إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • [align=center] "رونالدينهو" في "الارجنتين" للمشاركة في لقاء ودي" !!



    في القاء الودي الذي سيشارك فيه "رونالدينهو" , فالبرازيلي لم يشاء الادلاء باي تصريح للصحافة ولا التقرب لامضاء الاتوغرفات عند حلوله بالمطار.
    وفي الضهيرة تواجد بالارجنتين عدة نجوم من بينهم "مسي" الذي لايستطيع العب بسبب الاصابة واضافتا للنجميم "روني" و"مسي" سيشارك في هذا الحفل كل من الارجنتينين "فيرون والحارس "ابونداندزيري" ; البرازيلي "روبرتو كارلوس" , الاورغوياني "ديغو فورلان" , التشيلي "سوازو" , الكولمبي "فرانكي اوفيدو" والاكوادوري "دافيد كيروز". "وسيجتمع نجوم امريكا الجنوبية لتقديم عرض اشهاري لاحد عملاء الهاتف".
    وتواصلا للحديث اعربت "السبورت" ان تواجد "روني" في الارجنتين يعتبر شيء مميز وهذا نظرا لما نعيشه هنا في "برشلونة" بعد ما تعرض له في مطار برشلونة من سب وشتم والمطالبة برحيله بعد الاداء غير المقنع امام ريال مدريد.
    [/align]
    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

    تعليق


    • [align=center] جدول مزدحم .. 9 مباريات في انتظار برشلونة خلال شهر يناير !!!





      سيكون برشلونة امامه مباريات كثيرة خلال شهر يناير مع استئناف الدوري والكأس الاسبانية وستكون على النحو التالي
      برشلونة vs الكونياو 2 يناير " كأس الملك"

      مايوركا vs برشلونة 5 او6 يناير "الدوري"


      وفي حال تأهل برشلونة المنتظر والذي فاز ذهاب بثلاثية نظيفة على الكونياو فانه سيلعب في 9 يناير مع احد الفرق في الكأس

      برشلونة vs مورسيا 12 او 13 يناير

      16 يناير لقاء العودة في كأس الملك

      19 او 20 يناير برشلونة vs رايسنج "عودة ميسي على الاغلب في هذا اللقاء"

      23 يناير مباراة الربع النهائي لكأس الملك في حال تأهل برشلونة الى هذا الدور


      26 او 27 يناير اتيتيك بلباوvs برشلونة

      30 يناير اياب الربع النهائي لكأس الملك
      [/align]
      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

      تعليق


      • [align=center] "ديكو" بتصريح ناري : سوف أغادر البارسا إذا لم نحقق بطوله . وريكارد سيرحل بكل تأكيد !!




        ديكو منذ ان جاء الى اوروبا وعينه علي الألقاب المحليه والأوروبيه . حيث بعد إن قضي سنتين مع بنفيكا فقد قرر الرحيل لعدم منافسه النادي علي البطولات . ثم بعد ذلك إنضم لـ بورتو البرتغالي ومن هنا بدأ ديكو في صنع التاريخ مع ناديه حيث حقق ثلاث مرات بطولة الدوري ، ثلاث مرات كأس البرتغالي ، وأخيرا ً دوري أبطال أوروبا . وبعد الأمجاد التي حققها مع بورتو فقد عاد النادي من جديد لمسلسله الهزائم ولم يرضي ديكو بهذا الأمر فقد قرر الإنتقال لـ العملاق الكتالوني وحقق مع النادي دوري الأبطال ، ومرتين الدوري الأسباني ، وغيرهم من البطولات . ويبدو بأن ديكو سيرحل من برشلونة بعد جفاف سنه واحده من جمع البطولات ..،،

        " وإذا لم يحقق الفريق آي بطوله هذا الموسم فسوف أرحل من برشلونة " هكذا قد فجرها ديكو لـ الصحف الأسبانية . وقد أعترف البرتغالي بأنه لا يتمني بان أحد يفهم مقولته بسوء فهم أو بشك مرتفع .، حيث اكد بأن نادي برشلونة حلم لإي لاعب في العالم . وكان حلمي اللعب في البارسا وقد تحقق ذلك . ولكن إذا لم يحقق برشلونة بطوله هذا الموسم فسوف أرحل بدون آدني شك .

