إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صحيفــة الدّوري الإنجلـ Premier League ـيزي.. ღ .. ¤ 2008 - 2009

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاتحاد الانجليزي يلغي طرد السنغالي باي مدافع نيوكاسل

    استجاب الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس للالتماس المقدم من نادي نيوكاسل بإلغاء البطاقة الحمراء التي نالها مدافعه السنغالي حبيب باي خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 2/2 مع مانشستر سيتي يوم الاثنين الماضي.

    وشهدت المباراة طرد باي بسبب عرقلته البرازيلي روبينيو مهاجم مانشستر سيتي ولكن الاعادة التلفزيونية للعبة أظهرت أنه لعب على الكرة واستخلصها من روبينيو.

    وبذلك يشارك باي مع فريقه خلال المباراة المرتقبة غدا أمام مضيفه سندرلاند على استاد "الضوء".

    وقال باي "أشعر بالسعادة لإمكانية مشاركتي أمام سندرلاند حيث تستمتع باللعب في مباريات القمة. فمثل هذه المباريات هي التي تدفعك للعب كرة القدم.. أشعر بسعادة بالغة لأنني أعتقد أنه كان قرارا خاطئا. لكن يمكنني أن أتفهم الموقف لأنه (الحكم روب ستايلز) بشر وعندما تكون من البشر فمن الممكن أن ترتكب أخطاء".

    وأضاف "استخلصت الكرة ولم أصدق ما حدث عندما احتسب ضربة الجزاء وأشهر البطاقة الحمراء لأنني كنت متأكدا من استحواذي على الكرة".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • الاتحاد الانجليزي لن يوجه أي اتهام لدروجبا بسبب ما كتبه في سيرته الذاتية

      أكد الاتحاد الانجليزي لكرة القدم اليوم الخميس أنه لن يوجه أي اتهام إلى الايفواري ديدييه دروجبا مهاجم تشيلسي بشأن التعليقات التي أدرجها ضمن كتابه عن سيرته الذاتية.

      ففي سيرته الذاتية كتب دروجبا الذي طرد خلال مباراة فريقه في أيار/مايو الماضي مع مانشستر يونايتد في نهائي دوري أبطال أوروبا لصفعه الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر أنه إذا رجع به الزمن فإنه يتمنى لو كان قد وجه لكمة إلى الصربي. يذكر أن المباراة انتهت بفوز مانشستر بضربات الترجيح.

      وقرر الاتحاد الانجليزي لكرة القدم أنه ليس هناك ما يدعو لتوجيه أي اتهام.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ريدناب قد يسعى لضم بيكهام لبورتسماوث إذا فشلت مفاوضات اللاعب مع ميلان

        أكد هاري ريدناب المدير الفني لنادي بورتسموث الإنجليزي لكرة القدم اليوم الخميس إنه سيسعى لضم نجم إنجلترا ديفيد بيكهام لفريقه على سبيل الإعارة إذا فشلت محاولات نادي آيه سي ميلان الإيطالي في ضم اللاعب الإنجليزي.

        وتجري حاليا مفاوضات بين بيكهام ، لاعب فريق لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي ، وبين ميلان حول إمكانية انتقال اللاعب الإنجليزي إلى صفوف العملاق الإيطالي لمدة ثلاثة أشهر فقط بداية من كانون الثاني/يناير المقبل وحتى آذار/مارس التالي ، وهو ما سيمكن اللاعب من الحفاظ على لياقته البدنية وبالتالى سيكون جاهزا للعودة إلى منتخب بلاده الأول.

        وأكد وكيل أعمال بيكهام أن انتقال اللاعب إلى ميلان سيكون إجراء مؤقتا في ظل توقف منافسات الدوري الأمريكي ، وأن بيكهام ينوي استكمال مدة عقده مع جالاكسي.

        ولكن ريدناب قد يتقدم بعرض مماثل لعرض ميلان إذا ما فشلت المفاوضات بين بيكهام والنادي الإيطالي حيث قال المدرب الإنجليزي "إذا لم يذهب (بيكهام) إلى ميلان ربما أقدم أنا على محاولة ضمه".

        وأضاف ريدناب "سيكون ضم بيكهام على سبيل الإعارة صفقة رائعة بالنسبة لأي فريق. لم أستعلم عن الأمر ولكنني فكرت فيه. ربما أقدم على المحاولة غدا إذا لم ينجح الأمر مع ميلان".

