إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غوارديولا يمنع ميسي من مشاهدة منتخب بلاده

    منع مدرب نادي برشلونة الإسباني جوزيب غوارديولا لاعب وسط الفريق الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي من السفر إلى اسكتلندا يوم الأربعاء المقبل لمشاهدة مباراة بلاده الودية مع اسكتلندا في مدينة غلاسكو.

    وكان الإتحاد الأرجنتيني وبرشلونة اتّفقا على عدم السماح لميسي بخوض المباريات الودية باستثناء المناسبات الكبيرة.

    ورغم ذلك صرح ميسي بعد مباراة برشلونة وبينيدورم في مسابقة كأس الملك الأربعاء الماضي، أنه يعتزم السفر إلى غلاسكو ليلتقي زملاءه ومدربه الجديد دييغو مارادونا، ومشاهدة المباراة من المدرجات.

    ولم يُعجِب هذا التصريح مدرب الفريق الكاتالوني الذي قال: "لم يقم ميسي بالأمر الصائب. كان عليه بحث الموضوع معي أولاً".

    والتقى غوارديولا وميسي لاحقاً في تمارين الخميس الماضي حيث بردت الأجواء، لكن غوارديولا أنذر لاعبه الشاب بضرورة إخطاره بكل شيء قبل توجهه إلى الإعلام، وابلغه عدم إمكان إطلاق سراحه، لأنه يتعين على اللاعبين غير المستدعين إلى المنتخبات الوطنية استكمال التمارين المقررة في النادي. وتردد أن ميسي لم يعارض قرار مدربه.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • مورينيو يتصدى لمحاولات ريال مدريد ضم الأرجنتيني كريسبو

      تصدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم لمحاولات نادي ريال مدريد الإسباني الرامية الى ضم الأرجنتيني هيرنان كريسبو مهاجم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية فى كانون ثان/يناير المقبل مشيرا إلى أهمية اللاعب بالنسبة لحامل لقب الدوري الإيطالي.

      ونقلت صحيفة "ماركا" الأسبانية عن مورينيو قوله "سوق الانتقالات الشتوية تكون في الأغلب أهم بالنسبة للذين لا يعملون جيداً في الصيف. لو كان هناك احتمال بأن يكون هيرنان مهمًا بالنسبة لفريق ما ، فإنه كذلك بالنسبة لنا".

      ويسعى حامل لقب الدوري الإسباني في العامين الماضيين إلى التعاقد مع أحد المهاجمين خلال كانون ثان/يناير لتعويض غياب المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع مؤخراً لجراحة في الركبة اليمنى سيغيب بسببها حتى نهاية الموسم الحالي.

      وبرز اسم كريسبو /33 عامًا/ في قائمة المهاجمين المرشحين للإنضمام إلى ريال مدريد في ظل عدم اعتماد مورينيو عليه بشكل أساسي ، حتى أنه استبعده من القائمة المبدئية للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

      ولكن مورينيو المدير الفني السابق لتشيلسي الإنجليزي أكد أنه "من الممكن أن يتم ضم كريسبو إلى قائمة إنتر في دوري الأبطال في حالة تأهلنا إلى دور ال16".

      وأضاف المدرب البرتغالي "من السهل تخيل سعي ناد مثل ريال مدريد للتعاقد مع كريسبو ليحل محل فان نيستلروي في الهجوم لأنه لا يوجد الكثير من اللاعبين القادرين على خوض منافسات دوري الأبطال".
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • ريال مدريد يعرض 42 مليون لأماوري و اليوفي يرفض

        رفضت إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي عرضاً مقدماً من نادي ريال مدريد الإسباني ل نجم الفريق الإيطالي أماوري ، و يقدر العرض ب 42 مليون ، حيث أن إدارة الفريق الإسباني تبحث عن مهاجم جديد للفريق خلال يناير القادم بعد إصابة مهاجم الفريق الهولندي فان نيستلروي .

        بينما أماوري جلب أنظار العديد من الفرق في أوروبا بعد تألقه منذ إنضمامه الى اليوفي في الصيف ، كما أن رئيس نادي ريال مدريد رامون كالديرون أشار بأنه يتجهز لعرض عرضاً مغري و كبير للحصول على النجم صاحب الجنسية الإيطالية و البرازيلية ، و حسب ما تشيره صحيفة " التوتوسبورت " الإيطالية ف إن اليوفي رفض عرضاً يقدر ب 42.6 ميلون من مدريد ، و ذلك العرض يعتبر ضعف عرض اليوفي الذي عن طريقه حصل على خدمات المهاجم .

