إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:: صحيفـة دوري ابطال اوروبا Champions League وكأس الاتحاد الاوروبي UEFA Cup ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    يويفا يهدد الأندية المدينة بالاستبعاد من المنافسات الأوروبية

    حذر ديفيد تايلور الأمين العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الأندية الإنجليزية التي تواجه ديونا كبيرة من إمكانية التعرض لعقوبة الاستبعاد من المشاركة في المنافسات القارية إذا لم تحل أزماتها.

    وقال تايلور خلال مؤتمر صحفي عقده في إنجلترا اليوم الأربعاء للحديث حول الأزمات المالية التي تواجهها إدارات الأندية "ستكون هناك اتصالات ومحاولات لإيجاد حلول بل وتحذيرات قبل اتخاذ قرار الاستبعاد الذي يبقى ممكنا بطبيعة الحال".

    وأضاف تايلور أن يويفا يدرس حاليا إمكانية وضع ضوابط تحكم السياسات المالية للأندية الراغبة في المشاركة بالمنافسات الأوروبية حتى تبتعد عن خطر الوقوع في مصيدة الديون.

    ودعا لورد تريزمان رئيس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الأندية في بلاده إلى مراجعة أنظمتها المالية خوفا من تعرضها لما وصفه بموقف خطير في ظل الأزمة المالية العالمية.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #47
      الإتحاد الأوروبي يعاقب أتلتيكو مدريد

      أجبر الإتحاد الأوروبي لكرة القدم نادي أتلتيكو مدريد على خوض مباراتيه المقبلتين المقررتين على أرضه على ملعب محايد يبعد 300 كلم عن العاصمة بعد حوادث الشغب التي بدرت عن أنصاره خلال مباراته الأخيرة ضد مرسيليا الفرنسي، في حين أوقفت مدربه خافيير اغييري لمباراتين أيضاً لسلوكه غير الرياضي.

      وإتهم الإتحاد الأوروبي النادي الإسباني بأنه لم ينظم مباراته مع مرسيليا بالشكل المطلوب ما أدى إلى وقوع حوادث بين أنصار الفريقين، كما إتهمت أنصار أتلتيكو بسوء السلوك وغرمت النادي 150 ألف يورو.

      وسيلعب أتلتيكو مدريد بالتالي مباراتيه المقبلتين المقررتين أصلاً على أرضه مع ليفربول الإنكليزي في 22 الحالي وضد آيندهوفن الهولندي في 26 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، على ملعب محايد يبعد على الأقل 300 كلم عن العاصمة مدريد.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #48
        فيسنتي كالديرون قد يستضيف لقاء اتلتيكو وليفربول

        ذكرت العديد من وسائل الإعلام الاسبانية مساء الأربعاء أنه يحتمل أن يسمح الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لاتلتيكو مدريد الاسباني خوض مباراته المقبلة أمام ليفربول الإنكليزي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا على ملعبه فيسنتي كالديرون في مدريد.

        وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في موقعها على شبكة الانترنت أن قراراً في هذا الاتجاه سيتخذه الاتحاد الأوروبي الذي كان أجبر الثلاثاء اتلتيكو مدريد على خوض مباراتيه المقبلتين المقررتين على أرضه على ملعب محايد يبعد 300 كلم عن العاصمة بعد حوادث الشغب التي بدرت عن أنصاره خلال مباراته الأخيرة ضد مرسيليا الفرنسي ضمن الجولة الثانية.

        وبحسب الإذاعة الوطنية الاسبانية فإن هذا القرار سيعلنه الاتحاد الأوروبي الخميس، مشيرة إلى أن الأخير سيضطر إلى اتخاذه أمام استحالة تنظيم المباراة المقبلة أمام ليفربول في ملعب يبعد عن ملعب العاصمة بـ300 كلم.

        واتصلت الإذاعة بمتحدث باسم الاتحاد الأوروبي وليام غايارد الذي أكد أن الاتحاد الأوروبي لم يتخذ أي قرار حتى الآن وان "القرار حول مكان إقامة المباراة سيعلن الخميس".

        وأوضحت وسائل الإعلام الإسبانية أن الاتحاد الأوروبي بسماحه لاتلتيكو مدريد باللعب على ملعب فيسنتي كالديرون، سيستجيب لاحتجاجات ليفربول الذي اعتبر أن قرار اللعب على بعد 300 كلم عن مدريد سيكون غير عادل بحق مشجعي الفريق الإنكليزي والذي اشترى نحو 3 آلاف متفرج من أنصاره تذاكر المباراة.

        وتابعت أن القرار سيكون مؤقتا كون العقوبة المفروضة على النادي الاسباني والتي أدت إلى احتجاجات شديدة في إسبانيا، ستبقى قائمة بانتظار طلب استئناف من نادي العاصمة.

        وكان الاتحاد الأوروبي اتهم النادي الإسباني بأنه لم ينظم مباراته مع مرسيليا بالشكل المطلوب ما أدى إلى وقوع حوادث بين أنصار الفريقين، كما اتهم أنصار اتلتيكو بسوء السلوك وغرمت النادي 150 ألف يورو، بالإضافة إلى إيقاف مدربه المكسيكي خافيير اغييري لمباراتين لسلوكه غير الرياضي.

        وشملت العقوبة أيضاً قرار الإيقاف لمباراة ثالثة مع وقف التنفيذ لمدة 5 أعوام وفي مختلف المسابقات الأوروبية.

        وسيلعب اتلتيكو مدريد بالتالي مباراتيه المقبلتين المقررتين أصلا على أرضه مع ليفربول الإنكليزي في 22 الحالي وضد ايندهوفن الهولندي في 26 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • #49
          اليويفا يرفع مؤقتاً الحظر عن إستاد أتلتيكو

          أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) الخميس أنه قرر أن يرفع بشكل مؤقت حظر إقامة مباراتين لأتلتيكو مدريد الإسباني على ملعبه من أجل استضافة ليفربول الإنكليزي في دوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم.

          وكان الاتحاد الأوروبي عاقب أتلتيكو بمنعه من لعب مباراتين على إستاده بسبب شغب الجماهير أثناء مباراة أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي في أول تشرين الأول/ أكتوبر الجاري.

          وصرح الاتحاد الأوروبي في بيان: "يجب أن نؤكد أن وقف تنفيذ العقوبة لا يعني أن قرار لجنة الانضباط تم التراجع عنه".

