إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أوساسونا يترنح في قاع الدوري الأسباني بعد الهزيمة أمام ريكرياتيفو

    انتزع ريكرياتيفو هويلفا فوزا ثمينا من ضيفه أوساسونا وتغلب عليه 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم ، ليتأزم موقف أوساسونا بشدة بعد تذيله جدول ترتيب المسابقة بفارق أربع نقاط خلف أقرب منافسيه.

    ولم يفز أوساسونا سوى في مباراة واحدة منذ تولي خوسيه أنطونيو كاماتشو مهمة تدريب الفريق في تشرين أول/أكتوبر الماضي.

    ويتذيل أوساسونا ترتيب الدوري المحلي برصيد تسع نقاط من 15 مباراة بفارق أربع نقاط خلف ريكرياتيفو صاحب المركز الثاني من القاع.

    وقال هيكتور فونت لاعب خط وسط أوساسونا الذي كاد أن يحرز هدفين لفريقه قبيل نهاية المباراة "كان يجب ألا نخسر اليوم".

    وأضاف "خطتنا كانت تعتمد على الابتعاد عن منطقة الخطر عن طريق الفوز هنا في هويلفا.

    وأضاع أوساسونا جميع الفرص التي سنحت له وخسر بهدف نظيف سجله ادريان كولونجا قبل سبع دقائق على نهاية المباراة بتسديدة قوية بقدمه اليسرى إثر تمريرة من زميله فرانسيسكو خافي جيريرو.

    وتساوى هويلفا برصيد 13 نقطة مع ريال مايوركا الذي خسر 1/4 أمام خيتافي.

    وكذلك يأتي اسبانيول في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بعد هزيمته 1/2 أمام مضيفه بلنسية صاحب المركز الثاني أمس السبت.

    وتجمد رصيد نومانسيا عند 14 نقطة في المركز السادس عشر بعد هزيمته أمام مضيفه ملقة صفر/2.

    ويأتي اتليتك بيلباو والميريا في المركزين الرابع عشر والخامس عشر على الترتيب برصيد 16 نقطة.

    وتعادل الميريا مع ضيفه ريسينج سانتاندير 1/1 بينما تغلب بيلباو على سبورتنج خيخون 3/صفر .

    وفي مباراة أخرى اليوم خسر بلد الوليد أمام مضيفه ديبورتيفو لاكورونا صفر/3 . وأحرز أهداف أصحاب الأرض كل من جوناثان سيسما وبيدرو لوبيز وبيدرو ليون.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • وسائل الإعلام الأسبانية تتوقع فوز برشلونة باللقب المحلي بعد الفوز على ريال مدريد

      أغدقت وسائل الإعلام الأسبانية اليوم الأحد بعبارات الإشادة والإطراء على فريق برشلونة عقب فوزه مساء أمس على غريمه التاريخي ريال مدريد 2/صفر في المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.

      وفاز برشلونة بمباراة "الكلاسيكو" بهدفين نظيفين أمام نحو 97 ألف مشجع امتلأت بهم أرجاء ملعب "كامب نو".

      وسجل هدفي الفريق القطالوني المهاجم الكاميروني الدولي صامويل ايتو والنجم الأرجنتيني المتوهج ليونيل ميسي في الوقت القاتل من اللقاء.

      وتابع نحو 20 مليون مشجع أسباني بعض الأوقات على الأقل من المباراة التي تم بثها على الهواء مباشرة في أكثر من 50 دولة.

      وأشادت صحيفة "سبورت" الصادرة في إقليم قطالونيا بالمدير الفني لبرشلونة جوسيب جوارديولا "الذي أسس فريقا من الفائزين خلال خمسة أشهر فقط".

      كما أشادت الصحيفة بشكل خاص بصبر لاعبي برشلونة أمس حيث "انتظروا لحين استنزاف دفاع ريال مدريد قبل أن يوجهوا له ضربة قاتلة".

      ونجح إيتو ، هداف الدوري المحلي برصيد 15 هدف ، في تسجيل هدف فريقه الأول بعد 13 دقيقة فقط من إضاعته لضربة جزاء.

      وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن الهزيمة المتأخرة أبعدت ريال مدريد عن صراع المنافسة ، حيث اتسع فارق النقاط الذي يفصله خلف برشلونة إلى 12 نقطة ، وقد يتراجع الفريق إلى المركز السابع ، في حال سارت نتائج مباريات اليوم ضد مصلحة الفريق.

      وذهبت صحيفة "آس" الصادرة في مدريد إلى ما هو أبعد من ذلك ، حيث أكد المحرر الصحفي الفريدو ريلانو: "يحمل برشلونة بالفعل وجه الابطال".

      وأوضح ريلانو في عموده بالصحيفة الأسبانية أن برشلونة "هو الفريق الأفضل في البطولة ، وسيكون من قبيل الدهشة عدم فوزه باللقب".

      بيد أن "آس" أكدت أن ريال مدريد خرج من "كامب نو" مرفوع الرأس بعد ظهوره بشكل رائع ، وأشادت الصحيفة بخواندي راموس المدرب الجديد لفريق العاصمة الذي خلف الألماني برند شوستر في تدريب الفريق الثلاثاء الماضي.

      ووفقا لصحيفة "آس" فإنه سيتعين على راموس التركيز على بطولة دوري الأبطال وفي الوقت نفسه العمل على احتلال فريقه أحد المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري المحلي هذا الموسم من أجل انتزاع بطاقة المشاركة في دوري الأبطال الموسم المقبل.

      وتجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد خرج من مسابقة كأس ملك أسبانيا على يد يونيو ايرون المنافس في دوري الدرجة الثالثة.

      ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الأسباني بفارق ثمان نقاط أمام صاحب المركز الثاني بلنسية .

      وكان برشلونة سحق بلنسية بأربعة أهداف نظيفة الأسبوع الماضي ليقطع الفريق خطوة جديدة في حملته للفوز بلقب الدوري الأسباني الغائب عن خزائنه الموسمين الماضيين.

      وأشارت إذاعة "كادينا سير" إلى أن "الشيء المثير في الوقت الحالي هو متابعة الفريق الذي سيحتل المركز الثاني ، والذي سيحصل على بطاقة المشاركة في دوري الأبطال".

      ومن جانبها أوضحت صحيفة "ماركا" أن برشلونة "كان الطرف الأفضل إلى حد بعيد" وأن ريال مدريد "قدم مستوى جيد حتى الدقيقة 83" حين منح إيتو فريقه برشلونة الهدف الأول.

      وأكدت ماركا على فرصة برشلونة في إحراز اللقب كما رجحت أن ينجح فريق جوارديولا في انتزاع لقب دوري الأبطال.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • خواندي راموس فخور بلاعبيه وينتظر الدور الثاني

        أعرب خواندي راموس المدير الفني لفريق ريال مدريد عن شعوره بالفخر إزاء العرض الذي قدمه لاعبوه رغم خسارتهم بهدفين أمام برشلونة مساء أمس السبت في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم .

        وقال راموس في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "سيطر برشلونة على اللقاء ، ولكن الفرص الأكثر خطورة كانت من نصيبنا ، أرى النتيجة لا تعبر عما جرى في أرض الملعب ، ولكني فخور باللاعبين وأدائهم".

        وأوضح راموس أنه يترقب الدور الثاني من الدوري والذي سيبدأ العام المقبل ، معربا عن ثقته في قدرة أبناء العاصمة على العودة إلى دائرة المنافسة من جديد.

        ورفع الفوز رصيد برشلونة في صدارة الدوري إلى 38 نقطة مقابل 26 لريال مدريد.

        وأكد ميشيل سالجادو الظهير الأيمن المخضرم لريال مدريد أنه وزملاءه سيقومون بتقليص فارق النقاط مع برشلونة تدريجيا ، مشددا على أهمية الفوز في اللقاء المقبل أمام بلنسية والذي سيختتم به النادي الأبيض العام الجاري.