        وتحدث ديكو عن أيامه في بورتو قائلا ً :" إنه لمن حسن الحظ إنني لعبت في بورتو ، حيث تعلمت في هذا النادي كل شئ ما لم اعرفه عن الحياة على جميع المستويات. وقد أعطاني النادي كل شئ قبل رحيلي إلي برشلونة . وهذا كان حلمي سابقا ً وقد تحقق بالفعل ، وحققت مع نادي برشلونة بطولات كثيره ولكن هناك شروط لبقاء في برشلونة : أولا ً أشعر بأنني مُحترم من قبل الجماهير ، أشعر بأنني لاعب هام داخل الفريق ، وأتمني ان افعل شيئا ً هنا ، ولو ما تحققت هذه الامور فسوف أرحل من برشلونة ،

        وتحدث ديكو عن إمكانيه خروج ريكارد قائلا ً : " فرانك ريكارد حقق الكثيير من الألقاب مع برشلونة . حيث كره القدم تربط دائما ً علاقه وثيقه ما بين المدرب والنادي . وكذلك نفس الحال مع اللاعب والنادي ، ولكن هذا امر طبيعي وقد يُسمي بـ "قانون الحياه" ، وأعتقد بأن ريكارد سيرحل عن برشلونة ، ولكننا نفتقر إلي تحديد موعد مغادرة ريكارد من برشلونة .،
        [/align]
        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

        تعليق


        • [align=center] الإداره تفتح ملف "روني" من جديد ، والأساطير ما بين رحيله ، وأعطاءه الفرصه الأخيره !!!




          تحدث جميع أساطير النادي الكتالوني عن مستقبل رونالدينهو مع برشلونة وذلك بعد هزيمة العملاق الكتالوني من أبناء الحكومة الأسبوع الماضي بهدف دون مقابل ، وبعد المستوي السئ الذي يقدمه صاحب فانله " 10 " . وقد أعطت أغلبيه أساطير برشلونة الثقه من جديد والفرصه الأخيره لـ رونالدينهو مع الفريق لـ إرجاع مستواه المعهود من جديد مع فريقه . بينما المُحاربين الأخرين أكد بأن رونالدينهو استنفد الائتمان آي بمعني شحنته الكرويه إنتهت نهائيا ً . وعلي رآي مقوله الكاتب كالديري " رونالدينهو لا يدرك ما يحدث حاليا ً ويعيش في واقع آخر مختلفا تماما عن واقع نادي برشلونة " .. ومن جانب أخر فقد أكد دي لا كروز بأن "لا بد من وضع اللمسات الاخيرة لـ روني من جديد ، ويجب ان نعطيه قدرا من الثقة وانه "لا يزال هناك موسم ويمكن مع عودة الثقة أن يعود رونالدينهو ."

          كما يروي قصة الحدث ، وابرز وجود في الفريق الفائز بـ المنصب الإداري الجديد 'نائب رئيس الرياضية '، مارك انجلا ، الذي فضل بقاء رونالدينهو مع الفريق وأكد بأنه من اهم عناصر الفريق الكتالوني !!
          [/align]
          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

          تعليق


          • [align=center] الأخبار جاءت من الداخل : الإداره تدرس إقاله ريكارد .. وثلاث أسماء مُرشحين للخلافه !!!




