إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

::صحيفة الدوري الإسبانـLa Liga Espanolaـي(2008 - 2009) ::

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أتلتيكو يطالب جماهيره بعدم السفر إلى مرسيليا

    أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين أنه لن يمد جماهيره بتذاكر المباراة أمام
    مضيفه أولمبيك مرسيليا الفرنسي التي تقام الأسبوع المقبل ضمن بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وطالب أتلتيكو جماهيره بعد السفر إلى فرنسا لمتابعة المباراة التي تقام في التاسع من الشهر الجاري، "مرجعا ذلك إلى عدم وجود ضمانات أمنية كافية".

    وشهدت مباراة الذهاب التي جمعت بين الفريقين في تشرين الأول/أكتوبر الماضي مواجهات بين الجماهير الفرنسية والشرطة الإسبانية، وأصدر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) قراراً، بعد ورود شكوى من جانب فريق مرسيليا، بمنع جماهير أتلتيكو من متابعة المباراة أمام أيندهوفن الهولندي على ملعب "فيسنتي كالديرون"، والتي أقيمت الأسبوع الماضي بدون حضور جماهيري.

    وقال إنريكي سيريزو رئيس نادي أتلتيكو: "النادي يطالب جميع مشجعيه بالإحجام عن السفر إلى المدينة الفرنسية (مرسيليا)، مرجعاً ذلك لغياب الضمانات الأمنية الكافية"، وأضاف: "وبناء على ذلك أصدر النادي قراراً منطقياً بعدم طلب تذاكر من إدارة مرسيليا وبالتالي عدم بيع تذاكر لأي من جماهير الفريق".
    =>اللــواتــــــي<=


    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

    تعليق


    • مانيه مدرباً جديداً لاسبانيول

      عين اسبانيول صاحب المركز السابع عشر في الدوري الإسباني لكرة القدم خوسيه مانويل ايسنال "مانيه" مدرباً جديداً له بدلاً من بارتولوميه ماركيز الذي أقيل من منصبه الأحد.

      وقال النادي الكاتالوني في بيان أصدره في موقعه على شبكة الانترنت: "مانيه سيصبح المدرب الجديد لاسبانيول حتى نهاية الموسم".

      ويعود "مانيه" (58 عاماً) إلى دوري الأضواء مجدداً بعد أن كان اشرف على اتلتيك بلباو في الموسم 2006-2007 بدلاً من فيليكس ساريوغارتي، ونجح في إنقاذ النادي الباسكي من الهبوط إلى الدرجة الثانية منهياً الموسم معه في المركز السابع عشر.

      ويعاني اسبانيول كثيراً هذا الموسم وهو مني الأحد أمام خيخون (0-1) بهزيمته الرابعة على التوالي في الدوري المحلي وهو لا يبتعد إلا بفارق نقطة واحدة عن نومانسيا صاحب المركز الثامن عشر.

      وكان "مانيه" قاد الافيس إلى نهائي كأس الاتحاد الأوروبي في ابرز انجازاته كمدرب عندما خسر حينها أمام ليفربول الإنكليزي بعد التمديد.
      =>اللــواتــــــي<=


      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

      تعليق


      • إداريو ريال مدريد يشككون بدي سالفو

        وجه إداريو ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم "إصبع الاتهام" إلى مدرب اللياقة الإيطالي فالتر دي سالفو مشككين بقدراته وذلك بعد تعرض النادي الملكي لـ24 إصابة في صفوف لاعبيه منذ انطلاق الموسم الحالي.

        وجاء هذا التشكيك على لسان صحيفة "ماركا" المقربة جداً من النادي الملكي: "المدرب الإيطالي مسؤول على جهاز التدريب البدني في ريال مدريد ضمن مشروع طموح ومكلف للغاية (من الناحية المادية) بهدف تجنب الإصابات، لكن 14 لاعباً عانوا من مشاكل عضلية دفعتهم للغياب عن الملاعب".