        ومن جهة أخرى ، أعرب ميجيل بالانكا نجم ريال مدريد الصاعد عن سعادته البالغة بأن يلعب أولى مبارياته بقميص الفريق في ملعب برشلونة ، ولكنه عبر في الوقت ذاته عن حزنه لإهدار فرصة تسجيل هدف خلال الشوط الثاني.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • غوارديولا : لم نحقق أكثر من ثلاث نقاط

          رفض جوسيب غوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة المبالغة في الاحتفال بالفوز الذي حققه لاعبوه على غريمهم ريال مدريد بهدفين نظيفين ، في قمة مباريات المرحلة الخامسة عشر من الدوري الأسباني لكرة القدم.


          وقال غوارديولا في المؤتمر الصحفي عقب مباراة أمس السبت "لا أنكر أن ابتعادنا بفارق 12 نقطة عن ريال مدريد يعتبر أمرا طيبا ، ولكن بنظرة أعمق لم نحقق أكثر من ثلاث نقاط فقط ، مازال أمامنا الكثير. أرى أنه مخطئ من يستبعد منافسة ريال مدريد على اللقب".


          وأشاد غوارديولا إلى الأداء الدفاعي لريال مدريد على مدار اللقاء ، في حين اعترف بأنه شعر بالخوف على نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نتيجة التدخلات العنيفة من قبل أبناء العاصمة بغية إيقاف خطورته.


          ورفع الفوز رصيد برشلونة في صدارة إلى 38 نقطة مقابل 26 لريال مدريد الذي يبدو مستعدا للتراجع أكثر من المركز الخامس في انتظار بقية مباريات المرحلة.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • ايتو وميسي يقودان برشلونة للفوز ريال مدريد في كلاسيكو الدوري الاسباني

            قاد نجمي برشلونة ايتو وميسي فريقهم برشلونة للفوز علي غريمه التقليدي ريال مدريد 2-صفر في قمة وكلاسيكو الدوري الاسباني لكرة القدم وذلك في اللقاء الذي اقيم علي ملعب النو كامب.

            وضع المهاجم الكاميروني صامويل ايتوو اصحاب الارض في المقدمة في الدقيقة 83 ثم عزز الارجنتيني ليونيل ميسي الفوز بتسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

            وأخفق ايتوو في تسجيل ركلة جزاء احتسبت لفريقه في الدقيقة 70.

            وبهذا الفوز واصل برشلونة انفراده بصدارة الدوري الاسباني برصيد 38 نقطة من 15 مباراة متقدما بفارق ثماني نقاط عن اقرب منافسيه فالنسيا , فيما توقف رصيد ريال مدريد حامل اللقب عند 26 نقطة في المركز الخامس .
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • فوز صعب لفالنسيا على إسبانيول في الدوري الأسباني

              حول فريق فالنسيا تخلفه بهدف أمام إسبانيول إلى الفوز 2/1 اليوم السبت في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم.

              وارتفع رصيد فالنسيا إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق خمس نقاط خلف المتصدر برشلونة بينما تجمد رصيد إسبانيول عند 13 نقطة في المركز الثامن عشر.

              وتقدم إسبانيول بهدف في الشوط الأول سجله رومان مارتينيز ثم حسم فالنسيا اللقاء لصالحه بهدفين في الشوط الثاني سجلهما راؤول ألبيول وفيسنتي رودريجيز.


              وعانى إسبانيول من النقص العددي في صفوفه طوال الشوط الثاني حيث طرد لاعبه فرانشيسكو روفيتي قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ريال مدريد يفاضل بين يانج ومانسيني لشغل مركز الجناح الأيمن

                يفاضل نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم حاليا بين كل من البرازيلي أليساندرو مانسيني لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي والإنجليزي أشلي يانج نجم فريق أستون فيلا لشغل مركز الجناح الأيمن بالنادي الملكي.

                وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الاثنين أن خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد يفضل التعاقد مع يانج الذي تعرف عليه خلال فترة عمله في الدوري الإنجليزي مع فريق توتنهام هوتسبر.