        كما أن اليوفي كان ينافس كل من إدارة ريال مدريد و الميلان في الصيف ل جلب المهاجم ، و قد نجح في ذلك فعلاً ، و الآن عادت إدارة ريال مدريد لمحاولاتها بضم اللاعب مجدداً ، و من المتوقع أن تضم إدارة ريال مدريد على أحد مهاجمي الدوري الإيطالي ، و يعد الأرجنتيني كريسبو لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي أيضاً ضمن خيارات و أفكار ريال مدريد ، حيث أنه خارج خطط مورينهو في الفريق و حالة أصبح صعب خلال هذا الموسم ، لكن ليس كريسبو هو الإسم الوحيد الذي يريد مدريد التعاقد معه ، بل هناك الأرجنتيني الآخر كارلوس تيفيز لاعب نادي مانشستر يونايتد .
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • مدرب ريال مدريد: لم نكن نستحق الهزيمة

          أكد الألماني برند شوستر المدير الفني لريال مدريد بعد هزيمة فريقه أمام مضيفه بلد الوليد بهدف نظيف في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، أن الفريق الملكي لم يكن يستحق الخسارة.

          وقال شوستر "إنني قلق ومحبط ، حيث كان أقل ما نستحقه هو خسارة مباراة غير متوقعة. خذلنا التوفيق ، لكنني سعيد لأن الفريق لعب".

          واعتبر المدرب الألماني في هذا الصدد أنه "باستثناء الهدف ، لم يتسببوا (لاعبو بلد الوليد) لنا بمشكلات كثيرة ، لم نعان كثيراً وأتيحت لنا فرص لتسجيل أي هدف".

          وعما إذا كان الفريق يواجه أزمة بسبب سوء النتائج، قال شوستر "لا يشغلني ما يقال. أنا أركز في عملي. إنها لحظات صعبة نجونا منها العام الماضي أيضًا".

          وبهذه الهزيمة تجمد رصيد ريال مدريد عند 23 نقطة في المركز الرابع مقابل 13 نقطة لبلد الوليد في المركز الحادي عشر.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • هزيمة ريال مدريد وبلنسية في يوم المفاجأت بالدوري الأسباني

            كان عشاق كرة القدم الأسبانية على موعد مع المزيد من المفاجأت مساء أمس السبت الذي شهد هزيمة ريال مدريد وبلنسية في المرحلة العاشرة من الدوري المحلي .

            وسقط ريال مدريد أمام مضيفه بلد الوليد صفر/1 مما قد يؤدي للمطالبة بإقالة مدربه الألماني برند شوستر المحاصر بالمشكلات.

            كما خسر بلنسية أمام ضيفه سبورتينج خيخون 2/3 ، ليتلقى فريق مرارة الهزيمة للمرة الثانية على التوالي على ملعبه.

            وتجمد رصيد ريال مدريد وبلنسية عند 23 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطتين خلف برشلونة المتصدر الذي يلتقي مع مضيفه ريكرياتيفو اليوم الاحد وبفارق نقطة واحدة خلف فياريال صاحب المركز الثاني والذي سيحل ضيفا اليوم أيضا على ملقه فيما رفع بلد الوليد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادي عشر كما رفع خيخون رصيده إلى 15 نقطة في المركز السابع.

            وسقط بلنسية أمام خيخون الذي تحسن أداءه تدريجيا منذ بداية الموسم بعد تعرضه لخمس هزائم متتالية.

            وتقدم لويس موران بهدف لخيخون في الدقيقة 20 قبل أن يضيف زميله ديفيد بارال الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 52 من تسديدة قوية بقدمه اليسرى.

            وفي الدقيقة 69 رد ديفيد فيا نجم المنتخب الأسباني بهدف لبلنسية من ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد بارال.

            ولكن خيخون تحت قيادة يوناي اميري لم يستسلم وأضاف هدفا ثالثا قبل ثماني دقائق على نهاية المباراة عن طريق دييجو كاسترو من تسديدة ساقطة.

            وأحرز الصاعد خوان ماتا ، الذي استدعاه مدرب المنتخب الأسباني فيسنتي ديل بوسكي للمباراة الودية أمام شيلي يوم الأربعاء المقبل ، الهدف الثاني لبلنسية في الوقت بدل الضائع.