        وأصر ريدناب على أن بيكهام مازال لاعبا كبيرا وأن لاعبي بورتسموث بيتر كراوتش وجيرمين ديفو سيستفيدان كثيرا من رفعاته المتقنة.

        وقال ريدناب "الأمر المؤكد هو أن بيكهام مازال لاعبا على أعلى مستوى وأنه يريد أن يلعب. وأنا واثق من أننا لن نكون النادي الوحيد الراغب في ضمه إذا لم يذهب إلى ميلان. فوقتها ستجدون طوابير من الفرق الراغبة في ضم اللاعب".
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • حارس ستوك سيتي يهاجم هوتون لاعب توتنهام بسبب التحام كاد يفقده البصر

          أعرب الدنماركي توماس سورنسن حارس مرمى فريق ستوك سيتي الإنجليزي لكرة القدم اليوم الاربعاء عن غضبه الشديد من التحام قوي مع لاعب توتنهام آلان هوتون قائلا إنه كاد يتسبب في فقده الإبصار.

          وكان سورنسن استبدل خلال المباراة التي فاز فيها فريقه 2/1 يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي حيث خرج من الملعب وهو ينزف من جرح أصيب به في الوجه نتيجة هذا الالتحام القوي. وأنذر الحكم اللاعب هوتون بسبب الخشونة.

          وقال سورنسن: "كان الفارق مليمترا واحدا عن فقدان بصري.. أصبت في تجويف العين وكانت معجزة أن أتجنب إصابة أكبر".

          وأضاف "ما كان عليه الالتحام معي حيث لم تكن لديه فرصة للوصول إلى الكرة.. لكنه أصر على الدفع بنفسه في اتجاهها".

          وأوضح سورنسن: "الطبيب أدى دوره بشكل جيد للغاية ولذلك لم يتلف وجهي بشكل كبير".
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • الاصابات تخيم بظلالها على ليفربول قبل لقاء القمة مع تشيلسي

            تستحوذ مباراة تشيلسي مع ليفربول على استاد "ستامفورد بريدج" بالعاصمة البريطانية لندن بعد غد الأحد على الاهتمام الأكبر من بين مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي تقام على مدار اليومين المقبلين.
            وتخيم الاصابات بظلالها على استعدادات ليفربول لهذه المباراة المهمة التي تمثل لقاء قمة مبكر في المسابقة حيث يفتقد الفريق بالفعل لجهود مهاجمه الاسباني فيرناندو توريس الذي أصيب خلال مشاركته مع المنتخب الاسباني الاسبوع الماضي.
            كما قد يفتقد الفريق جهود مهاجمه الايرلندي روبي كين ولاعبي خط الوسط ستيفن جيرارد والاسباني خافي ألونسو بسبب الاصابة أيضا.
            واستبدل الاسباني رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول اللاعبين الثلاثة خلال مباراة الفريق التي تعادل فيها 1/1 مع مضيفه أتليتكو مدريد أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.
            وقال بينيتيز "كانت إصابة عضلية طفيفة بالنسبة لروبي (كين).. جيرارد بخير. كان مجهدا بالفعل بينما تلقى ألونسو كدمة في ركبته".
            وحافظ الفريقان على سجلهما خاليا من الهزائم حتى الآن في الدوري الانجليزي هذا الموسم حيث يتصدر تشيلسي جدول المسابقة برصيد 20 نقطة من ثماني مباريات بفارق الاهداف فقط أمام ليفربول صاحب المركز الثاني بعدما نجح ليفربول في التغلب على مانشستر يونايتد حامل اللقب في مباراة قمة أخرى هذا الموسم.
            وستكون المباراة بعد غد الأحد هي الاولى لتشيلسي في الموسم الحالي أمام أحد الفرق الاربعة الكبرى في المسابقة.
            ويعود إلى صفوف تشيلسي في هذه المباراة قائده ونجم دفاعه جون تيري بعد تعافيه تماما من الإصابة في الظهر وتألقه خلال المباراة التي فاز فيها تشيلسي على روما 1/صفر أمس الاول الاربعاء في دوري أبطال أوروبا.
            وشهدت مباراة روما ايضا عودة كل من حارس المرمى التشيكي بيتر تشيك والمدافع البرتغالي ريكاردو كارفالو إلى صفوف تشيلسي كما استعاد المهاجم جو كول لياقته بينما يملك المهاجم الايفواري ديدييه دروجبا وقلب الدفاع أشلي كول فرصة جيدة للعودة إلى صفوف الفريق خلال المباراة أمام ليفربول.
            ويسعى المهاجم الانجليزي الدولي واين روني إلى تسجيل الهدف رقم 100 له مع مانشستر يونايتد عندما يحل الفريق ضيفا على ناديه السابق إيفرتون غدا السبت.
            وقال روني "سيكون شيئا خاصا أن أهز شباك إيفرتون (بالهدف رقم 100) .. يكون أمرا جيدا أن تصل على الهدف رقم 100 وإذا حدث ذلك أمام إيفرتون الذي بدأت فيه مسيرتي سيكون ذلك مثيرا للسعادة بالنسبة لي. ستكون بالفعل لحظة رائعة بالنسبة لي".
            وسجل روني تسعة أهداف في آخر تسع مباريات خاضها مع مانشستر يونايتد والمنتخب الانجليزي وربما يثق اللاعب في هز شباك إيفرتون التي اهتزت 18 مرة في الموسم الحالي حيث أصبح الفريق صاحب أسوأ دفاع في الدوري الانجليزي هذا الموسم.
            وستكون المباراة القوية الاخرى غدا السبت بين سندرلاند ونيوكاسل حيث لم يخسر نيوكاسل على هذا الملعب على مدار 27 عاما.
            وقد تشهد المباراة عودة اللاعب جوي بارتون إلى صفوف نيوكاسل بعد ست مباريات غاب فيها عن صفوف الفريق بسبب الإيقاف اثر تعديه خلال التدريبات على عثمان دابو زميله السابق بفريق مانشستر سيتي.
            ويستطيع هال سيتي الصاعد هذا الموسم لدوري الدرجة الممتازة مشاركة تشيلسي وليفربول في صدارة المسابقة لمدة 24 ساعة على الأقل إذا حقق الفوز على مضيفه ويست بروميتش ألبيون غدا السبت.
            ويعتزم مشجعو توتنهام التظاهر ضد مجلس إدارة النادي قبل مباراة الفريق أمام ضيفه بولتون بعد غد الاحد بينما يحل أرسنال ضيفا على ويستهام في اليوم نفسه.
            وفي باقي مباريات المرحلة يلتقي بلاكبيرن مع ميدلسبره غدا السبت ومانشستر سيتي مع ستوك سيتي وويجان مع أستون فيلا وبورتسموث مع فولهام بعد غد الاحد.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • وودغايت يحذر توتنهام من مصير ليدز

