إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فياريال يفلت من الهزيمة وأتلتيكو مدريد يصعد للمركز الخامس بالدوري الإسباني

    أفلت فريق فياريال من الهزيمة على أرضه وتعادل مع ضيفه خيتافي 3/3 اليوم السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الأسباني لكرة القدم ليرفع رصيده في المركز الثاني إلى 29 نقطة.


    وتقدم خيتافي بثلاثة أهداف خلال أول 30 دقيقة من المباراة سجلها إستيبان جرانيرو وجيمي جافيلان وفرانسيسكو كاسكويرو.


    لكن فياريال استعاد توازنه في الشوط الثاني وكثف محاولاته الهجومية حتى تعادل بثلاثة أهداف سجلها روبير بيريز وسيباستيان إجورين وجيوسيبي روسي في الدقائق 56 و82 و86 .


    وكاد روسي أن يخطف هدف الفوز لفياريال في الوقت القاتل من المباراة لكنه أهدر الفرصة ليحصد كل من الفريقين نقطة واحدة.


    وقال إجورين "قدمنا أكثر من اسلوب في الشوط الثاني، لقد ارتكبنا أخطاء في الشوط الأول لكننا لم نكن نستحق الهزيمة حقا".


    وظل فياريال في المركز الثاني ورفع رصيده إلى 29 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف المتصدر برشلونة ، كما ارتفع رصيد خيتافي إلى 18 نقطة في المركز العاشر.


    وصعد أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس برصيد 24 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام أشبيلية بعدما تغلب على مضيفه سبورتنج خيخون 5/2 .


    وقدم أتلتيكو مدريد اليوم أفضل عرض له خارج أرضه هذا الموسم ، وهز شباك منافسه بخمسة أهداف سجل منها سيرجيو ليونيل أجويرو هدفين ودييجو فورلان هدفين وماكسي رودريجيز هدفا واحدا .


    وقال فورلان "استمتعنا بأداءنا حقا الليلة، إنه فوز مهم أمام منافس صعب أجبرنا على العمل بجدية".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • الإصابة تُبعِد ديارا لمدة طويلة

      أعلن نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الإثنين، أن لاعب وسطه الدولي المالي مامادو ديارا، سيبتعد عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر بعد الإصابة الخطيرة التي تعرض لها في ركبته اليمنى.

      وذكر النادي الملكي في خبر مقتضب على موقعه على شبكة الإنترنت، أن ديارا "بعد خضوعه لعملية جراحية، تبين أنه يشكو من إصابة خطيرة في الركبة اليمنى ستُبعده عن الملاعب من 6 إلى 9 أشهر" أي حتى نهاية الموسم الحالي على الأقل.

      وكان الدولي المالي (27 عاماً) أصيب في تشرين الأول/أكتوبر الماضي ثم تفاقمت الإصابة نهاية تشرين الثاني/نوفمبر، وقد ذهب الأسبوع الماضي إلى مدينة ليون الفرنسية التي لعب مع فريقها من 2002-2006، لاستشارة الأخصائي في مثل هذه الإصابات، الدكتور برتران سونيري كوتيه فقرر الأخير إجراء العملية له على الفور.

      يُذكر أن ريال مدريد يشكو من كثرة الإصابات في صفوفه، ولعل أبرزها إصابة قناصه الهولندي رود فان نيستلروي الذي خضع لعملية جراحية ستبعده حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى إصابات طالت المدافعين الأرجنتيني غابريال هاينتزه والبرتغالي بيبي والإيطالي فابيو كانافارو، والمهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين والجناح الهولندي أريين روبن ومواطنه ويسلي سنايدر.

      كما غادر الهولندي الآخر رويستون درنتي اليوم التدريب بسبب الإصابة أيضاً، وتحوم الشكوك حول مشاركته مع فريقه ضد زينيت سان بطرسبورغ الروسي الأربعاء في دوري أبطال أوروبا، والسبت في كلاسيكو الدوري المحلي ضد برشلونة على ملعب الأخير نوكامب.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • شوستر يعدل عن تصريحاته ويؤكد قدرة فريقه في الفوز على برشلونة

        أكد قائد فريق ريال مدريد الأسباني راؤول جونزاليس اليوم الاثنين أن مدرب الفريق الألماني برند شوستر أعرب للاعبيه عن ثقته في قدرتهم على هزيمة غريمه برشلونة في الدوري المحلي الأسبوع المقبل ، بعد أقل من 24 ساعة من اعترافه باستحالة الفوز على الفريق القطالوني في ملعب "كامب نو".

        وقال راؤول في مؤتمر صحفي اليوم "قال لنا المدرب إننا قادرون على هزيمة برشلونة ، فنحن الفريق الذي يمكنه إيلامه في ملعبه ، المهمة ستكون صعبة هناك ، ولكننا نجحنا في الفوز في المواسم الأخيرة".

