إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "فيروس الفيفا" يصيب تشافى الأسباني

    أصبح صانع ألعاب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم تشافي هيرنانديز هو أحدث ضحايا "فيروس الفيفا".

    و اطلق مصطلح "فيروس الفيفا" مؤخرا على الإصابات التي تلحق باللاعبين المشهورين أثناء مشاركتهم في المباريات الدولية لمنتخبات بلادهم ، وهي أكبر المشاكل التي تعاني منها تقريبا جميع فرق دوري الدرجة الأولى الأسباني هذا الخريف.

    ومن المرجح أن يغيب تشافي ، الذي اختير كأحسن لاعب في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة "يورو 2008" ، عن مباراة برشلونة بالدوري الأسباني المقرر اقامتها غدا الاحد عندما يحل ضيفا على أتلتيك بلباو بعدما أصيب اللاعب بشد عضلي في بطن ساقه اليمنى خلال مباراة أسبانيا وبلجيكا التي فازت فيها الأولى 2/1 يوم الأربعاء الماضي ببروكسل.

    ويغيب عن صفوف برشلونة حاليا بيدرو رودريجيز (الذي أصيب خلال لعبه مع منتخب أسبانيا للشباب تحت 21 عاما) ويايا توريه (يعاني من مشاكل في الغضروف بعد اللعب مع منتخب كوت ديفوار) وإيدور جوديونسن (الذي عاد من تمثيل منتخب أيسلندا مصابا بتهتك عضلي).

    هذا بالإضافة إلى عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي منهكا ومصابا بكدمات بعد اللعب مع منتخب بلاده خلال الأسبوع الماضي. أما أندريس إنييستا ، صاحب الهدف الأسباني الأول في مرمى بلجيكا ، فهو يبدو منهكا وتحوم الشكوك حول مشاركته في مباراة الغد.

    وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم السبت أن جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة يفكر في الدفع بلاعب خط الوسط البيلاروسي ألكسندر هليب أمام أتلتيك بلباو ، برغم أنه عائد لتوه من فترة ابتعاد طويلة بسبب الإصابة ، إلى جانب منح الصاعد بويان كركيتش فرصة اللعب أساسيا للمرة الأولى بهذا الموسم.

    ويحتل برشلونة المركز الرابع بترتيب الدوري الأسباني برصيد 13 نقطة من ست مباريات ، أما بلباو فيحتل المركز 15 برصيد خمس نقاط.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • ريال يغنم قمة مدريد في موقعة صاخبة

      غنم ريال مدريد حامل اللقب قمة المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم حين ألحق باتلتيكو مدريد غريمه التقليدي في العاصمة, خسارة صعبة بنتيجة 2-1, في اللقاء الذي جرى على ملعب "فيسنتي كالديرون" الخاص بالخاسر.

      وبهذا الانتصار, يكون ريال قد عاد للغة الفوز بعد سقوطه في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه اسبانيول 2-2 في مباراة من ضمن المرحلة السادسة كانت جرت في الخامس من شهر تشرين الأول/أكتوبر الحالي.

      وبعيداً عن إيجابيات هذا الفوز في صراع الصدارة, ونتائجه التي ترسي ريال الفريق الأقوى في العاصمة حتى يحين موعد لقاء الإياب بين الفريقين في الثامن من آذار/مارس 2009, فإن ريال تمكن للمرة الأولى من هزم جاره في ملعب الأخير منذ موسم 1998-1999.

      عموماً استحق ريال الفوز وكان بالإمكان أن تكون النتيجة أكبر من ذلك خصوصاً في الشوط الأول الذي شهد هدفين للفائز, لراوول غونزاليس والهولندي رود فان نيستلروي, ألغاهما الحكم بدعوى التسلل الأمر الذي لم يكن واضحاً.

      وشهد اللقاء حالتي طرد تقاسمها الفريقان, الأولى للاعب اتلتيكو الكولومبي لويس بيريا في الدقيقة 31, والثانية كانت من نصيب فان نيستلروي في الدقيقة 40, كما تعرض الحكم لشد عضلي مما استدعى إيقاف المباراة لبضع دقائق.

