إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • برشلونة يجدد عقد نجمه الصاعد سيرجيو باسكيتس أربعة أعوام

    أعلن نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين تجديد عقد نجمه الصاعد سيرجيو باسكيتس تعاقده لمدة أربع سنوات حتى 30 حزيران/يونيو لعام 2013 .



    وعبر باسكيتس على الموقع الالكتروني للنادي القطالوني عن سعادته البالغة للتجديد مع برشلونة المتصدر الحالي للدوري الأسباني ، مشيرا إلى أنه ظل يحلم منذ الصغر باللعب لبرشلونة.



    وأضاف باسكيتس /20 عامًا/ "كل شيء مر بسرعة كبيرة ، كنت ألعب الموسم الماضي في صفوف الفريق الثاني لبرشلونة بدوري الدرجة الثالثة ، وانضممت هذا الموسم للفريق الأول وشاركت بضع دقائق في مباريات الدوري الأسباني".



    وأبرز لاعب خط الوسط الشاب أنه يسعى دائمًا للاستفادة من خبرة زملائه بالفريق الأول ومن المدير الفني جوسيب جوارديولا الذي دفع به إلى دوري الدرجة الأولى .



    ولعب سيرجيو ، نجل كارلس باسكيتس حارس برشلونة في تسعينيات القرن الماضي ، أول مباراة رسمية له مع الفريق الأول في 13 أيلول/سبتمبر 2008 أمام راسينج سانتاندير وهي المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • هوجو سانشيز مدربا لفريق ألميريا الأسباني المتعثر

      أعلن نادي ألميريا الأسباني لكرة القدم قبل منتصف ليل أمس الاثنين بقليل عن تعيين المكسيكي هوجو سانشيز مدربا جديدا له.



      ويتولى سانشيز تدريب ألميريا خلفا لجونزالو أركونادا الذي أقيل من منصبه مساء أمس الأول الأحد بعد هبوط الفريق للمركز الخامس من القاع بترتيب الدوري الأسباني.



      وكان الأرجنتيني هيكتور كوبر هو أبرز المرشحين لخلافة أركونادا ، ولكن رئيس ألميريا ألفونسو جارسيا فضل سانشيز في النهاية.



      وستكون هذه هي أول وظيفة تدريبية في أسبانيا بالنسبة لسانشيز ، مدرب المنتخب المكسيكي السابق.



      وحقق سانشيز شهرة واسعة في الدوري الأسباني خلال الثمانينات عندما تألق كلاعب خط وسط مهاجم بصفوف فريق أتلتيكو مدريد ثم مع العملاق ريال مدريد.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • سسكا موسكو يطلب 20 مليون يورو للسماح لكراسيتش بالذهاب لريال مدريد

        حددت إدارة فريق سسكا موسكو الروسي لكرة القدم مبلغ 20 مليون يورو كسعر للجناح الصربي ميلوس كراسيتش الذي يحظى باهتمام من جانب فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني والذي يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



        وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء أن كراسيتش أخبر مسئولي الفريق الروسي برغبته في اللعب لريال مدريد مع العلم بأن النادي الأسباني يضع كراسيتش على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم الجبهة اليمنى بالفريق والتي تشمل الإنجليزي أشلي يانج.



        ومن المعروف أن خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد طلب ضم لاعب وسط أيمن. وهو ما قد يدفع النادي الملكي لدفع المبلغ المطلوب من قبل سسكا خاصة وأن الدوري الروسي متوقف في الفترة الحالية مما يسهل إجراءات انتقاله.



        وإذا تممت هذه الصفقة بنجاح سيصبح كراسيتش ثالث صفقات ريال مدريد الشتوية بعد الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا علما بأن الفريق استعاد مؤخرا نجمه الشاب داني باريخو الذي كان معارا لفريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • المدافع الألماني متسلدر يخضع لجراحة في الأنف

          أجرى المدافع الألماني الدولي كريستوف متسلدر اليوم الاثنين جراحة في عظمة الأنف عقب تعرضه لكدمة قوية خلال المباراة التي فاز بها ريال مدريد على بلنسية 1/صفر ضمن المرحلة السادسة عشر من الدوري الأسباني.