        وكان شوستر صرح مساء أمس الأحد بعد خسارة ريال مدريد 3/4 أمام أشبيلية في الأسبوع الرابع عشر من الدوري ، أن الفوز على برشلونة في ملعبه كامب نو السبت المقبل أصبح أمرا غير ممكن في الوقت الراهن ، موجها اللوم إلى سوء الحظ الذي يلاحق فريقه متمثلا في الإصابات والإيقافات.

        وتراجع ريال مدريد بعد خسارته أمام أشبيلية إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة بفارق تسع نقاط خلف برشلونة الذي ينفرد بالصدارة.

        وأوضح راؤول أن ريال مدريد لن يفقد الأمل في المنافسة على اللقب الذي توج به في الموسمين الماضيين ، قائلا "لم نمت بعد ، لقد أوجعتنا الهزيمة أمام أشبيلية ، ولكن الجماهير خرجت سعيدة بالجهد الذي بذلناه ، لدينا مباراة مع برشلونة وسنسعى للفوز بها".
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • أشبيلية يضاعف أحزان ريال مدريد في الدوري الاسباني

          ضاعف أشبيلية من محنة وأحزان ريال مدريد في الدوري الاسباني هذا الموسم وألحق به الهزيمة الرابعة في المسابقة هذا الموسم بعدما تغلب عليه 4/3 مساء أمس الاحد في ختام مباريات المرحلة الرابعة عشر من المسابقة.



          وتخلى ريكرياتيفو هويلفا أخيرا عن قاع جدول المسابقة وتقدم إلى المركز قبل الاخير بفوزه الثمين 3/2 على مضيفه ريال مايوركا. وشهدت نفس المرحلة أمس أيضا فوز نومانسيا على ألميريا 2/1 وديبورتيفو لاكورونا على ملقة



          2/صفر وتعادل أوساسونا مع بلد الوليد 3/3 وريسينج سانتاندر مع أتليتك بلباو 1/1 وريال بيتيس مع اسبانيول بنفس النتيجة.



          على استاد "سانتياجو برنابيو" في العاصمة الاسبانية مدريد وجه أشبيلية لطمة قوية إلى ريال مدريد حامل اللقب وأسقطه في فخ الهزيمة الرابعة له في المسابقة هذا الموسم ليصبح الفريق مهددا بالفشل في رحلة الدفاع عن لقبه.



          وتجمد رصيد ريال مدريد عند 26 نقطة ليتراجع إلى المركز الخامس بفارق تسع نقاط خلف منافسه العنيد برشلونة متصدر جدول المسابقة بينما رفع أشبيلية رصيده إلى 27 نقطة ليتقدم إلى المركز الرابع بفارق الاهداف فقط خلف بلنسية.



          وأنهى أشبيلية الشوط الاول لصالحه بثلاثة أهداف سجلها أدريان كوريا وروماريك والمالي فريدريك كانوتيه في الدقائق الثالثة و21 و38 مقابل هدف سجله راؤول جونزاليس لريال مدريد في الدقيقة 18 .



          وفي الشوط الثاني حقق ريال مدريد التعادل بفضل هدفين سجلهما جونزالو هيجوين وفيرناندو جاجو في الدقيقتين 69 ولكن النقص العددي في صفوف الفريق بعد طرد لاعبه الهولندي آريين روبن في الدقيقة 77 منح الفرصة لأشبيلية في تحقيق الفوز بهدف سجله ديرني ريناتو في الدقيقة 85 .



          وتقدم ريال مايوركا مرتين وتعادل هويلفا في المرتين ثم حقق الفوز على مضيفه مايوركا 3/2 ليرفع رصيده إلى عشر نقاط وتقدم للمركز التاسع عشر قبل الاخير تاركا قاع جدول المسابقة لفريق أوساسونا بفارق نقطة واحدة فقط وتجمد رصيد مايوركا عند 13 نقطة في المركز السابع عشر.



          وسجل أهداف ريكرياتيفو كل من ماركو روبن وأدريان كولونجا وخافيير فويجو في الدقائق 25 و42 بينما سجل فيرناندو نافارو وخوسيه مانويل خورادو هدفي مايوركا في الدقيقتين 16 و36 .



          وتراجع أوساسونا للمركز الاخير بعدما سقط في فخ التعادل 3/3 أمام ضيفه بلد الوليد الذي رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثامن.



          وتقدم أوساسونا بثلاثة أهداف سجلها إدواردو فيرناندو جوميز في الدقيقتين 17 و56 والايراني جواد نيكونام في الدقيقة 43 ورد بلد الوليد بثلاثة أهداف في غضون 26 دقيقة فقط.



