إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديبورتيفو يعاني أزمة مالية

    يواجه نادي ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني أزمة مالية بسبب تراكم ديونه وهو يراهن على إبرام اتفاقية لحقوق البث التلفزيوني لتدارك الوضع.

    وسيكون على النادي دفع 11 مليون يورو من ديونه بنهاية الموسم، علماً أن إجمالي عجزه يبلغ 159 مليون يورو بحسب ما أُعلن في اجتماع لحملة الأسهم، ومن شأن إبرام اتفاقية لحقوق البث التلفزيونية أن تؤمن عائدات تسمح بتقليص العجز وإلا سيكون ديبورتيفو في وضح حرج للغاية.

    وقال رئيس النادي أغوستو ليندويرو أمام حملة الأسهم: "ليس لدينا أي نوع من المساهمة المؤسساتية"، وبالفعل، فلم تستثمر أي مؤسسة عامة أو خاصة في النادي، وتقلصت عائداته من النقل التلفزيوني بحدود26 مليون دولارعن الصفقة السابقة.

    وتجري شركة "ميديا برو"محادثات مع الاتحاد الإسباني لنقل مباريات الدرجة الأولى الإسبانية لعام 2009 ومن شأن ذلك أن يحسن أوضاع العديد من الأندية.

    من جهته، يستمر ليندويرو في مسعاه لإيجاد شركة ترعى النادي لفترة طويلة لأن ذلك سيسمح بتخفيف الأعباء المادية.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • سينا مهتم بالانتقال إلى مانشستر سيتي

      كشف لاعب وسط فياريال الدولي الإسباني ماركوس سينا، أنه قد يكون مهتماً بالانتقال إلى مانشستر سيتي الإنكليزي عند فتح باب الانتقالات مطلع الشهر المقبل.

      وتردد أن البرازيلي الأصل الذي أحرز مع منتخب إسبانيا لقب كأس أوروبا 2008 الصيف الماضي، هو أحد الأهداف التي وضعها مدرب سيتي الويلزي مارك هيوز لتعزيز صفوفه في المرحلة المقبلة.

      وقال سينا الذي يرتبط بعقد مع فياريال حتى 2010، في حديث إلى صحيفة "دايلي مايل" البريطانية: "لقد سمعت بالمشروع الكبير الذي وضعه مانشستر سيتي، وأشعر بالإطراء لاهتمامهم بي، الدوري الإنكليزي الممتاز هو دوري كبير وأنا فعلاً مهتم بهذا التحدي".

      وأضاف:"لكن تبدو الأمور معقدة بالنسبة إلى رحيلي عن فياريال، لأن الموسم مثير حتى الآن، ولا نزال ننافس على الصعيد المحلي وفي دوري أبطال أوروبا".

      وفتح المدير الرياضي لفياريال خوسيه لويس لانيز الباب أمام انتقال محتمل لسينا إلى إنكلترا بعدما علق على الأنباء بقوله: "لم نحصل على أي عرض رسمي منهم، لكن في كرة القدم لا شيء مستحيل، إذا حصلنا على عرض كبير فإننا سنأخذه بعين الاعتبار".

      وهذه ليست المرة الأولى التي يتردد فيها اهتمام أحد الأندية الإنكليزية بسينا، إذ حاول مانشستر يونايتد قبل عامين الحصول على خدماته، بيد أن فياريال رفض العرض.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • تقرير: ريال مدريد يسعى لضم الإكوادوري فالنسيا نجم ويجان الإنجليزي

        ذكرت صحيفة "آس" الرياضية الأسبانية اليوم الأحد أن الإكوادوري لويس فالنسيا جناح فريق ويجان الإنجليزي هو أحدث أهداف فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم.

        وأشار التقرير إلى أن النادي الملكي قرر وضع فالنسيا على رأس أولويته خلال فترة الانتقالات الشتوية بدلا من أشلي يونج لاعب أستون فيلا وجيرماين بينانت نجم ليفربول.