          وأضاف: "ما زال القرار سارياً وسوف تعقد جلسة استماع يوم 31 تشرين الأول/أكتوبر في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في نيون بسويسرا".

          وتابع البيان: "وافقت لجنة الالتماسات بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم بعد اجتماعها الخميس على أن ترفع بشكل مؤقت العقوبة. ونتيجة لذلك، سوف تقام مباراة ليفربول على إستاد فيسنتي كالديرون يوم 22 تشرين الأول/أكتوبر وسيستطيع خافيير اغويري مدرب أتلتيكو أن يشارك في اللقاء".
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • #50
            شكراااا

            تعليق


            • #51
              شكرااااااا

              تعليق


              • #52
                أتلتيكو مدريد يمنح الفرصة الأخيرة لمدربه أجيري في مباراة ليفربول

                منح إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم فرصة أخيرة للمكسيكي خافيير أجيري للاستمرار في منصبه كمدير فني للفريق الأول بالنادي بشرط الفوز على ضيفه ليفربول الإنجليزي بعد غد الأربعاء ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.
                وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الاثنين أن سيريزو نفد صبره بسبب الهزائم المتتالية لأتلتيكو في الدوري الأسباني والتي شهدت مؤخرا سقوطه في ملعب برشلونة "كامب نو" 1/6 ثم خسارته أمام جمهوره من جاره اللدود ريال مدريد 1/2 أمس الأول السبت.
                وكان قطاع كبير من جماهير أتلتيكو قد عبروا عن غضبهم إزاء التشكيل الذي بدأ به أجيري لقاء دربي العاصمة حيث فضل سحب الجناحين لويس جارسيا والبرتغالي سيماو سابروسا كي يزيد من عدد لاعبي الوسط بإضافة كل من البرازيلي باولو أسونساو والأرجنتيني إيفر بانيجا مما أثر على القوة الهجومية للفريق.
                ويحتل أتلتيكو حاليا المركز الثامن بترتيب الدوري الأسباني برصيد تسع نقاط من سبع مباريات ، وبفارق عشر نقاط خلف المتصدر بلنسية.
                فى الوقت نقسه يسير أتلتيكو بشكل طيب في مسابقة دوري الأبطال حيث يتصدر المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط من فوزين على أيندهوفن الهولندي ومارسيليا الفرنسي.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #53
                  يوفنتوس وريال في موقعة أوروبية مثيرة

                  يلتقي يوفنتوس الإيطالي مع ريال مدريد الإسباني الثلاثاء في تورينو في قمة ساخنة ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة في الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

                  وتعتبر المباراة ذات أهمية كبيرة بالنسبة إلى الفريقين لأسباب مختلفة، فيوفنتوس حامل اللقب عامي 1985 و1996 يسعى إلى فك النحس الذي لازمه في المباريات الخمس الأخيرة حيث لم يتذوق طعم الفوز رغم مواجهته فرقاً مغمورة (كاتانيا وباليرمو في الدوري الإيطالي وباتي بوريسوف البيلاروسي في مسابقة دوري أبطال أوروبا)، فيما يطمح ريال مدريد حامل الرقم القياسي في عدد الألقاب (9) إلى تحقيق فوزه الثالث على التوالي في المسابقة الأوروبية ليخطو بالتالي خطوة كبيرة نحو الدور الثاني.

                  ويتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين على باتي بوريسوف وزينيت سان بطرسبورغ الروسي، فيما يملك يوفنتوس 4 نقاط من فوز على زينيت وتعادل مع بوريسوف.

                  وتتسم مباريات "السيدة العجوز" والنادي الملكي دائماً بالإثارة والندية بالنظر إلى الترسانة الكبيرة من النجوم التي تضمها صفوفهما، وبالتالي فإن لقاءهما سيعيد إلى الأذهان المباريات الساخنة بينهما في المسابقة الأوروبية العريقة خصوصاً نهائي عام 1998 عندما فاز ريال مدريد بهدف لمديره الرياضي الحالي الصربي بردراغ ميياتوفيتش.

                  والتقى الفريقان 12 مرة في المسابقة الأوروبية فكان الفوز من نصيب ريال مدريد 7 مرات مقابل 5 ليوفنتوس آخرها 2-صفر في إياب الدور ثمن النهائي عام 2005 عندما فاز 2-صفر بعد التمديد بعدما خسر صفر-1 ذهاباً في مدريد.

                  وفرض يوفنتوس أفضليته على النادي الملكي في المواجهات الأخيرة ففضلاً عن تخطيه ريال مدريد في ثمن النهائي عام 2005، فإنه أزاحه من نصف النهائي عام 2003 عندما تغلب عليه 3-1 إياباً في تورينو بعدما كان خسر 1-2 ذهاباً في مدريد.

                  بيد أن مواجهتهما الثلاثاء تأتي في ظروف سيئة بالنسبة إلى يوفنتوس حيث يواجه مدربه كلاوديو رانييري ضغوطاً كبيرة بسبب النتائج المخيبة التي يحققها مع الفريق في الآونة الأخيرة.

                  ويعود آخر فوز ليوفنتوس إلى 21 أيلول/سبتمبر الماضي عندما تغلب على مضيفه كالياري.

                  وعلى الرغم من ذلك فإن إدارة يوفنتوس جددت الثقة في رانييري الذي أكد بدوره أنه لا يزال يثق في مجموعته على الرغم من الخسارة أمام نابولي 1-2 في الدوري المحلي السبت الفائت.

                  في المقابل، يدخل ريال مدريد اللقاء منتشياً بفوزه الثمين على جاره وغريمه التقليدي في العاصمة اتلتيكو 2-1.

                  ويولي ريال مدريد ومدربه الألماني بيرند شوستر أهمية كبيرة للمسابقة الأوروبية من أجل إحراز لقبها وتعويض خيبة أمله الموسم الماضي عندما خرج من الدور الثاني على يد روما الإيطالي علماً بأنه أحرز آخر ألقابه عام 2002 عندما تغلب عى باير ليفركوزن الألماني 2-1.

                  ويأمل ريال مدريد في استغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي يوفنتوس لانتزاع نتيجة ايجابية تعزز من حظوظه في بلوغ الدور الثاني خصوصاً أنه يستقبل يوفنتوس بعد أسبوعين في مدريد ضمن الجولة الرابعة.

