إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    ميسي يتوجه بالشكر إلى برشلونة بعد الفوز بذهبية بكين

    تقدم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم السبت بالشكر لفريق برشلونة الأسباني بعد السماح له بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية الحالية (بكين 2008) والتي أحرز فيها المنتخب الأرجنتيني ذهبية كرة القدم للرجال اليوم.

    وقال ميسي بعد الفوز على نيجيريا 1/صفر في المباراة النهائية "أشكر برشلونة بعدما تعامل معي بشكل جيد للغاية وسمح لي بالمجيء هنا".

    وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة ميسي في أولمبياد بكين حتى اللحظات الأخيرة لأن برشلونة رفض السماح له بالانضمام لصفوف منتخب بلاده برغم أنه لم يكمل عامه الثالث والعشرين بعد.

    وكان برشلونة تقدم بشكوى لمحكمة التحكيم الرياضية التي أصدرت حكمها بحق النادي الأسباني في الحصول على خدمات اللاعب وعدم إلزامه بالسماح لميسي بالانضمام لصفوف منتخب بلاده ، ولكن رغم ذلك سمح برشلونة لنجمه الأرجنتيني بالسفر إلى بكين.

    وأوضح ميسي ضاحكا "أرغب أيضا في أن أشكر (مدرب برشلونة) جوسيب جوارديولا. لقد قام بتصرف جيد للغاية معي والآن يمكنني التحدث معه كبطل أولمبي مع بطل أولمبي". في إشارة إلى الميدالية الذهبية التي أحرزها جوادريولا مع منتخب بلاده في أولمبياد برشلونة عام 1992 .
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • #32
      ريال مدريد يسعى للإطاحة بفالنسيا وانتزاع لقب كأس السوبر

      يسعى فريق ريال مدريد للفوز بأول لقب لكأس السوبر الأسباني لكرة القدم منذ عام 2003 عندما يلتقي مع فالنسيا غد الأحد في مباراة الإياب.

      وتقام مباراة كأس السوبر الأسباني كل عام بين بطل الدوري المحلي وبطل كأس ملك أسبانيا.

      وخسر ريال مدريد 2/3 أمام مضيفه فالنسيا في مباراة الذهاب يوم الأحد الماضي ولكن يسعى لقلب الطاولة على ديفيد فيا ورفاقه في مباراة الإياب.

      وقال راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي "كأس السوبر بطولة هامة".

      واضاف "سيكون من الرائع أن نبدأ الموسم بالفوز بلقب بطولة".

      وتأتي الأنباء الجيدة بالنسبة للألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد بعدما تخلى النجم البرازيلي روبينيو أخيرا عن فكرة الرحيل إلى تشيلسي الإنجليزي.

      أما بالنسبة للأنباء السيئة فإنها تتلخص في أن الفريق لم يتعاقد سوى مع الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت من صفوف هامبورج الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية كما أن شوستر بدأ ينفذ صبره مع بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الأسباني.

      وأصبحت الأوضاع في فالنسيا أكثر هدوئا مقارنة بما كانت عليه قبل شهر واحد بعد أن كان خوان سولر وفيسنتي سوريانو وخوان فيلالونجا يتصارعون على فرض سيطرتهم على مجلس إدارة النادي وكان يقيلون ويتعاقدون مع اللاعبين وفقا لأهوائهم الشخصية.

      وعين سوريانو رئيس النادي الجديد قائد الفريق السابق فيرناندو جوميز في منصب مدير الكرة.

      وكانت أولى قرارات جوميز هي تعديل عقود ديفيد فيا وديفيد سيلفا اللذان ساعدا المنتخب الأسباني على الفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية الاخيرة (يورو 2008) خاصة في ظل رغبة برشلونة وريال مدريد في التعاقد معهما.

      وقال سوريانو "إنها أنباء جيدة للغاية أن يبقى فيلا وسيلفا هنا بدلا من بيعهما".

      وكان القرار الثاني لجوميز هو إعادة لاعبي خط الوسط الدوليين السابقين ديفيد البيلدا وميجويل انجلو لصفوف الفريق.

      وكان البيلدا وانجلو بجانب الحارس سانتياجو كانيزارس ، الذي اعتزل كرة القدم ، استبعدوا من صفوف الفريق الموسم الماضي أثناء فترة ولاية المدرب الهولندي رونالد كومان.