        ويحظى فالنسيا /23 عاما/ بشهرة جيدة في أسبانيا حيث سبق له اللعب في صفوف فياريال وريكرياتيفو هويلفا.

        وأوضحت صحيفة "آس" أن ريال مدريد على استعداد لدفع نحو 5ر17 مليون يورو (56ر24 مليون دولار) لويجان مقابل الحصول على خدمات فالنسيا.

        وأصبح ريال مدريد هو الأكثر إنفاقا على مستوى الأوروبي خلال فترة الانتقالات الشتوية حيث دفع النادي نحو 40 مليون يورو من أجل ضم الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار من صفوف أياكس أمستردام ولاعب خط الوسط الفرنسي الدولي لاسانا ديارا من صفوف بورتسموث الإنجليزي.

        ولجأ حامل لقب الدوري الأسباني لتدعيم صفوفه بسبب الإصابة التي طالت أغلب اللاعبين الأساسيين للفريق.

        ومع ذلك يتحتم على خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد الاختيار بين هونتلار وديارا للمشاركة مع الفريق في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

        وتنص قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) على إمكانية تعاقد أي فريق مع ثلاثة لاعبين جدد بداية من دور الستة عشر لدوري الأبطال ، ولكن يمكن ضم لاعب واحد فقط سبق له المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

        وشارك كل من ديارا وهونتلار في كأس الاتحاد هذا الموسم ، لذا فإن سيتحتم على راموس الاختيار واحدا منهما للمشاركة مع الفريق في الأدوار التالية لدوري الأبطال.

        وألمحت ماركا في إشارة إلى التخبط الإداري في ريال مدريد ، بالقول "سخرية الأبطال".

        وانعكس التخبط الإداري في ريال مدريد بشكل سيء على مدير الكرة بيديا مياتوفيتش ، الذي يعاني من تراجع شعبيته بين أغلب مشجعي الفريق.. وسيحاول مياتوفيتش تصفية الأجواء مع اليويفا في الأيام القليلة القادمة.

        وكانت صحيفة "ماركا" بدأت بالفعل استطلاعا لرأي القراء على موقعها الالكتروني للتصويت من أجل الاختيار بين هونتلار وديارا لمشاركة احدهما مع ريال مدريد في دوري الأبطال.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • رئيس أتلتيكو مدريد يفضل أجويرو عن توريس

          أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني انريكي ثيريسو أمس السبت أنه يفضل اللاعب الأرجنتيني الشاب سيرخيو أجويرو عن لاعب الفريق السابق فرناندو توريس.
          وصرح ثيريسو للقناة الثالثة الإسبانية "أتمسك بأجويرو عن توريس، ولا أعتقد أنه يرغب في الرحيل عن الفريق، على العكس أرى أنه يريد البقاء هنا مدى الحياة".
          ونفى رئيس نادي أتلتيكو مدريد الشائعات التي تدور حاليا حول قرب انتقال أجويرو /20 عامًا/ لنادي العاصمة ريال مدريد قائلا "بالطبع لن ينتقل إلى الريال".
          وحول أمنيته في العام المقبل، عبر ثيريسو عن سعادته باحتلال الفريق المركز الثالث في بطولة "الليجا" الإسبانية، لكنه أعرب عن قلقه من وجود فريقين في المقدمة وهما برشلونة وإشبيلية قائلا "سنحاول بذل أقصى جهدنا من أجل الوصول لقمة الترتيب".
          ويفضل اللاعب الانتقال إلى إيطاليا بناء على رغبة صديقته جيانينا مارادونا ابنة أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا والتي نشأت في الأراضي الإيطالية.
          وسبق لأجويرو الفوز بجائزتي الهداف وأفضل لاعب في بطولة كأس العالم للشباب بكندا العام الماضي والتي قاد بلاده للقبها بتسجيل ستة أهداف.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • ريال مدريد يفاضل بين ديارا وهونتلار للمشاركة في دوري الأبطال