                  ويملك ريال مدريد الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز وهو يعول على ترسانته الهولندية ويسلي سنايدر ورافايل فان در فارت ورود فان نيستلروي ورويستون درنثي.
                  وضمن المجموعة ذاتها، يملك زينيت سان بطرسبورغ بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي والكأس السوبر فرصة ذهبية لتحقيق فوزه الأول عندما يلاقي باتي بوريسوف.

                  ويعقد زينيت آمالاً كبيرة على قائده وهدافه الدولي اندري ارشافين لكسب أول ثلاث نقاط بعد خسارتين متتاليتين وإنعاش آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي الدور الثاني.

                  مانشستر - سلتيك
                  وتتجه الأنظار إلى إستاد "اولدترافورد" في مانشستر حيث سيكون مسرحاً لدربي بريطاني بين مانشستر يونايتد الانكليزي حامل اللقب وسلتيك الاسكتلندي ضمن المجموعة الخامسة.

                  وسبق لمانشستر يونايتد أن التقى سلتيك الموسم الماضي وتبادلا الفوز 1-صفر و3-2 ذهاباً وإياباً.

                  ويطمح مانشستر يونايتد إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على سلتيك، وتبدو كفته راجحة لتحقيق ذلك خصوصاً بعد تحسن مستواه بعودة نجمه الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الملاعب بعد تعافيه من الإصابة بالإضافة إلى انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي آخرها فوزه الكبير على وست بروميتش البيون 4-صفر السبت.

                  ويملك مانشستر يونايتد قوة هجومية ضاربة تتمثل في رونالدو والدولي البلغاري ديميتار برباتوف وواين روني صاحب ثنائيتين في المباراتين الأخيرتين لمنتخب بلاده أمام كازاخستان (5-1) وبيلاروسيا (3-1) بالإضافة إلى هدف في مرمى وست بروميتش البيون.

                  وفي المجموعة ذاتها، يخوض فياريال الإسباني اختباراً سهلا عندما يستضيف البورغ الدنمركي.

                  فنربغشة - أرسنال
                  وفي المجموعة السابعة، تنتظر أرسنال الإنكليزي رحلة صعبة إلى تركيا لمواجهة فنربخشة.

                  ويتصدر أرسنال الترتيب برصيد 4 نقاط مقابل نقطة واحدة لفنربغشة صاحب المركز الأخير.

                  ويمر فنربغشة في فترة حرجة بسبب النتائج المخيبة التي يحققها سواء قارياً أو محليا بيد انه استعاد نغمة الانتصارات بتغلبه على مضيفه كوجايلي سبور صاحب المركز الأخير 3-2 السبت ضمن المرحلة السابعة.

                  وتشكل مباراة أرسنال الفرصة الأخيرة لمدرب فنربخشة الإسباني لويس اراغونيس لتأكيد أحقيته بالبقاء على رأس الإدارة الفنية للنادي التركي كون الأنصار والمسؤولين غير راضين عن نتائج الفريق، وبالتالي فهو مطالب بتحقيق الفوز ولو على حساب أرسنال العائد إلى سكة الانتصارات محلياً.

                  ويعول أرسنال على لاعبيه الشباب بقيادة صانع العاب منتخب إسبانيا فرانسيسك فابريغاس وثيو والكوت والهولندي روبن فان بيرسي.

                  وفي المجموعة ذاتها، تبدو كفة بورتو البرتغالي راجحة لتخطي عقبة دينامو كييف الأوكراني ومحو خسارته المذلة أمام أرسنال صفر-4 في الجولة الثانية.

                  بايرن - فيورنتينا
                  وفي المجموعة السادسة، يخوض بايرن ميونيخ الألماني اختباراً صعباً على ملعبه اليانز ارينا عندما يلاقي فيورنتينا الإيطالي.

                  ويتصدر بايرن ميونيخ المجموعة برصيد 4 نقاط مقابل نقطتين لفيورنتينا وليون الفرنسي الذي يحل ضيفاً على ستيوا بوخارست الروماني.

                  ويدخل بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه الصعب والثمين على كارلسروه 1-صفر السبت الماضي.

                  ويعاني بايرن ميونيخ الأمرين في الدوري المحلي على الرغم من النجوم التي تضمها صفوفه خصوصاً الفرنسي فرانك ريبيري وميروسلاف كلوزه والهولندي مارك فان بومل وباستيان شفاينشتايغر والبرازيلي زي روبرتو والإيطالي العملاق لوكا طوني الذي قد تحرمه الإصابة من مواجهة فريقه السابق فيورنتينا.

                  في المقابل، لن يكون فيورنتينا لقمة سائغة للفريق البافاري وهو يخوض اللقاء بمعنويات عالية أيضاً بعد فوزه الكبير على ريجينا 3-صفر السبت المنصرم.

                  ويعول فيورنتينا على دولييه البرتو جيلاردينو والروماني ادريان موتو لهز شباك الفريق البافاري.

                  ويلتقي ستيوا بوخارست مع ليون في مباراة متكافئة يسعى من خلالها الأول إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور للتغلب على بطل فرنسا الذي يواجه أزمة نتائج في الدوري المحلي آخرها سقوطه في فخ التعادل أمام ضيفه ليل 2-2.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • #54
                    قمة مرتقبة بين أتلتيكو مدريد وليفربول

                    تشهد العاصمة الإسبانية مدريد مباراة قمة تجمع أتلتيكو مدريد وليفربول الإنكليزي، ويحل روما الإيطالي المتعثر ضيفاً على تشلسي الإنكليزي الأربعاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

                    وستحرم الإصابة مهاجم ليفربول الدولي الإسباني فرناندو توريس من مواجهة أتلتيكو فريقه السابق، في قمة المجموعة الرابعة، إذ سيقطع الفائز شوطاً كبيراً بالتأهل نحو الدور الثاني بعد تحقيق كل منهما 6 نقاط من أصل 6 ممكنة في أول جولتين.

                    وتوقع قائد ليفربول ستيفن جيرار مواجهة صعبة في ظل أجواء عدائية: "أتلتيكو فريق خطير، لقد عملوا جيداً في الموسمين الماضيين وأنفقوا مالهم في المكان الصحيح... تحدثت مع زملائي الإسبان وبينهم توريس، وقالوا لي إن الأجواء ستكون مشحونة في الملعب، لكننا أثبتنا في السنوات الماضية علو كعبنا أوروبياً".