            وقال لاعب بلنسية المخضرم روبن بارايا "لا يمكننا الاستمرار في نزيف لنقاط على ملعبنا بهذا الشكل ، نحتاج إلى التحكم بشكل أكبر في مبارياتنا".

            وأضاع ريال مدريد فرصة انتزاع صدارة الدوري المحلي مؤقتا وخسر أمام مضيفه بلد الوليد صفر/.1

            وتأثر حامل اللقب (ريال مدريد) بغياب مهاجمه الهولندي المخضرم رود فان نيستلروي الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بعدما خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى بالولايات المتحدة .

            وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبيا قبل أن يحرز مهاجم منتخب أوروجواي فابيان كانوبيو هدف الفوز لبلد الوليد في الدقيقة الثالثة من الشوط الثاني.

            وجاءت هزيمة ريال مدريد أمس لتزيد من أزمة الفريق بعد أربعة أيام فقط من خروجه من كأس ملك أسبانيا على يد يونيون ايرون المنافس في دوري الدرجة الثالثة.

            وقد تكون هذه الهزيمة هى المسمار الأخير فى نعش شوستر وربما تؤدى لاقالته قبل مباراة الفريق أمام باتي بوريسوف من روسيا البيضاء يوم الثلاثاء المقبل بدوري أبطال أوروبا.

            وكاد ريال مدريد أن يدرك التعادل في الدقيقة 87 عندما مرر بوريا فيرنانديز الكرة إلى المهاجم المخضرم راؤول جونزاليس ولكن حارس بلد الوليد سيرجيو اسينجو كان له بالمرصاد.

            وقبل دقيقة واحدة على نهاية المباراة نجح مدافع بلد الوليد بيدرو لوبيز في تشتيت رأسية فابيو كانافارو قبل أن تتجاوز خط مرمى فريقه.

            تجدر الإشارة إلى أن هزيمة الامس هي الثانية لريال مدريد في الموسم الحالي بعد هزيمته أمام ديبورتيفو لاكورونا 1/2 في مباراته الأولى هذا الموسم في 31 آب/أغسطس الماضي .
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • ملقة يعرقل فياريال ويفرض عليه التعادل

              لحق فياريال ببرشلونة إلى الصدارة مؤقتاً بتعادله مع مضيفه ملقة 2-2 اليوم الأحد في المرحلة الحادية عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

              وكان فياريال البادئ بالتسجيل بواسطة الإيطالي جوزيبي روسي في الدقيقة السابعة، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة البرتغالي سيرجيو بابلو دودا في الدقيقة 30، قبل أن يمنح خوسيبا لورنتي التقدم مجددا لفياريال في الدقيقة 49، بيد أن يدرك هيلدر روساريو التعادل في الدقيقة 90.

              ورفع فياريال رصيده إلى 25 نقطة بفارق الأهداف خلف برشلونة الذي يحل ضيفا على ريكرياتيفو هويلفا لاحقا.

              وعزز إشبيليه موقعه في المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لويس فابيانو (36) والبلجيكي طوم دي مول (90).

              وانتزع اتلتيكو مدريد المركز السادس من ديبورتيفو لا كورونيا عندما سحقه بأربعة أهداف للهولندي جوني هيتينغا (26) والاوروغوياني دييغو فورلان (52 و81) والأرجنتيني ماكسي رودريغيز (67) مقابل هدف للبرازيلي لويس كاسميرسكي فيليبي (86).

              وأكرم بيتيس اشبيليه وفادة ضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثية لسيرجيو غارسيا (27 و71) والكاميروني اشيل ايمانا (37) مقابل هدف لبيدرو مونيتيس (86).

              واستعاد الميريا نغمة الانتصارات بفوزه على مايوركا بهدفين لالفارو نيغريدو (44 و68) رافعا رصيده إلى 7 أهداف، مقابل هدف للغيني الحسن كيتا (90).

              وتابع اسبانيول نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي عندما سقط أمام ضيفه نومانسيا 3-4 علما بأنه كان متقدما 3-2.

