إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برشلونة يفقد حارسه البديل حتى نهاية الموسم

    بات في حكم المؤكد أن يفتقد فريق برشلونة الأسباني جهود حارس مرماه البديل ألبرت خوركيرا حتى نهاية الموسم بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة.

    وتلقى خوركيرا الإصابة خلال مشاركته مع منتخب إقليم قطالونيا الأسباني في مباراة ودية ليلة أمس السبت أمام منتخب إقليم الباسك انتهت بالتعادل 1/.1

    وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأحد أنه كان من المقرر أن يشارك خوركيرا مع برشلونة في مباراته المقررة يوم الأربعاء المقبل أمام ألكويانو في دور الستة عشر من مسابقة كأس ملك أسبانيا بدلا من الحارس الأساسي فيكتور فالديز إلا أنه سيحرم من تلك الفرصة بسبب الإصابة.

    ومن الممكن أن تفتح إصابة خوركيرا الباب أمام برشلونة لاستعارة حارس بديل لفالديز من أي فريق آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ بعد غد الثلاثاء ، أو تصعيد حارس جديد من فريق الشباب بالنادي.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • شوستر : جوتي سيعود إلى التشكيل الأساسي لريال مدريد

      أكد الألماني بيرند شوستر المدير الفني لفريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم أن صانع ألعابه خوسيه ماريا جوتي سيعود قريبا إلى التشكيل الأساسي للفريق بعد أن اعتاد الجلوس على مقاعد البدلاء مؤخرا كبديل للبرازيلي جوليو بابتيستا.

      وأوضح شوستر في حوار أجرته معه صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأحد أن جوتي لاعب مهم لا يمكن للفريق الاستغناء عن خدماته ، إلا أنه أكد ضرورة منح الفرصة لجميع اللاعبين في ظل التزامهم بالتدريبات بجدية.

      وفي سياق آخر ، نفى شوستر أن يكون فوز سلفه الإيطالي فابيو كابيللو مع ريال مدريد بلقب الدوري الموسم الماضي قد وضع على عاتقه ضغطا إضافيا ، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على اقتناص لقب واحد على الأقل بنهاية الموسم الحالي الذي يستمتع فيه الجمهور بأداء اللاعبين.

      وأكد شوستر أن رئيس النادي رامون كالديرون يبذل قصارى جهده للتعاقد مع البرازيلي كاكا صانع ألعاب فريق ميلان الإيطالي والفائز بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا هذا العام.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • فالنسيا يتوصل إلى اتفاق مبدئي لضم بانيجا

        توصل نادي فالنسيا الأسباني لكرة القدم إلى اتفاق مبدئي مع إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لضم لاعب خط الوسط الشاب إيبير بانيجا لمدة خمس سنوات مقابل 18 مليون يورو.

        وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الأحد أن الصفقة لم تتم بشكل رسمي حتى الآن إلا أن الطرفين قد اتفقا شفهيا على شروطها التي ستسمح للاعب البالغ من العمر 19 عاما بالسفر إلى مدينة فالنسيا في الثالث من كانون ثان/يناير المقبل للخضوع للكشف الطبي.

        وتأتي صفقة ضم بانيجا كتعويض للرحيل المرتقب لقائد الفريق دافيد ألبيلدا الذي وصلت العلاقة بينه وبين الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود جعلت الأخير يؤكد نيته إخراج اللاعب من حساباته حتى نهاية الموسم.

        ورغم صغر سن بانيجا إلا أنه كان أحد أبرز عناصر فريق بوكا جونيورز الفائز بكأس ليبرتادوريس لأندية أمريكا الجنوبية العام الجاري والحائز على وصافة كأس العالم للأندية.

        كذلك فاز بانيجا مع المنتخب الأرجنتيني بكأس العالم للشباب بكندا الصيف الماضي.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • كاكا يتفوق على ميسي ويفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام2007

          واصل النجم البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب نادي ميلان الإيطالي لكرة القدم حصد الجوائز الكروية لعام 2007 بعد الإعلان عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة الأوروبية والتي تنظمها سنويا جريدة "الباييس" التي تصدر من أوروجواي.

          وحصل كاكا في استطلاع الرأي الذي حمل عنوان "أوروبا ترد على الباييس" على إجمالي (41 صوتا) بفارق صوت واحد عن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني وصاحب المركز الثاني برصيد (40 صوت).