      وسيفتقد فالنسيا ، الذي لم يحرز كأس السوبر المحلية منذ عام 1999 ، جهود لاعبه كارلوس مارشينا ، في مباراة الإياب بسبب الإصابة.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • #33
        أبو سعود آل جمعة ..شكـرا ع الأخبار
        جهـد تشكر عليـه
        ليت الأيـام ترجع قليلاً
        فيلتقي الأصدقاء مرة
        أخرى ولو أنهم لم
        يفترقوا كثيراً!!
        غــزة أنـــتِ في القلــب

        تعليق


        • #34
          كاسياس: على ريال مدريد تسهيل
          عملية مغادرة روبينيو



          إيكر كاسياس وربينيو




          يرى النجم الإسباني إيكر كاسياس حارس مرمى فريق ريال مدريد أن على إدارة النادي تسهيل مغادرة زميله البرازيلي روبينيو في حال رغبته بترك النادي.

          و يعتقد الحارس المتألق أن على الفريق الملكي إيجاد حلٍ سريعٍ لهذا الموضوع يناسب الطرفين، كما أكد أن لاعبي الريال لن يتأثروا بمثل هذه الأخبار قبيل لقاء إياب كأس السوبر الإسباني اليوم - الأحد - أمام فالنسيا.

          وصرح الدولي الإسباني قائلاً: "إذا رغب روبينيو بمغادرة الفريق فعلى الإدارة السماح له بذلك، ويتوجب عليهم بيعه بسعر جيد أيضاً من أجل مصلحة ريال مدريد ككل".

          وأشار كاسياس (27 عاماً) إلى أن بيع روبينيو سيفيد الفريق بشكلٍ عام حتى يشكل اللاعبون الذين يرغبون بالبقاء فريقاً قوياً ومتجانساً. وأن على زملائه تقديم المساعدة له إذا أراد المغادرة فعلياً حتى يكون باستطاعته الاستمتاع ضمن صفوف ناديه الجديد.

          أما فيما يخص انتقال مواطنه المهاجم دافيد فيا المحتمل من فالنسيا، عبّر الحارس عن سعادته بمثل هذا التعاقد قائلاً: "سأكون مسروراً بقدوم زميلٍ لي في المنتخب الوطني ليقدم خدماته لريال مدريد، فهو لاعب عظبم وصديق لي".

          وأكد كاسياس أن قدوم فيا يعتمد في النهاية على إدارة النادي ممثلةً ببيرند شوستر وبريدراغ مياتوفيتش ورامون كالديرون.
          ليت الأيـام ترجع قليلاً
          فيلتقي الأصدقاء مرة
          أخرى ولو أنهم لم
          يفترقوا كثيراً!!
          غــزة أنـــتِ في القلــب

          تعليق


          • #35
            راؤول يمتدح صفقة فان دير فارت

            امتدح راؤول غونزاليس قائد ومهاجم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم الصفقة الوحيدة التي أبرمها النادي حتى الآن والمتمثلة في ضم صانع الألعاب الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت من صفوف هامبورغ الألماني.

            وأقر راؤول بأنه في ظل "مجموعة" اللاعبين الموجودة لخوض الموسم الجديد، كان يجب إتمام تعاقدات قليلة".

            وقال في مقابلة مع وسائل الإعلام بالنادي السبت: "في ظل وجود المجموعة التي لدينا، كان يجب إتمام تعاقدات قليلة. جاء فان دير فارت الذي يزيد من تطور الفريق لمهاراته الكبيرة. إنه لاعب صغير السن ولديه أمل كبير في تحقيق النجاح مع ريال مدريد".

            وأكد قائد النادي الملكي أنه وزملاؤه يتطلعون في الموسم الجديد إلى المزج بين "الكرة الجميلة والعروض الجيدة والانتصارات".

            وعلى المستوى الشخصي، قال راؤول (31 عاماً) عن الموسم الجديد: "بمرور الوقت تقل الفترة المتبقية (له في الملاعب)، لابد من الاستمتاع أكثر
            بكل لحظة.. بكل تدريب وبكل مباراة".