              وسجل هورتادو بيريز مويزيس (35) ودانيال خاركي (63) وراوول تامودو (67) أهداف اسبانيول، ودومينغو ناغوري (14) واسيير غويرا (52) وخوسيه خافيير باكيرو (84) وكارلوس لورنز بيلفيس (90) أهداف نومانسيا.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • برشلونة يضيف ريكرياتيفو إلى لائحة ضحاياه

                تابع برشلونة انتصاراته المتتالية في الليغا ورفعها إلى 9 بفوزه على مضيفه ريكرياتيفو هويلفا 2-صفر اليوم الأحد في ختام المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

                وانتظر برشلونة الدقيقة 52 لافتتاح التسجيل عبر مهاجمه الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي اثر ركلة حرة لعبها صانع العاب الفريق الكاتالوني ونجم منتخب اسبانيا تشافي هرنانديز، قبل أن يضيف لاعب الوسط الدولي المالي سيدو كيتا الهدف الثاني في الدقيقة 86 مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة للدولي الكاميروني صامويل ايتو.

                وعزز برشلونة موقعه في الصدارة برصيد 28 نقطة مبتعدا بفارق 3 نقاط عن أقرب مطارديه فياريال وصيف بطل الموسم الماضي والذي سقط في فخ التعادل أمام مضيفه ملقة 2-2.

                وكان فياريال في طريقه إلى تحقيق الفوز 2-1 بيد أن أصحاب الأرض اقتنصوا هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.



                وكان فياريال البادئ بالتسجيل بواسطة الايطالي جوزيبي روسي في الدقيقة السابعة، وأدرك أصحاب الأرض التعادل بواسطة البرتغالي سيرجيو بابلو دودا في الدقيقة 30، قبل أن يمنح خوسيبا لورنتي التقدم مجددا لفياريال في الدقيقة 49، بيد أن يدرك هيلدر روساريو التعادل في الدقيقة 90.

                وعزز اشبيليه موقعه في المركز الخامس بفوزه الثمين على مضيفه خيتافي بهدفين نظيفين سجلهما البرازيلي لويس فابيانو (36) والبلجيكي طوم دي مول (90).

                وانتزع اتلتيكو مدريد المركز السادس من ديبورتيفو لا كورونيا عندما سحقه بأربعة أهداف للهولندي جوني هيتينغا (26) والاوروغوياني دييغو فورلان (52 و81) والأرجنتيني ماكسي رودريغيز (67) مقابل هدف للبرازيلي لويس كاسميرسكي فيليبي (86).

                وأكرم بيتيس اشبيليه وفادة ضيفه راسينغ سانتاندير بثلاثية لسيرجيو غارسيا (27 و71) والكاميروني اشيل ايمانا (37) مقابل هدف لبيدرو مونيتيس (86).

                واستعاد الميريا نغمة الانتصارات بفوزه على مايوركا بهدفين لالفارو نيغريدو (44 و68) رافعا رصيده إلى 7 أهداف، مقابل هدف للغيني الحسن كيتا (90).

                وتابع اسبانيول نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي عندما سقط أمام ضيفه نومانسيا 3-4 علما بأنه كان متقدما 3-2.

                وسجل هورتادو بيريز مويزيس (35) ودانيال خاركي (63) وراوول تامودو (67) أهداف اسبانيول، ودومينغو ناغوري (14) واسيير غويرا (52) وخوسيه خافيير باكيرو (84) وكارلوس لورنز بيلفيس (90) أهداف نومانسيا.

                وأنعش اتلتيك بلباو صاحب المركز قبل الأخير آماله بعدما عمق جراح اوساسونا صاحب المركز الأخير بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما خوسيبا غارميندا (15) وفرناندو لورنتي (88).
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • بلد الوليد يوجه الضربة القاضية لشوستر

                  وجه بلد الوليد الضربة القاضية للألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد حامل اللقب بفوزه على الأخير 1-صفر اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

                  ودخل شوستر إلى مباراة ملعب "خوسيه ثوريلا" وهو يعلم تماماً أنه بحاجة للخروج فائزاً من هذه المواجهة وإلا سيودع النادي الملكي خصوصاً بعد خروج الأخير من مسابقة الكأس المحلية الأربعاء الماضي على يد ريال يونيون من الدرجة الثالثة.

                  وذكرت وسائل الإعلام في اليومين الأخيرين أن إدارة ريال منحت المدرب فرصة أخيرة أمام بلد الوليد لإنقاذ رأسه، ما يعني أن خسارة اليوم التي هي الثانية لريال هذا الموسم، قد تكون نهاية المشوار للألماني الذي قد يحل بدلاً منه ميغيل انخل بورتوغال كمدرب مؤقت.