                    وفي ظل غياب توريس (24 عاما) المنتقل من أتلتيكو إلى ليفربول مقابل 32 مليون يورو في صيف 2007، سيعتمد مواطنه المدرب رافايل بينيتز على الثنائي الهجومي الايرلندي روبي كين والهولندي ديرك كويت، وعلى "ارمادا" إسبانية مؤلفة من الحارس بيبي رينا، والفارو اربيلوا والبرت رييرا وتشابي الونسو.

                    وعلى عكس ليفربول حامل لقب 2005 والذي لم يخسر محلياً بعد، عانى أتلتيكو من خسارة مذلة أمام برشلونة 1-6 ثم 1-2 في اللحظات الأخيرة أمام جاره ريال في دربي مدريد، وهو سيخوض اللقاء على ملعبه فيسنتي كالديرون بعد تهديد الاتحاد الأوروبي بنقل مبارياته إثر الأحداث التي وقعت خلال مباراة مرسيليا الأخيرة.

                    ويرى المهاجم الفرنسي فلوران سيناما بونغول الفرصة سانحة لمواجهة زملائه السابقين في ليفربول: "اللعب في مدريد يشكل أفضلية، أما بالنسبة لغياب توريس فهو جيد لنا وسيوفر علينا العناء داخل الملعب".

                    وسيغيب عن فريق العاصمة قلب دفاعه التشيكي توماس اويفالوزي الذي تعرض لإصابة في فخذه خلال مباراة ريال السبت الماضي.

                    ويرى مدرب أتلتيكو خافيير اغويري أن الفرصة سانحة للرد على الساحة الأوروبية بعد نكسة الدوري: "عملنا منصب الآن على تقوية معنويات اللاعبين، نتائجنا جيدة في دوري الأبطال وتتطلب المباراة منا الانتباه الزائد".

                    إلا أن الصحف الإسبانية الصادرة الأربعاء ذكرت أن المدرب المكسيكي مهدد بالإقالة من منصبه بحال خسارته، وفي وقت ذكرت فيه "ماركا" أن مباراة ليفربول ستكون فرصته الأخيرة، أطالت "أس" بفترة السماح حتى الأحد المقبل في لقاء فياريال، علماً بأن اغويري قاد أتلتيكو إلى دوري الأبطال للمرة الأولى منذ موسم 1996-1997.

                    ايندهوفن يستقبل مرسيليا
                    ويلتقي جريحا المجموعة ايندهوفن الهولندي حامل لقب 1988 ومرسيليا الفرنسي حامل لقب 1993 على أرض الأول، في مباراة حاسمة للطرفين.

                    وقال البلجيكي اريك غيريتس مدرب مرسيليا والذي حمل ألوان ايندهوفن لاعباً ثم مدرباً: "حتى التعادل يعني عملياً الخروج من المنافسة، الأمر بسيط، سنلعب للفوز مع العلم أن ايندهوفن ونحن في المأزق ذاته".

                    وللمرة الثالثة على التوالي يبدو انورثوسيس فاماغوستا القبرصي غير مرشح للفوز نظراً لطراوة عوده في المسابقة، رغم نتيجتيه الخارقتين في أول جولتين حيث تعادل مع بريمن الألماني بدون أهداف وهزم باناثينايكوس اليوناي 3-1، وهو سيحل ضيفاً على انتر ميلان بطل إيطاليا في آخر 3 مواسم ضمن منافسات المجموعة الثانية.

                    ومرة جديدة سيعتمد مدرب انتر البرتغالي جوزيه مورينيو على جوهرته السويدية زلاتان ايبراهيموفيتش صاحب هدفين في مباراة روما الأخيرة في الدوري (4-صفر)، وهو توقع تأهل انتر إلى الدور الثاني قبل مباراة بريمن الأخيرة في ألمانيا.

                    ويبحث بريمن الثالث بنقطتين عن فوزه الأول عندما يحل على باناثينايكوس الأخير بدون مهاجمه الدانمركي دانيال يانسن المصاب في مباراة دورتموند الأخيرة في الدوري (3-3)، والتي سجل فيها المصري محمد زيدان هدف التعادل لدورتموند في اللحظات القاتلة.

                    موقعة بين تشلسي وروما
                    وطالب مدرب تشلسي البرازيلي لويز فيليبي سكولاري لاعبيه بنسيان العرض الهجومي الذي قدموه أمام ميدلزبره (5-صفر) في الدوري وذلك عند مقابلة روما الايطالي في قمة المجموعة الأولى.

                    ورغم الانتقادات في بداية مسيرته مع ال"بلوز" اكتسب سكولاري محبة الجمهور بفضل الأداء الهجومي الذي لم يكن موجوداً مع المدربين السابقين جوزيه مورينيو وافرام غرانت، لكن المهاجم العاجي سالومون كالو صاحب هدفين يوم السبت الماضي، اعتبر أن أولوية سكولاري هي إحراز الانتصارات قبل اكتساب أصدقاء جدد.

                    ويفاجىء تشلسي النقاد بأدائه المتميز، رغم إصابة نجومه البرتغاليين ديكو وريكاردو كارفاليو والعاجي ديدييه دروغبا والغاني مايكل ايسيان وأشلي كول، وهو يتربع على صدارة الدوري الإنكليزي.

                    وبالإضافة إلى إصابات لاعبيه، يعاني روما من بداية بطيئة في الدوري المحلي إذ فاز مرتين فقط في سبع مباريات، وكانت آخر مآسيه الخسارة الرهيبة أمام انتر ميلان صفر-4 ما دفع بمدربه لوتشانو سباليتي أن يقر بالأجواء المتوترة السائدة داخل غرف الملابس".

                    مباراة سهلة لبرشلونة
                    وفي المجموعة ذاتها، يحل بوردو الفرنسي الأخير بدون نقاط على كلوج الروماني مفاجأة المجموعة (4 نقاط)، وهو يعتمد على نجم وسطه الدولي المتألق يوان غوركوف.

                    ويحل برشلونة الإسباني متصدر المجموعة الثالثة (6 نقاط) على بازل السويسري الأخير في مباراة لا يتوقع أن تشكل عقبة للفريق الكاتالوني في إحراز نقطته التاسعة والاقتراب من الدور الثاني.

