إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديارا: الريال سيفوز بالدوري الاسباني





    تحدث اللاعب المالي ومتوسط ميدان نادي ريال مدريد الاسباني محمد ديارا اليوم وأكد أن نادي ريال مدريد هو من سيفوز في الدوري الاسباني لموسم 2008 - 2009 .

    وقال:" الفريق حاليا قوي جدا وأنا أؤكد أننا سنفوز بالدوري الاسباني هذا الموسم والجميع هنا يشعر بثقة كبيرة أكثر من الموسم الماضي وأنا أرى الايجابيات الكثيرة التي نملكها ".

    وأضاف:" أنا آمل أن ألعب كل المباريات هذا الموسم مع الريال وأنا أتطلع دائما للأفضل وسأعمل في التدريبات بكل ثقة وقوة وجديّة لكي أكسب لبثقة الكبيرة من المدرب شوستر ".
    ليت الأيـام ترجع قليلاً
    فيلتقي الأصدقاء مرة
    أخرى ولو أنهم لم
    يفترقوا كثيراً!!
    غــزة أنـــتِ في القلــب

    تعليق


    • العودة للتدريبات اليوم تحضيرا لزينيت





      بعد الفوز في مباراة الأمس على نادي ريال بيتيس بصعوبة بالغة سيعود لاعبوا نادي ريال مدريد الاسباني صباح اليوم لاكمال التريبات تحضيرا لمباراة الريال وزينيت يوم الثلاثاء في دوري الأبطال .

      الفريق سيجري بعض التحمئة اليوم والتدريبات الطفيفة والرقيقة مع غياب كل من غوتي و غاغو للاصابة فيما سيتدرب اللاعب سنايدر مع زملائه لكنه لن يلعب أمام زينيت بل سيعود في مباراة اسبانيول يوم الأحد .
      ليت الأيـام ترجع قليلاً
      فيلتقي الأصدقاء مرة
      أخرى ولو أنهم لم
      يفترقوا كثيراً!!
      غــزة أنـــتِ في القلــب

      تعليق


      • الكبار اقتنصوا نقاطهم الثلاث في آخر دقيقة !



        اقتنص نادي ريال مدريد الاسباني وغريمـه التقليدي " نادي برشلونة " النقاط الثلاث بطريقة متشابهة , فلقد كان لقاء ريال مدريد مع ريال بتيس ليس بأسهل من لقاء برشلونة واسبانيول ضمن الجولة الخامسة من منافسات الليغا هذا الموسم .



        اهداف مصيرية بأقـدام هولندية ..



        وجائت المقارنة بين ريال مدريد وغريمه التقليدي برشلونة ..

        وجاء تشابه الاثنان خلال خوضمها هذه الجولة من حيث المباراة باقتناص النقاط في نفس الطريقة من المبارتين التين خاضهما , لكن المعاناة التي عاناه الفريقين ’ وخاصة برشلونة منذ الشوط الأول كانت واضحة وخاصة ان اسبانيول استطاع ان ينجح باغلاق الثغرات في خط الدفاع ضد هجوم برشلونة الضاغط والمتواصل , ولكن مدريد كانت معاناته في الشوط الثاني بشكل أوضح وخاصة ً بعد طرد المدافع البرازيلي مارسيلوا واحراز بتيس هدف التعادل , الا أن الفريقين نجحا في " اقتناص الفرصة " وخاصة في الدقائق الاخيرة في المباراة , فان الهدف الذي جاء عن طريق "فان جول " لريال مدريد كان بالغير متوقع وخاصة ان المباراة كانت لبتيس من حيث الاداء والتثبت في زمام الأمور , اما بالنسبة برشلونة فالموضوع كان مغايرا ً حيث كان نجاح فريق برشلونة واضحا في السيطرة على المباراة وخاصة ان الضغط الذي مارسه على اسبانيول كان ملوحظ لانه انفجر" بهدفان الاول كان باقدام اللاعب الفرنسي تنري هنري والثاني كان بأقدا م الأرجنتيني " ميسي الذي جاء اثر ضربة جزاء في اخر دقيقة محتسبة من الوقت الاضافي .