            وعن المباراة التي يخوضها ريال مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني في العامين الماضيين، أمام فالنسيا حامل لقب بطولة كأس ملك إسبانيا الأحد،
            في إياب كأس السوبر الإسبانية، أعرب راؤول عن تفاؤله بإمكانية تحقيق فريقه أول ألقابه في الموسم الجديد رغم خسارته ذهاباً 2-3 خارج ملعبه.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • #36
              ريال مدريد وبرشلونة يتنافسان لضم دي ماريا

              أصبح الأرجنتيني أنخيل دي ماريا نجم فريق بنفيكا البرتغالي محور الصراع بين قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة، حيث يسعى كل منهما للفوز بخدماته في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

              وذكرت صحيفة "أبولا" البرتغالية الصادرة الأحد أن بنفيكا اشترط الحصول على 30 مليون يورو، هي قيمة الشرط الجزائي في تعاقده مع دي ماريا، من أجل التخلي عن خدمات اللاعب البالغ من العمر عشرين عاماً، وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد وبرشلونة يريدان أخذ زمام المبادرة لضم اللاعب قبل فرق إيطالية وإنكليزية ترغب هي الأخرى الحصول على خدماته.

              وسجل دي ماريا هدف فوز بلاده في مرمى المنتخب النيجيري يوم السبت في نهائي منافسات كرة القدم للرجال بدورة الألعاب الأوليمبية "بكين 2008" ليكلل مستواه المبهر على مدار المنافسات بإحراز الميدالية الذهبية لمنتخب بلاده.

              تجدر الإشارة إلى أن دي ماريا كان أحد أعضاء المنتخب الأرجنتيني الفائز بكأس العالم للشباب في كندا عام 2007.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • #37
                ريال مدريد يفوز بكأس السوبر الأسباني بعد تغلبه على بلنسية

                قدم نادي ريال مدريد ، حامل لقب بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في العامين الماضيين ، عرضا بطوليا ليفوز ببطولة كأس السوبر المحلي لكرة القدم بتسعة لاعبين فقط بعد تغلبه على بلنسية حامل لقب بطولة كأس الملك في مباراة الإياب التي أقيمت بينهما على ملعب "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين أمس الأحد.

                وأحرز الدولي الأسباني ديفيد سيلفا هدف التقدم لفريق بلنسية (الدقيقة 33) الذي انتهى به الشوط الأول ، قبل أن يتعادل الهداف الهولندي رود فان نيستلروي لأصحاب الأرض (الدقيقة 50) من ركلة جزاء.

                واشتعلت المباراة تماما في الربع الأخير ، حيث سجل لاعبو ريال مدريد ثلاثة أهداف متتالية للظهير الأيمن سرخيو راموس (الدقيقة 76) والصاعد روبين دي لاريد (الدقيقة 85) ثم المهاجم الأرجنتيني جونثالو إيجواين (الدقيقة 88)، قبل أن يسجل فرناندو موريينتيس (الدقيقة 90) هدفا غير كاف لتعديل الأمور لصالح بلنسية.

                وقام حكم المباراة بطرد الهولنديين رافائيل فان دير فارت (الدقيقة 39) للخشونة ، وفان نيستلروي (الدقيقة 92) للإنذار الثاني ، إلا أن ذلك لم يؤثر على معنويات لاعبي الريال الذين سجلوا ثلاثية بتسعة لاعبين.

                ويتمثل مفتاح فوز الريال في جناحه الهولندي المتألق أرين روبن الذي قدم مباراة رائعة في ظل غياب البرازيلي روبينيو الذي قضى زمن المباراة على مقعد البدلاء كعقاب له على ما يبدو على خلفية تصريحاته الأخيرة التي أعلن فيها رغبته في الانتقال إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

                وكما حاول لاعبو النادي الملكي تجاهل البرازيلي المتمرد بأداء جماعي متميز ، وحاولت جماهير ملعب "برنابيو" تجاهله أيضا وتعاملت معه كما لو كان غير موجود.

                وسيطر بلنسية على مجريات الأمور في الشوط الأول بفضل خطة المدير الفني الجديد للفريق التركي أوناي إيمري الذي دعم منطقة وسط الملعب ليقطع خطوط الاتصال بين ثنائي وسط الريال جوتي وفان دير فارت مع خطي الهجوم والدفاع.

                واعتمد بلنسية على خط دفاع أول مكون من الثنائي المخضرم ألبيلدا وباراخا ، ليجبر ريال مدريد على اللجوء للتسديد كسلاح أوحد متاح أمامه.

