إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كل ما يتعلق بالدوري القطري هنا !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    الخور - قطر
    وفي لقاء الجريحين، يلتقي الخور العاشر والأخير برصيد 5 نقاط وقطر السادس برصيد 12 في مهمة صعبة خاصة للأول الذي استقر به المقام في المركز العاشر والأخير، كما استمرت مشاكل لاعبيه وكان آخرها إيقاف الإدارة للمدافع المغربي يوسف روسي بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام السد.

    ويتعين على قطر في المقابل معالجة الثغرات في خط دفاعه الذي يعتبر الأضعف بين جميع الفرق، ولم يحقق الخور أي فوز في المباريات العشرة التي خاضها حتى الآن سوى مرة واحدة وكانت على حساب قطر بالذات في المرحلة الثانية.
    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

    تعليق


    • #62
      [align=center]الغرافة يواجه الوكرة وقطر مع الخور غدا

      تنطلق غدا الخميس منافسات المرحلة الحادية عشر من الدوري القطري لكرة القدم حيث تشهد هذه المرحلة غدا مباراتين الأولى بين الخور وقطر والثانية بين الوكرة والغرافة.


      وتقام بعد غد الجمعة مباراتان أخريان في نفس المرحلة حيث يلتقي الشمال مع السد وأم صلال مع العربي على أن تختتم منافسات المرحلة السبت القادم بمباراة السيلية مع الريان. وتقام جميع مباريات هذه المرحلة على استاد أحمد بن على بالريان.


      وتمثل مباراة الوكرة مع الغرافة أهم المباريات في هذه المرحلة لأن الغرافة هو متصدر جدول البطولة برصيد 28 نقطة وبفارق تسع نقاط عن السد.


      ويرغب الفريق في مواصلة الانتصارات والزحف نحو اللقب وفي نفس الوقت فان الحالة المعنوية والفنية والبدنية للوكرة مرتفعة للغاية أيضا بعد أن دخل الفريق في فر المقدمة بالدوري بعد أن رفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة.


      ويعتمد الغرافة بقيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا على مجموعة من اللاعبين منهم سعد سطام والفرنسي أحمد مادوني وبلال محمد وكل من المغربيين عثمان الساس وعبد الحق العريف.


      وفي الوكرة يمتلك المدرب الألماني راينر هولمان العديد من الأوراق الرابحة في مقدمتها المغربي عادل رمزي هداف الفريق برصيد سبعة أهداف ومواطنه علي بوصابون وكذلك ميرغني الزين.


      يتبع...
      [/align]
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • #63
        [align=center]




        والمباراة الثانية بين الخور وقطر ستكون لها مذاق خاص لاسيما وأن المباراة الأخيرة لكل فريق انتهت بالهزيمة ليتوقف رصيد الخور عند خمس نقاط محتلا المركز الأخير وقطر عند 12 نقطة.


        ويدرك مدرب قطر البوسني جمال الدين موسوفيتش أن مهمته غدا هي الفوز لاستعادة الفريق لنغمة الانتصارات التي جاءت مع قدوم هذا المدرب بدلا من البلجيكي ديمتري دافيدوفيتش.


        ويعتمد موسوفيتش على مجموعة من اللاعبين منهم العماني عماد الحوسني والايراني علي كريمي والكاميروني دجيمبا دجيمبا ومواطنه الآخر بيل تشاتو.


        وفي الخور يبحث المدرب الفرنسي لوزانو ليون أيضا عن الفوز أملا في أن يجد لفريقه موقعا بعيدا عن المركز الأخير.

        [/align]
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق


        • #64
          الوكره يفاوض علي رحيمه من جديد

          ذكرت صحيفة الراية في عددها الصادر اليوم بان مدير نادي الوكرة اجتمع مع رئيس نادي اهلي طرابلس بشان انتقال علي حسين ارحيمة الى صفوف نادي الوكرة في لانتقالات الشتوية وسيكون علي حسين ارحيمة متواجد في قطر

          في الثاني عشر من الشهر الجاري لتمثيل نادي الوكرة في حالة عدم شفاء المحترف البرازيلي دانيال
          {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

          تعليق


          • #65
            الوكرة يتحدي الغرافة بالصفوف المكتملة

            بمعنويات مرتفعة وآمال عريضة وطموحات هائلة يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوكرة كافة استعداداته وتجهيزاته لخوض مباراة الجولة الثانية من القسم الثاني لبطولة دوري المحترفين مساء غد الخميس أمام الغرافة بعد أن وضع المدرب الألماني راينر هولمان مدرب الفريق اللمسات النهائية علي خطة فريقه للمواجهة المهمة التي تقام في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الغد علي ملعب أحمد بن علي بنادي الريان.

            ويركز هولمان علي خطة المباراة من خلال الطريقة التي خاض بها مباراته الأخيرة أمام نادي قطر والتي حقق فيها الفريق الوكراوي فوزاً كبيراً علي منافسه بثلاثة أهداف مقابل هدفين خاصة أن الفريق أدي مباراة قوية أمام الأصفر القطراوي فضلاً عن المدرب الألماني حيث أصبح لديه العديد من الخيارات حالياً بعد شفاء معظم المصابين واكتمال الصفوف بشكل كبير في الفريق.

            وكانت الأيام القليلة الماضية قد شهدت عودة هداف الفريق ومهاجمه المغربي عادل رمزي بعد شفائه من الإصابة التي كان قد تعرض لها وحرمته من المشاركة في اللقاء الأخير أمام قطر أما المدافع البرازيلي دانيال فإن موقفه ما زال غامضاً حتي الآن وإن كانت المؤشرات تؤكد أنه سيكون جاهزاً للمشاركة في لقاء الغرافة في حين سيشارك محمد مادبو في المباراة بعد أن شعر بتحسن في الركبة وفي إصبع اليد الذي تعرض للكسر في مباراة قطر.