        ميسي ونظرات الهدف الثاني ..



        ريال مدريد برصيد 12 نقطة وبرشلونة برصيد 10 نقاط ..

        ولقد اعتلى ريال مدريد المركز الثاني برصيد 12 نقطة مبتعدا ً عن اقرب منافسيه في الدوري فريق فياريال برصيد 13 نقطة وبفارق نقطة واحدة ’ أما برشلونة الذي فلقد اعتلى المركز الثالث برصيد 10 نقاط وذلك بشكل مؤقت ’ انتظارا ً لبقية الجولة الخامسة هذا اليوم .
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق


        • مدرب بتيس : الهدف الثاني لم يكن متوقع !





          صرح السيد " باكو تشاباور " مدرب ريال بتيس , عقب انتهاء المباراة التي أقيمت بين الفريقن على أرض بتيس ضمن منافسـات الجولة الخامسة من الليغا الاسبانية 2008-2009 , والتي تحدث عنها بو صف المباراة " بالغريبة جدا " ً وخاصة الهدف القاتل في الشوط الثاني .

          ولقد صرح ً السيد " تشاباور" : ان المبارة كانت لصالحنا في الشوط الثاني وخاصةً اننا من كنا نمتلك الكرة بشكل أفضل وذلك من حيث الأداء والضغط على دفاع مدريد , الا أن " الطموح الذي لدينا ’تغلب علينا , وقد لقننا خسارة قاسية " وخاصة انه على أرضنا , فالهدف الثاني جاء بطريقة غريبة ولم يكن أحد يتوقع , فالكل اجمع ان المبارة لنا والنقطة الاولى لبتيس ومافعله مدريد كان متوقع , و نهنئهم لهم النقاط الثلاثة .
          ليت الأيـام ترجع قليلاً
          فيلتقي الأصدقاء مرة
          أخرى ولو أنهم لم
          يفترقوا كثيراً!!
          غــزة أنـــتِ في القلــب

          تعليق


          • تأخر عودة الريال الى مدريد




            سيتأخر فريق ريال مدريد من العودة الى العاصمة الاسبانية مدريد وذلك بسبب مشكلة حدثت في احد محركات الطائرة مما سيدفعهم الى انتظار طائرة اخرى للعودة من مطار اشبيلية.

            الفريق ينتظر في مطار اشبيلية الطائرة التي انطلقت من مدريد لتأخذهم. يذكر ان الطائرة هي نفسها التي اعادت المنتخب الاسباني من فيينا بعد انتهاء بطولة امم اوروبا.
            ليت الأيـام ترجع قليلاً
            فيلتقي الأصدقاء مرة
            أخرى ولو أنهم لم
            يفترقوا كثيراً!!
            غــزة أنـــتِ في القلــب

            تعليق


            • فياريال يستعيد صدارة الدوري الأسباني وريال مدريد في المركز الثاني

              استعاد فريق فياريال صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بتغلبه على مضيفه سبورتنج خيخون 1/صفر اليوم السبت في المرحلة الخامسة للمسابقة بينما حقق حامل اللقب ريال مدريد فوزا متأخرا على مضيفه ريال بيتيس وتغلب عليه 2/1 .

              ورفع فياريال إلى الصدارة برصيد 13 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد صاحب المركز الثاني بعد مرور خمس مراحل من المسابقة.

              وسينتزع فالنسيا صدارة المسابقة بفارق الأهداف أمام فياريال في حال فوزه على ضيفه ديبورتيفو لاكورونا غدا الأحد.
              وعانى فياريال من وقت عصيب أمام خيخون ، الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء ، بشكل أكبر من المتوقع.
              والجدير بالذكر أن خيخون خسر في مبارياته الأربع الماضية ومنيت شباكه ب19 هدف.