                    وسيغيب المالي سيدو كيتا عن المباراة بعد تعرضه لإصابة خلال المباراة التي فاز فيها فريقه 1-صفر على مضيفه أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني.

                    وفي مباراة أخرى، يستقبل شاختار دونيتسك الأوكراني سبورتنغ لشبونة البرتغالي وكلاهما يملك 3 نقاط من مباراتين.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • #55
                      الشكوك مازالت تحوم حول مشاركة لوكا توتي في مباراة فيورنتينا

                      سيضطر يورجن كلينسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) للانتظار حتى اللحظات الأخيرة لتحديد مدى جاهزية المهاجم الإيطالي الدولي لوكا توني للمشاركة أمام ناديه السابق فيورنتينا الإيطالي الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

                      ويعاني توني من إصابة في الضلع ، وسيتخذ أطباء النادي القرار النهائي حول مشاركته في غضون ال24 ساعة المقبلة.

                      وقال كلينسمان الاثنين "إذا حصلنا على الضوء الأخضر من قبل الأطباء ، وقرروا مشاركته فإنه سيلعب منذ بداية المباراة".

                      وتلقى كلينسمان بعض الأنباء الطيبة بعد الإعلان عن جاهزية المهاجم الألماني الدولي ميروسلاف كلوزه وصانع الألعاب الفرنسي فرانك ريبري للمشاركة في اللقاء.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • #56
                        مانشستر يونايتد يسعى لإحكام سيطرته على مجموعته بدوري الأبطال

                        يلتقي حامل اللقب مانشستر يونايتد الإنجليزي مع بطل اسكتلندا سلتيك غدا الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الخامسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وهو يعرف أن الفوز في "أولد ترافورد" سيقربه خطوة أخرى من التأهل لدور ال16 بالبطولة.

                        ووجه نجم هجوم مانشستر يونايتد الشاب واين روني إنذارا شديد اللهجة إلى سلتيك قبل لقائهما غدا عندما أكد أنه حاليا "في أفضل حالاتي منذ بداية مشواري الرياضي". وما يؤكد قول روني هو أنه سجل سبعة أهداف في مبارياته الخمس الأخيرة سواء مع مانشستر يونايتد أو منتخب إنجلترا.

                        ويغيب عن صفوف مانشستر غدا لاعبا خط الوسط مايكل كاريك وأوين هارجريفز مع مواصلتهما تلقي العلاج لإصابة الأول في كاحله والآخر في ركبته.

                        وفي مباراة أخرى بالمجموعة الخامسة ، يستضيف فياريال الأسباني فريق ألبورج الدنماركي المتواضع. ويتصدر فياريال ترتيب المجموعة مناصفة مع مانشستر يونايتد برصيد أربع نقاط لكل منهما ولكن فياريال سيواجه منافسه الدنماركي دون لاعب خط وسط أورجواي سيباستيان إيجورين والمهاجم التركي نهاد قهوجي.

                        ومع ذلك يرى مدرب الفريق مانويل بيليجريني أن "هذا الفريق (فياريال) كبير وجيد بالقدر الكافي ليتمكن من تحقيق الفوز حتى مع وجود حالتي غياب بصفوفه".

                        ومن المرجح أن يحل خوسيه إدميلسون محل إيجورين ، في حين سيواصل خوسيبا لورنتي اللعب في مركز قهوجي المصاب.

                        واستعاد بطل ألمانيا بايرن ميونيخ توازنه بعد بدايته الضعيفة هذا الموسم بمسابقة الدوري الألماني بالفوز 1/ صفر على كارلسروه أمس الأول السبت بهدف وحيد قرب نهاية المباراة لمهاجم المنتخب الألماني ميروسلاف كلوزه. ويأمل يورجن كلينسمان مدرب بايرن أن تستمر صحوة فريقه عندما يستضيف فريق فيورنتينا الإيطالي غدا ضمن منافسات المجموعة السادسة.

                        من جانبه ، يأمل فيورنتينا في عودة النجم الروماني الدولي آدريان موتو لصفوفه خلال مباراة الغد ليقود هجوم الفريق إلى جانب ألبرتو جيلاردينو.

                        وبالفوز على الفريق الإيطالي سيتمكن بايرن من الاحتفاظ بصدارة المجموعة السادسة بفارق نقطتين على الأقل عن مارسيليا الفرنسي الذي يواجه ستيوا بوخارست الروماني في مباراة المجموعة السادسة الأخرى غدا.

                        وفي المجموعة السابعة ، يواجه آرسنال الإنجليزي مشكلة كبيرة مع الإصابات في خط دفاعه قبل رحلته إلى تركيا لملاقاة فريق فنربخشة. حيث أصيب لاعب قلب الدفاع ويليام جالاس بشد في ساقه أثناء مشاركته في مباراة دولية مع منتخب فرنسا ، في حين يعاني الظهير الأيمن باكاري سانيا من مشكلة في الركبة.

                        وغاب السويسري يوهان ديورو عن مباراة آرسنال التي فاز فيها على إيفرتون 3/1 بالدوري الإنجليزي بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال مشاركته في مباراة دولية لسويسرا الأسبوع الماضي ، ومازالت الشكوك تحوم حول مشاركة ديورو في مباراة الغد.

                        وكان المهاجم نيكلاس بنتنر ضحية أخرى من ضحايا المباريات الدولية حيث يعاني من الإصابة في كاحله ، في حين يستمر ابتعاد المهاجم إدواردو ولاعب الوسط التشيكي توماس روزيسكي عن الملاعب نتيجة إصابتهما بإصابات يستغرق علاجها مدة طويلة.

                        وفي مباراة المجموعة السابعة الأخرى يلتقي بورتو البرتغالي مع دينامو كييف الأوكراني.

                        ويسافر ريال مدريد الأسباني إلى مدينة تورينو الإيطالية لمواجهة فريق يوفنتوس العملاق في أبرز مباريات يوم غد الثلاثاء بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه المثير على جاره ومضيفه أتلتيكو مدريد 2/1 في الدوري الأسباني أمس الأول السبت.