        أما صحيفة "اس" فذكرت بأن ريال مدريد دفع الكثير لمانشستر يونايتد الإنكليزي من أجل أن يتخلى عن خدمات دي سالفو في 2007، مشيرة إلى أن الإيطالي يتقاضى 600 ألف يورو سنوياً.

        وعانى ريال مدريد الأمرّين هذا الموسم من الإصابات وتعرض لـ24 إصابة في صفوفه منذ انطلاق الموسم وكان أخرها الهولندي ويسلي سنايدر (ساقه اليمنى) وميغيل توريس (ساقه اليسرى) والبرتغالي بيبي (ساقه اليسرى) الذين انضموا في نهاية الأسبوع الماضي للائحة الطويلة من الإصابات التي تضم الهولنديين رود فان نيستلروي وآريين روبن والأرجنتينيين غونزالو هيغوين وغابرييل هاينتزه والإيطالي فابيو كانافارو والمالي مامادو ديارا.

        وسيغيب بيبي عن الملاعب من ثلاثة إلى أربعة أسابيع، فيما سيفتقد النادي الملكي خدمات توريس ثلاثة أسابيع وسنايدر لأسبوعين، بحسب الطاقم الطبي للفريق.

        وعاود أربعة لاعبين تمارينهم الأحد هم كانافارو وهيغوين وديارا وروبن، علماً بأن فان نيستلروي سيغيب حتى نهاية الموسم ويبحث النادي الملكي عن بديل له لضمه إلى صفوفه الشهر المقبل عندما يفتح باب الانتقالات.
        =>اللــواتــــــي<=


        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

        تعليق


        • أتلتيكو يواجه برشلونة في ثمن نهائي الكأس

          وضعت قرعة الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم التي سحبت اليوم الاثنين في مقر الاتحاد الاسباني، برشلونة متصدر الدوري المحلي في ضيافة أتلتيكو مدريد.

          وتعد مباراة فريقي العاصمة وإقليم كاتالونيا من المباريات النارية في الكرة الإسبانية، وقد أصبحت تحمل مواجهة استثنائية بين النجمين سيرخيو أغويرو هداف أتلتيكو وليونيل ميسي هداف برشلونة.

          وتعتبر المباراة ثأرية بالنسبة إلى أتلتيكو مدريد الذي مني بهزيمة نكراء أمام برشلونة 1-6 في ذهاب الدوري المحلي.

          وكان فياريال ثاني ترتيب الدوري وريال مدريد بطل الموسم الماضي الغائبين الأبرز عن قرعة اليوم، إذ خرج الأول في الدور السابق أمام بوليديبورتيفو إيخيدو من الدرجة الثالثة، والذي سيواجه إسبانيول، بينما لقي الثاني المصير عينه على يد ريال يونيون من الدرجة الثالثة أيضاً، والذي يأمل مواصلة المشوار عندما يلتقي ريال بيتيس.

          وهنا القرعة:

          بوليديبورتيفو إيخيدو (درجة الثالثة) - إسبانيول
          راسينغ سانتاندير - فالنسيا
          سبورتينغ خيخون - بلد الوليد
          ريال يونيون (درجة ثالثة) - ريال بيتيس
          إشبيليه - ديبورتيفو لا كورونيا
          أتلتيكو مدريد - برشلونة
          أوساسونا - أتلتيك بيلباو
          مايوركا – ألمريا

          وتقام مباريات الذهاب في 7 كانون الثاني/يناير المقبل، والإياب في 14 منه.
          =>اللــواتــــــي<=


          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

          تعليق


          • شوستر باقٍ مع ريال مدريد

            أكد رامون كالديرون رئيس ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم بأن المدرب الألماني برند شوستر باق مع النادي الملكي حتى نهاية الموسم إلا في "حال الكارثة".

            "سننتظر مع شوستر حتى نهاية الموسم إلا في حال حصول كارثة، أي إذا أصبحنا في وضع سيء للغاية أو في حال أصبحنا في مواجهة مع الجمهور ضد المدرب"، هذا ما قاله كالديرون خلال مؤتمر صحفي في الكوبنداس (إحدى ضواحي مدريد).