              وكثف خيخون من ضغطه الدفاعي أمام فياريال ولكن لم يقم بأي محاولات هجومية جادة.
              وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 بعدما استغل جيوسيبي روسي كرة تائهة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية بقدمه اليمنى ليمنح الفوز والنقاط الثلاث لفياريال.
              وقال خافي فينتا "كانت مباراة صعبة..لقد أغلقوا المباراة تماما ولم يمنحونا الفرصة للعب بإيقاع سريع".

              وواصل ريال مدريد سلسلة انتصاراته في اللحظات الأخيرة حيث أحرز له مهاجمه الهولندي الدولي رود فان نيستلروي هدف الفوز في الوقت الضائع من المباراة.

              وتقدم المدافع الأرجنتيني الدولي جابريل هاينزه بهدف لحامل اللقب في الدقيقة 19 من رأسية إثر ضربة ركنية لعبها صانع الألعاب الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت المنضم هذا الموسم لصفوف الفريق قادما من هامبورج الألماني.

              ولكن بيتيس الذي يحتل المركز الرابع من القاع رفض أن يكون كبش فداء ونجح في إدراك التعادل في الدقيقة 54 من ضربة جزاء حصل عليها الفريق بعد عرقلة لاعبه داميا من قبل مارسيلو لاعب ريال مدريد داخل منطقة الجزاء ليحصل مارسيلو على البطاقة الحمراء.

              وتصدى إيكر كاسياس حارس ريال مدريد لضربة الجزاء التي سددها سيرجيو جارسيا ولكن الأخير نجح في متابعة الكرة وتسجيل هدف التعادل لفريقه.
              وعانى ريال مدريد من النقص العددي في صفوفه بعد طرد مارسيلو ولكن في الدقيقة 82 تساوت الأطراف بعد طرد جارسيا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية لدفعه رويستون درينتي لاعب ريال مدريد.


              وكالعادة نجح ريال مدريد في اقتناص الفوز والنقاط الثلاث عن طريق فان نيستلروي في الدقيقة 91 .
              ومرر آريين روبن الكرة إلى فان نيستلروي الذي وجه ضربة قاضية للجماهير المحتشدة في ملعب "استاديو رويز دي لوبيرا" بإحرازه هدف الفوز 2/1 .
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • برشلونة يهزم إسبانيول في إطار مباريات الدوري الأسباني

                انتزع فريق برشلونة فوزا ثمينا من مضيفه إسبانيول بهدفين مقابل هدف واحد أمس السبت في مباراة متوترة الأجواء في المرحلة الخامسة من الدوري الأسباني توج فيها الزوار زعماء لإقليم كتالونيا الذي ينتمي إليه الطرفان.

                وأبهج إسبانيول جماهيره المحتشدة في ملعبه الأوليمبي بمدينة برشلونة حين افتتح فيران كورو النتيجة (ق20) إلا أن فريقه أنهى الشوط الأول بعشرة لاعبين فقط عقب تعرض البرازيلي نيني للبطاقة الحمراء قبيل صافرة الاستراحة.

                واندفع برشلونة للهجوم بكامل عناصره في الشوط الثاني بغية إحراز التعادل الذي جاء بواسطة الفرنسي تييري هنري (ق76) قبل أن يضيف الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف الفوز من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع ليرتفع رصيد الزوار إلى عشر نقاط في المركز الثالث مؤقتا، بينما بقي إسبانيول ثامنا بسبع نقاط.

                وتوقفت المباراة عشر دقائق بسبب قيام جماهير برشلونة بقذف أنصار إسبانيول بالألعاب النارية مما دفع عددا من أنصار أصحاب الأرض لمحاولة اقتحام الملعب قبل أن تسيطر قوات الشرطة على الأمور.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • الفوز الأبيض الرابع على التوالي في الليغا





                  لم يتذوق نادي ريال مدريد طعم التعادل أو الخسارة بعد مباراة الريال وديبورتيفو لاكورونيا في استفتاحية الدوري ومنذ تلك المباراة والريال يفوز وقد فاز بأربعة مباريات متتالية .