                وعلى مستوى الهجوم استغل سيلفا أول كرة يهرب فيها من المدافع الأرجنتيني جابرييل هاينزه ليوجه تسديدة قوية باتجاه القائم الأيسر ، لم يكن بوسع الحارس العملاق إيكر كاسياس أن يفعل لها شيئا.

                انتاب التوتر لاعبي النادي الملكي ، حيث لاحت في الأفق ذكرى العام الماضي عندما خسر الفريق على ملعبه 3-5 أمام أشبيلية بعد أن كان قد خسر في مباراة الذهاب بهدف نظيف. وقبل مرور ست دقائق أخرى استحق فان دير فارت القادم من هامبورج الألماني - في الصفقة الوحيدة للفريق الأبيض هذا الصيف - بطاقة حمراء مباشرة بعد تدخل عنيف مع خوان ماتا.

                ومع انطلاق الشوط الثاني تغيرت الصورة تماما بالنسبة لأصحاب الأرض ، وأخذ روبن بقياد فريقه ، خاصة مع انتقاله من الجناح الأيسر إلى الأيمن حيث أرهق الإيطالي موريتي طيلة النصف الثاني للمباراة.

                وجاء هدف التعادل من ضربة رأس ارتطمت بيد موريتي ، ليحتسب الحكم ركلة جزاء مع إنذار للمدافع الإيطالي ، تسبب في غضب جماهير البرنابيو ، وتصدى فان نيستلروي للركلة بنجاح.

                ومع طرد الهداف الهولندي ، أشعل سرخيو راموس الملعب بعد أن أكمل تسديدة المالي ديارا التي ارتدت من العارضة إلى المرمى.

                وكان الهدف الثاني كافيا للريال للتتويج ، ما دفع بلنسية إلى الهجوم بغية التعويض ، ليتضاعف الألم مع هدف ثالث بتسديدة بعيدة لدي لاريد ، ورابع من مراوغة لإيجواين للحارس الألماني تيمو هيلدبراند.

                وفي الوقت بدل الضائع ، سجل موريينتيس هدفا ثانيا للتدليل فقط على احتدام الصراع بين الفريقين حتى النهاية.

                يذكر أن مباراة الذهاب على ملعب "ميستايا" انتهت بفوز بلنسية 3-.2 .
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • #38
                  ألـف مبـروك لكـل مدريدي

                  في ليلة مدريدية لاتنسى

                  لعبنـا بـ9 لاعبيـن فقط و فزنا برباعية حلـوة


                  مبـاراة ولا أروع من الريـال

                  ألـف ألـف مبـروووك


                  ليت الأيـام ترجع قليلاً
                  فيلتقي الأصدقاء مرة
                  أخرى ولو أنهم لم
                  يفترقوا كثيراً!!
                  غــزة أنـــتِ في القلــب

                  تعليق


                  • #39
                    بصراحة انت مبدع يا آل جمعة ...
                    انسان ..

                    تعليق


                    • #40
                      خسارة فاتتني المباراة نسيتها

                      لكن مبروووك للريال الفوز المستحق والرائع (حسب التحليل)
                      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

                      تعليق


                      • #41
                        الف مبروك للريال ب9 لاعبين فقط كان شوط فوق الخيال ولا مباراة الميلان واللليفر نهائي دوري الابطال2005


                        الطواحين الهولنديه شغاله فالمباراة وعلى راسهم الرود وروبين برأيي افضل لاعب فالريال فهذي المباراة
                        sigpic

                        تعليق


                        • #42
                          مانشستر سيتي وديبورتيفو يواجهان خطر الخروج

                          يسعى كل من مانشستر سيتي الإنكليزي وديبورتيفو لاكورونيا الإسباني إلى مواجهة خطر خروجهما مبكراً من كأس الاتحاد الأوروبي، عندما يخوض الفريقان إياب الدور التمهيدي الثاني للبطولة يوم الخميس المقبل.

                          وكان مانشستر سيتي خسر على أرضه وبين جمهوره صفر-1 ذهاباً الأسبوع الماضي أمام ميدتيلاند الدنماركي المتواضع.

                          كما سقط ديبورتيفو على أرضه ذهاباً في فخ التعادل السلبي مع هايدوك سبليت الكرواتي، ويتعين عليه بالتالي العودة بالفوز لضمان التأهل.