                  ولم يقدم ريال مدريد شيئاً يذكر في الشوط الأول الذي كانت الأفضلية خلاله لبلد الوليد في ظل تسرع لاعبي النادي الملكي الذي يعاني في خط المقدمة لغياب مهاجمه الهولندي رود فان نيستلروي حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

                  مع بداية الشوط الثاني ازدادت الأمور صعوبة لريال مدريد عندما نجح الاوروغوياني فابيان كانوبيو في هز شباك الحارس ايكر كاسياس بكرة صاروخية بعد تلقيه كرة عرضية من بدرو ليون (48).

                  ولم يتحسن اداء ريال بعد اهتزاز شباكه بل واصل بلد الوليد أفضليته وكان قريباً في أكثر من مناسبة من تعزيز تقدمه بهدف ثان أبرزها فرصة ذهبية للمدافع خوسيه غارسيا كالفو بعد فشل المدافع الإيطالي فابيو كانافارو في تشتيت الكرة بالطريقة المناسبة فوصلت إلى مدافع بلد الوليد الذي سددها إلى جانب القائم الأيسر من مسافة قريبة جداً (60).

                  وحاول شوستر أن يتدارك الموقف فزج بالهولندي ويسلي سنايدر بدلاً من مواطنه رافايل فان در فارت الذي كان غائباً تماماً عن أجواء اللقاء (63) كما هي حال القائد راؤول غونزاليز وهداف الفريق الأرجنتيني غونزالو هيغوين.

                  ثم لجأ شوستر إلى الهولندي الآخر رويستون درينثي بدلاً من البرازيلي مارسيلو (70) لكن الوضع بقي على حاله رغم محاولات سنايدر الذي اصطدم بالحارس سيرخيو اسينخو في مناسبتين خلال الفرصة ذاتها (75).

                  وازدادت مشاكل ريال بعد طرد المدافع الأرجنتيني غابرييل هاينتزه في الدقائق الثلاث الأخيرة لحصوله على إنذارين الثاني جاء بسبب تذمره من حصوله على الأول.

                  وتجمد رصيد ريال عند 23 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين عن غريمه برشلونة المتصدر الذي يلعب غداً مع مضيفه ريكرياتيفو هوليفا.

                  وفي إطار المرحلة ذاتها تلقى فالنسيا ضربة موجعة بخسارته أمام ضيفه سبورتينغ خيخون صاحب المركز السابع (2-3)، ليتوقف رصيد فالنسيا عند 23 نقطة في المركز الثالث، متقدماً بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد صاحب المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد خيخون إلى 15 نقطة وارتقى مؤقتاً إلى المركز السابع.

                  افتتح خيخون التسجيل في اللقاء عن طريق لويس موران في الدقيقة 20 وأضاف ديفيد بارال الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 52، وتمكن دافيد فيا من تضييق الفارق بتسجيله الهدف الأول لفالنسيا في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، وفي الدقيقة 83 أحرز ديغو كاسترو الهدف الثالث لخيخون، وقبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة سجل خوان ماتا مانويل الهدف الثاني لفالنسيا.

                  ويلعب غداً الأحد، خيتافي مع اشبيلية، وملقة مع فياريال، والميريا مع مايوركا، واتلتيكو مدريد مع ديبورتيفو لاكورونيا، واسبانيول مع نومانسيا، وبيتيس مع راسينغ سانتاندير، واتلتيك بلباو مع أوساسونا.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • شوستر سيظل في منصب المدير الفني لريال مدريد في الفترة الحالية