          وأنقذ جونزالو كولسا فريق ريسينج سانتاندر من الهزيمة أمام ضيفه أتليتك بلباو وسجل له هدف التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية اللقاء الذي انتهى شوطه الاول بالتعادل السلبي ثم تقدم بلباو بهدف مبكر في الشوط الثاني سجله خافيير يستي في الدقيقة 49 .



          واستغل سانتاندر النقص العددي في صفوف ضيفه بعد طرد بابلو أوربايز في الدقيقة 77 ليحقق التعادل ويرفع رصيده إلى 16 نقطة في المركز الثالث عشر مقابل 13 نقطة لبلباو في المركز السادس عشر.



          وصعد نومانسيا إلى المركز الخامس عشر برصيد 14 نقطة اثر فوزه 2/1 على ألميريا الذي تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الرابع عشر.



          وكان ألميريا البادئ بالتسجيل بهدف أحرزه سولاري في الدقيقة 11 من ضربة جزاء ورد نومانسيا بهدفين سجلهما خافيير دل بينو جونزاليس في وآساير إيتشباريا في الدقيقتين 19 و50 .



          وحافظ نومانسيا على تقدمه رغم النقص العددي في صفوفه اثر طرد اللاعب خوسيه خافيير باركيرو في الدقيقة 70 .



          وتغلب ديبورتيفو لاكورونا على ضيفه ريال ملقة 2/صفر ليرفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز السابع بفارق الاهداف فقط خلف أشبيلية وتجمد رصيد ملقة عند 18 نقطة في المركز الحادي عشر بفارق الاهداف فقط خلف خيتافي.



          وانتهى الشوط الاول من اللقاء بالتعادل السلبي ثم سجل آنخل كاستيو وبراو هدفي ديبورتيفو في الدقيقتين 65 و69 .



          وتعادل ريال بيتيس مع اسبانيول بهدف سجله الكاميروني أكيل إيمانا في الدقيقة 56 مقابل هدف سجله فران كوروميناس في الدقيقة 70 ليرفع بيتيس رصيده إلى 18 نقطة في المركز التاسع مقابل 13 نقطة لاسبانيول في المركز الثامن عشر.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • المدير الفني لبرشلونة: ريال مدريد سيسعى للفوز علينا

            أكد جوسيب جوارديولا المدير الفني لفريق برشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أن غريمه ريال مدريد سيأتي لزيارته السبت المقبل في ملعب "كامب نو" وعينه على نقاط المباراة الثلاث كي يستعيد توازنه في سباق المنافسة على صدارة الدوري المحلي.

            ورفض جوارديولا في مؤتمر صحفي التصريحات التي أدلى بها الألماني برند شوستر مدرب ريال مدريد ، والتي أكد خلالها أن فوز فريقه على برشلونة أصبح غير ممكن في الفترة الحالية ، في ظل سوء الحظ الذي يلاحق أبناء العاصمة على مستوى الإصابات والإيقافات.

            وقال جوراديولا: "هل تصدق ما يقوله شوستر؟ إذا كنت لا تصدقه فأنا أتفق معك ، سيأتون هنا للفوز ، وسيهزموننا لو كنا في حالة غير طيبة.. شوستر كان لاعبا كبيرا ، وهو واحد من أفضل المدربين".

            وكان راؤول جونزاليس قائد ريال مدريد كشف اليوم أن شوستر أبلغ لاعبيه في المران الصباحي بثقته في قدراتهم على الفوز على برشلونة ، بعد أقل من 24 ساعة من وصفه الأمر بالمستحيل عقب الخسارة من أشبيلية بنتيجة 3/4 .

            وتراجع ريال مدريد بعد خسارته أمام أشبيلية إلى المركز الخامس برصيد 26 نقطة واحدة بفارق تسع نقاط خلف برشلونة الذي ينفرد بالصدارة.

            يذكر أن شوستر قاد ريال مدريد الموسم الماضي للفوز على برشلونة ذهابا في كامب نو بهدف وحيد ، قبل اكتساحه في ملعب سانتياجو برنابيو 4/1 ليسجل تفوقا واضحا لأبناء العاصمة على النادي الكتالوني.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • نو كامب يشهد القمة الأولى لراموس

              يخوض مدرب ريال مدريد الجديد خواندي راموس الذي حل مكان الألماني بيرند شوستر يوم الثلاثاء الماضي أولى مبارياته محلياً، عندما يحل فريقه ضيفاً على غريمه التقليدي على زعامة الكرة الإسبانية برشلونة في عقر دار الأخير ملعب "نوكامب"، في مباراة في غاية الأهمية بالنسبة إلى فريق العاصمة، لأن الخسارة تعني منطقياً تلاشي حظوظه بالحفاظ على اللقب في خزائنه، لأن فوز برشلونة سيجعله يبتعد عن منافسه اللدود 12 نقطة من الصعب تعويضها برغم مرور ربع عمر البطولة حتى الآن.