            وتابع كالديرون: "أنا أثق بشوستر، لقد اظهر أنه مدرب باستطاعته الفوز بلقب الدوري باللاعبين ذاتهم. الوضع سيتغير إلى الأحسن، يجب أن نكون صبورين".

            وتحدث كالديرون عن نشاط فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تفتتح في الأول من الشهر المقبل، قائلاً: "علمت أننا أصبحنا على وشك التعاقد مع جناح ومهاجم في كانون الثاني/يناير. أنهما لاعبان شابان وسريعان، سيعززان الفريق".

            ووعد كالديرون بأن ريال مدريد الذي خسر خدمات البرازيلي روبينيو لمانشستر سيتي الإنكليزي وفشل في خطف خدمات البرتغالي كريستيانو رونالدو من الفريق الإنكليزي الآخر مانشستر يونايتد، سيتعاقد في حزيران/يونيو المقبل مع لاعبين من الطراز الرفيع جداً، مضيفاً "ريال مدريد يملك الأموال لكنه لن يفرط بأي يورو في تعاقداته إلا إذا كان في محله".

            ويعاني ريال مدريد في الآونة الأخيرة إذ مني السبت بخسارته الثالثة في الدوري المحلي وجاءت على يد خيتافي (1-3) ما جعله يتراجع إلى المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي.

            كما إن لعنة الإصابات تلاحقه وكان أخر الضحايا السبت الهولندي ويسلي سنايدر الذي خرج على الحمالة في الشوط الأول من مباراة فريقه مع خيتافي، لينضم إلى لائحة طويلة من المصابين تضم مواطنيه رود فان نيستلروي واريين روبن والأرجنتينيين غونزالو هيغوين وغابرييل هاينتزه والإيطالي فابيو كانافارو والمالي مامادو ديارا.

            يذكر أن ريال مدريد كان تعاقد مع شوستر الموسم الماضي خلفاً للإيطالي فابيو كابيللو، وذلك بعدما قاد المدرب الألماني خيتافي إلى نهائي مسابقة الكأس المحلية 2007.

            وقدم شوستر موسماً ناجحاً مع النادي الملكي وقاده للاحتفاظ بلقب الدوري المحلي، إلا أنه واجه مشاكل كثيرة هذا الموسم مع إدارة الفريق على خلفية التعاقد مع لاعبين جدد من عدمه، ثم تفاقمت الأمور بعد السقوط مرتين أمام يوفنتوس الإيطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا والخروج من مسابقة الكأس المحلية على يد فريق من الدرجة الثالثة.
            =>اللــواتــــــي<=


            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

            تعليق


            • تيفيز مستعد للالتحاق بريال مدريد

              أصبح الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم مانشستر يونايتد بطل انكلترا ومسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، جاهزا للانتقال إلى ريال مدريد بطل اسبانيا مطلع السنة المقبلة أو في نهاية الموسم على ابعد تقدير، بحسب ما أفادت بعض وسائل الإعلام الانكليزية اليوم الاثنين.

              وتأتي هذه الأنباء لتؤكد ما عنونته صحيفة "ماركا" الإسبانية الرياضية على صفحتها الأولى الأسبوع الماضي بأن تيفيز الذي لا يعيش فترة سعيدة في "اولد ترافورد" حيث يجلس غالبا على مقاعد البدلاء بعد قدوم البلغاري ديميتار برباتوف من توتنهام هوتسبر ينوي ترك "الشياطين الحمر" بأسرع وقت ممكن.

              وأوردت صحيفة "دايلي اكسبرس" أن تيفيز (24 عاما) يريد أيضاً التحول نحو "سانتياغو برنابيو" بعد تأخر مانشستر في جعل صفقة استقدامه من وست هام دائمة، وهو الذي كان قد استعاره بعقد لمدة عامين ينتهي في 30 حزيران/يونيو المقبل.