                        ويتصدر ريال مدريد ترتيب المجموعة الثامنة برصيد ست نقاط بعد فوزه على باتي بوريسوف وزينيت سان بطرسبرج. ويحتل يوفنتوس ، الذي أطاح بريال مدريد من منافسات دوري الأبطال في عامي 2003 و2005 ، المركز الثاني بالمجموعة برصيد أربع نقاط.

                        وقال راؤول جونزاليس قائد فريق ريال مدريد: "لم نحقق نتائج جيدة في زياراتنا الأخيرة إلى تورينو .. لكننا نقدم عروضا جيدة في الوقت الراهن ونحن واثقون من أن الأمور ستكون مختلفة هذه المرة يوم الثلاثاء".

                        وعاد الهولندي آريين روبين والألماني كريستوف متسيلدر إلى صفوف ريال مدريد الذي يدربه الألماني بيرند شوستر بعد شفائهما من الإصابة ، ولكن جوتي ومحمدو ديارا وميجيل توريس لم يستعيدوا لياقتهم البدنية بعد.

                        ويعاني برشلونة من تعدد حالات الإصابة بين صفوفه قبل لقائه مع بازل السويسري ضمن منافسات المجموعة الثالثة بعد غد الأربعاء.

                        ويتصدر برشلونة المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط ولكنه يغيب عنه العديد من لاعبيه الأساسيين في الوقت الراهن. حيث تحوم الشكوك حول مشاركة تشافي هيرنانديز ويايا توريه فيما يستمر ابتعاد بيدرو دومينيجيز عن الملاعب لأسبوعين آخرين.

                        هذا بالإضافة إلى سيدو كيتاالذي سيبتعد هو الآخر عن الملاعب لأسبوعين بعدما خرج يعرج من مباراة برشلونة التي فاز فيها على أتلتيك بلباو 1/ صفر أمس الأحد.

                        من ناحية أخرى ، استعاد ألكسندر هليب لياقته البدنية في حين ينتظر أن يكون النجم ليونيل ميسي في حالة جيدة بعدما غاب عن مباراة بلباو للراحة.

                        وفي مباراة أخرى يستضيف أتلتيكو مدريد فريق ليفربول الإنجليزي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

                        وكان الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قد اتخذ قرارا مثيرا للجدل الأسبوع الماضي بغلق استاد الفريق الأسباني "استاديو كالديرون" لمباراتين نتيجة للمشاكل الأمنية التي شهدها لقاء أتلتيكو مدريد مع مارسيليا الفرنسي في أول تشرين الأول/أكتوبر الجاري. وبعد اتخاذ هذا القرار بيومين وافق اليويفا على تأجيل توقيع عقوبة إغلاق استاد أتلتيكو حيث قبل التماس النادي الأسباني بأنه لا يوجد لديه الوقت الكافي لإيجاد ملعب آخر لاستضافة مباراتيه المقبلتين.

                        ويقتسم أتلتيكو وليفربول صدارة المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط لكل منهما.

                        ولن يتمكن جمهور أتلتيكو مدريد من الترحيب بعودة نجم الفريق السابق فيرناندو توريس إلى ملعبه من جديد بعد إصابة لاعب ليفربول الحالي بشد عضلي في فخذه في مباراة بلجيكا وأسبانيا يوم الأربعاء الماضي.

                        وبعد فوزه الساحق بخمسة أهداف نظيفة على ميدلزبره أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي رغم غياب سبعة لاعبين أساسيين عن صفوفه ، سيكون تشيلسي قريبا من اللعب بقوته الكاملة بعد غد الأربعاء أمام روما الإيطالي ضمن منافسات المجموعة الأولى. ويستضيف بوردو الفرنسي فريق كلوج الروماني في المباراة الثانية بالمجموعة نفسها.

                        ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي فريق أنورثوزيس القبرصي في المجموعة الثانية. ويلتقي فيردر بريمن الألماني مع باناثينايكوس الأسباني في أثينا في مباراة المجموعة الثانية الأخرى يوم الأربعاء.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • #57
                          بصراحة اليوم اليوفي قدم أداء ولا أروع ،، حتى الملكي قدم أداء جيد لكن انا مستغرب ان رانييري قدر يتغلب على شوستر!
                          أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                          تعليق


                          • #58
                            قررت جماهير أتليتكو مدريد الأسباني الاحتجاج بشكل غير مألوف على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا).

                            و تعتزم الجماهير الوقوف وظهورها إلى ملعب "فيسنتي كالديرون" بالعاصمة الأسبانية مدريد الأربعاء خلال اللقاء الذي يجمع فريقها وليفربول الإنجليزي في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

                            وأعربت جماهير أتليتكو عن غضبها للقرار الأخير لليويفا بمعاقبة الفريق الأسباني بشكل قاس بسبب الحوادث الخطيرة التي وقعت قبل وخلال مباراته أمام أوليمبيك مرسيليا الفرنسي في أول تشرين أول/أكتوبر الجاري.

                            وقرر الاتحاد الاوروبي في اعقاب تلك الاحداث حرمان أتليتكو من إقامة مباراتين على ملعب "فيسنتي كالديرون" ، رغم أنه تراجع عن قراره السابق ، بإقامة المباراة أمام ليفربول على ملعب يبتعد عن مدريد ب 300 كلم على الأقل.

                            ومن المقرر أن يتم تفعيل القرار ضد أتليتكو في المباريات المقبلة بدوري الأبطال.

                            واستخدمت الجماهير شبكة الانترنت لتفعيل الاحتجاج رغم أنه لم يتضح بعد ما إذا كانت الجماهير الغفيرة التي من المتوقع أن تتابع المباراة ستشارك في الاحتجاج .

                            ويعتزم اليويفا متابعة جماهير أتليتكو مدريد عن كثب في ضوء التصرفات الأخيرة التي صدرت عنهم.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #59
                              إشبيليه وشتوتغارت واجهة مباريات الجولة الأولى

                              ستكون مواجهة إشبيليه الإسباني مع ضيفه شتوتغارت الألماني في واجهة مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

                              وتبرز أيضاً المباراة التي ستجمع بين هيرينفين الهولندي وآي سي ميلان الإيطالي على ملعب الأول "ابي لنسترا ستاديوم".

                              وتأهل 40 فريقاً إلى الدور الثاني ووزعوا على ثماني مجموعات بواقع خمسة فرق في كل واحدة، وتم الحرص على ألا يقع فريقان من الدولة ذاتها في مجموعة واحدة.