                    رغم المحنة الحقيقية التي يعاني منها ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم وتراجع نتائج الفريق في الفترة الماضية وخروجه المبكر من بطولة كأس ملك أسبانيا إلا أن المدرب الألماني بيرند شوستر سيظل في منصب المدير الفني للفريق في الفترة الحالية.
                    وأعلن بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي مساء أمس الاثنين أن شوستر لا يزال موثوقا به رغم النتائج الأخيرة للفريق.
                    وصرح مياتوفيتش في المؤتمر الصحفي الذي عقد باستاد "سانتياجو برنابيو" معقل ريال مدريد "ثقتي في المدرب لم تتغير عنها في بداية الموسم.
                    وشبه مياتوفيتش الوضع الحالي بالوضع الذي كان عليه ريال مدريد قبل عامين ، عندما كان مشجعو الفريق يهتفون مطالبين بإقالة المدرب فابيو كابيلو الذي قاد الفريق بعدها لإحراز لقب الدوري الأسباني للمرة الأولى منذ عام 2003 .
                    وأضاف مياتوفيتش "في موسمنا الأول (تحت قيادة كابيلو) ، كنا مضطرين لاتخاذ قرار صعب بشأن كابيلو ولم يكن قرارنا خاطئا. والآن لدينا ثقة كبيرة في مدرب (شوستر) قضى مع الفريق موسما رائعا في العام الماضي. إننا لا نزال راضين عنه بشكل كبير".
                    وأضاف مياتوفيتش أن "من سوء الحظ أننا لم نحقق النتائج المأمولة في مبارياتنا الأخيرة.. وفي نهاية الموسم سنرى ما هي القرارات التي يجب أن نتخذها".
                    واختتم مياتوفيتش حديثه بالاعتراف بأن ريال مدريد سيحاول عقد صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في كانون ثان/يناير لتدعيم صفوف الفريق الذي يواجه أزمة كبيرة بسبب الإصابات.
                    وقال مياتوفيتش "هذا الوضع يجبرنا على دخول سوق الانتقالات الشتوية.. إننا لن نضم لاعبين جدد لمجرد عقد صفقات جديدة فحسب ولكننا سنضم من يمكنه مساعدتنا حتى حزيران/يونيو وفي المستقبل أيضا. إننا نفكر في عدة أسماء وسنقوم باللازم من أجل التعاقد مع لاعبين اثنين أو ثلاثة".
                    وأشارت وسائل الإعلام في العاصمة مدريد إلى أن قائمة اللاعبين المرشحين لدى ريال مدريد تضم المهاجمين هيرنان كريسبو (إنتر ميلان الإيطالي) ودييجو ميليتو (جنوه الإيطالي) وريكاردو أوليفيرا (ريال سرقسطة المنافس في دوري الدرجة الثانية الأسباني).
                    وجاء ذلك بعدما فقد مياتوفيتش الأمل في الاعتماد في الفترة الحالية على خط دفاع الفريق ، في ظل إصابة المهاجم المخضرم رود فان نيستلروي في أربطة الركبة والتي ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم.
                    وتوقعت أغلب وسائل الإعلام الأسبانية إقالة شوستر من منصبه بعد الهزيمة التي مني بها ريال مدريد أمام بلد الوليد صفر/1 يوم السبت الماضي في الدوري الأسباني ليصل الفارق الذي يفصله عن برشلونة المتصدر إلى خمس نقاط.
                    وأظهرت استطلاعات الرأي التي أجرتها صحيفتا "ماركا" و"آس" على الإنترنت أن أغلب المشجعين يرغبون في إقالة شوستر الذي ترك تدريب خيتافي وتولى مسئولية ريال مدريد في تموز/يوليو 2007 خلفا لكابيلو.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • رئيس ريال مدريد يلمح إلى إصابة لاعبه دي لا ريد بمشاكل في القلب

                      ذكر رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم في مقابلة إذاعية اليوم الثلاثاء أن لاعب خط وسط النادي روبين دي لا ريد ربما تكون لديه مشكلة في القلب.

                      وكان لاعب المنتخب الأسباني دي لا ريد /23 عاما/ قد سقط مغشيا عليه على أرض الملعب قبل ثلاثة أسابيع خلال مباراة ريال مدريد بكأس أسبانيا التي حل فيها ضيفا على فريق ريال يونيون.

                      ونقل دي لا ريد إلى المستشفى فاقدا الوعي وتعافى في اليوم التالي ، ولكنه لم يلعب منذ ذلك الوقت لأن الأطباء مازالوا ينظرون في حالته.

                      وصرح كالديرون لمحطة "كادينا سير" الإذاعية الأسبانية قائلا "لم يكن بمقدور أحد أن يتنبأ بوجود مشكلة في القلب لدى دي لا ريد".

                      وأضاف "إن أطباء النادي يقومون بعلاج اللاعب ، كما أنهم يحاولون اكتشاف المشكلة التي يعاني منها. لقد أجروا له فحوصات ويبدو أنهم لم يجدوا لديه أي شيء غير طبيعي. وفي كل الأحوال ، لن يلعب دي لا ريد حتى تحل هذه المشكلة".