                  أول فوز للملكي كان على نومانثيا في البرنابيو بنتيجة 4 أهداف مقابل ثلاثة أما الفوز الثاني فكان أمام فريق راسنغ سانتاندير في الريازور بنتيجة هدفين دون رد ومن ثم فاز الريال بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف على خيخون وأخيرا ريال بيتيس والفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف .

                  الريال بهذا الفوز اقترب من تحطيم رقم الموسم الماضي عندما فاز بخمسة مباريات متتالية في الدوري أولها على مورسيا بهدف دون رد ومن ثم الفوز على الراسنغ بهدفين دون مقابل وبعدها الفوز على أتلتيكو مدريد يثلاثية نظيفة وأوساسونا بهدفين مقابل هدف وأخير برشلونة برباعية مقابل هدف وحيد .
                  ليت الأيـام ترجع قليلاً
                  فيلتقي الأصدقاء مرة
                  أخرى ولو أنهم لم
                  يفترقوا كثيراً!!
                  غــزة أنـــتِ في القلــب

                  تعليق


                  • الميريا يهزم ريكرياتيفو وينضم لكبار الدوري الأسباني

                    انضم فريق الميريا إلى مجموعة من ثلاث فرق تحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم بتغلبه على ريكرياتيفو هويلفا 1/صفر اليوم الأحد في المرحلة الخامسة من المسابقة.

                    وجاء هدف الفوز في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة عن طريق الفارو نيجريدو الذي اطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى وسط تكتل دفاعي من لاعبي ريكرياتيفو.

                    وقال نيجريدو "استحقينا ذلك لأننا لم نوقف بحثنا عن هدف بينما بدوا هم سعداء بالتعادل".

                    واقتسم الميريا المركز الثالث برصيد عشر نقاط بجانب برشلونة وبلنسية ، وهو أفضل مركز يحققه الفريق في تاريخ مسيرته بدوري الدرجة الأولى الأسباني.

                    وتغلب برشلونة أمس على مضيفه إسبانيول 2/1 بينما سيستعيد بلنسية صدارة المسابقة في حال فوزه على ديبورتيفو لاكورونا في وقت لاحق اليوم.

                    ويحتل بلنسية وبرشلونة والميريا المركز الثالث بفارق نقطتين خلف ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي تغلب على ريال بيتيس 2/1 أمس ، وبفارق ثلاث نقاط خلف فياريال المتصدر والذي فاز على سبورتينج خيخون 1/صفر السبت.

                    وسوف يصعد أتليتكو مدريد ، الذي يحتل المركز السادس برصيد تسع نقاط ، إلى المركز الثاني في حال تغلبه على أشبيلية في وقت لاحق اليوم.

                    ويحتل أشبيلية المركز السابع برصيد ثمان نقاط بجانب خيتافي وريال مايوركا.

                    وتغلب خيتافي على مضيفه اتليتك بيلباو بهدف نظيف سجله المخضرم فرانسيسكو كاسكويرو .

                    وفاز مايوركا على مضيفه راسينج سانتاندير 2/1 بفضل الهدف الذي سجله بيير ويبو في الدقيقة 85 .

                    وتقدم ايفان ماركانو بهدف لسانتاندير في الدقيقة 22 قبل أن يدرك فيرناندو فاريلا التعادل لمايوركا قبل مرور نصف ساعة من عمر الشوط الأول.