      أمسك ريال بالمباراة منذ بدايتها وبدا أكثر تعطشاً للفوز والأقرب له وتجلّى ذلك في الدقيقة الأولى من عمر المباراة حين استلم فان نيستلروي الكرة خارج المنطقة وظهره للمرمى فاستدار وسدد كرة مباغتة أخطأ في تقديرها الأرجنتيني ليو فرانكو حارس اتلتيكو الذي لعب أساسياً مكان الفرنسي غرغوري كوبيه, ليتقدم ريال 1-0.

      تساوت المباراة أداء بعد طرد فان نيستلروي ولم يتمكن أي من الطرفين من فرض شخصيته على الآخر طيلة الشوط الثاني حتى جاءت الدقائق القاتلة حاملة معها الكثير من الإثارة بل كلها مما أعطى هذا الـ"دربي" قيمته الحقيقية.

      ففي الدقيقة الأخيرة للوقت الأصلي منح الحكم, فريق اتلتيكو ضربة حرة مباشرة انبرى لها لاعب الاحتياط الذي نزل في الدقيقة 46, البرتغالي سيماو, ونجح في ركنها بعيداً عن الحارس ايكر كاسياس الذي اكتفى بالمشاهدة دون أن يحرك ساكناً.

      وفي وقت ظن الجميع أن اللقاء سينتهي بالتعادل, كان لريال رأي آخر مستفيداً من الدقائق الإضافية الست التي منحها الحكم, إذ قام الهولندي البديل درينتي بتوغل فردي نال إثره ركلة جزاء مستحقة بعد عرقلة واضحة, فسدد الأرجنتيني هيغوين الكرة بنجاح, وإن كان ليو فرانكو قريباً من صدها, مانحاً ريال ثلاث نقاط كان بأمس الحاجة إليها فيما تواصلت نتائج اتلتيكو المخيبة التي قد تنبئ عن تغيير محتمل في الجهاز الفني.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • الحكم كلوس جوميز أضر ريال مدريد بقراراته الخاطئة المثيرة للجدل




        حكم الديربي كلوس جوميز كان طرفاً مهماً في مباراة الأمس بقراراته الـ 6 المثيرة للجدل و التي أقرت على مجريات المباراة . ففي الدقيقة 20 ألغى الحكم هدف لـ نستلروي الذي كان واقفاً على نفس خط المدافعين . و بعدها ألغى هدف ثاني لـ راؤول في الدقيقة 28 و كان الحكم بعيداً . في الدقيقة 29 طرد بيرّيا لضربه و بشدة لاعب ريال مدريد سنايدر . أما في الدقيقة 38 طرد نستلروي لخطأه على مانيش . ركلة الجزاء في الدقيقة 96 كانت واضحة لخطأ هيتينغا على درنتي .


        ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

        تعليق


        • مبارك للريال هذا الفوز المهم

          تعليق


          • شكراااااااااااا

            تعليق


            • فيا يقود بلنسية لاسترداد صدارة الدوري الأسباني

              استرد فريق بلنسية صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بعدما سحق ضيفه نومانسيا وتغلب عليه 4/صفر اليوم الأحد في المرحلة السابعة للمسابقة.

              وكالعادة كان بطل المباراة هو النجم ديفيد فيا الذي أحرز هدفين حافظ بهما على صدارته لقائمة الهدافين برصيد ثمانية أهداف.


              وواصل فيا ، هداف يورو 2008 ، مسيرته الرائعة في الأسبوع الحالي ، بعد تسجيله مع المنتخب الأسباني في مباراتي استونيا وبلجيكا ، بإحرازه الهدف الأول لبلنسية بعد مرور أربع دقائق فقط من متابعة لتسديدة زميله المخضرم فرناندو موريانتس الذي نجح في اختراق دفاعات نومانسيا.

              وأضاف الصاعد خوان ماتا مانويل الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 73 من متابعة دقيقة لتمريرة فيا.