              حذر مدافع توتنهام الإنكليزي جوناثان وودغايت فريقه من الهبوط إلى الدرجة الأولى، مثلما حدث مع فريقه السابق ليدز يونايتد.

              ويمر توتنهام بفترة حالكة، إذ يحتل قاع الترتيب بنقطتين من ثماني مراحل وبدون تحقيق أي فوز، ما يضع رأس مدربه الإسباني خواندي راموس على المقصلة.

              وما زاد الطين بلة خسارة الفريق اللندني الخميس أمام أودينيزي الإيطالي (صفر-2) في مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، في مباراة استبعد فيها راموس اللاعب دايفيد بنتلي، لانتقادات الأخير لمدربه أنه كلفه مركزه في تشكيلة منتخب إنكلترا.

              وعبر وودغايت (28 عاماً) بغضب عن وضع فريقه الحالي، ووصفه بأنه أسوأ من وضع ليدز يونايتد ا الذي تهاوى تدريجاً وهبط عام 2004.

              وقال وودغايت: "تأكدوا أننا نواجه السقوط، ويجب أن يتحمل لاعبو الصف الأول مسؤولياتهم، صدقوني لسنا بعيدين عن الهبوط، رأيت ذلك في ليدز الذي كان يملك وقتها فريقاً أفضل مما نملك الآن".

              يذكر أن وودغايت مثل ليدز (1998-2003) الذي كان يصنف بين ابرز الأندية الإنكليزية، بيد أنه يشارك هذا الموسم في بطولة الدرجة الثانية (ليغ وان).
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • فينغر ينتقد جماهير آرسنال

                شن الفرنسي أرسين فينغر مدرب آرسنال الإنكليزي حملة على جماهير النادي لأول مرة منذ 12 عاماً، ووصفها بالجماهير "الندابة" على نتائج الفريق بدلاً من دعمها للاعبيه الناشئين.