                          وكانت حال أستون فيلا الإنكليزي أفضل بكثير بعد أن قطع أكثر من نصف الطريق للتأهل إلى الدور الأول من المسابقة بفوزه الكبير على ضيفه هافنارفيوردور الأيسلندي المتواضع بأربعة أهداف مقابل هدف.

                          وسيكون شتوتغارت الألماني مطالباً بتجديد فوزه على غيوري المجري عندما يحل عليه ضيفاً، إذ أنه كان تغلب عليه 2-1 ذهاباً.

                          وتعرض شتوتغارت إلى خسارة على أرضه أمام باير ليفركوزن صفر-2 السبت في المرحلة الثانية من الدوري المحلي بعد أن كان تغلب على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1 في المرحلة الأولى.

                          يذكر أن زينيت سان بطرسبورغ الروسي كان توج بطلاً للمسابقة في الموسم الماضي بفوزه على رينجرز الاسكتلندي 2-صفر في المباراة النهائية التي أقيمت في مدينة مانشستر الإنكليزية.

                          وتقام مباراتان فقط يوم الثلاثاء، فيلعب بوراتش الصربي مع لوكوموتيف صوفيا البلغاري، ونوردزيالند الدنماركي مع كوين أوف ذي ساوث الاسكتلندي، في حين تقام المباريات الأخرى الخميس.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • #43
                            إسبانيول يحضّر بديلا لريرا

                            يسعى نادي إسبانيول للتعاقد مع الجناح الأيسر لفريق ألميريا ألبرت كروسات ليكون بديلاً لألبرت ريرا الذي قد ينتقل إلى إنكلترا هذا الأسبوع.

                            واحتدم الصراع بين إيفرتون وليفربول لضم ريرا، وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن إسبانيول سيقبل العرض المقدم من إيفرتون بقيمة 15 مليون يورو لأن عرض ليفربول أقل من ذلك، وإن كان اللاعب نفسه يفضل اللعب تحت إشراف الإسباني رافاييل بينيتيز في ليفربول.

                            وسيحاول نادي مقاطعة كاتالونيا أن يحضر بديلاً لريرا، ويعتبر كروسات (26 عاماً) الذي سبق أن كان لاعباً لإسبانيول البديل الأمثل لريرا فهو سريع ويجيد المراوغة كما يمكنه أن يلعب كمهاجم، وبالتالي يمكن لإسبانيول أن يستفيد منه أيضا لتعويض الرحيل المرتقب للمهاجم لويس غارسيا إلى بنفيكا البرتغالي.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • #44
                              مهمة سهلة للكبار في دوري أبطال أوروبا

                              ستكون مهمة كل من برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وأرسنال الإنكليزي سهلة في إياب الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

                              وتقام مباريات الدور الإياب الأربعاء المقبل باستثناء لقاء فيورنتينا الإيطالي مع سلافيا براغ التشيكي (2-صفر) المقرر الثلاثاء.

                              وكانت فرق برشلونة ويوفنتوس وأرسنال اقتربت من التأهل إلى الدور الأول للمسابقة بعد فوز الأول على فيسلا كراكوفيا البولندي 4-صفر والثاني على ارتميدا السلوفاكي بالنتيجة ذاتها، والثالث على تونتي انشكيده الهولندي 2-صفر ذهاباً.

                              وتقام قرعة الدور الأول من البطولة في موناكو الخميس المقبل.

                              وكان مانشستر يونايتد الإنكليزي تُوج بطلاً للنسخة الماضية بفوزه على مواطنه تشلسي بركلات الترجيح 6-5 بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي 1-1 في موسكو.

                              ويسعى يوفنتوس بطل عامي 1985 و1996 إلى تكرار فوزه الكبير على منافسه للانضمام إلى الفرق الأعلى كعباً في القارة الأوروبية، خصوصاً أنه يعود إلى المسابقة بعد غياب عامين نتيجة اكتشاف تورط بعض مسؤوليه بفضيحة التلاعب بنتائج مباريات معينة في الدوري الإيطالي ما أدى إلى إنزال عقوبة بالفريق بتجريده من لقبه بطلاً عام 2006 وإسقاطه إلى الدرجة الثانية الذي مكث فيها موسماً واحداً فقط قبل أن يعود إلى مصاف أندية النخبة.