          ولم يكن متسلدر مستعدا لإجراء العملية حيث توجه لإحدى العيادات بالعاصمة مدريد لفحص أنفه ، إلا أن الأطباء أصروا على خضوعه للجراحةبشكل عاجل.

          وتحول متسلدر /28 عاما/ إلى عنصر أساسي في دفاع ريال مدريد منذ تولي خواندي راموس منصب المدير الفني للفريق في وقت سابق الشهر الجاري خلفا للألماني برند شوستر.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • موريو مدافع بيلباو يبتعد للإصابة

            أعلن نادي أثلتيك بيلباو الإسباني لكرة القدم أن مدافعه أندر موريو سيغيب عن الملاعب نحو ثلاثة أسابيع بسبب إصابة في الركبة.

            ولحقت الإصابة بموريو (25 عاماً) خلال مباراة بيلباو في الدوري التي حقق فيها الفريق الفوز بهدف نظيف على ريال بيتيس يوم الأحد الماضي.

            وأوضح أثلتيك بيلباو في موقعه على الإنترنت أن مدافعاً آخر من الفريق هو أندوني إيراولا يعاني من إصابة أعلي الفخذ، وسيغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين أسبوعين وثلاثة أسابيع.

            ويحتل بيلباو المركز الثاني عشر في الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • كانافارو يأمل بعودة زملائه المصابين

              أعرب قائد المنتخب الإيطالي فابيو كانافارو عن أمله في عودة بقية زملائه المصابين إلى صفوف ريال مدريد لمساعدته على تقليص فارق الـ12 نقطة التي تفصل فريقه خلف برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم.

              وقال كانافارو (35 عاماً) في تصريحات لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية: "ما يهمني حقاً هو استعادة المصابين، ففي وجودهم يمكننا التغلب على أي فريق، وفي غيابهم يمكننا الخسارة من أي فريق".

              وأكد كانافارو أن عدم ترشيح فريقه للفوز في مواجهته المرتقبة في شباط/فبراير المقبل أمام ليفربول الإنكليزي في دوري الأبطال الأوروبي يخدمه هو وزملاؤه لإبعادهم عن الضغط.

              ورفض كانافارو الحديث حول إمكانية تمديد تعاقده مع ريال مدريد لموسم إضافي الصيف المقبل، مكتفياً بالإشارة إلى جودة العلاقات بينه وبين المسؤولين في النادي الأبيض.

              وكان كانافارو ترك فريقه الإيطالي يوفنتوس قبل عامين للانتقال إلى ريال مدريد بعد قيادته بلاده للفوز بلقب كأس العالم في العام 2006 في ألمانيا، ليفوز بعدها بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا.
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • ميلان يسعى لضم كانافارو الموسم المقبل

                يسعى فريق ميلان الإيطالي لكرة القدم إلى ضم قائد منتخب إيطاليا وقلب الدفاع المخضرم فابيو كانافارو إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل فور انتهاء تعاقده مع ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني خلال الصيف.



                وذكرت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أن ريال مدريد لا ينوي تجديد عقد كانافارو بعد بلوغه سن الخامسة والثلاثين ، مما يفتح الباب أمام ميلان للتفاوض معه بشكل مباشر بداية من كانون ثان/يناير المقبل.



                وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد يبحث عن مدافع آخر لتعويض كانافارو بداية من الموسم الجديد ، وهو ما يفتح المجال أمام اللاعب للبحث عن طريق للعودة إلى بلاده.



                وترك كانافارو فريقه الإيطالي يوفنتوس قبل عامين للانتقال إلى ريال مدريد بعد قيادته منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2006 بألمانيا ، حيث فاز بعدها بجائزتي أفضل لاعب في العالم وأوروبا.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • ريال مدريد يرغب في استعارة كراسيتش مقابل 5ر1 مليون يورو

                  أعلن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء رغبته في التعاقد مع الجناح الصربي لنادي سسكا موسكو الروسي ميلوش كراسيتش على سبيل الإعارة مقابل 5ر1 مليون يورو فقط.