                وقال فينغر لمساهمي النادي يوم الخميس: "هدوؤكم اليوم يذكرني بمباراة السبت في إستاد الإمارات (أمام إيفرتون 3-1)، أنا فخور بهذا الفريق، لكن لا أعتقد أننا نحظى بدعم مستحق. أفهم خيبتكم لعدم إحراز لقب الدوري الماضي بعد تصدرنا الترتيب طويلاً، لكن يجب أن تكونوا أذكياء، وبدلاً من إبداء امتعاضكم، كونوا خلف الفريق وأظهروا دعمكم له".

                وأتت أجوبة فينغر على تساؤلات حول عدم إحراز المدفعجية لأي لقب منذ عام 2005، ومذ ذاك الوقت يسيطر تشلسي اللندني ومانشستر يونايتد على لقب"البرميير ليغ".

                وأضاف المدرب الفرنسي: "هذا الفريق بحاجة لمن يقف خلفه في هذه المرحلة الحرجة، فكلما كان اللاعبون صغاراً في السن كانوا بحاجة أكثر للوقوف إلى جانبهم".

                وتابع فينغر: "عندما أتيت إلى آرسنال كان سهم آرسنال يساوي 400 جنيه إسترليني، أما الآن فهو يساوي أكثر من سبعة آلاف، هذا لأننا ندير الفريق بثبات ونتقدم خطوة خطوة إلى الأمام".

                وحول ضعف انتدابات فينغر على عكس تشلسي ومانشستر يونايتد، رد فينغر: "أريدكم أن تشاركوني ايجابيتي، لأننا ذهبنا إلى اسطنبول مثلاً وفزنا 5-2 (على فنربخشة التركي في دوري أبطال أوروبا)، حيث كان أكبر لاعبي خط وسطنا يبلغ الحادية والعشرين".

                وكشف فينغر أن مهاجمه الكرواتي الدولي إدواردو دا سيلفا، الذي استقدمه مقابل 7 ملايين جنيه، سيعود إلى الملاعب بعد 3 أسابيع بانتظار تعافيه الكامل من الإصابة القوية التي لحقت به في شباط/فبراير الماضي وأدت إلى كسر قوي في قدمه.

                وتابع فينغر: "نحن بين أربعة أندية في أوروبا نشارك في دوري الأبطال لمدة 10 أعوام على التوالي، وتمكننا من خلق ثقافة كروية محترمة ومقدرة في جميع أنحاء العالم، لأننا نلعب كمجموعة وليس كأفراد".

                وستسعى جماهير النادي إلى إضفاء أجواء أكثر حماسة في مدرجات إستاد الإمارات، وارتداء القمصان البيضاء والحمراء ورفع المناديل، وبث الأغاني الحماسية.

                من جهته، قال رئيس النادي بيتر هيلوود إنه لا ينوي بيع النادي إلى الملياردير الروسي أليشر عثمانوف، نظراً لأرباح النادي التي بلغت 36.7 مليون جنيه العام الماضي.

                وقال هيلوود: "آرسنال يجري في عروق إداريي النادي، ولا نريد بيعه لشخص لا يجري النادي في عروقه. لن نبيع، ونحن هنا لنبقى".

                يذكر أن آرسنال يحتل المركز الرابع في الدوري وهو يحل ضيفاً على جاره وستهام الأحد في ختام المرحلة التاسعة.

                محاولات لضم بوسكيتس لاعب برشلونة
                ذكرت صحيفة دايلي ميرور الإنكليزية الصادرة الجمعة أن آرسنال بدأ في مطاردة نجم وسط برشلونة الإسباني سيرجيو بوسكيتس ليضمه إلى صفوفه الموسم المقبل.

                وأضافت الصحيفة أن بوسكيتس لاعب منتخب إسبانيا تحت 21 عاماً، لم يجدد عقده الذي ينتهي الصيف المقبل مع النادي الكاتالوني.

                ويعتبر فينغر صائداً محترفاً للمواهب الشابة، كان أبرزها في السنوات الأخيرة تعاقده مع الإسباني سيسك فابريغاس ومن برشلونة تحديداً.

                ويسعى نادي يوفنتوس الإيطالي إلى ضم بوسكيتس (20 عاماً) الذي أصبح عنصراً فاعلاً الموسم الحالي في تشكيلة المدرب الجديد جوسيب غوارديولا.

                يذكر أن سيرجيو هو نجل كارليس بوسكيتس حارس برشلونة في تسعينيات القرن الماضي.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • رونالدو: &quot;استحق الفوز بالكرة الذهبية&quot;

                  اعتبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي أنه يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها سنوياً مجلة فرانس فوتبول المتخصصة في كرة القدم نظراً لما قدمه الموسم الماضي والألقاب التي حصل عليها.