            يبدو بان مغادره ريكارد من الفريق الكتالوني مساله وقت لا أكثر . حيث ناقشت الإداره الكتالونية في فتره أعياد الميلاد الحالة السيئه التي يمر بها نادي برشلونة بقيادة الهولندي فرانك ريكارد . وكانت هناك ثلاثة أسماء مُرشحه مؤقتا ً لـ قيادة فريق برشلونة " فالفيردي ( مدرب إسبانيول ) ، جوارديولا ( مدرب فريق برشلونة B ) ، فان باستن ( مدرب المنتخب الهولندي ) ، وعلي آي حال بأن مدرب إسبانيول "فالفيردي" مدرب رائع للغايه . بجانب الهولندي "فان باستن" حيث اكد الأسطوره كرويف بأن الأثنين أفضل من بعض .، وهما أحد المدربين المفضلين لقياده النادي الكتالوني في الفتره اللاحقه ، ولكن يبدو بأن أمر فالفيردي سيكون مُعقد نوعا ً ما . لأن الأمر سيحتاج لتفاوض مع رئيس إسبانيول "سانشيز ليبري" والعلاقه بين العملاق الكتالوني والإبن العاق في تدهور مستمر .، ولكن بالنسبة لـ فان باستن فهو سوف يرحل بعد بطوله أوروبا بكل تأكيد . أما بالنسبة لـ جوارديولا فهو سيكون الرجل المناسب لـ القيادة . كونه من إبن النادي . وأدري بـ جميع أحوال الفريق ..!!
            [/align]
            وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
            نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

            تعليق


            • [align=center] "ملياردير النفط" يظهر مجدداً : هذه المرة العين على صغيرنا .. وحب البارسا هو الفيصل !!





              ذكرت صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الكتالونية نقلاً عن موقع "Pelikano" أن الملياردير الروسي "رومان أبراهيموفيتش" قام بتقديم عرضٍ قوي جداً لضم الشاب الصغير "بويان كركيتش" إلى صفوف ناديه , ولكن الرد أتى سريعاً من نجمنا الشاب حينما قال في ردٍ موجزٍ : "شكراً .. ولكن أرفض العرض" .

              ولكن المضحك والغريب في نفس الوقت أن العرض يتحدث عن إرسال "بويان" إلى فريق "تشيلسي B" وليس الفريق الأول , وذلك من أجل تطوير مستواه أكثر قبيل الدفع به للفريق الأول , وهي نقطة سلبية جداً من الطبيعي أن تنال الرفض من "بويان" خاصة وأنه يلعب في الفريق الأول الكتالوني .

              يذكر أن "بويان" مرتبطٌ بعقدٍ مع البارسا حتى عام "2011م" وتبلغ قيمة كسر عقده "60 مليون يورو" , ويعتبر من النجوم الذين يطمح "لابورتا" للحفاظ عليهم أمداً طويلاً خاصة وأنه أظهر المستوى الجيد الذي يشفع له بذلك .
              [/align]
              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

              تعليق


              • [align=center] في مفاجأة سيئة : نجمنا الكبير يتعرض لإصابة مؤلمة ... وغيابه وارد عن مباراة السبت !!!




                ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلاً عن الموقع الرسمي للنادي أن النجم "فيكتور فالديس" يعاني من آلامٍ في الظهر وأنه يقوم حالياً ببعض التمارين الخاصة من أجل التعافي من هذه الإشكالية التي قد تحرمه من المشاركة ضد منتخب "الباسك" في المباراة الودية المقامة يوم السبت المقبل .

                وكان "فالديس" أكثر اللاعبين مشاركة مع البارسا هذا الموسم , ولم يغب سوى في مباراة "ألكويانو" بذهاب "كأس الملك" وفي مباراة "شتوتغارت" الأخيرة بمسابقة "دوري الأبطال الأوروبي" .
                [/align]
                وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                تعليق


                • [align=center] "رونالدينيو" : "أتمنى نسيان خسارة ( الكلاسيكو ) ... ولاتسألوني عن أحلام ( ميلان )" !!



                  في مؤتمرٍ صحفي أجري بالأمس في "الأرجنتين" أعرب البرازيلي "رونالدينيو" عن حزنه العميق لخسارة "الكلاسيكو" يوم الأحد المنصرم حينما قال : "خسارة مباراة ضد فريقٍ كـ ( ريال مدريد ) يعد أمراً صعباً , ولكني محظوظٌ في تواجدي هنا هذا اليوم لأنسى كل ماحدث تماماً" , في إشارة من لرغبته في التمتع بأيام الإجازة الحالية لنسيان هذه الظروف الصعبه , خاصة وأنه يتواجد بالقرب من "ميسي" للمشاركة في مباراة ودية .