              وكان ريال مدريد استهل عهد راموس بفوز معنوي في دوري أبطال أوروبا على زينيت سان بطرسبرغ بثلاثية نظيفة في مباراة كان نجمها رمز الفريق وقائده راؤول الذي تصدر قائمة أفضل الهدافين في المسابقات الأوروبية بتسجيله هدفين في مرمى الفريق الروسي.

              وتعرض فريق العاصمة لخسارتين متتاليتين في المرحلتين السابقتين من الليغا أمام خيتافي خارج ملعبه (1-3)، ثم على أرضه أمام إشبيليه (3-4).

              ويعاني الفريق الملكي من إصابات عدة في صفوفه أبرزها لهدافه الهولندي رود فان نيستلروي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم، والأمر ذاته ينطبق على لاعب خط الوسط المالي مامادو ديارا بالإضافة إلى إصابة مدافعين البرتغالي بيبي والأرجنتيني غابريال هاينتزه، في حين يغيب عنه بداعي الإيقاف نجمه الهولندي آريين روبن لطرده في المباراة الأخيرة والظهير البرازيلي مارسيلو.

              ولم يفز الفريق الكاتالوني على ريال مدريد في المباريات الأربع الأخيرة بينهما، حتى أنه اضطر الموسم الماضي خلال مباراة الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو، إلى تحية لاعبي ريال مدريد الذين توجوا أبطالاً في المرحلة التي سبقتها، ثم تغلبوا عليه (1-4).

              غير أن الأمور مختلفة تماماً هذا الموسم حيث يقدم برشلونة عروضا هجومية رائعة بقيادة مدربه الجديد جوزيب غوارديولا الذي استلم دفة القيادة بدلا من الهولندي فرانك رايكارد وسجل الفريق هذا الموسم 44 هدفاً في 14 مباراة أي بمعدل 3.8 أهداف في المباراة الواحدة بقيادة ثلاثي خط الهجوم الفرنسي تييري هنري والأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو، ولم يخسر برشلونة منذ المرحلة الأولى عندما سقط أمام نومانسيا (صفر-1).

              وأكد راؤول قائد ريال مدريد ثقته بقدرة فريقه على إلحاق الهزيمة ببرشلونة وقال: "أعتقد أن ريال مدريد هو الفريق الوحيد القادر على إلحاق الأذى ببرشلونة في عقر دار الأخير".

              وفي المباريات الأخرى، يلعب فالنسيا مع إسبانيول، وخيتافي مع مايوركا، وريكرياتيفو هويلفا مع أوساسونا، وبلد الوليد مع ديبورتيفو لاكورونيا، وملقة مع نومانسيا، وألميريا مع راسينغ سانتاندير، وأتلتيك بلباو مع خيخون، وإشبيليه مع فياريال، واتلتيكو مدريد مع بيتيس.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ريال مدريد يعلن إقالة مدربه الألماني شوستر وتعيين راموس محله