                  وقال رونالدو في حديث لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت": "صراحة، أنا هادىء، اثنان أو ثلاثة لاعبين يستحقون الفوز بالكرة الذهبية، لكن إذا قمنا بتقويم مستوى كل واحد على موسم بأكمله، اعتقد بأنني تفوقت على الجميع".

                  وتساءل "ماذا بوسعي أن أفعل أكثر مما حققته الموسم الماضي للفوز بالكرة الذهبية وجائزة أفضل لاعب في العالم؟".

                  ويشارك 96 صحافياً حول العالم في التصويت لمنح لقب الكرة الذهبية، في حين يمنح لقب أفضل لاعب في العالم من قبل الاتحاد الدولي جراء تصويت مدربي المنتخبات الوطنية وقوادها.

                  وينافس رونالدو على اللقب مع كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني فرناندو توريس.

                  وأعرب رونالدو عن أمله في حصد بطولات جديدة مع فريقه مانشستر يونايتد وقال: "حتى الآن لم يتمكن أي فريق من الاحتفاظ بلقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بنسختها الحديثة منذ انطلاقها مطلع التسعينات، عاجلاً أو أجلاً هذا الأمر سيتغير لما لا اعتباراً من هذا الموسم".

                  وأضاف "مانشستر يونايتد يملك الأسلحة اللازمة لتكرار إنجاز العام الماضي".
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • قمة خارج حدود التوقعات بين تشلسي وليفربول

                    ستكون مباراة القمة بين تشلسي وليفربول على ملعب "ستانفورد بريدج" أبرز مباريات المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم لأنها ستسمح للفائز بالانفراد بالصدارة بفارق 3 نقاط عن الخاسر.

                    ويملك كل من تشلسي وليفربول 20 نقطة وكلاهما لم يخسر أي مباراة هذا الموسم حتى الآن.

                    ويواجه مدرب ليفربول الإسباني رافايل بينيتيز اتخاذ قرار صعب يتعلق بإمكانية مشاركة هداف الفريق الإسباني فرناندو توريس، المصاب بتمزق عضلي تعرض له قبل 12 يوماً، من عدمها.

                    ويعتبر بينيتيز أن مواجهة تشلسي في غاية الأهمية بالنسبة إلى فريقه من هنا إمكانية المغامرة وإشراك توريس. وقد بدا واضحاً عدم فعالية خط الهجوم في غياب الهداف الإسباني الذي سجل 24 هدفاً في موسمه الأول في الدوري العام الماضي في المباراة ضد اتلتيكو مدريد الإسباني (1-1) حيث أضاع الفريق العديد من الفرص السهلة كانت كفيلة بخروجه فائزاً.

                    ويدرك بينيتيز أهمية النقاط الثلاث أمام الفرق الثلاثة الكبرى الأخرى في دوري الدرجة الممتازة، ويملك ليفربول سجلاً سيئاً معها في المواسم الأخيرة ما جعله يبتعد عن المنافسة على اللقب الذي يمني النفس به للمرة الأولى منذ عام 1990.

                    بيد أن الأمر اختلف هذا الموسم لأن ليفربول نجح في كسر عقدته المستعصية وحقق أول فوز له على مانشستر يونايتد في المواسم الخمسة الأخيرة بفوزه عليه 2-1 على ملعب "انفيلد" الشهر الماضي.

                    وقال بينيتيز عن المباراة المرتقبة: "إنها مجرد ثلاث نقاط، لكن الجميع يدرك بأنها تساوي أكثر بكثير من ذلك".

                    وتستمر الغيابات في صفوف تشلسي بداعي الإصابة أبرزها للإيفواري ديدييه دروغبا والألماني ميكايل بالاك والغاني مايكل ايسيان، وربما يعود إلى التشكيلة جول كول وأشلي كول. ولم تمنع هذه الإصابات تشلسي من الاحتفاظ بعذرية مرماه في مبارياته الست الأخيرة في مختلف المسابقات بفضل تألق الحارس العملاق التشيكي بيتر تشيك.

                    ويقول تشيك: "لم يلعب ليفربول بطريقة جيدة في مطلع الموسم لكنه نجح في تحقيق الانتصار تلو الآخر ما يؤكد عزيمة الفريق على المنافسة بقوة على اللقب هذا الموسم".