              وظهر نومانسيا بحالة من الاستسلام التام في الدقائق الأخيرة ليتمكن فيسنتي رودريجيز من إحراز الهدف الثالث إثر تمريرة من ماتا قبل أن يختتم فيا سلسلة الأهداف في الدقيقة 89 من متابعة لتمريرة زميله مانويل فرنانديز.

              وقال فيا "لقد كان أسبوعا جيدا بالنسبة لي..ولكن الشيء الأهم هو أن بلنسية والمنتخب الأسباني واصلا انتصاراتهما".

              ورفع بلنسية رصيده في الصدارة إلى 19 نقطة من سبع مباريات ، ليقدم الفريق أفضل بداية له منذ أكثر من 60 عاما.

              ووسع بلنسية الفارق إلى نقطتين أمام أقرب ملاحقيه فياريال الذي فقد نقطتين ثمينتين بتعادله مع مضيفه اسبانيول سلبيا أمس.

              ويأتي ريال مدريد في المركز الثالث برصيد 16 نقطة بعد فوزه على جاره ومنافسه القوى أتليتكو مدريد 2/1 أمس يليه أشبيلية في المركز الرابع برصيد 13 نقطة ثم برشلونة بنفس الرصيد.

              ويحتل ألميريا المركز السادس برصيد 11 نقطة يليه ملقه في المركز السابع برصيد عشر نقاط بعد فوزه اليوم على خيتافي 2/1 .

              ويقبع أتليتكو في المركز الثامن برصيد تسع نقاط بالتساوي مع خيتافي واسبانيول وديبورتيفو لاكورونا الذي تعادل سلبيا مع مضيفه راسينج سانتاندير.

              وتراجع ريال مايوركا ، الذي أصبح ملكا لرجل الأعمال البريطاني باول ديفيدسون ، إلى المركز الثاني عشر بعد هزيمته صفر/3 أمام مضيفه ريال بيتيس.

              ويأتي بلد الوليد في المركز الثالث عشر بعد تعادله 1/1 مع ريكرياتيفو هويلفا ثم يليه سانتاندير وخيخون الذي فاز على أوساسونا 2/1 .

              وجاءت الهزيمة بشكل مخيب للآمال بالنسبة لجوزيه أنطونيو كاماتشو المدير الفني الجديد لأوساسونا والذي خلف خوسيه أنجيل زيجاندا في تدريب الفريق يوم الثلاثاء الماضي.

              ويحتل بيتيس المركز السادس عشر في ترتيب المسابقة يليه أتليتك بيلباو قبل مواجهته مع برشلونة.

              بينما يحتل هويلفا المركز الثامن عشر برصيد خمس نقاط ، بفارق نقطة واحدة أمام أوساسونا ونومانسيا.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • الإصابة تحرم أتليتكو مدريد من جهود أوفالوسي أربعة مباريات

                أعلن الجهاز الطبي لفريق أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأحد غياب مدافعه التشيكي توماس أوفالوسي عن صفوف الفريق خلال مبارياته الأربع المقبلة عقب تعرضه لإصابة في فخذه الأيسر خلال خسارة الفريق أمام جاره ومنافسه القوى ريال مدريد 1/2 أمس في المرحلة السابعة من الدوري المحلي.

                وسيغيب أوفالوسي عن لقاء أتلتيكو المرتقب في دوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل أمام ليفربول الإنجليزي ، بجانب لقاءي فياريال ومايوركا في الدوري ، فضلا عن مباراة الدور التمهيدي لكأس ملك أسبانيا.

                ووضعت إصابة أوفالوسي مدربه المكسيكي خافيير أجويري في مأزق قبل لقاء ليفربول نظرا لعدم جاهزية قلب الدفاع بابلو إيبانييز، مما يتركه دون أية بدائل للهولندي يوهان هايتينجا والكولومبي لويس بيريا.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • أتلتيكو مدريد يمنح الفرصة الأخيرة لمدربه أجيري في مباراة ليفربول