                أقال نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم مديره الفني الالماني بيرند شوستر اليوم الثلاثاء وعين مكانه المدرب خواندي راموس ليتولى مسئولية الفريق خلال الفترة المقبلة.
                وظل راموس بلا عمل منذ إقالته من تدريب توتنهام الانجليزي في تشرين أول/أكتوبر الماضي.
                وسيتولى راموس تدريب ريال مدريد بشكل فوري وبعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي مع وجود بند يتيح تمديد التعاقد بناء على النتائج التي يحققها الفريق فيما تبقى من الموسم الحالي.
                ويعاونه في تدريب الفريق أوسكار مارتينيز الذي عمل مساعدا له في تدريب توتنهام وأشبيلية الاسباني.
                وستكون أول مباراة رسمية لريال مدريد بقيادة راموس هي المباراة التي يخوضها الفريق غدا الاربعاء أمام زينيت سان بطرسبرج الروسي في دوري أبطال أوروبا.
                ولكن المهمة الصعبة التي ينتظرها راموس مع الفريق ستكون في مواجهة منافسه العنيد برشلونة يوم السبت المقبل في إطار فعاليات الدوري الأسباني.
                ويتمتع راموس بسمعة متميزة على مستوى التدريب في أسبانيا بعد أن قاد أشبيلية للفوز بلقب كأس الاتحاد الاوروبي موسمين متتاليين كما فاز مع الفريق بلقب كأس ملك أسبانيا.
                وأوضح بيديا مياتوفيتش مدير الكرة في النادي أن "التغيير" كان ضروريا. ووجه مياتوفيتش الشكر إلى شوستر "على جهوده" قبل أن يقدم راموس لوسائل الاعلام من خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم.
                وقال راموس إن المفاوضات "كانت مقتضبة ومكثفة للغاية" موضحا أنه "حلم لكل مدرب أن يتعاقد مع ريال مدريد".
                وأضاف "أتمنى ألا أصيب أي أحد بخيبة الامل وأريد تحقيق أفضل نجاح ممكن مع النادي".
                ولدى سؤاله عن عقده مع الفريق والذي يمتد سبعة شهور فقط أجاب راموس قائلا "كنت أوقع دائما على عقود قصيرة المدى مع جميع الفرق التي توليت تدريبها".
                ولم يكشف ريال مدريد عن التعويض المادي الذي سيتقاضاه شوستر ومعاونوه نتيجة فسخ التعاقد معهم حيث كانت عقودهم تمتد حتى حزيران/يونيو 2010 .
                ولم تكن إقالة شوستر مفاجأة كبيرة بل إنها كانت أمرا متوقعا على مدار آخر شهرين.
                ورغم ذلك كان من المتوقع أن يستمر شوستر في قيادة الفريق على الأقل لحين انتهاء مباراته أمام برشلونة مطلع الأسبوع المقبل.
                وانتقل شوستر من تدريب خيتافي إلى تدريب ريال مدريد قبل بداية الموسم الماضي ونجح في قيادة الفريق للفوز بلقب الدوري الاسباني بجدارة في أول موسم له مع الفريق.
                ولكن أحوال الفريق لم تكن على ما يرام في الموسم الحالي حيث عانى الفريق من إصابات عديدة في صفوفه كما تراجع للمركز الخامس في جدول الدوري الأسباني بفارق تسع نقاط خلف برشلونة المتصدر.
                وضمن الفريق وصوله إلى الدور الثاني (دور المجموعات) في بطولة دوري أبطال أوروبا ولكنه خرج مبكرا من مسابقة كأس ملك أسبانيا على يد فريق يونيون إيرون أحد فرق دوري الدرجة الثالثة وذلك في أكبر صدمة في تاريخ النادي.
                وجاءت الهزيمة 3/4 التي مني بها الفريق أمام ضيفه أشبيلية مساء أمس الاول الاحد في الدوري الاسباني لتكون المسمار الأخير في نعش شوستر.
                وأثار شوستر دهشة الجميع بعدما أعلن أمام وسائل الاعلام أن فرصة فريقه في الفوز على برشلونة خلال مباراتهما القادمة تبدو مستحيلة.
                وذكرت صحيفة "آس" الاسبانية الرياضية أن مياتوفيتش شعر بالضيق من تصريحات شوستر التشاؤمية وبدأ أمس الاثنين في محاولات التعاقد مع راموس كبديل لشوستر. وقال مياتوفيتش إن شوستر "تقبل الاقالة بشكل جيد رغم حزنه".
                وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة "ماركا" الاسبانية اليوم الثلاثاء أن نصف مشجعي ريال مدريد فقط (06ر50 بالمئة من مشجعي الفريق) أرادوا إقالة شوستر.
                بينما أظهرت استطلاعات رأي أخرى أن المشجعين يرغبون في إلقاء اللوم على اللاعبين أنفسهم وكذلك على أزمة الاصابات التي تجتاح الفريق وكذلك على مياتوفيتش ورامون كالديرون رئيس النادي بعد الورطة التي يعاني منها الفريق حاليا.
                وتعرض كالديرون لصيحات استهجان خلال الاجتماع السنوي للجمعية العمومية للنادي حيث طالب كثيرون باستقالته.
                ويعاني كالديرون من افتقاده للشعبية اللازمة نتيجة فشله في التعاقد مع أي نجم كبير وجلبه إلى صفوف الفريق رغم محاولاته المستميتة للتعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانجليزي.
                وكان اللاعب الوحيد الذي انتقل إلى صفوف الفريق في صيف هذا العام هو الهولندي فان دير فارت قادما من هامبورج الالماني ولكنه فشل في إقناع الجماهير بمستواه.
                بينما أصبح الهولندي كلاس يان هونتلار لاعب أياكس الهولندي هو الصفقة الوحيدة التي أبرمها النادي الاسباني للانضمام إلى صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية القادمة في كانون ثان/يناير المقبل.
                وحتى تحين فترة الانتقالات الشتوية سيكون على راموس أن يعيد ترتيب الاوراق في فريقه بمعاونة كالديرون ومياتوفيتش في ظل الاصابات العديدة التي يعاني منها الفريق.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • شوستر يبعث برسائل قصيرة إلى لاعبي الريال ويتمنى تتوجهم هذا الموسم

                  ذكرت صحيفة " ماركا " الإسبانية أن بيرنرد شوستر المدرب السابق لريال مدريد بعث برسائل قصيرة للاعبيه مباشرة بعد تنحيته من الجهاز الفني للنادي الملكي أول أمس الثلاثاء .