                    وتابع "يتحكم ليفربول بمجريات مبارياته في الوقت الحالي لكننا نشعر أنه في إمكاننا تحقيق نتيجة ايجابية خصوصاً أننا نلعب على أرضنا".
                    ولم يخسر تشلسي أي مباراة من أصل 74 على ملعبه في الدوري المحلي منذ شباط/فبراير عام 2004. وأهدر تشلسي أربع نقاط على أرضه هذا الموسم بتعادله مع توتنهام 1-1، ومع مانشستر يونايتد 1-1

                    إيفرتون - مانشستر يونايتد
                    ويأمل مانشستر يونايتد الخامس الذي يواصل صعود الترتيب بعد تحقيقه الفوز الرابع على التوالي أن يستغل مباراة القمة لتضييق الفارق عن المتصدرين، وأن يعود بثلاث نقاط من مباراته مع مضيفه إيفرتون الذي يعاني الكثير في مطلع الموسم ويحتل مركزاً متأخراً في الترتيب.

                    وشاءت الصدف أن يكون مهاجم مانشستر حالياً وايفرتون سابقاً واين روني الذي يبلغ اليوم الثالثة والعشرين من عمره، في حاجة إلى هدف واحد لبلوغ الهدف رقم 100 في مسيرته التي انطلقت في إيفرتون عندما كان في السادسة عشرة من عمره وكان أول أهدافه تسديدة صاروخية من 30 متراً استقرت في شباك الحارس الدولي السابق لآرسنال ديفيد سيمان.

                    وقال روني في هذا الصدد: "أن أسجل الهدف رقم 100 لي في الدوري الممتاز على الملعب الذي شهد انطلاقتي سيكون أمراً مميزاً".

                    وتبدو شهية روني مفتوحة على الأهداف في الآونة الأخيرة إذ سجل 9 أهداف في مبارياته السبع الأخيرة مع فريقه ومع منتخب بلاده (5 لمانشستر و4 لإنكلترا).

                    وفي المباريات الأخرى، يلتقي سندرلاند مع نيوكاسل، ووست بروميتش البيون مع هال سيتي، وبلاكبيرن مع ميدلزبره، ومانشستر سيتي مع ستوك سيتي، وتوتنهام مع بولتون، وويغان مع استون فيلا، ووست هام مع آرسنال، وبورتسموث مع فولهام.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • ايفرتون يحرم مانشستر من الفوز

                      حرم ايفرتون ضيفه مانشستر يونايتد حامل اللقب من الاقتراب أكثر نحو المقدمة عندما أرغمه على التعادل (1-1) في افتتاح المرحلة التاسعة من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

                      وكان مانشستر يونايتد في طريقه إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي في مختلف المسابقات والخامس على التوالي في الدوري المحلي عندما تقدم بهدف للاعب وسطه الدولي الاسكتلندي دارين فليتشر في الدقيقة 22 عندما تلقى تمريرة من الويلزي راين غيغز وتوغل داخل المنطقة وسددها داخل مرمى حارس مانشستر يونايتد السابق الدولي الأميركي تيم هاوارد، بيد أن أصحاب الأرض نجحوا في إدراك التعادل عبر الدولي البلجيكي المغربي الأصل مروان فلايني بضربة رأسية في الدقيقة 63 إثر تمريرة عرضية من مدافع مانشستر يونايتد السابق فيليب نيفيل.

                      وهو الهدف الثاني لفلايني مع ايفرتون منذ انتقاله إلى صفوفه الصيف الماضي قادماً من ستاندار لياج البلجيكي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

                      وأنقذ القائم مرمى الهولندي أدوين فان در سار من هدف محقق عندما رد تسديدة للدولي النيجيري ايغبيني ياكوبو (64)، كما أهدر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فرصة ذهبية لتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 87 إثر تمريرة عرضية من مواطنه لويس ناني.

                      وفشل مانشستر يونايتد ولو مؤقتاً في تقليص الفارق إلى 3 نقاط بينه وبين المتصدرين تشلسي وليفربول اللذين سيلتقيان الأحد في قمة المرحلة، حيث عزز موقعه في المركز الخامس برصيد 15 نقطة مقابل 20 لكل من تشلسي وليفربول، وهو مهدد بالتراجع إلى المركز السابع في حال فوز استون فيلا وبورتسموث على ويغان وفولهام على التوالي.

                      ويعتبر التعادل مخيباً بالنسبة إلى مانشستر يونايتد كون دفاع ايفرتون هو الأضعف في الدوري حيث دخل مرماه 18 هدفاً قبل هذه المباراة علماً بأنهم خسروا (1-3) أمام أرسنال السبت الماضي، وهو العامل الذي لم يستغله مهاجمو الشياطين الحمر خصوصاً البلغاري ديميتار برباتوف ونجم ايفرتون السابق واين روني الذي أهدر أكثر من فرصة لتسجيل هدفه رقم 100 في مسيرته الاحترافية، ما اضطر مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون إلى إخراجه في الدقيقة 71 ليدخل ناني مكانه.