              ودفع يونايتد 7 ملايين يورو للفريق اللندني من أجل إعارته تيفيز، لكنه لا يبدو مستعدا لدفع 27 مليون لامتلاك عقد اللاعب بشكل كامل، وهو ما أثار امتعاض الأخير وغضب رجل الأعمال كيا جورابشيان الذي يملك حقوق العقد لذا فإن التوجه سيكون نحو الاستماع إلى عرض النادي الملكي، الذي يبحث أصلا عن حل لمشكلة الإصابات التي عصفت به وطالت أبرز هدافيه الهولندي رود فان نيستلروي الذي سيغيب حتى نهاية الموسم بعد خضوعه لعملية جراحية في الركبة
              =>اللــواتــــــي<=


              http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

              تعليق


              • المدافع البرتغالي بيبي ينضم لقائمة المصابين في ريال مدريد

                أعلن نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الأسباني لكرة القدم مساء اليوم الاثنين أن مدافعه البرتغالي الدولي بيبي سيغيب عن الملاعب حتى شهر كانون ثان/يناير المقبل.

                وأصيب بيبي بتمزق في عضلة الساق اليسرى خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام خيتافي 1/3 يوم السبت الماضي ، ويعتقد أطباء النادي أنه سيبتعد عن الملاعب لفترة ما بين أربعة إلى خمسة أسابيع.

                وخرج كل من ويسلي شنايدر وميجيل توريس من مباراة خيتافي مصابين بشد عضلي ، وسيبتعدان عن الملاعب لنحو عشرة أيام.

                ويفتقد ريال مدريد العديد من نجومه بسبب الإصابة مثل جابريل هاينزه ومحمدو ديارا ورود فان نيستلروي وجونزالو هيجوين.

                غير أن فابيو كانافارو وآريين روبن سيتمكنان على الارجح من المشاركة في المباراة أمام أشبيلية يوم السبت المقبل بعد ابتعادهما عن الملاعب لنحو أسبوعين.

                ويحتل ريال مدريد المركز الرابع في ترتيب الدوري المحلي بفارق ست نقاط خلف برشلونة المتصدر.
                =>اللــواتــــــي<=


                http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                تعليق


                • فالنسيا يقدم مدافع البرازيلي الصاعد كارليتو للجماهير

                  عقد نادي بلنسية الأسباني لكرة القدم اليوم الاثنين مؤتمرًا صحفيًا قدم فيه لاعبه البرازيلي الجديد تياجو كارليتو /19 عامًا/ لوسائل الإعلام بعد توقيع اللاعب على عقد مع النادي ينتهي في 30 حزيران/يونيو 2014 .
                  وكان كارليتو يلعب في مركز الظهير الأيسر في صفوف نادي سانتوس البرازيلي ، ويشبهه محبوه بلاعب ريال مدريد البرازيلي السابق روبرتو كارلوس الذي تألق مع النادي الملكي لسنوات عديدة.
                  ويؤكد مسئولو النادي أنه بالرغم من وجود لاعبين بالفريق يلعبان في نفس مركز كارليتو وهما أسير ديل أورنو والإيطالي إميليانو موريتي ، إلا أن كارليتو جاء ليشارك في التشكيلة الأساسية للفريق.
                  =>اللــواتــــــي<=


                  http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                  تعليق


                  • جماهير مرسيليا تهدد اتلتيكو مدريد

                    تلقى اتلتيكو مدريد الإسباني تهديدات من جماهير مرسيليا الفرنسي عبر رسائل إلكترونية، ما دفع الجهات الرسمية في العاصمة مدريد إلى طلب تعزيزات أمنية لبعثة الفريق الذي سيحل ضيفاً على نظيره الفرنسي الثلاثاء المقبل في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات الدور الأول لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

                    وطالب البرتو لوبيز فييخو، المستشار الرياضي في الحكومة المحلية للعاصمة مدريد، من وزارة الداخلية المركزية بأخذ جميع التدابير من أجل ضمان أمن وسلامة بعثة اتلتيكو مدريد من لاعبين ومدربين وإداريين، إضافة إلى الجماهير التي قررت أن تسافر مع الفريق.

                    وناشد رئيس اتلتيكو مدريد انريكه سيريزو جماهير النادي بعدم السفر إلى مرسيليا خصوصاً بأن فريق العاصمة ضمن تأهله إلى الدور ثمن النهائي بغض النظر عن نتيجة اللقاء.