          وجاء البرتغالي كريستيانو رونالدو ،لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في المركز الثالث بعد حصوله على (28 صوتا) وتلاه الإيطالي أندريا بيرلو (25 صوتا) ثم الإسباني سيسك فابريجاس (24 صوتا).

          وشارك في التصويت أكثر من 300 صحفي رياضي شكلوا لجنة تحكيم الجائزة.

          كان كاكا قد توج قبل أسبوعين بجائزة أفضل لاعب كرة قدم في العالم لعام 2007 في الاستفتاء السنوي الذي يجريه الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) متفوقا على منافسيه ميسي وكريستيانو رونالدو اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب.

          كما فاز كاكا أيضاً مطلع الشهر الحالي بلقب أفضل لاعب في أوروبا لعام 2007 في استفتاء مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية الرياضية المتخصصة حيث أحرز جائزة الكرة الذهبية متفوقا على منافسيه البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ميسي اللذين حلا في المركزين الثاني والثالث على التوالي.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • اختيار كاكا وميسي وفابريجاس لفريق الأحلام الأوروبي لعام 2007

            كشفت صحيفة "الباييس دي مونتيفيديو" الصادرة من أوروجواي اليوم الأحد عن تشكيل فريق الأحلام للقارة الأوروبية لعام 2007 والذي اختير إثر استفتاء جرى بين أكثر من 300 صحفي رياضي شكلوا لجنة التحكيم.

            وحظى التشكيل بوجود كل من النجم البرازيلي كاكا (لاعب ميلان الإيطالي والحائز على جائزة الجريدة ذاتها كأفضل لاعب أوروبي لعام 2007) والأرجنتيني ليونيل ميسي (ثاني أفضل لاعب في أوروبا حسب الجريدة وخليفة مارادونا) والجوهرة الأسبانية سيسك فابريجاس لاعب أرسنال الإنجليزي والذي خطف الأضواء بعد انتقاله عام 2003 لنادي أرسنال وكان عمره حيذاك 16 عاما).

            وضم التشكيل الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس الإيطالي) في حراسة المرمى.

            والبرازيلي دانيل ألفيس (أشبيلية الأسباني) والإنجليزي جون تيري (تشيلسي الإنجليزي) والفرنسي إريك أبيدال (برشلونة الأسباني) في خط الدفاع.

            والإسباني سيسك فابريجاس (أرسنال الإنجليزي) والإيطالي أندريا بيرلو (ميلان الإيطالي) والإيفواري كولو توريه (أرسنال الإنجليزي) والبرازيلي كاكا (ميلان الإيطالي) والأرجنتيني ليونيل ميسي (برشلونة الإسباني) في خط الوسط.

            والبرتغالي كريستيانو رونالدو (مانشستر يونايتد) والإيفواري ديدييه دروجبا (تشيلسي الإنجليزي) في خط الهجوم.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • كاسياس: الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هدفي في عام 2008

              انتهز إيكر كاسياس حارس مرمى ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم حلول فترة اجازات أعياد الميلاد (الكريسماس) وانتهاء عام 2007 ليهنئ كل مشجعي الفريق الملكي ،فريق القرن الأوروبي، بتلك المناسبة السعيدة.

              وذكرت صحيفة "آس" الرياضية أن الحارس الأول للمنتخب الأسباني ذكر خلال رسالة التهنئة التي نشرها اليوم الموقع الإلكتروني للنادي أن عام 2007 كان حافلا بالانتصارات بالنسبة لحامل لقب الدوري الأسباني.

              وأضاف "سنسعى بقوة للسير على نفس المستوى خلال عام 2008 للفوز بمزيد من الألقاب".

              كما أكد كاسياس /26 عاما/ أن هدفه الشخصي في العام المقبل هو الفوز بالبطولة العاشرة لدوري أبطال أوروبا.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • المدافع الالماني أندرياس هينكل يؤكد انتقاله من أشبيلية إلى سيلتك جلاسجو

                أكد المدافع الالماني الدولي أندرياس هينكل انتقاله من صفوف نادي أشبيلية الاسباني إلى نادي سيلتك جلاسجو الاسكتلندي.

                وذكر اللاعب لمصادر صحفية اليوم الاثنين أن الناديين اتفقا على صفقة الانتقال دون إعطاء تفاصيل حول قيمتها أو مدة التعاقد.

                واعترف اللاعب /25 عاما/ أن قرار الانتقال لم يكن سهلا ولكن وجوده شبه الدائم على مقعد البدلاء أرغمه على قبول الانتقال والرحيل عن النادي الاسباني.