                              والهدف ذاته يدفع برشلونة بقيادة مدربه الجديد جوزيب غوارديولا الذي خلف الهولندي فرانك رايكارد إلى الفوز مجدداً على فيسلا كراكوفيا في إسبانيا، لأن هدف الفريق الكاتالوني العريق ابعد بكثير من مجرد التأهل إلى الدور الأول من المسابقة.

                              وبلغ برشلونة المحطة قبل الأخيرة في النسخة الماضية قبل أن يتوقف مشواره أمام مانشستر يونايتد في نصف النهائي بعد تعادله معه صفر-صفر ذهاباً وخسارته أمامه صفر-1 إياباً.

                              ويحل أرسنال ضيفاً على تونتي انشكيده باحثاً عن نتيجة تؤهله إلى الدور الأول، ويهدف بدوره إلى المضي قدماً في البطولة التي تأهل فيها إلى الدور ربع النهائي في الموسم الماضي قبل أن يخسر أمام مواطنه ليفربول بتعادله مع 1-1 ذهاباً وخسارته أمامه 2-4 إياباً.

                              ولم يسبق لأرسنال الفوز بدوري أبطال أوروبا حتى الآن.

                              وليس بعيداً عن أرسنال، كان ليفربول وضع نفسه في موقف صعب بسقوطه في فخ التعادل السلبي مع ضيفه ستاندار لياج ذهاباً، ويتعين عليه بالتالي الظهور بالصورة التي كان عليها في الموسم الماضي إذا ما أراد الانضمام إلى الفرق الكبيرة في الدور الأول.

                              وسقط ليفربول في نصف نهائي النسخة الماضية أمام تشلسي بخسارته أمامه 2-3 بعد التمديد في مباراة الإياب عقب انتهاء الوقتين الأصلي بنتيجة 1-1 التي كانت انتهت إليها أيضاً مباراة الذهاب.

                              وكان ليفربول بلغ المباراة النهائية للبطولة قبل الماضية وخسرها أمام ميلان الإيطالي 1-2.

                              وسيحاول اتلتيكو مدريد الإسباني رد الدين إلى ضيفه شالكه الألماني الذي تغلب عليه 1-صفر ذهاباً، لكن الأخير يتسلح بخبرته في البطولة التي بلغ دورها ربع النهائي في الموسم الماضي، في حين لم يشارك فيها الفريق الإسباني منذ موسم 1996-1997.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • #45
                                فان دير فارت بالبطاقه الحمراء التي نالها أمام فالنسيا سيغيب عن موقعة الريازو





                                الهولندي الدولي لاعب ريال مدريد الجديد رفائيل فان دير فارت ظَهرَ لأول مرّة بشكل سيئ مع ريال مدريد في السنتياغو بيرنابيو معقل الفريق الملكي ، الهولندي طرد في المباراه الرسميه الثانيه له مع ريال مدريد بعد طرده في مباراة فالنسيا الأخيره في إياب نهائي كاس السوبر الأسباني .

                                تلقى رفائيل فان دير فارت البطاقه الحمراء مباشرتاً بعد تدخل أعتبره الحكم قوي و عنيف في الدقيقه الـ39 الطرد ، قوانين الأتحاد الأسباني تنص إن في حالة حصول اللاعب على البطاقه الحمراء مباشره يغيب عن اولى مباريات الليغا الأسبانيه و لهذا سيغيب فارت عن مباراة موقعة الريازو يوم الأحد القادم في أولى جولات الدوري الأسباني و لهذا من المتوقع إن يشارك رود فان نيستلروي رغم طرده بالبطاقتين الصفراوتين .

                                تَركَ لاعبُ منتصفِ الملعب و لعب ريال مدريد ناقصاً وهو متأخر بنتجية 1-0 ، لكن في النهاية اللقاء أنتهى بفوز المدريدي الرائع بنتجية 4-2 ، بهذه النتيجةِ رجال شوستر حصلوا على البطوله الأولى هذا الموسم .
                                http://www.marca.com/edicion/marca/f...o/1157762.html
                                ليت الأيـام ترجع قليلاً
                                فيلتقي الأصدقاء مرة
                                أخرى ولو أنهم لم
                                يفترقوا كثيراً!!
                                غــزة أنـــتِ في القلــب

                                تعليق

                                يعمل...
                                X