            مران خفيف

            وفي محاولة منه لتجنب حالات الإرهاق أو الإصابات المفاجئة التي قد تصيب فريقه يحرص مدرب الوكرة أن يكون مران اليوم خفيفاً كعادته دائماً وبعيداً عن الجهد البدني الكبير أو الالتحامات العنيفة خاصة أن اللاعبين أدوا التدريبات الأخيرة بحماس شديد نظراً لإدراكهم مدي أهمية هذه المباراة التي قد تمنحهم دفعة معنوية هائلة لأن الفوز فيها سيؤكد أحقيته بالتواجد ضمن المنافسين علي قمة جدول الدوري وقبل كل ذلك يحافظ الفريق علي تواجده في المربع الذهبي.

            ومن المقرر أن ينقل المدرب الألماني راينر هولمان آخر تعليماته للاعبيه قبل مران اليوم الذي يبدأ في الخامسة والنصف أيضاً ويحرص في الوقت نفسه علي تحذيرهم من قوة فريق الغرافة ويركز علي أبرز نقاط القوة في الفريق المنافس حتي يتمكن اللاعبون من مواجهتها وتوضيح أيضاً نقاط الضعف التي يمكنهم استغلالها خلال شوطي اللقاء الهام.

            خطة واضحة

            وعلي الرغم من رغبة المدرب الألماني في الاستقرار علي خطة معينة وتشكيلة واضحة إلا أن التطورات الإيجابية في الفريق ساعدته علي ذلك أيضاً بعد أن تأكدت قدرته علي خوض هذه المباراة مكتمل الصفوف لأول مرة تقريباً هذا الموسم بتواجد جميع المحترفين بداية من المغاربة عادل رمزي وعلي بوصابون وأنور ديبا والبرازيلي دانيال ومعهم العراقيين كرار جاسم وحيدر عبيد فضلاً عن المواطنين المميزين ميرغني الزين وتركي أمان وحسن القاضي و نايف الخاطر ومحمد مادبو.
            {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

            تعليق


            • #66
              الفهود تسعى لمواصلة عزفها المنفرد ..الوكرة يتحدى الغرافة في مواجهة رد الاعتبار

              المتصدر يبحث عن تكرار الانتصار.. والفوز العاشر
              شبح رباعية القسم الأول يهدد الوكراوية.. والوسط يحسم الصراع
              حسين عطا :
              يبحث الغرافة عن انتصاره العاشر في دوري المحترفين عندما يلاقي الوكرة في السابعة والنصف من مساء اليوم باستاد أحمد بن علي بنادي الريان في الجولة الـ11 ، وتسعى الفهود المنتشية لمواصلة التحليق في الصدارة والابقاء على فارق النقاط التسع مع السد مطارده المباشر على القمة.
              ويحتل الغرافة المركز الأول برصيد 28 نقطة، وسيلعب الفريق من اجل الفوز لمواصلة عروضه القوية امام الوكرة، الذي يبحث هو الاخر عن الفوز لرد اعتباره أمام الغرافة بعد خسارته الرباعية في القسم الاول، وتمثل المواجهة اهمية كبيرة للفريقين، خاصة بعد فوز كل منهما في الجولة الماضية، حيث فاز الغرافة على ام صلال، في الوقت الذي فاز فيه الوكرة على الملك القطراوي بثلاثية، لذلك سيبحث الغرافة والوكرة عن مواصلة الانتصارات، فالفهود يتمنون المحافظة على فارق النقاط التسع مع السد، والوكراوية يسعون للمحافظة على موقعهم في جدول الترتيب، حيث يحتل الوكرة المركز الثالث برصيد15 نقطة.
              وعلى الرغم من الفارق الكبير في النقاط بين الفريقين13 نقطة، فإن كل المؤشرات تؤكد أن المواجهة بين الغرافة والوكرة ستأتي ساخنة لرغبة كل من الفريقين في الفوز، مع التأكيد على ان نتيجة مباراة القسم الاول ستلقي بظلالها على مباراة الليلة، لان الوكراوية لن يقبلوا بالخسارة مرة ثانية امام الفهود بمثل هذه النتيجة الكبيرة. وتوافرت كل مقومات الاثارة لمواجهة الليلة الساخنة، وهو ما سيجعل المباراة إحدى المواجهات القوية والمثيرة في الجولة الـ11 للبطولة.

              رد اعتبار
              يدخل الوكرة مواجهة الليلة من اجل البحث عن رد اعتباره بعد خسارة القسم الاول 4/1، وسيحاول الوكرة ان يوقف انتصارات الغرافة المتتالية في البطولة، وتمثل المواجهة اهمية كبيرة للوكرة الساعي للمحافظة على موقعه في جدول الترتيب، لأن فارق النقاط بينه وبين المطاردين ليس كبيرا.
              وسيلعب الوكرة المباراة بنفس طريقته التي تعتمد على المرتدات السريعة، وسيكون الاعتماد على الثلاثي المغربي: عادل رمزي وعلي بوصابون وانور ديبا ومعهم كرار جاسم وميرغني الزين وعلي قاسم، وسيحاول الوكرة الاعتماد على قوة خط وسطه الذي يضم لاعبين لديهم القدرة على صنع الفارق لفريقهم في حال ظهورهم بمستواهم الطبيعي. ويتوقع ان تشهد مباراة الليلة عودة عادل رمزي بعد غيابه عن المباراة الاخيرة امام قطر بسبب الاصابة، وسيفرض دفاع الوكرة رقابة مشددة على مهاجمي الغرافة، وستكون المباراة صراعا كبيرا بين مدافعي الوكرة ومهاجي الغرافة.