                وأشار اللاعب إلى أنه خضع للفحص الطبي لدى نادي جلاسجو وسينضم فورا إلى صفوف الفريق مع وجود فرصة للمشاركة في مباراة القمة يوم الاربعاء المقبل أمام فريق الرينجرز.

                من ناحية أخرى قدرت بعض الصحف قيمة صفقة انتقال هينكل إلى جلاسجو بنحو 8ر2 مليون يورو.

                الجدير بالذكر أن هينكل انتقل عام 2006 من نادي شتوتجارت إلى أشبيلية غير أنه لم يتمكن من فرض نفسه على التشكيلة الاساسية للفريق رغم خوضه 17 مباراة دولية للمنتخب الالماني.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • بوكا جونيورز يؤجل انتقال بانيجا لحين مراجعة ريال مدريد

                  أبلغت إدارة نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم مسئولي فريق فالنسيا الأسباني بأنه لا يمكنها السماح برحيل لاعب خط الوسط الصاعد إيفير بانيجا في فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ غدا الثلاثاء دون مراجعة فريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني.

                  وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية اليوم الاثنين أن ريال مدريد ، الذي قام قبل عام بالتعاقد مع لاعب خط الوسط فرناندو جاجو من بوكا جونيورز ، وقع اتفاقية بمبلغ مليون يورو تعطيه الأفضلية في التعاقد مع ثلاثة لاعبين آخرين من نجوم الفريق الأرجنتيني من بينهم بانيجا.

                  وفي ضوء الاتفاق ، يجب ألا يتقدم ريال مدريد بعرض مساو لقيمة عرض فالنسيا التي تردد أنها تصل إلى 18 مليون يورو كي يتمكن اللاعب من الرحيل ، علما بأن أندية أخرى مثل تشيلسي الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي تبدو مهتمة بالتعاقد مع اللاعب أيضا.

                  ويقضي بانيجا /19 عاما/ فترة أجازة قبل العودة لمعسكر بوكا جونيورز الإعدادي لمرحلة الإياب من الدوري المحلي في السابع من كانون ثان/يناير المقبل ، علما بأن فالنسيا كان يأمل في استقباله في الثالث من نفس الشهر ليخضع لفحوصات طبية.

                  وتأتي الرغبة في ضم بانيجا إلى صفوف فالنسيا كتعويض للرحيل المرتقب لقائد الفريق دافيد ألبيلدا ، والذي وصلت العلاقة بينه وبين الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود جعلت الأخير يؤكد نيته إخراج اللاعب من حساباته حتى نهاية الموسم.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • أرسنال يعير ناشئه فران مريدا إلى ريال سوسيداد الاسباني

                    ذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية اليوم الاثنين أن فريق أرسنال الإنجليزي لكرة القدم قرر إعارة لاعب خط وسطه الأسباني الصاعد فران مريدا إلى صفوف فريق ريال سوسيداد ، المنافس بدوري الدرجة الثانية الأسباني ، لمدة ستة أشهر تنتهي بانتهاء الموسم الحالي.

                    وقال مصدر مقرب من اللاعب أن قرار الإعارة لا يعني عدم اقتناع الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال بقدرات مريدا /17 عاما/ بل جاء بسبب ازدحام خط وسط الفريق بما لا يمنحه فرصة كبيرة للمشاركة في التشكيل الأساسي.

                    وكان مريدا قد صرح في وقت سابق لوكالة الأنباء الأسبانية (إفي) بأنه سيبحث موقفه في النادي مع فينجر للتوصل إلى القرار الأفضل للطرفين.

                    من جهة أخرى ، أعرب المهاجم التوجولي إيمانويل أديبايور الذي سجل لأرسنال 11 هدفا في الدوري حتى الآن عن رغبته في البقاء ضمن صفوف الفريق نافيا ما تردد حول بحثه عن ناد آخر.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • البرتغالي كواريسما: لا أتمنى تعرض أي لاعب لما حدث لي في برشلونة

                      أكد ريكاردو كواريزما لاعب فريق بورتو والمنتخب البرتغالي لكرة القدم أنه لا يتمنى رؤية أي لاعب يتعرض لما حدث له في فريق برشلونة الأسباني الذي مثله في موسم 2003/2004 قبل العودة إلى بلاده.

                      وقال كواريزما في حوار مع صحيفة "أبولا" البرتغالية اليوم الاثنين: "لقد أحبطوني للغاية في برشلونة ، لا أتمنى أن يمر أي لاعب بلحظات مماثلة ، ولكنني سعيد الآن لحسن الحظ".