                    وحقق ملقا فوزه الأول في الموسم الحالي بتغلبه على بلد الوليد 2/1 بينما تعادل نومانسيا مع أوساسونا سلبيا.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • فيا يتألّق وفالنسيا أوّلاً من جديد

                      قدّم فالنسيا عرضاً كروياً ممتازاً خلُص به لفوز مستحق على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بنتيجة 4-2 ليعود وينتزع المركز الأول في الترتيب بالعام فيما واصل الميريا اجتهاده وأضاف ريكرياتيفو هويلفا ضحية ثالثة له هذا الموسم بتفوّقه عليه بهدف نظيف في إطار المرحلة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

                      فالنسيا-ديبورتيفو لاكورونيا

                      لم يتأثر فالنسيا بأي من الضغوط المحيطة به خصوصاً من ناحية ضرورة فوزه لاستعادة صدارة الدوري فحوّل تخلفه 0-1 إلى فوز 4-2 سجل منها الرائع دافيد فيا اثنين وانفرد بصدارة ترتيب الهدافين بستة أهداف.

                      ورغم مساعيه للتقدم إلا أن فالنسيا سرعان ما وجد نفسه متأخراً 0-1, بهدف سجله اميليانو موريتي خطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 11, لكن قبل الذهاب للاستراحة حقق النشيط ماتا التعادل في الدقيقة 35.

                      وفي الشوط الثاني شدد فالنسيا قبضته وأمسك بزمام المباراة أكثر مهدداً ضيفه بكرات كثيرة, استثمر منها ثلاث, في الدقيقتين 49 و82 عبر دافيد فيا, و69 عبر الممتاز خواكين, قبل أن يقلص ديبورتيفو النتيجة قبل النهاية بخمس دقائق عبر لافيتا.

                      ورفع فالنسيا رصيده إلى 13 نقطة وتقدم بفارق الأهداف على فياريال وصيف البطل الذي تغلب على مضيفه خيخون 1-صفر في افتتاح المرحلة السبت.



                      الميريا-ريكرياتيفو هويلفا







                      تابع الميريا نجاحاته وحقق فوزه الثالث هذا الموسم وهذه المرة على حساب ضيفه ريكرياتيفو هويلفا 1-صفر الأحد وبات ترتيبه سادساً برصيد عشر نقاط.

                      واتسم اللقاء بالخشونة التي أدت إلى طرد 3 لاعبين من ريكرياتيفو لنيلهم بطاقتين صفراوين هم انطونيو مونوز في الدقيقة 76 وبابلو اوليفيرا في الدقيقة 83 وغونزاليز سيبي في الدقيقة 97 أي بعد دقيقة من تسجيل الهدف الوحيد بواسطة الفارو نيغريدو في الدقيقة 96 والذي رفع رصيده الشخصي إلى 4 أهداف.

                      اتلتيكو مدريد-اشبيليه

                      وخسر اتلتيكو مدريد في عقر داره أمام اشبيليه بهدف للبرازيلي لويس فابيانو الذي أطلق قذيفة من ركلة حرة مباشرة استقرت منها الكرة في أقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة 21.

                      وارتقى اشبيلية الذي لم يذق طعم الهزيمة بعد إلى المركز الرابع برصيد 11 نقطة، في حين وقف رصيد اتلتيكو مدريد عند 9 نقاط.

                      نتائج أخرى

                      وتغلب ملقة على بلد الوليد بهدفين لمانويل اورتيز وادريان لوبيز في الدقيقتين 33 و54 مقابل هدف لسانشيز خيل بدرو ليون في الدقيقة 64، فيما تعادل نومانسيا مع اوساسونا صفر-صفر.

                      وخسر راسينغ سانتاندير أمام مايوركا بهدف لايفان ماركانو في الدقيقة 22 مقابل هدفين لفرناندو فاريلا والكاميروني بيار ويبو في الدقيقتين 45 و86، واتلتيك بلباو أمام خيتافي بهدف لفرانشيسكو كاسكيرو في الدقيقة 87.