                      يذكر أن مانشستر يونايتد يملك مباراة مؤجلة مع فولهام.

                      وفي مباراة ثانية، واصل هال سيتي الصاعد حديثاً إلى دوري الأضواء مغامراته والحق خسارة مذلة بمضيفه وست بروميتش البيون (3-0)، ولحق بثنائي الصدارة تشلسي وليفربول اللذين يلتقيان الأحد في قمة ساخنة على استاد ستامفورد بريدج.

                      وهو الفوز الرابع على التوالي لهال سيتي والسادس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 20 نقطة بفارق الأهداف خلف تشلسي وليفربول.

                      وكانت الأفضلية لوست بروميتش البيون منذ البداية وكاد يفتتح التسجيل في أكثر من مناسبة خصوصاً عبر مهاجمه اسماعيل ميلر الذي أبدى أنانية كبيرة في أكثر من فرصة وضيع على فريقه فرصة التهديف.

                      ودفع ميلر ثمن أنانيته عندما أهدر فرصة سهلة في الدقيقة 46 فارتدت هجمة للضيوف أثمرت ركلة ركنية انبرى لها دين مارني وتابعها الدولي الغيني كمال الزيات بيمينه من مسافة قريبة داخل مرمى الحارس سكوت كارسون (47).

                      ونزل وست بروميتش البيون بكل ثقله بحثاً عن التعادل واستغل الضيوف الموقف ليقودوا هجمات مرتدة عززوا من إحداها تقدمهم عبر البرازيلي ديبرسون جيوفاني بضربة رأسية من داخل المنطقة اثر تمريرة عرضية من مارلون كينغ (62).

                      وختم هال سيتي مهرجان الأهداف بهدف ثالث حمل توقيع كينغ في الدقيقة 65.

                      وفي مباراة ثالثة، فاز سندرلاند على نيوكاسل بهدفين للفرنسي جبريل سيسيه (20) وكيران ريتشاردسون (75) مقابل هدف لشولا اميوبي (30).
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • زكي يريد البقاء مع ويغان

                        ألمح مهاجم ويغان الإنكليزي ومنتخب مصر لكرة القدم عمرو زكي إلى إمكانية توقيع عقد رسمي مع فريقه الحالي والبقاء في صفوفه في المستقبل.

                        ويدافع زكي عن ألوان ويغان معارا من الزمالك، بيد أن تألقه في دوري الدرجة الممتازة هذا الموسم وتصدره ترتيب الهدافين برصيد 8 أهداف في 7 مباريات جعله محط اهتمام الأندية المحلية على رأسها ليفربول بعد أن أعلن مدرب الأخير الإسباني رافايل بينيتيز عن رغبته في ضمه.

                        وقال زكي في تصريح لصحيفة "ذي صن" البريطانية الشعبية: "هدفي هنا أن أسجل أهدافا ومساعدة الفريق، وآمل أن يساعدني هذا الأمر على تأمين عقد رسمي مع ويغان لأنني أريد البقاء في الدرجة الممتازة الإنكليزية".
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • مدرب توتنهام يعترف بأن مستقبله مُهدد

                          اعترف مدرب توتنهام لكرة القدم الإسباني خواندي راموس بأن مستقبله مهدد على رأس الجهاز الفني للفريق اللندني إثر النتائج السيئة التي حققها الفريق بإشرافه مطلع الموسم الحالي وعدم فوزه في أي مباراة من أصل ثماني خاضها حتى الآن.

                          ويحتل توتنهام المركز الأخير برصيد نقطتين فقط من أصل 24 ممكنة وبات يتهدده السقوط إلى الدرجة الأولى.

                          قال راموس: "وحده مجلس إدارة النادي يدرك القرارات التي قد يتخذها، أنا لا أملك أي فكرة لأنني لا أسيطر على هذا الأمر، بكل بساطة القرار ليس بيدي".

                          ويلتقي توتنهام مع بولتون الأحد في مباراة يتوجب فيها على الأول الفوز وإلا فان راموس قد يقال من منصبه.