                  منح إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم فرصة أخيرة للمكسيكي خافيير أجيري للاستمرار في منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي بشرط الفوز على ضيفه ليفربول الإنجليزي بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.
                  وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الاثنين أن سيريزو نفد صبره بسبب الهزائم المتتالية لأتلتيكو في الدوري الأسباني والتي شهدت مؤخرا سقوطه في ملعب برشلونة "كامب نو" 1/6 ثم خسارته أمام جمهوره من جاره اللدود ريال مدريد 1/2 أمس الأول السبت.
                  وكان قطاع كبير من جماهير أتلتيكو قد عبروا عن غضبهم إزاء التشكيل الذي بدأ به أجيري لقاء دربي العاصمة حيث فضل سحب الجناحين لويس جارسيا والبرتغالي سيماو سابروسا كي يزيد من عدد لاعبي الوسط بإضافة كل من البرازيلي باولو أسونساو والأرجنتيني إيفر بانيجا مما أثر على القوة الهجومية للفريق.
                  ويحتل أتلتيكو حاليا المركز الثامن بترتيب الدوري الأسباني برصيد تسع نقاط من سبع مباريات ، وبفارق عشر نقاط خلف المتصدر بلنسية.
                  فى الوقت نقسه يسير أتلتيكو بشكل طيب في مسابقة دوري الأبطال حيث يتصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من فوزين على أيندهوفن الهولندي ومارسيليا الفرنسي.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • فرانس فوتبول تعلن عن أسماء 30 لاعبا مرشحين لنيل الكرة الذهبية

                    أعلنت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية عن أسماء 30 لاعبا ضمتهم القائمة المختصرة للاعبي الأندية الأوروبية المرشحين لنيل جائزة الكرة الذهبية لعام 2008 .

                    وضمت القائمة أسماء 11 لاعبا من الدوري الإنجليزي الممتاز ومثلهم من الدوري الاسباني في حين ضمت 3 لاعبين من الدوري الإيطالي و لاعبان من الدوري الألماني والدوري الروسي بينما إقتصر الإختيار على لاعب واحد فقط من الدوري الفرنسي .

                    وإستحوذ لاعبو المنتخب الاسباني الفائز بكأس أمم أوروبا 2008 على أكبر عدد من لاعبي المنتخبات الوطنية الذين إشتلمت عليهم القائمة المختصرة حيث ضمت 7 لاعبين .

                    ولم تشمل القائمة لاعبين سبق لهم الحصول على لقب هذه الجائزة مثل البرازيلي رونالدينهو والإيطالي كانافارو بالإضافة إلى الفرنسي تيري هنري و .

                    وسيتم إختيار الفائز بجائزة الكرة الذهبية 2008 في الثاني من ديسبمر المقبل .

                    وهذه أسماء اللاعبين المرشحين :