                      وأضاف: "ربما لأنني كنت شابا عمري 19 عاما فقط ، كنت بين حين وآخر أقف أمام المرآة متسائلا هل سيمكنني لعب الكرة ثانية. لقد تعرضت للظلم من حين لآخر".

                      وبالرغم من ذكرياته المريرة في أسبانيا ، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 24 عاما أكد أنه يشعر في الوقت الحالي وبعد إحراز لقب الدوري مع بورتو ثلاث مرات بقدرته على الانتقال لأي فريق كبير بسبب اكتسابه النضج اللازم.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • بانيجا حريص على خوض &quot;تحدي&quot; اللعب في صفوف فالنسيا الاسباني

                        أكد نجم فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني الشاب أيفير بانيجا اليوم الاثنين حرصه على خوض "تحدي" اللعب في صفوف فريق فالنسيا الاسباني الذي يواجه مشكلات.
                        وذكرت وسائل الإعلام الاسبانية اليوم أن بانيجا /19 عاما/ على وشك توقيع عقد مع فالنسيا مقابل حوالي ثمانية ملايين يورو (78ر11 مليون دولار).
                        وصرح لاعب خط الوسط المهاجم لمحطة إذاعة "بونتو" مساء اليوم بأن فالنسيا "ناد كبير وسيكون اللعب في صفوفه فرصة لطيفة وتحد بالنسبة لي".
                        وقال بانيجا الذي أبدى فريق أتلتيكو مدريد الاسباني أيضا اهتماما بضمه إلى صفوفه إنه لا يعلم "شيئا" عن المفاوضات مضيفا: "آمل أن تروني قريبا في الدوري الاسباني ولكنني لا أريد أن أعلق آمالي على شيء لم يتحقق في الوقت الراهن".
                        ويقضي بانيجا حاليا فترة أجازة قبل العودة لمعسكر بوكا جونيورز الإعدادي لمرحلة الإياب من الدوري الارجنتيني في السابع من كانون ثان/يناير المقبل ، علما بأن فالنسيا أمل في استقباله في الثالث من نفس الشهر ليخضع لفحوص طبية.
                        وتأتي الرغبة في ضم بانيجا إلى صفوف فالنسيا كتعويض للرحيل المرتقب لقائد الفريق دافيد ألبيلدا ، والذي وصلت العلاقة بينه وبين الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق إلى طريق مسدود جعلت الأخير يؤكد نيته إخراج اللاعب من حساباته حتى نهاية الموسم.
                        ويشار إلى أن فالنسيا تراجع ترتيبه في الدوري الاسباني إلى المركز السابع.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • العالم الاسلامي يتمنى قميصا جديدا لبرشلونة في 2008 بدون صليب سانجورج