                  وعن زميله في الفريق "ميسي" قال الساحر "روني" أنه يبقى صديقه العزيز الذي يحبه والذي لطالما سانده في الكثير من المواقف , وهو أمرٌ يسعده كثيراً لأنه يعطيه القوة الكافية للمضي قدماً .

                  وتجاهل "رونالدينيو" الإجابة عن سؤالٍ وجه له بخصوص إهتمام "ميلان" الإيطالي به , وهو أمرٌ ذكرته العديد من الصحف العالمية مؤخراً .

                  وفي آخر المؤتمر وجه سؤالٌ لـ "ميسي" حول أمانيه في العام الجديد فقال أن يتحلى بالقوة الكافية ليستمتع بحياته , وأن يلعب كرة القدم دون أن يعاني من أي إصاباتٍ كما هو حاله في الوقت الراهن عقب إصابة "ميستايا" .
                  [/align]
                  وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                  نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                  تعليق


                  • [align=center] على ذمتها .. هل يفعلها الأسد ويلعب للقادسية بعدما اجتمع معه الحساوي في دبي ..؟؟




                    قام فواز الحساوي نائب رئيس نادي القادسية الكويتي ومدير عام لعبة كرة القدم بزيارة خاطفة إلى دبي قاصدا فيها معسكر المنتخب الكاميروني .
                    وتمثلت هذه الزيارة باجتماع قام به فواز الحساوي بالنجم الكاميروني سامويل إيتو لاعب نادي برشلونة الأسباني قرابة الساعة الكاملة وأسفر هذا الإجتماع
                    عن مفاوضات جادة حول إمكانية مشاركة إيتو ضمن صفوف نادي القادسية قبيل ذهابه ومشاركته في بطولة أمم أفريقيا والتي ستقام في غانا الشهر المقبل .
                    إلا أن سامويل إيتو طلب منحه مزيدا من الوقت لدراسة العرض القدساوي ، في حين إذا تمت موافقته فمن المحتمل خوض اللاعب سامويل إيتو مبارتين وديتين
                    لا أكثر ولا أقل ، الأولى أمام منتخب ساحل العاج والأخرى أمام منتخب الكويت وذلك بعدما تكفل فواز الحساوي بكل المصروفات وإقامة الوفد العاجي .
                    [/align]


                    [align=center]المصدر[/align]
                    وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                    نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                    تعليق


                    • [align=center] على طريقة "2 في 1" : لاعب وسطنا لايعود إلى بلاده .. ومستقبله قد يكون "عاصمياً" !!!




                      على غير العادة وعلى عكس بقية مواطنيه فضل النجم البرازيلي "خوسيه إدميلسون" قضاء عطلة أعياد الميلاد في العاصمة الفرنسية "باريس" والتي تبقى خياراً له قيمته في نظره كونه لعب في "فرنسا" لمواسم أربعة في صفوف نادي "ليون" الفرنسي .

                      ولكن يجب أن نشير إلى أن نادي "باريس سان جيرمان" الفرنسي يبقى أحد المهتمين بخدمات "إدميلسون" , فهل كانت رحلته سياحية فحسب ؟ أم أننا سنسمع بخبر رحيله إلى فريق العاصمة المتهالك هذا الموسم خلال فترة الإنتقالات الشتوية ؟!! .
                      [/align]
                      وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                      نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                      تعليق


                      • [align=center] البيلدا وكانيزارس يطالبون بانهاء عقودهم !!!!