                    ايمانويل اديبايور ( ارسنال الإنجليزي ومنتخب توغو ) .
                    سيرجيو إغويرو ( أتلتيكو مدريد الاسباني ومنتخب الأرجنتين ) .
                    اندري ارشافين ( زينيت سان بطرسبرغ الروسي ومنتخب روسيا ) .
                    مايكل بالاك ( تشيلسي الإنجليزي ومنتخب ألمانيا ) .
                    كريم بنزيمة ( ليون الفرنسي و منتخب فرنسا ) .
                    جانلويجي بوفون ( يوفنتوس الإيطالي ومنتخب إيطاليا ) .
                    ايكر كاسياس ( ريال مدريد الاسباني ومنتخب اسبانيا ) .
                    كريستيانو رونالدو ( مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب البرتغال ) .
                    ديدييه دروغبا ( تشيلسي الإنجليزي ومنتخب ساحل العاج ) .
                    صامويل ايتو ( برشلونه الاسباني ومنتخب الكاميرون ) .
                    سيسك فابريغاس ( ارسنال الإنجليزي ومنتخب اسبانيا ) .
                    فرناندو توريس ( ليفربول الإنجليزي ومنتخب اسبانيا ) .
                    ستيفين جيرارد ( ليفربول الإنجليزي ومنتخب إنجلترا ) .
                    زلاتان ابراهيموفيتش ( إنتر ميلان الإيطالي ومنتخب السويد ) .
                    كاكا ( ميلان الإيطالي ومنتخب البرازيل ) .
                    فرانك لامبارد ( تشيلسي الإنجليزي ومنتخب إنجلترا ) .
                    ليونيل ميسي ( برشلونه الاسباني ومنتخب الأرجنتين ) .
                    بيبي ( ريال مدريد الاسباني ومنتخب البرتغال ) .
                    فرانك ريبيري ( بايرن ميونخ الألماني ومنتخب فرنسا ) .
                    واين روني ( مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب إنجلترا ) .
                    ماركوس سينا ( فياريال الاسباني ومنتخب اسبانيا ) .
                    سيرجيو راموس ( ريال مدريد الاسباني ومنتخب اسبانيا ) .
                    لوكا توني ( بايرن ميونخ الألماني ومنتخب إيطاليا ) .
                    ايدوين فان دير سار ( مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب هولندا ) .
                    فان دير فارت ( ريال مدريد الاسباني ومنتخب هولندا ) .
                    رود فان نيستلروي ( ريال مدريد الاسباني ومنتخب هولندا ) .
                    نيمانيا فيديتش ( مانشستر يونايتد الإنجليزي ومنتخب صربيا ) .
                    دافيد فيا ( فالنسيا الاسباني ومنتخب اسبانيا ) .
                    تشافي هيرنانديز ( برشلونه الاسباني ومنتخب اسبانيا ) .
                    يوري جيركوف ( سسكا موسكو الروسي ومنتخب روسيا ) .
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • مدرب ليفربول: استبعدت ضم أجويرو تجنبا للمخاطر

                      كشف الأسباني رافاييل بنيتيز المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم أن إدارة ناديه فكرت في ضم الهداف الأرجنتيني الشاب سرجيو أجويرو عام 2006 إلا أنها لم تتقدم بعرض رسمي خشية اخفاقه في التأقلم مع الكرة في إنجلترا.

                      وقال بنيتيز في تصريحات لصحيفة "تايمز" البريطانية اليوم الاثنين " كان أجويرو يافعا حينها ، و كان مبلغ ال18 مليون يورو ، التي يطلبها مبالغ فيه للاعب في سنه ، إضافة إلى أن بعض اللاعبين يحتاجون فترات طويلة للتأقلم على أجواء الدوري الإنجليزي".

                      يذكر أن فريق أتلتيكو مدريد الأسباني نجح في ضم أجويرو /20 عاما/ ليصبح على مدار الموسمين الأخيرين أبرز نجوم الفريق.

                      ومن المتوقع أن يتولى أجويرو بعد غدا الأربعاء قيادة هجوم أتلتيكو في مواجهة ليفربول ضمن دوري أبطال أوروبا محاولا رسم سيناريو قد يدفع بنيتيز إلى الندم على تردده في شرائه.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • ليبي يعتبر ميسي الأفضل

                        اعتبر مدرب منتخب إيطاليا مارتشيللو ليبي بأن التنافس على الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المتخصصة في كرة القدم محصور بين ثلاثة لاعبين هم البرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد الإنكليزي) والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) والإسباني فرناندو توريس (ليفربول الإنكليزي).

                        ورشحت المجلة الفرنسية 30 لاعباً للتنافس على هذا الجائزة المرموقة التي استحدثت في العام 1956.

                        وقال ليبي: "بالنسبة لي، المنافسة محصورة في الثلاثي رونالدو وميسي وتوريس، وإذا سئلت عن ابراهيموفيتش أقول بأنه لاعب رائع لكنه لم يفز بأي شيء على الصعيد الدولي".