            يتحتم على خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم الاختيار بين الهولندي الدولي كلاس يان هونتلار والفرنسي الدولي لاسانا ديارا ، المنضمان إلى صفوف الفريق حديثا ، للمشاركة في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

            وتعاقد ريال مدريد مؤخرا مع هونتلار من صفوف أياكس أمستردام الهولندي وديارا من صفوف بورتسموث الإنجليزي ، في ظل إمكانية مشاركة كل منهما مع الفريق في دوري أبطال أوروبا ، حيث لم يشاركا مع فريقيهما السابقين في البطولة نفسها هذا الموسم.

            ورغم ذلك ذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية أن قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) تنص صراحة على إمكانية تعاقد أي فريق مع ثلاثة لاعبين جدد بداية من دور الستة عشر لدوري الأبطال ، ولكن يمكن ضم لاعب واحد فقط سبق له المشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

            وشارك كل من ديارا وهونتلار في كأس الاتحاد هذا الموسم ، لذا فإن سيتحتم على راموس الاختيار احدهما للمشاركة مع الفريق في الأدوار التالية لدوري الأبطال.

            ومع ذلك أصدر النادي الملكي بيانا أشار فيه إلى أنه كان مطلع على طبيعة الوضع قبل التعاقد مع اللاعبين.

            وأوضح البيان "النادي يعلم أن احد اللاعبين الجديدين قد لا يمكنه المشاركة في دوري الأبطال ، النادي لا يتعاقد مع لاعبين من أجل بطولة بعينها".

            وألمحت ماركا في إشارة إلى التخبط الإداري في ريال مدريد ، بالقول "سخرية الأبطال".

            وانعكس هذا التخبط بشكل سيء على مدير الكرة لريال مدريد بيديا مياتوفيتش ، الذي يعاني من تراجع شعبيته بين أغلب مشجعي الفريق.. وسيحاول مياتوفيتش تصفية الأجواء مع اليويفا في الأيام القليلة القادمة.

            وكانت ماركا بدأت بالفعل استطلاعا لرأي القراء على موقعها الالكتروني للتصويت من أجل الاختيار بين هونتلار وديارا لمشاركة احدهما مع ريال مدريد في دوري الأبطال.

            وحصل النجم الهولندي هونتلار على نسبة 17ر84 بالمئة من إجمالي الأصوات.

            ويلتقي ريال مدريد مع ليفربول الإنجليزي في دور الستة عشر حيث تقام مباراة الذهاب على ملعب "سانتياجو برنابيو" في 25 شباط/فبراير المقبل.

            ولجأ المارد الأسباني للتعاقد مع ديارا وهونتلار بسبب أزمة الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا.

            ومن المقرر أن يستهل اللاعبان مشوارهما مع فريقهما الجديد فى الدورى الاسبانى في الرابع من كانون ثان/يناير المقبل ، حين يستضيف ريال مدريد فريق فياريال.

            ويقتسم ريال مدريد المركز الخامس مع فياريال بفارق 12 نقطة خلف برشلونة المتصدر.

            وسيحظى هونتلار ، الذي تعافى من الإصابة بالتواء في الكاحل الأيمن ، أبعده عن الملاعب لنحو شهرين ، بتشجيع جماهير أياكس قبل المباراة أمام ادو دن هاج.

            وسجل هونتلار 105 هدف في 136 مباراة خاضها مع فريقه الهولندي.

            وأشارت "ماركا" أيضا إلى أن ريال مدريد سيقوم بإلغاء تسجيل لاعب خط وسطه الدولي ؤوبن دى لاريد المصاب حتى نهاية الموسم.