                    وكانت مواجهة الذهاب التي أقيمت بين الفريقين في الأول من الشهر الماضي على ملعب "فيسينتي كالديرون" في مدريد، شهدت مواجهات بين جمهور مرسيليا والشرطة، وأوقفت الأخيرة مشجعاً "متطرفاً" هو سانتوس ميراسييرا الذي لا يزال قيد التوقيف منذ الثالث من الشهر الماضي، ما دفع جمهور النادي الفرنسي إلى تنظيم حملة لمساندته خصوصاً أنه يواجه احتمال السجن لمدة ثمانية أعوام.

                    واعتبر فييخو أنه من الأفضل اتخاذ التدابير الاحترازية "كي لا نندم لاحقاً على أي حادث يحصل، ولهذا آمل أن تعي الحكومة المركزية الإسبانية خطورة هذا التهديد الصادر عن بعض المشجعين الفرنسيين، وأتمنى أن تكون على مستوى التحدي".

                    وطالب فييخو رئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشال بلاتيني بأن يحث مرسيليا على تعزيز الإجراءات الأمنية من أجل السيطرة على جماهيره.

                    وكشف متحدث باسم اتلتيكو مدريد لوكالة "فرانس برس" بأن النادي الإسباني يتلقى منذ عدة أيام رسائل الكترونية تحمل اهانات وتهديدات، منها بالموت.
                    =>اللــواتــــــي<=


                    http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                    تعليق


                    • هانتيلار رسمياً مع ريال مدريد

                      أعلن نادي ريال مدريد رسمياً مساء الثلاثاء تعاقده مع المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هانتيلار من نادي اياكس أمستردام.

                      وسيصبح هانتيلار لاعباً رسمياً في صفوف ريال مدريد مطلع كانون الثاني/يناير المقبل تاريخ فتح باب الانتقالات الشتوية.

                      وجاء التعاقد مع هانتيلار لتعويض غياب مواطنه رود فان نيستلروي الذي سيبتعد عن الملاعب حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

                      وقال النادي الإسباني في بيان رسمي: "أصبح هانتيلار رسمياً لاعباً في صفوف ريال مدريد" من دون أن يشير إلى قيمة الصفقة.

                      ويغيب هانتيلار (25 عاماً) حالياً عن الملاعب بسبب الإصابة وهو سيسجل عودته العام المقبل بعد تعرضه لتمزق كامل في الرباط الداخلي لكاحله الأيسر في السابع من الشهر الماضي.

                      ويعتبر هانتيلار ركيزة أساسية في تشكيلة مدرب اياكس ماركو فان باستن وهو سجل 6 أهداف هذا الموسم في الدوري بعدما أنهى الموسم الماضي كأفضل هداف برصيد 33 هدفاً.

                      كما أن هونتيلار أصبح من ركائز المنتخب أيضاً خصوصاً بعد أن أعلن فان نيستلروي اعتزاله اللعب دولياً.

                      وبات هانتيلار سادس هولندي في صفوف ريال مدريد هذا الموسم إلى جانب فان نيستلروي وويسلي سنايدر وآريين روبن ورويستون درينتي ورافاييل فان در فارت.
                      =>اللــواتــــــي<=


                      http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                      تعليق


                      • محمدو ديارا يزيد من معاناة الريال ويغيب لفترة إضافية

                        لم تكن الأخبار الجديدة القادمة لمعسكر ريال مدريد جيدة لإعادة البسمة لصفوف الفريق الذي يعاني من العديد من المصاعب في الوقت الحالي ، حيث أكدت الفحوصات الطبية غياب لاعب الوسط محمدو ديارا لفترة إضافية تمتد لشهر ونصف على الأقل.

                        جاء ذلك بعد الاختبارات الاخيرة التي اجريت على ركبة اللاعب المالي والتي أكدت أن الحالة لم تتحسن إطلاقا ، لتزداد قائمة المصابين في نادي العاصمة الإسبانية أسبوعا تلو الآخر ، وكان آخر المصابين هو المدافع الألماني كريستوف ميتزيلدر الذي أصيب خلال تدريبات الفريق ، ولن يكون قادرا على المشاركة في المباراة القادمة والهامة أمام أشبيلية.