                          في الوقت الذي يترقب فيه مشجعو فريق برشلونة الاسباني لكرة القدم في كل أنحاء العالم عودة الفريق بشكل جديد في عام 2008 بعد عطلة الشتاء وأعياد الميلاد (كريسماس) التي يقضيها الفريق حاليا لا يتوقف طموح مشجعيه في العالم الاسلامي على التغير في الاداء وإنما يمتد إلى شكل قميص اللعب.
                          وأنهى برشلونة عام 2007 بشكل هزيل يعبر عن مدى ما وصل إليه الفريق من
                          اهتزاز في المستوى خلال العام المنقضي حيث سقط نجوم برشلونة على ملعبهم في استاد "كامب نو" بالهزيمة أمام منافسهم العنيد ريال مدريد في المرحلة السابعة عشر من الدوري الاسباني للعبة.
                          وبدلا من نجاح الفريق في تقليص الفارق الذي يفصله في المركز الثاني عن ريال مدريد حامل اللقب ومتصدر المسابقة إلى نقطة واحدة نجح ريال مدريد في توسيع الفارق إلى سبع نقاط.
                          وكان برشلونة قد فقد أيضا لقب الدوري الاسباني في منتصف نفس العام عندما أحرزه ريال مدريد في المرحلة الاخيرة من الموسم الماضي في أيار/مايو 2007 ليتلقى برشلونة صدمة حقيقية في ولكن أداء الفريق ونتائجه ليست أكثر ما يزعج مشجعيه وعشاقه في العالم الاسلامي وإنما امتد الفريق إلى قميص اللعب الذي يرتديه نجوم الفريق وبالتحديد إلى الشارة الشهيرة التي يحملها قميص اللعب والذي عملت العديد من الدول العربية في الاونة الاخيرة إلى تغييره لما فيه مما وصفه البعض بأنه "إهانة" للمسلمين.
                          وبالطبع يتمنى مشجعون برشلونة في الوطن العربي والعالم الاسلامي أن يمتد التغيير في برشلونة خلال عام 2008 إلى شارة الفريق.
                          وكانت صحيفة "لا فانجارديا" التي تصدر في إقليم قطالونيا معقل فريق برشلونة قد أشارت في منتصف شهر كانون أول/ديسمبر الماضي إلى هذه المشكلة وإلى لجوء بعض الدول العربية لتغيير شارة الفريق.
                          وكشف تحقيق أجرته الصحيفة أن بعض الدول العربية ومنها السعودية والجزائر تشهد بيع قمصان فريق برشلونة بشارة تختلف عن الشارة الفعلية للفريق والتي ابتكرت في عام 1906 لان هذه الشارة تتخذ شكل الصليب الاحمر أو صليب سان جورج قديس إقليم قطالونيا.
                          وذكرت الصحيفة أن شارة الصليب تحولت في كل من السعودية والجزائر إلى خط أفقي أحمر لان الصليب الأحمر يشير في العالم الاسلامي إلى الحملات الصليبية الوحشية التي شنتها أوروبا في القرون الوسطى على العالم الاسلامي.
                          وأعربت الصحيفة عن صدمتها وسخطها على هذا التغيير في شارة الفريق وطالبت خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني بالرد على هذا الموقف الذي تتخذه بعض الدول العربية.
                          ورغم ذلك لم يدل النادي الاسباني أو رئيسه بأي بيان رسمي بشأن هذه القضية التي قد تثير الجدل بين مشجعي برشلونة.
                          واضطر برشلونة خلال عهد الجنرال فرانكو في الفترة من 1939 إلى 1975 بأسبانيا إلى إزالة شارته التي تحمل الخطوط الحمراء والصفراء التي يشهدها علم إقليم قطالونيا وذلك لان نظام الحكم كان يمنع آنذاك وجود أي رموز تشير إلى استقلال أو انفصال إقليم قطالونيا.
                          وبالاضافة إلى ذلك اضطر النادي إلى تغيير اسمه من "نادي برشلونة لكرة القدم" إلى "نادي كرة القدم في برشلونة" ليكون أكثر نسبة إلى أسبانيا أكثر منه لقطالونيا.
                          وفي عام 1974 وعندما كان الجنرال فرانكو يدنو من الموت بينما كان نظامه الحاكم يفكر في العودة للحكم الديمقراطي سمح لبرشلونة بإعادة الخطوط الحمراء والصفراء إلى شارته وأيضا باستعادة اسمه القديم.
                          وتأتي هذه المشكلة المتعلقة بشارة قميص برشلونة بعد المضاكل التي أثارها انتر ميلان بطل الدوري الايطالي في أيلول/سبتمبر الماضي في أولى مبارياته بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم وبالتحديد عندما حل ضيفا على فنار بخشة التركي حيث قرر انتر ارتداء قميص لعب أبيض رسم على مقدمته صليب أزرق كبير الحجم.
                          وانتقدت العديد من وسائل الاعلام التركية اختيار انتر لهذا القميص واتهمت الفريق الايطالي بأنه أهان مشاعر المسلمين.
                          كما حاول المحامي باريس كاسكا عبثا مطالبة الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) بمعاقبة انتر على ارتداء قميص "يعيد إلى الذاكرة ذكريات الحملات الصليبية بل ويعبر بوضوح عن السيادة العنصرية لديانة ما".
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • برشلونة يحصل على 300 يورو عن كل يوم من إصابة حارسه خوركيرا

                            أفادت مصادر من الاتحاد القطالوني لكرة القدم أن فريق برشلونة الإسباني سيحصل على تعويض تبلغ قيمته 300 يورو عن كل يوم من فترة إصابة حارسه البديل ألبرت خوركيرا الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة ودية بين منتخبي إقليم قطالونيا وإقليم الباسك الأسبوع الماضي.

                            وصرحت مصادر داخل الاتحاد القطالوني لوكالة الأنباء الإسبانية عشية العام الجديد بأن التعويض الذي سيحصل عليه برشلونة ، الذي قد يصل إجماليه إلى 54 ألف يورو في حالة استمرار الإصابة لستة أشهر ، يأتي بموجب بوليصة التأمين على الإصابات التي تم توقيعها قبل المباراة.