                      كما أوضح كالديرون أن الألماني بيرند شوستر مدرب ريال مدريد "مازال يتمتع بثقتنا الكاملة".

                      وكان بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في ريال مدريد قد أعلن أمس الاثنين أن شوستر سيحتفظ بمنصبه بالنادي برغم النتائج الهزيلة التي حققها ريال مدريد مؤخرا وبرغم رغبة أغلب جماهير النادي في إقالة المدرب الألماني.

                      وكما فعل مياتوفيتش في وقت سابق ، قارن كالديرون موقف شوستر الحالي بموقف الإيطالي فابيو كابيلو عندما كان مدربا لريال مدريد قبل عامين.

                      وقال كالديرون "مررنا بموقف مماثل من قبل مع كابيلو. ولم نقله وقتها ، وفي النهاية فزنا بلقب الدوري المحلي".

                      واختتم كالديرون مقابلته الإذاعية بقوله: "إن التصرف الأمثل في هذه الحالة هو إنهاء الموسم بنفس المدرب الذي بدأناه معه".
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • &quot;ايتو يصف ميسي بـ &quot;مارادونا الجديد

                        رشح الكاميروني صامويل ايتو مهاجم نادي برشلونة الإسباني رفيقه ليونيل ميسي لنيل "الكرة الذهبية" التي تنظمها مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية منذ العام 1956، معتبراً أن النجم الأرجنتيني يستحق الجائزة أكثر من البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد.

                        وقال ايتو في حديث خص به يومية "ليكيب" الرياضية الفرنسية إن ميسي يتمتع بفنيات وقدرات تفوق مؤهلات رونالدو، وذهب اللاعب الدولي الكاميروني إلى حد وصف رفيقه الأرجنتيني بـ"مارادونا الجديد".

                        كما وصف ايتو برشلونة بأكبر ناد في العالم، غير أنه رفض الخوض في عملية التكهنات بخصوص مسار فريقه هذا الموسم.

                        وأثنى في سياق كلامه على تشكيلة 2006 التي اعتلت منصة تتويج دوري أبطال أوروبا، معتبراً إياها أحسن من تشكيلة الموسم الحالي.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • فالنسيا يفتقد دل هورنو ثلاثة أسابيع

                          أعلن نادي فالنسيا الإسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء أن ظهيره الأيسر أساير دل هورنو سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة. وأشار النادي إلى أن دل هورنو البالغ 27 عاماً, أصيب بقطع في الرباط الخارجي للركبة اليمنى خلال تدريبات الفريق اليوم ولكنه لن يحتاج لإجراء عملية جراحية.

                          وانضم دل هورنو إلى صفوف فالسيا قادما من تشلسي الإنكليزي بعدما غاب عن بطولة كأس العالم الماضية عام 2006 بألمانيا بسبب الإصابة. وفشل اللاعب في حجز مكان لنفسه في التشكيل الأساسي لفريق فالنسيا ليعيره الأخير إلى أتليتك بلباو في الموسم الماضي.

                          ويعاني فالنسيا في الوقت الحالي أيضا من إصابة اللاعبين ديفيد سيلفا وميغيل آنجل أنجلو نجمي المنتخب الإسباني. وهو أي فالنسيا قدم بداية جيدة له في الموسم الحالي بقيادة مديره الفني التركي أوناي إيمري ولكنه تراجع للمركز الثالث في جدول الدوري الإسباني بعدما خسر آخر مباراتين خاضهما على ملعبه وكانتا أمام سبورتنغ خيخون وراسينغ سانتاندير.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • إيتو: ريكارد كان يثق بنا أكثر من اللازم

                            برر الكاميروني صامويل إيتو مهاجم فريق برشلونة الأسباني خروج ناديه خالي الوفاض الموسم الماضي بالثقة التي وصفها بالزائدة عن الحد من جانب المدرب الهولندي فرانك ريكارد تجاه لاعبيه.

                            وقال إيتو خلال مقابلة مع صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء: "ريكارد كان يثق فينا أكثر من اللازم ، ولكن التفاصيل الدقيقة هي التي تصنع وحدة الفريق وتبقيه على طريق الانتصارات".

                            يذكر أن ريكارد رحل عن تدريب برشلونة الصيف الماضي ، ليحل محله المدرب الشاب جوسيب جوارديولا ، والذي نجح في تحقيق نتائج طيبة فور تسلمه المهمة هذا الموسم.

