وهيرويوكي توميتا ، أضعف عروضها في مسابقة حصان القفز حيث سجلت أدنى رصيد من النقاط بين الفرق الثماني المشاركة في منافسات فرق الرجال في تلك المسابقة بسبب الأخطاء التي ارتكبها كاشيما وكوكي ساكاموتو.
                              ونجحت الولايات المتحدة ، صاحبة فضية أثينا والتي يغيب عن فريقها الحالي بطل المسابقة العامة الأولمبي بول هام بسبب الإصابة ، في انتزاع الميدالية البرونزية لفرق الرجال عن طريق الأداء القوي في جهاز العقلة ، خاصة في الجولة السادسة الأخيرة.
                              وسجل جوناثان هورتن 700ر15 نقطة وجاستين سبرينج 675ر15 نقطة وجوي هاجرتي 550ر15 نقطة في العقلة ليجمع الفريق الأمريكي 925ر46 نقطة محققة أفضل رصيد في تلك المسابقة بعد رصيد الفريق الصيني الذي جمع 950ر46 نقطة.
                              وكلفت الأخطاء التي ارتكبها ماكسيم ديفياتوفسكي وسيرجي خوروخوردين على حصان الحلق الفريق الروسي الكثير حيث أنهى منافسات فرق الرجال في المركز السادس بعد كوريا الجنوبية ، وأمام رومانيا وفرنسا.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • اللجنة الأولمبية الدولية أجرت 1500 اختبار منشطات حتى الآن

                                أعلنت اللجنة الأولمبية الدولية اليوم الثلاثاء أنها أجرت حتى الآن 1500 اختبارا للكشف عن المنشطات في دورة الألعاب الأولمبية (بكين 2008) المقامة حاليا في العاصمة الصينية ولم تظهر سوى حالة تعاطي منشطات واحدة.
                                وقالت جيسيل ديفيز المتحدثة باسم اللجنة الأولمبية الدولية إن الاختبارات ال1500 اعتمدت على تحليل عينات دم وبول.
                                وأعلن أمس الاثنين أن نتائج تحاليل العينات التي أخذت من محترفة سباقات الدراجات الأسبانية ماريا إزابل مورينو جاءت إيجابية وظهر تعاطيها منشط الدم "إيبو".
                                وتشن اللجنة الأولمبية الدولية أكبر حملة لها على الإطلاق لمكافحة المنشطات ، حيث تجري إجمالي 4500 اختبار اعتبارا من 27 تموز/يوليو الماضي وحتى نهاية أولمبياد بكين 2008 في 24 آب/أغسطس الحالي علما بأن أولمبياد أثينا 2004 شهد 3500 اختبار للكشف عن المنشطات.
                                وتجرى الاختبارات لأصحاب المراكز الخمسة الأولى في كل من المسابقات ال302 بالأولمبياد الحالي وآخرين يجرى اختيارهم بشكل عشوائي.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X