              تكرار الانتصار
              وسيخوض الغرافة المباراة من اجل تكرار الانتصار بعد فوزه الكبير في القسم الاول، ومازال سيناريو الرباعية في اذهان لاعبي الغرافة، عندما تمكنوا من تحقيق الفوز على الوكرة في30 دقيقة، حيث أحرز الغرافة اهدافه الاربعة في مدة زمنية قصيرة. وسيدخل فريق الغرافة المباراة بصفوفه مكتملة، ويتوقع ان يغيب العراقي يونس محمود بسبب وجوده في استراليا في حفل توزيع جوائز افضل لاعبي آسيا.
              وسيلعب الغرافة بتشكيلته الأساسية، وسيبحث الفريق عن انتصار جديد يدعم به موقعه في الصدارة، وسيكون الرهان الأساسي للفهود على لاعبي الوسط: انس مبارك وعثمان العساس وفوزي بشير وعبد الحق العريف، وهو ما سيجعل المباراة تشهد صراعا كبيرا بين الفريقين من أجل السيطرة على مربع العمليات، لان الفريقين يضمان عددا من لاعبي الوسط المؤثرين.
              وسيخوض الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوز كل منهما في الجولة الماضية، حيث عبر الغرافة أم صلال وفاز الوكرة على قطر، ويسعى كل منهما لمواصلة انتصاراته وحصد النقاط الثلاث.
              ويرفض الفهود والوكراوية انصاف الحلول في مواجهة الليلة، لأن الهدف الأساسي الذي سيلعب من اجله كلا الفريقين هو الحصول على النقاط الثلاث، مع التأكيد على ان التعادل سيكون اشبه بالخسارة، وبهذه الحسابات يتوقع ان تأتي المباراة هجومية من بدايتها، وهو ما يميز مباريات الفريقين معا في الفترة الاخيرة.

              سيناريو رباعية القسم الأول
              فاز الغرافة1/4 في القسم الاول، وتمكن الفهود من احراز اهدافهم في 23 دقيقة، حيث افتتح البرازيلي كليمرسون مهرجان الرباعية في الدقيقة9 ، ثم سجل احمد مادوني الهدف الثاني في الدقيقة17 وسجل يونس محمود الهدف الثالث21 ، وعاد كليمرسون وسجل الهدف الرابع في الدقيقة33 ، وسجل هدف الوكرة الوحيد ميرغني الزين في الدقيقة 51.

              باكيتا يشعل أجواء المؤتمر ويؤكد: حسم اللقب مبكراً.. هدفنا
              تكرار سيناريو لقاء القسم الأول صعب
              جابر أبو النجا :
              وضحت نغمة التحدى بين فريقى الغرافة والوكرة قبل لقائهما المرتقب الليلة خلال التصريحات التى خرجت من الجانبين فى المؤتمر الصحفى، الذى عقد من اجل هذه المباراة، واكد كل طرف انه يسعى للفوز والنقاط الثلاث فقط لاغير وان الغرافة هدفه تأكيد الفوز الذى حققه خلال القسم الاول باربعة اهداف مقابل هدف والوكرة يسعى لرد الاعتبار.
              ووضح ايضا ان كل جانب من الجانبين يحشد كل نجومه من اجل هذه المواجهة المرتقبة، خاصة انها تعتبر من اقوى المواجهات فى الجولة الحادية عشرة وظهر ان كل جانب ايضا يسعى للنواحى النفسية فى التعامل مع لاعبيه.
              فقد اكد باكيتا المدرب البرازيلى لفريق الغرافة ان فريقه استعد لهذه المباراة بجدية متناهية وانه سيؤديها مثل باقى المباريات الاخرى لانه لابديل عن الفوز لضمان الانفراد بقمة البطوله بعيدا عن باقى المنافسين وهذه المباراة تنال اهتماما خاصا لديه لان فريق الوكرة من الفرق الكبيرة المتميزة ونتائجه فى تحسن مستمر بدليل الفوز الذى حققه فى الجولة الماضية.
              واضاف اننى اعتقد ان كل المباريات صعبة وليس لقاء الوكرة فقط لان كرة القدم لاتعترف بالترشيحات اوالتوقعات، فمن ينظر لجدول ترتيب الفرق الاسبوع الماضى كان سيرشح العربى للفوز على السيلية ولكن النتيجة كانت مختلفة تماما، ولهذا فالكرة ليس لها مقياس ولهذا استعددنا بكل قوة.
              وقال باكيتا انه خلال مشوارنا هذا الموسم سواء فى القسم الاول او حتى حاليا نشعر بالقلق والخوف من اية مباراة نخوضها لاننا نخشى توقف الانتصارات، ولهذا نبذل قصارى جهدنا حتى لانقع فى المحظور ونفقد اى نقاط.
              وبالنسبة لنتيجة لقاء الدور الاول وهى فوز الغرافة باربعة اهداف مقابل هدف واحد قال باكيتا انها لاتعكس المستوى الحقيقى لفريق الوكرة كمجموعة او افراد لان ماحدث فى المباراة الاولى لايتكرر، حيث مني مرمى الوكرة بهدفين خلال اول 20 دقيقة من عمر المباراة ومن الطبيعى ان يؤدى هذا الى خلل فى اداء الفريق وباستثناء هذا الامر العارض كان مستوى الوكرة متقاربا للغاية مع الغرافه اذا لم تخنى الذاكرة.

              حيدر عبيد: الغرافة لايخيفنا
              اكد حيدر جاسم عبيد لاعب الوكرة ان فريق الغرافة لايخيفه هو وزملاءه وان كل مايحتاجه الوكرة هو ترتيب اوراقه والتنظيم الجيد داخل ارض الملعب اثناء المباراة وان الذى سيحدد نتيجة اللقاء هو جهد اللاعبين ودرجة تركيزهم من بداية اللقاء وحتى يطلق الحكم صفارة نهاية المباراة.
              اضاف ان دفاع الوكرة متماسك وقوى رغم غياب دانيال واننى بصراحة مندهش للغاية من الانتقادات التى يوجهها البعض لدفاع الوكرة بالرغم من ان الفريق يفوز حاليا وهناك خطوط دفاع فى الفرق الاخرى تتسبب فى اهدار نقاط من فرقهم ولا احد يشير اليها والتركيز على الوكرة فقط. وواصل كلامه قائلا ان اشتراك يونس محمود من عدمه لايعنينى لاننى لعبت امام مهاجمين اقوياء آخرين ولايقلون فى مستواهم عن يونس محمود.