            ولم يشارك دي لا ريد /23 عاما/ في أي مباراة منذ سقوطه بشكل درامي داخل الملعب في المباراة أمام يونيون ايرون المنافس في دوري الدرجة الثالثة ، خلال مواجهة الفريقين في كأس ملك أسبانيا في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

            ومنذ ذلك الحين خضع دي لا ريد للعديد من الفحوصات الطبية على قلبه ، ولكن لم يتم الكشف عن التشخيص النهائي لحالته.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • راسينج سانتاندير يعرض هدافه الكونغولي محمد تشيتي للبيع

              مع عودة العملاق الصربي نيكولا زيجيتش من صفوف بلنسية إلى فريقه السابق راسينج سانتاندير على سبيل الإعارة ، يبدو أن الوفرة في خط هجوم الأخير ستجبر مسئوليه على الاستغناء عن أحد الهدافين.
              وأشارت صحيفة "ماركا" المتخصصة في الرياضة إلى أن المرشح الأول للرحيل هو المهاجم الكونغولي محمد تشيتي هداف الفريق في الموسمين الحالي والماضي بعد أن طلبت العديد من الأندية الأوروبية التعاقد مع اللاعب في موسم الانتقالات الشتوية المقبلة.
              ويبدو لوكوموتيف موسكو الروسي هو الأقرب لضم اللاعب ، الذي تعاقد معه راسينج من صفوف أندرلخت البلجيكي قبل أقل من عام ونصف العام مقابل نحو سبعة ملايين يورو ،فى حالة رحيله.
              ويضم النادي الأسباني حاليًا في خط الهجوم كلاً من جوناثان بيريرا وخوانخو وبيدرو مونيتيس إلى جانب تشيتي وزيجيتش.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ماركوس سينا لا يرى انتقاله إلى مانشستر سيتي &quot;مستحيلاً&quot;

                أكدت صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية إمكانية انتقال لاعب فياريال الأسباني ، البرازيلي الأصل ، ماركوس سينا إلى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

                وذكرت الصحيفة على موقعها الالكتروني أن "اللاعب مستعد للانضمام إلى النادي (مانشستر سيتي) الشهر المقبل".

                ونقلت "دايلي ميرور" عن سينا قوله "سمعت عن المشروع العظيم هناك وأنا أشعر بإطراء لاهتمامهم. الدوري الإنجليزي بطولة رائعة وأنا مهتم بالتحدي".

                وأضاف "من الصعب الرحيل عن فياريال لأنني أشعر بالسعادة هذا الموسم ولازلنا ننافس في الدوري ونشارك في دوري الأبطال. لابد من عرض ضخم من سيتي كي أرحل، لكن الأمر ليس مستحيلاً".

                وشارك سينا في فوز المنتخب الأسباني بلقب بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2008" في سويسرا والنمسا صيف .2008 ويمتد تعاقده مع فياريال حتى عام 2010 . ولا يبدو أن سينا هو اللاعب الأوحد في صفوف فريق الغواصة الصفراء الذي يسعى الويلزي مارك هيوز المدير الفني لمانشستر سيتي إلى ضمه ، حيث تحدثت تقارير صحفية بريطانية الخميس عن إعجابه بالحارس دييجو لوبيز.

                وظل لوبيز (27 عامًا) أسيرا لمقاعد البدلاء في ريال مدريد في ظل التألق الدائم لإيكر كاسياس ، ما دفع الحارس العملاق (196 سم) إلى الانتقال إلى فياريال صيف عام 2007 حيث أثبت مكانته كأحد أفضل حراس الدوري الأسباني ، الأمر الذي استحق معه تمديد عقده مطلع الموسم الجاري مع زيادة الشرط الجزائي لرحيله إلى 35 مليون يورو.

                وأكدت تلك التقارير أن "سيتي" أرسل عيونه إلى معقل فياريال الذي يشتهر باسم "الغواصة الصفراء" لمراقبة اللاعبين عن كثب.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • اسبانيول يعير لاعبه خوليان لوبيز لصفوف بانا سيراكوس اليوناني

                  أعلن نادي اسبانيول الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين عن التوصل لاتفاق بشأن انتقال لاعب خط وسطه الشاب خوليان لوبيز دي ليرما لصفوف نادي بانا سيراكوس اليوناني على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

                  وخضع خوليان دي ليرما /21 عامًا/ صباح اليوم لفحوصات طبية تمهيداً لانضمامه إلى الفريق اليوناني.