                              وستتأهل الفرق الثلاثة الأولى من كل مجموعة إلى الدور الثالث حيث ستنضم إليها ثمانية فرق احتلت المركز الثالث في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

                              وتقام منافسات الدور الثالث بنظام خروج المغلوب بعد مباراتي الذهاب والإياب.

                              إشبيليه - شتوتغارت
                              ويحتضن ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" موقعة قوية جداً بين إشبيليه، بطل 2006 و2007، وضيفه شتوتغارت في أول مواجهة بينهما في هذه المسابقة.

                              ويقدم إشبيليه موسماً مميزاً على الصعيد المحلي كما الحال أوروبياً، إذ يحتل المركز الثاني بعد سبع مراحل، وبفارق نقطتين فقط عن فالنسيا المتصدر الذي يغيب بدوره عن منافسات المجموعة السادسة التي تشهد مباراة قوية جداً بين استون فيلا الإنكليزي وأياكس امستردام الهولندي، فيما يلعب هامبورغ الألماني في ضيافة زيلينا السلوفاكي.

                              ويلعب ضمن المجموعة الثالثة أيضاً، بارتيزان بلغراد الصربي مع ضيفه سمبدوريا الإيطالي، فيما يغيب ستاندار لياج البلجيكي عن منافسات هذه الجولة، كما حال سلافيا براغ التشيكي في المجموعة السادسة.

                              هيرينفين – آي سي ميلان
                              ويحل آي سي ميلان الإيطالي ضيفاً على هيرينفين الهولندي الخميس على ملعب "ابي لنسترا ستاديوم".

                              ويلعب كل فريق أربع مباريات بواقع اثنتين على أرضه واثنتين خارج قواعده، ما يدفع ميلان أن يضع نصب عينيه العودة من هولندا بنتيجة ايجابية يمهد من خلالها طريقه نحو الحصول على إحدى بطاقات المجموعة الخامسة وبالتالي مواصلة مشواره نحو تعويض خيبة الغياب عن مسابقة دوري الأبطال وذلك لن يتحقق بالنسبة للمدرب كارلو انشيلوتي إلا في حال منحه الفريق اللومباردي اللقب الأول في هذه المسابقة.

                              وتوج ميلان بلقب مسابقة دوري الأبطال بنسختيها القديمة والحديثة في 7 مناسبات وبلقب مسابقة كأس الكؤوس في مناسبتين، إلا أن لقب كأس الاتحاد الأوروبي الوحيد الذي يغيب عن خزائنه وكانت أفضل نتائجه في هذه المسابقة وصوله إلى نصف النهائي موسمي 1971-1972 و2002-2002 عندما خرج على يد توتنهام الإنكليزي وبوروسيا دورتموند الألماني على التوالي.

                              ولا تبدو مهمة ميلان الذي تعج صفوفه بالنجوم، صعبة بالعودة من ملعب هيرينفين بنقاط المباراة الثلاث قبل أن يستقبل في السادس من الشهر المقبل على ملعبه "سان سيرو" براغا البرتغالي الذي يستقبل الخميس بورتسموث الانكليزي ، فيما يغيب فولفسبورغ الألماني عن منافسات الجولة لحكم وجود 5 فرق في كل مجموعة، وهو يبدأ مشواره في الجولة المقبلة أمام ضيفه هيرينفين.

                              وستكون مباراة "ابي لنسترا ستاديوم" المواجهة الأولى بين ميلان وهيرنفين في المسابقة الأوروبية، لكن الفريق الإيطالي ليس غريباً بتاتاً عن الفرق الهولندية إذ تواجه معها في 20 مناسبة في السابق، ثلاث منها كانت على اللقب.

                              توتنهام - اودينيزي
                              وفي المجموعة الرابعة، تبرز مباراة توتنهام الإنكليزي مع مضيفه اودينيزي الإيطالي في أول مواجهة أوروبية بين الطرفين.

                              ويسعى اودينيزي إلى مواصلة عروضه المميزة هذا الموسم وتعميق جراح توتنهام الذي يقدم أسوأ بداية له في الدوري المحلي منذ حوالي قرن، إذ يقبع الفريق اللندني في ذيل الترتيب دون أي فوز بعد 8 مراحل، في حين أن مضيفه الإيطالي يحتل المركز الثاني محليا بفارق نقطتين فقط عن انتر ميلان حامل اللقب والمتصدر.

                              وفي المجموعة ذاتها، يلعب دينامو زغرب الكرواتي مع ضيفه نيميغن الهولندي، فيما يغيب سبارتاك موسكو الروسي عن هذه الجولة، وهو يستهل مشواره في السادس من الشهر المقبل أمام ضيفه اودينيزي، فيما يلعب توتنهام على "وايت هارت لاين" مع دينامو زغرب.

                              شالكه – سان جرمان
                              وفي المجموعة الأولى، يلتقي شالكه الألماني، بطل 1997، مع ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي، وتونتي انشكيده الهولندي مع راسينغ سانتاندر الاسباني، فيما يلعب في المجموعة الثانية هرتا برلين الألماني مع بنفيكا البرتغالي، وغلطة سراي التركي مع اولمبياكوس اليوناني في مواجهة "حساسة".

                              وتبرز في المجموعة الثامنة، مباراة سسكا موسكو الروسي، بطل 2005، وضيفه ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني، فيما يحل فيينورد روتردام الهولندي، بطل 1974 و2002، ضيفاً على نانسي الفرنسي.

                              ويلعب في المجموعة السابعة، كوبنهاغن الدنمركي مع سانت اتيان الفرنسي، وروزنبورغ النروجي مع كلوب بروج البلجيكي.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #60
                                أستون فيلا يواجه أياكس في مجموعة الموت بكأس الاتحاد الاوروبي

                                يستهل فريق أستون فيلا الانجليزي لكرة القدم مسيرته في الدور الثاني (دور المجموعات) بكأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بمواجهة صعبة غدا الخميس أمام ضيفه أياكس الهولندي الفائز سابقا بلقب البطولة.

                                وتشهد الملاعب الاوروبية غدا الخميس 16 مباراة في الجولة الاولى من مباريات هذا الدور بواقع مباراتين في كل مجموعة من المجموعات الثمانية في هذا الدور بينما يحصل الفريق الخامس في كل مجموعة على راحة من المشاركة في تلك الجولة.