              أحمد مادوني: سنكرر الفوز
              اكد احمد مادونى لاعب فريق الغرافة انه اذا كان فريق الوكرة يسعى لالحاق اول هزيمة بنا فمن المؤكد اننا نسعى لاستمرار انتصاراتنا، كما ان الدافع لدينا اكبر لاننا فوق القمة ولانفكر فى الابتعاد عنها.
              واضاف اذا اخذنا المباراة بجدية فمن المؤكد اننا سنحقق الفوز كما حققناه فى القسم الاول ولكن من الصعب ان اجزم بان نتيجة الدور الاول ستتكرر مرة اخرى.
              وقال ان الجهاز الطبى بالفريق بذل مجهودا كبيرا حتى يتم شفائى من الاصابة واللحاق بالمباراة واعتقد اننى جاهز للعب من بداية اللقاء وكنت قد خرجت من مباراة ام صلال حتى لاتتفاقم الاصابة.
              واشار الى ان فريق الوكرة يملك هجوما قويا، خاصة علي بوصابون وعادل رمزي، ولكنه وزملاءه مصممون على ايقاف الهجوم الوكراوى والحفاظ على نظافة شباك الغرافة.

              حسن القاضي: هدفنا إيقاف انتصارات الفهود
              اكد حسن القاضى نجم الوكرة ان فريق الغرافة قوي بدون شك ولكننا نعمل لايقاف سلسلة الانتصارات التى يحققها الغرافة وسنفعل كل ما فى وسعنا للخروج فائزين بالنقاط الثلاث.
              واضاف اننا كفريق هدفنا خلال المباراة ان نوقف قوة خط وسط الغرافة الذى يوجد فيه اكثر من لاعب متميز مثل العساس وايات عرفى، واعتقد بان المباراة ستكون بين خطي وسط الفريقين، والفريق الذى سيفرض وجوده فى منتصف الملعب ستكون له الغلبة والسيطرة على مجريات اللعب.

              حامد شامي: التفريط في أية نقطة مرفوض
              اكد حامد شامي نجم الغرافة ان الوكرة بدأ يستعيد مستواه المعهود بدليل الاداء الجيد الذى قدمه فى المباراة الاخيرة، ولكننا لن نفرط فى النقاط الثلاث مهما كانت التحديات لتعزيز صدارتنا.
              واضاف اننى لاانظر لاسم اللاعب الذى يلعب امامى واحترم قدرات نايف الخاطر والمهم ان يكون التنافس شريفا بين اللاعبين داخل ارض الملعب بغض النظر عن النتيجة.
              وبالنسبة لوجوده فى المنتخب ارجع حامد شامي السبب فى هذا الى مدربه فى النادى باكيتا لانه يلقى اهتماما خاصا منه، بالاضافة الى ان المجموعة الموجودة حاليا فى صفوف الغرافة جعلته يظهر بمستوى طيب هذا الموسم.

              نجوم الفريق يناشدون الجماهير: الوكرة جاهزة لملاقاة للقاء الغرافة
              كمال بخيت :
              أكمل الوكرة تدريباته مساء أمس استعداداً للقاء الغرافة مساء اليوم وشارك اللاعبون في التدريب بروح معنوية عالية تحت اشراف جوردان مساعد مدرب الفريق وأظهروا مستوى رائع.
              واشتمل المران الخفيف على الاحماء والتقسيمة وعقب نهاية المران تحدث اللاعبون الى بعضهم البعض عن أهمية المباراة وضرورة تقديم مستوى ممتاز وحصد نقاطها على الرغم من صعوبتها بحسابات أن خصمهم هو الفريق المتصدر، الذي لم يخسر اية مباراة حتى الآن.

              ويعول الجهاز الفني بشكل كبير على المحترفين المغاربة عادل رمزي العائد من الاصابة وعلي بوصابون وأنور ديبا بجانب كرار جاسم وعلي قاسم وميرغني الزين وحسن القاضي.
              وفي الدفاع نايف الخاطر وتركي أمان ومحمد مادبو وحيدر عبيد وهناك أكثر من لاعب على دكة الاحتياطي على أتم الجاهزية لخوض المباراة.

              وطالب نجوم الوكرة ميرغني الزين وعبد الله الدياني وعلي قاسم جماهير الفريق اليوم بضرورة الحرص على حضور المباراة لمساندتهم في لقاء الغرافة، مؤكدين أن التشجيع يبث الحماس في نفوسهم ويجعلهم يقدمون أفضل المستويات وبذل الجهود المضاعفة في سبيل تحقيق الفوز وكسب نقاط المباراة واسعاد الجماهير.

              وقال الزين إنهم لن ينسوا وقفة الجمهور معهم في المباريات السابقة ولكنهم يأملون حضور الجمهور بشكل مكثف، خاصة أن الفريق يحتاج لهذه الوقفة في القسم الثاني أكثر من أي وقت مضي.
              وأضاف الدياني أن الجمهور الوكراوي يدرك أهمية التشجيع في المباريات المقبلة وينشادونهم الحضور والمساندة منذ بداية المباراة وحتى نهايتها. وقال علي قاسم إن الجمهور يعتبر اللاعب رقم 12 في الملعب بما يؤدي من بث للحماس بالتشجيع والمساندة.

              الشيخ ناصر بن حسن: النواخذة لايخشون الفهود
              وصف سعادة الشيخ ناصر بن حسن آل ثاني رئيس جهاز الكرة بالوكرة مباراة فريقه اليوم مع الغرافة في الاسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين بأنها صعبة ومهمة في ذات الوقت.
              وقال إن الغرافة فريق كبير ويكفي أنه المتصدر الآن لدوري المحترفين، مشيراً الى انهم يحترمون قوته وقدرات لاعبيه المحترفين والمواطنين.
              وأضاف أن فريقه قد أكمل تدريباته مساء أمس وسط روح معنوية عالية بدت وسط اللاعبين ما يشير الى استعدادهم البدني والنفسي لخوض المباراة.
              وأعرب عن أمنياته بأن تخرج المباراة بشكل رائع يليق بمكانة الفريقين ومركزهما بالمربع الذهبي متمنياً أن يضاعف لاعبي فريقه من جهدهم خلال اللقاء وتقديم مستوى طيب وكسب نقاط المباراة التي أشار الى انها مهمة بالنسبة لهم لتدعيم موقف الوكرة بالمربع الذهبي.