                            وتحرص الاتحادات الكروية لأقاليم أسبانيا على تعويض الأندية التي يصاب لاعبوها أثناء مشاركتهم في مباريات مماثلة حتى لا ترفض هذه الاندية السماح للاعبيها بالمشاركة لاحقا في مثل هذه اللقاءات التي تكتسي بطابع سياسي.

                            ومن المعروف أن خوركيرا كان الحارس الأساسي لبرشلونة في مبارياته ببطولة كأس إسبانيا هذا الموسم. ولكن بعد إصابته بدأت إدارة النادي رحلة البحث عن حارس جديد يمكن الاعتماد عليه حتى نهاية الموسم الحالي.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • كومان يعترف بأن شعبيته تتراجع في فالنسيا

                              اعترف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق فالنسيا الأسباني لكرة القدم اليوم الثلاثاء بأنه يتمتع الآن "بشعبية أقل" من التي كان يتمتع بها عندما تولى تدريب الفريق المتعثر قبل شهرين.

                              وصرح كومان لصحيفة "ماركا" الأسبانية بأن القرار المثير للجدل الذي اتخذه قبل أسبوعين بالاستغناء عن خدمات لاعبيه المخضرمين سانتياجو كانيزاريس وديفيد ألبيلدا وميجيل أنخيل أنجولو فتح الباب أمام سيل من الانتقادات الموجهة له من قبل المشجعين الذين نشروا رسوما تنتقده في جميع أنحاء المدينة الأسبانية.

                              وصرح كومان للصحيفة قائلا "من الواضح أنني أصبحت أقل شعبية لدى بعض الناس.. وربما لا أكون كذلك لدى آخرين. وهذا جزء من مسألة اتخاذ القرارات.. إذا لم يكن لدي هذه القوة لاتخاذ القرارات فإنني لا أستطيع أن أكون مدربا لناد كبير".

                              وأضاف: "ما يفترض بنا أن نفعله الآن هو ألا نتحدث أكثر من ذلك بهذا الشأن.. ويجب علينا الاستمرار في العمل واللعب جيدا والفوز بالمباريات".

                              وعن أمنياته في العام الجديد، قال المدرب الهولندي إنه يتمنى "العمل في هدوء ليعيد الفريق إلى المكانة التي يجب أن يحتلها".

                              وتراجع فالنسيا إلى المركز السابع بالدوري الأسباني خلال الأسابيع القليلة الماضية وخرج من إطار المنافسات الأوروبية بعدما تولى كومان تدريبه في تشرين ثان/نوفمبر الماضي.

                              ولدى سؤال كومان عن صفقات النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية التي بدأت اليوم، قال إن "الجميع يعرفون أن فالنسيا يبحث عن لاعبين لتدعيم صفوفه.. لا أريد ذكر أسماء لأنني لا أريد التورط في شائعات كل يوم".

                              يذكر أن فالنسيا قريب من التعاقد مع لاعب خط الوسط المهاجم بانيجا /19 عاما/ لاعب فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • ميلان يواصل محاولاته لضم راموس

                                واصل فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم اهتمامه بضم مدافع فريق ريال مدريد والمنتخب الأسباني سيرخيو راموس والذي طالب إدارة ناديه حديثا برفع راتبه السنوي بما يتماشى مع ما يتقاضاه لاعبو الفريق الكبار.
                                وأكدت صحيفة "ماركا" الأسبانية اليوم الأربعاء أن راموس /22 عاما/ أصبح الاسم المطروح بقوة لتدعيم صفوف ميلان الذي يسعى حاليا لتجديد دماء الفريق بعد ارتفاع متوسط أعمار لاعبيه بشكل ملحوظ أدى لتراجعه عن زعامة الكرة الإيطالية رغم نجاحه قاريا وتتويجه بكأس العالم للأندية.
                                وأكدت الصحيفة أن مدرب ميلان والمنتخب الإيطالي السابق أريجو ساكي الذي عمل مديرا للكرة بنادي ريال مدريد قبل موسمين قد يلعب دورا كبيرا في حسم الصفقة التي ينتظر أن تكون بمقابل مادي خيالي نظرا لدفع ريال مدريد 28 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب عندما كان عمره 19 عاما فقط.
                                ومن الممكن أن يستخدم ريال مدريد رغبة ميلان في ضم راموس للضغط على الفريق الإيطالي والتعاقد مع نجمه البرازيلي كاكا الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2007 .
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X