                ولكن الصحيفة أضافت أن خبرة مانسيني وخروجه بعيدا عن حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر قد تدفع إدارة ريال مدريد لضمه حيث ينتظر أن يكون سعره أقل من يانج الذي يعتبر نجم المستقبل في أستون فيلا.

                ومن جهة أخرى أكدت "ماركا" أن ريال مدريد حاول خلال الأيام الماضية ضم الفرنسي لاسانا ديارا لاعب وسط بورتسماوث الإنجليزي لتعويض غياب المالي مامادو ديارا عن صفوف الفريق حتى نهاية الموسم للإصابة.

                ومن المعروف أن ريال مدريد سيسترد خلال الشهر المقبل مهاجمه الشاب داني باريخو المعار إلى فريق كوينز بارك رينجرز الاسكتلندي. كما سيتمكن النادي الملكي من الاعتماد على الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار بعد انضمامه لصفوفه قادما من أياكس الهولندي مقابل 27 مليون يورو.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • إسبانيول يريد إيلانو وراتبه أيضاً

                  رحب نادي إسبانيول بالعرض الذي قدمه له نادي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي لإعارته لاعبه البرازيلي إيلانو ولكنه طلب مساعدة الأخير في دفع راتب اللاعب.

                  ويقضي عرض مانشستر سيتي بأن ينتقل إيلانو إلى إسبانيول حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة، ولكن راتبه خلال فترة الستة أشهر يفوق المليوني يورو وهو ما لا يمكن لإسبانيول أن يدفعه وطلب بالتالي مساعدة مانشستر في دفع الراتب.



                  ويعتبر إيلانو أحد أبرز لاعبي الـ "سيتيزنز" وهو مفضل لدى جماهير الفريق إلا أنه لم يلعب كثيرا تحت قيادة المدرب مارك هيوز بعكس ما كانت الأمور عليه عندما جلبه السويدي زفين غوران إريكسون من شاختار دونيتسك الأوكراني في الموسم الماضي مقابل 10 ملايين يورو.



                  من جهته أبدى نادي لاتسيو الإيطالي رغبته في ضم اللاعب الدولي البرازيلي بيد أن تقارير إعلامية نقلت عن اللاعب رغبته في الانتقال إلى مدينة برشلونة الإسبانية.



                  وقد يشكل انتقال إيلانو دعنا كبيرا لإسبانيول الذي يعاني في البطولة المحلية، كما أن المدرب الجديد ماني قد يجد فيه خير بديل لإيفان دي لابينا المصاب.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • راموس يطبق نظام التدريب المضاعف بريال مدريد لمدة يومين أسبوعيا

                    قرر خواندي راموس المدير الفني الجديد لنادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تطبيق نظام التدريب المضاعف المكون من حصتين صباحية ومسائية لمدة يومين أسبوعيا في إجراء لم يتبع بالنادي الملكي منذ استعداداته التدريبية للموسم الجديد خلال الصيف.

                    وأوضح راموس أن الإجراء الجديد يهدف إلى رفع اللياقة البدنية للاعبين في المرحلة المقبلة التي تشمل مباراة واحدة أمام بلنسية في الدوري الأسباني قبل نهاية العام.

                    وتغيب عن مران ريال مدريد اليوم الاثنين الثنائي الهولندي كلاس يان هونتلار ورود فان نيستلروي إلى جانب اللاعبين ميجيل توريس وروبن دي لا ريد والبرتغالي بيبي والأرجنتيني جابرييل هاينز.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • كرويف يهاجم ميسي ويشيد بريال مدريد

                      انتقد أسطورة نادي برشلونة الإسباني سابقاً الهولندي يوهان كرويف أداء نجم الفريق الكاتالوني الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال مباراة الـ "كلاسيكو" أمام ريال مدريد السبت الماضي، والتي انتهت بفوز برشلونة (2-0) ضمن الدوري الإسباني لكرة القدم.