                                ويسعى كل فريق في المجموعة السادسة التي تضم إلى جانب أستون فيلا وأياكس فرق زيلينا السلوفاكي وسلافيا براغ التشيكي وهامبورج الالماني إلى تحقيق بداية قوية وحصد أكبر عدد من النقاط من أجل التأهل للدور الثالث (دور ال32).

                                وفي المباراة الثانية بالمجموعة السادسة يحل هامبورج الالماني ضيفا على زيلينا.

                                وسيكون أستون فيلا أحد ثلاثة أندية إنجليزية تشارك في هذه الجولة من مباريات هذا الدور حيث يسعى فريق توتنهام إلى التخلص من آثار نتائجه السيئة في الدوري الانجليزي عندما يحل ضيفا على أودينيزي الايطالي ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

                                وقال الصربي ألكسندر لوكوفيتش مدافع أودينيزي إنه لا يعتقد أن المباراة أمام توتنهام ستكون سهلة رغم وجود توتنهام في قاع جدول الدوري الانجليزي.

                                وقال لوكوفيتش "بالنسبة لي أرى أن توتنهام فريق جيد للغاية.. لقد أنفقوا كثيرا من الاموال ولديهم مدرب (الاسباني خواندي راموس) سبق له الفوز بكأس الاتحاد الاوروبي مع أشبيلية الاسباني".

                                وتشهد المجموعة نفسها مواجهة صعبة أخرى غدا بين دينامو زغرب الكرواتي ونيميجن الهولندي.

                                أما الفريق الانجليزي الثالث الذي سيخوض مباريات هذه الجولة فهو بورتسموث بطل كأس الاتحاد الانجليزي الذي يحل ضيفا على سبورتنج براجا البرتغالي في المجموعة الخامسة.

                                وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة غدا يحل ميلان الايطالي ضيفا على هيرنفين الهولندي.

                                ويفتقد ميلان في هذه المباراة جهود مدافعه الجورجي كاخا كالادزه وصانع ألعابه أندريا بيرلو للاصابة.

                                ويقول كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ميلان والذي قاده سابقا للفوز مرتين بدوري أبطال أوروبا (كأس الاتحاد الاوربي) "أحد الاهداف التي لم يحققها النادي.. لدينا الفرصة هذا العام للفوز بها وسنسعى للفوز باللقب رغم أن هد فنا الأساسي ما زال الفوز بلقب الدوري الايطالي".

                                وفي نفس الوقت قضى المدرب مانولو خيمينيز المدير الفني لفريق أشبيلية الاسباني هذا الاسبوع بالكامل في إعداد فريقه للمواجهة المرتقبة غدا مع ضيفه شتوتجارت الالماني ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

                                ويعاني خيمينيز من غياب تسعة لاعبين على الاقل عن صفوف الفريق بسبب الاصابة وبينهم مهاجمو الفريق دييجو كابل وفريدريك كانوتيه وإيرنستو تشيفانتون وآرونا كونيه ولويز فابيانو.

                                وربما يستطيع فابيانو اللحاق بالمباراة رغم فرصته الضئيلة بينما لا يملك الاخرون فرصة المشاركة في اللقاء لعدم تعافي أي منهم.

                                وقال خيمينيز "سأرى صباح الخميس مجموعة اللاعبين القادرين على خوض المباراة".

                                ورغم كل هذه الاصابات التي يعاني منها الفريق يحتل أشبيلية المركز الثاني في جدول الدوري الاسباني حاليا وكذلك أحد المرشحين بقوة للمنافسة على لقب كأس الاتحاد الاوروبي الذي توج به سابقا عامي 2006 و2007 .

                                وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثالثة يحل سامبدوريا الايطالي ضيفا على بارتيزان بلجراد الصربي.

                                كما يعاني فريق ريسينج سانتاندر الاسباني أيضا من الاصابات التي تجتاح الفريق قبل أن يحل ضيفا غدا على تفينتي أنشخيده الهولندي في المجموعة الاولى التي تشهد أيضا لقاء شالكه الألماني مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

                                ويفتقد سانتاندر الذي يشارك في البطولات الاوروبية للمرة الاولى في تاريخه جهود لاعبيه بدرو مونيتيس ولويز فيرنانديز ومحمد تشيتي بسبب الاصابات أيضا.

                                كما تعرض اللاعبان الشابان إيزكويل جاراي وجوناثان بيريرا لاصابات عضلية خلال المباراة التي تعادل فيها الفريق سلبيا مع ضيفه ديبورتيفو لاكورونا الأسباني ليغيبا أيضا عن رحلة الفريق إلى هولندا.

                                أما الفريق الاسباني الثالث الذي يشارك في مباريات هذه الجولة فهو فريق ديبورتيفو لاكورونا الذي يحل ضيفا على سيسكا موسكو الروسي ضمن منافسات المجموعة الثامنة.

                                وكان ديبورتيفو قبل خمس سنوات من الفرق الأوروبية الكبيرة وكاد يصل إلى المباراة النهائية لدوري الأبطال الأوروبي ولكنه يعاني حاليا من الديون رغم سعادته بالعودة إلى المشاركات الاوروبية التي غاب عنها في المواسم الثلاثة الماضية.

                                وأوضح المدرب ميجيل آنجل لوتينا المدير الفني لديبورتيفو أمس الثلاثاء "إذا حققنا الفوز في موسكو.. سننهي مسيرتنا في هذه المجموعة في المركز الاول أو الثاني".

                                وأضاف لوتينا أن البداية الطيبة للفريق في المجموعة تمثل أمرا مهما للغاية".

                                وفي المباراة الثانية بالمجموعة الثامنة يحل فينورد الهولندي ضيفا على نانسي الفرنسي.

                                ويحصل فريق فالنسيا متصدر جدول الدوري الاسباني حاليا على راحة من هذه الجولة علما بأنه يخوض فعاليات هذا الدور ضمن المجموعة السابعة.

                                وفي باقي مباريات الغد يلتقي جلطة سراي التركي مع أولمبياكوس اليوناني وهرتا برلين الالماني مع بنفيكا البرتغالي في المجموعة الثانية وروزنبرج تروندهايم النرويجي مع بروج البلجيكي وكوبنهاجن الدنماركي مع سانت اتيان الفرنسي في المجموعة السابعة.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X