                  وأبرزت صحيفة "ماركا" الأسبانية في عددها الصادر اليوم الاربعاء أن إدارة ريال مدريد لا ترغب في الإنفاق بصورة مبالغ فيها خلال موسم الانتقالات الشتوية.

                  وتطلب إدارة فريق سسكا موسكو الروسي 20 مليون يورو كسعر لبيع اللاعب الصربي البالغ من العمر 23 عامًا.

                  وكان ريال مدريد ضم خلال موسم الانتقالات الشتوية الهولندي كلاس يان هونتلار ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا في صفقتين كلفتا خزينة النادي أكثر من 40 مليون يورو.

                  ومن المنتظر في حالة إتمام الصفقة أن يضم ريال مدريد ميلوش كراسيتش على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي مقابل 5ر1 مليون يورو.

                  وأعلن كراسيتش، الذي يعد واحداً من أفضل لاعبي الدوري الروسي لكرة القدم ، لإدارة ناديه عن رغبته في الانتقال إلى صفوف نادي ريال مدريد.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • خواندي راموس يعلق صفقة التعاقد مع بينانت

                    توصل نادي ريال مدريد الأسباني لاتفاق بشأن ضم لاعب خط الوسط الإنجليزي جيرمين بينانت لاعب فريق ليفربول الإنجليزي مقابل خمسة ملايين يورو ، لكن المدير الفني الجديد لحامل اللقب خواندي راموس أوقف الصفقة بصورة مفاجئة.

                    ووفقا لما ذكرته صحيفة "آس" في موقعها الالكتروني اليوم الأربعاء ، توصل النادي الملكي مساء أمس الثلاثاء إلى اتفاق بشأن التعاقد مع بينانت /26 عامًا/ ، عقب الحصول على موافقة المدير الفني للفريق الإنجليزي رافاييل بينيتز.

                    وكان ليفربول اشترط قبل الاستغناء عن بينانت أن يخوض اللاعب المباراة أمام ريال مدريد في دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

                    وأضافت الصحيفة أن الاتفاق بين ريال مدريد وليفربول واللاعب الإنجليزي اكتمل بالفعل ، إلا أن بينيتز أبدى امتعاضه اليوم الأربعاء لإتمام الصفقة.

                    ومن المعروف أن خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد طلب ضم لاعب وسط أيمن لتدعيم صفوف الفريق.

                    ويذكر أن جيرمين بينانت لعب لأندية إنجليزية عديدة قبل ليفربول وهي أرسنال وليدز يونايتد وبرمنجهام سيتي.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • بيجريستين: برشلونة يجب أن يلتزم بالتواضع والحذر

                      أكد تكسيكي بيجريستين السكرتير الفني لنادي برشلونة الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أن الفريق يجب أن يلتزم "بالتواضع والحذر" خلال الفترة المقبلة بعد تربعه على صدارة مسابقة الدوري بفارق عشر نقاط أمام أقرب منافسيه.



                      وقيم بيجريستين في مقابلة مع وسائل الإعلام المحلية الوضع الحالي الذي يعيشه الفريق الأول، ودور المدير الفني جوسيب جوارديولا.



                      وأكد بيجريستين أن الوضع الطيب الذي يعيشه برشلونة حاليًا يعكس أن جوارديولا لديه القدرة على التعامل ورد الفعل الصحيح بعد النتائج التي حققها الفريق خلال الموسم الماضي.



                      وأوضح "هذا هو برشلونة الذي نتوقعه.. بالفعل أذهلتنا النتائج".



                      وأشار بيجريستين إلى أن التغيير الأساسي الذي قاد الفريق لتحقيق تلك النتائج هي تغيير الإدارة الفنية بقيادة جوارديولا.



                      ومدح السكرتير الفني اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي وصفه بأنه "أفضل لاعب في العالم" ، كما دافع عن حارس الفريق فيكتور فالديز ، الذي وجهت إليه مؤخرا بعض الانتقادات ، مؤكداً أنه لم يشك في قدراته مطلقًا.