                  ولم يشارك خوليان في المباراة الودية لمنتخب إقليم اكسترامادورا أمام المنتخب البيروفي أمس الأول السبت ، رغم استدعائه لقائمة الفريق.

                  وشارك اللاعب في عدة مباريات ودية غير رسمية لفريقه مثل كأس قطالوني ، كما تم استدعائه للمشاركة في مباراة برشلونة بالدوري الأسباني.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • هوجو سانشيز يصف تدريبه لألمريا بأنها هدف جديد في رحلته الاحترافية بأسبانيا

                    أكد المدرب السابق للمنتخب المكسيكي هوجو سانشيز الذي تولى منصب المدير الفني لفريق ألمريا الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن تعاقده مع النادي الأسباني يمثل "هدفًا جديداً لرحلة احترافه الأسبانية".

                    وصرح سانشيز في المؤتمر الصحفي الذي عقده بصالة الإعلام الملحقة باستاد الألعاب الأوليمبية في ألمريا عقب التدريب الأول مع لاعبي الفريق "سأعمل مع لاعبي الفريق على التقدم في ترتيب جدول الدوري وأنا متأكد من أننا سنحقق أهدافًا هامة ، وسأساهم بخبرتي كمدير فني على تحسين وضع الفريق".

                    وأضاف المدرب المكسيكي الشهير "أنا على يقين بأنني لن أفشل خلال الفترة القادمة مع ألمريا، وسأصبغ الفريق بأسلوب لعب خاص يجعله قادرا على تحقيق نتائج إيجابية".

                    يذكر أن المدرب المكسيكي ولاعب المنتخب المكسيكي السابق هوجو سانشيز /50 عامًا/ لعب لأندية رايو وأتلتيكو مدريد وريال مدريد الأسبانية، ويمتد تعاقده من ألمريا إلى نهاية الموسم المقبل.

                    ويحتل ألمريا حاليا المركز السادس عشر في جدول مسابقة الدوري الأسباني برصيد 16 نقطة جمعها من ستة عشر مباراة.

                    يذكر أن أول المباريات التي يخوضها المدير الفني الجديد مع الفريق ستقام الأحد المقبل أمام نادي ريال بيتيس في إطار المرحلة السابعة عشر للدوري المحلي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • أندريس إنيستا يتعافى من الإصابة بعد ثمانية أسابيع من العلاج

                      أعلن الجهاز الطبي لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم أنه بإمكان صانع ألعاب الفريق أندريس إنيستا العودة للملاعب بعد شفائه من الإصابة في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن والتي تعرض لها أوائل الشهر الماضي.

                      وابتعد اللاعب الدولي عن الملاعب لمدة تزيد عن شهرين ، بعد إصابته خلال مباراة بازل السويسري في دوري أبطال أوروبا في الرابع من تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

                      وشارك إنيستا /24 عامًا/ في التدريبات اليوم الاثنين على ملاعب لاماسيا ، في أول مران له تحت قيادة المدير الفني للفريق جوزيب جوارديولا ، وذلك بعد انتهاء فترة أعياد الميلاد ، وشارك في المران 17 لاعبًا.