                  وأضافت الصحيفة أن الفني الألماني شوستر لم يجد متسعا من الوقت لزيارة اللاعبين وتوديعهم، فاضطر إلى كتابة رسالة قصيرة موحدة تتضمن بعض كلمات الوداع وأرسلها مباشرة لكل الهواتف المحمولة للاعبيه .


                  ولم يصدق شوستر أن إدارة الريال قد أقالته في هذا الوقت الحساس من الموسم قبل مباراة رسمية لحساب رابطة أبطال أوروبا، حيث عينت خواندي راموس خليفة له بسرعة كبيرة.


                  ويأمل شوستر أن يتوج ريال مدريد بلقب ما هذا الموسم، ليس حبا في الفريق، وإنما طمعا في ارتفاع قيمة التعويض التي ستصل إلى 9 ملايين دولار في حال حصول زملاء راوول على لقب معين، في حين تستقر عند 5 ملايين دولار اذا خرج الريال فارغ اليدين عند نهاية الموسم الجاري .
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • راموس يضع زوكورا بديلا لديارا الغائب حتى نهاية الموسم

                    قالت تقارير إسبانية أن مدرب نادي ريال مدريد الجديد السيد خواندي راموس قد وضع ديدييه زوكورا على رأس قائمة الانتقالات التي يريدها خلال فترة انتقالات الشتاء الشتوية المقبلة.

                    ويبحث راموس عن لاعب ارتكاز يسد به الفراغ الناتج عن غياب اللاعب المالي محمدو ديارا إلى نهاية الموسم بسبب الإصابة ، وفي نفس الوقت يريد المدرب الاسباني الاعتماد على لاعب يعرفه جيدا ويستطيع العمل معه مباشرة بعد انضمامه لصفوف نادي العاصمة الإسبانية.

                    ويرى راموس أن زوكورا هو أحد أفضل اللاعبين الذين دربهم خلال فترة عمله مع نادي توتنهام هوتسبير كما أفصح في حوار مع صحيفة ماركا التي سألته عن ذلك ، حيث رد قائلا :
                    " أكثر لاعب أعجبني في توتنهام كان ديدييه زوكورا".

                    وفي نفس الوقت ، يتمنى راموس أيضا أن ينجح في حل مشكلة الجناح الأيمن بريال مدريد ، وتقول الاخبار أنه سيحاول مع اثنين من لاعبي نادي توتنهام أيضا ، وهما الجناحين دافيد بينتلي وآرون لينون ، وارتبط اسم الأخير كثيرا بريال مدريد في مواسم الانتقالات السابقة.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • إصابة لاعب إسبانيول المخضرم دي لا بينا من جديد

                      أعلن نادي إسبانيول الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن لاعب خط وسطه المخضرم إيفان دي لا بينا سيبتعد عن الملاعب لنحو شهر كامل بعد إصابته بتمزق عضلي في بطن ساقه اليمنى.

                      وأصيب صانع الألعاب المخضرم بهذا التمزق في مباراة إسبانيول مع مضيفه ريال بيتيس التي انتهت بنتيجة 1/1 يوم الأحد الماضي بالدوري الأسباني ، وهي النتيجة التي يحتل إسبانيول بسببها حاليا المركز الثالث من القاع في ترتيب أندية البطولة.

                      يذكر أن نجم وسط المنتخب الأسباني السابق دي لا بينا /32 عاما/ لم يلعب تقريبا هذا الموسم بسبب إصابات عضلية مختلفة.

                      من ناحية أخرى ، يغيب مهاجم أوروجواي المتألق إرنستو شيفانتون عن صفوف فريقه الأسباني اشبيلية لقرابة الشهر أيضا بعد إصابته بإلتواء في ركبته اليمنى. ولكن يعتقد أن الالتواء لم يتسبب بأي أضرار في غضاريف أو أربطة ركبة اللاعب.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • هيجواين: نسعى لحصد النقاط الثلاث أمام برشلونة

                        أكد الأرجنتيني جونزالو هيجواين مهاجم فريق ريال مدريد بطل الدوري الأسباني لكرة القدم أنه وزملاءه سيسعون لحصد "النقاط الثلاث" حين يحلون ضيوفا على برشلونة بعد غد السبت في قمة مباريات الجولة الخامسة عشر من المسابقة.