                      ولم ينس المسئول الحديث عن المهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري والذي قال عنه "أنه وصل النادي في ظروف سيئة لم يكن يتخيلها، وعندما تغيرت البيئة والإدارة الفنية قدم مرة أخرى مهاراته الفائقة".
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • أتلتيكو مدريد يعلن تحقيق فائض مالي 5ر2 مليون يورو في 2008

                        أعلن نادي أتلتيكو مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه حقق فائضا ماليا خلال السنة المالية المنتهية بلغ 5ر2 مليون يورو. (اليورو يساوي 4ر1 دولار)

                        وصادقت الجمعية العمومية على ميزانية العام الجديد والتي ستبلغ قيمتها 140 مليون يورو ، بزيادة أربعة ملايين يورو عن ميزانية العام الماضي، حسبما ذكرت صحيفة (آس) الرياضية.

                        وبلغت قيمة الصفقات التي أبرمها النادي خلال العام الجاري 1ر20مليون يورو، مقارنة بحوالي 75 مليون يورو العام الماضي، لكن في المقابل تمكن النادي من تحصيل 42 مليون يورو نظير بيع لاعبيه البلغاري مارتن بتروف لمانشستر سيتي الإنجليزي ، وفرناندو توريس لليفربول الإنجليزي.

                        وتعاقد النادي هذا الموسم مع الحارس الفرنسي جريجوري كوبيه والهولندي جون هايتينجا والبرتغالي باولو اسونساو والفرنسي فلورين سينما بونجولي والأرجنتيني إيفير بانيجا.

                        ويحتل أتليتكو حاليًا المركز الثالث في ترتيب الدوري الأسباني برصيد 30 نقطة بالتساوي مع بلنسية صاحب المركز الرابع ، وبفارق نقطة واحدة خلف أشبيلية صاحب المركز الثاني و11 نقطة خلف برشلونة المتصدر.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • سسكا موسكو يطلب 20 مليون يورو للسماح لكراسيتش بالذهاب لريال مدريد

                          حددت إدارة فريق سسكا موسكو الروسي لكرة القدم مبلغ 20 مليون يورو كسعر للجناح الصربي ميلوس كراسيتش الذي يحظى باهتمام من جانب فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني والذي يسعى لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.



                          وذكرت صحيفة "ماركا" الأسبانية الرياضية اليوم الثلاثاء أن كراسيتش أخبر مسئولي الفريق الروسي برغبته في اللعب لريال مدريد مع العلم بأن النادي الأسباني يضع كراسيتش على رأس قائمة المطلوبين لتدعيم الجبهة اليمنى بالفريق والتي تشمل الإنجليزي أشلي يانج.



                          ومن المعروف أن خواندي راموس المدير الفني الجديد لريال مدريد طلب ضم لاعب وسط أيمن. وهو ما قد يدفع النادي الملكي لدفع المبلغ المطلوب من قبل سسكا خاصة وأن الدوري الروسي متوقف في الفترة الحالية مما يسهل إجراءات انتقاله.



                          وإذا تممت هذه الصفقة بنجاح سيصبح كراسيتش ثالث صفقات ريال مدريد الشتوية بعد الهداف الهولندي كلاس يان هونتلار ولاعب الوسط الفرنسي لاسانا ديارا علما بأن الفريق استعاد مؤخرا نجمه الشاب داني باريخو الذي كان معارا لفريق كوينز بارك رينجرز الإنجليزي.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • راموس : الفريق يمر بموقف صعب لكنني واثق من تخطي الأزمة

                            أبدى مدرب فريق ريال مدريد الأسباني لكرة القدم خواندي راموس ، الذي تولي مسئولية الفريق في وقت سابق من كانون أول/ديسمبر الحالي ، تفاؤله بالفترة المقبلة رغم تأخر الفريق عن منافسه التقليدي ومتصدر الدوري الحالي برشلونة بفارق 12 نقطة.

                            وقال المدرب المخضرم في حوار نشر علي موقعه الإلكتروني علي شبكة الانترنت "نحن لم ننه الدور الأول ولهذا أري أننا قادرون علي تحقيق الكثير من الأشياء وإرضاء جمهورنا العريض".