                      وإذ اعتبر كرويف أن ميسي بدا وكأنه يستجدي الفريق المنافس لارتكاب الأخطاء القاسية بحقه، فإن المفاجأة كانت إشادته بريال مدريد ناحية معرفة الأخير كيفية التعامل مع اللقاء بالشكل المطلوب على حد قوله.

                      وفي تحليله الشخصي الذي كتبه لصحيفة "ال بيريوديكو" الإسبانية، شدد كرويف على أن ميسي يتحمل جزءاً من اللوم بسبب ما تعرض له، مضيفاً: "انهالوا عليه بالركلات طوال المباراة، وهو جزئياً سألهم عن ذلك، إذ دائماً يتعرض اللاعب للأخطاء إذا لعب في وسط الميدان، ولاعبو مدريد علموا بهذا الأمر وكانوا في جهوزية تامة لارتكاب الأخطاء من دون أن يلقوا أي عقاب".

                      وتابع: "لو لعب بشكل قريب إلى منطقة الجزاء، كان ليحصل على ركلة حرة أو ركلة جزاء. عندما تعلم انك ستتعرض للضرب يجب على الأقل أن تضمن استفادة فريقك من هذا الأمر".

                      وبدا كرويف متأثراً بأداء الفريق الملكي، إذ كتب: "عرفوا كيف يتعاملون مع اللقاء ومع الظروف، إذ لو هاجموا كنا سنسجل ستة أهداف في مرماهم".
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • ديل بوسكي يرفض تحديد موقفه من راؤول

                        رفض المدير الفني للمنتخب الأسباني الأول لكرة القدم بيثتني ديل بوسكي أمس الاثنين التعليق على احتمال عودة المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس /31 عاما / لصفوف الفريق بعد غياب دام أكثر من عامين.

                        وقال ديل بوسكي "لا أعتقد أن مسألة راؤول قد انتهت بعد" ، مضيفا أن اللاعب "سيواصل اللعب في ريال مدريد ولنرى ما إذا كانت هناك إمكانية لعودته".

                        وكان مهاجم نادي ريال مدريد خاض مباراته الأخيرة مع المنتخب أمام أيرلندا الشمالية في السادس من أيلول/سبتمبر عام 2006 .

                        ويعتبر راؤول أفضل هدافي المنتخب على مدار تاريخه بتسجيله 44 هدفا في 102 مباراة.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • أشبيلية يجدد عقد نجمه البرازيلي ادريانو حتى 2014

                          أعلن نادي أشبيلية الأسباني لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تجديد عقد ظهيره الأيسر البرازيلي ادريانو كوريا كلارو حتى عام 2014 .

                          وكان العقد الأصلي لأدريانو ينتهي في 2012 ، ولكن أشبيلية فضل تجديد عقده مبكرا ليبقى مع الفريق عامين إضافيين بعد أن لمس مسئولو الفريق المستقبل المشرق للاعب.

                          وأصبح أدريانو /24 عاما/ واحدا من أهم لاعبي أشبيلية في المواسم الأربعة الماضية بعد أن انضم للفريق عام 2004 قادما من كوريتيبا (قرطبة) البرازيلي.

                          وساعد أدريانو فريقه الأسباني في الفوز بلقب كأس الاتحاد الأوروبي عامي 2006 و2007 ، حيث سجل هدفا كلاسيكيا في نهائي البطولة العام الماضي ، كما قاد الفريق للفوز بلقب كأس ملك أسبانيا في 2007 .

                          ويقتسم أشبيلية حاليا المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني مع فالنسيا وبفارق ثماني نقاط خلف برشلونة المتصدر.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • برشلونة يفكر في تمديد عقد فالديز

                            ذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية اليوم الثلاثاء، أن نادي برشلونة متصدر ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم هذا الموسم، يفكر في تمديد وتحسين عقد حارس مرماه فيكتور فالديز.