                        وأوضح هيجواين في تصريحات صحفية اليوم الخميس قبل سفر فريقه إلى برشلونة أن ريال مدريد عازم على منافسة خصمه الكاتلوني بجانب أشبيلية وبلنسية للتتويج بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

                        وأكد هيجواين أن "أشبيلية وبلنسية دخلا في المنافسة منذ أكثر من موسم ، وسنسعى للصراع معهما حتى النهاية".

                        يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الخامس في الدوري الأسباني برصيد 26 نقطة ، بفارق تسع نقاط خلف برشلونة المتصدر.

                        وأعرب هيجواين /20 عاما/ عن أمله في تمثيل المنتخب الأرجنتيني في المستقبل القريب ، خاصة بعدما سجل عشرة أهداف لريال في الدوري هذا الموسم.

                        وتجدر الإشارة إلى أن هيجواين يحمل الجنسية الفرنسية ، إلا أنه كشف في وقت سابق عن رغبته في تمثيل الأرجنتين.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • ريال مدريد يعقد العزم على هزيمة برشلونة في عقر داره بالدوري الأسباني

                          عقد حامل اللقب ريال مدريد العزم على التغلب على خصمه الأزلي برشلونة عندما يستضيفه الفريق القطالوني متصدر ترتيب الدوري الأسباني لكرة القدم لهذا الموسم غدا السبت ضمن منافسات الأسبوع 15 من المسابقة ، ساعيا لمخالفة جميع التوقعات.

                          فقبل ثلاثة أيام فقط ، لم تكن جماهير ريال مدريد تنتظر أن يكون لديها أي أمل عندما يلعب فريقها في ملعب "نيو كامب" أمام فريق برشلونة الذي لا يتوانى عن مواصلة الانتصارات على الصعيدين المحلي والأوروبي.

                          وعقب هزيمة ريال مدريد الأخيرة بالدوري الأسباني 3/4 على ملعبه يوم الأحد الماضي أمام اشبيلية ، والتي تركت حامل اللقب في المركز الخامس بترتيب المسابقة بفارق تسع نقاط خلف المتصدر برشلونة ، قال المدرب الألماني بيرند شوستر إنه "في الوقت الراهن ، من المستحيل بالنسبة لنا أن نتغلب على برشلونة".

                          وكانت هذه العبارة المتشائمة من الأسباب التي دفعت إدارة ريال مدريد إلى إقالة شوستر من تدريب الفريق على الفور وتعيين خواندي راموس مكانه.

                          ومساء أمس الأول الأربعاء ، حقق راموس مع ريال مدريد بداية أقرب ما تكون إلى المثالية عندما قاد الفريق للفوز 3/ صفر على ضيفه الروسي زينيت سان بطرسبرج ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

                          وشهدت المباراة أسلوب أداء جديد وروح جديدة في فريق ريال مدريد المليء بحالات الإصابة والذي بدا قبل ثلاثة أيام فقط فريقا محتضرا.

                          وقال ميشيل سالجادو الظهير الأيمن المخضرم بريال مدريد عقب مباراة الأربعاء "لقد بدأنا بداية جديدة الليلة .. ويجب أن نحافظ على هذا المستوى أمام برشلونة".

                          ولكن حقيقة الأمر هي أن ريال مدريد سيتوجه إلى "نيو كامب" بدون لاعبيه المصابين بيبي وجابرييل هاينز ومحمدو ديارا وروبين دي لا ريد ورود فان نيستلروي.

                          هذا بالإضافة إلى أن الشكوك تحوم حول مشاركة الهولنديين رويستون درينثي وويسلي شنايدر في المباراة. بينما يغيب مارسيلو وآريين روبين عن صفوف ريال مدريد غدا للإيقاف.

                          ويسعى برشلونة جاهدا لتوسيع الفارق الذي يفصله عن ريال مدريد إلى 12 نقطة ولكن رئيس النادي القطالوني خوان لابورتا حاول بحكمة أن يحد من تطلعات الفريق وجماهيره العريضة من وراء مباراة الغد عندما قال أمس الأول الأربعاء "يبدو أن الجميع يتوقعون فوزا سهلا لنا ، ولكن الأمر لن يكون سهلا . يجب أن نظل واقفين على أرض الواقع".

                          ويغيب عن صفوف برشلونة غدا المصابون جابرييل ميليتو وأندريس إنييستا وألكسندر هليب.

                          ولكن في الوقت نفسه ، سيخوض لاعبو الفريق القطالوني الأساسيون المباراة بعد حصولهم على قسط جيد من الراحة بما أن مدرب الفريق خوسيب جوارديولا استعان بتشكيل كامل من الاحتياطيين في مباراة برشلونة السابقة أمام شاختار دونتسيك الأوكراني في دوري الأبطال يوم الثلاثاء الماضي (وكانت مكافأة برشلونة هي الهزيمة 2/3 أمام منافسه الأوكراني).