                        بعد ان اخبرهم المدرب الهولندي رونالد كومان انهم لن يشاركو مع الفريق مرة اخرى بدأ اللاعبان بالتحاور مع الفريق لانهاء عقودهم ,,,وقد تواجد اللاعبين اليوم في المكتب الرئيسي لكتابة خطاب ودي للنادي لانهاء الالتزامات بشكل ودي,,,
                        وقال المدير التنفيذي انهم يريدون الرحيل باقل الخسائر واضاف لقد كانو لاعبين مهمين للنادي وقد كان يتبادر الى اذهاننا بالسابق انهم سيبقون معنا الى الابد وسيكونون من اساطير النادي وتاريخه العريق.
                        وقال لقد كانت معاملتهم من قبل المدرب والادارة غير ضرورية وغير عادلة واضاف ان حتى اللاعبان قالو انهم لم يكونا يتوقعان ان يحدث مثل هذا الشي في حياتهم الكروية مع النادي.
                        يذكر ان الحارس كانيزارس قد قرر انهاء عقده مع النادي لكي يعتزل كرة القدم.
                        اما البيلدا يريد انهاء عقده لكي يبدأ بالبحث عن فريق اخر.
                        [/align]


                        [align=center]المصدر[/align]
                        وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                        نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                        تعليق


                        • [align=center] الجماهير الكتالونيه تعلن غضبها علي ريكارد من الأن .. وتعطيه 1 / 10 علي الأداء " .. !!




                          قامت صحيفة "المندو ديبورتيفو" بتنقيط الميجور "فرانك ريكارد" من واحد الى عشرة وهذا بطرحه للجمهور بغية معرفة مستوى "ريكارد" بعد نهاية المرحلة الاولى من البطولة وكانت نتائج التصويت حتى هذه الحظة على النحو التالي:

                          1:"19 %" , 2:"10 %" , 3:"12 %" ,4:"11 %" , 5:"7 %" , 6:"8 %" , 7:"6 %" , 8:"7 %" , 9:"3 %" , 10:"16 %"

                          مع العلم ان عدد المصوتين حتى الان قد بلغ "2783" مصوت.
                          [/align]
                          وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                          نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                          تعليق


                          • [align=center]بيبي يرغب في صناعة التاريخ مع ريال مدريد[/align]


                            أكد المدافع البرتغالي ، البرازيلي الاصل ، بيبي أنه يرغب في صناعة التاريخ مع فريقه الإسباني ريال مدريد مؤكدا أن أداءه في مباراة برشلونة في الدوري المحلي يوم الاحد الماضي كان نقطة تحول في مسيرته الرياضية.

                            وقال بيبي في حوار مع صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الخميس أنه فوجئ كثيرا بالثناء الكبير الذي تلقاه من الصحف الإسبانية عقب مباراة القمة الاسبانية أمام برشلونة مشيرا إلى أن "جميع لاعبي خط الدفاع كانوا على يقين من تقديم أداء عال المستوى خلال اللقاء".

                            واعترف بيبي بأنه واجه صعوبة كبيرة لإبطال خطورة المهاجم الكاميروني صامويل إيتو هداف برشلونة حيث كان مطالبا بمراقبته خلال المباراة. إلا أنه أكد أن خوفه الأكبر كان من ثنائي خط الوسط تشابي وأندريس إنييستا نظرا لتحكمهما الفائق في التمريرات على حد قوله.

                            وأكد بيبي /24 عاما/ أنه يرتبط بعلاقة صداقة مع قائد المنتخب الإيطالي وزميله بدفاع ريال مدريد فابيو كانافارو ، مؤكدا أن تفاهمهما في الملعب يعود لتأثرهما بالثقافة الإيطالية في الدفاع حيث سبق لبيبي اللعب بفريق بورتو البرتغالي تحت قيادة المدرب الايطالي لويجي ديل نيري.

                            وأشاد بيبي بالدور الذي لعبه مدرب ريال مدريد الألماني بيرند شوستر في تأهيل اللاعبين نفسيا قبل مباراة برشلونة حيث دعاهم للهدوء والتحرر من الضغط العصبي. وهو التوجيه الذي جنى الفريق ثماره خلال اللقاء.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • [align=center] "الجماهير الكتالونية" : "تتفق حول اختيار "مورينهو" كبديل للميجور في حال خروجه" !!