                      وكانت الفرق الكبيرة لعبت خارج أرضها ففاز ريال مدريد حامل اللقب على بيتيس 2-1، وفياريال الثاني على خيخون 1-صفر، وبرشلونة على جاره اسبانيول 2-1.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • برشلونة الإسباني يعلن ضمّ التونسي وليد بن عمر

                        أعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني عن انظمام لاعب كرة اليد التونسي وليد بن عمر إلى صفوفه.

                        وقد وجد انريكي ماسيب السكريتير التقني لنادي برشلونة نفسه مضطرا لإيجاد حل سريع بعد جملة من الإصابات و نظرا للالتزامات القادمة للنادي و خاصة المشاركة في رابطة الأبطال الأوروبية.

                        و تجدر الإشارة بأن وليد، القادم من نادي كانتابريا الإسباني، قد تدرّب لأّول مرة مع زملائه الجدد يوم الإثنين الماضي.

                        و صرّح الدّولي التونسي بأنه مغرم بال"برسا" منذ الصغر، و هو يحلم منذ مدّة باللعب لهذا النادي العريق و أكّد أنه سيقدم كلّ ما لديه من أجل النادي.

                        وقد احترف لاعب المحور التونسي إلى اسبانيا سنة 2000 قادما من النادي الافريقي الذي لعب فيه من سنة 1995 ليحترف في نادي سيوداد ريال ثم نادي سانتاندار ليحط الرحال بنادي كانتابريا ليصبح سريعا العمود الفقري لفريقه و أحد أحسن اللاعبين في الدّوري الإسباني.

                        و يعتبر وليد أحد أفضل لاعبي كرة اليد التونسيين بلعبه 101 مباراة مع المنتخب التونسي بالإضافة إلى أكثر من 50 مباراة مع منتخب الأواسط.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • سانتاندير يعتزم استعادة العملاق الصربي زيجيتش من صفوف فالنسيا

                          ذكرت تقرير لصحيفة ماركا الرياضية الأسبانية اليومية اليوم الأربعاء أن فريق راسينج سانتاندير الأسباني لكرة القدم يعتزم استعادة المهاجم الصربي نيكولا زيجيتش من صفوف فالنسيا.

                          ويسعى سانتاندير لتدعيم خط هجومه بعد إصابة بيدرو ميونتيس ومحمد تشيتي.

                          ويخطط سانتاندير للحصول على خدمات المهاجم العملاق على سبيل الإعارة من فالنسيا حيث ندرت مشاركة اللاعب مع فريقه الجديد منذ انتقاله إليه قادما من راسينج في تموز/يوليو عام 2007 .

                          وكون زيجيتش ثنائيا متفاهما مع ميونتيس في صفوف سانتاندير في موسم 2006/2007 ويفضل سانتاندير استعادة مهاجمه الضخم دون الحاجة للانتظار إلى فترة الانتقالات الشتوية في كانون ثان/يناير المقبل.

                          ووفقا لتقرير الصحيفة الأسبانية فإن خطة سانتاندير لاستعادة المهاجم العملاق تستند إلى رفع اسم ظهيره الأيسر المخضرم لويس فرنانديز من قائمة الفريق خاصة وأنه يعاني من إصابة خطيرة في كلتا الركبتين.

                          وبهذه الطريقة يستطيع الفريق تسجيل زيجيتش على الفور في قائمته لأنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع فالنسيا الذي يتربع على قمة ترتيب الدوري المحلي.

                          وأوضح فرناندو جوميز مدير الكرة بفالنسيا أمس الثلاثاء أن زيجيتش يمكنه العودة إلى سانتاندير بمجرد توصله لاتفاق مع الفريق.

                          ويشارك سانتاندير في كأس الاتحاد الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.

                          ويلتقي الفريق غدا مع مضيفه هونكا الفنلندي الذي خسر مباراة الذهاب التي أقيمت في أسبانيا صفر/1 .
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • سانتاندير يخطط لإستعادة زيغيتش

                            ذكرت صحيفة ماركا الرياضية الإسبانية يوم الأربعاء أن فريق راسينغ سانتانديرالإسباني لكرة القدم يعتزم إستعادة المهاجم الصربي نيكولا زيغيتش من صفوف فالنسيا.