                        وتابع: "يجب أن تفوز بكأس العالم أو بدوري أبطال أوروبا لكي تملك الفرصة لإحراز هذه الجائزة، توريس فاز باللقب الأوروبي مع منتخب بلاده، ورونالدو بدوري أبطال أوروبا، وميسي باللقب الاولمبي"، مشيراً إلى أن الأفضل في نظره هو ميسي.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • أتلتيكو يقيل مدرب اللياقة لطلبه قميص كاسياس

                          أقال نادي أتلتيكو مدريد الإسباني مدرب اللياقة في فريقه الأول لتلقيه قميص حارس ريال مدريد الدولي ايكر كاسياس بعد دربي العاصمة الأسبوع الماضي ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

                          واقترب مدرب اللياقة سيباستيان ترويول من كاسياس، بعد المباراة التي فاز فيها ريال في اللحظات الأخيرة 2-1 بركلة جزاء ترجمها الأرجنتيني غونزالو هيغوين، وطلب منه قميصه فوافق كاسياس وقدمها لترويول مباشرة.

                          ولم يعجب هذا السلوك إداريي أتلتيكو وقرروا إبعاده عن الفريق الذي يعاني محلياً في الدوري حيث يحتل المركز الثامن، لكنه تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية الأربعاء بتعادله مع ضيفه ليفربول الإنكليزي 1-1 في دوري أبطال أوروبا.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • يايا توريه سعيدٌ مع برشلونة

                            نفى اللاعب الإيفواري يايا توريه ما تردد من أنباء حول رغبته في الرحيل عن صفوف فريق برشلونة الاسباني رغم تقلص عدد مشاركاته مع الفريق هذا الموسم منذ تولي جوسيب غوارديولا منصب المدير الفني.

                            وقال يايا توريه في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الاسبانية: "أنا وعائلتي نشعر بالسعادة هنا، كنت أرغب دائماً في اللعب لفريق كبير مثل برشلونة. لا أريد الرحيل لأن ارتداء قميص هذا الفريق أمر رائع في حد ذاته".

                            وعن ندرة مشاركاته هذا الموسم ، قال يايا توريه: "أعتقد أن المدرب يقوم بعمل جيد، هناك زملاء كثيرون يقدمون مستوى طيباً لأننا فريق كبير. وتحدثت مع غوارديولا بهذا الشأن وأخبرني بثقته في قدراتي".

                            ونسبت صحف اسبانية أخرى من بينها "آس" تصريحات إلى وكيل أعمال توريه تحدث خلالها عن وجود رغبة لدى اللاعب في الرحيل إلى فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ مع العام الجديد.

                            وانتقل توريه إلى برشلونة صيف العام 2007 قادماً من موناكو الفرنسي مقابل 15 مليون يورو حيث كان الموسم الماضي عنصراً أساسياً في تشكيل الفريق بقيادة المدرب الهولندي السابق فرانك ريكارد.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • فورلان يؤكد وقوف لاعبي أتليتكو خلف أغيري

                              أكد دييجو فورلان مهاجم أوروجواي وهداف فريق أتليتكو مدريد الأسباني أنه وجميع زملائه يقفون خلف المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للفريق والذي يتعرض لموجة من الانتقادات بعد النتائج السلبية في الأسابيع الأخيرة.

                              وقال فورلان في تصريحات صحفية الخميس "نعرف ما يمكننا تقديمه. ولكن الإعلام يتعامل مع هذا الفريق بشيء من المبالغة. حين نفوز يعتبروننا أبطالا وحين نخسر يسير كل شيء للخلف! ودائما يكون المدرب هو المسؤول".

                              وأضاف فورلان /29 عاما/ "نشعر بسعادة بالغة مع أجيري وندرك أن قدراته عالية. سنثبت خلال المباريات المقبلة أننا لسنا بهذا السوء حين نخسر. وكذلك لسنا بهذه الروعة حين نفوز".

                              وحذر فورلان من صعوبة المباراة المقبلة لأتليتكو في الدوري الأسباني حين يحل الأحد المقبل ضيفا على فياريال مشيرا إلى أن فياريال يمر بحالة طيبة على الصعيدين المحلي والأوروبي.

                              وترك فورلان صفوف فياريال صيف العام الماضي منتقلا إلى أتليتكو مقابل 21 مليون يورو لكن فريقه السابق يحتل حاليا المركز الثالث في الدوري برصيد 17 نقطة مقابل تسع نقاط فقط لأتليتكو.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • شكرااااااااااا

                                تعليق

                                يعمل...
                                X