              عبدالله الشيباني: كل المباريات صعبة
              أكد عبدالله الشيباني أمين السر العام لنادي الوكرة أن فريقه يخوض مواجهة مهمة مساء اليوم مع الغرافة، مبيناً أن فريقه يسعى بكل قوة من أجل تعزيز موقفه ضمن فرق المربع الذهبي، مشيراً الى أن المسؤولية أصبحت مضاعفة من أجل المنافسة على اللقب، مبيناً أن ذلك ليس بأمر مستحيل طالما أن الفريق يضم في صفوفه لاعبين ممتازين وجهازاً فنياً مقتدراً.
              وعما أثير مؤخراً عن اهتزاز مستوي خط الدفاع في الوكرة أكد الشيباني أن ذلك غير صحيح، مبيناً أن الوكرة يضم أفضل المدافعين من حيث المهارة والخبرات والامكانيات الفنية، ولكن عانى الفريق كثيراً من الاصابات بجانب بعض الأخطاء غير المقصودة التي تحدث في كل الفرق ولم تكن التشكيلة الدفاعية ثابتة في كل المباريات.
              وأضاف ان الجهاز الفني خلال التدريبات الاخيرة قد سعى مع الدفاع للوصول الى تنسيق وانسجام أفضل، متمنياً أن يؤدي المدافعون دورهم في لقاء اليوم على الوجه الأكمل، مشيراً الى ثقتهم في كل اللاعبين.
              وقال الشيباني إن اللقاء لن يكون سهلاً ولكن بحماس واصرار اللاعبين يمكنهم تقديم مستوى مقنع وكسب نقاط المباراة.

              دانيال غير مكتمل الشفاء
              أكد منذر الهدار اخصائي العلاج الطبيعي بالوكرة أن فريقه جاهز لخوض مباراة اليوم مع الغرافة، مؤكداًَ أن كل اللاعبين على استعداد لتقديم عرض جيد وعلى رأسهم عادل رمزي العائد من الاصابة.
              وقال الهدار إن المدافع البرازيلي دانيال لن يشارك في مباراة الفريق اليوم بسبب عدم اكتمال شفائه، وربما يكون جاهزاً لخوض مباراة الوكرة مع السد في الاسبوع الثاني عشر لدوري المحترفين.
              وأكد أن مدافع الفريق محمد مادبو قد تماثل أيضاً للشفاء من الاصابة التي تعرض لها خلال مباراة الوكرة وقطر في الاسبوع الحادي عشر للمنافسة، وسيدافع عن ألوان الفريق مساء اليوم.
              والمعروف أن محمد انياس حارس الفريق الأول لا يزال يعاني من الاصابة التي تعرض لها قبل اسبوعين واستطاع الحارس البديل المتألق عيسى شعبان أن يفرض مهاراته وقدراته العالية في المباريات الاخيرة التي شارك فيها ووجد اشادة وتقدير واحترام الجميع.

              وصول هولمان لم يتأكد ..جوردان يقود الفريق
              لم يتأكد حتى مساء أمس وصول مدرب الوكرة الألماني راينر هولمان، الذي غادر فجأة الى بلاده من أجل الاطمئنان على صحة زوجته.
              ومن المنتظر أن يكون قد وصل في وقت متأخر من ليلة الأمس أو صباح اليوم لقيادة الفريق في مباراته مع الغرافة مساء.
              وفي حال عدم وصول الألماني راينر هولمان فأن مساعده جوردان سيكون على أتم استعداد للإشراف على الفريق خلال المباراة.
              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

              تعليق


              • #67
                الخور وقطر لتضميد الجراح

                تنطلق اليوم مباريات دوري المحترفين لكرة القدم بأسبوعه الحادي عشر بمباراتين يستضيفهما استاد أحمد بن علي بنادي الريان.. حيث يلتقي الخور وقطر بالساعة 30‚5 مساء وتعقبها بالساعة 30‚7 مساء مباراة الوكرة والغرافة.

                ويعتبر الفوز هاجس الفرق الأربعة التي تتواجه اليوم في التعزيز والتعويض فمنها ما يسعى إلى اللحاق بقطار الدوري قبل ان يترك في محطة الانتظار، ومنها ما يريد ان يمسك بموقعه بقوة وتعزيز حضوره . وهذا بالضبط ينطبق على المتنافسين. فالخور الذي يسعى إلى النجاة من الغرق يطمح ان يتجاوز همومه وان تكون انطلاقته من مباراة اليوم ولكن قطر هو الآخر حريص على ان يعود إلى صحوته التي تحققت بوجود المدرب موسوفيتش قبل ان ينتكس في الجولة الماضية امام الغرافة. اما المباراة الأخرى فإن شعار الفريقين فيها الفوز من أجل التعزيز للموقع الذي عليه كل فريق بالقائمة. الوكراوية يراهنون على تحسن نتائجهم الاخيرة وتطور مستوى ادائهم لاسيما أن وجودهم بالمركز الثالث يعد مقبولا في ضوء النتائج السابقة التي تعرض لها الفريق الازرق. وهو يملك 15 نقطة. اما الغرافة فهو جالس بالقمة دون ان يزحزحه احد منها وبالتأكيد لا يرغب ان يكون بغيرها بعد ان تفرد بها دون خسارة وحافظ على سجله نظيفا من الهزائم في الدوري ورصيده 28 نقطة من 10 مباريات. ولكن المواجهتين اليوم يمكن أن تحدث فيهما اشياء خارج الحسابات أو ان يبقى الوضع على ما هو عليه وان كل الاحتمالات قائمة وما يهمنا هو مشاهدة كرة قدم حقيقية ممتعة بين الفرق المتنافسة.
                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                تعليق


                • #68
                  الوكرة يتطلع للثأر.. والغرافة يرفض التفاوض على النقاط


                  يدخل الوكرة اليوم بمواجهة قوية مع الغرافة في الاسبوع الحادي عشر لدوري المحترفين عندما يلتقيان في استاد احمد بن علي بنادي الريان بالساعة السابعة والنصف مساءً.

                  والفريقان يتطلعان الى الفوز بقوة حيث يعيش الوكرة نشوة نتائجه الاخيرة التي قادته الى المركز الثالث بكل استحقاق لاسيما ان الفوز الاخير الذي حققه كان على فريق قطر مما يعطيه دفعة قوية جدا وانعاش نفسية لاعبيه الذين سبق لهم ان واجهوا انكسارا نفسيا لتراجعهم في الاداء والنتائج .