                            ويخطط سانتاندير للحصول على خدمات المهاجم العملاق على سبيل الإعارة حيث ندرت مشاركة اللاعب مع فريقه الجديد منذ إنتقاله إليه قادماً من راسينغ في تموز/يوليو عام 2007 .

                            وكوّن زيغيتش ثنائياً متفاهماً مع ميونتيس في صفوف سانتاندير في موسم 2006/2007 ويفضل إستعادة مهاجمه الضخم دون الحاجة للإنتظار إلى فترة الإنتقالات الشتوية في كانون الثاني/يناير المقبل.

                            ووفقاً لتقرير الصحيفة الإسبانية فإن خطة سانتاندير لإستعادة المهاجم العملاق تستند إلى رفع إسم ظهيره الأيسر المخضرم لويس فرنانديز من قائمة الفريق خاصة وأنه يعاني من إصابة خطيرة في كلتا الركبتين.

                            وبهذه الطريقة يستطيع الفريق تسجيل زيغيتش على الفور في قائمته لأنه لم يشارك ولو لدقيقة واحدة مع فالنسيا الذي يتربع على قمة ترتيب الدوري المحلي.

                            وأوضح فرناندو غوميز مدير الكرة في نادي فالنسيا الثلاثاء أن زيغيتش يمكنه العودة إلى سانتاندير بمجرد توصله لإتفاق مع الفريق.

                            يذكر أن سانتاندير يشارك في كأس الإتحاد الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • إطلاق أسم ليونيل على حفيد مارادونا الأول

                              يعتزم نجم كرة القدم الأرجنتيني سرجيو أجويرو صديق جيانينا ابنة الأسطورة دييجو مارادونا إطلاق اسم ليونيل على ولده الأول وحفيد النجم السابق والذي سيولد في شباط/فبراير من العام المقبل.

                              وذكرت صحيفة "بوبولار" الأرجنتينية اليوم الأربعاء أن أجويرو وجيانينا قررا أن تتم الولادة في أسبانيا حيث تعيش الأم برفقة الأب الهداف الأول لفريق أتلتيكو مدريد ، وهو القرار الذي لم يعجب الجد مارادونا إلا أنه احترم رغبة ابنته وصديقها.

                              وكان أجويرو /20 عاما/ أعلن في آب/أغسطس الماضي للمرة الأولى عن حمل جيانينا حين احتفل بتسجيله في مرمى المنتخب البرازيلي خلال دورة الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" بوضع أصبع الابهام لديه في فمه كالأطفال الرضع.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • ميليتو يعود إلى صفوف برشلونة

                                عاد المدافع الأرجنتيني غابريل ميليتو يوم الخميس إلى إسبانيا للإنضمام لصفوف برشلونة بعد أن قضى في بلاده المرحلة الأولى من علاج إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى.

                                وقال ميليتو فور عودته إلى مقر النادي الكتالوني: "أنا سعيد للغاية بعودتي لبرشلونة وزملائي كي أبدأ المرحلة النهائية من التعافي، لقد تحدثت مع أطباء الفريق حول سير العلاج على مدار الشهور الثلاثة الماضية، وأبدوا إرتياحهم".

                                وأعرب اللاعب عن إعجابه بالأداء الهجومي للفريق تحت قيادة المدرب الجديد جوسيب غوارديولا مؤكداً أن اللاعبين يصنعون عدداً هائلاً من الفرص في كل مباراة وهو ما يبشر بنتيجة جيدة بحلول نهاية الموسم.

                                وسيواجه ميليتو منافسة حادة للإنضمام إلى التشكيلة الأساسية بعد تعاقد برشلونة الصيف الماضي فور إصابته مع قلبي الدفاع الإسباني جيرارد بيكيه والأوروغوياني مارتن كاسيرس.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X