                          ولكن لقاء برشلونة مع ريال مدريد المعروف باسم "الكلاسيكو" لن يكون مباراة الأسبوع 15 الوحيدة بالدوري الأسباني ، برغم أن جميع الصحف الأسبانية الصادرة هذا الأسبوع تعطي هذا الانطباع.

                          حيث تنطلق مباريات الأسبوع غدا بلقاء بلنسية صاحب المركز الثالث بالدوري الأسباني حاليا مع إسبانيول.

                          وتستكمل منافسات الأسبوع بعد غد الأحد بمباريات اشبيلية (الرابع) مع فياريال (الثاني) وأتلتيك بلباو مع سبورتنج خيخون وألميريا مع راسينج سانتاندر وملقة مع نومانسيا وبلد الوليد مع ديبورتيفو لا كورونا وريكرياتيفو مع أوساسونا وخيتافي مع ريال مايوركا وأتلتيكو مدريد مع ريال بيتيس.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • أنباء عن أن سيرجيو بوسكويه على وشك تمديد عقده مع برشلونة

                            ذكرت صحيفتا "ماركا" و"موندو ديبورتيفو" في موقيعهما على الانترنت مساء اليوم الخميس أن سيرجيو بوسكويه النجم الصاعد لفريق برشلونة متصدر الدوري الأسباني لكرة القدم في طريقه لتمديد عقده مع الفريق.



                            ومن المقرر أن يوقع بوسكويه عقدا جديدا مع الفريق يمتد حتى عام 2013 ينص على زيادة المقابل المادي الذي يحصل عليه اللاعب.



                            وجاءت هذه الأنباء بعد المفاوضات التي جرت بين جوسيب ماريا اوروبيتج وكيل أعمال بوسكويه ، وتكسيكي بيجريستين السكرتير الفني لبرشلونة.



                            يذكر أن سيرجيو هو ابن كارلس بوسكويه حارس برشلونة في تسعينيات القرن الماضي.



                            ويعد بوسكويه واحدا من العديد من اللاعبين الصاعدين الذي انضموا للفريق الأول الصيف الماضي تحت قيادة المدرب الجديد جوسيب جوارديولا ، ولفت اللاعب الأنظار بشدة بسبب تمريراته الدقيقة والتحامه القوي مع الخصوم.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • رئيس نادي فالنسيا يقطع الطريق على الطامعين بضم ديفيد فيا وديفيد سيلفا

                              نفى رئيس نادي فالنسيا الإسباني فيسينتي سوريانو كل الشائعات التي ترددت مؤخرا حول نية فريقه في بيع مهاجمي الفريق ديفيد فيا ودافيد سيلفا .


                              واعترف سوريانو أن النادي يمر بضائقة مالية كبيرة ناتجة عن تراكم الديون، لكنه بدا متفائلا في الخروج منها دون اللجوء لبيع نجوم الفريق .


                              وقال سوريانو في تصريح للموقع الرسمي للنادى " وضعنا المالي كارثي، لكن لا يمكننا بيع أبرز لاعبينا لأنهم يشكلون قوة ضاربة في الفريق، وإذا فعلنا ذلك فإننا نكون قد عالجنا مشكلة وأوقعنا أنفسنا في مشكلة أخرى ".


                              وأضاف " لقد تهاطلت علينا العروض لشراء عقدي فيا وسيلفا بمجرد إعلاننا أن الفريق يمر بضائقة مالية لكن بالتأكيد فإننا لن نفرط بأحدهما ".


                              جدير بالذكر أن مانشستر سيتي الانجليزي وريال مدريد الاسباني أعلنا عن رغبتهما في التعاقد مع فيا وسيلفا .
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • أليكسيس يغيب عن صفوف فالنسيا نحو أربعة شهور

                                أعلن نادي بلنسية الأسباني لكرة القدم أنه سيفتقد جهود لاعب قلب الدفاع أليكسيس لمدة حوالي أربعة شهور.


                                وكان أليكسيس /23 عاما/ خضع لعملية جراحية مساء أمس الثلاثاء إثر تعرضه لإصابة في العظم العاني. وسيغيب عن الملاعب حتى الربيع المقبل حسب ما ذكره الطبيب إنريكو جاستالدي الذي أجرى العملية.


                                وكان المدافع الشاب يشكو من ألام في العظم العاني منذ شهرين، وخرج من المباراة التي فاز فيها بلنسية على ريال بيتيس 3/2 في 30 تشرين ثان/نوفمبر ولم يشارك بعدها في أي مباراة.


                                وتضم قائمة الإصابات في بلنسية أيضا إميليانو موريتي وإدو وديفيد سيلفا.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X