                  اما الغرافة فهو الآخر يريد ان يؤكد تواصله مع لغة الفوز وعدم التفريط بأي نقطة من نقاط مبارياته بعد ان حقق الفوز في تسع مباريات وتعادل مرة واحدة وهو الفريق الذي لم يذق طعم الهزيمة وهذا ما دفع مدربه البرازيلي باكيتا الى القول انه يعيش حالة الحذر في كل مباراة خشية من توقف الفوز كونه متحسبا لما ينتظره آسيويا فهو يريد ان يبقي الفارق جيدا يؤمن له اللقب حتى قبل انتهاء الدوري ومن ثم استثمار هذا الجانب النفسي الداخلي من اجل الدوري الآسيوي .

                  ومن هنا نقول ان كلا من هولمان الوكرة وباكيتا الغرافة له حساباته لهذه المباراة كون المواجهة عقبة صعبة ومن يجتازها لابد انه يسعد بذلك .

                  ومن المتوقع ان يزج كل منهما افضل الاوراق التي تؤمن الاداء الجيد والتطبيق الجيد للتكتيك المناسب ولا بد من القول ان المواجهة بين الفريقين ستكون تكتيكية بالمقام الاول وحسب الامكانات المتاحة في صفوفهما وحتما ان مصادر الخطورة بالفريقين ستكون هي المرصودة وسيكلف البعض برصدها ورسم كيفية معالجة خطورتها بالفريقين ولا يقتصر على احدهما دون آخر .

                  الغرافة الآن بالقمة وحسابات القمة تختلف عن غيرها وان باكيتا يدرك ان القمة مهمة والاصعب والاكثر اهمية يتمثل في كيفية الحفاظ عليها كونها مستهدفة من الجميع ولذلك يريد ان يسلك الطريق من اجل الوصول اليها.

                  مثلما يعي هولمان ان فريقه الذي عاش صحوة جيدة وان عودة الصحوة اليه يجب الا يفرط بها وهذا يحتاج الى جهد واجتهاد واختيار المناسب من الاساليب.

                  الغرافة الآن لديه 28 نقطة من 10 مباريات ولم يهزم بل تعادل في مباراة واحدة وفاز في 9 مباريات وسجله نظيف بل هو الوحيد صاحب السجل النظيف من الخسارة .ويملك اقوى خطي هجوم ودفاع وحتما ان ذلك جاء كونه لديه خط وسط متميز وسجل اعلى نسبة من الاهداف بلغت 28 هدفا وهزت شباكه 8 كرات فقط وهو متفرد في ذلك عن بقية الاندية الاخرى .

                  اما الوكرة فرصيده من النقاط 15 من 10 مباريات حيث فاز في 4 مباريات وتعادل في 3 وخسر مثلها وسجل 17 هدفا واستقبلت شباكه 16 كرة .

                  ورغم ان الفارق بين الفريقين بالنقاط يصل الى 13 نقطة الا ان ذلك لا يمكن ان يكون معيارا للقاء اليوم وان احتمالات فوز احدهما على الآخر شيء وارد جدا.

                  ولكن قد يرى البعض رجحان كفة هذا الخط على ذاك او احدهما على الآخر الا ان الملعب هو الفيصل في ظل وجود مقومات الفوز .

                  ولا بد من استعراض خطوط الفريقين فالوكرة قد يصطدم بقوة هجوم الغرافة الذي سيقوده كليمرسون واذا تعذر التحاق يونس محمود بصفوف الغرافة فهناك فهد الشمري وهو يعني ان الدفاع الازرق يقابل اقوى خط هجوم ولكن ما يشفع للدفاع انه نجح في بعض المباريات وواجه اكثر من هجوم قوي ومنهم سبستيان والحوسني وكريمي .لذا فقد يكون متمرسا لاسيما ان المدافع العراقي حيدر عبيد اجاد كثيرا في المباريات السابقة ولعب بتوازن وهدوء مع الخصوم والى جانبه تركي امام وربما يعود شقيقه فواز بعد اصابة مدابو.بالاضافة الى نايف الخاطر وعلي قاسم وان مهمة الظهيرين ستميل الى الدفاع اكثر من الهجوم وهذا يعطيه القدرة على التعاطي مع كليمرسون والشمري وربما السفاح .وفي الجانب الآخر قد تمثل عودة عادل رمزي الى الفريق الازرق دفعة معنوية للاعبيه لما له من قدرة جيدة في التعامل مع الكرات في ساحة الخصم والى جانبه ابو صابون وكرار جاسم والاخير مزعج كثيرا للدفاعات ولكن مهمة الهجوم الازرق لن تكون سهلة ابدا بوجود مادوني وعبدي وشامي وسعد سطام وحتى بلال محمد. وهذا يعني ان التحدي سيكون شديدا بين الهجوم الاقوى والدفاع الازرق.

                  ويبقى الصراع في منطقة العمليات سر التفوق الواضح وان كان خط وسط الغرافة هو الاقوى والاكثر ثباتا من غيره بوجود العساس وانس مبارك وفوزي بشير والعريف وهو الخط الذي يوازن ما بين الهجوم والدفاع ويملك القدرة التهديفية وتهديد المرمى الذي يلعب ضده .. وهذا سيجعل الوسط الوكراوي يتحسب كثيرا الى وسط الفهود وكيفية تعطيل خطورته وتقع مسؤولية ذلك على انور ديبا وحسن القاضي والميرغني الزين وهو يملك خبرة مع مزيج من الحيوية الشبابية التي تتجلى بالقاضي والمشاكس كرار جاسم والاخير مصدر الخطورة على اي فريق ومن هنا ربما ستكون المواجهة ساخنة بدرجة عالية .

                  ولكن يبقى السؤال الاهم من يمسك بالمباراة وبالتالي السيطرة على مجرياتها .. الوكرة ام الغرافة ؟ هذا ما سنراه اليوم

                  علما ان الوكرة خسر من الغرافة بالقسم الاول 1/ 4 ويعني انه يبحث عن الثأر من الفهود .. وما بين الثأر وتكرار الانتصار ستكون المواجهة من نار!.
                  {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                  تعليق


                  • #69
                    حيدرعبيد: صدارة الغرافة لا تقلقنا


                    قال حيدر عبيد لاعب الوكرة ان البداية للوكرة كانت متذبذبة بسبب الاصابات وفي الفترة الاخيرة الاستقرار موجود والاداء يتصاعد وان الاعداد للقاء الغرافة وان كان متصدرا للترتيب فهو اعداد طبيعي وان المدرب وضع خطة على قدر امكانات اللاعبين وان شاء الله نقدم مستوى مقنعا.