                      وشهد المران غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو إضافة إلى خوسيه مارتين كاسيريس وسيدو كيتا ودانيل ألفيس ويايا توريه وذلك استعدادا لمباراة الفريق السبت المقبل أمام ريال مايوركا في إطار الأسبوع السابع عشر لمسابقة الدوري الأسباني.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • يويفا يرفض طلب ريال مدريد قيد هونتلار وديارا في قائمة دوري الأبطال

                        صرح ويليام جيلارد مدير الاتصالات في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) اليوم الاثنين أنه أبلغ نادي ريال مدريد الأسباني بإمكانية قيد لاعب واحد - الهولندي كلاس هونتلار أو الفرنسي لاسانا ديارا - للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

                        وأشار جيلارد في تصريحات لإذاعة شبكة "أوندا سيرو" أن يويفا يأسف بشدة ولكن "اللوائح هي اللوائح ولا يمكن تغييرها في منتصف الموسم".

                        وأضاف المسئول "يعني هذا أن لاعبًا واحداً فقط (بين هونتلار أو ديارا) يستطيع أن يشارك في البطولة الأوروبية.

                        وكان ريال مدريد أعلن في 26 الشهر الجاري أنه سيقدم للاتحاد الأوروبي لكرة القدم الحجج الكافية لإقناعه بقبول قيد اللاعبين في قائمة الفريق المشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ميسي يرد على باسيلي: لاعبو الأرجنتين يعشقون قميص بلادهم

                          أكد المهاجم الأرجنتيني الصاعد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسباني اليوم الاثنين أنه لا يوجد أي لاعب بالمنتخب الأرجنتيني يحضر "تأدية واجب" فقط مع المنتخب ، ولكن بسبب "عشقهم لقميص الفريق"، وذلك رداً على تصريحات المدير الفني السابق ألفيو باسيلي.

                          وصرح النجم الأرجنتيني لتليفزيون تيك سبورتس الأرجنتيني "لا أريد الخوض في ذلك النوع من الاشكاليات ، ولكن لا يوجد لاعب يشارك مع المنتخب لمجرد تأدية الواجب".

                          وأضاف ميسي /21 عامًا/ والذي احتل المركز الثاني خلف البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية "كل لاعب يعشق قميص الأرجنتين ، وكلنا يريد الأفضل ، ونحن نعلم جيدا ماذا يعني تمثيلنا لبلادنا ، ولا يشارك أي لاعب لمجرد تأدية الواجب".

                          وكان رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا انتقد أمس الأول السبت تصريحات باسيلي وقال أن المنتخب قد تخلص من المشكلة التي كانت تتمثل في الإدارة الفنية وليس اللاعبين.

                          وفي سياق متصل أكد أسطورة كرة القدم العالمية دييجو مارادونا المدير الفني الحالي للمنتخب الأرجنتيني أن لاعبي المنتخب "يعشقون قميص بلادهم".

                          وأشاد مارادونا في تصريحات له أمس الأحد بلاعبي "المنتخب وبانتمائهم لقميص بلادهم ورغبتهم في تحقيق الفوز".

                          وأكد مارادونا "لن أرد على تصريحات باسيلي.. فقط أقول أن لاعبي المنتخب لا يحضرون لمجرد المشاركة فقط في صفوف المنتخب ، ولكنهم يفخرون بتمثيل الأرجنتين في المحافل الدولية".

                          ويحتل المنتخب الأرجنتيني حاليًا المركز الثالث في جدول تصفيات كأس العالم 2010 خلف البرازيل وباراجواي.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • إنييستا يشيد بأداء برشلونة رغم ابتعاده عن الملاعب

                            أشاد أندريس إنييستا صانع ألعاب نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم بأداء فريقه خلال فترة ابتعاده عن الملاعب وبتصدره للدوري الأسباني مشيرا إلى أن مستوى زملائه حاز على إعجاب جميع عشاق كرة القدم.

                            وأعرب إنييستا في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء عن سروره بعدم تضرر برشلونة بسبب ابتعاده عن اللعب بعد الإصابة التي لحقت به مؤكدا أنه قد استمتع كثيرا بمتابعة فريقه الذي يضم عددا من اللاعبين الرائعين، حسب قوله.