                            وأضاف "سوف تشهد الشهور الستة القادمة جهدا كبيرا من الجميع ، ولكنني في نفس الوقت واثق من إمكانيات اللاعبين الكبار وأصحاب المستوي المميز الذين يضمهم النادي وقدرتهم علي تخطي الأزمة ، لهذا أنصح الجميع بعدم النظر إلي الماضي والتركيز في الفترة الحالية".

                            واستشهد راموس بتجربته في إنجلترا مع نادي توتنهام الإنجليزي الذي تولى تدريبه في فترة صعبة وتمكن معه من الحصول علي كأس رابطة الأندية المحترفة (كأس كارلينج) ، حيث قال "عندما توليت إدارة الفريق كان محروما من البطولات لمدة تسعة أعوام ولكنني خلال أربعة شهور تمكنت من إرضاء الجماهير والحصول علي الكأس".

                            ولكن المدرب الأسباني عاد وبرر سبب إقالته من منصبه في توتنهام الذي تدهورت نتائجه معه في بداية موسم 2008/2009 بسبب رحيل اللاعبين روبي كين وديميتار برباتوف الذي قام بوصفهما كالتالي "ليسا فقط لاعبين مميزين ، ولكنهما كانا أشبه بروح الفريق".

                            وكان خواندي راموس الذي سبق له تدريب فريقي توتنهام وأشبيلية قد حل مكان الألماني بيرند شوستر في منصب المدير الفني لريال مدريد في التاسع من كانون أول/ديسمبر بعد تدهور نتائج الفريق والحاجة الماسة التي رأتها إدارة النادي في استبداله.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • بلنسية يعير المهاجم الصربي زيجيتش لراسينج سانتاندر

                              أعلن نادي بلنسية الأسباني لكرة القدم مساء أمس الخميس عن إعارة مهاجمه الصربي نيكولا زيجيتش إلى نادي راسينج سانتاندر حتى نهاية الموسم.

                              ويستعد فرانسيسكو بيرنيا رئيس راسينج سانتاندر لتقديم زيجيتش لوسائل الإعلام الاثنين المقبل.

                              وكان المهاجم الصربي حقق نجاحا كبيرا عندما لعب لسانتاندر خلال موسم 2006/2007 ، حيث سجل وقتها 11 هدفا للفريق في مسابقة الدوري الأسباني.

                              وبعدها بيع زيجيتش لبلنسية حيث اخفق في حجز مكان أساسي لنفسه بتشكيل الفريق.

                              وأصبح زيجيتش ثالث لاعب دولي مخضرم يقرر بلنسية الاستغناء عن خدماته هذا الموسم بعد حارس المرمى الألماني تيمو هيلديبراند والمدافع إيفان هيلجويرا.
                              =>اللــواتــــــي<=


                              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                              تعليق


                              • كاسياس : نتمنى أن نجعل من 2009 عاما لا ينسى

                                أكد إيكر كاسياس حارس مرمى نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم تطلعه إلى تحقيق نجاحات كبيرة مع النادي الملكي في عام 2009 وذلك خلال تهنئة توجه بها إلى جماهير النادي بمناسبة الاحتفالات بالعام الجديد.

                                ونقلت صحيفة "ماركا" عن كاسياس رغبته في أن يكون 2009 "عاما لا ينسى لجميع جماهير ريال مدريد".

                                وأكد كاسياس أنه من الصعب عليه نسيان عام 2008 الذي شهد تحقيقه لنجاحات كبيرة ، تمثلت في حصول النادي الملكي على لقب الدوري الأسباني للمرة الثانية على التوالي والحادية والثلاثين في تاريخه ، واستحق الحارس جائزة "سامورا" كأقل حراس الدوري الأسباني استقبالا للأهداف خلال موسم 2007/2008 .

                                وفي الصيف الماضي حقق كاسياس إنجازا كبيرا مع المنتخب الأسباني بالفوز بلقب كأس الأمم الأوروبية (يورو 2008) في سويسرا والنمسا.
                                =>اللــواتــــــي<=


                                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                                تعليق

                                يعمل...
                                X