                    والغرافة لا يخيفني أو يخيفنا فقط يجب ان ننظم خطوطنا والغرافة فريق جيد ومستقر في مستواه والحمد الوطن الحظ خدمنا في المباراتين الاخيرتين وان الغرافة لا يعتمد على لاعب ولديه مجموعة جيدة من اللاعبين.

                    واضاف: واجهت مهاجمين افضل من يونس ولكن يبقى يونس وكليمرمسون من افضل اللاعبين .

                    واشار الى ان البعض ينتقد دفاعات الوكرة حتى بعد الفوز رغم ان معظم لاعبي الوسط يميلون للهجوم مع العلم بأن افضل الاندية تخطئ ولم تذكر في وسائل الاعلام.

                    وان الاصابات تلاحق كل اللاعبين فرمزي مصاب وماثيو مصاب.

                    وحول هل سيثأر من هزيمته قال ان المباراة استغلال فرص ومن يستغل الفرص سيفز وسيكن التركيز هو السمة المطلوبة.
                    {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                    تعليق


                    • #70
                      حسن القاضي : نسعى لإلحاق الهزيمة بالغرافة


                      قال حسن القاضي لاعب الوكرة عن لقاء فريقه امام الغرافة ان الغرافة فريق قوي ومع ذلك نتمنى ان نفوز عليه وليست هناك مستحيلات.

                      وحول مهمته امام وسط الغرافة قال: نحن نلعب كمجموعة وإن شاء الله نحاول معهم. وتابع: مستواي هو الذي فرضني في التشكيلة الاساسية التي لا تعترف الا بمن يعطي فوق المستطيل الاخضر.

                      واكد القاضي ان التحسن الاخير الذي طرأ على اداء الفريق الوكراوي يعود الى عودة لاعبيه المصابين وايجاد حالة من التفاهم والاصرار على التواجد في المنطقة اللائقة في القائمة وان فريقنا له طموح لا يقل عن الفرق الاخرى التي تسبقه وان الدوري لا يزال طويلا وقد يحمل الكثير من التغيرات.
                      {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                      تعليق


                      • #71
                        [align=center]مواجهة ثأرية بين الوكرة والغرافة






                        يغلب طابع الثأر على مباريات المرحلة الحادية عشرة من الدوري القطري لكرة القدم أبرزها يجمع الوكرة مع الغرافة المتصدر يوم الخميس.

                        ويلعب الخميس أيضاً الخور مع قطر، وتستكمل المرحلة الجمعة فيلتقي الشمال مع السد حامل اللقب، وأم صلال مع العربي، وتختتم السبت بلقاء السيلية مع الريان.

                        الوكرة - الغرافة
                        تجذب مباراة الوكرة مع الغرافة الأنظار بسبب الرغبة القوية لدى الوكرة في الثأر من خسارته الثقيلة 1-4 أمام الغرافة في المرحلة الثانية، وهي خسارة لم تكن متوقعة وساهمت في بعثرة أوراق الوكرة قبل أن يستعيد توازنه مع نهاية القسم الأول.

                        وما يزيد من قوة المباراة ارتفاع مستوى الوكرة وتطوره فانضم إلى المربع الذهبي ثم ثبت أقدامه في المركز الثالث في المرحلة الماضية، ويطمح لمزيد من التقدم.

                        صفوف الوكرة مكتملة إذ يعود إليه هدافه المغربي عادل رمزي بعد شفائه.

                        ويدرك الغرافة في المقابل أن منافسه سيسعى أيضاً كما غيره لإيقاف انتصاراته، وقد أظهر الغرافة نجاحاً كبيراً حتى الآن ولم يهزم رغم غياب بعض عناصره الأساسية لاسيما العراقي يونس محمود لوجوده في استراليا للمشاركة في حفل جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية التي يتنافس عليها مع مواطنه نشأت أكرم والسعودي ياسر القحطاني.

                        ويتصدر الغرافة برصيد 28 نقطة، مقابل 15 للوكرة الثالث.

                        السيلية - الريان
                        يلتقي السيلية المنطلق بقوة إلى مراكز المقدمة مع الريان العائد إلى الانتصارات في مباراة تحظى بالإثارة خاصة بعد مفاجأة السيلية في المرحلة الماضية بفوزه على العربي والانضمام للمرة الأولى في تاريخه إلى فريق المربع الذهبي، وسيسعى إلى الاستمرار في موقعه ليسجل تاريخاً جديداً باسمه كأحد أندية الدرجة الثانية سواء بالتأهل إلى كأس ولي العهد التي تضم الأربعة الأوائل أو بعدم الهبوط كما حدث في المرتين السابقتين.

                        كما يسعي السيلية إلى الثأر من الريان لخسارته إمامه في المرحلة الأولى.

                        في المقابل، استعاد لاعبو الريان ثقتهم بأنفسهم بعد الفوز على الشمال 3- صفر في المرحلة الماضية، ما انعكس إيجاباً عليهم خصوصاً على المهاجم البرازيلي ويلتون صاحب الأهداف الثلاثة التي أنهى بها صياماً طويلاً، ما يشكل دافعاً للفريق لمواصلة انتصاراته بعد انتهاء المشاكل التي حاصرته في داية الدوري.

                        يملك السيلية 13 نقطة في المركز الرابع، والريان 11 نقطة في المركز الثامن.

                        أم صلال - العربي
                        وفي مباراة لا تقل صعوبة، يسعى كل من أم صلال والعربي إلى إيقاف نزيف النقاط ومسلسل الخسائر الذي تسبب في تراجعهما، فبات العربي في المركز الخامس برصيد 12 نقطة وأم صلال في المركز التاسع قبل الأخير برصيد 11 نقطة.

                        وخسر الفريقان في المرحلة الماضية أمام الغرافة والسيلية على التوالي، وقد تكون مباراتهما الأخيرة لمدربيهما البرتغالي روماو في العربي والمغربي حميد بريميل في أم صلال.