                              يبدو ان "صحيفة الموندوديبورتيفو" تنوي التخلص من المدرب الحالي لبرشلونة الهولندي "فرانك ريكارد" , فبعد ان طرحت تصويتا للجماهير لتقييم الميجور على مستواه منذ بداية الموسم والذي اسفرت نتائجه بحصول " ريكارد" على "1/10" , هاهي تظهر مجددا وتضع قائمة من المدربين واختيار الاحسن منهم في حال خروج الهولندي من برشلونة , وكما كان متوقعا فقد حظي اختيار البرتغالي "جوزيه مورينهو" بالاغلبية المطلقة وقد كانت قائمة المدربين الموضوعة للتصويت على النحو التالي:

                              مورينهو:"42 %" , فينغر:"18 %" , ريكساش:"4 %" , فان باستن:"4 %" , كومان:"2 %" , بينيتيز:"10 %" , كابيلو:"2 %" , ديل بوسكي:"7 %" , فالفيردي:"7 %" و اخرون:"3 %".

                              مع العلم ان عدد المصوتين حتى هذه الحظة قد بلغ "2409" مصوت.
                              [/align]
                              وطنـي لو شُغِلْتُ بالخلدِ عنه
                              نازَعَتني إليه في الخُلدِ نفسي

                              تعليق


                              • [align=center]فان باستن وجارديولا وفالفيردي يتقدمون قائمة المرشحين لخلافة ريكارد[/align]

                                [align=justify]بدأت إدارة نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم التفكير في خليفة محتمل للمدير الفني الهولندي فرانك ريكارد والذي يبدو في طريقه للرحيل عن منصبه في نهاية الموسم الحالي حسبما تشير أغلب التقارير.

                                وذكرت صحيفة "اس" الأسبانية اليوم الخميس أن إدارة النادي برئاسة خوان لابورتا تركز على ثلاثة مدربين للاختيار فيما بينهم حيث أتى الهولندي الآخر وزميل ريكارد في المنتخب سابقا ماركو فان باستن على رأس القائمة التي ضمت أيضا قائد برشلونة السابق جيوسيب جارديولا وإرنستو فالفيردي المدير الفني لفريق اسبانيول.

                                وكان فان باستن الذي يتولى تدريب المنتخب الهولندي منذ عام 2004 مرشحا أيضا لتولي مسئولية فريق تشيلسي الإنجليزي في أعقاب إقالة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يبدو بعيدا عن الترشيحات لعلاقته السلبية بمسئولي برشلونة منذ أن كان يعمل مساعدا للإنجليزي بوبي روبسون خلال موسم 1996/1997 .

                                وينتظر أن يصبح التفاوض مع فان باستن لتدريب برشلونة متاحا عقب نهاية بطولة كأس الامم الاوروبية القادمة (يورو 2008) والتي تستضيفها النمسا وسويسرا بالتنظيم المشترك منتصف العام المقبل.

                                وتمثل يورو 2008 اختبارا جادا للمدرب الشاب فان باستن في ظل وقوع بلاده في مجموعة قوية تضم معها إيطاليا بطلة العالم ووصيفتها فرنسا إضافة إلى رومانيا مفاجأة التصفيات.

                                كما يرتبط إرنستو فالفيردي الذي قاد اسبانيول لاحتلال المركز الثالث بالدوري الاسباني حتى الآن بعقد مع فريقه حتى عام 2009 مما يصعب مهمة التفاوض معه وإن كانت إنجازاته مع الفريق بالوصول لنهائي كأس الاتحاد الأوروبي الموسم الماضي تمنحه تفوقا على باقي المرشحين.

                                أما جارديولا /36 عاما/ مدرب الفريق الثاني ببرشلونة فيبدو نقص الخبرة أبرز العوامل التي قد تؤدي لتراجع أسهمه لنيل هذا المنصب.

                                وتولى ريكارد تدريب برشلونة بعد مسيرة تدريبية لم تشهد إنجازات كبيرة بعد أن خرج بهولندا من الدور قبل النهائي لبطولة كأس الامم الأوروبية (يورو 2000) أمام جماهيره قبل هبوطه بفريق سبارتا روتردام إلى دوري الدرجة الثانية بهولندا للمرة الأولى في تاريخ الفريق مما أدى لإقالته وقتها.[/align]
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X