                            ومن جهة أخرى، أعرب إيتو عن سعادته بالبقاء في برشلونة لحين انتهاء تعاقده عام 2010 مبديا ترحيبه بإمكانية انضمام المهاجم الفرنسي الشاب كريم بنزيمة إلى الفريق باعتباره واحدا من أفضل لاعبي العالم.

                            وأشاد إيتو بالمستوى الرفيع الذي يقدمه زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي ، واصفا إياه بأنه "مارادونا العصر".

                            يشار إلى أن إيتو سجل 13 هدفا في أول 11 مباراة لبرشلونة بالدوري الأسباني، ليعود فريقه لصدارة المسابقة مبكرا برصيد 28 نقطة.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • شيفتشنكو لن ينتقل إلى ريال مدريد

                              أعلن نادي ميلان الإيطالي اليوم الثلاثاء بموقعه الرسمي على الانترنت أن مهاجمه الأوكراني أندري شيفتشنكو ليس معروضاً للبيع ليغلق بذلك الباب أمام إمكانية انتقاله إلى فريق ريال مدريد الإسباني الباحث عن رأس حربة جديد.

                              نفى النادي الإيطالي في بيانه وجود أي اتصالات بينه وبين مسؤولي أبناء العاصمة الإسبانية بشأن الاستغناء عن شيفتشنكو (32 عاماً) والذي لم يسجل أي هدف لميلان منذ عودته إلى صفوفه الصيف الماضي بعد رحلة غير موفقة في الملاعب الإنكليزية مع فريق تشلسي.

                              يذكر أن ريال مدريد يسعى للتعاقد مع مهاجم من أصحاب الخبرة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ بحلول العام المقبل كي يعوض هدافه الهولندي رود فان نيتسلروي الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم للإصابة.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • المحكمة الرياضية تخفف عقوبة اتحاد الكرة الأوروبي على أتلتيكو مدريد

                                صدقت محكمة التحكيم الرياضي جزئيا اليوم الخميس على الحكم الذي أصدره الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في وقت سابق بحق نادي أتلتيكو مدريد الأسباني حيث خفضت المحكمة مبلغ الغرامة المالية وألغت نصف عقوبة اللعب بدون جماهير في مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا الموقعة على النادي الأسباني.

                                وكانت هيئة الاستئناف باتحاد الكرة الأوروبي فرضت غرامة مالية قدرها 150 ألف يورو إلى جانب لعب مباراتين من المباريات التي من المقرر أن يستضيفها أتلتيكو مدريد ببطولة دوري الأبطال بدون جماهير.

                                ولكن عقب تظلم أتلتيكو ، خفضت المحكمة الرياضية قيمة الغرامة المالية إلى 75 ألف يورو وقررت أن يلعب النادي الأسباني مباراة أوروبية واحدة فقط بدون جمهور ، والتي ستكون مباراة أتلتيكو المقبلة بدور المجموعات من دوري الأبطال أمام آيندهوفن الهولندي في 26 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

                                وقرر اتحاد الكرة الأوروبي معاقبة أتلتيكو عقب الحوادث الخطيرة التي جرت قبل وأثناء مباراته أمام فريق مرسيليا الفرنسي في أول تشرين اول/أكتوبر الماضي.

                                والقى اتحاد الكرة الأوروبي باللوم على أتلتيكو بشأن إجراءاته الأمنية غير الكافية سواء داخل أو خارج الاستاد ، وعلى الهتافات العنصرية التي تغنت بها جماهيره ضد لاعبي مرسيليا من أصحاب البشرة السمراء.

                                كما انتقد اتحاد الكرة الأوروبي الشرطة الأسبانية لاستخدامها القوة المفرطة في مدرجات جماهير مرسيليا.

                                واتفقت المحكمة الرياضية مع اتحاد الكرة الأوروبي على النقاط الأساسية ولكنها شعرت أن العقوبة يجب تخفيفها خاصة مع عدم التأكد من ادعاءات قيام جماهير أتلتيكو مدريد بأفعال عنصرية.

                                كما أعفت المحكمة الرياضية أتلتيكو مدريد من دفع المصروفات القانونية التي تكبدتها اللجنة التأديبية التابعة لاتحاد الكرة الأوروبي وهيئة الاستئناف بالاتحاد.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X