                        في نفس الوقت عاد كل من غونزالو هيغوين ، آرخين روبين وفابيو كانافارو لتدريبات الفريق من جديد صباح اليوم ، ونجحوا في إكمال الحصة التدريبية دون الشعور بآلام.
                        =>اللــواتــــــي<=


                        http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                        تعليق


                        • هانتيلار يصل إسبانيا للتعاقد مع ريال مدريد

                          توجه المهاجم الهولندي الدولي كلاس يان هانتيلار إلى العاصمة الإسبانية مدريد اليوم الأربعاء للتعاقد مع فريق ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم.

                          ويستعد المهاجم الهولندي للخضوع لفحوصات طبية في وقت لاحق اليوم، للاطمئنان على إصابته في الكاحل والتي أبعدته عن صفوف فريقه، أياكس أمستردام، الشهر الماضي.

                          وقال هانتيلار لوسائل الإعلام في مطار باراغاس إن إصابته تحسنت كثيراً، وأنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة له، من خلال التعاقد مع ريال مدريد الذي دفع 20 مليون يورو (25.30 مليون دولار) لناديه السابق للحصول على خدماته.

                          وسيتم تقديم هانتيلار رسمياً لوسائل الإعلام مساء غد الخميس قبل أن يوقع عقداً مع الفريق الإسباني يمتد حتى عام 2013 .

                          وسيصبح هانتيلار سادس لاعب هولندي في صفوف ريال مدريد بعد رويستون درينتي ورافاييل فان دير فارت وويسلي شنايدر وآريين روبن ورود فان نيستلروي.

                          وجاء التعاقد مع هاتيلار الذي لن يستطيع اللعب مع ريال مدريد حتى كانون ثان/يناير المقبل في أعقاب تعرض نيستلروي لإصابة خطيرة في الركبة.
                          =>اللــواتــــــي<=


                          http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                          تعليق


                          • عرض خيالي من مانشستر سيتي لكاسياس

                            أكدت اذاعة "كادينا سير" المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني بأن مانشستر سيتي تقدم بعرض مقداره 150 مليون يورو لحارس المرمى الدولي ايكر كاسياس للحصول على خدماته على أن تدفع له أجراً سنويا قدره 13 مليون يورو مشيرة إلى أن النادي الملكي رفض العرض.

                            وكشفت الإذاعة التي دائما ما تكون السباقة في إعلان أهم صفقات الانتقالات إلى النادي الاسباني العريق بأن مانشستر سيتي تقدم بعرض مكتوب إلى لويس غارسيا أباد مدير أعمال كاسياس ولم ينقل إلى ريال مدريد لأن الأخير رفضه مباشرة.

                            ويعتبر كاسياس (27 عاما) من أهم حراس المرمى في العالم وساهم بشكل كبير في إحراز منتخب بلاده كأس أوروبا العام الحالي.

                            ويتقاضى كاسياس الذي لم يلعب لأي فريق آخر غير ريال مدريد أجراً سنويا مقداره 6 ملايين يورو وهو مدد عقده مع ناديه حتى موسم 2016-2017، أما قيمة فسخ العقد فبلغت 150 مليون يورو وهو المبلغ الذي أعرب مانشستر سيتي عن استعداده لتسديده.

                            وكانت شركة أبو ظبي للاستثمار والتطوير التي اشترت مانشستر سيتي في آب/أغسطس الماضي وعدت بجعله أحد أفضل الأندية في انكلترا والعالم.

                            وسبق لصحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" أن كشفت بأن مانشستر سيتي دفع مبلغا مقداره 75 مليون يورو للتعاقد مع حارس منتخب ايطاليا ويوفنتوس جانلويجي بوفون من دون أن ينجح في إتمام الصفقة.