                            وكان إنييستا قد أصيب في العضلة الخلفية لفخذه الأيمن خلال المباراة التي تعادل فيها فريقه أمام ضيفه بازل السويسري 1/1 في الرابع من تشرين ثان/نوفمبر الماضي بدوري أبطال أوروبا.

                            وصرح إنييستا بأنه تعافى وأنه في حالة صحية جيدة ومستعد للمباراة التي سيخوضها فريقه السبت المقبل أمام ريال مايوركا ، مشيرا إلى رغبته الكبيرة في اللعب مجددا نظرا لأنها المرة الأولى التي يبتعد فيها عن الملاعب طوال تلك الفترة.

                            وفيما يتعلق بالدوري الأسباني، توقع إنييستا أن يلعب نادي ريال مدريد بأقصى جهده لتقليص فارق ال12 نقطة الذي يفصله عن برشلونة متصدر الدوري برصيد 41 نقطة.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • بيرس : يمكننا الفوز في سانتياغو برنابيو

                              رفض اللاعب الفرنسي المخضرم روبير بيرس التقليل من فرص فريقه فياريال حين يحل ضيفا مساء الأحد المقبل على ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني ضمن المرحلة السابعة عشر من المسابقة على استاد سانتياغو برنابيو الشهير .

                              وقال بيرس في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء :
                              " إذا لعبنا بنفس الطريقة التي كنا عليها أمام برشلونة يمكننا الفوز ولكن المهم أن نلعب بنفس الروح دائما مهما كان المنافس. من الصعب الخروج بنقاط من برنابيو ولكن كل شيء ممكن " .

                              وفشل فياريال في ترجمة أدائه المقنع إلى نتيجة حين خسر 1/2 في المرحلة الماضية أمام برشلونة متصدر جدول مسابقة الدوري وهو ما علق عليه بيرس بقوله :
                              " اختتمنا عام 2008 بنتيجة سلبية ونريد أن نبدأ 2009 بشكل طيب. لعبنا جيدا أمام برشلونة ولم نوفق ولكن هذه هي كرة القدم " .

                              ويقود بيرس /35 عاما/ فياريال أمام ريال مدريد حيث يحتل فياريال المركز السادس في جدول المسابقة برصيد 29 نقطة وبفارق نقطة واحدة خلف ريال مدريد الذي يسعى لتقليص فارق ال12 نقطة التي تفصله عن منافسه التقليدي برشلونة صاحب القمة .

                              وقد يفتقد ريال مدريد في هذه المباراة جهود الأرجنتيني جونزالو هيجوين الذي سجل 11 هدفا في المسابقة هذا الموسم بسبب الشكوك حول قدرته على التعافي من الإصابة واللحاق بالمباراة .

                              وينتظر أن يستغل الهولندي كلاس يان هونتلار إصابة هيجوين لقيادة هجوم ريال مدريد في أول مباراة رسمية له مع الفريق بعد انضمامه إلى الفريق في فترة الانتقالات الشتوية مثل زميله لاعب خط الوسط الفرنسي لاسانا ديارا القادم من بورتسموث الإنجليزي .
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • شكوك حول مشاركة هيغوين أمام فياريال

                                أصبحت مشاركة الأرجنتيني غونزالو هيغوين مهاجم فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني في اللقاء المقبل أمام فياريال محل شك بعد تعرضه للإصابة بالتهاب اللوزتين مما منعه من المشاركة في التدريبات في الأيام القليلة الماضية .

                                ولم يتمكن المهاجم الأرجنتيني من المشاركة في تدريبات الفريق منذ انتهاء عطلة أعياد الميلاد (الكريسماس) نظرا لإصابته بفيروس عرضه لحمى شديدة والتهاب اللوزتين .

                                ويواجه ريال مدريد منافسه فياريال يوم الأحد المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الأسبانية مدريد .

                                ويحتل ريال مدريد المركز الخامس في جدول الدوري الأسباني برصيد 29 نقطة بفارق 12 نقطة خلف منافسه التقليدي برشلونة متصدر المسابقة .
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X