                        ورغم الأداء الجيد الذي يقدمه الفريقان، إلا أنهما يعانيان على المستوى الهجومي حيث يفتقد كل منهما التركيز والقدرة على استغلال الفرص التي تلوح أمام المهاجمين.

                        الشمال - السد
                        حشد السد كل قوته قبل لقائه مع الشمال الذي كان أول من حقق الفوز عليه في القسم الأول بقرار من الاتحاد القطري للعبة الذي ألغى فوز السد بهدف واعتبره خاسراً صفر-3 لرفضه الالتزام بقرار الاتحاد بعدم مشاركة لاعبه طلال البلوشي في المباراة بقرار من لجنة المنتخبات، ولا يزال استئناف السد في أروقة اللجنة القانونية في اللجنة الأولمبية القطرية بعد رفضه من قبل اللجنة القانونية في الاتحاد إذ ما يزال السد يطالب باستعادة نقاط المباراة.

                        وبعيداً عن الاستئناف، فإن السد يسعى للثأر من الشمال وتحقيق فوز بعدد وافر من الأهداف يعوضه الأهداف الاعتبارية التي احتسبت في مرماه، وفي المقابل يأمل الشمال باستعادة مفاجآته وتحقيق فوز حقيقي على منافسه هذه المرة لكن مهمته ليست سهلة خاصة وأنه يمر بفترة تراجع في المستوى.

                        يحتل السد المركز الثاني برصيد 19 نقطة، مقابل 11 للشمال السابع.

                        الخور - قطر
                        وفي لقاء الجريحين، يلتقي الخور العاشر والأخير برصيد 5 نقاط وقطر السادس برصيد 12 في مهمة صعبة خاصة للأول الذي استقر به المقام في المركز العاشر والأخير، كما استمرت مشاكل لاعبيه وكان آخرها إيقاف الإدارة للمدافع المغربي يوسف روسي بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام السد.

                        ويتعين على قطر في المقابل معالجة الثغرات في خط دفاعه الذي يعتبر الأضعف بين جميع الفرق، ولم يحقق الخور أي فوز في المباريات العشرة التي خاضها حتى الآن سوى مرة واحدة وكانت على حساب قطر بالذات في المرحلة الثانية.[/align]
                        ليت الأيـام ترجع قليلاً
                        فيلتقي الأصدقاء مرة
                        أخرى ولو أنهم لم
                        يفترقوا كثيراً!!
                        غــزة أنـــتِ في القلــب

                        تعليق


                        • #72
                          [align=center]

                          حقق فريق الخور فوزه الثاني في الدوري القطري لكرة القدم وتغلب على ضيفه قطر 2/1 اليوم الأربعاء في المرحلة الحادية عشر من المسابقة.

                          وتقدم المالي مامادو ديالو بهدف للخور في الدقيقة التاسعة ثم أضاف زميله محمد سيد عدنان الهدف الثاني للفريق في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قبل ان يسجل طلال القرقوري الهدف الوحيد لقطر في الدقيقة 78 .

                          ورفع الخور رصيده إلى ثمان نقاط في المركز العاشر الأخير بينما تجمد رصيد قطر عند 12 نقطة في المركز السادس.
                          [/align]
                          ليت الأيـام ترجع قليلاً
                          فيلتقي الأصدقاء مرة
                          أخرى ولو أنهم لم
                          يفترقوا كثيراً!!
                          غــزة أنـــتِ في القلــب

                          تعليق


                          • #73
                            لاعبي الخور : النقاط الثلاث أعادت لنا الثقة

                            اعتبر اللاعب إبراهيم علي المشخص ان مباراة قطر تعد فاتحة الخير على الخور لأنها منحته الفوز الذي غاب عنه طويلا الفترة الماضية مشيرا إلى أن الفريق لعب بشكل جيد واستحق الفوز خاصة انه سعى اليه من بداية المباراة .. واشار إلى ان المستوى الذي قدمه الفريق في هذا اللقاء امام منافس بقوة الملك يملك قدرات كبيرة كان مرضيا مما يعني ان استمرار هذا المستوى كفيل بمنح فريقه الفوز في اللقاءات القادمة خاصة ان المركز الذي كان عليه الفريق لا يليق بالقدرات الموجودة والدعم الذي يحصل عليه اللاعبون .. وانتهى إلى ان الفوز اعاد الثقة للفريق وسيدفعه لتقديم مستوى افضل في المباريات المقبلة.
                            {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                            تعليق


                            • #74
                              الخور تنفس الصعداء.. والوكرة سقط بـ «القاضية»

                              عزز الغرافة من تفرده بالقمة ورفع رصيده الى 31 نقطة بعد ان هزم الوكرة بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما امس في استاد احمد بن علي حيث تقدم الغرافة بهدفين الا ان الوكرة عاد وتعادل معه في الشوط الأول.. الا ان الوكرة رفع راية الاستسلام بعد ان اجرى مدربه هولمان تبديلا بإخراج كرار جاسم. وأعلن رفع راية الاستسلام في الدقيقة 86 من المباراة حيث سجل الغرافة ثلاثة أهداف.. وكان نصيب المتألق كليمرسون اربعة اهداف واحرز اول سوبر هاتريك في الدوري امس وانفرد كليمرسون بصدارة الهدفين برصيد 12 هدفا وفي المباراة الاولى حقق الخور فوزه الثاني في الدوري وتنفس الصعداء اثر هزيمته للقطراوية 2/1 ورفع رصيده الى 8 نقاط.. ويسعى للخروج من عنق الزجاجة وتجميد رصيد قطر مرة أخرى عند 12 نقطة وسجل هدفي الخور مامادو وسيد محمد عدنان. فيما سجل القطراوية طلال القرقوري.
                              {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                              تعليق


                              • #75
                                تجرى اليوم مباراتان حيث يلتقي في استاد احمد بن علي بالريان فريقا الشمال والسد في الساعة 30‚5 مساء فيما يلتقي في الثانية في نفس الملعب فريق ام صلال والعربي في الساعة 30‚7 مساء
                                {أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ} [البقرة : 214]

                                تعليق

                                يعمل...
                                X