                          ولن تكون مهمة توتنهام سهلة في ظل الإصابات الكثيرة التي طالت صفوفه بالإضافة إلى الإيقافات، إذ يغيب بداعي الإصابة الكرواتي فدران كورلوتشا والروسي رومان بافليوتشنكو وقائده ليدلي كينغ، في حين يغيب بداعي الإيقاف غاريث بايل ومايكل داوسون لطردهما في المباراة الأخيرة أمام هال سيتي.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • سكولاري يحذر من قوة تشلسي

                            حذر البرازيلي لويز فيليبي سكولاري مدرب نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم بقية فرق مسابقة الدوري الممتاز من أن فريقه قد يكون "الفريق الذي لا يقهر" الجديد، وجاءت تحذيرات سكولاري قبل مباراة تشلسي مع ليفربول في قمة منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإنكليزي يوم الأحد.

                            وأبدى المدرب المخضرم اعتقاده بأن تشلسي قد ينهي هذا الموسم بأكمله دون التعرض لأي هزائم كما فعل نادي آرسنال الإنكليزي في عام 2004 .

                            ونقلت صحيفة "صن" البريطانية الصادرة يوم السبت عن سكولاري قوله: "أعتقد أن فريقي لديه الشغف وروح الاحتراف والنتائج اللازمة ليكون مثالياً، وأتمنى ألا يخرج تفكير جميع لاعبي تشلسي عما بين هذه السطور".

                            وكان آرسنال قد حصل على لقب "الفريق الذي لا يقهر" بعدما أصبح أول فريق بالدوري الإنكليزي يلعب موسماً كاملاً دون أن يمنى بأي هزيمة وذلك منذ أن حقق فريق بريستون هذا الإنجاز في موسم 1888/1889.

                            ولم يتعرض تشلسي لأي هزائم في مبارياته الثماني الأولى بالموسم الحالي، ولكن ليفربول أيضاً لم يتعرض لأي هزائم حتى الآن.

                            وأضاف سكولاري: "يتميز ليفربول بالخطورة لأن لديه فريق جيد ولاعبين جيدين وهو لم يخسر أي مباريات هذا الموسم، أحياناً يكون ليفربول في حالة سيئة خلال آخر خمس دقائق بالمباراة ولكنه مع ذلك يخرج بنتيجة جيدة لأنه يلعب بطريقة جماعية، وهذا ما يقدمه لي فريقي أيضاً".
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • غالاس يعترف بهبوط مستواه

                              اعترف الدولي الفرنسي ويليام غالاس قائد فريق آرسنال الإنكليزي لكرة القدم أن المستويات التي قدمها مؤخرا مع "المدفعجية" كانت مخيبة للآمال، وذلك في حديث أجرته معه وكالة "برس أسوسييشن" البريطانية يوم السبت.

                              وقال غالاس الذي يستعد للعودة من الإصابة والمشاركة في مباراة وستهام الأحد في الدوري الإنكليزي: "في ما يخص أدائي مع آرسنال، لا شك أنني مررت بمرحلة صعبة، رغم أنها لم تستمر في جميع المباريات".

                              وأضاف قلب الدفاع الذي انتقده مدربه ومواطنه أرسين فينغر بعد ظهور صورة له في سيارته وهو يدخن: "أنا أول لاعب يتحمل مسؤولياته بعد كل مباراة، أحاول تقديم الأفضل، ولكنني لا أنجح دائما".
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • فيرغسون ينفي عرض هارغريفز للبيع

                                ذكر السير الاسكتلندي أليكس فيرغسون مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي أن لاعب وسطه الدولي أوين هارغريفز المصاب ليس للبيع.

                                وكان هارغريفز (27 عاماً) انضم العام الماضي إلى صفوف الشياطين الحمر قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل 18 مليون جنيه إسترليني، وهو لعب دوراً رئيساً في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في موسكو والتي أحرزها مانشستر على حساب مواطنه تشلسي بركلات الترجيح.

                                ويعيش هارغريفز، الكندي المولد، موسماً صعباً بعد تكرر إصابته بالتهابات في أوتار قدمه، ما عزز أخبار تخلي فيرغسون عنه، لكن الأخير قال: "بالله عليكم، لمصلحة أوين، يجب أن نقول إنه ليس للبيع"، وأضاف فيرغسون: "بيع الصبي ليس حتى ضمن مخططاتنا، وهذا ناتج عن تعرضه لإصابات عدة".

                                وختم المدرب المخضرم: "أذكركم بأنه ساهم معنا بإحراز دوري الأبطال، لقد شارك معنا في النصف الثاني من الموسم، ولعب مباريات حساسة معنا".
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X