                            وخلال الأسبوعين الماضيين، حسَّن برشلونة عقد نجم منتخب إسبانيا وأفضل لاعب في بطولة الأمم الأوروبية 2008، تشافي هيرنانديز وعقد الصاعد سيرخيو بوسكيتس، والآن حان دور فالديز الذي يلعب بمستوى رائع في الوقت الراهن كما ظهر خلال الكلاسيكو يوم السبت الماضي، والذي انتهى بفوز برشلونة 2- صفر.

                            واهتزت شباك فالديز (26 عاماً) تسع مرات فقط خلال 15 مباراة لبرشلونة في الدوري الإسباني هذا الموسم، محققاً واحداً من أفضل سجلات نتائج حراس المرمى على مستوى الفرق الأوروبية الكبيرة.

                            وينتهي عقد فالديز الحالي مع برشلونة في 2010، ولكن النادي الكاتالوني يسعى لتمديده حتى العام 2014. وجرت بالفعل العديد من الاجتماعات بين والد الحارس الإسباني ووكيل أعماله، خوسيه مانويل فالديز، وبين تكسيكي بيغريستاين السكرتير الفني في برشلونة.

                            وكان فالديز قد انضم لقطاعات الشباب في برشلونة عندما كان في العاشرة من عمره، ولعب مباراته الأولى مع الفريق الأول في النادي في العام 2002، تحت قيادة المدرب السابق لويس فان غال، ويشغل فالديز مركز الحارس الأساسي بدون منافسة في برشلونة منذ العام 2003، حيث لعب منذ ذلك الوقت 280 مباراة مع الفريق الكاتالوني الكبير.

                            ولا يتمتع فالديز بشعبية كبيرة بين جماهير برشلونة، ولكنه مع ذلك يُعتبر أكثر حراس المرمى كفاءة في النادي منذ اعتزال حارس ونجم برشلونة في التسعينات أندوني زوبيزاريتا.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • برشلونة يستعد لتقديم عرض مغري للمغربي الحمداوي

                              ذكرت جريدة تيليغراف الهولندية أن فريق برشلونة الإسباني يتهيأ لتقديم عرض لألكمار للحصول على خدمات المغربي منير الحمداوي هداف الدوري الهولندي حاليا.

                              الحمداوي كان متابعا منذ مدة من طرف برشلونة، بعد العروض الجيدة التي قدمها منذ بداية الموسم مع ألكمار إضافة إلى تسجيله لأربع عشرة هدفا و تصدره لقائمة هدافي الإريدفيزي، هذا ما جعل الفريق الإسباني يستعد لتقديم عرض قيمته 20 مليون يورو للحصول على خدماته.

                              الحمداوي الذي لعب سابقا للعديد من الأندية الهولندية إضافة إلى توتنهام الإنجليزي قبل الحلول بألكمار صرح سابقا أنه لا يكثرت لاهتمام برشلونة بقدر ما يطمح لتحقيق الإنتصارات مع فريقه.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • السير فيرجسون يهاجم ريال مدريد مجددا

                                هاجم السير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم نادي ريال مدريد مجددا اليوم الخميس بعدما ادعى النادي الأسباني أنه كان قد وقع عقدا في الصيف الماضي لضم لاعب خط الوسط البرتغالي كريستيانو رونالدو.

                                واستاء فيرجسون بشدة للسلوك الذي اتبعه ريال مدريد في الصيف الماضي عندما شكل ضغطا متواصلا للتعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الفائز مؤخرا بجائزة أفضل لاعب في أوروبا هذا العام.

                                وكذلك شعر فيرجسون بغضب شديد تجاه التعليقات التي صرح بها بيدرو ترابوتي مسؤول ريال مدريد حول أن العقد كان قد وقع.

                                وقال فيرجسون عقب فوز مانشستر على جامبا أوساكا الياباني 5/3 اليوم الخميس في الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية باليابان "هل تعتقدون أنه يمكنني أن أوقع عقدا مع هؤلاء؟".

                                وأضاف فيرجسون "لن أبيع لهم شيئا. هذا مستحيل. ليس هناك أي اتفاق بين الناديين.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X