                            وكان مانشستر سيتي نجح في إتمام صفقة كبيرة حتى الآن بعد التعاقد مع النجم البرازيلي روبينيو مقابل 42 مليون يورو من ريال مدريد في آخر يوم من باب الانتقالات الصيفية.
                            =>اللــواتــــــي<=


                            http://i41.tinypic.com/2r2uft1.gif

                            تعليق


                            • كزافي هرنانديز يتجّه للتمديد حتى الـ2014




                              أعلن كزافي هرنانديز لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم أمس الأربعاء أنه سيوقع عقدا جديدا الأسبوع المقبل يبقيه في صفوف فريقه الكاتالوني حتى عام 2014.

                              وأكد هرنانديز الفائز بجائزة أفضل لاعب في بطولة الأمم الأوروبية الأخيرة (يورو 2008), والتي توج بلقبها المنتخب الإسباني، أنه ملتزم بكلمته مع رئيس النادي خوان لابورتا وأنه ينتظر فقط التوقيع على العقد بين الطرفين.
                              وسينهي كزافي البالغ 28 عاماً بذلك مشواره الكروي مع برشلونة الذي قضى معه عشرة مواسم حتى الآن، مع انتهاء عقده الجديد في 2014 حيث سيبلغ عمره حينها 32 عاماً.
                              وصرح هرنانديز الذي حصل على لقب خامس أحسن لاعب في العالم للعام الحالي طبقاً لمجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية بالقول: "منحني رئيس النادي كلمته وأنا أيضاً وعدته بالتوقيع على العقد الأسبوع المقبل، وننتظر حالياً عودة السكرتير الفني للفريق أيتور تشيكي بيغرستاين من اليابان".
                              وأضاف: "أتمنى الاعتزال في برشلونة، ولكني لن أستمر إذا شعرت بعدم فائدتي مع الفريق، فيتعين علي حينها أن أرحل"، موضحاً أن "برشلونة كان يسعى لتجديد عقدي وليس أنا".
                              وكان لابورتا توصل الجمعة الماضية لاتفاق مع وكيل اللاعب إيفان كوريتغا بشأن المقابل المادي للعقد، والذي سيضعه في قائمة كبار اللاعبين الأغلى سعرا بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي والكاميروني صامويل إيتو والفرنسي تييري هنري
                              التعديل الأخير تم بواسطة - DRUGHI -; الساعة 04-12-2008, 11:00 PM.


                              =================
                              http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                              تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                              =================

                              Fino Alla Fine Forza Juve

                              تعليق



                              • هنري يؤكد أنه بات يركض أكثر



                                أكد المهاجم الفرنسي المخضرم تييري هنري أنه يركض مع فريقه الإسباني برشلونة مسافات تفوق ما كان يجريه بقميص فريقه الإنكليزي السابق أرسنال.
                                وقال هنري في تصريحات للصحفيين: "أتفهم أن الجمهور مازال يريد رؤية أهداف كالتي كنت أسجلها مع أرسنال، ولكن في أرسنال لم أكن أجري مثلما أفعل الآن، أحياناً أضطر للعب لمصلحة الفريق بدلاً من اللعب لنفسي".
                                وأوضح هنري (31 عاماً) أن قلة أهدافه مع برشلونة تعود إلى لعبه في مركز الجناح، وهو التوظيف الذي أجبر عليه في ظل الإبقاء على الكاميروني صامويل إيتو في صفوف الفريق ليستأثر بمركز رأس الحربة ويسجل 14 هدفاً في 13 مباراة في الدوري الإسباني.
                                وأوضح هنري أنه يجد نفسه في حالة بدنية أفضل من الموسم السابق، مشيداً بالمدير الفني الجديد لبرشلونة جوسيب غوارديولا الذي يتسم بالانضباط الصارم في العمل.
                                يذكر أن هنري كان أحد أعضاء المنتخب الفرنسي المتوج بطلاً للعالم في العام 1998على أرضه، ولأوروبا في العام 2000 في هولندا وبلجيكا.


                                =================
                                http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
                                تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
                                =================

                                Fino Alla Fine Forza Juve

                                تعليق

                                يعمل...
                                X